Connect with us

مشاهير

بسبب مشاكل صحية… ييرين من GFRIEND ستأخذ فترة راحة

في

تستريح يبرين من GFRIEND حاليًا بعد زيارتها المستشفى بسبب إصابتها بإلتهاب المعدة والأمعاء الحاد.
وذكر مصدر من وكالة Source Music القائمة على رعاية GFRIEND: “ييرين في فترة راحة حاليًا بسبب إلتهاب المعدة والأمعاء الحاد. نحن الآن في مناقشات حول الأنشطة المقررة في المستقبل“.
ظهرت عضوات GFRIEND كضيفات في برنامج “Kim Hung Song at Noon” على قناة MBC FM4U يوم 15 يوليو. ومع ذلك، لم تتمكن ييرين من المشاركة في البرنامج الإذاعي بسبب حالتها. وأوضحت زميلاتها أنها كانت قد ذهبت إلى المستشفى في الصباح لتلقي العلاج، وأعربت المقدمة كيم شين يونغ عن أملها في الشفاء السريع لييرين.
عادت فرقة GFRIEND مؤخرًا بإصدار ألبومها المصغر الجديد “回: Song of the Sirens” في 13 يوليو، ومن المقرر أن تبدأ الأنشطة الترويجية للأغنية الرئيسية”Apple” في 16 يوليو.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

أعضاء ONF يشاركون أفكارهم بعد تصدرهم إحدى مخططات الوقت الحالي الرئيسة لأول مرة منذ ترسيمهم

في

عبّر أعضاء ONF عن شعورهم بعد تحقيقهم المركز الأول على مخطط الوقت الحالي الرئيسي لأول مرة بعد 3 سنوات منذ الترسيم.
في 10 أغسطس، أصدرت فرقة ONF ألبومها المصغر الخامس “SPIN OFF”. احتلت الأغنية الرئيسية للألبوم المصغر “Sukhumvit Swimming” المركز الأول على مخطط Bugs للوقت الحالي، وهي المرة الأولى التي تحقق فيها الفرقة ذلك. بالإضافة إلى ذلك، فإن باقي الأغاني من “SPIN OFF” دخلت المخططات أيضًا.
قال هيوجين قائد ONF :”نحن سعداء للغاية بحصولنا على المركز الأول. كل ذلك بفضل معجبينا. نود أن يتعرف المزيد من الأشخاص علينا وعلى موسيقانا من خلال عروضنا الترويجية. سنعمل بجد للنمو والتحسن دائمًا خطوة بخطوة، لذا نرجو منكم الكثير من الحب والدعم“.
وعلق J-US: “لا يزال من الصعب تصديق ذلك. لست متأكدًا مما إذا كانت هذه هي اللحظة التي حلمت بها منذ أن كنت متدربًا، لكنها أثّرت فيّ أكثر مما توقعت. سنستمر في تحسين أدائنا مع مرور الوقت، لذا نرجو منكم الدعم، سنعمل بجد لنقدم عروضًا رائعة، ولا ننسى أبدًا مدى امتناننا.. نحن نحبكم، شكرا لكم“.
أضاف العضو E-Tion: “لقد حصلنا على المركز الأول بمساعدة قوة معجبينا. شكرًا جزيلاً لكم.. سنأخذ هذا النجاح كحافز ونستخدمه للارتقاء والنمو أكثر. نحن دائما ممتنون لفيوز، شكرًا لكم“.
قال العضو وايت إن الأمر يبدو وكأنه حلم، وأن نبضات قلبه لا تزال تتسارع: “شكرًا جزيلاً لـ فيوز، وكذلك للمنتج هوانغ هيون لجعلنا نؤدي أغنية رائعة كهذه. في المستقبل، سنعود بالمزيد من الموسيقى و العروض الرائعة” .
قال العضو MK :”أنا متحمس وسعيد للغاية لأننا تمكنا من الحصول على المركز الأول. كانت هذه هدية عظيمة في الوقت المناسب مع عودتنا، جعلتني أعتقد أننا بحاجة إلى إظهار جوانب أفضل“.
وأضاف يو: “شكرا لكل من دعمنا، جعلني هذا أتأكد أننا بحاجة إلى العمل بجدية أكبر. سنعمل بجد لنصبح فرقة تنمو دائمًا“.
من الواضح أن فرقة ONF قد بدأت باكتساب شعبية اكبر، ويعود الفضل لمواهب الأعضاء المذهلة التي عرضوها في برنامج “الطريق إلى المملكة”. تهانينا للفتيان!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد كشفه عن نزاعاته مع أعضاء LIMITLESS والوكالة… ONO للترفيه تُصدر بيانها الرسمي

في

أصدرت ONO للترفيه بيانًا رسميًا ردًا على منشور يون هي سوك حول إعلانه عن سبب مغادرته فرقة LIMITLESS.
في 11 أغسطس، نشر يون هي سوك منشورًا على حسابه الشخصي على انستغرام لشرح قراره بترك الفرقة، والذي أعلن عنه في مايو. تحدّث عن الصعوبات المالية التي واجهتها الوكالة، والخلاف بين الأعضاء، والشعور بالأذى من رد فعل الرئيس التنفيذي عندما طلب منه المساعدة.
شاهد أيضًا: يون هي سوك عضو LIMITLESS السابق: “عانيت من اوقاتٍ عصيبة وحاولت الانتحار”
لتأتي الوكالة الآن ببيانٍ ردًا على مزاعمه، وجاء في بيانها ما يلي:
“مرحبًا، نحن ONO للترفيه.
نود أن ننشر بياننا الرسمي فيما يتعلق بيون هي سوك عضو فرقة LIMITLESS.
أولًا، نود أن نعتذر بصدق للمعجبين الذين يحبون LIMITLESS لتقديم مثل هذه الأخبار المؤسفة في مثل هذه الأوقات العصيبة.
نتج الجدل المتعلق بالعضو يون هي سوك عن اختلاف في الآراء حول تركه للفرقة.
بعد محادثات لا حصر لها مع يون هي سوك، توصلنا إلى القرار لاحترام رأيه بأنه لم يعد قادرًا على القيام بأنشطته كعضو في فرقة LIMITLESS، وقمنا بتسوية الأمر حتى تستمر LIMITLESS مستقبلًا مع خمسة أعضاء.
لقد قدمنا طلبات متعددة إلى يون هي سوك لتنفيذ الإجراءات اللازمة لإنهاء عقده مع وكالتنا، لكننا لم نتمكن من إكمال العملية لأنه لم يعطينا موقفه بشأن ‘إنهاء العقد’ حتى الآن .
تختلف بعض جوانب المنشور المثير للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي الذي شاركه يون هي سوك اليوم عن الحقيقة.
على الرغم من أننا لا نستطيع التحدث أكثر عن أسباب ترك يون هي سوك للفرقة لأن ذلك من شأنه أن ينتهك خصوصيته الشخصية، إلا أننا نود أن نذكر أننا نفكر في اتخاذ إجراء قانوني ضد أي تفسيرات أوسع أو نشر معلومات كاذبة تتعلق بذلك.
أيضًا، نطلب من بعض الأشخاص التوقف عن نشر تعليقات مسيئة حول يون هي سوك والأعضاء الآخرين في الفرقة.
أخيرًا، نعتذر عن التسبب في القلق لأولئك الذين يحبون LIMITLESS، ولن نتراجع عن دعمنا لأنشطة الفرقة في المستقبل مع خمسة أعضاء.
كما نطلب دعمكم المتواصل للأعضاء الخمسة الذين يعملون بجد ليلاً ونهارًا ليعودوا بشكلٍ ناضج وموسيقى صادقة.
شكرًا لكم”.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

آيو وكيم يوهان يتبرعان بمبالغ سخية لمساعدة ضحايا الفيضانات في كوريا

في

يواصل المشاهير دعم المتضررين من الأمطار الغزيرة والفيضانات المستمرة في كوريا.
بعد بدء موسم الأمطار في كوريا في يونيو، غمرت الأمطار الغزيرة البلاد بكميات قياسية. وتسبب هطول الأمطار الموسمية المتركز في مناطق وسط وجنوب كوريا في إغراق المناطق السكنية، مما تسبب في إجلاء الآلاف.
في 11 أغسطس، كشفت الجمعية الكورية للإغاثة من الكوارث أن الفنانة آيو قد تبرعت بمبلغ 100 مليون وون (حوالي 84،400 دولار) لمساعدة ضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات. تشتهر آيو بتقديم تبرعات مستمرة، وقد تبرعت في مايو لمساعدة الأسر ذات الدخل المنخفض خلال جائحة COVID-19.
وفي 12 أغسطس، كُشف بأن كيم يوهان قد تبرع بمبلغ 10 ملايين وون لجمعية “جسر الأمل” الكورية الوطنية للإغاثة من الكوارث. وسيتم استخدام تبرعه للمناطق المتضررة وضحايا الفيضانات مع استمرار هطول الأمطار الغزيرة.
في فبراير، كان كيم يوهان قد تبرع أيضًا بـ 10 ملايين وون للجمعية للتقليص من انتشار فيروس COVID-19 ومساعدة الفئات المتضررة.
ترجمة: مريم
المصدر(1)(2)
متابعة القراءة

مشاهير

جونغيون عضوة TWICE لن تشارك في حفل جوائز سوريبادا الموسيقي لعام 2020

في

في 13 أغسطس ، أصدرت JYP للترفيه البيان التالي:

“مرحبا. هذه وكالة JYP للترفيه.
نعلمكم أنه ولأسبابٍ صحية، لن تشارك عضوة TWICE جونغيون في حفل جوائز سوريبادا الموسيقي لعام 2020 والمخطط عقده في 13 أغسطس.
نطلب تفهم المعجبين. سنبذل قصارى جهدنا من أجل شفائها السريع.
شكرًا لكم”.

 

في نهاية الأسبوع الماضي، عقدت فرقة TWICE حفلها المنفرد عبر الانترنت وشاركت جونغيون بينما كانت تجلس على الكرسي.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

يون هي سوك عضو LIMITLESS السابق: “عانيت من اوقاتٍ عصيبة وحاولت الانتحار”

في

كشف يون هي سوك عضو فرقة LIMITLESS السابق عن سبب مغادرته الفرقة.

 

في شهر مايو، ظهر يون هي سوك على حسابه الشخصي على إنستغرام ليعلن أنه سيغادر فرقة LIMITLESS.

 

بعد ذلك بوقت قصير، أصدرت وكالته ONO للترفيه بيانًا يقولون فيه إنهم لم يلغوا عقدهم مع يون هي سوك ولم يتمكنوا من الاتصال به.

 

في 10 أغسطس، نشر يون هي سوك منشورًا على حسابه على انستغرام يوضح ما حدث.

 

جاء منشوره كما يلي:
أنا حاليًا في حالة غير مستقرة جدًا، لذا أرجو منكم تفهم ما إذا كان هذا المنشور غير متناسق.
لقد أصررت على الكتمان و تحمّلت لمدة عام تقريبًا لأنني لم أرغب في كتابة شيء كهذا، لكنني قررت كتابة هذا المنشور لأنه لا يبدو أن هناك أي حلّ آخر بعد الآن.
بينما كنت أستعد لترسيمي بعد الانضمام إلى الوكالة، توقفت الشركة التي اندمجت معها وكالتنا عن الدعم. فلم نتمكن من تلقي الدروس بعد الآن ولم يكن لدينا حتى غرفة للتدريب، ولكن حتى في مثل هذه الظروف السيئة، اجتمعنا طواعية، وعملنا بجد من أجل ترسيمنا مع فكرة أننا نريد تحقيق أحلامنا.
في يوليو 2019، ترسمنا كفرقة تسمى LIMITLESS.
بعد أن أنهينا العروض الترويجية التي كانت تشبه الحلم لألبومنا الأول، تم إبلاغنا بالمصدر عضوين صينيين [إلى فرقتنا].
بعد فترة وجيزة، وجدت نفسي أشعر بمعاناة شديدة عقب الإساءة اللفظية بسبب الخلاف بين الأعضاء.
كنت أرغب في استعادة علاقتي مع الأعضاء، لكن الأمر لم يسرِ بسلاسة، ولأنني كنت أعيش في المسكن، لم يكن لدي أحد لأتحدث معه عن الموقف، لذلك نما المرض في ذهني.
أخبرت الرئيس التنفيذي عدة مرات عن مدى صعوبة الوقت الذي كنت أقضيه بسبب المشاكل.
ومع ذلك، فقد تجاهل ذلك وقال لي أن أتحملهم لأن هذه هي طبيعتهم.
في ديسمبر الماضي، لم يعد بإمكاني تحمل الأمر وأخبرت الرئيس التنفيذي عن الموقف وأردت ترك الفرقة.
استمع الرئيس التنفيذي إلى ما قلته وأخبرني أنه يعرف حجم المشاكل التي كنت أعاني منها وكذلك المشكلات التي يواجهها الأعضاء. صرّح لي أنه سيلغي عقدنا من أجلي بعد حفلنا المقرر في أواخر ديسمبر. في ذلك الوقت، كنت أعاني من الاضطرار إلى التخلي عن الوظيفة التي كنت أرغب حقًا في الحصول عليها ومن الموقف الصعب الذي كنت أعانيه. لقد عملت بجد للتحضير للحفل لأنه سيكون آخر حفل لي، ولكن حتى ذلك الحين، استمر الخلاف بيني وبين الأعضاء، ولم يكن التدرب على الحفل سهلاً.
بعد انتهاء الحفل، تحدثت مع الرئيس التنفيذي، وفجأة ألقى بكل اللوم عليّ وقال إنه سيلغي عقدنا بعد بث برنامج إذاعي كان من المقرر عقده في أوائل يناير. لذلك قمت بتنفيذ جميع الأنشطة كجزء من LIMITLESS كما قال لي، وقد أجريت محادثات لا حصر لها معه خلال الأوقات التي كان متاحًا فيها، لكنه أجّل حل المشكلة لسبب مختلف في كل مرة.
في اجتماعات الرئيس التنفيذي مع والدي، قال أشياء مختلفة لي وله.. وحاول أن يضعنا في مواجهة ضد بعضنا البعض.
كانت الأشهر الثمانية بمثابة الجحيم بالنسبة لي. تناولت حبوبًا لكي أنام ليلًا وأصبت بالاكتئاب الشديد واضطراب القلق واضطراب الهلع، وكل ما كنت أفكر فيه هو الرغبة في الموت.
بسبب هذه المشاكل، حاولت حتى الانتحار. لم أجرؤ على إخبار والديّ، لذلك أخبرت الرئيس التنفيذي وانا أصرخ أنني كنت أعاني من أوقات عصيبة لدرجة أنني حاولت الانتحار.
ومع ذلك، غض الرئيس التنفيذي الطرف مرة ثانية. أنا آسف لوالديّ اللّذان سيكتشفان الأمر خلال هذا المنشور بهذه الطريقة.
لقد فقدت هويتي، وشعرت أن حياتي كانت تنهار مع مرور كل يوم. لم أستطع انتظار الرئيس التنفيذي الذي كان يتجنبني، لذلك قمت بتحميل منشور على وسائل التواصل الاجتماعي بقولي أنني سأغادر الفرقة.
لقد آذاني الرئيس التنفيذي مرة أخرى بإصدار بيان كاذب يقول إنه لم يكن قادرًا على الاتصال بي وأن [منشوري] كان كاذبًا. لقد شعرت بالذهول الشديد عندما قال لي أن أي شخص يمكنه بسهولة الحصول على شهادة طبية مزيفة للاكتئاب.
يؤسفني جدًا أن أكشف هذا لوالديّ، ولمن دعموني، وللمعجبين الذين أحبوني على الرغم من تقصيري.
لقد تحدّيت نفسي وتحملت الموقف، معتقدًا أنه إذا تحملت الأمر قليلاً، فسيكون الجميع سعداء، لكن من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أتحمل لفترة أطول.
تتعمق بداخلي فكرة أنني لا أعرف من أكون، وأستمر في التفكير في أفكار سلبية، وأعتقد أن لدي مشاكل في التحكم في سلوكي أيضًا. أنا حقًا أواجه وقتًا عصيبًا”.

ترجمة: مريم

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

مينا عضوة AOA السابقة تنشر اعتذارها

في

تحديث 12 أغسطس:

بعد كتابتها اعتذارًا في وقتٍ سابق من اليوم، حذفت مينا العضوة السابقة في AOA حسابها على انستغرام.
شارك مصدر من Woori Actors: “يبدو ان كون مينا حذفت حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي بنفسها. لم يكن إجراء اتخذته الوكالة. قررت مينا التركيز على علاجها، ويبدو أنها توصلت إلى استنتاج مفاده أن عليها حذف حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي”.

المقال الرئيسي:

قامت مينا عضوة فرقة AOA السابقة بالاعتذار!
في يوليو، شاركت مينا سلسلة من المنشورات التي كتبت فيها أنها تعرضت للتخويف والتنمر من قبل زميلتها السابقة جيمين لعدة سنوات. شاركت جيمين اعتذارًا مكتوبًا بعدها، والذي ردت عليه مينا، وانتهى الأمر بمغادرة جيمين الفرقة لاحقًا. منذ ذلك الحين، تحدثت مينا عن علاقتها بعضوات AOA الأخريات وعن إحباطها المستمر من عدم تلقي اعتذار صادق منهن ومن FNC للترفيه.
في 8 أغسطس، نشرت مينا على انستغرام صورة لرسغها المقطوع ورسالة مقلقة. بعد ذلك، أفادت وكالتها الحالية Woori Actors بأنها تتلقى العلاج في المستشفى، وذكروا لاحقًا أنها خرجت من المستشفى في 10 أغسطس.
ثم نشرت اعتذارها التالي على حسابها الشخصي على انستغرام في 11 أغسطس:
“كان الكثير من الناس يقلقون عليّ ويدعمونني، لكني خيبت آمالهم مرة أخرى، أنا آسفة حقًا… لكل من تأذى بسببي… ولكل شخص قد تفاجأ عندما شاهد تلك الصورة، أعتذر مرة أخرى…
سمعت أنه عندما لم أستيقظ بعد ذلك، بقي الأفراد من FNC الذين كنت أعتبرهم كعائلتي بجانبي طوال الليل… التقيت بالرئيس هان سونغ هو اليوم. لقد أحببت FNC وAOA حقًا… كنت حزينة للغاية لترك AOA بسبب هذه المشكلة لأن الأمر كان صعبًا للغاية… شعرت اليوم بصدق رئيس مجلس الإدارة بينما كنت أستمع إليه وهو يتحدث..
أنا اندم أكثر فأكثر لأن الأمر سار على هذا النحو… إلى كلّ معجبيّ الذين قلقوا عليّ وعلى معارفي وعائلتي… وإلى معجبي AOA الذين مروا بأوقات عصيبة بسببي، أنا آسفة جدًا. سأفكر وأعمل بجد في العلاج حتى لا يحدث هذا مرة أخرى… أنا آسفة حقًا… “.

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سوزي، بارك جيهون وأونغ سونغ وو يتبرعون لإغاثة ضحايا الفيضانات

في

تبعًا لمقابلة أجريت مع OSEN في 11 أغسطس، قامت سوزي بالتبرع بمبلغ 100 مليون وون كوري عبر جمعية “جسر الأمل” (وهي جمعية وطنية للإغاثة من الكوارث تدير “حملة الإغاثة الطارئة من أضرار الفيضانات لعام 2020” اعتبارًا من 24 يوليو لمساعدة ضحايا الفيضانات). وهي بهذا تستمر بأفعالها الصالحة لفائدة ضحايا الفياضانات والأمطار الغزيرة التي اجتاحت كوريا في الآونة الأخيرة.
قامت سوزي بتقديم التبرع تحت اسمها الحقيقي “بيه سوزي”ّ، ويبدو الأمر أنها تحاول المساعدة بهدوء دون ضجة إعلامية تزامنًا مع أنشطتها الخيرية المستمرة.
طالما كانت سوزي تلقب بـ”الملاك” في عالم الترفيه.. لأنها وبالإضافة إلى تسجيلها للتبرع بالأعضاء والأنسجة في عام 2014، فقد قدمت باستمرار تبرعات للأسر ذات الدخل المنخفض والأطفال المصابين بأمراض مستعصية.
في 2015، أصبحت سوزي عضوة في “مجتمع الشرف”، و هي مجموعة من كبار المتبرعين تحت شعار الحب و الإنسانية الخاصة بصندوق الرعاية الاجتماعية الكورية، بينما كانت أحد السبّاقين لمساعدة عائلات ضحايا كارثة العبّارة الكورية، الأطفال المصابين بالسرطان و سرطان الدم. كما تقدّمت لتكون عضوة في الفريق المتضامن مع الأمهات العازبات، تطوّعت لمشروع تحسين البيئة التعليمية في فيتنام و لاوس، ساعدت ضحايا حرائق جزيرة جانغ وون، وتكفّلت بالفتيات الشابّات من العائلات ذات الدخل المنخفض، والمزيد. وبهذا، تكون سوزي قد أخذت زمام المبادرة لتقديم تبرعات هائلة تحت اسمها.
وفي نفس الصدد، تقدّم المغني بارك جيهون عضو فرقة Wanna One السابقة هو الآخر بمبلغ 10 مليون وون كوري بهدف مساعدة المنكوبين.
في 11 اغسطس، تبرّع بدوره إلى جمعية “جسر الأمل” بـ10 مليون وون في محاولة منه لإيصال رسالته: “أتمنى أن يساعد تبرعي في الإغاثة من هذه الفياضانات”.
ساهم بارك جيهون في نشر التأثير الجيد من خلال استمرار أنشطة التبرع المختلفة. وفي أبريل من العام الماضي، تم تعيينه سفيراً للتغير المناخي في وزارة البيئة إلى جانب المغنية نوراجو، إضافة إلى تبرعه السخي لمختلف الحملات ذات الصلة.
وفي سابقة من نوعها، قام الممثل والمغني أونغ سونغ وو بالتبرع سرّا لمساعدة ضحايا الأمطار الغزيرة حتى دون علم وكالته.
وفقًا لتقرير Star News في 11 أغسطس، تبرع أونغ سونغ وو بمبلغ 10 ملايين وون لجمعية “جسر الأمل”، وطلب استخدامها لإغاثة المناطق التي غمرتها الفيضانات.
على وجه الخصوص، كان أونغ سونغ وو معروفًا بممارسته للأعمال الخيرية بهدوء تام دون إخطار وكالته، مما أضاف شعورًا إنسانيًا و ردود فعل دافئة نحوه..حيث صرّح مسؤول من وكالة Fantagio لـ Star News: “صحيح أن سونغ وو قد تبرّع دون علم الوكالة”.

ترجمة: مريم
المصدر (1)(2)(3)
متابعة القراءة

مشاهير

لتعليم اللغة الكورية ونشر الثقافة… جامعات من حول العالم ومنها عين شمس في مصر ستستخدم نظام “تعلم! الكورية مع BTS”

في

سيقدم عدد من الجامعات دروسًا في اللغة الكورية باستخدام “تعلم! الكورية مع BTS“!
في 12 أغسطس، ستقيم وكالة Big Hit Edu التعليمية المستقلة التابعة لشركة Big Hit والمؤسسة الكورية (KF) وجامعة هانكوك للدراسات الأجنبية حفل توقيع لإنهاء عقدهم للعمل معًا في تعزيز وإحياء الدراسات الكورية في الخارج.
من خلال هذه الاتفاقية، ستساهم الجهات الثلاثة بخبراتها لتلبية الطلبات المتزايدة للتعليم الكوري في الخارج مع تعزيز فهم اللغة الكورية. بدءًا من فصل الخريف القادم، فصول تعليم اللغة الكورية التابعة لـ KF’s eSchool والتي تستخدم “تعلم! الكورية مع BTS”في عدد من الكليات الأجنبية.
كلية ميدلبري بالولايات المتحدة، وإكول نورمال سوبريور (ENS) وكلية EDHEC للأعمال في فرنسا، وجامعة عين شمس في مصر، وجامعة اللغات والدراسات الدولية وجامعة تان لونغ في فيتنام ستستخدم محاضرات كورية رسمية لـ”تعلم! الكورية مع BTS”. تخطط Big Hit Edu وKF وجامعة هانكوك للدراسات الأجنبية أيضًا توسيع نطاق أعمالهم المستهدفة في المستقبل.
شارك الرئيس التنفيذي لوكالة Big Hit Edu، تشوي يونغ نام، عزمه على تنشيط تعلم اللغة الكورية قائلًا: “KF وجامعة هانكوك للدراسات الأجنبية جميعهم شركاء لديهم فهمٌ عالٍ للمحتوى الخاص بنا، لذلك نتوقع أن نتمكن من خلق تآزر أكبر في المستقبل“.
تعمل KF على تقديم الدراسات الكورية عبر الإنترنت ومحاضرات اللغة الكورية للجامعات الأجنبية من خلال eSchool منذ عام 2011. وأعرب الرئيس التنفيذي لي غون عن أمله في نشر سحر الثقافة واللغة الكورية في الخارج. علق المستشار كيم إن تشول من جامعة هانكوك للدراسات الأجنبية قائلًا: “أعربت العديد من الجامعات في الخارج عن اهتمامها الكبير بفتح الفصول الدراسية باستخدام ‘تعلم! الكورية مع BTS’“، ليكشف عن خططهم في العمل مع المزيد من الجامعات في المستقبل بالإضافة إلى خططهم للدورات غير المتصلة بالإنترنت بمجرد تحسن الوضع المحيط بـ COVID-19.
“تعلم! الكورية مع BTS”يستخدم لقطات موجودة مسبقًا من برنامج BTS المتنوع”Run BTS!” ومحتواهم على الإنترنت (مثل مقاطع “Bangtan Bomb” و”BTS Episode”) لتعليم المعجبين الثقافة الكورية بالإضافة إلى الكلمات والتعبيرات الكورية التي كثيرًا ما يستخدمها أعضاء BTS.
تم إنشاء مقاطع الفيديو بمساعدة باحثين من معهد محتويات اللغة الكورية (KOLCI) وأساتذة من جامعة هانكوك للدراسات الأجنبية. منذ مارس، أطلقت Big Hit Edu مقاطع فيديو مدتها ثلاثة دقائق كل أسبوع عبر Weverse، وحزمة كتاب لـ “Learn! KOREAN with BTS ”سيكون متاحًا اعتبارًا من 24 أغسطس.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير13 ساعة

أعضاء ONF يشاركون أفكارهم بعد تصدرهم إحدى مخططات الوقت الحالي الرئيسة لأول مرة منذ ترسيمهم

مشاهير13 ساعة

بعد كشفه عن نزاعاته مع أعضاء LIMITLESS والوكالة… ONO للترفيه تُصدر بيانها الرسمي

البوب الكوري13 ساعة

روابط بث + تفاصيل| حفل جوائز سوريبادا الموسيقي لعام 2020

مشاهير13 ساعة

آيو وكيم يوهان يتبرعان بمبالغ سخية لمساعدة ضحايا الفيضانات في كوريا

مشاهير15 ساعة

جونغيون عضوة TWICE لن تشارك في حفل جوائز سوريبادا الموسيقي لعام 2020

دراما16 ساعة

تشا اون وو يؤكد بطولته بجانب مون غا يونغ لمسلسل مقتبس من قصة الويبتون الضاربة “True Beauty”

البوب الكوري16 ساعة

BTS، NCT 127، Stray Kids، SuperM، ATEEZ والمزيد يحتلون أعلى المراكز على مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

مشاهيريومين

يون هي سوك عضو LIMITLESS السابق: “عانيت من اوقاتٍ عصيبة وحاولت الانتحار”

مشاهيريومين

مينا عضوة AOA السابقة تنشر اعتذارها

مشاهيريومين

سوزي، بارك جيهون وأونغ سونغ وو يتبرعون لإغاثة ضحايا الفيضانات

مشاهيريومين

لتعليم اللغة الكورية ونشر الثقافة… جامعات من حول العالم ومنها عين شمس في مصر ستستخدم نظام “تعلم! الكورية مع BTS”

البوب الكوري6 أيام

هونغبين يغادر فرقة VIXX رسميًا

مشاهير5 أيام

هونغبين يعتذر للمعجبين على مغادرته فرقة VIXX ويؤكد مغادرته وكالة Jellyfish للترفيه ايضًا

مشاهير5 أيام

بعد مغادرة هونغبين الفرقة… راڤي من VIXX يكتب رسالة للمعجبين

البوب الكوري5 أيام

وكالة Big Hit تجتاز الفحص الأولي لإكتتاب العام الأولي

برامج6 أيام

برنامجا “Music Bank” و”Music Core” لن يُبثا هذا الأسبوع

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS تستلم شهادة البلاتين الثلاثية مع البومها الياباني الجديد و TWICE يتلقنَّ شهادة البلاتين مع “FanFare”

دراماأسبوع واحد

جايهيون من NCT في محادثات لتولي دور البطولة للمسلسل التكميلي لسلسلة “Love Playlist”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجريء والجذاب “Who U Are”!

مشاهير6 أيام

“بسبب تلك الرسالة.. لجأت للإنتحار مجددًا” مينا عضوة AOA تشارك المزيد من التفاصيل ومحاولتها للانتحار مجددًا!

البوب الكوري13 ساعة

روابط بث + تفاصيل| حفل جوائز سوريبادا الموسيقي لعام 2020

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة TREASURE التابعة لوكالة YG تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي القوي “BOY”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

تيمين عضو SHINee يُغني عن حب الشباب في الفيديو الموسيقي “2 KIDS”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجريء والجذاب “Who U Are”!

البوب الكوريأسبوعين

عضوات #GIDLE ينعشن صيفنا بفيديو تشويقي حماسيّ لإصدارهن القادم “DUMDi DUMDi”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ATEEZ تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “INCEPTION” بمفهومه القوي

البوب الكوري3 أسابيع

رينجون من NCT Dream يذهل المعجبين بكوفر لأغنية “Fools” للفنان تروي سيڤن

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

هيويون تعود مع الفيديو الموسيقي الجذاب “DESSERT” بالتعاون مع سويون عضوة G)I-DLE) وLoopy!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

سومي تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الجديد “What You Waiting For”!

البوب الكوري3 أسابيع

المشروع الصيفي “COOL” يكشف عن قائمة التعاونات الموسيقية بمشاركة نيال، ييري، راڤي والمزيد

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: