Connect with us

البوب الكوري

برنامج “Music Bank” الموسيقي يستجيب على التقارير بشأن مغادرة المقدّمين

في

قام برنامج Music Bank التابع لقناة KBS بالرد على التقارير التي تدّعي مغادرة كلّ من المقدّمين شين يي أون و بومين عضو Golden Child.
في 15 يوليو، ذكرت صحيفة SPOTV News أن المقدميّن سيغادران البرنامج، حيث من المقرر أن يكون 17 يوليو القادم هو يومهما الأخير. ادعى التقرير أنه تم اتخاذ القرار من أجل أن يتمكن كلاهما من التركيز على أنشطتهما خارج البرنامج الموسيقي.
وردًا على ذلك، قال مصدر من Music Bank: “صحيحٌ أننا نجري مناقشات مع شين يي أون و بومين بخصوص انتهاء عملهما كمقدمين للبرنامج. ومع ذلك، لم يتم اتخاذ قرار بشأن أي شيء حتى الآن“.
تم الإعلان عن شين يي أون و بومين ليكونا المقدّمان الجديدان لـ “Music Bank” في يوليو 2019 بعد مغادرة تشوي وون ميونغ وكي عضوة Lovelyz. منذ ذلك الحين، اكتسب كلّ منهما العديد من الجماهير بفضل تعاملهما وطاقتهما المشرقة.
ترقبوا المزيد من التحديثات حول الموضوع!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

وكالة Big Hit تكشف عن ايراداتها لعام 2020 وخططها المستقبلية لترسيم فرقة فتيات وفرق فتيان

في

عقدت وكالة Big Hit للترفيه مؤتمرًا موجزًا للشركات في 13 أغسطس لمشاركة خطط الوكالة ومراجعة أدائها حتى الآن هذا العام.

 

بدأ رئيس مجلس الإدارة بانغ شيهيوك بالكشف عن أن الشركة سجلت 294 مليار وون (حوالي 248.3 مليون دولار) في الإيرادات المجمعة و49.7 مليار وون (حوالي 42 مليون دولار) في الأرباح التشغيلية في النصف الأول من عام 2020، وفقًا لحسابات مؤقتة. مقارنة بالنصف الأول من العام السابق، شهدت Big Hit نموًا بنسبة 46.9٪ في الإيرادات الموحدة ونموًا بنسبة 27.1٪ في الأرباح التشغيلية.
أوضح رئيس مجلس الإدارة أنه بينما واجهوا صعوبات بسبب جائحة COVID-19، مثل إعادة جدولة جولة BTS العالمية، فقد تمكنوا من التغلب على الأزمة بفضل مبيعات الألبومات والموسيقى الناجحة والحفلات الموسيقية عبر الإنترنت.

تطرّق أيضًا أنه كان من المفيد إضافة وكالة Pledis للترفيه إلى Big Hit Labels. الفرق التابعة لوكالات Big Hit Labels هي BTS وTXT وGFRIEND وNU’EST وSEVENTEEN.

 

مجتمعةٌ، استحوذت الفرق الخمس على 40% من إجمالي مبيعات الألبومات ضمن أفضل 100 مخطط لألبومات غاون.

 

في حين حققت فرقة BTS مبيعات 4.26 مليون نسخة لألبومها “Map of the Soul: 7” بجانب تحقيق ألبوم فرقة SEVENTEEN الجديد  “Heng: garæ” مبيعات 1.2 مليون نسخة، 53% من أصل أفضل 10.

 

كما تم الإعلان في الإحاطة السابقة لشركة Big Hit، أن الوكالة تخطط لإطلاق فرقة فتيان جديدة تتكون من الفائزين النهائيين في البرنامج التنافسي “I-LAND” هذا العام، بالإضافة إلى فرقة فتيات تابعة لوكالة Source Music في عام 2021 وفرقة فتيان أخرى في عام 2022.
مع نهاية المؤتمر، أعلنت وكالة Big Hit أن فرقة BTS ستقيم حفلًا بعنوان “BTS Map of the Soul ON: E” على الإنترنت وعلى أرض الواقع في أكتوبر. طلب رئيس مجلس الإدارة بانغ شيهيوك من المعجبين التطلع إلى أغنية BTS الرقمية المنفردة القادمة باللغة الإنجليزية “Dynamite” وكشف أنه من المقرر إصدار الألبوم الجديد للفرقة في وقت ما خلال الربع الأخير من هذا العام.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

كانغ دانييل يحقق التاج الثلاثي في مخططات غاون الأسبوعية؛ وفرقة SSAK3 تحقق التاج المزدوّج

في

في 13 أغسطس، أعلن مخطط غاون أن كانغ دانييل قد حقق رسميًا تاجًا ثلاثيًا للأسبوع من 2 أغسطس إلى 8 أغسطس بعد أن تصدر ثلاثة مخططات منفصلة.
ظهر الألبوم المصغر الجديد لكانغ دانييل “MAGENTA” في المركز الأول على مخطط الألبومات المادية لهذا الأسبوع، بينما احتلت أغنيته “Who U Are” المرتبة الأولى على كلٍ من مخطط التحميلات وBGM (الذي يتتبع الأغاني التي يتم شرائها لاستخدامها كموسيقى خلفية لمدوناتهم وملفات تعريف KakaoTalk).
وفي الوقت نفسه، حصلت الفرقة الثلاثية SSAK3 على تاجٍ مزدوج بعد أن حافظت أغنيتها “Beach Again” على المرتبة الأولى في كلٍ من المخطط الرقمي العام ومخطط الاستماعات للأسبوع الثالث على التوالي.
أخيرًا، واصلت فرقة BLACKPINK سيطرتها على المخطط الاجتماعي للأسبوع الحادي عشر على التوالي.
تهانينا لجميع الفنانين!

مخطط الألبومات

 

مخطط التحميلات

 

المخطط الرقمي العام

 

مخطط الاستماعات

 

المخطط الاجتماعي

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة YG تعلن عن خطط سونغ مينو وكانغ سونغ يون عضوا WINNER لإصدار ألبومات منفردة

في

سيعود سونغ مينو وكانغ سونغ يون عضوا WINNER قريبًا كفنانين منفردين!
في 13 أغسطس، أصدرت YG للترفيه إعلانًا بخصوص الألبومات المنفردة القادمة للعضوين. البيان الكامل معروض أدناه:

 

“مرحبًا. هذه وكالة YG.
نقدم بإيجاز أخبار الإصدارات الموسيقية الجديدة لعضوا WINNER سونغ مينو وكانغ سونغ يون.
يخطط سونغ مينو لإصدار ألبوم منفرد كامل في أكتوبر.
نظرًا لأنه إنتاج ألبوم كامل يحتوي على أكثر من 10 أغانٍ وليس ألبومًا فردي أو مصغر، فقد استغرق وقتًا أطول من المتوقع، وهو يركز حاليًا على المراحل النهائية من التسجيل.
عند التفكير في النصف الثاني المتبقي من الإنتاج والجدول الزمني لتصوير الفيديو الموسيقي، نتوقع أن يكون وقت إصدار الألبوم المنفرد في شهر أكتوبر.
يركز كانغ سونغ يون على دوره في مسلسل MBC الجديد ‘Kairos’، والذي سيعرض لأول مرة في أكتوبر، وهو يبذل قصارى جهده لإثارة إعجابكم كممثل. لقد كان يقضي وقتًا بعيدًا عن جدول أعماله المزدحم للعمل بشكلٍ متزامن وثابت على موسيقاه المنفردة.
نظرًا لأن جدول تصوير الدراما الخاص به يتداخل مع جدول إنتاجه الموسيقي، فلا يزال من الصعب التنبؤ بجدول زمني محدد لإصدار الألبوم، لكن كلا العضوين أظهرا رغبتهما في إصدار ألبومات كاملة، لذلك ستحترم YG وتدعم آراء الفنانين بصفتها من أولويتنا ونبذل قصارى جهدنا.
دومًا ما تستمع YG لأراء المعجبين، ونحن دائمًا نبذل الجهد لرد الجميل لدعمكم السخي. نعرب عن خالص امتناننا لحبكم المستمر، ونطلب أيضًا دعم كيم جينو ولي سونغ هون، اللذين يخدمان في الجيش منذ أبريل بعد إصدار ألبوم WINNER الثالث ‘Remember’.
شكرًا لكم”.

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة CLC تؤكد خطط عودتها في شهر سبتمبر

في

وأخيرًا فرقة CLC ستعود إلى الساحة!
في 13 أغسطس، ذكرت صحيفة News1 أن فرقة CLC كان تستعد لألبومٍ جديد سيصدر في أوائل سبتمبر. أكدت Cube للترفيه الخبر من خلال مشاركة المقال في حساب الوكالة الرسمي على تويتر.
ستكون هذه أول عودة لـ CLC منذ حوالي عام من إصدارها “Devil” في سبتمبر الماضي. حظيت يي أون مؤخرًا بالاهتمام لأدائها اللافت للنظر على برنامج “Good Girl” لقناة Mnet، حيث عرضت مهاراتها في موسيقى الراب والغناء.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

روابط بث + تفاصيل| حفل جوائز سوريبادا الموسيقي لعام 2020

في

سيتم عقد حفل جوائز سوريبادا الموسيقي لهذا العام في 13 أكتوبر تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت كوريا، والذي يصادف الساعة 12:40 ظهرًا بتوقيت السعودية.
بينما سيتم بث حدث السجادة الزرقاء في نفس اليوم 13 أغسطس تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت كوريا، الساعة 10 صباحًا بتوقيت السعودية.
تشكيلة الحفل تضم كلًا من: GFRIEND وASTRO وVICTON وAB6IX وIZ*ONE وMAMAMOO وRed Velvet وOh My Girl وTWICE وNCT Dream وكانغ دانييل وThe Boyz وStray Kids و(G) I-DLE وكيم جايهوان وها سونغ وون وكيم وو سوك وTXT وITZY وGWSN وMCND وTOO وCRAVITY وWJSN وNATURE وLOONA وONEUS وDKB وأليكسا.

روابط البث:

1. هنا
2. هنا
3. هنا

متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS، NCT 127، Stray Kids، SuperM، ATEEZ والمزيد يحتلون أعلى المراكز على مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

في

أصدر مخطط بيلبورد قائمته للألبومات العالمية للأسبوع المنتهي في 15 أغسطس!
بعد عدة أسابيع في القمة، احتل ألبوم “Map of the Soul: 7” لفرقة BTS المرتبة الثانية هذا الأسبوع، وبهذا يمضي أسبوعه الرابع والعشرين على المخطط، بينما أتى ألبوم “Love Yourself: Answer” في المرتبة الثالثة (102 أسبوعًا على المخطط).
بينما احتل ألبوم “Neo Zone” لفرقة NCT 127 المرتبة الرابعة (22 أسبوعًا) و”Map of the Soul: Persona” لفرقة BTS في المرتبة الخامسة (69 أسبوعًا).
احتل ألبوم “GO生” لفرقة Stray Kids المرتبة السادسة (ثمانية أسابيع)، بينما احتل ألبوم “SuperM: The 1st Mini Album” لفرقة SuperM المرتبة السابعة (42 أسبوعًا).
جاء ألبوم “Zero: Fever Part.1” لفرقة ATEEZ في المرتبة الثامنة (الأسبوع الثاني). في حين ارتفع ألبوم “Love Yourself: Tear” لفرقة BTS إلى المركز التاسع (الأسبوع 104)، يحتل ألبوم “Kill This Love” لفرقة BLACKPINK المركز 10 (40 أسبوعًا) وألبوم “Map of the Soul: 7 ~ The Journey ~” لفرقة BTS المركز 11 (أربعة أسابيع).
كما بقي ألبوم “BTS WORLD” في المركز الرابع عشر (51 أسبوعًا) بينما يعود ألبوم “Love Yourself: Her” لفرقة BTS إلى المخطط ليحتل المركز الخامس عشر (89 أسبوعًا).
تهانينا لجميع الفنانين!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NeonPunch تُعلن عن تفككها وخطط ترسيم بعض العضوات في فرقة XUM الجديدة

في

في 11 أغسطس، أعلنت وكالة A100 عبر بيانٍ رسمي على تويتر عن تفكك فرقة NeonPunch، حيث صرحت:

 

“مرحبًا ، هذه A100 للترفيه.
اقترب موعد ترسيم وحدة XUM الفرعية لفرقة NeonPunch، وبعد الكثير من الدراسة، قررنا أن فرقة NeonPunch ستتفكك رسميًا في 11 أغسطس. نأسف بشدة لأن المعحبين لم يتمكنوا من رؤية NeonPunch كفرقة مرة أخرى.
عملت وكالتنا  وعضوات NeonPunch بجد بهدف العودة في مايو 2019، ولكن بسبب تدهور الوضع الاقتصادي للوكالة، وكذلك تعليق الأنشطة لعضوتين، استمررنا في تأجيل العودة.
كان هناك العديد من العوامل هذا العام، بما في ذلك جائحة COVID-19، التي أدت بنا إلى استنتاج أنه سيكون من الصعب الحفاظ على فرقة الفتيات NeonPunch، وتم اتخاذ قرار بتفكك الفرقة رسميًا.
فيما يتعلق بالعضوتين اللتان توقفت انشطتهما (دوهي وماي)، لا يزال من الصعب على دوهي استئناف أنشطتها لأسباب شخصية وماي تأخذ استراحة حاليًا لأنها ملتزمة بدراساتها، لذا فإن خطط أنشطتهما المستقبلية غير مؤكدة.
ومع ذلك، نحن في A100 مصممون ونعد المعجبين بترسيم فرقة الفتيات الجديدة XUM مع العضوات دايون وبيكاه ولان.
نود أن نعرب عن امتناننا لعضوات NeonPunch على عملهن معنا طوال السنوات الثلاث الماضية، ونأمل أن تستمروا في دعم الأنشطة المستقبلية للعضوات.
نعتذر بصدق لجميع المعجبين الذين اهتموا بصدق بـ NeonPunch وأحبوهم. شكرًا لكم”.

 

ترسمت فرقة NeonPunch في 27 يونيو 2018 وكانت آخر عودة لها في 30 يناير 2019 مع إصدار أول ألبوم مصغر لها “Watch Out”. من المخطط ترسيم فرقة XUM رسميًا في أغسطس.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

هان سونغ وو من VICTON يتصدر مخططات آيتونز الألبومات من حول العالم مع ألبوم ترسيمه كفنان منفرد

في

هان سونغ وو عضو VICTON يبدأ مسيرته الموسيقية المنفردة بشكلٍ رائع ومذهل!
أول ألبوم منفرد للمغني بعنوان “Fame” والذي تم إصداره في 10 أغسطس، استطاع تصدرت مخططات آيتونز للألبومات في 11 دولة مختلفة، بما في ذلك: الدنمارك، هونغ كونغ، سلوفاكيا، تايلاند، فيتنام، الفلبين، تركيا وغيرها. احتل الألبوم أيضًا مرتبة عالية في الولايات المتحدة والسويد واليابان والمكسيك.
علاوة على ذلك، في 10 أغسطس، تجاوز ألبوم هان سونغ وو 30 ألف نسخة مباعة، ليحتل المركز الأول على مخطط هانتو اليومي.
هذه بداية رائعة وقوية جدًا، تهانينا لهان سونغ وو ونترقب انجازاته الفردية التالية!
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير4 دقائق

كوون مينا ترفض فتح تحقيق رسمي في قضية تعرضها للتنمر

البوب الكوري3 ساعات

وكالة Big Hit تكشف عن ايراداتها لعام 2020 وخططها المستقبلية لترسيم فرقة فتيات وفرق فتيان

برامج3 ساعات

أعضاء SuperM سيحلّون ضيوفًا على برنامج “Ask Us Anything”

مشاهير3 ساعات

بعد توقف نشاطاته لفترة بسبب إصابته… سونغكوان سيشارك جزئيًا في لقاء معجبي SEVENTEEN

البوب الكوري6 ساعات

كانغ دانييل يحقق التاج الثلاثي في مخططات غاون الأسبوعية؛ وفرقة SSAK3 تحقق التاج المزدوّج

البوب الكوري6 ساعات

وكالة YG تعلن عن خطط سونغ مينو وكانغ سونغ يون عضوا WINNER لإصدار ألبومات منفردة

برامج6 ساعات

ستؤدي فرقة SuperM أغنيتها القادمة “100” لأول مرة على البرنامج الأمريكي الشهير “Good Morning America”

البوب الكوري7 ساعات

فرقة CLC تؤكد خطط عودتها في شهر سبتمبر

مشاهير22 ساعة

أعضاء ONF يشاركون أفكارهم بعد تصدرهم إحدى مخططات الوقت الحالي الرئيسة لأول مرة منذ ترسيمهم

مشاهير22 ساعة

بعد كشفه عن نزاعاته مع أعضاء LIMITLESS والوكالة… ONO للترفيه تُصدر بيانها الرسمي

مشاهيريومين

لتعليم اللغة الكورية ونشر الثقافة… جامعات من حول العالم ومنها عين شمس في مصر ستستخدم نظام “تعلم! الكورية مع BTS”

مشاهير5 أيام

بعد مغادرة هونغبين الفرقة… راڤي من VIXX يكتب رسالة للمعجبين

البوب الكوري6 أيام

هونغبين يغادر فرقة VIXX رسميًا

مشاهير5 أيام

هونغبين يعتذر للمعجبين على مغادرته فرقة VIXX ويؤكد مغادرته وكالة Jellyfish للترفيه ايضًا

البوب الكوري5 أيام

وكالة Big Hit تجتاز الفحص الأولي لإكتتاب العام الأولي

برامج6 أيام

برنامجا “Music Bank” و”Music Core” لن يُبثا هذا الأسبوع

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS تستلم شهادة البلاتين الثلاثية مع البومها الياباني الجديد و TWICE يتلقنَّ شهادة البلاتين مع “FanFare”

مشاهير5 أيام

بعد مشاركتها منشور لرسغها الدامي… الشرطة والاسعاف تتجه نحو منزل مينا

البوب الكوري4 أيام

‏BLACKPINK و Red Velvet و (G)I-DLE يتصدرنّ تصنيفات أغسطس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات!

دراماأسبوع واحد

جايهيون من NCT في محادثات لتولي دور البطولة للمسلسل التكميلي لسلسلة “Love Playlist”

البوب الكوري22 ساعة

روابط بث + تفاصيل| حفل جوائز سوريبادا الموسيقي لعام 2020

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة TREASURE التابعة لوكالة YG تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي القوي “BOY”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

تيمين عضو SHINee يُغني عن حب الشباب في الفيديو الموسيقي “2 KIDS”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجريء والجذاب “Who U Are”!

البوب الكوريأسبوعين

عضوات #GIDLE ينعشن صيفنا بفيديو تشويقي حماسيّ لإصدارهن القادم “DUMDi DUMDi”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ATEEZ تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “INCEPTION” بمفهومه القوي

البوب الكوري3 أسابيع

رينجون من NCT Dream يذهل المعجبين بكوفر لأغنية “Fools” للفنان تروي سيڤن

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

هيويون تعود مع الفيديو الموسيقي الجذاب “DESSERT” بالتعاون مع سويون عضوة G)I-DLE) وLoopy!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

سومي تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الجديد “What You Waiting For”!

البوب الكوري3 أسابيع

المشروع الصيفي “COOL” يكشف عن قائمة التعاونات الموسيقية بمشاركة نيال، ييري، راڤي والمزيد

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: