Connect with us

دراما

تشوي يوجونغ وكيم دويون من Weki Meki تؤكدان بطولتهما لدراما ويب جديدة

في

تم اختيار كل من تشوي يوجونغ و كيم دويون عضوتا Weki Meki للعب أدوار البطولة لدراما ويب قادمة!
دراما الويب تحمل عنوان “Melo، Not Solo”. وتروي قصة بونغ جو يي (تشوي يوجونغ) و جي يون سو (كيم دويون)، وهما طالبتان جامعيتان لم تسبق لهما تجربة مواعدة أيّ شخص في حياتهما. تتخرج كلاهما من المدرسة الإعدادية والثانوية المخصصة للفتيات، لتلتحقا بجامعة نسائية. بطريقةٍ ما، ينتهي بهما المطاف بالعيش في منزل مشترك مع ثلاثة رجال، وتجد الفتاتان أخيرًا الرومانسية الأولى في حياتهما.
بونغ جو يي، التي تلعب دورها تشوي يوجونغ، هي شخصية بسيطة تضحك كثيرًا عندما تكون بين صديقاتها الفتيات، لكنها تتجمد وترتبك كلما كانت حول الرجال وتصبح غير قادرة على قول أي شيء.
أما الدور الذي تلعبه كيم دويون بشخصية جي يون سو، فإن مظهرها الأنيق يتناقض تماما مع شخصيتها الخرقاء والشبيهة بالأطفال. على الرغم من أنها لا تبدو كذلك، إلا أنها تقع في الحب بسهولة.
بما أن كيم دويون وتشوي يوجونغ صديقتان مقربتان في نفس العمر في الحياة الواقعية، فمن المتوقع بالفعل أن يكون تمثيلهما كصديقتين في المسلسل تمثيلًا دقيقًا للصداقة الحقيقية.
ظهرت تشوي يوجونغ لأول مرة في التمثيل في وقت سابق من هذا العام مع دراما الويب “Cast: The Golden Age of Insiders”، وكيم دويون تلعب حاليًا دور البطولة في دراما الويب “Pop Out Boy!” مع كيم مين كيو من برنامج “Produce X 101”.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

دراما

آن من GWSN ستتولى دور البطولة في سلسلة الويب القادمة “Half-Fifty”

في

في 15 ديسمبر، أكدت وكالة فرقة GWSN أن آن ستقوم بالظهور في دور لي يو جونغ، الدور البطولي في سلسلة دراما الويب “Half-Fifty”، وأضافت وكالة Miles أيضًا أن التصوير اكتمل في وقتٍ سابق.
دراما الويب الكوميدية “Half-Fifty” تدور أحداثها حول الشباب والنمو، كما أنها تَتبع سلسلة مجموعة من الشباب في سن 25 عامًا والذين انتهى بهم المطاف في الأخير إلى عالم اليُوتيوب
آن هي ممثلة طفلة سابقة بدأت بظهورها في الفيديو الموسيقي الخاص بـ Sunny Hill لأغنية “Goodbye to Romance” والعديد من الأفلام المستقلة.
في يوليو الماضي، ظهرت أيضًا في إعلان تجاري لبنك Nonghyup
ترجمة: اميمة
المصدر
متابعة القراءة

دراما

هيري من Girl’s Day تؤكد بطولتها للدارما الخيالية القادمة “Frightening Cohabitation”

في

سابقًا، كانت هيري من Girl’s Day والممثل جانغ كي يونغ في حديث حول الدراما الجديدة، وفي 3 ديسمبر أكد الممثليّن موافقتهما على دور البطولة للعمل!
بعنوان “التعايش المخيف”، دراما tvN التي تستند الى ويبتون تتحدث حول طالبة جامعية تدعى لي دام تبتلع عن طريق الخطأ رخام رجل غوميهو (وهو الثعلب الاسطوري ذا التسع ذيول) والذي يدعى شين وو يون، والذي كان قريبًا من تحقيق هدفه ليصبح إنسان. فإذا ابتلع انسان ما الرخام سيمكنه العيش لسنة واحدة فقط، لكن الرخام يكسر الشيء الذي يمنع غوميهو من أن يصبح إنسان. وهكذا، شين وو يون سيعرض على لي دام أن يعيشا معًا حيث تبدأ علاقتهما الرومنسية الغير متوقعة.
سيأخذ الممثل جان كي يونغ دور شين وو يون الثعلب ذو الذيول التسع الذي عاش 999 سنة مع مظهره الجيد وبنيته الجسدية القوية وأخلاقه الجيدة وسحره الرائع.
ستمثل هيري بشخصية لي دام، طالبة جامعية لا تترد في قول الحقيقة. شخصية حازمة وصريحة وموضوعية ذاتية للغاية وربما يكون هذا هو السبب بأنها لم تدخل بعلاقة سابقًا.
سيأخذ كل من جانغ كي يونغ وهيري دور الأبطال لهذا العمل الدرامي، والتوقعات عالية بشأنهما لأن شخصياتهما متزامنة للغاية مع الادوار التي سيأخذاها.
سيتم عرض الدراما في عام 2021.
ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

دراما

بعد خضوعهم للفحص… نتائج طاقم عمل وتمثيل مسلسل “Snowdrop” سلبية + معاودة التصوير قريبًا

في

في 25 نوفمبر، أكدت قناة JTBC للعديد من المنصات الإعلامية أن طاقم عمل وتمثيل المسلسل القادم “Snowdrop” قد حصلوا على نتائج سلبية لفحص كورونا.
سابقًا، تم إيقاف جدول تصوير مسلسل “Snowdrop” بشكلٍ كامل بعد إعلامهم أن أحد الممثلين الداعمين قد مرّ بالقرب من شخص مُصاب بفيروس كورونا.
والآن، أكدت محطة JTBC أن الممثل الداعم لم يُشخص بفيروس كورونا بعد الفحص في 25 نوفمبر.
بالإضافة إلى ذلك، جميع طاقم العمل والممثلين الذين كانوا بالقرب من الممثل الداعم قد خرجت نتائجهم، وجميعها سلبية.
صرّحت القناة: “لم نؤكد حتى الآن أي موعد أكيد لإعادة التصوير، لكننا نُخطط لاستئناف التصوير قريبًا مع الحفاظ على ارشادات الوقاية”.
من المخطط بث المسلسل في 2021، من بطولة جيسو عضوة BLACKPINK وجونغ هاي إن وجانغ سيونغ جو وكيم هي يون والمزيد.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

جوهو من SF9 ينضم إلى طاقم ممثلي دراما الويب “Milked”

في

جوهو سيترسم كممثل قريبًا!
وفقًا لوكالته في 13 نوفمبر، تم اختيار جوهو في دراما الويب “Milked” وبهذا يبدأ رحلته في عالم التمثيل. “Milked” هي دراما ويب تروي قصة مكتب لشركة ناشئة في مجال توزيع المواد الغذائية، وهي عن “فريق باحث” يسافر في جميع أنحاء البلاد للعثور على أفضل المطاعم والمكونات الغذائية.
في “Milked”، سيلعب جوهو دور جاي كيونغ، قائد فرقة الأيدلز Cupid Boys، هو عضو في الفرقة يتخذه بان سوك (الممثل جونغ داي هيون) بمثابة أخ أكبر له، وهو شخصية قوية تساعد الناس كثيرًا عندما يواجهون عقبات صعبة.
على الرغم من تفكك الفرقة، إلا أن جاي كيونغ لا يزال شخصًا يحلم بالعودة من خلال أداء أنشطة موسيقية مع الأعضاء.
ستكون هذه نقطة بداية جديدة بالنسبة لجوهو، الذي لطالما أثبت نفسه كعضو في SF9 بمهاراته ومواهبه الفريدة والرائعة كمغن راب أساسي، وهي بداية لتجارب جديدة في عالم التمثيل تبدأ بدراما الويب “Milked”، مما يجعل معجبيه يتطلعون إلى رؤية نوع السحر الجديد الذي سيظهره كممثل.
في الوقت ذاته، من المقرر أن يتم إطلاق بث المسلسل على قناة Culinary Humanity التابعة لموقع Naver TV كل يوم اثنين إلى جمعة على الساعة 11 صباحًا من 16 إلى 27 نوفمبر.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

دراما

كيم يوهان يؤكد استمراره في تولي دور البطولة لمسلسل “School 2021”

في

تم تأكيد بطولة الفنان كيم يوهان في مسلسل قناة KBS2 القادم بعنوان “School 2021”.
صرح مسؤول في قناة KBS في التاسع من الشهر الجاري حول الخبر قائلا: “سيكون مسلسل ‘School 2021’ القادم من بطولة كيم يو هان، سيتم إنتاج العمل بهدف بثه في النصف الأول من العام المقبل“.
كان من المقرر أصلاً بث المسلسل في النصف الثاني من هذا العام تحت عنوان “مدرسة 2020″، إلا أنه تم تأجيله إلى العام المقبل حيث تمت مراجعة النص للتأكد من اكتماله.
سيلعب كيم يوهان دور كيم تيجين وهو ممثل شاب كان لاعبًا في التايكوندو حيث فاز بميدالية برونزية في المسابقة الرياضية الوطنية.
“School 2020” هو مسلسل درامي شبابي على قناة KBS بدأ في البداية باسم “School 1″ في عام 1999، ليتم إنتاج مجموع 7 مواسم إلى غاية” School 2017″ في عام 2017. طوال المواسم السبعة الماضية، ظهر العديد من أبرز الممثلين على غرار جانغ هيوك و جو إن سونغ و كيم ري وون و دونغ ووك و كيم وو بين و نام جو هيوك وغيرهم.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

دراما

ناؤن من APRIL في مناقشات للإنضمام إلى طاقم المسلسل الانتقامي “Deluxe Taxi”

في

ناؤن عضوة APRIL في مناقشات للعب دور في الدراما القادمة “Deluxe Taxi”!
يستند المسلسل إلى ويبتون آخر يحمل نفس الاسم ويتعلق بخدمة سيارات أجرة فريدة حيث ينتقم فيها السائقون نيابة عن ركابهم.
تم التأكيد سابقًا على أن لي جي هون يجري محادثات لتمثيل دور “كيم دو كي” وهو سائق غامض لشركة سيارات الأجرة والذي قُتلت والدته، كما تجري إيسوم محادثات لتولي دور المحامية الشغوفة كانغ هانا.
في 4 نوفمبر، أفاد موقع EDaily أن ناؤن اختيرت للعب دور الشخصية “غو ايون” التي تطلق على نفسها اسم متخصصة في تكنولوجيا المعلومات بينما يعتبرها آخرون متسللة. جنبا إلى جنب مع ” كيم دو كي ” تعمل كجزء من شركة Rainbow Taxi لحل مشاكل الناس.
ذكرت شركة DSP Media للترفيه لاحقًا :”إنها تفكر بإيجابية لقبول الدور في الدراما“.
ترسمت ناؤن كعضوة في APRIL عام 2015 وقد مثلت أيضًا في المسلسل الدرامي الشهير على شبكة الإنترنت “A-TEEN” وكذلك في دراما “Hip Hop King – Nassna Street” و”Extraordinary You”.
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

دراما

نيكهون من 2PM سيتولى دور البطولة في فيلم هوليوود القادم

في

نيكهون من 2PM سيتألق في فيلم هوليوود القادم!
نيكهون سيكون ضمن طاقم فيلم “Hong Kong Love Story”، وهو فيلم كوميدي رومانسي من إخراج ‘كيوني واكسمان’والفيلم أيضًا من بطولة بايرون مان، الممثل الأمريكي من هونغ كونغ الذي ظهر في أفلام عدة مثل “The Big Short” ومسلسلات تلفزيونية مثل “Altered Carbon”، وكينيث تسانغ الممثل المخضرم من هونغ كونغ والذي نُسب له من افلام هوليوود فيلم جيمس بوند “Die another day” و “ memoirs of geisha”.
يقال إن هذا الفيلم يستند إلى تجارب الحياة الواقعية لبايرون مان، سيلعب نيكهون وبايرون مان دور أبناء العائلات الثرية الذين يذهبون إلى هونغ كونغ ويجربون أحداثًا مختلفة تعلمهم معنى الحب والصداقة.
ستلعب الممثلة البولندية دومينيكا كاتشليك دور البطولة التي توصف بأنها الشخصية التي ستختبر صداقة البطلين.
سيبدأ إنتاج الفيلم في ديسمبر، آرون شيرشو الذي عمل سابقًا كمدير إنتاج في “Pacific Rim: Uprising” هو المنتج التنفيذي.
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

دراما

دويونغ من NCT يؤكد بطولته للمسلسل الخيالي القادم “Sanbok Sanbok Stalker” كأول أعماله في مجال التمثيل

في

في 2 نوفمبر ،صرحت SPOTV أن دويونغ سيترسم كممثل من خلال المسلسل القادم “Sanbok Sanbok Stalker” .
بعد ذلك، أكدت مصادر من SM للترفيه أن دويونغ يستعد لأول عمل تمثيلي له في دور سون جي وون في الدراما الخيالية “Midnight Café” وموسمها الثالث Sanbok Sanbok Stalker”، والتي سوف تصور النمو والقصة الشفائية لطالب في المدرسة الثانوية ذا الـ18 عاما يمكنه رؤية المستقبل.
“Sanbok Sanbok Stalker” هو الموسم الثالث لمسلسل “Midnight Café” الذي عُرض على قناة MBC، والذي تم بثه في وقت سابق من هذا العام في فبراير. تتعلق أحداث “Midnight Café” حول قصة مقهى يقع على طريق جبلي في بوسان ولا يظهر حتى على الخريطة. الموسم الثاني والثالث من “Midnight Café” سيتم إنتاجه في وقت واحد وعرضه لأول مرة في النصف الأول من العام المقبل.
دويونغ سيلعب دور سون جي وون ، طالب مدرسة ثانوية مثالي من مظهره إلى شخصيته، وشخصيته نضجت من تجربة المشاعر الفوضوية التي تتعلق بأم تفقد ذكرياتها وإثارة ترفرف القلب تتعلق بتطور مشاعره تجاه صديقته.
ستكون هذه أول تجربة لدويونغ في مجال التمثيل، بالإضافة إلى أنشطته المختلفة كعضو في NCT، ظهر دويونغ في العديد من البرامج المختلفة وقام بالترويج لنفسه لصالح SBS كمقدم لبرنامج “Inkigayo” الموسيقي.
بعد جايمين و جايهيون من NCT، دويونغ سيكون العضو الثالث الذي سيترسم في مجال التمثيل.
ترجمة: اميمة
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريساعتين

مومو من TWICE تُظهر خطوات رقصها الساحرة في الفيديو الموسيقي “Superhero” للمغنية اليابانية yukaDD

البوب الكوري3 ساعات

مارك عضو GOT7 يؤكد خططه لإصدار أغنية جديدة بالتعاون مع سانجوي!

البوب الكوري10 ساعات

منصة المعجبين UNIVERSE تكشف عن إعلانات تشويقية لبرامج منوعة جديدة من بطولة كانغ دانييل وMONSTA X

البوب الكوري10 ساعات

فرقة TRI.BE ستصدر البومها الاول من إنتاج LE عضوة EXID والمنتج Shinsdong Tiger

البوب الكوري14 ساعة

كانغ دانييل يؤكد خططه للعودة في شهر فبراير

البوب الكورييوم واحد

فرقة TXT وبيكهيون من EXO يتصدرون مخطط أوريكون اليومي للألبومات

BTSيوم واحد

فرقة BTS تمدد سجلاتها القياسية للأسبوع 21 مع بقاءها في مخطط HOT100 ضمن أعلى 35 مركز

مشاهيريوم واحد

يونغجاي عضو GOT7 يشارك افكاره حول الانضمام لوكالة Sublime Artist

مشاهيريوم واحد

هايبين من Momoland تشارك في تجارب أداء مسلسل “Kwanbu Contact Line” كأول تجربة تمثيل لها

البوب الكورييومين

يونغجاي من GOT7 ينضم رسميًا لوكالة Sublime Artist

البوب الكوريأسبوع واحد

الفائزون في حفل توزيع جوائز مخطط غاون بدورته العاشرة

مشاهير6 أيام

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

البوب الكوري6 أيام

جيمين، ڤي وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان لشهر يناير

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS، NCT، BLACKPINK، TWICE والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

Red Velvet6 أيام

آيرين من Red Velvet تشارك رسالة إعتذار للمعجبين

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة G)I-DLE) تُثبت قوتها مجددًا وتتصدر المخططات الموسيقية الكبرى مع أغنيتها ‘HWAA’

البوب الكوري6 أيام

‏”BE” يصبح ثاني البوم كوري في التاريخ يحقق الشهادة البلاتينية في اليابان

GOT76 أيام

أعضاء GOT7 يشكرون المعجبين ويُعبرون عن امتنانهم احتفالًا بذكرى ترسيمهم السابعة

مشاهير5 أيام

عضوات TWICE يتحدثن عن ألبوم “Eyes wide open”، تطورهن معًا كفرقة والمزيد في مقابلتهن مع غرامي

برامج6 أيام

ترويجًا للطعام الكوري محليًا وعالميًا… برنامج الطهي “Delicious Rendezvous” يكشف عن تعاونه مع برنامج “Run BTS”

البوب الكوريساعتين

مومو من TWICE تُظهر خطوات رقصها الساحرة في الفيديو الموسيقي “Superhero” للمغنية اليابانية yukaDD

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة ONEUS تعود بمفهوم قوي ومظلم في الفيديو الموسيقي “No Diggity”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة CRAVITY تتباهى بقوتها وجاذبيتها في الفيديو الموسيقي “My Turn”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

تشونغها تغني بعاطفية في الفيديو الموسيقي لأغنيتها مسبقة الاصدار “X”!

البوب الكوري3 أيام

هيونا تبدأ اثارة حماس معجبيها مع الفيديو التشويقي الاولى لعودتها المترقبة

البوب الكوري3 أيام

فرقة Golden Child تحاول البقاء على قيد الحياة من العالم الذي سيّطر عليه الزومبي في الفيديو التشويقي السينيمائي “Burn It” لعودتها في 25 يناير

مشاهير6 أيام

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة الفتيان الجديدة T1419 تترسم في الساحة الغنائية مع “ASURABALBALTA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة VICTON تعود بمفهومها الساحر مع الفيديو الموسيقي “What I Said”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة TREASURE تصدر الفيديو الموسيقي الحيوي والمليء بالأمل “MY TREASURE”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: