Connect with us

مشاهير

جيمين تُغادر فرقة AOA رسميًا!

في

أعلنت وكالة FNC للترفيه أن جيمين ستغادر فرقة AOA.
في 4 يوليو، أصدرت الوكالة البيان التالي: “أوّلا، نودّ الإعتذار عن التسبب في القلق للعديد من الأشخاص فيما يخص الأحداث المتعلقة بجيمين التي تم الكشف عنها مؤخرا. من هذه اللحظة ، قررت جيمين مغادرة AOA ووقف جميع أنشطتها في صناعة الترفيه.
“بالإضافة إلى ذلك، تتقبل وكالتنا المسؤولية عن هذا الوضع بالكامل، وسنصبّ تركيزنا الكامل على إدارة فنانينا [في المستقبل]. مرة أخرى، نعتذر عن التسبب في القلق من خلال هذه الأمور المؤسفة”.
في 3 يوليو ، لجأت مينا عضوة AOA السابقة إلى حسابها على الانستغرام لمشاركة العديد من المنشورات التي تدعي أن جيمين قد تعرضت لها بالتنمر لسنوات خلال فترة وجودها في الفرقة. وكشفت مينا في وقت لاحق أن جيمين قامت بزيارتها شخصيًا للتحدث عن الأشياء والاعتذار بعد منشوراتها، لكن أكدت مينا أن إعتذار جيمين لم يكن صادقًا.
بالإضافة إلى الاعتذار لمينا شخصيًا، حبّذت جيمين مشاركة اعتذار عام على إنستغرام في 4 يوليو، وردت عليها مينا بمنشور قامت بحذفه لاحقا.
ترجمة؛ مريم
المصدر (1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

سيهون من EXO يُعبّر عن إنزعاجه من الساسانغ الذين يواصلون الاتصال به

في

قام سيهون من EXO بإظهار إنزعاجه من المعجبين المهووسين، الذين يواصلون انتهاك خصوصيته الشخصية.
في العاشر من مايو، قام سيهون ببثٍ مباشر في حسابه على انستغرام، وخلال البث، شارك أن تشانيول وبيكهيون كانا في حالة جيدة في خدمتهما العسكرية، وقال أنه لم يتواصل مع بيكهيون للآن لكنه يعلم أنه يبلي جيدًا.
ومع ذلك، خلال البث، تلقى سيهون مكالمة من الساسانغ وقال: “من فضلكم، لا تتصلوا، أنا أتلقى حوالي 100 مكالمة في اليوم، لكنني لا أغير رقمي، ذلك لأنني أعلم أن هذه المكالمات ستستمر حتى لو غيرته، وهذا سيكون أكثر إزعاجًا، لذلك أنا لا أغيره”.
منذ وقتٍ طويل، عبّر أعضاء EXO عن معاناتهم مع الساسانغ، وسيهون ترك رسالة تحذير على حسابه الشخصي على انستغرام.
مؤخرًا، أعلنت فرقة EXO أنها ستعود بألبوم خاص جديد بعنوان “Don’t Fight The Feeling”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة Oh My Girl تتحدث عن الضغط الذي واجهته لتلبية التوقعات بعد نجاحها المُبهر العام الماضي

في

بمناسبة اصدار فرقة Oh My Girl البومها الجديد، عقدن الفتيات مؤتمرًا صحفيًا عبر الانترنت اليوم في العاشر من مايو. عانت ميمي من الدوار والغثيان في صباح يوم المؤتمر ولم تتمكن من الحضور.
فيما يتعلق بألبوم الفرقة المصغر الثامن “Dear OHMYGIRL”، شاركت هيوجونغ: “نظرًا لأنها اول عودة لنا بعد عام وشهر فقد فكرنا كثيرًا في الالبوم والاداء، من فضلكم راعونا حتى لو لم تكن العودة مثالية”.

في العام الماضي، اصدرت Oh My Girl البومها الرابع “NONSTOP” الذي يحتوي على الاغنية الرئيسية “Nonstop” والاغنية الجانبية الشهيرة “Dolphin”. فازت الفرقة ثماني مرات في البرامج الموسيقية مع اغنية “Nonstop”، وحصلت كلتا الاغنيتين على شهادة بلاتينية من مخطط غاون بعد تجاوز كلٌ منهما 100 مليون استماع.
قالت هيوجونغ عن النجاح الذي حققته الفرقة خلال العام الماضي: “لقد كنا شاكرات للحب الهائل الذي تلقيناه العام الماضي. سِرُنا هو اننا واصلنا المضي قدمًا دون الاستسلام، اكتسبت Oh My Girl شعبيتها ببطء خطوة تلو الاخرى وبدلًا من التفكير في طول كل خطوة، ركزنا اكثر على حقيقة اننا نمضي قدمًا. وسنواصل المضي قدمًا”.

الاغنية الرئيسية الجديدة لفرفة Oh My Girl بعنوان “Dun Dun Dance”، وهي اغنية بوب راقصة منعشة لكنها عاطفية تصور فيها عضوات Oh My Girl انفسهن على انهن كائنات فضائية.
اوضحت جيهو: “شعرنا بالضغط حيال اغنيتنا القادمة، لكننا فكرنا اكثر في المفهوم الذي سنعرضه. اردنا الحفاظ على اسلوب Oh My Girl مع بعض التغييرات، اعتقد ان هذه هي نقطة تحول بالنسبة لـ Oh My Girl”.
خلال ذلك، قالت آرين: “احاول الاستمتاع بها بقدر ما استطيع، يرجى التطلع الى التناغم الرائع بين العضوات على المسرح”.
اوضحت سونغهي ان “Dear OHMYGIRL” هي قصة عن Oh My Girl وتحتوي على الرسائل التي اردن اخبار بعضهن البعض بها. اكدت هيوجونغ حقيقة ان اسم الفرقة مدرج في عنوان الالبوم، حيث انها المرة الأولى التي تحتوي فيها اي من البوماتهم على اسم الفرقة، وعلقت قائلة: “لديه مكانة خاصة في قلبي لأنه البوم يحتوي على اسلوبنا وقصصنا الفريدة”، واضافت: “ستفكرون في Oh My Girl في اللحظة التي تستمعون فيها اليه”.

طلبت جيهو من المعجبين التركيز على القصة وراء الالبوم والنغمات الصوتية للعضوات واوضحت: “لو استمعتم الى جميع الأغاني، ستلاحظون ان ‘Dun Dun Dance’ هي الاغنية الوحيدة التي تركز على جانب الاداء. من السهل الاستماع الى باقي الاغاني، وستتمكنون من سماع سحر صوت كل عضوة”.
شاركت يوا في اعتقادها ان قوة Oh My Girl تكمن في طاقتهن المشرقة وان “Dun Dun Dance” هي اغنية تجسد تمامًا هذا الجانب من اغانيهم: “الشيء المميز في الاغنية هي ان اي شخص يمكنه بسهولة الغناء معها. من خلال الاغنية، نشارك رسالة مفادها اننا يجب ان نهرب من حياتنا اليومية ونستمتع ياليوم”.

صرحت بيني عند بلوغ عامهن السادس معًا كفرقة: “لقد اصبحنا اكثر نضجًا داخليًا وخارجيًا مقارنةً بالوقت الذي بدأنا فيه، كما تغير فهمنا للموسيقى، نحن نشارك فيه بنشاط اكبر من ذي قبل”.
علقت آرين: “لقد تغير موقفي، في الماضي ركزت بشكلٍ اكبر على التعريف بأنفسنا للمعجبين، لكنني استمتع تدريجيًا على المسرح اكثر وافكر اكثر في معجبينا”.
كهدف لها في هذه العودة، شاركت هوجونغ انها تريد سماع الناس يقولون: “كما هو متوقع من Oh My Girl”. شاركت سونغهي املها في ان يتمكن الناس من نزع كماماتهم هذا العام ورؤية معجبيهم مباشرة.
تم اصدار البوم “Dear OHMYGIRL” اليوم 10 مايو الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.
نتمنى ان تكون عودة حافلة بالانجازات لفتيات Oh My Girl!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

اعضاء NCT DREAM يشاركون افكارهم حول اول البوم كامل للفرقة + عودة مارك للترويج معهم والمزيد

في

في العاشر من مايو، عقد اعضاء NCT DREAM مؤتمرًا صحفيًا على الانترنت يحتفلون بإصدار اول البوم كامل للفرقة بعنوان “Hot Sauce”، هذا هو اول البوم كامل تصدره الفرقة منذ ترسيمها، ويحتوي على 10 اغانٍ متنوعة اضافة الى الاغنية الرئيسية.
علق رينجون قائلًا: “هذا الالبوم مميز لأنه البوم كامل شارك فيه الأعضاء السبعة. سنقوم بأنشطة لصنع الذكريات السعيدة فقط”.

اغنيتهم ​​الرئيسية “Hot Sauce” هي هيب هوب مع Afrobeat (نوع موسيقى مزيج بين الامريكي والافريقي) يبرز التباين بين الترانيم الفريدة في الكورس والمسار البسيط. تحتوي الاغنية على رسالة مفادها انهم سيتباهون بسحرهم القوي الذي يشبه الصلصة الحارة بمجرد ان يتذوقها المعجبون، سوف يدمنون المزيد.
اوضح مارك: “انها اغنية رائعة، انها المسار الرئيسي لألبوم كامل من NCT DREAM، نحن نجرب هذا النوع لأول مرة. يرجى الاستماع بعناية إلى الكورس الذي يحتوي على شارة تشبه تعويذة”.
وأضاف جايمين: “عبّرنا من خلال الاغنية الرئيسة بشكلٍ مباشر عن نيتنا لإظهار مذاق حقيقي ومثير. تحتوي الأغنية على رسالة مفادها اننا سنظهر سحر NCT DREAM الفريد، لذا يرجى التركيز على كلمات الاغنية”.

تحدث اعضاء NCT DREAM ايضًا عن عودة مارك الى الفرقة لهذا الالبوم حيث شارك مارك: “لقد كان غير واضح ما ان كنا سنُصدر نحن السبعة البوم، ولكن عندما سمعت اننا سنفعل، كنت متحمسًا للغاية. لقد شعرت بأهمية كبيرة للمشاركة في اول البوم كامل مع اعضائي الستة، واردت ان اعمل بجد. تصرف الأعضاء معي بمرح ورحبوا بي بحرارة، لذلك كنت سعيدًا”.
واضاف رينجون: “عندما غادر مارك الفرقة لفترة، شعرت انه كان بعيدًا عن نشاط مختلف وانه عاد في النهاية. منذ ان اجتمعنا نحن السبعة الذين يختلفون كثيرًا عن بعضهم البعض، يبدو ان هذا الالبوم اصبح اقوى مع اسلوب NCT DREAM، لطالما كان مارك جزءًا من NCT DREAM”.

هدف NCT DREAM من هذا العرض الترويجي هو الاستمتاع بكل شيء بسعادة، قال رينجون: “آمل ان يكون هذا النشاط نشاطًا لا يُنسى، هدفنا هو التركيز على الاستمتاع والسعادة والعمل الجاد بدلًا من التفكير في المراكز والإنجازات. اعتقد ان السعادة والمتعة والعمل الجاد هي اهم الاشياء”.
علق تشينلو: “بغض النظر عن النتائج الجيدة، آمل ان نستمتع دون ندم. اريد صنع ذكريات جيدة”.
اخيرًا، قال جايمين: “انا جدًا ممتن للمعجبين الذين يمنحوننا بالفعل الكثير من الحب، انا سعيد حقًا لأنني كنت انطلع الى اول البوم كامل لي مع NCT DREAM. نحن اعددنا الكثير لمعجبينا لذا يرجى اعطاء الكثير من الاهتمام لعرض العودة. اتمنى ان تحبوا اول البوم كامل لنا”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ميمي من Oh My Girl لم تتمكن من المشاركة في أداء عرض عودة الفرقة لأسبابٍ صحية

في

أعلنت شركة WM للترفيه سبب عدم حضور عضوة Oh My Girl ميمي في أداء عودة الفرقة، الذي أقيم اليوم 10 مايو في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت كوريا.
نشرت الوكالة على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بـ Oh My Girl لتعلن أن ميمي في فترة راحة حاليًا بعد تعرضها لدوار مفاجئ وقيء في وقتٍ سابق من صباح اليوم. وطلبوا من المعجبين تفهم الوضع حيث ظهرت العضوات الستة بدونها في العرض، مضيفين أنهم سيستمرون في دعم صحة فنانتهم وتعافيها.
ولم يذكر البيان ما إذا كانت ميمي ستنسحب من أي جداول أخرى أم لا.
يصادف اليوم عودة الفرقة بالألبوم المصغر الثامن ‘Dear’، بما في ذلك الأغنية الرئيسية “Dun Dun Dance”، والتي تم إصدارها على الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة Highlight تكشف القصة خلف أداءها المضحك الشهير لأغنية “On Rainy Days”

في

ظهر أعضاء فرقة Highlight على برنامج جيسي الحواري “Showterview with Jessi” على يوتيوب والذي تحدثوا فيه عن الأداء الأسطوري لعام 2011 “On Rainy Days” على برنامج ‘Inkigayo’.

تم تحويل أداء الفرقة لأغنيتهم ​​”On Rainy Days” في الحلقة 626 من “Inkigayo” إلى meme واسع النطاق وأطلق عليه اسم “On Pouring Days” بسبب كمية المياه الهائلة المتساقطة على الأعضاء في ما كان يفترض أن يكون لمسة جمالية مؤثرة في نهاية الأداء.

ليصاب الأعضاء في نوباتٍ من الضحك عندما عُرض عليهم مقطع فيديو للأداء، وعلق يون دوجون قائلاً: “إن المشهد مضحك أكثر بالجودة العالية”.
أوضح لي غيكوانغ أنه قام بتعبيرٍ مثيرٍ بوجهه معتقدًا أنه سيبدو جذّابًا أثناء هطول المياه عليه، وطمأنته جيسي فورًا أنه بدا مثيرًا بالفعل.
كما قال يانغ يوسوب أنهم لم يكونو على علمٍ بأن الماء كان يتدفق عليهم بهذه الغزارة لأنهم لم يستطيعوا سوى أخذ لقطة واحدة ولم يتمكنوا من رؤية شكلهم على الشاشة.

 

سألتهم جيسي بعدها عمّا كان منتجو البرنامج يريدون تجسيده عبر الأداء الممطر، فأجابها يون دوجون بسخرية: “كانت خشبة المسرح قذرة للغاية وكان لا بد من تنظيفها بالماء، لذلك تم ضرب عصفورين بحجر واحد بجعله جزءًا من العرض وكذلك تقديم حمام بالماء لأعضاء الفرقة”.
وأضاف لي غيكوانغ: “لقد أراد المنتجون تصوير أجواء الرجال الجذّابين الغارقين تحت المطر”.
بعد ذلك كشف فريق إنتاج “Showterview with Jessi” عن رسالة فيديو من منتج ‘Inkigayo’ في ذلك الوقت الذي كان مُشْرِفًا على الأداء المعني.
أوضح المنتج كواك سونغ يونغ: “كان ذلك بسبب حبي اللامتناهي لأعضاء Highlight! بصراحة، إنشاء أداءٍ مع المطر هو بمثابة مغامرة وتحدي كبير لمنتجي البرامج الموسيقية لذا فإننا نفعل ذلك فقط للفرق التي نحبها وندعمها حقًا. ونظرًا لأن لي غيكوانغ كان مقدمًا في برامج ‘Inkigayo’ في ذلك الوقت وكانت Highlight (BEAST) من أبرز الفرق، فقد قرر فريق الإنتاج بذل كل ما في وسعهم من أجل إنجاح أداء الفرقة بطريقة مميزة”.
كشف المنتج السابق أيضًا أنه لم يكن يعرف أنه سوف يتم سكب الكثير من الماء عليهم إلى أن رأى الأداء الفعلي.
وعلق قائلاً: “الكثير من الناس يقولون ان المياه كانت ‘تتدفق’، لكن في الواقع، كان الأمر أشبه بشلال! لقد فوجئنا نحن وتفاجأ الأعضاء على حد سواء لأننا لم نكن نتوقع أنه سيكون إلى هذا الحد. لكن الأعضاء بذلوا قصارى جهدهم، كما استمتع المعجبون بالأداء وأحبوه”.

رداً على ذلك، قال لي غيكوانغ: “شكرًا جزيلاً على السماح لنا بإضفاء البهجة من خلال هذا الميم. وإذا سنحت لنا الفرصة مستقبلًا، فسيكون من الرائع القيام بنسخة عام 2021 من ‘On Pouring Days'”.
وأضاف يانغ يوسوب: “لكن هذه المرة، لن نتصرف بشكلٍ مثير وجذاب”.
 
المصدر

 

متابعة القراءة

مشاهير

أونجونغ من T-ara تكشف أنها راسلت بالخطأ مُنتحل لشخصية لي هونغ كي من FTISLAND

في

صدمت أونجونغ عضوة T-ara لي هونغ كي من فرقة FTISLAND من خلال حديثها أنها أرسلت رسالة نصية إلى شخص كان يتظاهر بأنه هو لعدة أيام!
ظهر كلا النجمين كضيفين في الحلقة الأخيرة من برنامج “Radio Star” على قناة MBC، حيث ذكر لي هونغ كي أن أونجونغ لعبت دور البطولة في أكثر من فيديو موسيقي لفرقة FTISLAND عندما كانت لا تزال متدربة.
أوضح لي هونغ كي: “مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بنا لأغنيتي ‘Love Sick’ و “Thunder’ كانا متصلين في الأحداث، وقد لعبت أنجونغ دور البطولة في كليهما”.
ومع ذلك، سرعان ما أصبح واضحًا أنه على الرغم من هذا الارتباط السابق، لم يكن المغنيان قريبين بشكلٍ خاص.
بعد ذلك كشفت أونجونغ: “على الرغم من أننا لا نعرف بعضنا البعض بشكل جيد وليس لدينا حتى أرقام هواتف بعضنا البعض، أنا شخصيًا أشعر أنني أعرفه جيدًا لأنني تحدثت ذات مرة مع شخص كان ينتحل شخصية هونغ كي لفترة من الزمن”.
ليصرخ لي هونغ كي بصدمة: “انتظري، ماذا؟!” وتابعت أونجونغ:”نعم، لقد تحدثت إليه معتقدةً أنه لي هونغ كي.
بدأ الأمر في Dream Concert حيث كانت فرقة FTISLAND متقدمة علينا في جدول التدريب قبل الحفل، ولسببٍ ما، استغرق تدريبهم  وقتًا طويلاً حقًا في ذلك اليوم. لاحقًا، عندما عدت إلى غرفة ملابسنا، تلقيت رسالة نصية من رقم مجهول تقول ‘نونا، هذا أنا هونغ كي’!
فقمت بالرد عليه قائلةً ‘ استغرق تدريبكم وقتًا طويلًا اليوم’  فأجاب ‘نعم، كان لدينا الكثير لنفعله اليوم’.
لذلك واصلت التحدث معه وقلت ‘سأراك لاحقًا”.
بينما كان لي هونغ كي يستمع وهو غير مصدق، تابعت أونجونغ: “كان ذلك تدريبًا أوليًا، وعندما بدأت تدريب حركة الكاميرا، كان لي هونغ كي أمامي مرة أخرى. لذلك قلت له ‘مرحبًا ، هونغ كي!’ لكنه انحنى بشكل محرج وغادر. لذلك عندما عدت إلى غرفة الملابس، سألت ‘لماذا غادرت بهذه الطريقة؟’ فأجاب ‘لأن هناك الكثير من الناس حولنا'”.
عندها صاح مقدمو البرنامج: “لذلك لا بد أنه كان شخصًا قريبًا!”.
وتابعت أونجونغ لتذكر أنه بعد انتهاء الحفل، حاولت التواصل بالأعين مع لي هونغ كي وقول مرحبًا، لكنه غادر دون أن يرد عليها التحية.
علق لي هونغ كي مازحًا: “إذاً كان هذا هو السبب في أنني لا أمتلك صورة جيدة جدًا بين الناس”.
في النهاية شاركت أونجونغ: “شعرت بشيء مريب، لذلك سألت ذلك الشخص ‘أنت لست هونغ كي، أليس كذلك؟’ ثم فجأة، قام بتغيير صورة ملفه الشخصي في تطبيق كاكاو إلى صورته الخاصة ليتضح لي أنه ليس من المشاهير! لكنني شعرت بأنني قريبة جدًا من هونغ كي لمدة نصف يوم”.
قال لي هونغ كي في دهشة: “هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن هذه القصة أنا مصدوم بحق!”
المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

بعد اكثر من عامٍ ونصف… اختتام المعركة القضائية بين لاي غوانلين وCube للترفيه

في

ستختتم المعركة القضائية الجارية بين كلٍ من لاي غوانلين ووكالة Cube للترفيه في شهر يونيو!
قد كان الفنان لاي غوانلين في خضم دعوى قضائيةٍ جاريةٍ لإبطال عقده الحصري مع وكالته Cube للترفيه.
في شهر نوفمبر من عام 2019، قامت محكمة مقاطعة سيول المركزية بردِّ طلب الدعوى القضائية واتخذت قرارها في صالح Cube للترفيه. بعدها قام لاي غوانلين بعمل استئنافٍ للقرار في شهر مايو، وخلال المناقشات الأخيرة، فشل كلا الطرفان في الوصول الى تسوية.
ستعقد لجنة الاستماع الأخيرة للقضية في السابع عشر من يونيو.
المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

رسميًا سون جونغ من INFINITE ينهي خدمته العسكرية

في

لقد تم تسريح سون جونغ من INFINITE من الجيش!
في 8 مايو، أعلنت وكالة Woolim عودة سون جونغ وشاركت انهُ لن يكون هناك حدث للاحتفال بعودته. لكنه سوف يلتقي بالمعجبين من خلال بث مباشر عبر تطبيق V Live في التاسع من مايو الساعة 5 مساءً بتوقيت كوريا.
شارك الآيدُل من خلال وكالته: “اعتذر لعدم اخبار INSPIRIT [اسم نادي المعجبين] قبل مغادرتي، وسأعود اليكم بأكبر عدد ممكن من الانشطة، آمل اختفاء وباء COVID-19 قريبًا حتى نتمكن من مقابلة بعضنا وجهًا لوجه بدلًا من الاتصال عبر الانترنت. سأعود مع انشطة جيدة ومُرضية، شكرًا لكم”.
قام سون جونغ ايضًا بنشر صورة له بالاضافة اللى رسالة لمعجبيه في حسابه على انستغرام حيث كتب: “INSPIRIT! لقد كنتم تنتظرون لفترة طويلة، اليس كذلك؟ لقد انهيت خدمتي العسكرية بنجاح وعدت بصحة جيدة! اشتقت لكم كثيرًا INSPIRIT، بقدر اشتياقنا لبعض، فلنلتقي كثيرًا من الآن فصاعدًا، عدوني بأنكم ستكونون دائمًا بصحة جيدة!”

في يوليو 2019، تفاجأ معجبي سون جونغ بالاعلان عن تجنيده بالفعل في الجيش، بعد عام وعشرة اشهر من الخدمة في الجيش، تم تسريحه اليوم.

مرحبًا بعودتك سون جونغ!

المصدر

متابعة القراءة
البوب الكوريساعتين

‏BTS، ITZY، BLACKPINK، NCT والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريساعتين

فرقة BTS تؤكد أداءها أغنية “Butter” في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقي هذا العام

البوب الكوري4 ساعات

فرقة ITZY تحقق انجازًا مذهلًا بدخولها مخطط بيلبورد 200 لأول مرة منذ ترسيمها

البوب الكوري6 ساعات

فرقتا Brave Girls وDRIPPIN تنضمان الى منصة المعجبين العالمية UNIVERSE

البوب الكوري8 ساعات

كيم سيجونغ تجدد عقدها مع وكالة Jellyfish للترفيه

البوب الكوري9 ساعات

فرقة ENHYPEN تؤكد ترسيمها في الساحة اليابانية قريبًا

البوب الكوري9 ساعات

فرقة NCT DREAM تكتسح المخططات العالمية والمحلية مع ألبومها الجديد “Hot Sauce”

برامج9 ساعات

ليسا ومييون ستظهران في حلقة برنامج “Kingdom” القادمة!

البوب الكوري9 ساعات

جاي بي من GOT7 يوقع عقدًا رسميًا مع H1GHR MUSIC + يُعلن عن اصداره اغنية منفردة

مشاهير10 ساعات

سيهون من EXO يُعبّر عن إنزعاجه من الساسانغ الذين يواصلون الاتصال به

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS يصنعون التاريخ كأول فنان في العالم يتصدر المراكز الاربعة الاولى في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + BLACKPINK، NCT والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة

البوب الكوريأسبوع واحد

شركة HYBE تكشف عن ارباحها ومبيعاتها للربع الاول من عام 2021

مشاهيرأسبوع واحد

هايون عضوة Brave Girls السابقة تكشف اسباب مغادرتها الفرقة

البوب الكوري5 أيام

وكالة SM تكشف عن تلاعب غير قانوني بأغاني EXO، بوا والمزيد

مشاهير5 أيام

تايون، يوري وهيويون من Girls’ Generation يسترجعن ذكريات الخطأ الأسطوري الذي ارتكبته يوري على المسرح

البوب الكوري5 أيام

البورصة الكورية تُزيل وكالتي SM و YG رسميًا من فئة الشركات الرائِدة (الرقاقة الزرقاء) إلى فئة الشركات متوسطة الحجم

مشاهير6 أيام

فرقة I.O.I تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة لترسيمها في بثٍ مباشر مؤثر

البوب الكوري3 أيام

BTS، NCT وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر مايو لسمعة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

مشاهيرأسبوع واحد

يوجونغ من Brave Girls تشارك صور من طفولتها وتشكر المعجبين بمناسبة يوم ميلادها

البوب الكوري3 أيام

فرقة BTS هي الفنان الكوري الوحيد الذي يتم ترشيحه في حفل جوائز MTV Movie & TV لهذا العام

برامج3 أسابيع

هوي إن من MAMAMOO تعترف بمعاناتها سابقًا لاعتقادها انها لا تملك صوتًا غنائيًا فريد

برامج3 أسابيع

فرقة TXT تقدم أداءًا ساحرًا وجذابًا في البرنامج الحواري الامريكي الشهير “The Ellen DeGeneres Show”

مشاهير4 أسابيع

بعد قلق المعجبين حول وينتر من aespa … أصدرت وكالة SM بيانًا رسميًا توضح فيه سوء الفهم

مشاهيرشهر واحد

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

البوب الكوريشهر واحد

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

لي جين هيوك من UP10TION يعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “5K”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة ASTRO تعود بمفهومٍ قوي وجذاب في الفيديو الموسيقي “ONE”!

مشاهيرشهر واحد

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة WJSN تتألق بالفيديو الموسيقي الجديد “UNNATURAL”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

كانغ سونغيون عضو WINNER يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز ‘IYAH’

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: