Connect with us

مشاهير

آن جي يونغ من BOL4 تكشف سبب عدم متابعتها العضوة السابقة وو جي يون على انستغرام +تكشف عن معاناتها من الإكتئاب

في

في 3 يوليو، شاركت آن جي يونغ من BOL4 في قصة حسابها الشخصي على انستغرام بيان شخصي حول التكهنات بشأن علاقتها بالعضوة السابقة وو جي يون.
بعد أن غادرت وو جي يون فرقة BOL4 في أبريل، كانت هناك شائعات مستمرة وتكهنات بأن العضوتين افترقتا مع شروط سيئة. انتشرت الشائعات مؤخرًا مرة أخرى بعد أن أصدرت وو جي يون أغنية منفردة يتوقع المعجبين بأنها تتعلق بـ آن جي يونغ.
ثم لاحظ المعجبين أن آن جي يونغ لا تتابع وو جي يون على انستغرام. ردًا على ذلك، نشرت آن جي يونغ البيان التالي على ثصتها في انستغرام:
“قبل الإعلان للعامة عن مغادرة صديقتي، أخبرتني أنها تريد الراحة. في محادثاتها مع وكالتنا، قالت انها تريد المغادرة للعثور على طريقها الخاص. كما تعلمون، كان نفس الشيء في بيانها المكتوب بخط اليد. عندما تم الإعلان عن الأخبار، سمعت من فنانين آخرين وأعضاء فريق العمل في وكالتنا ومعارفنا أنها قالت أننا افترقنا بشروط جيدة. خلال الوقت الذي روجنا فيه معًا، لم نتلق أبدًا معاملة غير عادلة من الوكالة، لذلك لا أفهم كيف يمكن للمرء أن يقول أننا افترقنا بشروط سيئة.
لقد ألقيت نظرة على كلمات أغنية ‘Dodo’ في ألبوم ‘Odd Child’ مرارًا وتكرارًا. وينطبق الشيء نفسه على أغنية ‘الجزيرة’. لا أعرف ما هي النية، لكنني مررت بوقت صعب لبعض الوقت لأنه بدا واضحًا أن الكلمات كانت تدور حولي. في نطاق زمني مدته 36 ثانية، كلمات مثل ‘لقد دفعتني جانباً’ و’تسليط الضوء’ و’تبرير الذات’ و ‘من المريح أن أغادر’. كانت عمليات البحث في الوقت الفعلي ممتلئة به، وتعاملت مع النقد والتعليقات المسيئة والمقالات المضاربة طوال اليوم.
أذهب إلى العلاج كل أسبوع وأعاني من الاكتئاب. في كل ليلة، تأتي لتعذبني في أحلامي، لذا أعاني من الأرق. لم يعد بإمكاني التعامل معها، وكان من الصعب علي رؤيتها، لذلك ألغيت متابعتها.
هل أنتم سعيدون الآن لأنني شرحت لماذا لم أتابعها؟
أنا بشر ولدي مشاعر أيضًا. وهو حسابي الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، لذا سواء كنت أتابعها أو لا، ما هي مشكلتكم؟ لا أريد أن يصبح هذا مشكلة بعد الآن.
سأدعم تلك الصديقة عندما تواجه التحديات والتغييرات الجديدة. ومع ذلك، لا تقارنوا بيننا أو تسألوا عن من كان جيدًا أو من كان سيئًا”.

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

وكالة FNC تصدر بيانًا للإعتذار لمينا عضوة AOA السابقة

في

أصدرت FNC للترفيه بيانًا بخصوص مينا العضوة السابقة في AOA وادعاءاتها حول الفرقة والوكالة.
في يوليو، شاركت مينا سلسلة من المنشورات التي كتبت فيها أنها تعرضت للتخويف والتنمر من قبل زميلتها السابقة جيمين لعدة سنوات. شاركت جيمين اعتذارًا مكتوبًا بعدها، والذي ردت عليه مينا، وانتهى الأمر بمغادرة جيمين الفرقة لاحقًا. منذ ذلك الحين، تحدثت مينا عن علاقتها بعضوات AOA الأخريات وعن إحباطها المستمر من عدم تلقي اعتذار صادق منهن ومن FNC للترفيه. في 8 أغسطس، نشرت مينا منشورًا يشير إلى أنها حاولت الانتحار، وذكرت وكالتها الحالية Woori Actors بعد فترة وجيزة من المنشور أنها كانت بأمان وتتلقى العلاج في المستشفى.
في 9 أغسطس، شاركت وكالة Woori Actors: “كوون مينا تستريح حاليًا في المستشفى تحت رعاية والدتها. هي تخضع للفحوصات اللازمة وتستمر في تلقي العلاج. لم يتحدد موعد تسريحها بعد. نحن ندرس إمكانية العلاج طويل الأمد.. إنه أمر ينبغي اتخاذ قرار بشأنه بعد المناقشة مع أسرتها والفريق الطبي”.
في وقتٍ لاحق من نفس اليوم، أصدرت FNC للترفيه بيانًا رسميًا. ينص البيان على ما يلي:
“هذه FNC للترفيه.
نحن نعتذر بصدق عن التسبب في القلق بشأن العديد من الأمور المؤسفة المتعلقة بـAOA، ونعتذر عن التسبب في قلق وإزعاج كبيرين. قبل كل شيء، نأمل أن تتعافى كوون مينا بسرعة، التي تمر بوقتٍ عصيب، وتسترجع صحتها، نحن نقدم اعتذارًا عميقًا.
نعتذر عن تأخير بيان الوكالة. كما نعتذر وبشدة، عن فشلنا في الاهتمام بالعلاقة بين العضوات. لقد فكرنا وترددنا عدة مرات في توضيح موقف الوكالة من هذه المسألة. كما أن العضوات يقضون الأيام في حالة من الإحباط بسبب النقد وسوء الفهم بشأنهن.
كما أننا ندرك جيدًا حقيقة وجود الكثير من الانتقادات فيما يتعلق بالوكالة والعضوات.
على الرغم من أننا فكرنا مرارًا وتكرارًا في الكشف عن موقفنا، قررنا أن استعادة مينا لصحتها هي الأولوية الحالية.
توصّلنا إلى أن شرح ونفي الأشياء التي تقال واتخاذ قرار علني بشأن ما هو صواب وما هو خطأ في هذا الموقف لن يؤدي إلا إلى المزيد من القضايا المثيرة ولن يساهم في حل الموقف. كما أننا لم نشجع عضوات AOA على الإدلاء ببيانات فردية على الرغم من رغبتهن في ذلك. توصلنا إلى استنتاج مفاده أن إظهار كل من تصريحاتهنّ أمام الجمهور ووقوع معارك حول تلك التصريحات لم يكن من الطرق الصحيحة لحل الموقف.
في الآونة الأخيرة، عندما سألت كوون مينا موظفي الوكالة عن خطط شين جيمين المستقبلية للأنشطة، لم نردّ عليها لأن شين جيمين تحدثت شخصيًا مع الوكالة لتقول إنها لا تنوي أن تكون نشطة في صناعة الترفيه وترغب في العيش كشخصية غير مشهورة، فلم نكن نرغب في ذكرها بلا داع مرة أخرى.
فيما يتعلق بالأمور المذكورة في منشورات مينا على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل الدفع النقدي، فقد كنا نلتزم بشدة بمعايير الصناعة، وإذا كانت هناك أي مشكلة محتملة، فسوف نتحمل المسؤولية القانونية كاملة.
مرة أخرى، وبقلب صادق، نتمنى لمينا أن تستعيد صحتها بسرعة، وسنعمل بجد من أجل إيجاد حلّ سلس.
نطلب من الجمهور دعم كوون مينا وتشجيعها حتى تعود بصحة جيدة”.

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

شونو من MONSTA X يطمئن المعجبين عن صحته

في

في 9 أغسطس ظُهرًا بتوقيت كوريا الجنوبية، بدأت فرقة MONSTA X حفلتها الموسيقية الافتراضية “MONSTA X LIVE FROM SEOUL WITH LUV”، حيث ظهر شونو علنًا لاول مرة منذ الجراحة.
في يوليو، تم الكشف عن أن شونو خضع لعملية جراحية بسبب انفصال الشبكية في عينه اليسرى، وتم تأجيل الحفلة الموسيقية عبر الإنترنت إلى التاريخ الحالي للسماح له بالتعافي من الجراحة.
في الحفل، تطرق مينهيوك إلى الموضوع بالقول: “كانت هناك أخبار مؤسفة عن جراحة عين شونو، لا بد أن الكثير من المعجبين كانوا قلقين”. ردّ شونو قائلا: “كما ترون، أنا بصحة جيدة..وأنا آكل جيدًا أيضًا. من فضلكم استمتعوا بحفل اليوم. أنا سعيدٌ جدًا برؤيتكم جميعًا”.
كان من المفترض أن تحظى فرقة MONSTA X بجولة عالمية من المقرر أن تبدأ بحفل موسيقي في سيول في مايو، ولكن تم تأجيلها بسبب فيروس COVID-19.

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد مشاركتها منشور لرسغها الدامي… الشرطة والاسعاف تتجه نحو منزل مينا

في

أصدرت وكالة Woori Actors بشأن منشور مينا المقلق على انستغرام.
بعد وقت قصير من النشر، صرح مصدر من الوكالة: “بعد أن رأينا منشور كوون مينا على وسائل التواصل الاجتماعي، اتصلنا أولاً بالشرطة وخدمات الطوارئ. سيارة الإسعاف في منزلها الآن وهم يفتحون الباب بينما تُكتَب هذه السطور. موظفو المكتب أيضًا في طريقهم إلى منزلها.. لا نعرف أي شيء عن حالتها بالضبط حاليًا”.
وفي آخر تحديث، صرحت الوكالة لـTV Daily: “تتلقى مينا العلاج حاليًا في المستشفى، حياتها ليست في خطر في الوقت الحالي، لا داعي للقلق”.
حوالي الساعة 10 مساءً بتوقيت كوريا في 8 أغسطس، شاركت مينا صورة لرسغها المقطوع وشاركت المنشور التالي: “لا أريد أن أذهب حامِلة معي شعورا بالظلم.
شين جيمين، هان سونغ هو [مؤسس FNC للترفيه]، كيم سولهيون، عيشوا بشكلٍ جيد. لن تتمكن أمي وأختي وعائلتي من قول أي شيء وسوف يبكون حتى دون ارتكابهم أي خطأ. عوّضوهم عن الضرر النفسي الذي لحق بهم.. عوّضوهم بكرم. بعد كل شيء، فأنتم لا تهتمون بأي شيء سوى المال. حتى أنكم لم تدفعوا لي بشكلٍ لائق.
بموجب عقدي، كنتُ متدربة غير قانونية لمدة ثماني سنوات، لم أحصل أبدًا على تفصيل لديني البالغ 3 مليارات وون (حوالي 2.5 مليون دولار)، أشخاص غير مسؤولين لم يتلقوا مكالماتي أبدًا حتى النهاية. ليس لديكم أي فكرة عن نوع العلاج الذي عشت به لمدة 11 عامًا، لكن عندما وصفتكم بالمتفرجين، لم تشعروا بالمسؤولية.
أريد من الجميع معرفة أن هؤلاء الناس قمامة لا توصف..حاصروا فتاة سليمة حتى ماتت. أتعرفون ماذا؟ أريد الذهاب الى مكانٍ سعيد! فالأمر صعبٌ للغاية هنا.
إذا مت، لا تأتوا إلى جنازتي وتلوثوا المكان بأقدامكم القذرة. سأموت وأطاردكم جميعًا. لا أستطيع أن أعيش وأنا أؤيد الشر”.
يبدو أن المنشور قد تم حذفه منذ ذلك الحين.
في يوليو، شاركت مينا سلسلة من المنشورات التي كتبت فيها أنها تعرضت للتنمر من قبل زميلتها السابقة جيمين لعدة سنوات. استمرت جيمين في مشاركة اعتذار مكتوب، حيث ردت عليه مينا. بعدها تركت جيمين الفرقة، ومنذ ذلك الحين، تحدثت مينا عن علاقتها بعضوات AOA الآخرين وعن إحباطها المستمر من تلقي اعتذار من عضوات AOA و FNC للترفيه.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد مغادرة هونغبين الفرقة… راڤي من VIXX يكتب رسالة للمعجبين

في

كتب راڤي عضو VIXX رسالة إلى المعجبين بعد الإعلان عن مغادرة هونغبين للفرقة.
في 7 أغسطس، نشر راڤي في قصة حسابه على انستغرام للتحدث مع المعجبين.
قال: “أشعر انه يجب أن أكون اكثر حذرًا عند التحدث. شكرًا لكل من بجانبي الآن. آمل أن يحظى كل من يدعمنا بلحظات سعيدة أكثر من مؤلمة. أتمنى للجميع مساء جيد”.
بعد تأكيد مغادرة هونغبين لـ VIXX، أعلنت وكالة Jellyfish أن المجموعة ستروّج الآن بخمسة أعضاء.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هونغبين يعتذر للمعجبين على مغادرته فرقة VIXX ويؤكد مغادرته وكالة Jellyfish للترفيه ايضًا

في

بعد انباء رحيله عن VIXX، تحدث هونغبين إلى المعجبين أثناء بث أقامه على تطبيق Twitch.
في 7 أغسطس، أعلنت وكالة Jellyfish للترفيه أن هونغبين قد أعرب عن رغبته في مغادرة فرقة VIXX وستقوم الفرقة الآن بالترويج بخمسة أعضاء بدلًا من ستة.
بعد فترة ليست بطويلة من صدور الأخبار، تحدث هونغبين إلى المعجبين على منصة Twitch قائلًا: “أولًا، لقد تم إنهاء عقدي ولم أعد خاضعًا لوكالة Jellyfish..لا يمكنني قول المزيد عن هذا”. في حين ذكر أنه سيكون قادرًا على مشاركة المزيد من التفاصيل لاحقًا.
تابع: “أنا آسف جدًا لأولئك الذين كانوا من معجبيني ومعجبي VIXX.. لقد تركت الشركة، لذلك أعتقد أنني بحاجة إلى إيجاد طريقي الخاص الآن.”
اعتذر عن عدم قدرته على قول المزيد في هذه المرحلة وأضاف: “أنا آسف حقًا.. كان يجب أن أفعل أشياء كثيرة من أجل المعجبين، لكني أعتقد أنني أفتقد للكثير. الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني آسف “
قبل الإعلان عن الأخبار، لاحظ معجبو VIXX أن حساب هونغبين لم يعد موجودًا في مقهى المعجبين الخاص بالفرقة. لذلك لم يرسل هونغبين أي منشور بشأن ترك الفرقة في المقهى.
لقد علق خلال بثه:”شيء واحد يجب أن أقوله هو أنني آسف جدًا لمعجبيّ منذ أن كنت في VIXX، لأنه صحيح أنه كان خطأي وكل هذا حدث بسبب ذلك الخطأ. لذلك أنا آسف!
ومع ذلك، اعتقدت أنه لن يكون من الصواب بالنسبة لي أن أنشر على موقع نادي المعجبين لأقول: ‘لقد حدث هذا ، تم إنهاء عقدي بسبب هذه الأسباب’..لم أرغب في تشويه هذه المنصة بذلك” أوضح أنه كان يتحدث عبر Twitch بدلاً من ذلك لأنها كانت مساحته الشخصية.
وأشار أيضًا إلى أنه يخطط لمواصلة البث الشخصي كما كان يفعل دائمًا.
في فبراير الماضي، أدلى هونغبين بتعليقات حول فرق الأيدُلز الأخرى أثناء بث Twitch، وأصبحت بعض تلك التعليقات موضع جدل. بعد البث، اعتذر كل من هونغبين ووكالة Jellyfish للترفيه.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مينا عضوة AOA السابقة تتحدث عمّا حصل أثناء محاولتها تلقي اعتذار صادق

في

نشرت مينا، العضوة السابقة لفرقة AOA، على حسابها على الانستغرام منشورًا كشفت فيه عن كفاحها وهي تحاول تلقي اعتذار مناسب.
في 6 أغسطس، كتبت مينا على إنستغرام عن إحباطها من عدم صدق الاعتذار وتصرفات العاملين في وكالة FNC الترفيهية مما سبب لها اللوجوء للانتحار مجددًا. و في منشور آخر، تحدثت عن سبب إلغاء متابعتها لباقي عضوات الفرقة على انستغرام ووصفت بعض العضوات بأنهنّ مجرد “متفرجات”.
في وقت لاحق من ذلك اليوم، وبعد حذف تلك المنشورات، كتبت الرسالة التالية على إنستغرام:
“الكلّ يسأل إذا كنت أحوّل الجميع إلى مخطئين لأنني أشعر بأنني ضحية؟ لا، كلّ ما قلت هو الحقيقة، ولم أصفهنّ قط بالجناة، أنا فقط قلت إنهنّ متفرجات. إنها الحقيقة أنهن كن متفرجات. بالطبع لقد ارتكبت أخطاء أنا أيضًا، ربما كثيرة.
لدي مشكلة في شخصيتي انا أيضًا..لكن أليس الأمر أكثر من اللازم بالنسبة لشخص عاقل أن يقضي 11 عامًا مرهق الأعصاب وينتهي به الأمر بمرض عقلي ولا يسمع اعتذارًا صادقًا من أي شخص؟ هل أنا شديدة التركيز على الذات؟ هل أنا أطلب الكثير؟ هل أنا انانية لمجرد أنني أواجه صعوبة؟
لكني أريد حقًا أن أتلقى اعتذارًا صادقًا. ما الخطأ الذي فعلته عائلتي؟ إنهم خائفون، يبكون، ويقولون إنهم يريدون التوقف عن القدوم إلى غرفة الطوارئ. ولكن رغم ذلك، لم تقل عائلتي كلمة واحدة إلى ذلك المكان أو ذاك الشخص. حاولت اليوم على الأقل إجراء محادثة مع الأشخاص في ذلك المكان، ولكن لا يمكنني الاتصال بأي منهم..أنا خائفة أيضًا.
أنا خائفة من كيف قد أصبح محطمة أكثر و خائفة مما قد أفعله. لقد أخبرت العالم الآن وأنا لست في كامل قواي عن الأشياء التي لم أستطع حتى إخبار عائلتي وأصدقائي بها لمدة 11 عامًا، وفي النهاية أصبح هذا خطأي مرة أخرى. أنا آسفة، لكن الأمر كان صعبًا حقًا بالنسبة لي … إنه صعب جدًا.”
متابعة القراءة

مشاهير

“بسبب تلك الرسالة.. لجأت للإنتحار مجددًا” مينا عضوة AOA تشارك المزيد من التفاصيل ومحاولتها للانتحار مجددًا!

في

“سأقول كل شيء. لكن قبل ذلك، لمعجبيني والعامّة، لا تقلقوا. لقد قُمت بجلسة تصوير، والتي استمتعت بها حقًا، وهذه الصورة [صورة لرسغها المتأذي] هيّ ما حدث بعد تبادلي الرسائل مع موظف في وكالة FNC.
لقد تحدثتُ مع الموظف حول بيان جيمين، واخبرتهم ‘ما الذي تقصده؟ هل اعتذرت؟ لا يجب عليها الكذب’ وقد اخبروني أنهم سيتحققون من الأمر، وبعد فترة، قالوا أن هذا ما يبدو لهم.
شخصٌ ما يأتي للإعتذار وبعينين مفتوحة أثناء البحث عن سكين، ويتحدث كما لو أنه لا يتذكر أي شيء، وينظر إلى عينيّ مباشرةً؟ إذا لم تتذكر الأمر، كيف يمكنني تلقي الاعتذار! سأستسلم.
على أي حال، رسالة الموظف الشنيعة قد جعلتني الجئ للانتحار مجددًا، ومدير اعمالي من وكالتي الحالية قد جاء بسرعة وأخذنّي إلى مستشفى الجامعة. لقد قطعت معصمي العديد من المرات لدرجة أن الأعصاب جميعها تالفة والتخدير لا يعمل، لذا لا بد أن أخوض جميع الالم أثناء خياطة الجرح. والطبيب قد اعطاني مسكنات الالم. اشعر بالذنب لأنني أمنح الطبيب وقتًا صعبًا.
وفي نهاية تصريح جيمين، لا أعلم حقًا من أخبرها بفعل هذا الشيء لكنها قد كتبت ‘Mina-e-gae’ [والتي تعني إلى مينا، لكنها قد اخطأت بكتابة الأحرف، حيث ان gae تعنّي -كلب-] ولكن تم تعديلها فيما بعد إلى ‘Mina-e-ge’ [وهي النطق الصحيح لـ إلى مينا].
لقد سمعتُ أنها أوقفت جميع أنشطتها في الصناعة الترفيهية، لكن هل هذا يعني أنها ستعود عندما يهدأ كل شيء؟ لا ارغب برؤية هذا الشيء. لقد كنت في الم لإحدى عشر عامًا. وهي ما زالت تُحافظ على حسابها في الانستارام وقناتها على اليوتيوب. لماذا أقول هذا الكلام بينما أنا املك هذه الأشياء ايضًا؟ على الاقل انا لم اكذب قط. هي لن تفهم ابدًا معنى الالم الذي مررتُ به. انا أملك ضمير.
هيّ حتى كتبت ‘رواية/خيال’ وحذفته فيما بعد لأن مدير أعمالها قد اخبرها بذلك، وهي تنام مرتاحة باستخدام الحبوب. في النهاية، عندما اخبرت FNC أنني كنت أُعاني بسببها، هم قاموا باحضار طبيب نفسي، لذا ظننتُ حقًا انهم يفكرون بي. لكن هذا الطبيب النفسي أخبرني قصص الآخرين. ألا يُعد هذا أمرًا غير قانوني لطبيب نفسي أن يشارك ما مرّ به الآخرين ؟ لقد جعلني أظن أنهُ قد اخبر الآخرين بقصتي ايضًا. لم أشتكي أبدًا ولو لمرة واحدة بشأن ما يدفع لي. عندما قيل لي أن أقول عبارة ما، هذا كل ما كنت افعله. انا شخص قد قدمت ‘طلبًا’ فقط للتحدث عن مهنتي كمنفردة.
جاء والديّ وطلبا من الوكالة السماح لابنتهما بالقيام بأنشطة معينة؟ جاء والداي في البداية فقط عندما كان عليهما ذلك، ولم يأتيا بعد ذلك. أنا ووالداي، على عكس الآخرين، لم نقل أي كلمة شكوى. لقد سقطت/انهرت مرات لا تحصى وما زلت أفعل ذلك حتى يومنا هذا، لكنني سأتحسن. سوف أتحسن باستمرار وأحاول العيش بينما أتطلع إلى الأمام فقط، وأنا أحاول الآن.
لكن FNC وجيمين، هل كان من الصعب قول كلمة اعتذار صادقة؟ أعتدت على عدم التفكير كثيرًا وكنت مشرقة ومتفائلة. لم آخذ سابقًا أي حبوب من أجل الاكتئاب او الأرق ولم أكن أعاني من الرهاب الاجتماعي او القلق. لقد اعتدت سابقًا على النوم 15 ساعة في اليوم، ولكن الآن ، انا استيقظ بعد ساعة من نومي.
هل الجميع بخير؟ أنا متأكدة أنه في وكالةٍ كبيرة، لن يهتم احدًا بشخص واحد مثلي. اذا كنتم تهتمون حقًا، لتواصل احدكم معي ولو لمرة واحدة. انا خائفة أنكم قد تفكروا بي كمجنونة تعاني من مرض نفسي.
ولكنه بالفعل [الوقت متأخر جدًا] لتلقّي اعتذار صادق. رجاءً فكروا واهتموا بكل متدرب، مغني، ممثل وأي فنان كبير حتى لا يُعاني احدًا كما عانيت انا.
عندما اقول أنني لا استطيع تجديد عقدي بسبب شخص ما، اسئلوني ماذا حدث ومن ماذا أعاني، بدلًا من التحدث عن الضرر الذي سيببه الأمر للجدول القادم او الإعلان.
أيها الرئيس، عندما قلت أن الإيداع الخاص بتجديد العقد “لا يعطى لك اعتمادًا على ألمك العقلي”، لقد كنت على حق. هذا صحيح، ولهذا السبب قمت بالفعل بدفع المبلغ، لكنني وبصراحة ما زلت أعاني من وقت صعب. لكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يدعمونني، والناس في وكالتي الحالية يفكرون بي كشخص أولًا، وهذا يساعدني كثيرًا.
شخصٌ على اليوتيوب قد رأي ذراعي وكتب شيء مثل ‘يبدو ان مينا تبحث عن الاهتمام. تريد تلقي الاهتمام’ ومن وجهة نظر طرف ثالث فهذا بالتأكيد ما يمكن أن يبدو عليه الأمر. إلى أي مدى يجب ان ابدو غريبة؟ لكني تحدثت فقط عن جزء صغير من الكل.
السبب الذي تحدثتُ فيه عن امرًا لم أكن قادرة حتى على التحدث عنه لصديق مقرب لمدة ١١ عامًا او حتى لعائلتي، وحتى الآن، لم يكن لأنني اريد الاهتمام. صحيحٌ أنني أبحث عن اهتمام، لكني أسعى من اجل لفت الانتباه من خلال هذه الحادثة؟ كلا، سأخبرك بشيء.
اذا اردتُ الاهتمام، لكنتُ قد توقفت عند نقطة أنني اريد الموت وأذية نفسي. لكنني حاولت حقًا أن أخذ حياتي [موت] عدة مرات. لا يجب عليّ أن أفكر بهذه الطريقة، لكنني كنت أعاني كثيرًا وأردت الموت كثيرًا لدرجة أنني شعرت بالاستياء حتى من الأشخاص الذين جاءوا لإنقاذي.
تقول عائلتي إنهم كانوا خائفون. لقد بكوا عندما أُخذت إلى المستشفى، أُغمى عليّ مع كل هذه الدماء ورسغي المفتوح. ما الخطأ الذي فعلته عائلتي.. انا اشعر بالإحباط كثيرًا والغضب أنني لا استطيع النوم، واتسائل لماذا ما زلت ضحية، من يمكنني اخباره بكل هذا، ومِن مَن يجب أن أطلب تعويضًا عن نفسي المحطمة. آمل ألا يكون هناك أي شخص مثلي في المستقبل.”
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مينا تتحدث عن عضوات AOA وسبب إلغاء متابعتها لهن على انستغرام!

في

أعرب المعجبون عن قلقهم بشأن مينا بعد منشورها الأخير الذي قامت بمشاركته في الخامس من أغسطس، وطمأنت وكالتها الحالية Woori Actors المعجبين قائلة: “ميناه بصحة جيدة حاليًا. إنها ترتاح في المنزل بعد خروجها من المستشفى”.
في وقتٍ لاحق من اليوم، جدّثت بمنشور جديد في حسابها على انستغرام لتوضيح منشورها السابق والإجابة على الأسئلة التي تلقتها:
“لم أحاول الانتحار الآن. لقد كان شيئًا قمت به منذ حوالي شهر بعد التحدث إلى موظف في FNC. وكان هناك العديد من الأشخاص يسألونني من خلال الرسائل المباشرة (DMs) عن سبب إلغاء متابعة العضوات، أو شتمي، أو طلب توضيح، وسأتحدث عن ذلك لأنني لا أعتقد أنني فعلت أي شيء يستحق أن أُلعن عليه.. أولًا، الجميع يعرف عن الحادث مع شين جيمين أوني لذا ربما تفهمون ذلك.
صديقتي المقربة كيم لم تصمت عندما تحدثت شين أوني بالسوء عنها. كنت أعتبر كيم صديقة جيدة، لكنني لم أتمكن من الاقتراب منها لأنها كانت أفضل صديقة لجيمين. لقد شعرت بالقلق حيالها ونصحتها بصدق لأنني قلقت عليها حقًا. بالطبع، كل العضوات كانوا يعرفون أنني كنت أعاني بسبب جيمين أوني، وعندما تحدثنا معًا في النهاية، قالت كيم انها لا تهتم بما يحدث ولم يعجبها الوضع الحالي. من وجهة نظري، كانت متفرجة، وما قالته خيب أملي.
عندما جاءوا جميعًا مع جيمين أوني للإعتذار الذي لا يبدو حتى اعتذارًا، سألت ‘كيم الصغيرة’ عن الذكرى الجيدة التي امتلكها. إنها صغيرة، لذا حتى عندما تتذمر، أتركها تفعل ذلك. أعلم أنها صغيرة، لكنني لم أستطع فهم سبب قولها ذلك. تلعن تلك الأوني أمامي وتقف إلى جانبها من خلفي، ربما الحياة الاجتماعية تسير على هذا النحو، ولكن كشخص غير جيد في حياته الاجتماعية، لم تبدو صادقة، ولم أستطع فهمها.
وسيو أوني اهتمت بي بصدق وفكرت بي، لكن لم يواجه أحد شين جيمين أوني. لما لم تقل على الاقل ‘لما لا تتذكرين؟ انا والجميع يعلم بما فعلته’. أخبرتني أيضًا أن أتلقى اعتذارًا مناسبًا، لكن كيف يمكنني ذلك عندما يكون الاعتذار غير مناسب؟ في نظري، نعم [غير مناسب]، استخدم شخص ما كلمة ‘متفرج’، وكانت كلتا كيم [العضوتان اللتان تحملان اسم كيم]، خاصة المقربة مني، متفرجتان من وجهة نظري، لذلك قمت بإلغاء متابعتها أولًا. لاحقًا، أردت محو ذكرياتي مع AOA، لذلك ألغيت متابعتهن جميعًا. أنا لا أطلب منكم تفهم تفكيري أو أن تتوقفوا عن إرسال الرسائل لي، لكنني أردت فقط أن أتحدث بصدق عن موقفي وأفكاري”.

المصدر

متابعة القراءة
البوب الكوري20 ساعة

فرقة TWICE تؤكد رسميًا عبر حفلها الافتراضي اليوم خططها لإصدار النسخة الانجليزية من أغنية “More & More”

البوب الكوري23 ساعة

‏BLACKPINK و Red Velvet و (G)I-DLE يتصدرنّ تصنيفات أغسطس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات!

مشاهير23 ساعة

وكالة FNC تصدر بيانًا للإعتذار لمينا عضوة AOA السابقة

مشاهير23 ساعة

شونو من MONSTA X يطمئن المعجبين عن صحته

مشاهيريومين

بعد مشاركتها منشور لرسغها الدامي… الشرطة والاسعاف تتجه نحو منزل مينا

مشاهيريومين

بعد مغادرة هونغبين الفرقة… راڤي من VIXX يكتب رسالة للمعجبين

البوب الكورييومين

وكالة Big Hit تجتاز الفحص الأولي لإكتتاب العام الأولي

درامايومين

ساندل من B1A4 سيقوم بظهوره الخاص في مسلسل زميله في الفرقة غونغ تشان القادم “Lonely Enough To Love”

مشاهيريومين

هونغبين يعتذر للمعجبين على مغادرته فرقة VIXX ويؤكد مغادرته وكالة Jellyfish للترفيه ايضًا

البوب الكورييومين

فرقة BTS تستلم شهادة البلاتين الثلاثية مع البومها الياباني الجديد و TWICE يتلقنَّ شهادة البلاتين مع “FanFare”

البوب الكوريأسبوع واحد

المُسيطر على الأرقام القياسية العالمية.. ڤي من BTS يُعَّد الآن الفنان الأول في التاريخ في صدارة آيتونز جميع الأسواق الموسيقية العُظمى

فرقة BTS
البوب الكوريأسبوع واحد

إمنيت تثير فضول الجميع بفيديو تشويقي لبرنامجها.. “BTS, Into The I-LAND” قريبًا

Treasure
البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TREASURE تبدأ مسيرتها بتحطيم الرقم القياسي لأعلى طلبات مسبقة يحققها فنان YG صاعد

البوب الكوريأسبوع واحد

عضوات #GIDLE ينعشن صيفنا بفيديو تشويقي حماسيّ لإصدارهن القادم “DUMDi DUMDi”!

فرقة مومولاند
البوب الكوريأسبوع واحد

فتيات MOMOLAND يقدمن تبرعًا سخيًا بمنتجات النظافة النسائية للمحتاجات

البوب الكوري3 أيام

هونغبين يغادر فرقة VIXX رسميًا

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجريء والجذاب “Who U Are”!

دراما6 أيام

جايهيون من NCT في محادثات لتولي دور البطولة للمسلسل التكميلي لسلسلة “Love Playlist”

البوب الكوري6 أيام

إيم سولونغ من 2AM يتعرض لحادث مروري ويودي بحياة الطرف الآخر

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

تيمين عضو SHINee يُغني عن حب الشباب في الفيديو الموسيقي “2 KIDS”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة TREASURE التابعة لوكالة YG تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي القوي “BOY”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

تيمين عضو SHINee يُغني عن حب الشباب في الفيديو الموسيقي “2 KIDS”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجريء والجذاب “Who U Are”!

البوب الكوريأسبوع واحد

عضوات #GIDLE ينعشن صيفنا بفيديو تشويقي حماسيّ لإصدارهن القادم “DUMDi DUMDi”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ATEEZ تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “INCEPTION” بمفهومه القوي

البوب الكوريأسبوعين

رينجون من NCT Dream يذهل المعجبين بكوفر لأغنية “Fools” للفنان تروي سيڤن

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

هيويون تعود مع الفيديو الموسيقي الجذاب “DESSERT” بالتعاون مع سويون عضوة G)I-DLE) وLoopy!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

سومي تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الجديد “What You Waiting For”!

البوب الكوري3 أسابيع

المشروع الصيفي “COOL” يكشف عن قائمة التعاونات الموسيقية بمشاركة نيال، ييري، راڤي والمزيد

البوب الكوري3 أسابيع

سومي تستعد للسباق في الفيديو التشويقي الثاني لعودتها مع “What You Waiting For” في 22 يوليو

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: