Connect with us

البوب الكوري

وكالة JYP تعتذر لجاي من Day6 والمعجبين بعد سوء التفاهم

في

اعتذرت وكالة JYP للترفيه في بيان بشأن شكاوى جاي من نقص الدعم لمحتواه.
في 29 يونيو، رد جاي على تغريدة في حساب DAY6 الرسمي على تويتر حول محتوى من زميله للسؤال عن سبب عدم قيام الحساب بإعادة نشر المحتوى الشخصي الخاص به. في اليوم التالي، تساءل عن سبب عدم إعادة نشر أي محتوى خاص به مثل البودكاست أو سلسلة الويب أو التعاون الأخير. تساءل جاي أيضًا عن سبب تمكن عضو آخر من إنشاء محتوى على يوتيوب بدعم وتمويل من الشركة بينما انتهى جاي بإلاغلاق قناته على يوتيوب لأنه قيل له أن الأشخاص في الشركة لا يرونها بشكل إيجابي.
في وقت لاحق من 30 يونيو، نشر جاي مرة أخرى ليقول أنه تحدث مع الوكالة وأدرك أن هناك العديد من سوء الفهم. أخبرت الوكالة أيضًا وكالات الأنباء أنها قد أوضحت سوء الفهم حول الأمر.
في 1 يوليو ، قدمت وكالة JYP شرحًا تفصيليًا لهذه القضية من خلال بيان لمعجبي DAY6.

 

“مرحبًا هذه وكالة JYP.
أولًا، نحن نحني رؤوسنا اعتذارا إلى My Day الذين لابد وأنهم فوجؤوا وقلقوا بسبب محتوى المنشورات التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي من قِبل جاي مؤخرًا وننقل بيان الوكالة بشأن هذه المسألة.
اولًا: نظرًا لأن حساب وسائل التواصل الاجتماعي الرسمي للفنان هو نافذة للتواصل الوثيق مع جميع المعجبين ، فإن القسم المسؤول يديرها بعناية فائقة. يتم تنفيذ إشعارات وسائل التواصل الاجتماعي حول محتوى الفنانين مثل تلك التي ذكرها جاي وفقًا للوائح والإجراءات الداخلية المحددة. ومع ذلك، في حين أننا يجب أن نضع هذه اللوائح في مكانها بمرونة بعد النظر في خصائص كل عنصر من المحتوى، فإننا لم نتمكن من القيام بذلك، وهذا أيضًا تسبب في الشعور بوجود معاملة تمييزية بين الأعضاء. لقد اعتذرنا للفنان لأنه تسبب في مثل هذا سوء الفهم المؤسف للغاية. نعتذر أيضًا للجماهير ونطلب تفهمهم.
ثانيًا: فيما يتعلق بمشكلة إنتاج المحتوى الشخصي لـجاي، نعلمكم أننا قد حللنا سوء الفهم وحسمنا ذلك من خلال المناقشة مع الفنان. كما ذكرنا سابقًا، لم يكن لدينا أي نية على الإطلاق للتمييز بين الأعضاء فيما يتعلق بإنتاج المحتوى، ومع ذلك، بغض النظر عن ذلك كان خطأ وكالتنا في جعل الفنان يسيء فهم الموقف.
نحن ندرك تمامًا خطأنا ونشعر بالمسؤولية لعدم التعرف على هذه المشكلات والتواصل مع الفنان مسبقًا، ونعتذر مرة أخرى لكل من خاب أمله وقلقه بسبب ذلك. سنأخذ هذا كدرس حتى نولي في المستقبل المزيد من الاهتمام والتواصل بشكل أفضل مع فناننا.
ونشكر MyDay الذين يدعمون Day6 بشكل متواصل”.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

روابط بث + تفاصيل| حفل جوائز سوريبادا الموسيقي لعام 2020

في

سيتم عقد حفل جوائز سوريبادا الموسيقي لهذا العام في 13 أكتوبر تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت كوريا، والذي يصادف الساعة 12:40 ظهرًا بتوقيت السعودية.
بينما سيتم بث حدث السجادة الزرقاء في نفس اليوم 13 أغسطس تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت كوريا، الساعة 10 صباحًا بتوقيت السعودية.
تشكيلة الحفل تضم كلًا من: GFRIEND وASTRO وVICTON وAB6IX وIZ*ONE وMAMAMOO وRed Velvet وOh My Girl وTWICE وNCT Dream وكانغ دانييل وThe Boyz وStray Kids و(G) I-DLE وكيم جايهوان وها سونغ وون وكيم وو سوك وTXT وITZY وGWSN وMCND وTOO وCRAVITY وWJSN وNATURE وLOONA وONEUS وDKB وأليكسا.

روابط البث:

1. هنا
2. هنا
3. هنا

متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS، NCT 127، Stray Kids، SuperM، ATEEZ والمزيد يحتلون أعلى المراكز على مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

في

أصدر مخطط بيلبورد قائمته للألبومات العالمية للأسبوع المنتهي في 15 أغسطس!
بعد عدة أسابيع في القمة، احتل ألبوم “Map of the Soul: 7” لفرقة BTS المرتبة الثانية هذا الأسبوع، وبهذا يمضي أسبوعه الرابع والعشرين على المخطط، بينما أتى ألبوم “Love Yourself: Answer” في المرتبة الثالثة (102 أسبوعًا على المخطط).
بينما احتل ألبوم “Neo Zone” لفرقة NCT 127 المرتبة الرابعة (22 أسبوعًا) و”Map of the Soul: Persona” لفرقة BTS في المرتبة الخامسة (69 أسبوعًا).
احتل ألبوم “GO生” لفرقة Stray Kids المرتبة السادسة (ثمانية أسابيع)، بينما احتل ألبوم “SuperM: The 1st Mini Album” لفرقة SuperM المرتبة السابعة (42 أسبوعًا).
جاء ألبوم “Zero: Fever Part.1” لفرقة ATEEZ في المرتبة الثامنة (الأسبوع الثاني). في حين ارتفع ألبوم “Love Yourself: Tear” لفرقة BTS إلى المركز التاسع (الأسبوع 104)، يحتل ألبوم “Kill This Love” لفرقة BLACKPINK المركز 10 (40 أسبوعًا) وألبوم “Map of the Soul: 7 ~ The Journey ~” لفرقة BTS المركز 11 (أربعة أسابيع).
كما بقي ألبوم “BTS WORLD” في المركز الرابع عشر (51 أسبوعًا) بينما يعود ألبوم “Love Yourself: Her” لفرقة BTS إلى المخطط ليحتل المركز الخامس عشر (89 أسبوعًا).
تهانينا لجميع الفنانين!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NeonPunch تُعلن عن تفككها وخطط ترسيم بعض العضوات في فرقة XUM الجديدة

في

في 11 أغسطس، أعلنت وكالة A100 عبر بيانٍ رسمي على تويتر عن تفكك فرقة NeonPunch، حيث صرحت:

 

“مرحبًا ، هذه A100 للترفيه.
اقترب موعد ترسيم وحدة XUM الفرعية لفرقة NeonPunch، وبعد الكثير من الدراسة، قررنا أن فرقة NeonPunch ستتفكك رسميًا في 11 أغسطس. نأسف بشدة لأن المعحبين لم يتمكنوا من رؤية NeonPunch كفرقة مرة أخرى.
عملت وكالتنا  وعضوات NeonPunch بجد بهدف العودة في مايو 2019، ولكن بسبب تدهور الوضع الاقتصادي للوكالة، وكذلك تعليق الأنشطة لعضوتين، استمررنا في تأجيل العودة.
كان هناك العديد من العوامل هذا العام، بما في ذلك جائحة COVID-19، التي أدت بنا إلى استنتاج أنه سيكون من الصعب الحفاظ على فرقة الفتيات NeonPunch، وتم اتخاذ قرار بتفكك الفرقة رسميًا.
فيما يتعلق بالعضوتين اللتان توقفت انشطتهما (دوهي وماي)، لا يزال من الصعب على دوهي استئناف أنشطتها لأسباب شخصية وماي تأخذ استراحة حاليًا لأنها ملتزمة بدراساتها، لذا فإن خطط أنشطتهما المستقبلية غير مؤكدة.
ومع ذلك، نحن في A100 مصممون ونعد المعجبين بترسيم فرقة الفتيات الجديدة XUM مع العضوات دايون وبيكاه ولان.
نود أن نعرب عن امتناننا لعضوات NeonPunch على عملهن معنا طوال السنوات الثلاث الماضية، ونأمل أن تستمروا في دعم الأنشطة المستقبلية للعضوات.
نعتذر بصدق لجميع المعجبين الذين اهتموا بصدق بـ NeonPunch وأحبوهم. شكرًا لكم”.

 

ترسمت فرقة NeonPunch في 27 يونيو 2018 وكانت آخر عودة لها في 30 يناير 2019 مع إصدار أول ألبوم مصغر لها “Watch Out”. من المخطط ترسيم فرقة XUM رسميًا في أغسطس.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

هان سونغ وو من VICTON يتصدر مخططات آيتونز الألبومات من حول العالم مع ألبوم ترسيمه كفنان منفرد

في

هان سونغ وو عضو VICTON يبدأ مسيرته الموسيقية المنفردة بشكلٍ رائع ومذهل!
أول ألبوم منفرد للمغني بعنوان “Fame” والذي تم إصداره في 10 أغسطس، استطاع تصدرت مخططات آيتونز للألبومات في 11 دولة مختلفة، بما في ذلك: الدنمارك، هونغ كونغ، سلوفاكيا، تايلاند، فيتنام، الفلبين، تركيا وغيرها. احتل الألبوم أيضًا مرتبة عالية في الولايات المتحدة والسويد واليابان والمكسيك.
علاوة على ذلك، في 10 أغسطس، تجاوز ألبوم هان سونغ وو 30 ألف نسخة مباعة، ليحتل المركز الأول على مخطط هانتو اليومي.
هذه بداية رائعة وقوية جدًا، تهانينا لهان سونغ وو ونترقب انجازاته الفردية التالية!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة AKMU تكشف عن خططها لسلسلة من العودات هذا العام

في

فرقة AKMU ستعود قريبًا!
في 11 أغسطس، أصدرت YG للترفيه بيانها الرسمي بخصوص عودة AKMU. البيان الكامل معروض أدناه:

 

“مرحبًا. هذه وكالة YG للترفيه.
نتقدم بخالص الشكر لجميع المعجبين الذين دائمًا ما يدعمون ويحبون AKMU. واليوم، نريد تقديم أخبار ترحيبية.
ابتداءً من سبتمبر وحتى نهاية العام، تخطط AKMU لإصدار أغانٍ جديدة بتنسيقات جديدة في ثلاث مرات مختلفة.
لقد انتهت فرقة AKMU بالفعل من العمل على جميع الأغاني، وتقوم بالتحضير لثلاثة مقاطع فيديو موسيقية من أجل تصوير ألوانها الفريدة.
فرقة AKMU، التي تبرز عبقريتها الموسيقية، عرضت تحولها ونموها من خلال إصدار ألبومها الكامل الثالث ‘SAILING’ العام الماضي، لذلك يمكن لهذا العام أن يتوقع المعجبون تطورهم.
يرجى التطلع إلى اكتشاف العالم العاطفي الذي أبحرت فيه AKMU ووصلت إليه بعد نسج البحر الموسيقي الواسع  كالأسماك في الماء، ويرجى إظهار الكثير من الاهتمام بقصة وموسيقى AKMU الجديدة.
شكرًا لكم”.

 

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TWICE تؤكد رسميًا عبر حفلها الافتراضي اليوم خططها لإصدار النسخة الانجليزية من أغنية “More & More”

في

في التاسع من أغسطس، عقّدت فرقة TWICE حفلها “Beyond LIVE – TWICE: World in A Day” عبر الإنترنت على منصة Naver V Live. والذي عُقِد بعد أن ألغت الفرقة حفلها الختامي من جولة “TWICELIGHTS” بسبب جائحة كورونا. كما وقدمت جونغيون الاداءات على المقعد بسبب مشاكلٍ صحية.
بعد أداء “More & More”، أخبرت جيهيو المعجبين أنه ستكون هناك مفاجأة. وكشفت مينا تفاصيلها، قائلة: “ستُصدر نسخة إنجليزية من ‘More & More’”.
خلال الحفل، قدمنّ العضوات أداءً لأغانيهنّ الضاربة مثل “Fancy” “Heart Shaker” “TT” والمزيد.
كما وأدنّ أغنية “LOVE FOOLISH” للمرة الأولى، بعد أن قالت سانا: “لقد كنت متوترة حقًا، لكن بسبب ردود الفعل الايجابية من الونس، كنت قادرة على فعلها”
على الرغم أنهن لم يكنّ مع المعجبين شخصيًا، إلا أنهن تواصلنّ معهم عبر الفيديو من الشاشة، بإلاضافة إلى قراءة التعليقات.
كشفت تشايونغ أنها كانت متوترة منذ أنه أول حفل إفتراضي لهن “على أي حال، اختفى توتري منذ أنّي شعرتُ حقًا كما لو أنني في حفلٍ مع الونس”
وعلقت مومو “أنا سعيدة حقًا منذ أنني اشعر بطاقة وشغف الونس هنا “
عُقِد هذا الحفل كجزء من “Beyond LIVE”، وهي خدمة بث مباشر للحفلات الموسيقية تستخدم AR (الواقع المعزز) وتقنيات أخرى من أجل تقديم جانبًا بأكثر تفاعلية للحفلات الموسيقية عبر الإنترنت. وتُدار هذه المنصة من قبل شركة Beyond LIVE Corporation (BLC)، وهي مؤسسة ومنصة مشتركة بين وكالتي SM و JYP.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

‏BLACKPINK و Red Velvet و (G)I-DLE يتصدرنّ تصنيفات أغسطس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات!

في

أعلن معهد أبحاث الأعمال عن نتائج قيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات، حيث تعتمد المراتب على مشاركة المستهلك، التغطية الاعلامية والمجتمع، للفترة ما بين الثامن يوليو وحتى الثامن من اغسطس
في المرتبة الأولى، فرقة BLACKPINK بمجموع 9,922,928 نقطة في صدارة تصنيفات شهر أغسطس. وأعلى الكلمات ربطًا هي “يوتيوب” “How You Like That“ و “الذكرى السنوية الرابعة”، في حين ان المصطلحات الاكثر ارتباطًا هي “إصدار” “يتخطى” “سجل” مع نسبة 84.77% تعليقات إيجابية.
تليها فرقة Red Velvet في المرتبة الثانية مع 5,597,781 نقطة وبزيادة تصل إلى 1.13% عن الشهر الماضي. ثم فرقة (G)I-DLE في المرتبة الثالثة مع 4,763,242 نقطة بزيادة تصل إلى 58.19٪؜ عن نتائج الشهر الماضي.
المراتب الثلاثون الأولى:
1. BLACKPINK
2. Red Velvet
3. (G)I-DLE
4. Oh My Girl
5. MAMAMOO
6. GFRIEND
7. IZ*ONE
8. TWICE
9. APRIL
10. Weeekly
11. WJSN
12. Apink
13. Lovelyz
14. Girls’ Generation
15. cignature
16. After School
17. Weki Meki
18. Rocket Punch
19. DreamCatcher
20. MOMOLAND
21. ITZY
22. EXID
23. Girl’s Day
24. CLC
25. woo!ah!
26. LOONA
27. 3YE
28. Berry Good
29. fromis_9
30. SATURDAY
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة Big Hit تجتاز الفحص الأولي لإكتتاب العام الأولي

في

تمت الموافقة على إدراج الوكالة في مؤشر أسعار الأسهم المركب في كوريا (KOSPI). KOSPI هو مؤشر لجميع الأسهم العادية المتداولة في قسم سوق الأسهم في البورصة الكورية. يعتبر مؤشر سوق الأسهم التمثيلي لكوريا الجنوبية ويعتبر معادلًا لمؤشر S&P 500 في الولايات المتحدة.
وفقًا لبورصة كوريا (KRX)، تلقت وكالة BIG HIT نتائج أهليتها للإدراج من الفحص الأولي في 7 أغسطس. إذا سار كل شيء كما هو مخطط له، فيبدو أنه سيتم إدراجها في سوق الأسهم في النصف الأخير من العام.
وفقًا لقواعد قائمة KOSPI، من اليوم الذي تلقت فيه Big Hit إشعارًا بنتائجها الأولية، يجب عليهم تقديم طلب للحصول على قائمة جديدة في غضون ستة أشهر وبدء عملية التسجيل. وستتم إدارتها من قبل NH Investment and Securities ، وKorea Investment Securities، وJP Morgan. وستكون شركة Mirae Asset Daewoo ، أكبر شركة مصرفية استثمارية ووساطة مالية في كوريا، بمثابة مستشارها المشترك.
تأسست وكالة BIG HIT لأول مرة في فبراير 2005 من قبل المنتج بانغ شي هيوك وتضم الآن BTS و لي هيون وTXT. اعتبارًا من اليوم الذي قدمت فيه BIGHIT طلبها الأولي، يملك بانغ شي هيوك 43.4٪؜ من أسهم الشركة.
في العام الماضي، استحوذت BIGHIT على شركة الألعاب Superb ووكالات Source Music وPledis للترفيه.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير13 ساعة

أعضاء ONF يشاركون أفكارهم بعد تصدرهم إحدى مخططات الوقت الحالي الرئيسة لأول مرة منذ ترسيمهم

مشاهير13 ساعة

بعد كشفه عن نزاعاته مع أعضاء LIMITLESS والوكالة… ONO للترفيه تُصدر بيانها الرسمي

البوب الكوري13 ساعة

روابط بث + تفاصيل| حفل جوائز سوريبادا الموسيقي لعام 2020

مشاهير13 ساعة

آيو وكيم يوهان يتبرعان بمبالغ سخية لمساعدة ضحايا الفيضانات في كوريا

مشاهير16 ساعة

جونغيون عضوة TWICE لن تشارك في حفل جوائز سوريبادا الموسيقي لعام 2020

دراما16 ساعة

تشا اون وو يؤكد بطولته بجانب مون غا يونغ لمسلسل مقتبس من قصة الويبتون الضاربة “True Beauty”

البوب الكوري16 ساعة

BTS، NCT 127، Stray Kids، SuperM، ATEEZ والمزيد يحتلون أعلى المراكز على مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

مشاهيريومين

يون هي سوك عضو LIMITLESS السابق: “عانيت من اوقاتٍ عصيبة وحاولت الانتحار”

مشاهيريومين

مينا عضوة AOA السابقة تنشر اعتذارها

مشاهيريومين

سوزي، بارك جيهون وأونغ سونغ وو يتبرعون لإغاثة ضحايا الفيضانات

مشاهيريومين

لتعليم اللغة الكورية ونشر الثقافة… جامعات من حول العالم ومنها عين شمس في مصر ستستخدم نظام “تعلم! الكورية مع BTS”

البوب الكوري6 أيام

هونغبين يغادر فرقة VIXX رسميًا

مشاهير5 أيام

هونغبين يعتذر للمعجبين على مغادرته فرقة VIXX ويؤكد مغادرته وكالة Jellyfish للترفيه ايضًا

مشاهير5 أيام

بعد مغادرة هونغبين الفرقة… راڤي من VIXX يكتب رسالة للمعجبين

البوب الكوري5 أيام

وكالة Big Hit تجتاز الفحص الأولي لإكتتاب العام الأولي

برامج6 أيام

برنامجا “Music Bank” و”Music Core” لن يُبثا هذا الأسبوع

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS تستلم شهادة البلاتين الثلاثية مع البومها الياباني الجديد و TWICE يتلقنَّ شهادة البلاتين مع “FanFare”

دراماأسبوع واحد

جايهيون من NCT في محادثات لتولي دور البطولة للمسلسل التكميلي لسلسلة “Love Playlist”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجريء والجذاب “Who U Are”!

مشاهير5 أيام

بعد مشاركتها منشور لرسغها الدامي… الشرطة والاسعاف تتجه نحو منزل مينا

البوب الكوري13 ساعة

روابط بث + تفاصيل| حفل جوائز سوريبادا الموسيقي لعام 2020

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة TREASURE التابعة لوكالة YG تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي القوي “BOY”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

تيمين عضو SHINee يُغني عن حب الشباب في الفيديو الموسيقي “2 KIDS”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجريء والجذاب “Who U Are”!

البوب الكوريأسبوعين

عضوات #GIDLE ينعشن صيفنا بفيديو تشويقي حماسيّ لإصدارهن القادم “DUMDi DUMDi”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ATEEZ تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “INCEPTION” بمفهومه القوي

البوب الكوري3 أسابيع

رينجون من NCT Dream يذهل المعجبين بكوفر لأغنية “Fools” للفنان تروي سيڤن

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

هيويون تعود مع الفيديو الموسيقي الجذاب “DESSERT” بالتعاون مع سويون عضوة G)I-DLE) وLoopy!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

سومي تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الجديد “What You Waiting For”!

البوب الكوري3 أسابيع

المشروع الصيفي “COOL” يكشف عن قائمة التعاونات الموسيقية بمشاركة نيال، ييري، راڤي والمزيد

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: