Connect with us

دراما

مينهيون من NU’EST هو بطل مسلسل قناة JTBC الجديد “Live On”

في

تم اختيار كلّ من مينهيون من NU’EST و جونغ دابين للعمل مع طاقم المسلسل القادم التابع لقناة JTBC!
في 26 يونيو، تم التصريح على أن كل من Playlist Studio، المعروف بإنتاج دراما الويب الشهيرة مثل “A-Teen” و “Love Playlist، شركة Keyeast التي عملت على مسلسلات الشباب مثل “Dream High” و “Moments of 18” وقناة JTBC سيتشاركون في إنتاج دراما جديدة بعنوان “Live On”.
من المقرر أن يتم بث الدراما الجديدة على JTBC في النصف الثاني من العام وسيشارك في ذلك مينهيون و جونغ دابين في الأدوار البطولية.
“Live On” هو مسلسل رومنسي يحكي قصةً عن حياة بيك هورانغ (جونغ دابين)، التي تتصدر سلسلة الطعام في مدرستها الثانوية حيث أن كونها عصرية وشعبية يحقق لها مكانة اجتماعية أعلى. وغو أون تايك (مينهيون)، رئيس نادي البث المدرسي وهو شخص يطمح إلى كونه إنسان مثالي. تنضم بيك هو رانغ إلى نادي البث من أجل الحصول على مساعدة غو أون تايك في الكشف عن هوية شخص غامض يحاول إظهار أجزاء من ماضيها بينما تحاول هي إخفاءها. ترتقي بيك هورانغ على الفور إلى نجمة وسائل التواصل الاجتماعي بسبب مظهرها الجميل وهي واحدة من أكثر الفتيات شعبية في مدرسة Seo Hyun الثانوية. على الرغم من كونها في قمة الهرم الاجتماعي، إلا أن لديها صديقة مقربة واحدة فقط، في حين تعتقد أنها مركز الكون وتنظر بدونيّة إلى الآخرين.
في هذه الأثناء ، غو أون تايك مسؤول عن نادي البث بالمدرسة وهو شخص حساس ومهتم بالتفاصيل ويمكن أن يكون أحيانًا سريع الانفعال ، كما يخطط لكل شيء بشكل مثالي. على الرغم من أنه صارم وغير متساهل عندما يتعلق الأمر بقيادته ، فإنه لا يتجنب أبدًا أيّ مهمّة يتم تكليفه بها ، و هو محبوب بين زملائه من الطلاب.
هذا سيكون أول دور لجونغ دابين بعد ظهورها في سلسلة “Extracurricular” التابعة لـ Netflix، التي تلقّت بفضلها الكثير من الثناء بشأن تغيّرها الملحوظ. فيما يخص مينهيون، فسيكون هذا المسلسل ترسيمه الأول في مجال التمثيل بعد بدايته كعضو في فرقة NU’EST عام 2012.
سيكتب الدراما كاتب السيناريوهات بانغ يو جونغ ، المعروف في عالم دراما الويب والذي عمل على إنتاجات مثل “أربعة أسباب لكره عيد الميلاد” و “Just One Bite” و “Yellow”. في حين سيتولى الإخراج المخرج كيم سانغ وو ، الذي قاد أعمالاً مثل “Extraordinary You” و “My Mister” و “The King Loves” و “Hospital Ship”.
تم إعداد مسلسل “Live On” ليكون عبارة عن مسلسل من ثمانية أجزاء يُبَث في النصف الثاني من عام 2020. هل أنتم متحمسون لمشاهدته؟
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

دراما

دا ون من SF9 يؤكد ظهوره في المسلسل القادم “Doom at Your Service”

في

داوون من SF9 يأخذ دوره الأول في الدراما التلفزيونية الرسمية!
تم اختيار دا ون في دراما tvN القادمة “Doom at Your Service” من بطولة بارك بو يونغ و سو إن غوك، حيث أنها قصة رومانسية خيالية حول رجل يُعرف باسم “الموت” الذي يتسبب في اختفاء كل شيء يلمسه وامرأة تضع حياتها على المحك لتجنب القدر.
سيلعب دا وون دور تاك سون كيونغ، الشقيق الأصغر لشخصية بارك بو يونغ، تاك دونغ كيونغ. يستعد سونغ كيونغ لدخول سوق العمل، لكنه لا يزال غير ناضج وهو النوع الذي يتصرف قبل أن يفكر. على الرغم من أنه يبدو أنه يعذب أخته الكبرى، إلا أنه يشعر بالامتنان الشديد لها سرًا.
وفي بيان صادر من وكالته، قال دا وون: “أنا ممتن لإتاحة الفرصة لي للمشاركة في دراما رسمية. لهذا السبب، أنا أيضًا متوتر وقلق للغاية. لكني أستخدم ذلك كحافز للعمل بجدية أكبر في التحضير والتصوير، لذا آمل أن يستمتع الناس برؤية المنتج النهائي. أثناء التحضير للدور، شاهدت الكثير من المشاريع التي مثلها كبار الممثلين الذين سأعمل معهم ودرستهم. سأبذل قصارى جهدي لأظهر جانبًا جيدًا من نفسي أثناء خوض هذا التحدي الجديد في مجال جديد“.
سيعرض المسلسل في النصف الأول من هذا العام.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

دراما

كيم دويون من Weki Meki تؤكد انضمامها لطاقم مسلسل “Mount Jiri”

في

كيم دويون من Weki Meki ستلعب دور جون جي هيون الصغرى في مسلسل جديد!
في 23 فبراير، ذكرت صحيفة News1 أن كيم دويون انضمت إلى طاقم المسلسل الجديد “Mount Jiri” وأنهت تصويرها مؤخرًا. وأكدت وكالتها Fantagio الخبر: “صحيحٌ أن كيم دويون ستظهر في مسلسل ‘Mount Jiri’“.
يتحدث مسلسل “Mount Jiri” حول الأشخاص الذين يتسلقون المناطق الغامضة وغير المكتشفة في جبل جيري، أكبر جبل في البر الكوري الجنوبي. تلعب جون جي هيون دور سو يي كانغ، الحارس الأعلى في حديقة جبل جيري الوطنية، بينما يلعب جو جي هوون دور شريكها الصاعد كانغ هيون جو. الدراما من تأليف كيم إون هي، التي كتبت سلسلة Netflix الشهيرة “Kingdom”، و لي إونغ بوك الذي أخرج “Mr.Sunshine”.
ستلعب كيم دو يون دور سو يي كانغ في أيام شبابها. المعجبين يتطلعون إلى تمثيلها في هذه الدراما المليئة بالنجوم، خاصة أنها تلعب دور جون جي هيون الصغرى.
ترسمت كيم دويون كعضوة في I.O.I بعد أن كانت من ضمن الأوائل في برنامج Mnet الاقصائي“Produce 101” في عام 2016. بعد أنشطتها مع I.O.I ترسمت كيم دويون كعضوة في Weki Meki، وكانت تروج بنشاط في الموسيقى والتمثيل منذ ذلك الحين.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

دراما

اونبين من CLC تنضم الى بارك جيهون في مسلسل جديد مقتبس من ويبتون شهير

في

قد انضمت اونبين من CLC الى بارك جيهون، كانغ مينا، ولي شين يونغ في طاقم الممثلين لمسلسلهم الجديد!
في الثامن عشر من فبراير، أكدت وكالة Cube للترفيه أن اونبين ستظهر في المسلسل الجديد ‘Seen from a Distance, Green Spring’.
يروي المسلسل القصص التي يخوضها طلاب الجامعة، بارك جيهون قد عُرض عليه دور “يو جون”، طالب إدارة أعمال وسيم الذي يأتي من عائلة غنية ولديه شخصية لطيفة.
قد مثلت اونبين في مسلسلات سابقة مثل ‘Bad Papa’ لقناة MBC، مسلسل الويب ‘Top Management’، و’Somehow Family’ لقناة TV Chosun، كما وستظهر قريبًا في مسلسل ‘Dear.M’ والذي سيبدأ عرضه في السادس والعشرين من فبراير.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

جينيونغ من B1A4 في محادثات للظهور في الدراما الرومانسية الكوميدية “Police Academy”

في

يُجري جينيونغ عضو B1A4 محادثات للظهور في الدراما الرومانسية الكوميدية القادمة “Police Academy”.
في 16 فبراير، كشفت التقارير أن جينيونغ سوف يلعب دور البطولة في مسلسل KBS الجديد “Police Academy”، ثم صرّحت وكالته BB كالتالي: “‘Police Academy’ هي أحد المشاريع التي يفكر جينيونغ القيام بها”.
في حال ما أخذ جينيونغ الدور فإنه سيلعب دور مخترق الحواسيب والمجرم كانغ سونهو، الذي يصبح طالبًا في أكاديمية الشرطة. بعد أن فقد والديه في سن العاشرة حيث يعيش حياته دون أي أهداف أو رغبات مهمة.
في أخبار أخرى، وقع جينيونغ مع وكالة BB بعد انتهاء عقده مع وكالة Link8 في وقت سابق من هذا الشهر.
متابعة القراءة

دراما

تأكيد بطولة هيونجاي من THE BOYZ لدراما الويب “I Can See Your MBTI”

في

تم تأكيد هيونجاي عضو THE BOYZ ومعه عارضة الأزياء تشوي يون سو لدراما ويب جديدة!
في 13 فبراير، سيطلق ستوديو D من قناة SBS دراما الويب الثانية “I Can See Your MBTI”.
وتتناول هذه الدراما الكوميديا الرومانسية في سن المراهقة موضوع MBTIs مؤشر نوع Myers-Briggs وهو إختبار شهير يتعلق بالأنماط الشخصية والنفسية وكيفية إدراك الأشخاص العالم وكيفية إتخاذ قرارتهم.
أيضًا عارضة الأزياء تشوي يون سو، المعروفة أيضًا باسم إبنة الشيف تشوي هيون سوك، تلعب دور البطولة كطالبة في المدرسة الثانوية مع القدرة على رؤية MBTI الخاصة بالآخرين ويلعب هيونجاي دور البطولة في مواجهة تشوي يون سو كشخصية تتغير MBTI الخاصة بها من وقت لآخر.
وسينضم إلى الإثنين الممثلان الصاعدان سونغ تاي وبارك سونغ سو بالإضافة إلى آري من فِرقة Redsquare كطلاب في المدرسة الثانوية مليئين بالإهتمام والفضول.
سيتم عرض “I Can See Your MBTI” في 13 فبراير من خلال استوديو D في قناة SBS على يوتيوب الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

تأكيد إنضمام اونغ سونغ وو إلى فيلم “Jung Family Cattle Ranch” الكوميدي

في

أعلن منتجو الفيلم الكوميدي “Jung Family Cattle Ranch” عن طاقم تمثيلهم الرائعين!
مع تأكيد دور ريو سونغ ريونغ وبارك هاي جون سابقًا ودور بطولتهم هو أنهم كأخوة يربون الماشية في الريف، وتمت إضافة اونغ سونغ وو وجونغ سونغ ولي سانغ هي وجون سوك لإكمال طاقم الممثلين.

 

 

أظهر اونغ سونغ وو إمكانياته من خلال أدواره في الدراما “Moments of 18″ و”More Than Friends” وفي “Jung Family Cattle Ranch”، من المقرر أن يلعب دور جونغ هون، وهو طبيب بيطري جديد في المدينة.
الممثل المخضرم جونغ سوك يونغ سوف يلعب دور البطولة كصديق قديم لمان سو وبيونغ سو (ريو سونغ ريونغ وبارك هاي جون)، وممثل الشعب ورئيس القرية. ومن أبرز أعماله “The King and the Clown” و”Train to Busan” و”Signal”.

 

ستلعب لي سانغ هي دور شقيقة مان سو وبيونغ سو الصغيرة واسمها كيونغ اون، التي صممت فيلموغرافيا جديرة بالثناء بناءً على مهاراتها التمثيلية التي تطورت خلال فترة عملها في صناعة السينما المُستقلة وعملت سابقًا على أعمال مثل “Another Child”، “Life” “Diary Of Prosecuter

 

وسيتولى جون سوك هو دور الموظف الحكومي، قائد الفريق بيك واشتهر بأدواره في “Kingdom”، “Incomplete life”.

 

وتم إعداد هذا الفيلم لعرض التناغم المثالي بين هؤلاء الممثلين الموهوبين وعلاوةً على ذلك، فإن فريق الإنتاج الذي يقف وراء الفيلم هو فريق Yong Film الذي سبق له أن أنتج “The Beauty Inside” و”The Handmaiden” و”Believer”.
هذه المرة، سيروي الفريق القصة الغير عادية لشقيقين كانا يربيان الماشية لمدة 30 عامًا دون تبادل كلمة واحدة، وقد بدأ التصوير منذ 22 يناير.

 

المصدر
متابعة القراءة

دراما

المغني راين في محادثات ليكون بطل أول مسلسل له منذ سنتين

في

قد يقوم راين بعودته التي طال انتظارها الى الشاشة الصغيرة!
في الخامس من فبراير، أكدّ ممثلٌ من وكالة راين رسمًيا: “إن راين حاليًا في محادثات ليظهر في مسلسل ‘Ghost Doctor’ مع توقع إيجابي”.
يُصف ‘Ghost Doctor’ كمسلسل سيمزج بين النوع الطبي مع موضوع مثير للاهتمام عن الأشباح. سيدير المسلسل المخرج بو سونغ تشول المعروف بمسلسلاته الناجحة ‘Heirs’ و ‘Jang Ok Jung, Lives in Love’. كما وسيكتب المسلسل من قبل كاتبة مسلسل ‘Live Up to Your Name’ كيم اونهي.
اذ ما قبل راين بعرض توليه دور البطولة في ‘Ghost Doctor’، فسيكون هذا أول مسلسل له منذ عام 2019 عندما قام بالدور الرئيسي في مسلسل ‘Welcome 2 Life ‘ لقناة MBC.
من المقرر عرض ‘Ghost Doctor’ في وقت ما من النصف الثاني من عام 2021.
هل انتم متحمسون لاحتمالية رؤية راين بدور بطولي في هذا المسلسل؟
المصدر
متابعة القراءة

دراما

جينيونغ من GOT7 يؤكد انضمامه لطاقم مسلسل “Devil Judge”

في

أكدت قناة tvN طاقمها الرئيسي للدراما القادمة “Devil Judge”!
في 3 فبراير، أكد طاقم القناة انضمام جينيونغ عضو GOT7 إلى طاقم التمثيل.
تهدف قصة المسلسل إلى إيصال رسالة حول العدالة من خلال “عرض مباشر في قاعة المحكمة” تشارك فيه الأمة بأكملها. هل كانغ يو هان “القاضي الشيطان” الذي ظهر وسط الفوضى والاضطراب، بطل الشعب أم الشيطان الذي يرتدي قناع القانون؟
سيلعب جينيونغ دور كيم غا اون، قاضي محاكمة مساعد يتألق كشعاع أمل واحد في عالم بائس. فقد والديه عندما كان طفلاً وكانت طفولته صعبة، لكنه عمل بجد من أجل الحصول على أول موعد له كقاضٍ. لديه صبر وقدرة تحمل، لكن الفوضى تندلع أثناء مراقبته لتصرفات شخصية أخرى في المسلسل.
من المقرر أن يتم عرض المسلسل في وقت ما في النصف الثاني من عام 2021.
ترجمة: بنين
المصدر
متابعة القراءة
BTS5 ساعات

فرقة ‏BTS وBig Hit تجددان التزامهما بحملة “LOVE MYSELF” مع اليونيسف وتعهدوا بالتبرع بمليون دولار

مشاهير6 ساعات

اختيار جيسو من BLACKPINK سفيرةً عالميةً للعلامة التجارية Dior لكلٍ من الجمال والموضة

البوب الكورييوم واحد

فرقة Brave Girls ستعود إلى العروض الموسيقية لأداء أُغنية “Rolling”

مشاهيريوم واحد

مينهو من SHINee هو مقدم برنامج “Music Core” الخاص هذا الأسبوع

البوب الكورييوم واحد

فرقة SHINee، BLACKPINK، ONF وآيو يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية

مشاهيريومين

إثر ادعاءات التنمر المدرسي … سوجين من G)I-DLE) توقف أنشطتها مؤقتًا

مشاهيريومين

بامبام من GOT7 ينضم الى Abyss Company

البوب الكورييومين

هيمنّة BTS مجددًا مع تلقيهم لقب ‘أفضل فنان بتسجيلٍ عالمي’ من الإتحاد الدولي للتسجيلات ويُعدَّون أول فنان آسيوي في صدارة القائمة على الإطلاق

مشاهيريومين

ساندارا بارك، ريووك، سونغشيك، لي جين هيوك، جوتشان والمزيد يؤكدون انضمامهم للمسلسل الكوميدي “The Secret Contract”

مشاهيريومين

ڤي وجيمين من BTS يتلقيان جائزة في حفل التخرج لجامعة سايبر العالمية

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة JYP تصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بقضية التنمر المدرسي + هيونجين من Stray Kids يكتب رسالة اعتذار

مشاهيرأسبوع واحد

هيونجين من Stray Kids لن يشارك هذا الاسبوع في تقديم برنامج “Show! Music Core” + ييجي من ITZY تحل محله

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة JYP تُعلن ايقاف أنشطة هيونجين من Stray Kids بشكل مؤقت

مشاهيرأسبوع واحد

مينهو من SHINee يتحدث عن سبب اختياره البقاء في الخدمة العسكرية فترة اطول من زملاءه

مشاهير7 أيام

جيسو من BLACKPINK تشكر زميلاتها في الفرقة على هداياهم الرائعة للدراما خاصتها

EXOأسبوع واحد

تشانيول من EXO يشارك رسالة دافئة لمعجبيه بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة لترسيمه

مشاهيرأسبوع واحد

هيمتشان من B.A.P يتلقى عقوبة السجن بتهمة الإعتداء بالإكراه

مشاهيرأسبوع واحد

الإذاعة الالمانية والمُذيع يصدران اعتذارًا ثانيًا فيما يتعلق بالتصريحات العنصرية حول BTS؛ تحدث كل من المغني ماكس، هالزي وLAUV علانية لإظهار الدعم للفرقة

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

في الذكرى السنوية الثالثة على مكستابه “Hope World”.. جيهوب عضو BTS يُفاجئ المعجبين بإصداره أغنية ‘Blue Side’

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Big Hit تستثمر في شركة الصوتيات Supertone

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة iKON تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Why Why Why” بمفهومه العميق

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة ATEEZ تعود بمفهومها القوي والرائع مع الفيديو الموسيقي “(Fireworks (I’m The One”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

وونهو يعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Lose”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة WEi تشارك الفيديو الموسيقي المميز “All Or Nothing” لأول عوداتها بعد الترسيم

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ONF تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Beautiful Beautiful” بمفهوم المستقبل

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة SHINee تعود إلى الساحة الغنائية بعد غيابٍ طويل مع الفيديو الموسيقي “Don’t Call Me”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة GOT7 تكشف عن الفيديو الموسيقي المؤثر “ENCORE”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

آي إم من MONSTA X يترسم في الساحة الغنائية كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “God Damn”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

كانغ دانييل يعود بمفهومٍ مظلم مع الفيديو الموسيقي “PARANOIA”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: