Connect with us

مشاهير

فرقة BTS تتلقى جائزة الإلهام من اليونسيف لحملتها الشهيرة “Love Myself”

في

في 22 يونيو، أكدت منظمة اليونسيف أن حملة BTS الشهيرة قد تلقت جائزة الإلهام في فئة الحملات والأحداث المتكاملة. الحملةـ التي بدأت في 2017، تهدف إلى انهاء العنف ضد الاطفال والشباب حول العالم.
تشير جائزة الإلهام لحملات اليونسيف التي كان لها تأثيرًا كبيرًا في البلدان في جميع أنحاء العالم خلال العام الماضي. هذا العام، تم اختيار الحملة من ضمن 100 حملة من 50 دولة لفئات الجوائز الـ 18.
وقد تم اختيار الفائزين من خلال التصويت عبر الإنترنت من قبل موظفي منظمة اليونيسف في جميع أنحاء العالم وتقييم لجنة الحكام.
لي كي تشول، الأمين العام لمنظمة اليونسيف في كوريا، صرح:
“رسالة BTS التي تنص على حب النفس من أجل ان تكون قادرًا على حب الاخرين صنعت نقلة ايجابية في جميع انحان العالم. أنا أؤمن ان هذه الجائزة نتيجة للتأثير الايجابي لفرقة BTS التي منحت التشجيع والراحة للأطفال والشباب في جميع انحاء العالم”.
وأكمل قائلًا:
“كشخصٍ كوري، أنا افتخر كثيرًا بتسلمهم هذه الجائزة، وأود ان استغل هذه الفرصة لشكر BTS و BIG HIT مرة اخرى لدعمهم بنشاط حملة اليونسيف لإنهاء العنف”.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

يونغجاي من GOT7 يُعبّر عن غضبه من الساسانغ الذين يواصلون انتهاك خصوصيته

في

قام يونغجاي من GOT7 بتوجيه رسالة إلى الساسِنغز/ساسانغز الذين يواصلون انتهاك خصوصيته.
في 2 يوليو، حدّث يونغجاي في حسابه الشخصي على انستغرام لمشاركة رسالة: “إذا كنت تريد أن تتدمر حياة شخصٍ ما، انشر صورك واسعر بذلك مع نفسك“.
تقول الكلمات التي نشرها في الصورة: “توقفوا عن القدوم إلى محل مصفف الشعر. هل تهددونني؟ عندما التقطتم سرًا صورًا لي أتحدث مع أشخاص آخرين في مقهى ثم أتيتم إلي وسألتم ‘هل يمكنني نشر هذا؟‘”.

 

*الساسانغ أو الساسِنغ هو مُصطلج كوري يُطلق على المعجبين المهوسيين جدًا بفنانيهم ويحاولون أذيتهم بعدة طرق*

ليست هذه هي المرة الأولى التي يوجه فيها يونغجاي تحذيرات صارمة إلى الساسِنغز الذين يتابعونه ويقتحمون خصوصيته. كتب رسالته الأولى في عام 2016، وكتب رسالتين إضافيتين يطلب من خلالهما التوقف عن انتهاك خصوصيته في 2018، وفي ديسمبر 2019، طلب من الساسِنغز التوقف عن الاتصال به على هاتفه.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP للترفيه تشارك التحديثات فيما يتعلق بالإجراءات القانونية المتخذة من أجل فرقة GOT7 وITZY

في

في 2 يوليو، أصدرت وكالة JYP للترفيه بيانًا بشأن الإجراءات القانونية التي تتخذها لحماية فرقتيّ GOT7 وITZY.
البيان الخاص بـ GOT7 جاء على النحو التالي:

“مرحبًا، هذه JYP للترفيه.

نود إعلامكم بالتحديثات المتعلقة بالتعدّيات التي مسّت حقوق الفنانين لدينا.

 

في السابق، قمنا بإبلاغكم بأننا قد أكملنا تقديم شكاوينا القانونية لوكالات التحقيق ذات الصلة ضد أولئك الذين انتهكوا حقوق فنانينا.
بالنسبة لجزء من القضايا المتعلقة بالتشهير والاحتقار، فقد أكملنا تقديم البيانات من خلال الممثلين القانونيين، وقد عبّرنا بوضوح مرة أخرى أننا لن نُظهِر تساهلًا بخصوص التسويات في أي حال.
بالنسبة للحالات التي لا تزال قيد التحقيق، نواصل العمل مع فريقنا القانوني لتعزيز موقفنا من خلال تقديم المزيد من الأدلة، وسنتابع جميع الإجراءات القانونية المدنيّة والجنائية.
علاوة على ذلك، نود إبلاغكم أننا منذ شكاوينا القانونية السابقة، قمنا بتقديم شكاوى قانونية إضافية خاصة بقضايا أخرى.
سنواصل اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوق وشرف وشخصية فنانينا.
لقد أعطتنا التقديمات التي تلقيناها من المعجبين الكثير من العزم. نشكركم بصدق ونأمل أن تستمروا في إرسال التقديمات الخاصة بكم بشأن هذا الأمر.
سنستمر في اتخاذ الإجراءات ، ليس فقط نيابة عن فنانينا ، ولكن أيضًا لجميع المعجبين الذين يدعمونهم بإخلاص.
شكرا لكم”.

 

وجاء بيانهم عن ITZY كما يلي:

 

“مرحبًا، هذه JYP للترفيه.
نحن حاليًا بصدد اتخاذ إجراء قانوني دون تساهل ضد الإدعاءات والشائعات المسيئة والتحرش الجنسي الموجه إلى فناناتنا الذي يؤدي إلى التشهير وإلحاق الضرر بصورتهن.
لقد واصلنا جمع الأدلة من خلال مراقبتنا والملاحظات المقدمة من معجبينا، ومع فريقنا القانوني، قدمنا شكاوى قانونية وقدمنا بيانات ضد أولئك الذين كتبوا مشاركات وتعليقات غير مقبولة.
سنستمر في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوق وشرف وصورة فناناتنا.
نرجو دعمكم المستمر، وسنبذل قصارى جهدنا لحماية كل من ITZY وجميع المعجبين الذين يحبون الفرقة.
شكرا لكم”.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تيكيون من 2PM يُشارك أفكاره حول أخبار مواعدته

في

في الاول من يوليو، شارك تيكيون للمرة الأولى أفكاره حول أخبار مواعدته التي ظهرت في يونيو الماضي، مع تأكيد المغني والممثل أنه على علاقة بغير مشهورة.
كتب:
“أنا اسف جدًا لجميع من تفاجئ وشعر بخيبة الامل بعد هذه الاخبار المفاجئة. فكرت كثيرًا حول الحديث عن ذلك، وآسف جدًا لأنني أخذتُ الكثير من الوقت لكتابة ذلك.
أعلم جيدًا أن العديد من الناس قلقين حولي. ولهذا ارغب بالقول أنني سأواصل إظهار افضل ما لدي كممثل وعضو في 2PM، وكما كنت أقوم به حتى الان، تطلعوا لي أكثر رجاءً.

شكرًا على تشجيعكم لي على الرغم أنني افتقر للكثير”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ڤي من BTS يفاجئ المعجبين بمعاينة قصيرة لأغنية جديدة قبل إصدار الميكستايب الأول الخاص به

في

شارك ڤي عضو BTS معاينة لأغنية يعمل عليها!
خلال الساعات الأولى من صباح يوم 2 يوليو، نشر ڤي في حساب BTS على تويتر مقطعًا لأغنية وأظهر حبه للأرميز.
وكتب: “اليوم هو يوم أفتقد فيه حقًا الأمي. لم أُنهيها بالكامل ولكن يرجى الاستماع إلى هذه المعاينة القصيرة والانتظار”. وأضاف أنه قد يحذفها غدًا وشجع الارميز على الاستماع قبل أن يغير رأيه.

 

شارك ڤي مؤخرًا في بث مباشر عن هدفه إصدار أول ميكستايب خاص به خلال هذا العام.

 

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد التعبير عن إحباطه من وكالة JYP… جاي من DAY6 يعتذر للمعجبين للتسبب بسوء فهم

في

علّق جاي من DAY6 علنًا على الافتقار إلى الدعم الذي يشعر به من وكالته JYP وStudio J، التي تدير الفرقة.

 

في 29 يونيو، نشر الحساب الرسمي لفرقة DAY6 على تويتر فيديو قام بإعداده العضو يونغ كاي، رد جاي على هذا التحديث: “لماذا لا يقوم الحساب بمشاركة ما أقوم به من عمل مع Dive؟” مُشيرًا إلى حقيقة أن إلى البودكاست الخاص به على Dive Studios بعنوان ‘كيف وصلت إلى هنا؟’.

وفي 30 يونيو، عبّر جاي عن إحباطاه تجاه وكالته قائلًا: “حتى لو كنا نتحدث فقط عن الأنشطة الأخيرة، لدي بودكاست ‘هوايتينغ’ “على فيسبوك، وتعاوني مع 88rising، ولكن لما لا يتم النشر عما أقوم به؟”.

وتابع قائلًا: “بالنسبة ليوتيوب، بالكاد تمكنت من الحصول على إذن [لفتح قناة] بعد التوسل للحصول على واحدة، حتى عندما كنت أتألم وشعرت وكأنني أسير على قشر البيض [وضع حساس جدًا]. فعلت كل شيء بنفسي ولكن انتهى بي الأمر إلى وضع حد لـ’jaesix’ لأنه قيل لي ‘الأشخاص في الشركة لا ينظرون إليه بشكل إيجابي’. ولكن لماذا يمكن لعضو مختلف أن يفعل ذلك بسعادة مع إنشاء المديرين جدول زمني له، وتوفر الشركة الأموال للمحتوى، بالإضافة إلى المساعدات الأخرى؟”.

 

في وقت لاحق من مساء 30 يونيو، حدّث جاي على تويتر مرة أخرى للاعتذار ومشاركة ما حدث بعد التحدث مع الوكالة.
وكتب:
“بعد التحدث مع الوكالة مرة أخرى، أعتقد أنه كان هناك الكثير من سوء الفهم. أريد أن أقول أنني آسف لأنني قلق بشأن منشوراتي. وما أردت التعبير عنه هو مشكلة شخصية بين الوكالة وبيني، وهي لا علاقة لها بالأعضاء تمامًا، ولم أفكر أبدًا في أنها كانت. أعتذر لقلق المعجبين بسبب تصرفي”

 

 

كما صرحت وكالة JYP للمنفذ الأخباري Newsen: “من خلال محادثتنا، قمنا بحل ما حدث بسبب سوء التفاهم بين الوكالة والعضو. سنكون حذرين للغاية في المستقبل حتى لا يحدث هذا النوع من الأمور مرة أخرى“.

 

منذ 10 مايو ، قامت DAY6 بتعليق أنشطة الفريق مؤقتًا للسماح للأعضاء بالتركيز على صحتهم النفسية. منذ ذلك الحين، كان الأعضاء في الغالب يأخذون إجازة للراحة، وشارك جاي تحديثًا في مايو حول حالته.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بمناسبة اقتراب حفل زفافها… هيريم تجمع عضوات Wonder girls للإحتفال معًا

في

أشرقت صداقة عضوات فرقة Wonder girls في ظل مناسبة زواج العضوة هيريم.
في 29 يونيو، نشرت هيريم صورة على حسابها الرسميّ على انستغرام تجمعها بباقي العضوات مع إرفاق تعليق “D-6”.

View this post on Instagram

D-6 💝

A post shared by 우혜림 (@wg_lim) on

في الصورة، جذبت عضوات Wonder girls الأضواء بما في ذلك هيريم، يوبين، سونمي، وسوهي. تفاخرن بجمالهن الذي لم يتغيّر عن أيام ذروة نجاحهنّ كما خطفت إطلالتهنّ أنظار مستخدمي الإنترنت.
حيث عبّر المعجبون عن ردّة فعلهم حول هذا اللقاء المنتظر بتعليقات مثل “فرقة Wonder girls لا تتغيّر أبدًا” و”لا تزال صداقة عضوات Wonder girls مشرقة كما اعتدنا دومًا”.
من ناحية أخرى، كشفت هيريم عن موعد زواجها من لاعب التايكوندو شين مين تشول و الذي سيُعقد في 5 يوليو.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هواسا من MAMAMOO تكشف عن الرسالة العميقة التي يحملها البومها المنفرد الاول “María”

في

في 29 من يونيو أصدرت عضوة MAMAMOO هواسا أول ألبوم مصغر لها “María” مع الفيديو الموسيقي للأغنية الرئيسية.
عندما تم سؤالها عن الإصدار أول ألبوم مصغر لها كمنفردة، قالت هواسا: “لا أعتقد أنني عملت بشغف على شيء من قبل كما عملت على هذا الألبوم. لقد أحببته كثيرًا لدرجة الألم. ونتيجة لذلك، أعتقد أن هذا الألبوم سيبقى في ذاكرتي لفترة طويلة“.
أوضحت هواسا أن ألبومها يشبه المذكرات التي تحتوي على المشاعر التي شعرت بها وهي تبلغ من العمر 26 عامًا. وأضافت: “إن الألبوم شبيه ببلوَرة تُظهر كل العرق والدموع خلال تلك الفترة“.
عندما سُئلت عن مقاطع من الأغنية الرئيسية التي تعتقد أنه كان لها الأثر الأكبر أجابت: “منذ صغري، أحببت الأغاني المتفائلة لكنها حزينة لأنني اعتقدت أنها تمثل الحياة. ‘Twit’ و’María’ أغنيتان من هذا القبيل. أنا شخصيًا أحب الجزء الذي يسبق الأغنية الذي يقول ‘لماذا تقوم بفعل الكثير؟ أنت بالفعل جميل’ لقد بكيت كثيرًا بالفعل خلال هذا الجزء، وشعرت بالراحة والنشاط. آمل أن يكتسب الكثير من الناس القوة من خلال هذه الأغنية“.
وضحت هواسا أيضًا الهدف الذي ترغب في تحقيقه من خلال ألبومها وقالت: “أريد أن اظهر امتناني للمعجبين الذين يدعموني عبر الموسيقى التي يمكنني صنعها فقط“.
تحدثت هواسا بعد ذلك بمزيد من التفصيل عن الأغاني التي شاركت في تأليفها قائلة: “عندما بدأت في التأليف قلت لنفسي ‘كوني دائمًا صريحة مع نفسك’ كما ركزت على غرائزي عندما استمعت إلى الأغاني“.
وعن كيفية رغبتها في تحدي نفسها في المستقبل، علقت هواسا قائلة: “لقد كنت أفكر كثيرًا في المكان الذي أنا فيه الآن، وقد أدركت أنه لا يزال لدي طريقٌ طويل. توقعاتي تستمر في الارتفاع وأظل أقول لنفسي أنه يجب علي الذهاب أبعد من ذلك في كل مرة، لذلك كانت هناك أوقات كنت فيها تحت الكثير من الضغط النفسي. نظرًا لأن هذا الألبوم مليء بجانبي الأكثر ظلمًا، فأنا أريد أن أقوم بمزيد من الأغاني المبهجة والمتفائلة التي يمكنك الاستماع إليها بدون أي قلق“.
اختتمت هواسا برسالة دافئة لمعجبيها: “لقد مرت حقًا فترة طويلة. كلما شعرت بالتعب وأعتقد أنه سيكون من المقبول الراحة لبعض الوقت، أفكر في معجبي واستعيد حواسي على الفور. لقد منحني معجبيني دائمًا الطاقة لمواصلة الحياة. لقد حضرت لهذا الألبوم متذكرة حب المعجبين ودعمهم في قلبي. آمل أن يتلقى معجبيني الرسالة المخلصة التي وضعتها في ألبومي“.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سونمي: “لم أبرز خلال ترسيمي الأول، لكنني لم أشعر باليأس واستمررت في أن أكون معجبة بنفسي”

في

في 29 يونيو، عقدت سونمي عرضًا لألبومها الفردي الجديد “pporappippam”.
تحدثت عن التغييرات المتكررة في مفهومها، وقالت: “أنا حريصة دائمًا على تجربة شيء جديد. هذه المرة، أردت أن أغني أغنية تناسب الصيف. اثناء الاستعدادات، فكرت كثيرًا في نوع الأنماط التي لم أرها من قبل. عندما فكرت في الأمر، لم أقم بأغنية مشرقة ومنعشة من قبل. كانت ‘غاشينا’ هي أقرب ما وصلت إليه. كنت أرغب في إظهار شعور الإشراق. لقد صنعت الأغنية كتوازن بين الشعور بالرضا والشعور بالإثارة“.
في حديثها عن مسيرتها المهنية حتى الآن، قالت سونمي: “إذا كانت حياتي فيلمًا، فسوف أقارنها بماراثون. أعتقد أن الحياة تتعلق بالتوقعات بعيدة المدى. لم أبرز خلال ترسيمي الأول، لكنني لم أشعر باليأس واستمررت في أن أكون معجبة بنفسي. أردت أن أكون مصدر إلهام ونموذج يحتذى به للآخرين عندما كنت أصغر سنًا، لذا فأنا ممتنة لأن العديد من الأشخاص يعتبرونني قدوتهم. هذا يجعلني أفكر انني أحسنت صنعًا حتى الآن“.
كما سُئلت عن المنافسة الصيفية العنيفة بين الفنانات المنفردات، أجابت: “لست من النوع الذي يتمتع بالمنافسة. بدلًا من المنافسة، أفضل التركيز على كيف سيتم الاستمتاع بالموسيقى الخاصة بي. من المفاجئ أن أُروج إلى جانب هواسا وتشونغها وجونغ أونجي. يبدو الأمر وكأن الفنانات المنفردات يتولين المسؤولية. أعتقد أنه لأمرٌ مدهش. بدلًا من المفهوم المبدئي، من المدهش أكثر أن يكون لكل فنان لونه الفريد”.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير18 دقيقة

يونغجاي من GOT7 يُعبّر عن غضبه من الساسانغ الذين يواصلون انتهاك خصوصيته

مشاهير31 دقيقة

وكالة JYP للترفيه تشارك التحديثات فيما يتعلق بالإجراءات القانونية المتخذة من أجل فرقة GOT7 وITZY

دراما56 دقيقة

كيم يوهان في محادثات لبطولة النسخة الكورية من المسلسل الصيني “A Love So Beautiful”

البوب الكوريساعة واحدة

أغنية تعاون زيكو مع راين “Summer Hate” ترتفع لتصدر مخططات الوقت الحالي

البوب الكوري3 ساعات

فرقة SEVENTEEN والرابر BLOO يحققون التاج المزدوج في مخططات غاون الأسبوعية

مشاهير3 ساعات

تيكيون من 2PM يُشارك أفكاره حول أخبار مواعدته

دراما3 ساعات

جونغهوا عضوة EXID ستتولى بطولة فيلم أكشن جديد

برامج4 ساعات

بيكهيون، كاي وتشانيول من EXO سيظهرون في برنامج “Amazing Saturday”

البوب الكوري4 ساعات

فرقة Red Velvet تشارك المزيد من التفاصيل حول أداءات ترسيم وحدة آيرين وسِلغي الثنائية

مشاهير16 ساعة

ڤي من BTS يفاجئ المعجبين بمعاينة قصيرة لأغنية جديدة قبل إصدار الميكستايب الأول الخاص به

البوب الكوريأسبوع واحد

بتصدره 90 دولة… ڤي من BTS يحطم الأرقام القياسية كالفنان الكوري المنفرد الوحيد الذي يحقق ذلك

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة BTS ووكالة Big Hit للترفيه تتبرعان بمليون دولار إلى Crew Nation

البوب الكوريأسبوع واحد

روزي من BLACKPINK هي السفيرة العالمية للعلامة التجارية الشهيرة سان لوران

البوب الكوريأسبوع واحد

NCT 127، BTS، Stray Kids، شوقا، TWICE والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

الجزء الثاني| أفضل الأداءات التعاونية في حفلات نهاية السنة

مشاهيرأسبوع واحد

هواسا من MAMAMOO لن تشارك في حفل KCON:TACT الافتراضي بسبب إصابتها

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة BLACKPINK تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “How You Like That”!

البوب الكوري3 أيام

وكالة Big Hit تشارك تحديثاتها فيما يتعلق بإجراءات BTS القانونية + فرض الغرامات على أصحاب التعليقات المسيئة

البوب الكوري6 أيام

جيسو من BLACKPINK؛ “غنينا في عودتنا لأجل عدم فقدان الثقة والوقوف ضد الظُلم”

البوب الكوري5 أيام

فرقة BLACKPINK تكتسح آيتونز ما لا يقل عن 67 دولة من حول العالم وتُحطم الأرقام القياسية لفرق الفتيات

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

هواسا من MAMAMOO تجذب الأنظار في الفيديو الموسيقي الجديد “Maria”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة AB6IX تبحث عن الإجابة في الفيديو الموسيقي المشرق الجديد “THE ANSWER”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

WOODZ (تشو سونغ يون) يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المرح “Love Me Harder”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

سونمي تعود مع الفيديو الموسيقي الفاتن والساحر لأغنيتها “pporappippam”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة TXT تُصدر فيديو موسيقي درامي وخيالي لأغنيتها الجانبية “Eternally”!

مشاهير4 أيام

سون ناؤن وكانغ دانييل يشاركان في تحدي #LeftRightChallenge مع أعضاء SEVENTEEN

البوب الكوري6 أيام

فرقة TXT تواصل إثارة حماس المعجبين بفيديوهات تشويقية قصيرة لأغنيتها “Eternally”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة BLACKPINK تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “How You Like That”!

مشاهيرأسبوع واحد

تشين من EXO يأسر المعجبين بصوته العذب في كوڤر لأغنية بارك هيوشين “Breath”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

جومي من Super Junior يكشف عن النسخة الصينية والكورية من الفيديو الموسيقي “Starry Night” بالتعاون مع ريووك

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: