Connect with us

البوب الكوري

الجزء الثاني| أفضل الأداءات التعاونية في حفلات نهاية السنة

في

هناك الكثير من الفرق التي تقوم بغناء أغاني بعضها البعض (كوڤر) وتجمتع لأداء عروض متنوعة وجديدة، وعلى الرغم من أن الجميع لديه فنان وفرقة مفضلة إلا ان لا يمكن إنكار الأداءات التعاونية المذهلة التي تجمع مختلف الفنانين والفرق على المسرح! ويعتبر هذا النوع من المسارح متعة للمعجبين والقواعد الجمهورية الخاصة.
تمنح هذا التعاونات الرائعة فرص عديدة لاجتماع الايدُلز الذين هم اصدقاء بالحياة الواقعية واختلاطهم معًا لتقديم اداء مذهل على المسرح الخاص، ونقدم بعضًا من أفضل المسارح الخاصة على مر السنين:

 

أداء GOT7، TWICE، SEVENTEEN، GFRIEND-  لأغنية “who’s your mama”

 تمكن حفل SBS غايو ديجون لعام 2016 من تقديم أفضل الأداءات والتعاونات المذهلة التي تجمع مختلف الفرق والايدول على المسارح الخاصة! حيث اجتمعت هذه المرة كلًا من فرقتيّ وكالة JYP الرائعتين GOT7 وTWICE وفرقة وكالة Pledis الناجحة SEVENTEEN وفرقة وكالة Source الموهوبة GFRIEND لتقديم أداء مذهل لأغاني شركة JYP الضاربة والممتعة، وبدأ العرض بأداء عضوات TWICE لأغنية ” hours 24” للفنانة سونمي، ثم انضممن عضوات GFRIEND بجانب TWICE لتقديم  الاغنية الكلاسيكية “Tell Me” لفرقة الجيل الثاني Wonder Girls.
وبعد ذلك اجتمعت الفرق الأربع لإطلاق اداء ساحر لأغنية “who’s your mama” لفنان الجيل الاول جاي بارك ورئيس JYP! لا يمكنكم إنكار رغبتكم في ان يكون اداءهم التعاوني المذهل أطول قليلًا، نتمنى ان نرى هذه الفرق الشهيرة بمسرح تعاوني آخر.

 

أداء سِلغي، شينبي، مومو، يوجونغ وتشونغها – لأغنية “Be mine”

 في عام 2016، استطاعت كلًا من سِلغي عضوة Red Velvet ومومو عضوة TWICE وشينبي عضوة GFriend وتشونغها ويو جونغ عضوة I.O.I باظهار سحرهن الخاص والمميز في أداء لأغنية “Be Mine” للفرقة الشهيرة Infinite. وليس هذا فقط، بل واستطعن ايضًا اظهار خطوات رقصهن المذهلة والمرنة ليلقى الاداء اشادة وثناء رائع من فرقة Infinite، وتمكنوا بذلك جذب العديد من المعجبين لهذا التعاون المبهر وذو المستوى العالي.

 

أداء MFBTY بالتعاون مع RM، ويندي وتشانيول – لأغنية “Angel”

  تمكن المعجبين من أنحاء العالم بالحصول على تعاون بطولي وملحمي يجمع بين فرقة الهيب هوب MFBTY وعضو EXO تشانيول وعضو BTS ار إم وعضوة RED VELVET ويندي في حفل جوائز سيول الموسيقي 2016.
بدأت ويندي الاداء بصوتها العذب بجانب فرقة MFBTY وانضم RM لاحقًا للمسرح برابه الخاطف للأنفاس، وفي الختام أذهل تشانيول الجماهير برابه المذهل بحيث لا يوجد نقص في المهارات أو التراجع بين هؤلاء الفنانيين، مما يجعل هذا الأداء حماسي. وبالرغم من مرور اربع سنوات عليه، الا ان هناك العديد من المعجبين يأملون باداء قاتل اخر يجمع هؤلاء الفنانيين الموهوبين مرة اخرى.

 

أداء RED VELVET وTWICE – لأغنية “Dreams comes true”

 جميعنا يعلم بمدى براعة أداء هذه الفرقتين على المسرح معًا!

 

وهذه المره اجتمعت فرقتي TWICE وRED VELVET بمسرح تعاوني مذهل في حفل SBS غايو ديجون الموسيقي 2018 لأداء الاغنية الشهيرة “Dreams Come True” لفرقة الجيل الاول في الكيبوب S.E.S، وفي هذا الأداء المثير للإعجاب حصلنا على أصوات فرقة RED VELVET الساحرة وأصوات فرقة TWICE المذهلة، وتمكنّ ايضًا من خطف الأنظار بمهارات رقصهم عالية الاتقان وحفاظهن على الشعور الأصلي للأغنية وإضافة ذوقهن الخاص، وهذا ليس التعاون الاول والأخير الذي يجمع الفرقتين الرائعتين TWICE وRED VELVET!

 

أداء سونغجاي، روزي، جايهوان، جيهيو ويوجو – لأغنية “Butterfly”

 في شهر ديسمبر لعام 2017، شارك عضو BTOB سونغجاي وعضوة TWICE جيهيو وعضوة BLACKPINK روزي وجايهوان وعضوة GFRIEND يوجو لتقديم أداء يجعل اي شخص يستمتع ويشعر بالسعادة على الفور عند رؤيته!
حيث قام هؤلاء الفنانيين الخمسة بغناء الأغنية المنعشة “Butterfly“ لفرقة Loveholic ليظهروا مشاعرهم ومهاراتهم الصوتية المذهلة، وبسبب حب المعجبين لهذا الاداء الرائع، فهم يأملون الحصول على تعاون يجمع هؤلاء الفنانيين الموهوبين مرة اخرى.

 

جونغكوك، بامبام، يوقيوم، جيهيو، أونها، يوجو، تشايون، مينغيو، THE 8 وDK – أداء خاص لخط 97

اجتمع عضو BTS جونغكوك، عضوة TWICE جيهيو وعضوة DIA تشايون للغناء بأصواتهم الدافئة والعذبة في مهرجان KBS للأغنية في عام 2016 بجانب أعضاء SEVENTEEN مينغيو وDK وThe8، اعضاء GOT7 بامبام ويوقيوم وعضوات GFRIEND اونها ويوجو، حيث تفوق كل هؤلاء الأيدولز العشرة الصغار بحياتهم الفنية!
ليكون هدف هذا التعاون “جلب طاقة الشباب إلى المسرح وإرسال رسالة أمل إلى شباب كوريا”، واعطى هذا الأداء المذهل كل آيدُل فرصة للتألق واظهار جو متناغم وموحد بينهم، الذين يستعدون لمرحلتهم العشرينية معًا، وليس هذا فقط وبل تمكنوا ايضًا بعض اعضاء SEVENTEEN أن يصبحوا الفرقة الموسيقية الخلفية لمسرح “خط 97” واظهار الدعم لهم.

 

سِلغي وتايونغ – أداء خاص

في عرضٍ خاطف للأنظار؛ اجتمع كلًا من سِلغي عضوة RED VELVET وتايونغ عضو NCT بأداءٍ تعاوني راقص مثير للإعجاب في حفل MAMA 2017!

 

لفتت سِلغي انتباه الجميع بمهارات رقصها المذهلة مع ظهورها بزي مثير، واستطاعت أسر قلوب الجمهور بزيها وخطوات رقصها القوية بآنٍ واحد، لينضم تايونغ ذو الشعر الأخضر لأداء فقرةٍ أكثر سحر وإثارة، ليظهران طاقتهما القوية بأداء مثالي وكيمياء لا تصدق.

كتابة: نور
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة TWICE تقدم أداءً مليئًا بالكاريزما لأغنيتها الضاربة “I CAN’T STOP ME” في البرنامج الأمريكي “The Late Show With Stephen Colbert”

في

TWICE الجميلات يقدمن أداءً جذابًا على الشاشة الأمريكية!
قامت فرقة TWICE بالأداء في برنامج “The Late Show with Stephen Colbert”.
في 30 نوفمبر الحالي بالتوقيت الكوري قدمت فرقة TWICE أول أداء لها في الولايات المُتحدة في وقت متأخر من الليل في برنامج “The Late Show with Stephen Colbert” لسلسلة “#PlayAtHome”. وثامت بغناء النسخة الكورية الأصلية من أُغنيتها الحديثة “I CAN’T STOP ME”.

ترجمة: أنوار

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تصنع التاريخ كثاني فنان عالمي يتصدر مخطط بيلبورد 200 بألبومين مختلفين خلال عام

في

لقد كان أسبوعًا بالغ الأهمية لفرقة BTS بعد حصولها على ترشيح تاريخي لجوائز قرامي في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، احتلت الفرقة للتو المركز الأول في قائمة بيلبورد 200!
في 29 نوفمبر، أعلن بيلبورد رسميًا أن ألبوم BTS الجديد “BE” قد ترسم في المرتبة الأولى على مخططها الشهير لأفضل 200 ألبوم، وهو الترتيب الأسبوعي للألبومات الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.
‏الآن، BTS هي أول فرقة في التاريخ تتصدر المركز الأول في مخطط بيلبورد 200 بألبومين مختلفين خلال عام 2020 – والفنان الثاني بشكل عام (بعد مغني الراب الأمريكي YoungBoy Never Broke Again).
بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن “BE” هو الألبوم الخامس لفرقة BTS الذي يدخل المخطط في المركز الأول، فإن الفرقة هي الآن أول فنان كوري – والوحيدة حتى الآن – يتصدر قائمة بيلبورد 200 بخمسة ألبومات مختلفة بشكل مثير للإعجاب، استغرق الأمر عامين وستة أشهر فقط من BTS لتحقيق هذا الإنجاز، بدأت سلسلة تصدر BTS المرتبة الأولى بألبوم “Love Yourself: Tear” في يونيو 2018، متبوعًا بـ “Love Yourself: Answer” و”Map of the Soul: Persona” ثم “Map of the Soul: 7”.
كانت الفرقة الأخيرة التي تصدرت قائمة بيلبورد 200 بخمس ألبومات متتالية بسرعة كبيرة هي فرقة The Beatles التي احتلت المركز الأول خمس مرات بين 30 يوليو 1966و28 ديسمبر 1968، كانت فرقة The Beatles أيضًا هي الفرقة الأخيرة التي حققت المرتبة الاول بخمسة ألبومات بهذه السرعة حيث استغرق الأمر أقل من عام وخمسة أشهر لتحقيق هذا الإنجاز (من 15 فبراير 1964 إلى 10 يوليو 1965).
وفقًا لبيلبورد فقد حقق البوم “BE” حوالي 242,000 وحدة ألبوم مكافئة خلال الأسبوع المنتهي في 26 نوفمبر، و تألفت النتيجة الإجمالية للألبوم من 177 ألف من مبيعات الألبوم التقليدية، و350 ألف وحدة من الألبومات المكافئة للمسار (TEA)، و30 ألف وحدة من الألبومات المكافئة (SEA) والتي تُترجم إلى 48.56 مليون بث صوتي عند الطلب في الأسبوع الأول من الألبوم.
على ما يبدو أن BTS سيختتمون عام 2020 بتدوين تاريخٍ عظيم آخر خاص بهم! تهانينا للفتيان!
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة PENTAGON تُعلن عن تأجيل حفلها الافتراضي للوقاية من فيروس COVID-19

في

في 28 نوفمبر بعد منتصف الليل بتوقيت كوريا، أعلنت Cube للترفيه أن فرقة PENTAGON ستؤجل حفلها الافتراضي “WE L: VE”.
 وينص بيانها على الآتي:

 

“مرحبًا، هذه CUBE للترفيه.
يؤسفنا أن نخبركم أن حفل ‘WE L:VE’ الافتراضي عبر الانترنت والذي كان من المقرر بثه 29 نوفمبر 2020 الساعة الثالثة مساءً بتوقيت كوريا سيتم تأجيله لأسباب صحية.
قام يو ون عضو PENTAGON بعمل فحص لفيروس COVID-19 وذلك لأنه قام بمخالطة شخص أثبتت إصابته بالفيروس وظهرت نتائج الإختبار سلبية في 28 نوفمبر، ولكن حاليًا هو تحت الحجر الصحي الذاتي وفقًا للوائح الحجر الصحي.
ولتجنب أي ظروف غير متوقعة ولراحة PENTAGON تم عمل فحص COVID-19 لجميع الأعضاء مع التزامهم بالحجر الصحي الذاتي.
نعتذر بإخلاص للذين كانوا ينتظرون لأجل الحفل ونطلب تفهمكم الكبير بأن هذا القرار كان لأجل الحفاظ والتأكد من أن الفنانين وطاقم العمل بصحة جيدة آمنين ويلتزمون بلوائح الحجر الصحي.
مرة أُخرى، نعتذر عن التسبب بالقلق بشأن الموضوع.
موعد الحفل وأي تحديثات أخرى بشأن تغيير المواعيد سنقوم بإعلامكم بها.
شكرًا لكم”.

ترجمة: سارة

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS،إيم يونغ وونغ وTWICE يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامات التجارية الخاصة بالمغنيين الكوريين

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن قائمة تصنيفاته لقيمة العلامات التجارية لهذا الشهر الخاصة بفناني الموسيقى الكوريين!
تم تحديد التصنيفات من خلال تحليل مشاركة المستهلك، التغطية الإعلامية، التفاعل ومؤشرات الوعي الاجتماعي باستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها بين 27 أكتوبر و27 نوفمبر.
عادت فرقة BTS إلى صدارة القائمة هذا الشهر بمؤشر سمعة العلامة التجارية لشهر نوفمبر الذي بلغ 16،394،907، بينما احتل إيم يونغ وونغ الفائز ببرنامج Mister Trot المرتبة الثانية بإجمالي مؤشر بلغ 11،604،047.
لتأتي فرقة TWICE في المركز الثالث في التصنيف المعني مع مؤشر سمعة العلامة التجارية البالغ 9897.614، مما يمثل زيادة مذهلة بنسبة 269.21% في درجاتها منذ الشهر الماضي.
تفقدوا المراكز الثلاثين في مؤشرات هذا الشهر:
1.BTS
2.Im Young Woong
3.TWICE
4.NCT
5.BLACKPINK
6.IU
7.Young Tak
8.Im Chang Jung
9.(G)I-DLE
10.MAMAMOO
11.Lee Chan Won
12. Baekhyun
13.Na Hoon Ah
14.Oh My Girl
15. Hwasa
16.SEVENTEEN
17.IZ*ONE
18.Lee Seung Gi
19.Kang Daniel
20.Jessi
21.EXO
22.GFRIEND
23.ITZY
24.Red Velvet
25.Noel
26. Song Mino
27.Apink
28.Jung Dong Won
29.Juk Jae
30. Taeyeon
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تدخل 3 من أكبر مخططات الألبومات الموسيقية في العالم ضمن اعلى 5 مراكز

في

في 27 نوفمبر، أعلن مُشرفي مخططات الألبومات الرسمية للمملكة المتحدة أن ألبوم “BE” لفرقة BTS قد احتل المرتبة الثانية حيث ظهر لأول مرة على مُخطط الألبومات الأسبوعية في المملكة المتحدة.
أُغنيتهم الرئيسية “Life Goes On” تدخل في قائمة الأغاني الفردية في المركز العاشر والأُغنية الجانبية من الألبوم “Blue & Grey” تحتل المرتبة 66. وفي الوقت نفسه، أُغنيتهم المُنفردة في أغسطس الماضي “Dynamite” والتي تم تضمينها أيضًا في ألبوم “BE” تحتل المرتبة 37 حيث تقضي الأسبوع الرابع عشر على المُخطط.
في فرنسا، دخل الألبوم مخطط Syndicat National de l’Édition Phonographiqu لأفضل الألبومات مع احتلاله المرتبة الثانية.
و في ألمانيا، احتل ألبوم “BE” المرتبة الرابعة بين الألبومات على خرائط Offizielle Deutsche مع ظهورها لأول مرة.
هذه القوة العظيمة التي تتمتع بها فرقة BTS، تهانينا!
ترجمة: أنوار
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

‏فرقة SEVENTEEN تُحطم الأرقام القياسية وتستحوذ على المراكز الأربعة الأولى للإصدارات الأفضل مبيعًا في اليابان (2020) ضمن فئة الكيبوب

في

تشهد فرقة SEVENTEEN في اليابان عامًا ناجحًا بشكل لا يصدق!
في 27 نوفمبر، كشفت HMV -إحدى شركات بيع الموسيقى بالتجزئة الرائدة في اليابان- عن تصنيفاتها لنهاية العام لألبومات عام 2020 الأكثر مبيعًا.
سيطرت SEVENTEEN على قائمة الكيبوب لعام 2020 واكتسحت المراكز الأربعة الأولى في القائمة (وحصلت على خمسة من المراكز العشرة الأولى).
الإصدار الفردي الياباني “Fallin ‘Flower”، الذي حقق شهادة البلاتين المزدوجة في مايو وحطم الأرقام القياسية بتصدره قوائم مخطط أوريكون في وقتٍ سابق من هذا العام، تمكنّ من تصدر تصنيفات هذا العام في المرتبة الأولى.
وذهبت المرتبة الثانية إلى ألبوم SEVENTEEN المصغر الكوري “Heng: garæ” بينما احتل ألبومهم الياباني المصغر “24H” المرتبة الثالثة وألبومهم الكوري الخاص الأخير “; [Semicolon]” جاء في المرتبة الرابعة
كما احتلت فرقة SEVENTEEN المركز العاشر في القائمة مع النسخة المعاد تجميعها من ألبومها الكوري “2019 An Ode”
القائمة الكاملة لأفضل 20 هذا العام هي كالآتي:
‏1. SEVENTEEN “Fallin’ Flower”
‏2. SEVENTEEN “Heng:garæ”
‏3. SEVENTEEN “24H”
‏4. SEVENTEEN “; [Semicolon]”
‏5. BTS “Map of the Soul: 7”
‏6. BTS “Map of the Soul: 7 ~The Journey~”
‏7. TWICE “Fanfare”
‏8. ORBIT “00”
‏9. NCT “RESONANCE Pt. 1” (The Past version)
‏10. SEVENTEEN “An Ode” (Kit version)
‏11. TWICE “MORE & MORE”
‏12. TWICE “#TWICE3”
‏13. TXT “Magic Hour”
‏14. IZ*ONE “BLOOM*IZ”
‏15. Stray Kids “ALL IN”
‏16. BTS “Map of the Soul: Persona”
‏17. NCT Dream “The Dream”
‏18. IZ*ONE “Oneiric Diary”
‏19. Stray Kids “TOP (Japanese version)”
‏20. TXT’s “The Dream Chapter: MAGIC”
تهانينا لفرقة SEVENTEEN التي اثبتت جدارتها وبقوة في الأسواق العالمية! ولجميع الفنانين المتواجدين في القائمة!

ترجمة؛ حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

نتيجة فحص COVID-19 لنانسي عضوة MOMOLAND سلبية + ستستأنف الأنشطة

في

تحديث 29 نوفمبر:
 قد أكدّت شركة MLD للترفيه أنَّ نتيجة فحص COVID-19 لنانسي عضوة MOMOLAND قد ظهرت سلبيَّة.
صرحت الوكالة في بيانها الرسمي:
“مرحبًا، معكم MLD للترفيه.
قد خضعت فنانتنا نانسي عضوة MOMOLAND لفحص COVID-19 بالأمس، كما وقد تلقت النتيجة سلبية في التاسع والعشرين من نوفمبر.
بعد التحقق، فقد وجدَ بأنَّ طريقَ نانسي لم يتقاطع مع طريقَ مصابٍ بـCOVID-19 على الإطلاق بخلافِ ما ذكرنا في بادئ الأمر.
بالتالي، ستقوم نانسي وفرقتها MOMOLAND باستئناف الأنشطة بدءًا من الثلاثين من نوفمبر.
نعتذرُ مجددًا للتسبب بالقلق للكثير من المعجبين”.
المقال الأصلي:
لم تظهر نانسي اليوم في بث البرنامج الموسيقي “Music Core”!
في 28 نوفمبر، أكدت وكالة MLD أن نانسي تخضع حاليًا لحجرٍ صحي بعد اجرائها فحصًا لفيروس كورونا.
جاء البيان كالتالي؛
“مرحبًا، هذه وكالة MLD للترفيه.
بعد أن مرت بالقرب من شخصًا ثُبتت إصابته بفيروس كورونا، أجرت نانسي طواعية فحصًا. لذلك، ستتبع إرشادات الحكومة وستخضع لحجرٍ صحي حتى يتم اعطائها تعليمات أخرى من السلطات الصحية.
ولغرض السلامة، لن تظهر نانسي في حلقة الثامن والعشرين من نوفمبر في البرنامج الموسيقي Music Core وجميع الأنشطة المجدولة الأخرى.
سنُشارك معكم تحديثات قريبًا عند تلقينا نتائج الفحص.
نعتذر للجميع لتسببنا بهذا القلق. شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

ألبوم “BE” لفرقة BTS وبنسخته الفاخرة يشهد ارتفاع في مبيعات الأسبوع الأول ويحقق رقمًا قياسيًا مذهل!

في

بدأت فرقة BTS بداية قوية بألبومها الأخير!
في 27 نوفمبر، أعلن مخطط هانتيو أن ألبوم BTS الجديد “BE” قد باع 2,274,882 نسخة في الأسبوع الأول من المبيعات (من 20 إلى 26 نوفمبر).
حقق الألبوم الآن رسميًا ثاني أعلى مبيعات في الأسبوع الأول في تاريخ مخطط هانتيو متفوقًا على البوم الفرقة السابق “Map Of The Soul: 7” الذي باع في إسبوعه الاول 3,378,633 نسخة
الرقم الذي حققه ألبوم “BE” مثير للإعجاب وبشكلٍ خاص بالنظر إلى أنه على عكس ألبومات الفرقة السابقة والتي جاءت بنسخ متعددة، هذا الألبوم يشمل نسخة واحدة فقط من الألبوم متاحة للشراء حتى الآن وسعرها أعلى بكثير من سعر البوم من “Map Of The Soul: 7” (نسخة فاخرة).
ووفقًا لتقريرٍ صادر عن مصدر الأخبار الكوري Sports Today، يُقدر ما حققوه BTS من مبيعات الأسبوع الأول لألبوم “BE” ما يقارب 89 مليار وون (حوالي 81 مليون دولار).
تسجيل BTS للأرقام القياسية التي دُوِنت سابقًا تحت اسمهم، بات شيئًا مُعتادًا! تهانينا!
ترجمة؛ حنين
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير5 دقائق

هيريم عن أيامها كمتدربة: “عند رؤيتي جيهيو لأول مرة شعرت بالخوف، فقد كانت جميلة جدًا وموهوبة”

البوب الكوري38 دقيقة

فرقة TWICE تقدم أداءً مليئًا بالكاريزما لأغنيتها الضاربة “I CAN’T STOP ME” في البرنامج الأمريكي “The Late Show With Stephen Colbert”

أحدث إصدارات الأغاني47 دقيقة

فرقة ENHYPEN تترسم مع الفيديو الموسيقي ذو المفهوم الفريد والقوي “Given-Taken”!

أحدث إصدارات الأغاني55 دقيقة

فرقة GOT7 تُصدر الفيديو الموسيقي الآسر “LAST PIECE”!

البوب الكوريساعة واحدة

فرقة BTS تصنع التاريخ كثاني فنان عالمي يتصدر مخطط بيلبورد 200 بألبومين مختلفين خلال عام

أحدث إصدارات الأغاني3 ساعات

كاي يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي الساحر والادماني “Mmmh”!

مشاهير3 ساعات

بعد ظهور نتيجة فحصه ايجابية… تأكيد تشخيص بيتو من UP10TION بفيروس كورونا

البوب الكورييومين

فرقة PENTAGON تُعلن عن تأجيل حفلها الافتراضي للوقاية من فيروس COVID-19

البوب الكورييومين

BTS،إيم يونغ وونغ وTWICE يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامات التجارية الخاصة بالمغنيين الكوريين

مشاهيريومين

تشورونغ قائدة Apink تكشف عن عودة الفرقة قريبا في أوائل عام 2021

البوب الكوريأسبوع واحد

حفل Melon Music يعلن عن الفائزين بجوائز Top10 لهذا العام

البوب الكوريأسبوع واحد

20 أوست شهير يجب الإستماع إليه

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تُسيطر وبقوة على مخطط سبوتيفاي العالمي TOP 50 مع جميع أغاني الألبوم الجديد “BE”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

مشاهيرأسبوع واحد

شوقا من BTS يظهر بشكل مفاجئ في بث العودة ويشارك آخر التفاصيل بشأن تعافيه من الجراحة

البوب الكوري6 أيام

طريقٌ جديد يمهدونه BTS؛ كأول فنانٍ كوري في التاريخ يترشح لحفل جوائز الغرامي العالمي!

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة BTS تتحدث عن الرسالة خلف الألبوم الجديد “BE” الذي أنتجوه شخصيًا وآمالهم في الغرامي والمزيد

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، TWICE وNCT يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامات التجارية الخاصة بالفرق الكورية

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، كانغ دانييل وهواسا يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفنانين

البوب الكوريأسبوع واحد

للعام الثاني وعلى التوالي فرقة BTS العالمية تتلقى جائزتين في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2020

البوب الكوري38 دقيقة

فرقة TWICE تقدم أداءً مليئًا بالكاريزما لأغنيتها الضاربة “I CAN’T STOP ME” في البرنامج الأمريكي “The Late Show With Stephen Colbert”

أحدث إصدارات الأغاني47 دقيقة

فرقة ENHYPEN تترسم مع الفيديو الموسيقي ذو المفهوم الفريد والقوي “Given-Taken”!

أحدث إصدارات الأغاني55 دقيقة

فرقة GOT7 تُصدر الفيديو الموسيقي الآسر “LAST PIECE”!

أحدث إصدارات الأغاني3 ساعات

كاي يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي الساحر والادماني “Mmmh”!

برامج6 أيام

فرقة BTS تعود الى برنامج “The Late Late Show With James Corden” وتُقدم أداءً مرحًا لأغنيتها الجديدة

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تقدم أداءً دافء وعاطفي لأغنيتها “Life Goes ON” في برنامج “Good Morning America”

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة NCT تعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الحيوي الجديد “90’s Love”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة GOT7 تغني عن الحب في الفيديو الموسيقي للأغنية الحُلوَة مسبقة الإصدار “Breath”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة MONSTA X وسنوب دوغ يتعاونانِ لأجل أغنية الفيلم الجديد “The SpongeBob Movie: Sponge On The Run”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: