Connect with us

البوب الكوري

الجزء الثاني| أفضل الأداءات التعاونية في حفلات نهاية السنة

في

هناك الكثير من الفرق التي تقوم بغناء أغاني بعضها البعض (كوڤر) وتجمتع لأداء عروض متنوعة وجديدة، وعلى الرغم من أن الجميع لديه فنان وفرقة مفضلة إلا ان لا يمكن إنكار الأداءات التعاونية المذهلة التي تجمع مختلف الفنانين والفرق على المسرح! ويعتبر هذا النوع من المسارح متعة للمعجبين والقواعد الجمهورية الخاصة.
تمنح هذا التعاونات الرائعة فرص عديدة لاجتماع الايدُلز الذين هم اصدقاء بالحياة الواقعية واختلاطهم معًا لتقديم اداء مذهل على المسرح الخاص، ونقدم بعضًا من أفضل المسارح الخاصة على مر السنين:

 

أداء GOT7، TWICE، SEVENTEEN، GFRIEND-  لأغنية “who’s your mama”

 تمكن حفل SBS غايو ديجون لعام 2016 من تقديم أفضل الأداءات والتعاونات المذهلة التي تجمع مختلف الفرق والايدول على المسارح الخاصة! حيث اجتمعت هذه المرة كلًا من فرقتيّ وكالة JYP الرائعتين GOT7 وTWICE وفرقة وكالة Pledis الناجحة SEVENTEEN وفرقة وكالة Source الموهوبة GFRIEND لتقديم أداء مذهل لأغاني شركة JYP الضاربة والممتعة، وبدأ العرض بأداء عضوات TWICE لأغنية ” hours 24” للفنانة سونمي، ثم انضممن عضوات GFRIEND بجانب TWICE لتقديم  الاغنية الكلاسيكية “Tell Me” لفرقة الجيل الثاني Wonder Girls.
وبعد ذلك اجتمعت الفرق الأربع لإطلاق اداء ساحر لأغنية “who’s your mama” لفنان الجيل الاول جاي بارك ورئيس JYP! لا يمكنكم إنكار رغبتكم في ان يكون اداءهم التعاوني المذهل أطول قليلًا، نتمنى ان نرى هذه الفرق الشهيرة بمسرح تعاوني آخر.

 

أداء سِلغي، شينبي، مومو، يوجونغ وتشونغها – لأغنية “Be mine”

 في عام 2016، استطاعت كلًا من سِلغي عضوة Red Velvet ومومو عضوة TWICE وشينبي عضوة GFriend وتشونغها ويو جونغ عضوة I.O.I باظهار سحرهن الخاص والمميز في أداء لأغنية “Be Mine” للفرقة الشهيرة Infinite. وليس هذا فقط، بل واستطعن ايضًا اظهار خطوات رقصهن المذهلة والمرنة ليلقى الاداء اشادة وثناء رائع من فرقة Infinite، وتمكنوا بذلك جذب العديد من المعجبين لهذا التعاون المبهر وذو المستوى العالي.

 

أداء MFBTY بالتعاون مع RM، ويندي وتشانيول – لأغنية “Angel”

  تمكن المعجبين من أنحاء العالم بالحصول على تعاون بطولي وملحمي يجمع بين فرقة الهيب هوب MFBTY وعضو EXO تشانيول وعضو BTS ار إم وعضوة RED VELVET ويندي في حفل جوائز سيول الموسيقي 2016.
بدأت ويندي الاداء بصوتها العذب بجانب فرقة MFBTY وانضم RM لاحقًا للمسرح برابه الخاطف للأنفاس، وفي الختام أذهل تشانيول الجماهير برابه المذهل بحيث لا يوجد نقص في المهارات أو التراجع بين هؤلاء الفنانيين، مما يجعل هذا الأداء حماسي. وبالرغم من مرور اربع سنوات عليه، الا ان هناك العديد من المعجبين يأملون باداء قاتل اخر يجمع هؤلاء الفنانيين الموهوبين مرة اخرى.

 

أداء RED VELVET وTWICE – لأغنية “Dreams comes true”

 جميعنا يعلم بمدى براعة أداء هذه الفرقتين على المسرح معًا!

 

وهذه المره اجتمعت فرقتي TWICE وRED VELVET بمسرح تعاوني مذهل في حفل SBS غايو ديجون الموسيقي 2018 لأداء الاغنية الشهيرة “Dreams Come True” لفرقة الجيل الاول في الكيبوب S.E.S، وفي هذا الأداء المثير للإعجاب حصلنا على أصوات فرقة RED VELVET الساحرة وأصوات فرقة TWICE المذهلة، وتمكنّ ايضًا من خطف الأنظار بمهارات رقصهم عالية الاتقان وحفاظهن على الشعور الأصلي للأغنية وإضافة ذوقهن الخاص، وهذا ليس التعاون الاول والأخير الذي يجمع الفرقتين الرائعتين TWICE وRED VELVET!

 

أداء سونغجاي، روزي، جايهوان، جيهيو ويوجو – لأغنية “Butterfly”

 في شهر ديسمبر لعام 2017، شارك عضو BTOB سونغجاي وعضوة TWICE جيهيو وعضوة BLACKPINK روزي وجايهوان وعضوة GFRIEND يوجو لتقديم أداء يجعل اي شخص يستمتع ويشعر بالسعادة على الفور عند رؤيته!
حيث قام هؤلاء الفنانيين الخمسة بغناء الأغنية المنعشة “Butterfly“ لفرقة Loveholic ليظهروا مشاعرهم ومهاراتهم الصوتية المذهلة، وبسبب حب المعجبين لهذا الاداء الرائع، فهم يأملون الحصول على تعاون يجمع هؤلاء الفنانيين الموهوبين مرة اخرى.

 

جونغكوك، بامبام، يوقيوم، جيهيو، أونها، يوجو، تشايون، مينغيو، THE 8 وDK – أداء خاص لخط 97

اجتمع عضو BTS جونغكوك، عضوة TWICE جيهيو وعضوة DIA تشايون للغناء بأصواتهم الدافئة والعذبة في مهرجان KBS للأغنية في عام 2016 بجانب أعضاء SEVENTEEN مينغيو وDK وThe8، اعضاء GOT7 بامبام ويوقيوم وعضوات GFRIEND اونها ويوجو، حيث تفوق كل هؤلاء الأيدولز العشرة الصغار بحياتهم الفنية!
ليكون هدف هذا التعاون “جلب طاقة الشباب إلى المسرح وإرسال رسالة أمل إلى شباب كوريا”، واعطى هذا الأداء المذهل كل آيدُل فرصة للتألق واظهار جو متناغم وموحد بينهم، الذين يستعدون لمرحلتهم العشرينية معًا، وليس هذا فقط وبل تمكنوا ايضًا بعض اعضاء SEVENTEEN أن يصبحوا الفرقة الموسيقية الخلفية لمسرح “خط 97” واظهار الدعم لهم.

 

سِلغي وتايونغ – أداء خاص

في عرضٍ خاطف للأنظار؛ اجتمع كلًا من سِلغي عضوة RED VELVET وتايونغ عضو NCT بأداءٍ تعاوني راقص مثير للإعجاب في حفل MAMA 2017!

 

لفتت سِلغي انتباه الجميع بمهارات رقصها المذهلة مع ظهورها بزي مثير، واستطاعت أسر قلوب الجمهور بزيها وخطوات رقصها القوية بآنٍ واحد، لينضم تايونغ ذو الشعر الأخضر لأداء فقرةٍ أكثر سحر وإثارة، ليظهران طاقتهما القوية بأداء مثالي وكيمياء لا تصدق.

كتابة: نور
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة SEVENTEEN والرابر BLOO يحققون التاج المزدوج في مخططات غاون الأسبوعية

في

غاون يُحدّث بنتائج مخططاته الأسبوعية لأسبوع 21 يونيو وحتى 27 يونيو.
أعلن غاون في الثاني من يوليو بأن فرقة SEVENTEEN والرابر BLOO قد حققوا رسميًا التاج المزدوّج لهذا الأسبوع.
بالإضافة إلى تصدر مخطط الألبومات مع ألبومها الأخير “Heng:garæ”، فرقة SEVENTEEN قد تصدرت أيضًا مخطط التحميلات مع أغنيتها الرئيسة “Left & Right”.
بينما أتت أغنية “Downtown Baby” للرابر BLOO في صدارة المخطط الرقمي العام ومخطط الاستماعات، وذلك بعد قيام لي هيوري بأداء الأغنية على برنامج  “How Do You Play?“.
أخيرًا، تواصل فرقة BLACKPINK للأسبوع الخامس وعلى التوالي في تصدر المخطط الاجتماعي.
تهانينا لجميع الفنانين على انجازهم لهذا الأسبوع!

 

مخطط الألبومات

 

مخطط التحميلات

 

المخطط الرقمي العام

 

مخطط الإستماعات

 

المخطط الاجتماعي

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Red Velvet تشارك المزيد من التفاصيل حول أداءات ترسيم وحدة آيرين وسِلغي الثنائية

في

في ٢ يوليو، أكدت وكالة SM المزيد من التفاصيل حول أداءات ترسيم الوحدة الثنائية آيرين وسِلغي.
شاركت الوكالة أن وحدة Red Velvet القادمة ستُصدر العديد من المحتويات (فيديوهات) تحت اسم “Irene & Seulgi – The Stage”، والتي ستتضمن أول اداء للأغنية الرئيسة والعديد من الاداءات على المسرح، مقابلات، والكواليس. وسيتم اصدارها في الثامن من يوليو تمام الساعة ٨ مساءً بتوقيت كوريا على قناة الفرقة الرسمية في اليوتيوب و Naver.
الاغنية الرئيسة القادمة “Monster” هي أغنية بإيقاع قوي يُناسب الطاقة وحركات الرقص. وستُظهر كل من آيرين وسِلغي قوتهما كفريق لأداء الحركات بشكلٍ متناسق وساحر.

 

 

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BLACKPINK تتلقى خمسة ألقاب تاريخية من جينيس العالمي للأرقام القياسية مع “How You Like That”

في

فرقة BLACKPINK تصنع التاريخ!
في 30 يونيو، أعلنت شركة جينيس العالمية للأرقام القياسية أن الفرقة حصلت على خمسة ألقاب بأحدث فيديو موسيقي لها.
تم إصدار الفيديو الموسيقي “How You Like That” في 26 يونيو، وتوّجته موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتباره “أكثر الفيديوهات مشاهدةً على يوتيوب خلال 24 ساعة” بالإضافة إلى “الفيديو الموسيقي الأكثر مشاهدة على يوتيوب خلال 24 ساعة” و” الفيديو الموسيقي الأكثر مشاهدة على يوتيوب خلال 24 ساعة لفرقة كورية”. حيث أكد يوتيوب أن عدد المشاهدات على مدار 24 ساعة لـ “How You Like That” بلغت 86.3 مليون.
تم تسجيل الأرقام القياسية السابقة لهذه الإنجازات الثلاثة بواسطة BTS من خلال الفيديو الموسيقي الخاص بهم لـ “Boy With Luv”، والذي تم مشاهدته بإجمالي 74.6 مليون في أول 24 ساعة.
كما حقق فيديو “How You Like That” ألقاب أخرى مثل “حاصد الأكثر مشاهدين للعرض الأول لفيديو على يوتيوب” و”معظم المشاهدين للعرض الأول لفيديو موسيقي على يوتيوب”. حيث حقق الفيديو الرقم القياسي مع 1.66 مليون مشاهد في وقت واحد. احتفظت أغنية “ON”لفرقة BTS سابقًا بالرقم القياسي الرسمي الأكثر مشاهدة خلال العرض الأول (1.54 مليون مشاهد متزامن).
هذا ما يحدث عندما تكون فرقة BLACKPINK في منطقتك، الكثير والكثير من الأرقام والانجازات القياسية. تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بعد تجاوز مبيعات ألبومه مليون نسخة… بيكهيون من EXO يصبح أول فنان منذ 19 عام يُلقب بـ”بائع المليون”

في

بيكهيون من EXO أصبح الآن “بائع المليون”!
وفقًا لـ SM للترفيه، باع ألبوم بيكهيون الثاني المصغر “Delight” ما مجموعه 1،018،746 نسخة حتى 30 يونيو (تم إصداره في 25 مايو). وبذلك، يصبح بيكهيون أول فنان منفرد منذ 19 عامًا تفوق مبيعاته مليون نسخة منذ كيم غون مو مع ألبومه السابع في عام 2001.
علاوة على ذلك، كان ألبوم EXO الكامل الأول في عام 2013 هو أول ألبوم يبيع أكثر من مليون نسخة خلال 12 عامًا في ذلك الوقت، ويعتبر أنه فتح حقبة جديدة من “بائعي المليون”. بيكهيون هو الفنان المنفرد الثاني الذي حصل على لقب “بائع المليون” بعد سو تايجي.
نشر بيكهيون في حساب EXO الرسمي على تويتر رسالة شكر لمعجبيه: “مرحبًا إكسوإل. شكرًا لكم. لقد حققت رقمًا قياسيًا جديدًا. لقد أخبرتكم خلال V Live في الماضي أنه يجب أن تشعروا بالفخر. حققت الرقم القياسي معكم، لذا يرجى الاستمتاع بالشعور بالفخر. سأستمر في جعلكم أكثر سعادة، لذا يرجى الانتظار قليلًا. حتى اليوم الذي نلتقي فيه بلا إنترنت، دعونا نجتمع عبر الإنترنت كثيرًا أثناء انتظارنا لذلك اليوم. إكسوإل، شكرًا لكم جزيلًا. كلمة ‘شكرًا’ ليست كافية للتعبير عن مدى امتناني. أحبكم، وأشكركم على إسعادي دائمًا. شكرًا لكونكم بجانبي والسماح لي بإسعادكم. لست متأكدًا مما أقوله، ولكن شكرًا لكم. أحبكم!“.
هذا إنجازٌ متوقع من أحد أعضاء EXO، على ما يبدو أن المنافسة بينهما قوية. تهانينا!

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BLACKPINK تحقق All-Kill مثالي مع “How You Like That”

في

حققت فرقة BLACKPINK مع أغنيتها مسبقة الإصدار “How You Like That” نجاحًا مُبهرًا في مخططات الموسيقى!
بعد فترة وجيزة من إصدار أغنية “How You Like That” في 26 يونيو، تصدرت الأغنية مخططات الموسيقى المحلية، حتى حطمت الرقم القياسي لفرق الفتيات على مخطط ميلون لأكبر عدد من المستمعين الفريدين في الساعة الأولى من الإصدار. سيطرت “How You Like That” أيضًا على مخططات آيتونز من حول العالم، مسجلةً رقمًا قياسيًا جديدًا لفرق الفتيات.
في 1 يوليو تمام الساعة 11:30 صباحًا بتوقيت كوريا، أعلن iChart أن “How You Like That” حقق All-Kill مثالي.
تحقق الأغاني All-Kill عندما تتصدر المركز الأول في المخططات اليومية والوقت الحالي لكلٍ من ميلون، جيني، Bugs وسوريبادا؛ مخطط Vibe اليومي؛ ومخططات الوقت الحالي لـFlo وiChart. بينما All-Kill المثالي يُحقق عندما تتصدر أيضًا المخطط البياني الأسبوعي لـiChart.
كما هو متوقع من قوة BLACKPINK المذهلة، تهانينا للفتيات!
المصدر
ه
متابعة القراءة

البوب الكوري

موقع Nate يُعلن رسميًا إيقاف خاصية التعليق على مقالات الأخبار الترفيهية

في

سيقم الموقع الكوري Nate الآن بإزالة ميزة التعليق على مقالاتها الترفيهية، بعد البوابات الإلكترونية Daum وNaver.
وأعلن Nate في 30 يونيو: “المستخدمون عبروا عن مخاوفهم بشأن الاستخدام السلبي للتعليقات على المقالات الإخبارية الترفيهية، والتي تتعارض مع الاستخدام الإيجابي المقصود الذي يظهر دعمًا للبرامج التلفزيونية أو المشاهير. مع أخذ هذه الآراء في الاعتبار، سيُغلق موقعنا خدمة التعليق على المقالات الإخبارية الترفيهية بدءًا من 7 يوليو“.
بينما ستستمر ميزة التعليقات في أنواع أخرى من المقالات الإخبارية، وسجلات تعليقات المستخدمين سيتم عرضها الآن بواسطة الجميع. في السابق، كان بإمكان المستخدمين أن يقرروا ما إذا كانوا يريدون أن تكون صفحة “تعليقاتي” الخاصة بهم عامة أم لا.
قام موقعان رئيسيان آخران Daum وNaver بتعليق خاصية التعليق على مقالاتهما الترفيهية بعد تزايد المخاوف بشأن الآثار الضارة للتعليقات المسيئة. عطل Daum من Kakao مؤقتًا ميزة التعليقات في أكتوبر الماضي وأزال كلًا من Daum وتطبيق المراسلة Kakao Talk عمليات البحث ذات الصلة بالأشخاص. قام Daum أيضًا بإزالة عرض عمليات البحث الشائعة في الوقت الفعلي على موقعه.
في مارس، علق موقع Naver بشكلٍ مبدئي التعليقات على مقالاته الإخبارية الترفيهية وتعطيل عبارات البحث ذات الصلة بالأسماء، ثم قام لاحقًا بتجديد الرموز التعبيرية لردود الفعل لإزالة رد الفعل “الغاضب” على المقالات الترفيهية.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

آيو ستكون ضيفة في برنامج ‘House on Wheels’ بجانب يو جي غو

في

ستظهر آيو كضيفة في برنامج منوّعات.
في 30 يونيو، مصدر من OSEN صرح أن آيو سيتم إستضافتها في برنامج قناة ‘House on Wheels’. ردًا على التقرير، أكدت وكالتها: “ستظهر آيو ضيفةً في برنامج ‘House on Wheels’ ولم يتم تصوير الحلقة بعد”.
يتميز البرنامج بتنوعه والذهاب لزيارة اماكن مختلفة في كوريا مع سونغ دونغ إل، و كيم هي وون، ويو جي غو حيث يدعون أشخاص يعرفونهم مثل الاصدقاء أو العائلة.
آيو سابقًا قامت بالتمثيل مع سونغ دونغ إل في مسلسل “Scarlet Heart: Goryeo” و مع يو جين غو في مسلسل “Hotel Del Luna”
يتم عرض برنامج “House on Wheels” كل خميس في الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة SEVENTEEN تُسجل رقمًا قياسيًا في مخطط أوريكون الأسبوعي للألبومات مع تصدرها المركز الأول

في

أحدث ألبوم لفرقة SEVENTEEN يُحقق نجاحًا مُبهرًا في اليابان!
في 30 يونيو، أعلن أوريكون أن الألبوم المصغر السابع للفرقة “Heng: garæ” باع 101 ألف نسخة في اليابان وسيّطر على صدارة مخطط الألبومات الأسبوعية للأسبوع من 22 يونيو حتى 28 يونيو.
“Heng: garæ” هو ثالث ألبوم لفرقة SEVENTEEN يتصدر مخطط أوريكون الأسبوعي للألبومات بعد “You Made My Dawn” و”An Ode”. وهذا يجعل SEVENTEEN ثالث فنان ذكر أجنبي في تاريخ المخطط يتصدر المركز الأول بثلاثة ألبومات متتالية، والاثنان الآخران فقط هما Simon & Garfunkel في عام 1971 وBay City Rollers في عام 1977.
شاركت SEVENTEEN: “عندما سمعنا خبر أن ‘Heng: garæ’ قد تصدر مخطط الألبومات الأسبوعي، كان جميع الأعضاء سعداء جدًا. كما نُعبّر عن خالص الشكر لكل من يدعمنا، بما في ذلك كارات، على حبهم الكبير. هذا الألبوم هو رسالة للشباب الذين يتحدّون أنفسهم لتحقيق أحلامهم، لذلك سنكون سعداء إذا كان يبعث القليل من الطاقة للجميع. نحن نعمل بجد لتقديم موسيقى وعروض أفضل لكم في المستقبل“.
حقق ألبوم SEVENTEEN الأحدث “Heng: garæ” نجاحًا ليس فقط في اليابان ولكن في كل مكان حول العالم. بعد إصداره، تصدر الألبوم آيتونز 36 دولة من حول العالم. علاوة على ذلك، حاز “Heng: garæ” على لقب “بائع المليون” بمبيعات الأسبوع الأول، وبذلك SEVENTEEN هم الآن ثالث أعلى فنان مبيعًا في تاريخ الكيبوب.
على ما يبدو أن انجازات SEVENTEEN  مع هذه العودة لن تتوقف بسهولة مع شعبيتها القوية. تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريساعة واحدة

فرقة SEVENTEEN والرابر BLOO يحققون التاج المزدوج في مخططات غاون الأسبوعية

مشاهيرساعتين

تيكيون من 2PM يُشارك أفكاره حول أخبار مواعدته

دراماساعتين

جونغهوا عضوة EXID ستتولى بطولة فيلم أكشن جديد

برامجساعتين

بيكهيون، كاي وتشانيول من EXO سيظهرون في برنامج “Amazing Saturday”

البوب الكوري3 ساعات

فرقة Red Velvet تشارك المزيد من التفاصيل حول أداءات ترسيم وحدة آيرين وسِلغي الثنائية

مشاهير15 ساعة

ڤي من BTS يفاجئ المعجبين بمعاينة قصيرة لأغنية جديدة قبل إصدار الميكستايب الأول الخاص به

برامجيوم واحد

فرقة BLACKPINK تكشف عن موعد عرض برنامجها الواقعي الجديد

البوب الكورييوم واحد

فرقة BLACKPINK تتلقى خمسة ألقاب تاريخية من جينيس العالمي للأرقام القياسية مع “How You Like That”

البوب الكورييوم واحد

بعد تجاوز مبيعات ألبومه مليون نسخة… بيكهيون من EXO يصبح أول فنان منذ 19 عام يُلقب بـ”بائع المليون”

البوب الكورييوم واحد

فرقة BLACKPINK تحقق All-Kill مثالي مع “How You Like That”

البوب الكوريأسبوع واحد

بتصدره 90 دولة… ڤي من BTS يحطم الأرقام القياسية كالفنان الكوري المنفرد الوحيد الذي يحقق ذلك

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة BTS ووكالة Big Hit للترفيه تتبرعان بمليون دولار إلى Crew Nation

البوب الكوريأسبوع واحد

روزي من BLACKPINK هي السفيرة العالمية للعلامة التجارية الشهيرة سان لوران

البوب الكوريأسبوع واحد

NCT 127، BTS، Stray Kids، شوقا، TWICE والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

الجزء الثاني| أفضل الأداءات التعاونية في حفلات نهاية السنة

مشاهيرأسبوع واحد

هواسا من MAMAMOO لن تشارك في حفل KCON:TACT الافتراضي بسبب إصابتها

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة BLACKPINK تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “How You Like That”!

البوب الكوري3 أيام

وكالة Big Hit تشارك تحديثاتها فيما يتعلق بإجراءات BTS القانونية + فرض الغرامات على أصحاب التعليقات المسيئة

البوب الكوري6 أيام

جيسو من BLACKPINK؛ “غنينا في عودتنا لأجل عدم فقدان الثقة والوقوف ضد الظُلم”

البوب الكوري5 أيام

فرقة BLACKPINK تكتسح آيتونز ما لا يقل عن 67 دولة من حول العالم وتُحطم الأرقام القياسية لفرق الفتيات

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

هواسا من MAMAMOO تجذب الأنظار في الفيديو الموسيقي الجديد “Maria”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة AB6IX تبحث عن الإجابة في الفيديو الموسيقي المشرق الجديد “THE ANSWER”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

WOODZ (تشو سونغ يون) يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المرح “Love Me Harder”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

سونمي تعود مع الفيديو الموسيقي الفاتن والساحر لأغنيتها “pporappippam”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة TXT تُصدر فيديو موسيقي درامي وخيالي لأغنيتها الجانبية “Eternally”!

مشاهير4 أيام

سون ناؤن وكانغ دانييل يشاركان في تحدي #LeftRightChallenge مع أعضاء SEVENTEEN

البوب الكوري6 أيام

فرقة TXT تواصل إثارة حماس المعجبين بفيديوهات تشويقية قصيرة لأغنيتها “Eternally”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة BLACKPINK تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “How You Like That”!

مشاهيرأسبوع واحد

تشين من EXO يأسر المعجبين بصوته العذب في كوڤر لأغنية بارك هيوشين “Breath”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

جومي من Super Junior يكشف عن النسخة الصينية والكورية من الفيديو الموسيقي “Starry Night” بالتعاون مع ريووك

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: