Connect with us

برامج

برنامج “Road To Kingdom” يُعلن عن الفرقة الفائزة والمتجهة إلى “Kingdom”

في

برنامج  “الطريق إلى المملكة” قد انتهى!
بعد إظهار موهبتهم واكتساب معجبين جدد طوال فترة البرنامج، قامت الفرق الخمسة المتبقية (The Boyz وONEUS وONF وPENTAGON وVERIVERY) بأداء أغاني جديدة تمامًا وتُعرض لأول مرة في النهائي المباشر في 18 يونيو، حيث كانت تهدف إلى تسجيل أصوات حاسمة من المشاهدين في جميع أنحاء العالم.
تم تحديد الفائز في البرنامج من خلال مجموعة من الأصوات خلال البث المباشر النهائي، والنتائج التراكمية من جولات المسابقة من واحد إلى ثلاثة، والمشاهد التراكمية لمقاطع الفيديو على يوتيوب وNaver TV، والنتيجة الرقمية (وفقًا لمخطط هانتيو) لكل أغنية جديدة لكل فرقة والتي تم إصدارها في 12 يونيو. وشكلت الأصوات من المعجبين الدوليين من خلال تطبيق Whosfan نسبة 30% من نتيجة البث المباشر، وشكلت الأصوات المحلية نسبة 70% المتبقية.
مع استعداد الفرق للأداء في المباراة النهائية المباشرة، تم تحديث ترتيب الفرق الخمس ليشمل النتائج التراكمية للجولات الثلاث، وعدد المشاهدات على مقاطع الفيديو، والنتائج الرقمية من إصداره الأغاني الجديدة. كانت فرقة THE Boyz في المركز الأول، ONF في المركز الثاني، PENTAGON في المركز الثالث، ONEUS في المركز الرابع، وVERIVERY في المركز الخامس عند هذه النقطة.
ثم قامت كل فرقة بتقديم أداءاتها الجديدة بأداء عروض قبل إغلاق التصويت المباشر.
في حين كان هناك احتمال أن تستمر فرقتان للانضمام إلى برنامج “المملكة” القادم لـMnet إذا كان الفريق الذي حصل على أعلى نتيجة تراكمية على العرض بأكمله والفائز في النهاية فقط فرقتين مختلفتين، تم الإعلان عن أن فرقة واحدة فقط ستتجه إلى “المملكة”.
تم الإعلان عن THE BOYZ وONF كمرشحين للمركز الأول، ثم تم الكشف عن فوز The Boyz! لقد حصلوا على الكأس وتذكرة للذهاب إلى “المملكة”.
لقد استطاع الأعضاء من خلال هذا البرنامج إبراز مواهبهم الفريدة وإظهارها لجميع المعجبين، تهانينا لفرقة THE BOYZ!

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

منتجو “Kingdom” يؤكدون عدم وجود سياسة الإقصاء ويشاركون أسباب اختيار الفرق المشاركة

في

عقد القائمون على البرنامج التنافسي “Kingdom” مؤتمرًا صحفيًا في الأول من أبريل قبل عرضه الأول.
حيث حضر الحدث كل من المنتج الرئيسي بارك تشان ووك، المخرج المنتج لي يونغ جو، ومقدم البرنامج تشانغمين من TVXQ، إلى جانب الفِرق الستة المتنافسة.
برنامج “Kingdom” هو نسخة الذكور من برنامج “Queendom” على قناة Mnet ويضم الفرق الستة THE BOYZ وStray Kids وATEEZ وBTOB وiKON وSF9.
خلال المؤتمر، شارك أونكوانغ عضو فرقة BTOB حديثه قائلًا: “فكرنا في ظهور BTOB في البرنامج، لكن الكثير من أعضائنا في الجيش الآن، لذلك أردنا عرض المزيد من الأنشطة المتنوعة من أجل ميلودي [معجبي BTOB]، ورغم شعورنا بالضغط حيال الاضطرار إلى القيام بأداءات أسطورية، لكننا قررنا الظهور في البرنامج بجميع الأحوال”.
في حين صرح جينهوان عضو iKON: “لقد ناقشنا الأمر كثيرًا نحن أيضًا. في مثل هذه الأوقات، ليس من السهل الأداء على المسرح، بغض النظر عن المنافسة القوية مع باقي الزملاء، فإننا أردنا فقط تقديم أداءات جيدة للمعجبين”.
أوضح يونغبين عضو SF9 بعد ذلك: “قررنا الظهور في البرنامج لأننا اعتقدنا أننا سنكون قادرين على النمو والتطور من خلال التنافس مع هذه الفرق الرائعة. غالبًا ما يتم الثناء على الجوانب الجسدية لدينا مثل الطول والمظهر، ولكن مهاراتنا تستحق الثناء على حد سواء”.
أما بالحديث عن فرقة THE BOYZ التي كانت الفائز النهائي في الموسم الأول من البرنامج باسم “Road to Kingdom”، فقد كانت لهم الأفضلية للمشاركة في الموسم الجديد باسم “Kingdom” بشكل تلقائي. ليتحدث العضو سانغيون: “سنكتسب الطاقة من معجبينا ونقدم العديد من الأداءات الرائعة.”
ليتحدث بعده بانغ تشان عضو فرقة Stray Kids: “ما زلنا نفتقر إلى الكثير من الجوانب، لذا فرصة الظهور في برنامج ‘Kingdom’ شرف كبير لنا. سنتأكد من إظهار الجوانب المختلفة التي تمثل فرقة Stray Kids أمام ستايز [معجبي Stray Kids] في جميع أنحاء العالم”.
ليعبر في الأخير هونغجونغ قائد ATEEZ بقوله: “أردنا توسيع منظورنا وتجربة الأداءات التي تختلف عما فعلناه حتى الآن. سوف نتعلم من زملائنا الأكثر خبرة ونظهر المزيد من التحسن في مهاراتنا، هذه فرصة لنا لعرض أداءاتٍ أكثر إثارة وجاذبية خلال هذه الأوقات بالتحديد”.
من جهة تنظيمية، تحدث المنتج الرئيسي للبرنامج بارك تشان ووك عن ما يجعل “Kingdom” مميزًا عن غيره من البرامج موضحًا: “إنه مشروع عالمي. في هذه الفترة، تم توسيع نطاق شهرة الكيبوب كنوع مسيقى خاص في حفلات توزيع الجوائز العالمية، كما يسمح التقييم العالمي لعشاق الكيبوب في جميع أنحاء العالم بالاستمتاع بالبرامج والمشاركة فيها أيضًا”.
ثم اكمل: “أما برنامجنا فيحتوي على مجموعة متنوعة من المراحل، إلا أن أكبر نقطة يجب الانتباه إليها أثناء مشاهدة برنامجنا هي كيف تقوم الفرق الستة بإعداد أفضل الأداءات باستخدام عناصر فريدة من أساليبهم المميزة”.
كما تحدث أيضًا عن أسباب اختيار كل فرقة على حدة قائلاً: “ATEEZ هي فرقة تتمتع بقاعدة جماهيرية عالمية قوية
أما فرقة Stray Kids فلديها العديد من الفيديوهات الموسيقية التي حازت على أكثر من 100 مليون مشاهدة، ولديهم أيضًا العديد من المعجبين العالميين.
في حبن لا تحتاج فرقة The BOYZ إلى تفسير لأنهم الفائزون في برنامج ‘Road to Kingdom’ للعام الماضي.
كما تضم SF9 العديد من الأعضاء المشهورين كممثلين والذين يتمتعون ببنية جسدية جذابة، لذا يمكنكم التطلع إلى أداءاتهم الرائعة.
بالتحدث عن iKON فهي فرقة تحمل العديد من النجاحات والإنجازات، فأعضاؤها يشكلون فريقًا رائعًا لأنهم يعرفون حقًا كيف يستمتعون باللحظة التي يكونون فيها على المسرح.
فرقة BTOB هي الأقدم والأكثر خبرة بين الفرق المتنافسة، حيث يشارك منها أربعة أعضاء فقط، بينما لا يزال الآخرون يقضون فترة خدمتهم في الجيش، لكن أسلوبهم الموسيقي كافٍ لتأهليهم للمشاركة حتى بعدد قليل من الأعضاء، و حتى دون أداء الرقصات، يمكنهم إظهار قوةٍ كبيرةٍ بموسيقاهم وأصواتهم”.
في حين أعلن المخرج المنتج لي يونغ جو بعد ذلك أنه لن يتم تبني سياسة استبعاد الفرق في “Kingdom”، وأنه سيتم اختيار فريق واحد فائز من منافسة بين الفرق الستة حيث سيتم منحهم نقاطًا بناءً على تصويت الفرق المتنافسة (25%)، ونقاطٍ من لجنة التحكيم الخبيرة(25%)، وتصويت المعجبين المحليين والعالميين (40%)، ونقاط الفيديو (10%)، وبهذا ستفوز الفرقة التي تتحصل على أكبر عدد من النقاط.
تم تضمين تصويت المعجبين العالميين في معايير التقييم الموضوعي، وقد قمنا بدعوة 30 خبيرًا إلى اللجنة للتصويت، وعليه نأمل من المعجبين مشاهدة البرنامج للتعرف على قواعد البث المباشر النهائي.
وقال المخرج: “كما قلنا سابقًا، لن يكون هناك إقصاءات! لكل من الفرق الستة أسلوبها الخاص، لذلك ليس من المنطقي استبعاد أي منهم لأنهم جميعًا يعملون بجد وإتقان لتقديم أكثر الأداءات خبرة”.
كما أشاد مقدم البرنامج تشانغمين بالفرق المشاركة قائلا: “الآيدُلز هذه الأيام يملكون مهارات أفضل بكثير مقارنة بالوقت الذي بدأت فيه مسيرتي كآيدُل. من الصعب العثور على فنان يفتقر إلى المهارات الآن لأن مهارات الجميع قد تحسنت بشكل جماعي. لذا بالنظر إلى الماضي، اعتقد أنه أصبح من الصعب على الفرق العثور على أسلوبها الفريد”.
ثم اكمل: “عندما بدأ برنامج ‘Kingdom’، كنت قلقًا بشأن ما إذا كانت الفرق الستة ستكون قادرة على تقديم أداءات مختلفة ومتنوعة، لكن بعد المشاركة في تصوير جولة المنافسة الأولى، أدركت أن القلق لم يكن له داعٍ! و على الرغم من أنني المقدم، فقد استمتعت حقًا بأداءاتهم، لذت أعتقد أن Mnet قد أحسنت في اختيار هذه الفرق الستة”.
ثم كشفت كل فرقة عن أكثر نقاط القوة التي من شأنها أن تقودهم إلى النصر. حيأظهرت فرقة BTOB 10 سنوات من الخبرة على المسرح والعمل الجماعي لأعضائها، وقدمت iKON طابعها المميز الذي لا يمكن التعبير عنه بالكلمات، و SF9 بتعبيرات وجوه أعضائها الجذابة، كما أثبتت فرقة The Boyz مهاراتها باستغلال عدد أعضائها الكثير في الإبداع في الرقص، لتبرز كذلك مهارات Stray Kids في كتابة الأغاني وإنتاجها بالإضافة إلى مفهومهم الفريد ، و ATEEZ طاقتهم المميزة.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

روزي من BLACKPINK تؤكد ظهورها في “The Kelly Clarkson Show” كأول فنان منفرد كوري على الاطلاق يتم استضافته على البرنامج

في

ستكون روزي عضوة BLACKPINK أول فنان منفرد كوري على الإطلاق يظهر في البرنامج الأمريكي “The Kelly Clarkson Show”!
في 27 مارس، أكدت وكالة YG رسميًا أن روزي ستظهر كضيفة في البرنامج الحواري الأمريكي الشهير “The Kelly Clarkson Show” الأسبوع المقبل. ولقد ظهرت فرق أخرى من الكيبوب في هذا البرنامج في الماضي، ولكن روزي ستكون مميزة بظهورها كأول منفردة من الكيبوب على قناة NBC الأمريكية.
وستظهر روزي في حلقة البرنامج بتاريخ 29 مارس، حيث ستجري مقابلة مع المقدمة كيلي كلاركسون حول بدايتها الفردية الناجحة وأول ألبوم منفرد لها “R”.
في وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت روزي أيضًا في برنامج “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon”، حيث قدمت أغنيتها الفردية الأولى “On The Ground” لأول مرة على التلفزيون الأمريكي.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

كيوهيون من Super Junior ينضم إلى مقدمي البرنامج المنوع الجديد “Famous Singer Competition”

في

كيوهيون سيكون مقدمًا في برنامج منوعات جديد!
أعلنت قناة JTBC عن برنامج قادم تنافسي موسيقي بعنوان “Famous Singer Competition” وسيضم أفضل 3 متسابقين من برنامج “Sing Again”، وبرنامج “rebooting” الذي أعطى للمغنين المجهولين أو المنسيين فرصة أخرى لأخذ المسرح وإظهار مهاراتهم أمام الجمهور.
من بين المتأهلين للتصفيات النهائية في برنامج “Sing Again” الفائز لي سونغ يوون والوصيف جونغ هونغ إل والمتسابق في المركز الثالث لي مو جين. وفي البرنامج الجديد، سوف يجتمعون مع أساطرة فن الكيبوب للحديث عن الموسيقى وللأداءات الرائعة والتعاونات المُذهلة.
وينضم كيوهيون إلى سو غيون لتقديم البرنامج بجانبه. سيُعرض البرنامج لأول مرة في 2 أبريل الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا، مع الفنانة آيو كضيف البرنامج الأول في الحلقة التالية.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

يونهو من TVXQ يوقف مشاركته في “Kingdom” + سيواصل تشانغمين تقديم البرنامج وحده

في

يونهو لن يشارك في التسجيلات القادمة لبرنامج “Kingdom”، حيث انه كان مقدمًا جنبًا إلى جنب مع زميله العضو تشانغمين.
في وقتٍ سابق من الشهر، تم الكشف عن أن يونهو يخضع للتحقيق لانتهاكه أنظمة التباعد الاجتماعي.
في 24 مارس ، أصدرت Mnet البيان التالي:
“تم إعلام Mnet من قِبل SM للترفيه أن يونهو ينوي طواعية عدم المشاركة في تسجيلات ‘Kingdom: Legendary War’ حتى يتم نشر نتائج تحقيق الشرطة.
نتيجة لذلك ، قررت Mnet أن يقوم تشانغمين بالتصوير للبرنامج باعتباره المقدم الوحيد من الآن فصاعدًا. فيما يتعلق بالأجزاء التي أكمل يونهو تصويرها بالفعل، سيتم تحريرها مع التركيز على دوره كمضيف”.

 

من المقرر أن تعرض حلقة “Kingdom” أولى حلقاتها في الأول من أبريل الساعة 7:50 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة Brave Girls تؤكد ظهورها على برنامج “The Manager”

في

في السابع عشر من مارس، أكد طاقم إنتاج البرنامج الواقعي الناجح أن فرفة Brave Girls ستظهر كضيفة في الحلقة القادمة.
قال احد ممثلي البرنامج: “صحيح أن فرقة Brave Girls ستظهر في ‘The Manager’ لكن لم يتم تحديد تاريخ البث للحلقة الخاصة بها بعد”.
قامت فرقة Brave Girls في الماضي بالتعبير عن رغبتها في الظهور على برنامج “The Manager” مرارًا وتكرارًا.
مع ارتفاع شعبية الفرقة بشكل كبير بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها “Rollin”، يبدو أن حلمها قد أصبح حقيقةً في النهاية.
يبث برنامج “The Manager” أيام السبت الساعة 11:50 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

تأكيد ظهور اعضاء Super Junior في برنامج “Yoo Hee Yeol’s Sketchbook” كفرقة كاملة

في

اكدت فرقة Super Junior ظهورها القادم في برنامج “Yoo Hee Yeol’s Sketchbook”!
في 16 مارس، اكدَ ممثل من وكالة SM للترفيه لصحيفة Top Star News: “ستقوم فرقة Super Junior بتصوير ‘Yoo Hee Yeol’s Sketchbook’ كفرقة كاملة”. يُقال أنَّ هذا هو اول ظهور جماعي لهم في البرنامج الحواري الموسيقي منذ 11 عامًا، بينما ظهر الاعضاء في البرنامج منذ ذلك الحين كمُنفردين ووحدات فرعية.
عادت فرقة Super Junior في 16 مارس بألبومها العاشر “The Renaissance” وستؤدي الفرقة الاغنية الرئيسية الجديدة”House Party” في البرنامج.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

تأكيد ظهور فرقة Brave Girls كضيف في برنامجي “Running Man” و”You Quiz on the Block”

في

ستظهر عضوات فرقة Brave Girls كضيوف في برنامجي “Running Man” و”You Quiz on the Block”!
في 10 مارس، شارك مصدر من برنامج “Running Man” التابع لقناة SBS لصحيفة JoyNews 24: “تم الانتهاء مؤخرًا من مناقشات ظهور Brave Girls في البرنامج. سيتم التسجيل في 22 مارس”.
كشف مدير الإنتاج في “Running Man” تشوي بو بيل: “كان هناك العديد من الأسئلة والتقارير هنا وهناك حول ظهور Brave Girls في البرنامج، يقوم فريق الانتاج بإعداد حلقة ترقى الى مستوى توقعات المشاهدين”.
في نفس اليوم، اكد مصدر من قناة TVN حول برنامج “You Quiz on the Block”: “ان كل من ايونجي، يونا، يون يونغ ويوجيونغ عضوات Brave Girls يشاركن في التسجيل اليوم وسيتم عرض اللقطات في بث الاسبوع المقبل”.
انتشرت مؤخرًا اغنية فرقة Brave Girls لعام 2017 بعنوان “Rollin” على يوتيوب وشهدت ايضًا عودة ظهورها في المخططات الموسيقية. استجابة لشعبية الأغنية المتأخرة، عملت Brave Girls على الترويج بنشاط في العديد من العروض. ظهرت فرقة الفتيات في برنامج “2 O’Clock Escape Cultwo Show” على قناة SBS Power FM في 10 مارس، وسوف تؤدي على البرامج الموسيقية نهاية هذا الاسبوع.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

تأكيد ظهور روزي وهيري كضيفتان في برنامج “Ask Us Anything”

في

في 10 مارس، أفادت قناة SPOTV News أن روزي وهيري ستكونان ضيفتان في برنامج “Ask Us Anything”. وبعد التقارير، أكد مسؤول من قناة JTBC، أن روزي وهيري سوف تُسجلان حلقة البرنامج غدًا 11 مارس.
ومن المقرر أن روزي ستترسم كمُغنية مُنفردة في 12 مارس بألبومها الأول “R”، والذي يحتوي على الأغنية الرئيسية “On The Ground” والأغنية الجانبية “Gone” وسيكون هذا الظهور الثالث لروزي في برنامج “Ask Us Anything” بعد ظهورها الأول في أغسطس 2017 والثاني في أكتوبر 2020، وجميعها كانت مع عضوات فرقتها BLACKPINK.
علاوةً على ذلك، سيكون هذا أول ظهور لـ هيري منذ أربع سنوات منذ أن إستضافوا البرنامج عضوات فرقة Girl’s Day في مارس 2017. بعد إختتام أنشطتها كمُقدمة ثابتة في برنامج “Amazing Saturday” على قناة tvN. وهي الآن تركز على تصوير درامتها القادمة بعنوان “Frightening Cohabitation”.
وتشتهران روزي وهيري بكونهما صديقتان مقربتان، كذلك ظهرت روزي في برنامج “Amazing Saturday” في عام 2019 كصديقة لهيري. وفي ديسمبر 2020، أرسلت روزي شاحنة وجبات خفيفة لـ هيري إلى موقع تصوير درامتها القادمة، من باب الدعم لها وقد أظهر ذلك عُمق علاقتهما، ويتوق المُشاهدون بشدة لمُشاهدة كيفية حُبهن لبعض وإندماجهن معًا في الحلقة القادمة.
وسيتم بث هذه الحلقة في وقت ما خلال شهر مارس الحالي.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريساعتين

‏Brave Girls، BLACKPINK وWJSN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوريساعتين

فرفة OnlyOneOf تُظهر إبداعها بتصميم كوفر لأغنية “Rollin”

البوب الكوري20 ساعة

‏BTS، NCT وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامات التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوري21 ساعة

بتحطيمها لأرقامٍ قياسية ضخمة… روزي من BLACKPINK تدخل موسوعة غينيس العالمية بلقبين

مشاهير22 ساعة

هاني تشارك أفكارها حول ارتفاع شعبية Brave Girls بشكل مفاجئ ومقارنتها مع تجربة EXID المماثلة

البوب الكوري22 ساعة

فرقة Stray Kids تحصل على الشهادة الذهبية في اليابان للمرة الأولى مع “TOP”

مشاهير22 ساعة

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

مشاهير22 ساعة

جين يونغ من B1A4 يشارك رسالة لطيفة للمعجبين بعد تسريحه من الخدمة العسكرية

البوب الكوري23 ساعة

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

البوب الكوري23 ساعة

فرقة ENHYPEN تحطم سجلها الشخصي للطلبات المسبقة مع ألبومها القادم “BORDER: CARNIVAL”

برامجأسبوع واحد

منتجو “Kingdom” يؤكدون عدم وجود سياسة الإقصاء ويشاركون أسباب اختيار الفرق المشاركة

البوب الكوريأسبوع واحد

شركة HYBE [شركة BigHit سابقًا] تستحوذ على شركة Ithaca Holdings المسؤولة عن أريانا غراندي، جستن بيبر، والمزيد

مشاهير6 أيام

روزي من BLACKPINK تلفت إنتباه المُغنية كاردي بي بعد رقصها على أغنيتها الشهيرة “WAP”

البوب الكوري6 أيام

وكالة Big Hit ترد على تقارير عودة BTS قريبًا

مشاهير5 أيام

فرقة BTS، جستن بيبر، ديمي لوڤاتو، SEVENTEEN والمزيد يحتفلون بشراكة وكالتي HYBE وIthaca العالمية

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة Brave Girls تُحافِظ على تاجها المزدوج وBTS وآيو يتصدرون المُخططات الأسبوعية

مشاهيرأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يشارك رسالة يشرح فيها سبب تجنيده في الخدمة العامة

مشاهير7 أيام

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة SEVENTEEN تُقدم أداءً قويًا لأغنية ‘HIT’ في برنامج “The Ellen DeGeneres Show”

البوب الكوري4 أيام

آيو، BTS، BLACKPINK، بيكهيون والمزيد يتصدرون مخط بيلبورد العالمي للالبومات

مشاهير22 ساعة

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

البوب الكوري23 ساعة

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

لي جين هيوك من UP10TION يعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “5K”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة ASTRO تعود بمفهومٍ قوي وجذاب في الفيديو الموسيقي “ONE”!

مشاهير7 أيام

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة WJSN تتألق بالفيديو الموسيقي الجديد “UNNATURAL”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كانغ سونغيون عضو WINNER يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز ‘IYAH’

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تشانيول عضو EXO يُصدر الفيديو الموسيقي الرسمي لأوست ‘Break Your Box’ من فيلمه القادم “The Box”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

آيو تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المُنعش “LILAC”

أحدث إصدارات الأغاني4 أسابيع

فرقة SUPER JUNIOR تعود إلى الساحة الغنائية بعد طول انتظار مع الفيديو الموسيقي “House Party”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: