Connect with us

مشاهير

تيفاني، BTS، جوني، MONSTA X والمزيد من الفنانين يدعمون حملة “حياة السود تَهُمّ”

في

المزيد من الفنانين الكوريين يُظهرون الدعم لحملة “حياة السود مهمة”.
مؤخرًا هناك العديد من المشاهير اللذين تحدثوا عن و تبرعوا لحملة “حياة السود مهمة” من ضمنهم جاي بارك، جاي من Day6، بالاضافة لـCrush و مارك من Got7 ييري من Red Velvet عضوات فرقة MOMOLAND وهايز والمزيد.

 

كما نشر العديد من النجوم أيضًا في Blackout ليوم الثلاثاء وهي حملة من أجل صناع الموسيقى للتوقف مؤقتًا والوقوف تضامنًا مع المجتمع الأسود والتفكير وإيجاد طرق لمساعدة الحملة.

 

قامت تيفاني من Girls’ Generation بنشر روابط لمنظمات يمكن للأشخاص دعمها، موضحة أنها تخطط للتبرع عن طريقها بعد Black Out الثلاثاء.
كتب جوني من NCT: “أرجوكم اتركوا الجميع في أمان. أراك، أنا أهتم بك. #حياةالسودمهمة”.

 

كتبت سورن من CLC: “مرحبًا جميعًا، لقد أمضيت بعض الوقت في التعرف على كل ما يحدث في العالم الآن، وقد حان الوقت لنا جميعًا للتحدث علنًا والتأكد من أن تُسمع أصواتنا من أجل المصلحة العامة. دعونا نقف معًا ونواصل استخدام أصواتنا لتعزيز المساواة وإحداث التغيير في النهاية. لن نكون جميعنا مهمين حتى تصبح حياة السود مهمة. هناك جنس بشري واحد فقط”.
 
في الثالث من يونيو واصلت جيمي بإظهار دعمها للحركة من خلال نشر منشور باللغتين الإنجليزية والكورية من أجل تثقيف المعجبين والشعب الكوري حول أهمية حميلة “حياة السود مهمة”.

View this post on Instagram

안녕하세요 여러분, 지난 며칠 동안 저는 미국에서 일어나고 있는 일들로 많은 생각을 하게 되었습니다. 저는 사람들이 이 일에 대해 반드시 모두가 알아야 하는 일이라고 생각하기에, 더더욱 글을 올리기 전에 신중히 제 생각들을 정리하고 얘기 하고 싶었습니다. 저는 K-Pop 음악산업에 관계자 분들이 이 일에 대해 전혀 마음을 쓰지 않고 있다고는 생각하지 않습니다. 온 신경을 쏟기엔 충분히 공감할 수 있을 만큼 잘 알고 있지 않을 뿐이라고 생각합니다.그래서 저는 제 계정을 통해 제 팬분들 뿐만 아니라 한국인으로써 현재 이 ‘Black Lives Matter(흑인의 목숨도 소중하다)’ 운동이 얼마나 중요한지 그리고 왜 관심을 갖고 동참을 해야하는지에 대해 도움을 드리고 싶었습니다. 한국의 다양한 산업은 흑인 음악 뿐 만 아니라 문화에서도 큰 영향을 받고있습니다. 제 지인분들 중에서도 훌륭한 흑인 예술가분들의 음악을 통해 누릴 수 있었던 즐거움과 다양한 경험을 토대로 음악인의 길을 걷게 되신 분들도 많습니다. 단지 피하거나 침묵을 통해 지나쳐서는 안됩니다. 이 것은 인간으로써의 권리를 지지하는 것이며, 전세계적으로 음악 산업 전반에 영향력을 가진 인류의 존엄성에 대한 것입니다. Black Lives Matter는 단지 조지 플루이드를 잔인하게 살해한 것에 그치는 것이 아닌, 미국 정부가 끊임없이 무시하고 단지 피부색 때문에 인간에 대한 조직적인 학대를 적극적으로 허용하는 것에 관한 이야기입니다. 이 일이 한국에서 일어나지 않았다고 해서 나와 관련이 없다는 뜻이 아니라는 겁니다. Black Lives Matter 운동은 전 세계 모든 사람들의 도움이 필요합니다. 제 팬분들과 동료 음악 산업 친구들, 동료들, 그리고 대한민국인으로써 왜 이 운동이 중요하고 필요한지 그리고 깊이 이해할 것을 말씀드리고 싶습니다 침묵은 절대 답이 아닙니다. 오직 행동만이 변화를 이끌어 낼 수 있습니다. 기부와 주변인들에게 알려주는 것, 그 어떤 방법이든 여러분의 목소리로, 여러분의 행동으로 보여주셨으면 좋겠습니다. https://blacklivesmatters.carrd.co #blacklivesmatter https://blmkorea.carrd.co/

A post shared by 💚 𝐉𝐈𝐌𝐈𝐍 𝐗 𝐉𝐀𝐌𝐈𝐄 💚 (@jiminxjamie) on

شاركت آمبر من f(x) نموذج بريد إلكتروني ليستخدمه الأشخاص عند الكتابة إلى المسؤولين للدعوة إلى العدالة بعد وفاة جورج فلويد. كما قامت بإعادة تغريد أخبار عن نتائج تشريح جثة جورج فلويد التي تشير إلى وفاته بسبب الاختناق من الضغط القسري المستمر وكذلك الأخبار التي تفيد بزيادة اتهامات ضابط الشرطة ديريك تشوفين من القتل من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية والضباط الثلاثة الآخرين هم متهمون ايضًا.

 

“اعتذر للجميع، لقد ارتكبت خطأ في تغريدتي الأخيرة. الرسالة الإلكترونية المكتوبة مسبقًا في هذا الرابط مكتوبة للمسؤولين المنتخبين لتحقيق العدالة لجورج فلويد.
بخصوص اسمكم ومكانكم، يرجى تعديل ‘القتل الخطأ’ إلى ‘الدرجة الأولى'”
– تحديث آمبر في حسابها على تويتر

 

كما شارك بينيل من BTOB نموذجه، بالإضافة إلى تغريدات حول التهم المتزايدة والمزيد.

 

“لقد أرسلت نسختي للتو! تأكدوا من تغيير القتل الخطأ إلى القتل من الدرجة الأولى وملء الفراغات!”
– تحديث بينيل في حسابه على تويتر
حدّث يوقيوم من GOT7 في حسابه على انستغرام وأظهر أنه قد تبرع لمنظمة حياة السود مهمة العالمية.
وكتبت آشلي من Ladies Code: “حياة السود مهمة. لا يزال لدي الكثير لتعلمه. أتعهد بأن أمضي وقتي لأعلم نفسي أكثر وأن أستمع وأشارك بأي طريقة ممكنة. روابط الطرق التي يمكن من خلالها المساعدة تجدونها في صندوق الوصف“.
المزيد من المشاهير الذين نشروا عن Blackout Tuesday هم JB من GOT7 هاني و سولجي من EXID إيوجين من BIGFLO جاي أب من IMFACT دامي من Dreamcatcher و بارك سودام و ووسونغ و جايهيونغ من The Rose، سِنغيون من CLC، ليو من VIXX عضوة AOA السابقة مينا و هاها.

 

بالاضافة لإظهار فرقة BTS دعمها الكامل عبر مشاركتها تغريدة مفادها:
“نقف ضد التمييز العنصري.
نحن ندين العنف.
أنت وأنا وجميعنا لدينا الحق في أن نُحترم.
سنقف معا”.

ووفقا لـ Newsis، تستعد فرقة BTS أيضًا التبرع للحملة. قال مصدر من وكالة BigHit: “إنهم يتخذون الخطوات لتحويل الأموال، لذلك لا يمكنهم الكشف عن المنظمة التي يتبرعون لها والمبلغ الذين يتبرعون به حتى الآن“.

 

كما وقد شاركت فرقة MONSTA X أيضًا عبر حسابها الرسمي على تويتر:

“نحن نقف معًا من أجل المساواة والعدالة والكرامة.#لاعنصرية #لاعنف #حياةالسودمهمة”

 

اما ATEEZ فقد نشروا باللغة الكورية:

“نحن جميعًا نختلف باللون على الرغم من حصولنا على نفس الضوء. لا توجد مسؤولية في الألوان”
هذه الكلمات مأخوذة من الراب الخاص بـ هونغجونغ في الكوفر السابق لأغنية مايكل جاكسون “Black or White”.

وشاركت وكالة Brave للترفيه:
“جميعنا نملك الحق في ان نعامل بمساواة. #حياةالسودمهمة”

ترجمة: تالا
المصدر(1)(2)(3)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

تيكيون من 2PM يُشارك أفكاره حول أخبار مواعدته

في

في الاول من يوليو، شارك تيكيون للمرة الأولى أفكاره حول أخبار مواعدته التي ظهرت في يونيو الماضي، مع تأكيد المغني والممثل أنه على علاقة بغير مشهورة.
كتب:
“أنا اسف جدًا لجميع من تفاجئ وشعر بخيبة الامل بعد هذه الاخبار المفاجئة. فكرت كثيرًا حول الحديث عن ذلك، وآسف جدًا لأنني أخذتُ الكثير من الوقت لكتابة ذلك.
أعلم جيدًا أن العديد من الناس قلقين حولي. ولهذا ارغب بالقول أنني سأواصل إظهار افضل ما لدي كممثل وعضو في 2PM، وكما كنت أقوم به حتى الان، تطلعوا لي أكثر رجاءً.

شكرًا على تشجيعكم لي على الرغم أنني افتقر للكثير”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ڤي من BTS يفاجئ المعجبين بمعاينة قصيرة لأغنية جديدة قبل إصدار الميكستايب الأول الخاص به

في

شارك ڤي عضو BTS معاينة لأغنية يعمل عليها!
خلال الساعات الأولى من صباح يوم 2 يوليو، نشر ڤي في حساب BTS على تويتر مقطعًا لأغنية وأظهر حبه للأرميز.
وكتب: “اليوم هو يوم أفتقد فيه حقًا الأمي. لم أُنهيها بالكامل ولكن يرجى الاستماع إلى هذه المعاينة القصيرة والانتظار”. وأضاف أنه قد يحذفها غدًا وشجع الارميز على الاستماع قبل أن يغير رأيه.

 

شارك ڤي مؤخرًا في بث مباشر عن هدفه إصدار أول ميكستايب خاص به خلال هذا العام.

 

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد التعبير عن إحباطه من وكالة JYP… جاي من DAY6 يعتذر للمعجبين للتسبب بسوء فهم

في

علّق جاي من DAY6 علنًا على الافتقار إلى الدعم الذي يشعر به من وكالته JYP وStudio J، التي تدير الفرقة.

 

في 29 يونيو، نشر الحساب الرسمي لفرقة DAY6 على تويتر فيديو قام بإعداده العضو يونغ كاي، رد جاي على هذا التحديث: “لماذا لا يقوم الحساب بمشاركة ما أقوم به من عمل مع Dive؟” مُشيرًا إلى حقيقة أن إلى البودكاست الخاص به على Dive Studios بعنوان ‘كيف وصلت إلى هنا؟’.

وفي 30 يونيو، عبّر جاي عن إحباطاه تجاه وكالته قائلًا: “حتى لو كنا نتحدث فقط عن الأنشطة الأخيرة، لدي بودكاست ‘هوايتينغ’ “على فيسبوك، وتعاوني مع 88rising، ولكن لما لا يتم النشر عما أقوم به؟”.

وتابع قائلًا: “بالنسبة ليوتيوب، بالكاد تمكنت من الحصول على إذن [لفتح قناة] بعد التوسل للحصول على واحدة، حتى عندما كنت أتألم وشعرت وكأنني أسير على قشر البيض [وضع حساس جدًا]. فعلت كل شيء بنفسي ولكن انتهى بي الأمر إلى وضع حد لـ’jaesix’ لأنه قيل لي ‘الأشخاص في الشركة لا ينظرون إليه بشكل إيجابي’. ولكن لماذا يمكن لعضو مختلف أن يفعل ذلك بسعادة مع إنشاء المديرين جدول زمني له، وتوفر الشركة الأموال للمحتوى، بالإضافة إلى المساعدات الأخرى؟”.

 

في وقت لاحق من مساء 30 يونيو، حدّث جاي على تويتر مرة أخرى للاعتذار ومشاركة ما حدث بعد التحدث مع الوكالة.
وكتب:
“بعد التحدث مع الوكالة مرة أخرى، أعتقد أنه كان هناك الكثير من سوء الفهم. أريد أن أقول أنني آسف لأنني قلق بشأن منشوراتي. وما أردت التعبير عنه هو مشكلة شخصية بين الوكالة وبيني، وهي لا علاقة لها بالأعضاء تمامًا، ولم أفكر أبدًا في أنها كانت. أعتذر لقلق المعجبين بسبب تصرفي”

 

 

كما صرحت وكالة JYP للمنفذ الأخباري Newsen: “من خلال محادثتنا، قمنا بحل ما حدث بسبب سوء التفاهم بين الوكالة والعضو. سنكون حذرين للغاية في المستقبل حتى لا يحدث هذا النوع من الأمور مرة أخرى“.

 

منذ 10 مايو ، قامت DAY6 بتعليق أنشطة الفريق مؤقتًا للسماح للأعضاء بالتركيز على صحتهم النفسية. منذ ذلك الحين، كان الأعضاء في الغالب يأخذون إجازة للراحة، وشارك جاي تحديثًا في مايو حول حالته.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بمناسبة اقتراب حفل زفافها… هيريم تجمع عضوات Wonder girls للإحتفال معًا

في

أشرقت صداقة عضوات فرقة Wonder girls في ظل مناسبة زواج العضوة هيريم.
في 29 يونيو، نشرت هيريم صورة على حسابها الرسميّ على انستغرام تجمعها بباقي العضوات مع إرفاق تعليق “D-6”.

View this post on Instagram

D-6 💝

A post shared by 우혜림 (@wg_lim) on

في الصورة، جذبت عضوات Wonder girls الأضواء بما في ذلك هيريم، يوبين، سونمي، وسوهي. تفاخرن بجمالهن الذي لم يتغيّر عن أيام ذروة نجاحهنّ كما خطفت إطلالتهنّ أنظار مستخدمي الإنترنت.
حيث عبّر المعجبون عن ردّة فعلهم حول هذا اللقاء المنتظر بتعليقات مثل “فرقة Wonder girls لا تتغيّر أبدًا” و”لا تزال صداقة عضوات Wonder girls مشرقة كما اعتدنا دومًا”.
من ناحية أخرى، كشفت هيريم عن موعد زواجها من لاعب التايكوندو شين مين تشول و الذي سيُعقد في 5 يوليو.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هواسا من MAMAMOO تكشف عن الرسالة العميقة التي يحملها البومها المنفرد الاول “María”

في

في 29 من يونيو أصدرت عضوة MAMAMOO هواسا أول ألبوم مصغر لها “María” مع الفيديو الموسيقي للأغنية الرئيسية.
عندما تم سؤالها عن الإصدار أول ألبوم مصغر لها كمنفردة، قالت هواسا: “لا أعتقد أنني عملت بشغف على شيء من قبل كما عملت على هذا الألبوم. لقد أحببته كثيرًا لدرجة الألم. ونتيجة لذلك، أعتقد أن هذا الألبوم سيبقى في ذاكرتي لفترة طويلة“.
أوضحت هواسا أن ألبومها يشبه المذكرات التي تحتوي على المشاعر التي شعرت بها وهي تبلغ من العمر 26 عامًا. وأضافت: “إن الألبوم شبيه ببلوَرة تُظهر كل العرق والدموع خلال تلك الفترة“.
عندما سُئلت عن مقاطع من الأغنية الرئيسية التي تعتقد أنه كان لها الأثر الأكبر أجابت: “منذ صغري، أحببت الأغاني المتفائلة لكنها حزينة لأنني اعتقدت أنها تمثل الحياة. ‘Twit’ و’María’ أغنيتان من هذا القبيل. أنا شخصيًا أحب الجزء الذي يسبق الأغنية الذي يقول ‘لماذا تقوم بفعل الكثير؟ أنت بالفعل جميل’ لقد بكيت كثيرًا بالفعل خلال هذا الجزء، وشعرت بالراحة والنشاط. آمل أن يكتسب الكثير من الناس القوة من خلال هذه الأغنية“.
وضحت هواسا أيضًا الهدف الذي ترغب في تحقيقه من خلال ألبومها وقالت: “أريد أن اظهر امتناني للمعجبين الذين يدعموني عبر الموسيقى التي يمكنني صنعها فقط“.
تحدثت هواسا بعد ذلك بمزيد من التفصيل عن الأغاني التي شاركت في تأليفها قائلة: “عندما بدأت في التأليف قلت لنفسي ‘كوني دائمًا صريحة مع نفسك’ كما ركزت على غرائزي عندما استمعت إلى الأغاني“.
وعن كيفية رغبتها في تحدي نفسها في المستقبل، علقت هواسا قائلة: “لقد كنت أفكر كثيرًا في المكان الذي أنا فيه الآن، وقد أدركت أنه لا يزال لدي طريقٌ طويل. توقعاتي تستمر في الارتفاع وأظل أقول لنفسي أنه يجب علي الذهاب أبعد من ذلك في كل مرة، لذلك كانت هناك أوقات كنت فيها تحت الكثير من الضغط النفسي. نظرًا لأن هذا الألبوم مليء بجانبي الأكثر ظلمًا، فأنا أريد أن أقوم بمزيد من الأغاني المبهجة والمتفائلة التي يمكنك الاستماع إليها بدون أي قلق“.
اختتمت هواسا برسالة دافئة لمعجبيها: “لقد مرت حقًا فترة طويلة. كلما شعرت بالتعب وأعتقد أنه سيكون من المقبول الراحة لبعض الوقت، أفكر في معجبي واستعيد حواسي على الفور. لقد منحني معجبيني دائمًا الطاقة لمواصلة الحياة. لقد حضرت لهذا الألبوم متذكرة حب المعجبين ودعمهم في قلبي. آمل أن يتلقى معجبيني الرسالة المخلصة التي وضعتها في ألبومي“.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سونمي: “لم أبرز خلال ترسيمي الأول، لكنني لم أشعر باليأس واستمررت في أن أكون معجبة بنفسي”

في

في 29 يونيو، عقدت سونمي عرضًا لألبومها الفردي الجديد “pporappippam”.
تحدثت عن التغييرات المتكررة في مفهومها، وقالت: “أنا حريصة دائمًا على تجربة شيء جديد. هذه المرة، أردت أن أغني أغنية تناسب الصيف. اثناء الاستعدادات، فكرت كثيرًا في نوع الأنماط التي لم أرها من قبل. عندما فكرت في الأمر، لم أقم بأغنية مشرقة ومنعشة من قبل. كانت ‘غاشينا’ هي أقرب ما وصلت إليه. كنت أرغب في إظهار شعور الإشراق. لقد صنعت الأغنية كتوازن بين الشعور بالرضا والشعور بالإثارة“.
في حديثها عن مسيرتها المهنية حتى الآن، قالت سونمي: “إذا كانت حياتي فيلمًا، فسوف أقارنها بماراثون. أعتقد أن الحياة تتعلق بالتوقعات بعيدة المدى. لم أبرز خلال ترسيمي الأول، لكنني لم أشعر باليأس واستمررت في أن أكون معجبة بنفسي. أردت أن أكون مصدر إلهام ونموذج يحتذى به للآخرين عندما كنت أصغر سنًا، لذا فأنا ممتنة لأن العديد من الأشخاص يعتبرونني قدوتهم. هذا يجعلني أفكر انني أحسنت صنعًا حتى الآن“.
كما سُئلت عن المنافسة الصيفية العنيفة بين الفنانات المنفردات، أجابت: “لست من النوع الذي يتمتع بالمنافسة. بدلًا من المنافسة، أفضل التركيز على كيف سيتم الاستمتاع بالموسيقى الخاصة بي. من المفاجئ أن أُروج إلى جانب هواسا وتشونغها وجونغ أونجي. يبدو الأمر وكأن الفنانات المنفردات يتولين المسؤولية. أعتقد أنه لأمرٌ مدهش. بدلًا من المفهوم المبدئي، من المدهش أكثر أن يكون لكل فنان لونه الفريد”.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بهدف الاعتراف العالمي وارتفاع المبيعات… شركات التوزيع والتصنيع تتنافس فيما بينها لمحاولة كسب فرقة BTS

في

تتنافس شركات التوزيع والتصنيع بشكل واسع من أجل الحصول على فرقة BTS كوجه إعلاني لها!
من اللحظة التي يتم فيها التعاقد مع BTS، يبدأ انتشار شهرة الشركات على نطاق واسع، و يكون التعرّف عليها من قِبل الجماهير فرصة لها لتحقق نسب مبيعات عالية وصورة حسنة على حدّ سواء.  تتراوح عادةً أجور الوجوه الإعلانية من المشاهير العالميين من 3 مليار إلى 5 مليار وون. لكن ومع ذلك، لم يستطع بعض مسؤولي الصناعات من التعاقد مع BTS، وهذا ما يؤدي بهم إلى مواجهة مواقف صعبة.
شركة FILA، التي كانت معروفة بين المعجبين لمدة عام كامل، خاضت الكثير من الأشواط عبر المحاولة من جميع جهات الاتصال الخاصة بها، و شرح خلفيّة نموّها، فقط من أجل أن توقّع عقدًا فعليّا وتتمكن من إقناع شركة BIG HIT للترفيه.
في الوقت الحالي، هناك 8 شركات إعلانية اعتمدت فرقة BTS رسميّا كنموذج إعلاني لها: شركة هيونداي للسيارات، سامسونغ للالكترونيات، Fila، شركة Lotte Chilsung للمشروبات والصودا، Kyungnam Pharmaceuticals للصناعات الصيدلانية، بنك KB Kookmin ، شركة Lotte Duty Free ، و شركة Body Friend. وإذا قمنا بإضافة الشركات التي نشرت إعلانات المفهوم التعاوني، فسيزداد العدد.
السبب الأول لإرسال عروض تعاون إلى فرقة BTS هو زيادة نسبة المبيعات. على وجه الخصوص، في حالة BTS، تتراوح الفئة العمرية لنادي المعجبين ‘ARMY’ من المراهقين إلى الخمسينات، وهذا يوفر ميزة أنه لا يوجد قيود على كمية الاستهلاك.
على سبيل المثال، تم إصدار Galaxy S20 + ، Buzz + BTS من سامسونغ للالكترونيات، الذي سعره 1,584,000 وون (حوالي 1319$)، في غضون ساعة واحدة بعد إصدارها عبر الإنترنت في 19 يونيو.
كما تم بيع كراسي التدليك والتي سعرها أعلى من ذلك، بسرعة رهيبة أيضًا. حيث استطاعت شركة Bodyfriend رفع مبيعاتها التي بلغت 55.7 مليار وون في مايو من خلال بيع كراسي التدليك. وهذا هو أكبر أداء شهدته الشركة منذ إنشائها.
بالطبع، جميع المنتجات الأخرى التي تم الترويج لها من قِبل BTS أو بالتعاون مع BTS حققت نجاحًا أكثر من المتوقع. أصبحت بطاقة “BTS T-Money Card” التي أصدرتها شركة CU والتي تستهدف أجيال الألف والألفية، شائعة جدًا لدرجة أنه في كل مرة ينفذ المخزون فيها. وحتى هانسوم الذي تعاون في مجال صناعة الألبسة، واجه “نفاد المخزون” خلال فترة ما قبل البيع.
تتمتع هذه الشركات بميزة زيادة الاعتراف بعلامتها التجارية في الخارج بمجرد التعاقد مع عارضين محليين مشهورين عالميًا مثل BTS. وهذا شيء ممكن جدًا، لأن فرقة BTS تحظى بقاعدة جماهيرية فريدة من نوعها لديها تنوع كبير من الجنسيات والأعمار.
فمثلًا، استطاعت شركة Kyungnam الصيدلانية أن ترفع معدّل الوعي بمنتجها “BTS Lemona Package” بعد دخوله السوق العام الماضي على كلّ من موقع أمازون الأمريكي، وموقع Taobao الصيني.
أما شركة FILA، فقد عملت مع فرقة BTS بشكل أكثر نشاط، بعد توقيع العقد، فتحت الشركة حسابًا رسميًا على تويتر لـلفرع “FILA KOREA” متبوعا بـِ “INFORM FILA”، و قد كان التأثير كبير. بما أن تويتر يعتبر منصّة التواصل الأولى بين BTS و معجبيهم الارميز، قام عدد هائل منهم بمتابعة حساب الشركة، حيث أنه اعتبارًا من حوالي 7 أشهر، تجاوز عدد المتابعين 330 ألف.
كما قد كان حفل BTS الذي عُقِد في 14 يونيو “BANG BANG CON” الفرصة الأمثل. في هذا الحفل، تولّت BTS الترويج لكل من Chilsungsa وFila وLemona وGalaxy، حيث تمّ إطلاق المنتجات التعاونية على المباشر.
بلغ عدد زوار الحفل الموسيقي من قبل الشركة 75،660،000. بغض النظر عن الجهة الراعية، ليس من السهل عرض الإعلانات الترويجية على أكثر من 750 ألف شخص في جميع أنحاء العالم في وقت واحد. و هذا ما جعل الأمر مثيرًا للإعجاب.
قال مسؤول في الصناعة: “سعر فرقة BTS هو الأفضل في الصناعة، فقوة تأثيرهم فاقت الخيال. على وجه الخصوص، إنها فرصة لزيادة الوعي في أقصر وقت للعلامات التجارية التي تستهدف الأسواق العالمية. أما على المستوى المحلي في كوريا، حتى لو لم تكن من معجبي الفرقة، فإن صورة BTS وحدها إيجابية، لذا فإن تأثير رفع قيمة سمعة العلامة التجارية رائع“.
ترجمة: مريم
المصدر NAVER
متابعة القراءة

مشاهير

جيسو من BLACKPINK وبونا من WJSN تدفئان القلوب بصداقتهما الرائعة

في

لا تزال صداقة جيسو و بونا قويّة كما أعتدنا!
في 28 يونيو، قامت فرقة BLACKPINK بأداء أغنية عودتها الجديدة “How You Like That” لأول مرة على برنامج “Inkigayo” التابع لقناة SBS.
في نفس اليوم، نشرت جيسو في قصتها على الانستغرام لتكشف أنها كانت تتسكع خلف كواليس البرنامج مع صديقتها المقربة بونا، والتي هي أيضًا في خضم الترويجات لأغنية فرقتها بعنوان “BUTTERFLY”.
شاركت جيسو صورة لطيفة التقطتها مع بونا بإرفاق تعليق يقول:” سعيدة جدًا لرؤيتك”.
قامت بونا بعد ذلك بتحميل منشور جيسو إلى قصتها على إنستغرام وكتبت : “المرة الأولى منذ فترة طويلة التي التقينا بها أثناء وضع المكياج …”
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريساعة واحدة

فرقة SEVENTEEN والرابر BLOO يحققون التاج المزدوج في مخططات غاون الأسبوعية

مشاهيرساعتين

تيكيون من 2PM يُشارك أفكاره حول أخبار مواعدته

دراماساعتين

جونغهوا عضوة EXID ستتولى بطولة فيلم أكشن جديد

برامجساعتين

بيكهيون، كاي وتشانيول من EXO سيظهرون في برنامج “Amazing Saturday”

البوب الكوري3 ساعات

فرقة Red Velvet تشارك المزيد من التفاصيل حول أداءات ترسيم وحدة آيرين وسِلغي الثنائية

مشاهير15 ساعة

ڤي من BTS يفاجئ المعجبين بمعاينة قصيرة لأغنية جديدة قبل إصدار الميكستايب الأول الخاص به

برامجيوم واحد

فرقة BLACKPINK تكشف عن موعد عرض برنامجها الواقعي الجديد

البوب الكورييوم واحد

فرقة BLACKPINK تتلقى خمسة ألقاب تاريخية من جينيس العالمي للأرقام القياسية مع “How You Like That”

البوب الكورييوم واحد

بعد تجاوز مبيعات ألبومه مليون نسخة… بيكهيون من EXO يصبح أول فنان منذ 19 عام يُلقب بـ”بائع المليون”

البوب الكورييوم واحد

فرقة BLACKPINK تحقق All-Kill مثالي مع “How You Like That”

البوب الكوريأسبوع واحد

بتصدره 90 دولة… ڤي من BTS يحطم الأرقام القياسية كالفنان الكوري المنفرد الوحيد الذي يحقق ذلك

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة BTS ووكالة Big Hit للترفيه تتبرعان بمليون دولار إلى Crew Nation

البوب الكوريأسبوع واحد

روزي من BLACKPINK هي السفيرة العالمية للعلامة التجارية الشهيرة سان لوران

البوب الكوريأسبوع واحد

NCT 127، BTS، Stray Kids، شوقا، TWICE والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

الجزء الثاني| أفضل الأداءات التعاونية في حفلات نهاية السنة

مشاهيرأسبوع واحد

هواسا من MAMAMOO لن تشارك في حفل KCON:TACT الافتراضي بسبب إصابتها

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة BLACKPINK تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “How You Like That”!

البوب الكوري3 أيام

وكالة Big Hit تشارك تحديثاتها فيما يتعلق بإجراءات BTS القانونية + فرض الغرامات على أصحاب التعليقات المسيئة

البوب الكوري6 أيام

جيسو من BLACKPINK؛ “غنينا في عودتنا لأجل عدم فقدان الثقة والوقوف ضد الظُلم”

البوب الكوري5 أيام

فرقة BLACKPINK تكتسح آيتونز ما لا يقل عن 67 دولة من حول العالم وتُحطم الأرقام القياسية لفرق الفتيات

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

هواسا من MAMAMOO تجذب الأنظار في الفيديو الموسيقي الجديد “Maria”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة AB6IX تبحث عن الإجابة في الفيديو الموسيقي المشرق الجديد “THE ANSWER”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

WOODZ (تشو سونغ يون) يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المرح “Love Me Harder”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

سونمي تعود مع الفيديو الموسيقي الفاتن والساحر لأغنيتها “pporappippam”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة TXT تُصدر فيديو موسيقي درامي وخيالي لأغنيتها الجانبية “Eternally”!

مشاهير4 أيام

سون ناؤن وكانغ دانييل يشاركان في تحدي #LeftRightChallenge مع أعضاء SEVENTEEN

البوب الكوري6 أيام

فرقة TXT تواصل إثارة حماس المعجبين بفيديوهات تشويقية قصيرة لأغنيتها “Eternally”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة BLACKPINK تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “How You Like That”!

مشاهيرأسبوع واحد

تشين من EXO يأسر المعجبين بصوته العذب في كوڤر لأغنية بارك هيوشين “Breath”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

جومي من Super Junior يكشف عن النسخة الصينية والكورية من الفيديو الموسيقي “Starry Night” بالتعاون مع ريووك

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: