Connect with us

مشاهير

ليسا تعرضت للإحتيال من قِبل مدير أعمال BLACKPINK السابق بمبلغ مليار وون

في

أكدت YG  للترفيه أن ليسا من BLACKPINK قد تم خداعها بمليار وون (حوالي 816 ألف دولار) من قِبل مدير أعمالها السابق.
في 2 يونيو، أفادت صحيفة Market News أن المدير السابق “أ” استغل تقربه وتلقى أموالًا من ليسا، قائلًا انه سيبحث في العقارات نيابةً عنها. ثم خسرت ليسا كل أموالها عندما أنفق “أ” أموالها على المقامرة.
وفقًا لمخبر مجهول، عمل المدير السابق “أ” مع BLACKPINK منذ ترسيمها وكان شخصًا تثق به ليسا خلال أيامها الأولى. لقد فاجأ الحادث الكثيرين، حيث كان المدير السابق محل ثقة داخل الشركة ومن قِبل العضوات.
قال مصدر: “لأن ليسا عضوة أجنبية وقد كانت في كوريا بنفسها منذ صغرها، فهي معرضة بشدة لهذه الأشياء. من المؤسف للغاية أن هذه الأشياء تحدث في الصناعة. هذا موقف خطير يمكن أن يضر صورة الإدارة المحلية“.
بعد التقرير ، أصدرت YG  للترفيه البيان التالي:
“بعد النظر في الأمر، أكدنا أن ليسا كانت ضحية احتيال من قبل المدير السابق ‘أ’.
وفقًا لرغبات ليسا في تسوية هذا الأمر وديًا، نظرًا لأن المدير السابق كان شخصًا تثق به، قام المدير ‘أ’ بتعويض جزء من المبلغ وغادر الشركة بعد الموافقة على خطة السداد لبقية المبلغ.
نحن نحني رؤوسنا ونعتذر عن التسبب في قلق المعجبين الذين يحبون فنانينا.
نحن محرجون من سوء تصرف ‘أ’، ونحن نشعر بالمسؤولية عن الإدارة والإشراف. نحن نتخذ إجراءات وقائية حتى لا يحدث ذلك مرة أخرى”.

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

وكالة BIGHIT MUSIC تتخذ اجراءات قانونية ضد المنشورات المُسيئة لـ BTS + تُقاضي المتسببين بنشر الاشاعات الخاطئة

في

في 29 سبتمبر بالتوقيت المحلي، شاركت وكالة BIGHIT MUSIC بيانًا اوضحت فيه انها بصدد اتخاذ اجراءات قانونية ضد الاشخاص الذينَ ينشرون محتويات مُسيئة، كما واعلنت عن مُقاضاتها لناشري الاشاعات التي لا اساسَ لها والتي ظلّت تُنشر بشكلٍ متكرر.
جاءَ بيان الوكالة كالتالي:
“مرحبًا، هذهِ BIGHIT MUSIC.
تباشر شركتنا بشكلٍ منتظم اتخاذ إجراءات قانونية ضد مرتكبي الأنشطة المسيئة المتعلقة بـ BTS، بما في ذلك التشهير، الاعتداءات الشخصية، التحرش الجنسي، مشاركة معلوماتٍ لا أساس لها من الصحة وسوء النية والنقد. نود ان نُقدّم تحديثًا عن هذه الأنشطة.
لقد قدمنا ​​مؤخرًا شكاوى جنائية إضافية ضد عمليات النشر مع الاعتداءات الشخصية والتشهير بإستخدام المعلومات الجديدة المُقدّمة من المعجبين أيضًا كما وقد جمعناها من خلال مبادرات المراقبة الخاصة بنا.
لقد وجدنا العديد من منشورات التشهير التي تحتوي على معلومات خاطئة عن فنانينا على منصات داخل وخارج كوريا.
وجدنا أيضًا أنَ ناشر مُحدد ينشر نفس الإشاعة ذات النوايا السيئة بشكلٍ مُتكرر في المنصات وقد رفعنا شكوى جنائية ضد الناشر بعد جمع كل من المنشورات التي يقوم بنشرها مرارًا وتكرارًا، نحنُ حاليًا نُتابع اجراءات عملية ردّنا القانوني الذي يُراقب ويجمع الأدلة ضد المنشورات الضارة لمدة 365 يومًا لكي يتم ادراجها في الشكوى. لقد كان الإبلاغ النشط ضد المنشورات هذه من قِبل المُعجبين بمثابة مساعدة كبيرة لمبادراتنا في مراقبة المنشورات الخبيثة.
نود أيضًا أن نشارككم أنهُ بعد تحقيق الشرطة المطول،
تمكنا من التعرف على المشتبه بهِ وتم إرسال القضية إلى
مكتب الادعاء العام.
تجمع BIGHIT بشكلٍ مُنتظم معلومات حول المنشورات المُسيئة لـ BTS ويتم التبليغ عنها إلى السلطات ويقدم بعدها شكاوى جنائية. نود أن نؤكد على أننا سنواصل الشروع في اتخاذ تدابير صارمة لضمان عدم تكرار هذه الافعال الكيدية، وسياستنا التي تنص على عدم التسوية او التساهل لا تزال قائِمة.
نطلب منكم الاستمرار في استخدام البريد الساخن الخاص بنا (protect@bighitmusic.co.kr) للإبلاغ عن أي حالات إساءة. وسنواصل العمل لضمان انَ حقوق فنانينا محمية بالكامل، شكرًا لكم”.

متابعة القراءة

مشاهير

بسبب تعرضها لحادث سيارة… تشورونغ من Apink تؤجل حدث لقاء المعجبين المُقرر عقده في تايلاند

في

كانَ من المقرر أن تعقد تشورونغ لقاء للمعجبين في بانكوك، تايلاند في 1 أكتوبر بتوقيت كوريا، لكنها ستؤجل الحدث لأنهُ يتعين عليها استعادة صحتها. وفقًا للتقارير، تعرضت لحادث سيارة في طريقها إلى المنزل بعد التدريب في مبنى الوكالة التابعة لها A Pink في 21 سبتمبر الساعة 10 مساءً بتوقيت كوريا.
تعاني تشورونغ الآن من ألمٍ بالقرب من عمودها الفقري، ذكرت الوكالة: “لقد أقامت الحفل في اليابان بسبب إرادتها القوية، وبعد عودتها إلى كوريا، خضعت للعلاج في المستشفى وقررنا تأجيل لقاء المعجبين القادم، ونعتذر للمعجبين الذين كانوا ينتظرون ذلك”.
نتمنى الشفاء العاجل لتشورونغ!
متابعة القراءة

مشاهير

تأكيد انضمام هيونغوون من MONSTA X إلى شيومين من EXO في المسلسل القادم “Sajangdol Mart”

في

اكد فريق مسلسل “Sajangdol Mart” انضمام هيونغوون عضو MONSTA X إلى طاقم الممثلين!
في 27 سبتمبر، كشفت الشركة المنتجة The Great Show أن هيونغوون سيلعب دور البطولة في المسلسل. سبق وأكدت الشركة انضمام شيومين من EXO للمسلسل كذلك.
تحكي قصة مسلسل “Sajangdol Mart” عن أعضاء فرقة كيبوب سابقة تدعى Thunder Boys والتي تفككت لأسباب غير متوقعة ورحلتهم في إدارة سوبرماركت مفلس.
سيلعب شيومين دور شين تايهو وهو الراقص الرئيسي في فرقة Thunder Boys وموظف الكاشير في متجر Boram وهو شخصية دقيقة في حساب الأموال. بما أنه كبر بدون ان يحتاج أي شيء، فإن شخصية شين تايهو أنانية لكنه مراعٍ للآخرين أيضًا.
أما هيونغوون فسيلعب دور جو ييجون وهو رابر الفرقة الذي لا يستطيع كبح موهبته. سيكون مسؤولًا عن قسم المؤكولات البحرية في المتجر.
سيبدأ عرض “Sajangdol Mart” في عام 2023.
هل أنتم متحمسون؟
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

أعضاء DAY6 يجددون عقودهم مع وكالة JYP للترفيه

في

جدد أعضاء DAY6 عقودهم الحصرية مع وكالة JYP للترفيه!
في 26 سبتمبر، أعلنت وكالة JYP للترفيه: “جدد جميع أعضاء DAY6 سونغجين، يونغكي، وونبيل، ودوون عقودهم معنا. نعتزم استمرار مسيرتنا الخاصة معًا بناءً على أساس الثقة العميقة بين DAY6 وهي فرقةٌ بصوتٍ مميز وبين JYP للترفيه التي تمتلك الكثير من الخبرة في إدارة الفرق العازفة”.
كما وأضافت الوكالة: “سنصبح دعامةً يُعتمد عليها لمستقبل DAY6 ولن ندخر دعمنا الاستراتيجي لكي تتمكن فرقة DAY6 من النجاح أكثر في المستقبل”.
ترسمت فرقة DAY6 تحت وكالة JYP للترفيه منذ 7 سنوات في شهر سبتمبر 2015. غادر العضو جاي الفرقة ووكالة JYP للترفيه في شهر ديسمبر من العام الماضي.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

‏BIBI تنضم إلى الفيلم القادم “Hwaran”

في

في 23 سبتمبر، ادعت مصادر أن BIBI ستلعب دور البطولة في الفيلم القادم “Hwaran”.
في ذات اليوم، صرّح موزع الفيلم Megabox Plus M: “أكدت BIBI ظهورها في فيلم ‘Hwaran'”.
‏”Hwaran” هو فيلم اكشن عن شخصيات محفوفة بالمخاطر يقومون باختياراتٍ خطرة ليهربوا من الواقع الصعب.
في وقتٍ سابقٍ من شهر سبتمبر، اُعلن أن BIBI ستظهر في الجزء الثاني من مسلسل “Sweet Home” لكن هذا الأسبوع أُكد أن BIBI انسحبت من المسلسل بسبب تضاربه مع جدولها.
كما وأن الفنانة الآن في خضم محادثات للظهور في مسلسل “The Worst Evil” لقناة Disney+ كما وستصدر ألبومها الكامل الأول “Noir: The Lowlife Princess” في شهر اكتوبر.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

إثر إصابة عينها على المسرح…وكالة THE L1VE تُطلع المعجبين على حالة هوي إن

في

شاركت وكالة THE L1VE تصريحًا حول إصابة هوي إن.
في 24 سبتمبر، أدت فرقة MAMAMOO في حفل سماء مطار إنتشون. حين بدأت الألعاب النارية خلال الأداء الفرقة، دخل الغبار المتبقي في عين هوي إن وأصابها، فما كان باليد حيلة إلا عدم مشاركة الفنانة في باقي أداء الفرقة.
بعدها أصدرت وكالة هوي إن THE L1VE تصريحًا وضحت فيه الموقف وشاركت تحديثًا حول حالتها مع المعجبين:
“مرحبًا معكم وكالة THE L1VE.
تعرضت اليوم فنانة وكالتنا هوي إن إلى ألم في عينها بسبب الغبار الباقي من اداةٍ على المسرح بينما كانت تكمل أنشطتها. ذهبت إلى المستشفى مباشرةً بعد الحادث وخضعت لفحصٍ دقيق لعينها. مع نتائج الفحص، شُخصت بجرحٍ في القرنية بسبب جسمٍ غريب.
تستريح هوي إن حاليًا بعد اعطائها دواءً وعلاجًا مناسبين. سنعلن في تصريحٍ مستقل إذا ما كان هناك تغيير في أنشطتها المستقبلية.
نطلب تفهمكم لصدور التصريح في وقتٍ متأخر من الليل، ذلك لأننا أردنا إعلام MooMoo (معجبي MAMAMOO) الذين كانوا متفاجئين بهذه الأخبار اليوم. كما ونعتذر لتسببنا بالقلق بهذا الحادث الغير مقصود لـ MooMoo الذين يظهرون الدعم لهوي إن دائمًا.
لأجل تعافي هوي إن السريع في المستقبل، فسوف نستأنف الأنشطة بينا نولي الأولوية لصحة فنانتنا. شكرًا لكم”.
نتمنى لهوي إن الشفاء العاجل!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Starship للترفيه تهدد باتخاذ إجراءاتٍ قانونية لحماية فنانيها

في

توعدت وكالة Starship للترفيه باتخاذ إجراءات قانونية ضد التعليقات المسيئة التي تطال فنانيها.
في 22 سبتمبر، أصدرت وكالة Starship للترفيه تصريحًا توعدت فيه باتخاذ إجراءات قانونية ضد التعليقات المسيئة المستقبلية ضد فنانيها، كما وأطلعت المعجبين على آخر مستجدات القضية الحالية.
جاء في تصريح الوكالة:
“مرحبًا، معكم وكالة Starship للترفيه.
نعلمكم بأننا سنتخذ إجراءاتٍ قانونية صارمة ردًا على القذف، نشر الشائعات، الهجوم الشخصي، التشهير، والتعليقات المسيئة التي تنشر حاليًا عبر الانترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ضد بفنانينا.
نحن الآن في خضم مقاضاة المسيئين المستمرين الذين ينشرون التعليقات المسيئة بانتظام وطالب الادعاء بعقوبة السجن 6 أشهر، تقييد التوظيف، وان يسجلوا في موقع مرتكبي الجرائم الجنسية الرسمي. نحن الآن ننتظر الحكم النهائي.
نعتزم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة ضد اي تشهير لفنانينا في المستقبل أو اي قضايا ضرر إضافية بدون تسويات.
إضافةً إلى ذلك فإننا نعمل مع ChildFund Korea التي تأسست لمنع التنمر الالكتروني وتساعد في شفاء الضحايا لكي تساهم في نشر ثقافة خالية من التنمر.
بما أن التقارير والأدلة التي يرسلها المعجبون كانت تساعدنا كثيرًا في تحضيراتنا القانونية وردودنا، فإننا نطلب استمراركم في ارسال التقارير لنا. شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وفاة جونغ جي المتسابق السابق لبرنامج “Produce 101” الموسم الثاني

في

في 20 سبتمبر، شاركت والدة جونغ جي عبر تويتر خبر وفاة ابنها، حيث كتبت قائلةً: “لقد اختار ابني جونغ جي إنهاء حياته. لا أعرف كيف أصف مشاعري الآن في كلمات”.
وفقًا لوالدته، فقد انتحر جونغ جي في يوم 9 سبتمبر.
ظهر جونغ جي للجمهور لأول مرة كمتسابق في برنامج “Produce 101” لموسمه الثاني عبر قناة Mnet، في عام 2017. كما توفي عن عمر يناهز 30 عامًا.
خالص تعازينا لعائلة جونغ جي ومحبيه.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري10 ساعات

‏Stray Kids تصنع رقمًا قياسيًا شخصيًا مع تجاوز الطلبات المُسبقة للألبوم القادم “MAXIDENT” حاجز 2.2 مليون

البوب الكوري10 ساعات

“BETWEEN 1&2” لفرقة TWICE يُصبح اول البوم لفرقة فتيات في الكيبوب لعام 2022 يقضي اربعة اسابيع في مخطط بيلبورد 200

البوب الكوري10 ساعات

حفل جوائز Melon الموسيقي يُعلن عن تفاصيل ومواعيد حدث هذا العام

مشاهير11 ساعة

وكالة BIGHIT MUSIC تتخذ اجراءات قانونية ضد المنشورات المُسيئة لـ BTS + تُقاضي المتسببين بنشر الاشاعات الخاطئة

البوب الكورييوم واحد

فرقة BLACKPINK تتصدر 8 مخططات بيلبورد + “Shut Down” تدخل مخطط Hot 100 في المرتبة 25

غير مصنفيوم واحد

كيم جونغهيون (جاي ار) عضو فرقة NU’EST السابقة يؤكد ترسيمه المنفرد

مشاهيريوم واحد

بسبب تعرضها لحادث سيارة… تشورونغ من Apink تؤجل حدث لقاء المعجبين المُقرر عقده في تايلاند

البوب الكورييوم واحد

تشانيول من EXO ينهي خدمته العسكرية

البوب الكورييومين

‏Mnet تُشارك اول فيديو تشويقي في ظلّ التحضيرات لإقامة توزيع الجوائز السنوي “MAMA Awards”

مشاهيريومين

تأكيد انضمام هيونغوون من MONSTA X إلى شيومين من EXO في المسلسل القادم “Sajangdol Mart”

البوب الكوريأسبوع واحد

[رابط الموقع] بدء بيع تذاكر حفل KCON في السعودية

البوب الكوريأسبوع واحد

في انجازٍ تاريخي.. فرقة TWICE تصبح اول فنانة في الكيبوب تقضي ثلاثة اسابيع في صدارة مخطط بيلبورد للالبومات العالمية بأكثر من البوم

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تقدم اداءً قويًا لأغنيتها “Shut Down” في برنامج “Jimmy Kimmel Live”

مشاهير6 أيام

وفاة جونغ جي المتسابق السابق لبرنامج “Produce 101” الموسم الثاني

البوب الكوريأسبوع واحد

في إنجازٍ تاريخي.. BTS تُصبح اول فرقة عالمية مع 100 اغنية تخطت 100 مليون استماع على سبوتيفاي

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة NMIXX تحطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات اليوم والاسبوع الاول على هانتو مع “ENTWURF”

البوب الكوري5 أيام

‏BLACKPINK، IVE، وايم يونغوونغ يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية للمغنين

البوب الكوريأسبوع واحد

NCT 127 تُصبح سادس فرقة فتيان في الكيبوب تتخطى مبيعاتها المليون نسخة في الاسبوع الاول على هانتو مع “2 Baddies”

البوب الكوريأسبوع واحد

TWICE، BTS، ENHYPEN، SEVENTEEN والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مُخطط بيلبورد للالبومات العالمية

البوب الكوري6 أيام

‏BLACKPINK تُحطم الرقم القياسي لمبيعات الاسبوع الاول لأي فنانة كيبوب في تاريخ هانتو وتُصبح اول فرقة فتيات في الكيبوب تبيع مليوني نسخة مع “BORN PINK”

أحدث إصدارات الأغاني4 أسابيع

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهير4 أشهر

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوري6 أشهر

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغاني7 أشهر

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

أحدث إصدارات الأغاني9 أشهر

الوحدة الفرعية WJSN CHOCOME تعود مع الفيديو الموسيقي المرح “Super Yuppers”!

أحدث إصدارات الأغاني9 أشهر

ووزي يصدر الفيديو الموسيقي لأغنيته “Ruby” من الميكستايب الاول له!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: