Connect with us

البوب الكوري

ڤي من BTS يكتبُ التاريخ بكونهِ صاحب أعلى عدد تغريدات إعجابًا إعجابًا في برنامج تويتر عالميًا!

في

بعد أن نشر آخر تغريدةٍ لهُ، استطاع الفنان دخول قائِمة “أعلى عشر تغريدات إعجابًا طوال الوقت” في المرتبة التاسعة مع أكثر من مليونين إعجاب وما يثير الدهشة أنهُ قد حقق هذا الإنجاز خلال ثلاثة أيامٍ فقط.
بالإضافة لقائمة العشر تغريدات، استطاع ڤي الدخول إلى قائمة “أعلى عشرون تغريدة إعجابًا طوال الوقت” مع ستّ تغريدات نُشرت بواسطتهِ ليصبح حامل اللقب التاريخي كصاحب أعلى عدد تغريدات إعجابًا عالميًا وقد حصلت كل واحدةٍ مِنها على أكثر من مليونين إعجاب مؤكدةً قوته.
بدءًا من كونهِ أعلى فنانًا تصدرًا للآيتونز وإلى تويتر، لا يكفُ ڤي عن اخذ لقب “الأول والوحيد” مع كل إصدار.
المصدر (1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

‏Stray Kids تصنع رقمًا قياسيًا شخصيًا مع تجاوز الطلبات المُسبقة للألبوم القادم “MAXIDENT” حاجز 2.2 مليون

في

بدأت Stray Kids بتحقيق النجاحات حتى قبل الإصدار!
عدد الطلبات المُسبقة، هو عدد الالبومات التي اُنتجت قبل إصدار الالبوم، الرقم الذي يُعلن عنه في الطلبات المُسبقة يتم احتسابه بناءً على عوامل مختلفة بما في ذلك الطلبات المسبقة للمعجبين.
حققَ البوم Stray Kids القادم “MAXIDENT” مجموع 2.24 مليون طلب مُسبق اعتبارًا من بعد ظهر يوم 28 سبتمبر، اي قبل عشرة ايام من موعد إصدار الالبوم في 7 اكتوبر، الرقم هذا اعلى بمقدار 940 الف نسخة من رقم الفرقة القياسي السابق لعدد الطلبات المُسبقة الذي بلغَ 1.3 مليون نسخة حققهُ البوم “ODDINARY” قبل يومين من الإصدار.
سيصدر البوم “MAXIDENT” الى جانب الفيديو الموسيقي للاغنية الرئيسية “CASE 143” في 7 اكتوبر الساعة 1 ظهرًا بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

“BETWEEN 1&2” لفرقة TWICE يُصبح اول البوم لفرقة فتيات في الكيبوب لعام 2022 يقضي اربعة اسابيع في مخطط بيلبورد 200

في

مع قُرابة شهر سبتمبر على الانتهاء، يواصل احدث البوم مُصغر لفرقة TWICE عروضهِ المُثيرة للاعجاب في مخططات بيلبورد
في وقتٍ سابق من الشهر، صنعَ البوم “BETWEEN 1&2” ترسيمًا تاريخيًا بالمركز الثالث في مخطط بيلبورد 200، الامر الذي جعلَ من TWICE الفنانة الانثى الوحيدة بينَ فنانات الكيبوب مع ثلاثة البومات تمكنت من الدخول لقائمة اعلى 10 في المخطط.
مُمددًا سِجلّه القياسي، اصبحَ البوم “BETWEEN 1&2” اول البوم لفرقة فتيات في الكيبوب لعام 2022 يقضي اربعة اسابيع في مخطط بيلبورد 200 حيث احتلَ المركز 67 للاسبوع المُنتهي في 1 اكتوبر.
بشكلٍ ملحوظ، الفنانة الانثى الاخرى الوحيدة في الكيبوب التي اصدرت البوم في عام 2022 وظلّ لاربعة اسابيع هي نايون من TWICE التي اصدرت البوم ترسيمها المُنفرد “IM NAYEON” والذي ظلّ في المخطط لخمسة اسابيع متتالية مما يجعلها الفنان المنفرد الوحيد في الكيبوب (بينَ منفردي الكيبوب الذكور والاناث) الذي يُحقق هذا الانجاز في التاريخ.
واصلَ البوم “BETWEEN 1&2” تصدرهِ مراكز مرتفعة في مخططات بيلبورد هذا الاسبوع، بعد ان قضى ثلاثة اسابيع متتالية بالمركز الاول في مخطط بيلبورد للالبومات العالمية، احتلَ هذا الاسبوع المركز الثاني ليقضي اسبوعه الرابع في المخطط. احتلَ كذلك المركز الرابع في مخطط بيلبورد لأفضل الالبومات مبيعًا في الوقت الفعلي، والمركز التاسع في مخطط بيلبورد لأفضل الالبومات مبيعًا.
كما انَ “Talk that Talk”، احدث اغنية رئيسية لفرقة TWICE ظلّت قوية بالمركز 36 في مخطط بيلبورد العالمي بأستثناء الولايات المُتحدة، واحتلت المركز 58 في مخطط بيلبورد العالمي 200.
كما واحتلت TWICE المركز 49 في مخطط بيلبورد 100 الخاص بالفنانين مما يجعلهُ الاسبوع 16 غير المتتالي للفرقة على المخطط.
تهانينا لـ TWICE على انجازاتهم الغير مُنتهية في اشهر المُخططات!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

حفل جوائز Melon الموسيقي يُعلن عن تفاصيل ومواعيد حدث هذا العام

في

حفل توزيع الجوائز السنوي “MMA” والذي يتم استضافتهِ بواسطة اكبر منصة استماع في كوريا “Melon” وبعدَ ان كانَ يُعقد فقط على الانترنت خِلال آخر سنتين بسبب جائحة COVID-19، سيُعقد الحدث هذا العام مُباشر مع المُعجبين.
سيُعقد حفل “MMA” هذا العام في قبة “Gocheok Sky” في 26 نوفمبر، وقد صرّحَ لي جي ووك (رئيس ومُمثل Melon في Kakao للترفيه): “سنجعل من “MMA 2022″ مهرجانًا حيث يُمكن للمعجبين والفنانين وكذا مُمثلي صناعة الموسيقى يشعّونَ ويتآلفونَ معًا لإنهاء العام بشكلٍ رائع”.
سيتم الاعلان عن خط الحضور والفيديو التشويقي لحفل هذا العام في وقتٍ لاحق من اكتوبر، وسيتم فتح الطلب على تذاكر الحدث في 31 اكتوبر.
ترقبوا المزيد من التحديثات حولَ خط الحضور!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BLACKPINK تتصدر 8 مخططات بيلبورد + “Shut Down” تدخل مخطط Hot 100 في المرتبة 25

في

هيمنت فرقة BLACKPINK على مخططات بيلبورد هذا الأسبوع مع ألبومها الكامل الثاني “BORN PINK”!
صنعت فرقة BLACKPINK التاريخ هذا الأسبوع حين تصدرت مخطط بيلبورد 200 مع ألبوم “BORN PINK” وهي أول فنانة كيبوب تحقق هذا الإنجاز على الإطلاق. كما وترسمت الأغنية الرئيسية “Shut Down” في المرتبة الأولى على مخططَي بيلبورد Global 200 و Global Excl. U.S وهي ثاني أغنية كيبوب صَدرت في عام 2022 تحقق هذا الإنجاز (بعد “Pink Venom” لفرقة BLACKPINK).
أما الآن، أعلن مخطط بيلبورد أن فرقة BLACKPINK تمكنت من تصدر 8 مخططات بيلبورد مختلفة.
حيث أنه إلى جانب مخطط بيلبورد 200، تمكن ألبوم “BORN PINK” من تصدر مخطط بيلبورد لأفضل الألبومات مبيعًا، مخطط أفضل الألبومات الحالية مبيعًا، ومخطط الألبومات صانعة الموضة.
في غضون ذلك، دخلت الأغنية الرئيسية “Shut Down” مخطط مبيعات الأغاني الرقمية في المرتبة الأولى إلى جانب تصدرها مخططَي Global 200 و Global Excl. U.S.
إضافةً إلى ذلك، عاودت فرقة BLACKPINK دخول مخطط Artist 100 في المرتبة الأولى وهي ثاني مرة تتصدر فيها الفرقة هذا المخطط.
أخيرًا وليس آخرًا، ترسمت أغنية “Shut Down” في المرتبة 25 على مخطط بيلبورد Hot 100، فيما ارتفعت أغنية “Pink Venom” إلى المرتبة 57 في أسبوعها الخامس على التوالي على المخطط.
تهانينا لـ BLACKPINK على إنجازاتهن التاريخية التي لا تنتهي!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تشانيول من EXO ينهي خدمته العسكرية

في

تشانيول قد تم تسريحه من الجيش اخيرًا!
تجندَّ تشانيول كجُندي في الخدمة الفعلية في29 مارس 2021، واصبح قائدًا لفرقة المُشاة التاسعة الحِصان الأبيض وهاهو ينهي خدمته العسكرية اليوم في 28 سبتمبر.
أعلن تشانيول عبر قناته على يوتيوب أنه سيقوم ببثٍ مباشر على انستغرام يوم 29 سبتمبر الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت كوريا.
كما تمَّ مشاركة منشور على حساب نادي المُعجبين أن تشانيول سيقومُ ببثٍ مباشر في قناة EXO الرسمية على يوتيوب في 6 اكتوبر الساعة السابعة مساءً بتوقيت كوريا.
متابعة القراءة

البوب الكوري

‏Mnet تُشارك اول فيديو تشويقي في ظلّ التحضيرات لإقامة توزيع الجوائز السنوي “MAMA Awards”

في

اعلنت شركة CJ ENM الشهر الماضي انَ حفل توزيع الجوائز السنوي “Mnet Asian Music Awards” والذي يُشار له بحفل “MAMA” منذُ 2009 سيتم اعادة تسميتهِ الى “MAMA Awards” بدءًا من هذا العام.
في 27 سبتمبر، شاركت Mnet اول فيديو تشويقي للحدث القادم للحفل مُسلطةً الضوء على تاريخ الحفل المُمتد على مدار 13 سنة تحت اسمه السابق.
سيُعقد حفل “MAMA Awards” هذا العام في قبة “Kyocera” في اوساكا باليابان على مدار يومين منذُ 29 حتى 30 نوفمبر.

ما هي توقعاتكم لحفل هذا العام؟ ومن هُم الفنانين الذينَ تترقبون حضورهم في حفل هذا العام؟ ترقبوا المزيد من التحديثات!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

‏BTS يصنعون تاريخ الفرق العالمية في سبوتيفاي مع بلوغ استماعاتهم 29 مليار

في

يومٌ آخر لـ BTS وهي تَترك بصمتها في التاريخ العالمي!
مؤخرًا، تخطت استماعات BTS على سبوتيفاي حاجز 29 مليار لجميع الاغاني التي تندرج تحتَ حساب الفرقة الرسمي في المِنصة، مما يُضفي الى الفرقة انجازٌ آخر فذّ.
تُعتبر BTS الآن اول فرقة عالمية في التاريخ حققت هذا العدد من الاستماعات في سبوتيفاي [اكبر منصة استماع عالمية] والاكثر استماعًا على الإطلاق. BTS كذلك الفنان الآسيوي الاكثر استماعًا في المِنصة وعاشر فنان عالمي بشكلٍ عام من حيث عدد الاستماعات في المِنصة.
لا تكفُّ BTS البتّة عن إبداع الانجازات المُذهلة، تهانينا!
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BLACKPINK تهيمن على مخططات بيلبورد العالمية مع “Shut Down” و “Pink Venom”

في

إنجازٌ جديد تحققه فرقة BLACKPINK مثبتةً شعبيتها بتصدرها مخططات بيلبورد!
في 26 سبتمبر، أعلن مخطط بيلبورد أن أغنية “Shut Down” لفرقة BLACKPINK ترسمت في المرتبة الأولى على مخططيَ Global 200 و Global Excl. U.S.
يعتمد مخطط بيلبورد Global 200 على المبيعات وبيانات الاستماع لأكثر من 200 منطقة حول العالم، فيما يصنف مخطط Global Excl. U.S الأغاني وفقًا للبيانات من مختلف مناطق العالم باستثناء الولايات المتحدة.
هذه هي المرة الثانية للفرقة تتصدر فيها مخطط Global 200 بعد أن حققته سابقًا هذا الشهر مع الأغنية مسبقة الإصدار “Pink Venom”. بذلك انضمت “Shut Down” إلى “Pink Venom” في كونهما أغاني الكيبوب الوحيدة التي صدرت في عام 2022 تتصدر هذا المخطط. أما عن مخطط Global Excl. U.S. فهذه المرة الثالثة لـ BLACKPINK في تصدره، حيث تصدرته الفرقة سابقًا مع “Pink Venom” و “Lovesick Girls”.
وفقًا لـ Luminate، فإنه في فترة التتبع بين 16 حتى 22 سبتمبر، حصدت أغنية ““Shut Down” ما مجموعه 152.8 مليون استماع و 17 ألف تحميل حول العالم. بذلك تنضم فرقة BLACKPINK إلى BTS، جاستن بيبر، واوليفيا رودريغو كونهم الفنانين الوحيدين الذين تصدروا مخطط Global 200 عدة مرات.
أما أغنية “Pink Venom” فقد سبق وتصدرت مخطط Global 200 لأسبوعين متتالين وبقيت ضمن أعلى 4 مراتب لأسبوعين آخرين وتمكنت الأغنية الآن من الارتفاع إلى المرتبة الثانية مرة اخرى. هذا ما يجعل BLACKPINK أول فرقة وثالث فنان بشكل عام يتواجد في المرتبة الأولى والثانية في ذات الأسبوع على هذا المخطط.
كما وتمكنت أغنية “Shut Down” في فترة التتبع بين 16 إلى 22 سبتمبر من تسجيل 140 مليون استماع و 13 ألف تحميل في المناطق عدا الولايات المتحدة متمكنةً بذلك من تصدر مخطط Global Excl. U.S تليها “Pink Venom” في المرتبة الثانية. مع هذا الإنجاز، تجاوزت فرقة BLACKPINK الفنان جاستن بيبر وأصبحت ثاني أكثر فنان يتصدر هذا المخطط.
في 25 سبتمبر، صنعت الفرقة التاريخ بعد أن ترسم ألبوم “BORN PINK” في المرتبة الأولى على مخطط أفضل 200 ألبوم وهو مخطط يصنف أكثر الألبومات شهرةً في الولايات المتحدة. مع هذا الإنجاز، أصبحت BLACKPINK أول فرقة فتيات في الكيبوب تتصدر هذا المخطط ورابع فنان في التاريخ يتصدر هذه المخططات في ذات الوقت: بيلبورد 200، و Global 200، و Global Excl. U.S.
إنجازٌ تاريخي تلو الآخر تسجله الفتيات باسمهن، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري9 ساعات

‏Stray Kids تصنع رقمًا قياسيًا شخصيًا مع تجاوز الطلبات المُسبقة للألبوم القادم “MAXIDENT” حاجز 2.2 مليون

البوب الكوري9 ساعات

“BETWEEN 1&2” لفرقة TWICE يُصبح اول البوم لفرقة فتيات في الكيبوب لعام 2022 يقضي اربعة اسابيع في مخطط بيلبورد 200

البوب الكوري9 ساعات

حفل جوائز Melon الموسيقي يُعلن عن تفاصيل ومواعيد حدث هذا العام

مشاهير10 ساعات

وكالة BIGHIT MUSIC تتخذ اجراءات قانونية ضد المنشورات المُسيئة لـ BTS + تُقاضي المتسببين بنشر الاشاعات الخاطئة

البوب الكورييوم واحد

فرقة BLACKPINK تتصدر 8 مخططات بيلبورد + “Shut Down” تدخل مخطط Hot 100 في المرتبة 25

غير مصنفيوم واحد

كيم جونغهيون (جاي ار) عضو فرقة NU’EST السابقة يؤكد ترسيمه المنفرد

مشاهيريوم واحد

بسبب تعرضها لحادث سيارة… تشورونغ من Apink تؤجل حدث لقاء المعجبين المُقرر عقده في تايلاند

البوب الكورييوم واحد

تشانيول من EXO ينهي خدمته العسكرية

البوب الكورييومين

‏Mnet تُشارك اول فيديو تشويقي في ظلّ التحضيرات لإقامة توزيع الجوائز السنوي “MAMA Awards”

مشاهيريومين

تأكيد انضمام هيونغوون من MONSTA X إلى شيومين من EXO في المسلسل القادم “Sajangdol Mart”

البوب الكوريأسبوع واحد

[رابط الموقع] بدء بيع تذاكر حفل KCON في السعودية

البوب الكوريأسبوع واحد

في انجازٍ تاريخي.. فرقة TWICE تصبح اول فنانة في الكيبوب تقضي ثلاثة اسابيع في صدارة مخطط بيلبورد للالبومات العالمية بأكثر من البوم

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تقدم اداءً قويًا لأغنيتها “Shut Down” في برنامج “Jimmy Kimmel Live”

مشاهير6 أيام

وفاة جونغ جي المتسابق السابق لبرنامج “Produce 101” الموسم الثاني

البوب الكوريأسبوع واحد

في إنجازٍ تاريخي.. BTS تُصبح اول فرقة عالمية مع 100 اغنية تخطت 100 مليون استماع على سبوتيفاي

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة NMIXX تحطم رقمها القياسي الشخصي لمبيعات اليوم والاسبوع الاول على هانتو مع “ENTWURF”

البوب الكوري5 أيام

‏BLACKPINK، IVE، وايم يونغوونغ يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية للمغنين

البوب الكوريأسبوع واحد

NCT 127 تُصبح سادس فرقة فتيان في الكيبوب تتخطى مبيعاتها المليون نسخة في الاسبوع الاول على هانتو مع “2 Baddies”

البوب الكوريأسبوع واحد

TWICE، BTS، ENHYPEN، SEVENTEEN والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مُخطط بيلبورد للالبومات العالمية

البوب الكوري6 أيام

‏BLACKPINK تُحطم الرقم القياسي لمبيعات الاسبوع الاول لأي فنانة كيبوب في تاريخ هانتو وتُصبح اول فرقة فتيات في الكيبوب تبيع مليوني نسخة مع “BORN PINK”

أحدث إصدارات الأغاني4 أسابيع

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهير4 أشهر

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوري6 أشهر

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغاني7 أشهر

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

أحدث إصدارات الأغاني9 أشهر

الوحدة الفرعية WJSN CHOCOME تعود مع الفيديو الموسيقي المرح “Super Yuppers”!

أحدث إصدارات الأغاني9 أشهر

ووزي يصدر الفيديو الموسيقي لأغنيته “Ruby” من الميكستايب الاول له!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: