Connect with us

برامج

فرقة TWICE تؤكد ظهورها رسميًا على برنامج “الرجل الجاري”

في

في 25 مايو، صرحت أخبار Market أن TWICE قد صورنّ حلقة ظهورهن في البرنامج في 18 مايو في مقاطعة غيونغّي.
استجابةٌ للتقارير، أكدت وكالة JYP ذلك: “TWICE صورنّ ظهورهن في برنامج الرجل الجاري لقناة SBS في حي تانهيون في 18 مايو”
جميع العضوات قد شاركن في البرنامج، ومن المخطط بث الحلقة في يومٍ ما من يونيو بعد عودتهن مع “MORE & MORE”.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

بيكهيون، كاي وتشانيول من EXO سيظهرون في برنامج “Amazing Saturday”

في

في الثاني من يوليو، كشفت التقارير أن اعضاء EXO بيكهيون، تشانيول وكاي سيظهرون في برنامج “Amazing Saturday – Do Re Mi Market”، واستجابة على ذلك، أكد هذه التقارير مصدر من قناة tvN “سيتم بث الحلقات في يوليو”
بما أن العديد من أغاني EXO الشهيرة مثل “MAMA” و “Tempo” “Gravity” “Overdose”و “Lotto” قد تم تشغيلها في البرنامج، لذا سيكون من الرائع ظهور الاعضاء بأتفسهم في العرض. سابقًا، عضوي الفرقة تشين وسيهون قد ظهرا في البرنامج.
برنامج “Amazing Saturday” هو عرض ترفيهي يستمع فيه الحضور والطاقم الى اغانٍ وكتابة الكلمات الصحيحة. ويتم بثه كل يوم سبت.

 

 

 

المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة BLACKPINK تكشف عن موعد عرض برنامجها الواقعي الجديد

في

أكدت وكالة YG للترفيه موعد العرض الأول للبرنامج الواقعي القادم ” 24/365 with BLACKPINK” الخاص بفرقة BLACKPINK.
في صباح يوم 1 يوليو في الساعة 9 بتوقيت كوريا، كشفت الوكالة عن ملصق تشويقي جديد لعرض البرنامج الواقعي، والذي سيبدأ يوم السبت 4 يوليو.
سيتم عرض حلقات جديدة كل يوم سبت في تمام الساعة 9 صباحًا بتوقيت كوريا.
في الشهر الماضي، نشرت وكالة YG فيديو تمهيديًا للبرنامج، والذي تلقى رد فعل هائل. يمكن لمعجبي BLACKPINK، الذين شاركوا في اختيار اسم البرنامج، أن يتطلعوا إلى مزيد من التواصل المتبادل مع الفرقة بالإضافة إلى إلقاء نظرة على الحياة اليومية بعضوات BLACKPINK.
سيأخذ العرض الأول في 4 يوليو المشاهدين خلف كواليس العضوة ليسا كمرشدة رقص في البرنامج الصيني ” Youth With You”. سيشاهد المعجبون أيضًا حضور العضوة جيني درسًا في الرقص وحدث الأزياء ثم ذهابها للتسوق، بالإضافة إلى نزهة العضوتين روزي و جيسو خلال ورشة عمل.
في الوقت ذاته، كانت فرقة BLACKPINK تصنع التاريخ بأحدث أغنية لها “How You Like That” التي استولت بالفعل على خمسة ألقاب في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة BLACKPINK ستؤدي “How You Like That” لأول مرة في البرنامج الأمريكي الشهير “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon”

في

فرقة BLACKPINK ستبدأ سلسلة ترويجاتها مع ظهورها في برنامج “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon” لقناة NBC!
أعلن جيمي فالون بنفسه هذا الإعلان في نهاية حلقة 18 يونيو (بتوقيت الولايات المتحدة) حيث قال أن برنامجه سيستضيف BLACKPINK الأسبوع المقبل. تم الكشف بعدها عن المزيد من التفاصيل، في 26 يونيو (بالتوقيت المحلي) ستؤدي فرقة BLACKPINK أغنيتها مسبقة الإصدار “How You Like That” لأول مرة على الإطلاق.
سيكون هذا أول ظهور لفرقة BLACKPINK على “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon”، بعد أن أدت سابقًا في برامج أخرى مثل “The Late Late Show with James Corden” و”The Late Show with Stephen Colbert” و”Good Morning America”.
سيتم اصدار “How You Like That” في السادسة من مساء 26 يونيو كجزء من “عودتها من ثلاث خطوات”، والتي ستشمل إصدار أغنية جديد ثانية بين يوليو وأغسطس قبل ألبومها الكامل الاول في سبتمبر.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

برنامج “Road To Kingdom” يُعلن عن الفرقة الفائزة والمتجهة إلى “Kingdom”

في

برنامج  “الطريق إلى المملكة” قد انتهى!
بعد إظهار موهبتهم واكتساب معجبين جدد طوال فترة البرنامج، قامت الفرق الخمسة المتبقية (The Boyz وONEUS وONF وPENTAGON وVERIVERY) بأداء أغاني جديدة تمامًا وتُعرض لأول مرة في النهائي المباشر في 18 يونيو، حيث كانت تهدف إلى تسجيل أصوات حاسمة من المشاهدين في جميع أنحاء العالم.
تم تحديد الفائز في البرنامج من خلال مجموعة من الأصوات خلال البث المباشر النهائي، والنتائج التراكمية من جولات المسابقة من واحد إلى ثلاثة، والمشاهد التراكمية لمقاطع الفيديو على يوتيوب وNaver TV، والنتيجة الرقمية (وفقًا لمخطط هانتيو) لكل أغنية جديدة لكل فرقة والتي تم إصدارها في 12 يونيو. وشكلت الأصوات من المعجبين الدوليين من خلال تطبيق Whosfan نسبة 30% من نتيجة البث المباشر، وشكلت الأصوات المحلية نسبة 70% المتبقية.
مع استعداد الفرق للأداء في المباراة النهائية المباشرة، تم تحديث ترتيب الفرق الخمس ليشمل النتائج التراكمية للجولات الثلاث، وعدد المشاهدات على مقاطع الفيديو، والنتائج الرقمية من إصداره الأغاني الجديدة. كانت فرقة THE Boyz في المركز الأول، ONF في المركز الثاني، PENTAGON في المركز الثالث، ONEUS في المركز الرابع، وVERIVERY في المركز الخامس عند هذه النقطة.
ثم قامت كل فرقة بتقديم أداءاتها الجديدة بأداء عروض قبل إغلاق التصويت المباشر.
في حين كان هناك احتمال أن تستمر فرقتان للانضمام إلى برنامج “المملكة” القادم لـMnet إذا كان الفريق الذي حصل على أعلى نتيجة تراكمية على العرض بأكمله والفائز في النهاية فقط فرقتين مختلفتين، تم الإعلان عن أن فرقة واحدة فقط ستتجه إلى “المملكة”.
تم الإعلان عن THE BOYZ وONF كمرشحين للمركز الأول، ثم تم الكشف عن فوز The Boyz! لقد حصلوا على الكأس وتذكرة للذهاب إلى “المملكة”.
لقد استطاع الأعضاء من خلال هذا البرنامج إبراز مواهبهم الفريدة وإظهارها لجميع المعجبين، تهانينا لفرقة THE BOYZ!

المصدر
متابعة القراءة

برامج

الإدعاء يُقرر عدم وجود دلائل للإحتيال في قضية التلاعب بنتائج الموسم الثاني من برنامج Produce 101

في

انتهت اعادة التحقيق في التلاعب بالأصوات في برنامج “Produce 101” حيث قرر الادعاء مرة أخرى أنه أثناء حدوث التلاعب، لا يمكن اتهام المنتجين بالاحتيال.
وفقًا لمصادر من الدوائر القانونية، أنهى مكتب المدعي العام لمنطقة سيؤول المركزية في وقتٍ مبكر من هذا الشهر إعادة التحقيق في شكوك الاحتيال التي ارتكبها المخرج منتج الموسم الثاني آن جون يونغ وكبير المنتجين كيم يونغ بوم، وبرأوهم من الشكوك.
وجد الادعاء أنه في الموسم الثاني، تلاعب كيم يونغ بوم بالأصوات النهائية للمشاهدين الذين اختاروا أعضاء المجموعة النهائية، لكنهم توصلوا إلى استنتاج أنه سيكون من الصعب اتهامه بالاحتيال.
تبين أن كيم يونغ بوم تلاعب بأصوات النهائيات حتى يتم تحويل المتدرب “A” ، الذي اختاره المشاهدون للوصول للمجموعة النهائية إلى متدرب آخر. ووجدت النيابة أنه قبل التصويت النهائي، قال “A” لكيم يونج بوم “لا أريد أن اترسم” لذلك، عندما انتهى ظهور “A” في تشكيلة الفريق لأول مرة مع المجموعة، تلاعب كيم يونغ بوم بالأصوات. وكان محامي المنتجين قد ذكر من قبل أن هذه كانت القضية خلال المحاكمة الأولى.
هذا على النقيض من التلاعب بالأصوات في الموسم الثالث Produce 48 والموسم الرابع ProduceX 101 من البرنامج حيث تم تحديد أعضاء المجموعة النهائية بالفعل قبل بدء التصويت وكان المنتجون قد خططوا للتلاعب في التصنيف. من حيث التلاعب بالأصوات الذي حدث خلال الموسم الثاني، فقد وجد الادعاء أن المنتجين لم يدخلوا فيه في نية خداع المشاهدين. لذلك، قرروا أنهم لا يستطيعون اتهامهم بالاحتيال.
وفي ديسمبر الماضي، اتهم مكتب المدعي العام لمنطقة سيؤول المركزية آهن جون يونغ وكيم يونغ بوم بالاشتباه في عرقلة الأعمال والاحتيال. وجد الادعاء أنه تم التلاعب بالأصوات في جميع المواسم الأربعة لـ “Produce 101” واتُهموا بعرقلة الأعمال طوال المواسم الأربعة. تم اتهامهم بالاحتيال فقط للموسم الثالث والموسم الرابع.
بعد ذلك، قدم بعض معجبي Produce 101 الموسم الثاني استئنافا للحكم، مشيرين إلى أن النيابة لم تقم بإجراء تحقيق مناسب في الموسم الثاني فيما يتعلق بشكوك الاحتيال التي ارتكبها آن جون يونغ. راجع مكتب المدعي العام في سيؤول استئنافهم وقرر أن هناك داعي للمزيد من التحقيق، لكن النيابة العامة برأتهم مرة أخرى من شبهات الاحتيال.
خلال محاكمتهم الأولى في الشهر الماضي، حُكم على آهن جون يونغ بالسجن لمدة عامين وكيم يونغ بوم لمدة عام وثمانية أشهر.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

برامج

بيكهيون من EXO يؤكد ظهوره في البرنامج المنوّع “You Quiz On The Block”

في

بيكهيون عضو EXO سيظهر ضيفًا في برنامج المنوعات “You Quiz on the Block”!
“You Quiz on the Block” هو برنامج حيث يتحدث المضيفان يو جاي سوك وجو سيهو إلى الناس في الشارع ويطرحون عليهم أسئلة مسابقة مفاجئة. في الحلقات الأخيرة، كان المضيفون يجتمعون مع المشاهير أو الشخصيات العامة ويسمعون قصصهم بدلًا من الخروج في الشوارع بسبب جائحة COVID-19.
في 18 يونيو، ذكرت صحيفة Xportsnews أن بيكهيون شارك في تسجيل الحلقة واستمتع بالتصوير مع يو جاي سوك وجو سيهو.
مصدر من “You Quiz on the Block” كشف: “شارك بيكهيون في التسجيل يوم 17 يونيو. سيتم بث الجزء الخاص به في الحلقة 61“. من المقرر بث الحلقة 61 مع ظهور بيكهيون في 1 يوليو الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

لي هاي ستظهر على برنامج منوّعات لأول مرة بعد مغادرتها وكالة YG

في

ستظهر لي هاي على برنامج المنوعات “Begin Again Korea” التابع لقناة JTBC!
” Begin Again Korea” هو عنوان الموسم الرابع من برنامج ” Begin Again”، و هو برنامج منوعات حيث يعمل فيه كبار الموسيقيين الكوريين في بلد أجنبي.
في المواسم الثلاث الأولى، سافر المغنيون إلى العديد من المدن في المملكة المتحدة، البرتغال، و إيطاليا. أمّا في هذا الموسم، سيذهب الفنانون في رحلة حافلة بالأنشطة حول كوريا، يُطمئِنون المواطنين الكوريين الذين يعانون من جائحة كورونا COVID-19.
يشمل فريق هذا الموسم: لي سورا، هينري، لي سوهيون من AKMU، هاريم، جوك جاي، Crush، و جونغ سونغ هوان.
صرّح مصدر من البرنامج للموقع الاخباري Newsen: “سيكون ظهور لي هاي بدءًا من الحلقة الرابعة التي ستبث في 27 يونيو. ستظهر في عدّة حلقات أخرى، و سيؤدي الأعضاء عروضًا مختلفة مع فنانين آخرين بجانب لي هاي أيضًا“.
سيكون هذا أول نشاط تلفزيوني لها في برنامج منوعات منذ مغادرتها وكالة YG للترفيه شهر ديسمبر الماضي. سيُمكنها البرنامج من الانضمام إلى صديقتها وزميلتها السابقة في الوكالة لي سوهيون.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

التقارير تكشف إصابة متدرب وموظف من برنامج “I-LAND” بعد سقوطهما من المسرح + Mnet تُصرح

في

يوصف “I-LAND” يأنه أول مشروع تابع لـBELIF+، و هو مشروع مشترك بين وكالة CJ ENM وBig Hit للترفيه وسيتم عرضه على قناة Mnet، وهو برنامج واقعي قائم على اتباع عملية إنشاء الجيل القادم من فناني الكيبوب، كما سيقوم بمشاركة عملية المنافسة والعمل بين المتسابقين.

 

في 15 يونيو ، أفيد أن متدربًا وموظفًا أصيبوا أثناء تصوير البرنامج.
وذكر مصدر لصحيفة Sports Chosun: “كان المسرح في الموقع متحرك ومصمم بشكل خطير لدرجة أنه حتى الراقصين المدربين بشكل احترافي يمكن أن يسقطوا ويصابوا. أُثيرت المخاوف بشأن السلامة خلال الاجتماعات الداخلية، لكنهم تقدموا لفعل ذلك على أي حال. قبل التسجيل بثلاثة أيام، سقط موظف من على المسرح وتسبب له بنزيف، لكن لم يتم اتخاذ أي إجراء متابعة. في يوم التصوير، كسر أحد المتدربين ذراعه وتم نقله إلى غرفة الطوارئ، لذلك لم يتمكن من الظهور على الإطلاق“.
وواصل المصدر: “حتى بعد ذلك، لم يتم اتخاذ تدابير السلامة، وتم تعديل المسرح بشكل بسيط فقط. أعتقد أنه إذا لم تكن القوى العاملة الحالية كافية، فيجب تقليص حجم البرنامج ليتناسب مع ذلك، أو الحاجة إلى تعيين المزيد من الأشخاص“.
ذكر مصدر من “I-LAND” لـ News1: “صحيحٌ أن الحوادث وقعت في مكانها، ولكن ليس صحيحًا أننا حاولنا اخفائها [دون حلها]. اتخذنا إجراءات على الفور ونواصل التسجيل بعد تطبيق تدابير السلامة المعززة في الموقع. خططنا في الأصل أن يكون للبرنامج 24 متدربًا، لكن متدربًا واحدًا أصيب بكسر خلال التسجيل الأول ولم يعد بإمكانه المشاركة في التصوير. نحن نناقش مع وكالة المتدرب BELIF+ حول تدابير الدعم التي يمكننا اتخاذها. أصيب الموظف بجروح طفيفة، واتخذنا التدابير وفقا لذلك“.
المصدر
متابعة القراءة
أحدث إصدارات الأغانيساعتين

الوحدة الفرعية EXO-SC تُهدي المعجبين فيديو موسيقي لأغنيتها الجانبية “Telephone” بالتعاون مع 10cm قبل عودتها

مشاهير3 ساعات

وكالة Big Hit تكشف إلتحاق 5 من أعضاء BTS ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة هانيانغ سايبر

البوب الكوري3 ساعات

في إنجاز عظيم جديد… BLACKPINK هي فرقة الفتيات الكورية الوحيدة التي تدخل مخطط HOT100 خمس مرات

البوب الكوري3 ساعات

وحدة Red Velvet الفرعية الأولى تستحوذ على صدارة آيتونز 45 دولة من حول العالم مع ألبوم ترسيمها “Monster”

أحدث إصدارات الأغاني3 ساعات

آيرين وسِلغي تترسمان في وحدة Red Velvet الفرعية الأولى مع الفيديو الموسيقي الساحر والفاتن “Monster”!

البوب الكوري21 ساعة

لم يتم إصدار الفيديو الموسيقي “Monster” حتى الآن ولا توضيح من وكالة SM للترفيه

مشاهير21 ساعة

يوكيونغ عضوة AOA السابقة تشارك توضيحًا بعد كتابتها منشور غامض

البوب الكورييوم واحد

سويو تؤكد خطط عودتها بحلول نهاية شهر يوليو

البوب الكورييوم واحد

ميلون يبدأ تنفيذ نظامه الجديد على مخططه للوقت الحالي

مشاهيريوم واحد

سِلغي وآيرين تتحدثان عن كونهما أول وحدة فرعية من Red Velvet وأهدافهما المستقبلية

مشاهير3 أيام

جيمين تُغادر فرقة AOA رسميًا!

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Big Hit تشارك تحديثاتها فيما يتعلق بإجراءات BTS القانونية + فرض الغرامات على أصحاب التعليقات المسيئة

مشاهيرأسبوع واحد

بهدف الاعتراف العالمي وارتفاع المبيعات… شركات التوزيع والتصنيع تتنافس فيما بينها لمحاولة كسب فرقة BTS

البوب الكوريأسبوع واحد

BLACKPINK يحطمن سجلات مخطط سبوتيفاي التاريخية كأعلى فرقة فتيات في العالم تصنيفًا + أعلى فنان كوري

مشاهير3 أيام

بعد أن كشفت عن معاناتها من التنمر المستمر لسنوات… جيمين من AOA تعتذر لمينا

مشاهير3 أيام

مينا ردًا على إعتذار جيمين؛ “قلتِ أنكِ توجهيني لا تتنمرين، ماذا عن ممارستكِ الجنس في المسكن؟ وجهي نفسكِ”

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، إم يونغ وونغ وكانغ دانييل يتصدرون تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالمغنيين

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمي فالون يُلقب BLACKPINK بأضخم فرقة بوب في العالم

مشاهير6 أيام

ڤي من BTS يفاجئ المعجبين بمعاينة قصيرة لأغنية جديدة قبل إصدار الميكستايب الأول الخاص به

مشاهير4 أيام

كل ما يخص قضية إدعاءات مِينا عن التنمر ضد جيمين قائدة AOA

أحدث إصدارات الأغانيساعتين

الوحدة الفرعية EXO-SC تُهدي المعجبين فيديو موسيقي لأغنيتها الجانبية “Telephone” بالتعاون مع 10cm قبل عودتها

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

هواسا من MAMAMOO تجذب الأنظار في الفيديو الموسيقي الجديد “Maria”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة AB6IX تبحث عن الإجابة في الفيديو الموسيقي المشرق الجديد “THE ANSWER”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

WOODZ (تشو سونغ يون) يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المرح “Love Me Harder”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

سونمي تعود مع الفيديو الموسيقي الفاتن والساحر لأغنيتها “pporappippam”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TXT تُصدر فيديو موسيقي درامي وخيالي لأغنيتها الجانبية “Eternally”!

مشاهيرأسبوع واحد

سون ناؤن وكانغ دانييل يشاركان في تحدي #LeftRightChallenge مع أعضاء SEVENTEEN

البوب الكوريأسبوعين

فرقة TXT تواصل إثارة حماس المعجبين بفيديوهات تشويقية قصيرة لأغنيتها “Eternally”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة BLACKPINK تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “How You Like That”!

مشاهيرأسبوعين

تشين من EXO يأسر المعجبين بصوته العذب في كوڤر لأغنية بارك هيوشين “Breath”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: