Connect with us

برامج

النيابة تطالب بإصدار أحكام بالسجن على مدير الإنتاج وكبير المنتجين للتلاعب بنتائج “Produce 101”

في

في 12 مايو ، عقدت جلسة الاستماع النهائية لقضية التلاعب بسلسلة “Produce” في محكمة مقاطعة سيول المركزية.
في السابق، كان يُشتبه في أن آن جون يونغ و كيم يونغ بوم يتلاعبان بنتائج تصويت المشاهدين لصالح “Produce 101”. كان آن جون يونغ موضع شك أيضًا في تلقي أموال من ممثلي وكالات الترفيه في بار ترفيهي للبالغين.
خلال الجلسة، طالب المدّعون بالسجن ثلاث سنوات لمدير الإنتاج (PD) آن جون يونغ وكبير المنتجين (CP) كيم يونغ بوم. بالإضافة إلى ذلك، طالب المدّعون بسنتين من السجن لمساعد PD “لي” وسنة في السجن لخمسة من موظفي الوكالة وممثليها.
قدم المدعون الطلب للمحكمة قائلين: “فكرنا في سبب بقاء المتهمين غاضبين حتى بعد 10 أشهر من التحقيق والمحاكمات. أولًا ذكر المدعى عليهم أنهم لا يسعون لتحقيق مكاسب شخصية، ولكن على الرغم من استدعاء [المشاهدين] “المنتجين الوطنيين”، إلا أنهم تلاعبوا بالأعضاء المبتدئين بآرائهم الشخصية. لقد فكروا في الأساس في العرض على أنه ملكية خاصة واعتبروا المشاهدين غير مهمين“.
وتابعوا: “ان سلسلة ‘Produce’ اكتسبت شعبية في مختلف الفئات العمرية لأن المشاهدين شعروا بالرضا بالإنابة عن نزاهة [النظام] الذي يدعم المتدربين الذين يعملون بجد وترتفع درجاتهم اعترافًا بمهاراتهم بغض النظر عما إذا كانت لديهم وكالات أم لا وأحجام هذه الوكالات. بما أن الكثير من هذا تبين أنه تلفيق، لا بد أن [المشاهدين] شعروا باليأس والخيانة بشأن عدالة العالم“.
علاوة على ذلك، أضاف المدعون: “الآن وفي هذا الزمن، أصبحت البرامج لا تعكس الرأي العام فحسب، بل يخلق أيضًا الرأي العام ويقود الجمهور. مع هذا الحادث، نأمل أن لا ينسى مسؤولو البث والإعلام مسؤولياتهم ويلعبوا دورًا جيدًا في المجتمع“.
في المحاكمة الرابعة التي جرت الشهر الماضي، اتُهم آن جون يونغ وكيم يونغ بوم بالتفاوض بشأن الرشوة، وهو ما نفاه كلاهما.
ومن المقرر أن تعقد جلسة النطق بالحكم يوم 29 مايو.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

استضافة سونغ مينو، هواسا، كيم جايهوان، جيسي والمزيد على برنامج واقعي لقناة SBS

في

سيظهر العديد من النجوم كضيوف على برنامج “Telegna” التابع لقناة SBS!
تم عرض البرنامج لأول مرة كسلسلة تجريبية في أبريل 2020، وبسبب نجاحه، تم الإعلان عن عودته كسلسلة منتظمة في الصيف.
العنوان الكامل لـ “Telegna” يحمل معنى “إذا كان ذلك سيظهر على شاشة التلفزيون” ويقال أنه نوع جديد من البرامج المتنوعة الخاصة بـ PPL (الترويج للمنتجات) مع شعار “يمكن للترويجات أن اجلب البهجة للمشاهدين”. يشارك فريق الممثلين والضيوف في منافسات متعلقة بـ PPL، مع التبرع بجميع الأرباح والمنتجات التي تم الترويج لها.
بالنسبة للسلسلة المنتظمة التي ستبث هذا الصيف، سيتعاون البرنامج مع مركز توزيع الشركات الصغيرة والمتوسطة، و هي شركة تابعة لوزارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، لتنضم الأخيرتان إلى مبادرة “Brand K”.
سيكون البرنامج من تقديم: يو سي يون، يانغ سي هيونغ، جانغ دويون، و كيم دونغ هيون.

كما كشف فريق “Telegna” عن مجموعتين من الضيوف الذين سيظهرون في البرنامج. تتضمن المجموعة الأولى: كيم سومي وكيم سورو وجيسي وبايك جي يونغ وCrush وكيم جايهوان، الذين ظهروا في السلسلة التجريبية وساعدوا في الترويج لفراولة “Nonsan”.

 

في حين تم الكشف عن التشكيلة الثانية لتكون: سونغ غا إن و سونغ مينو من فرقة WINNER إضافة إلى هواسا من MAMAMOO وهونغ جين يونغ.

 

سيبثّ العرض الأول لبرنامج “Telegna” في 27 يوليو الساعة 10 مساءً. بتوقيت كوريا المحلي.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

برامج

بيكهيون، كاي وتشانيول من EXO سيظهرون في برنامج “Amazing Saturday”

في

في الثاني من يوليو، كشفت التقارير أن اعضاء EXO بيكهيون، تشانيول وكاي سيظهرون في برنامج “Amazing Saturday – Do Re Mi Market”، واستجابة على ذلك، أكد هذه التقارير مصدر من قناة tvN “سيتم بث الحلقات في يوليو”
بما أن العديد من أغاني EXO الشهيرة مثل “MAMA” و “Tempo” “Gravity” “Overdose”و “Lotto” قد تم تشغيلها في البرنامج، لذا سيكون من الرائع ظهور الاعضاء بأتفسهم في العرض. سابقًا، عضوي الفرقة تشين وسيهون قد ظهرا في البرنامج.
برنامج “Amazing Saturday” هو عرض ترفيهي يستمع فيه الحضور والطاقم الى اغانٍ وكتابة الكلمات الصحيحة. ويتم بثه كل يوم سبت.

 

 

 

المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة BLACKPINK تكشف عن موعد عرض برنامجها الواقعي الجديد

في

أكدت وكالة YG للترفيه موعد العرض الأول للبرنامج الواقعي القادم ” 24/365 with BLACKPINK” الخاص بفرقة BLACKPINK.
في صباح يوم 1 يوليو في الساعة 9 بتوقيت كوريا، كشفت الوكالة عن ملصق تشويقي جديد لعرض البرنامج الواقعي، والذي سيبدأ يوم السبت 4 يوليو.
سيتم عرض حلقات جديدة كل يوم سبت في تمام الساعة 9 صباحًا بتوقيت كوريا.
في الشهر الماضي، نشرت وكالة YG فيديو تمهيديًا للبرنامج، والذي تلقى رد فعل هائل. يمكن لمعجبي BLACKPINK، الذين شاركوا في اختيار اسم البرنامج، أن يتطلعوا إلى مزيد من التواصل المتبادل مع الفرقة بالإضافة إلى إلقاء نظرة على الحياة اليومية بعضوات BLACKPINK.
سيأخذ العرض الأول في 4 يوليو المشاهدين خلف كواليس العضوة ليسا كمرشدة رقص في البرنامج الصيني ” Youth With You”. سيشاهد المعجبون أيضًا حضور العضوة جيني درسًا في الرقص وحدث الأزياء ثم ذهابها للتسوق، بالإضافة إلى نزهة العضوتين روزي و جيسو خلال ورشة عمل.
في الوقت ذاته، كانت فرقة BLACKPINK تصنع التاريخ بأحدث أغنية لها “How You Like That” التي استولت بالفعل على خمسة ألقاب في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة BLACKPINK ستؤدي “How You Like That” لأول مرة في البرنامج الأمريكي الشهير “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon”

في

فرقة BLACKPINK ستبدأ سلسلة ترويجاتها مع ظهورها في برنامج “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon” لقناة NBC!
أعلن جيمي فالون بنفسه هذا الإعلان في نهاية حلقة 18 يونيو (بتوقيت الولايات المتحدة) حيث قال أن برنامجه سيستضيف BLACKPINK الأسبوع المقبل. تم الكشف بعدها عن المزيد من التفاصيل، في 26 يونيو (بالتوقيت المحلي) ستؤدي فرقة BLACKPINK أغنيتها مسبقة الإصدار “How You Like That” لأول مرة على الإطلاق.
سيكون هذا أول ظهور لفرقة BLACKPINK على “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon”، بعد أن أدت سابقًا في برامج أخرى مثل “The Late Late Show with James Corden” و”The Late Show with Stephen Colbert” و”Good Morning America”.
سيتم اصدار “How You Like That” في السادسة من مساء 26 يونيو كجزء من “عودتها من ثلاث خطوات”، والتي ستشمل إصدار أغنية جديد ثانية بين يوليو وأغسطس قبل ألبومها الكامل الاول في سبتمبر.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

برنامج “Road To Kingdom” يُعلن عن الفرقة الفائزة والمتجهة إلى “Kingdom”

في

برنامج  “الطريق إلى المملكة” قد انتهى!
بعد إظهار موهبتهم واكتساب معجبين جدد طوال فترة البرنامج، قامت الفرق الخمسة المتبقية (The Boyz وONEUS وONF وPENTAGON وVERIVERY) بأداء أغاني جديدة تمامًا وتُعرض لأول مرة في النهائي المباشر في 18 يونيو، حيث كانت تهدف إلى تسجيل أصوات حاسمة من المشاهدين في جميع أنحاء العالم.
تم تحديد الفائز في البرنامج من خلال مجموعة من الأصوات خلال البث المباشر النهائي، والنتائج التراكمية من جولات المسابقة من واحد إلى ثلاثة، والمشاهد التراكمية لمقاطع الفيديو على يوتيوب وNaver TV، والنتيجة الرقمية (وفقًا لمخطط هانتيو) لكل أغنية جديدة لكل فرقة والتي تم إصدارها في 12 يونيو. وشكلت الأصوات من المعجبين الدوليين من خلال تطبيق Whosfan نسبة 30% من نتيجة البث المباشر، وشكلت الأصوات المحلية نسبة 70% المتبقية.
مع استعداد الفرق للأداء في المباراة النهائية المباشرة، تم تحديث ترتيب الفرق الخمس ليشمل النتائج التراكمية للجولات الثلاث، وعدد المشاهدات على مقاطع الفيديو، والنتائج الرقمية من إصداره الأغاني الجديدة. كانت فرقة THE Boyz في المركز الأول، ONF في المركز الثاني، PENTAGON في المركز الثالث، ONEUS في المركز الرابع، وVERIVERY في المركز الخامس عند هذه النقطة.
ثم قامت كل فرقة بتقديم أداءاتها الجديدة بأداء عروض قبل إغلاق التصويت المباشر.
في حين كان هناك احتمال أن تستمر فرقتان للانضمام إلى برنامج “المملكة” القادم لـMnet إذا كان الفريق الذي حصل على أعلى نتيجة تراكمية على العرض بأكمله والفائز في النهاية فقط فرقتين مختلفتين، تم الإعلان عن أن فرقة واحدة فقط ستتجه إلى “المملكة”.
تم الإعلان عن THE BOYZ وONF كمرشحين للمركز الأول، ثم تم الكشف عن فوز The Boyz! لقد حصلوا على الكأس وتذكرة للذهاب إلى “المملكة”.
لقد استطاع الأعضاء من خلال هذا البرنامج إبراز مواهبهم الفريدة وإظهارها لجميع المعجبين، تهانينا لفرقة THE BOYZ!

المصدر
متابعة القراءة

برامج

الإدعاء يُقرر عدم وجود دلائل للإحتيال في قضية التلاعب بنتائج الموسم الثاني من برنامج Produce 101

في

انتهت اعادة التحقيق في التلاعب بالأصوات في برنامج “Produce 101” حيث قرر الادعاء مرة أخرى أنه أثناء حدوث التلاعب، لا يمكن اتهام المنتجين بالاحتيال.
وفقًا لمصادر من الدوائر القانونية، أنهى مكتب المدعي العام لمنطقة سيؤول المركزية في وقتٍ مبكر من هذا الشهر إعادة التحقيق في شكوك الاحتيال التي ارتكبها المخرج منتج الموسم الثاني آن جون يونغ وكبير المنتجين كيم يونغ بوم، وبرأوهم من الشكوك.
وجد الادعاء أنه في الموسم الثاني، تلاعب كيم يونغ بوم بالأصوات النهائية للمشاهدين الذين اختاروا أعضاء المجموعة النهائية، لكنهم توصلوا إلى استنتاج أنه سيكون من الصعب اتهامه بالاحتيال.
تبين أن كيم يونغ بوم تلاعب بأصوات النهائيات حتى يتم تحويل المتدرب “A” ، الذي اختاره المشاهدون للوصول للمجموعة النهائية إلى متدرب آخر. ووجدت النيابة أنه قبل التصويت النهائي، قال “A” لكيم يونج بوم “لا أريد أن اترسم” لذلك، عندما انتهى ظهور “A” في تشكيلة الفريق لأول مرة مع المجموعة، تلاعب كيم يونغ بوم بالأصوات. وكان محامي المنتجين قد ذكر من قبل أن هذه كانت القضية خلال المحاكمة الأولى.
هذا على النقيض من التلاعب بالأصوات في الموسم الثالث Produce 48 والموسم الرابع ProduceX 101 من البرنامج حيث تم تحديد أعضاء المجموعة النهائية بالفعل قبل بدء التصويت وكان المنتجون قد خططوا للتلاعب في التصنيف. من حيث التلاعب بالأصوات الذي حدث خلال الموسم الثاني، فقد وجد الادعاء أن المنتجين لم يدخلوا فيه في نية خداع المشاهدين. لذلك، قرروا أنهم لا يستطيعون اتهامهم بالاحتيال.
وفي ديسمبر الماضي، اتهم مكتب المدعي العام لمنطقة سيؤول المركزية آهن جون يونغ وكيم يونغ بوم بالاشتباه في عرقلة الأعمال والاحتيال. وجد الادعاء أنه تم التلاعب بالأصوات في جميع المواسم الأربعة لـ “Produce 101” واتُهموا بعرقلة الأعمال طوال المواسم الأربعة. تم اتهامهم بالاحتيال فقط للموسم الثالث والموسم الرابع.
بعد ذلك، قدم بعض معجبي Produce 101 الموسم الثاني استئنافا للحكم، مشيرين إلى أن النيابة لم تقم بإجراء تحقيق مناسب في الموسم الثاني فيما يتعلق بشكوك الاحتيال التي ارتكبها آن جون يونغ. راجع مكتب المدعي العام في سيؤول استئنافهم وقرر أن هناك داعي للمزيد من التحقيق، لكن النيابة العامة برأتهم مرة أخرى من شبهات الاحتيال.
خلال محاكمتهم الأولى في الشهر الماضي، حُكم على آهن جون يونغ بالسجن لمدة عامين وكيم يونغ بوم لمدة عام وثمانية أشهر.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

برامج

بيكهيون من EXO يؤكد ظهوره في البرنامج المنوّع “You Quiz On The Block”

في

بيكهيون عضو EXO سيظهر ضيفًا في برنامج المنوعات “You Quiz on the Block”!
“You Quiz on the Block” هو برنامج حيث يتحدث المضيفان يو جاي سوك وجو سيهو إلى الناس في الشارع ويطرحون عليهم أسئلة مسابقة مفاجئة. في الحلقات الأخيرة، كان المضيفون يجتمعون مع المشاهير أو الشخصيات العامة ويسمعون قصصهم بدلًا من الخروج في الشوارع بسبب جائحة COVID-19.
في 18 يونيو، ذكرت صحيفة Xportsnews أن بيكهيون شارك في تسجيل الحلقة واستمتع بالتصوير مع يو جاي سوك وجو سيهو.
مصدر من “You Quiz on the Block” كشف: “شارك بيكهيون في التسجيل يوم 17 يونيو. سيتم بث الجزء الخاص به في الحلقة 61“. من المقرر بث الحلقة 61 مع ظهور بيكهيون في 1 يوليو الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

لي هاي ستظهر على برنامج منوّعات لأول مرة بعد مغادرتها وكالة YG

في

ستظهر لي هاي على برنامج المنوعات “Begin Again Korea” التابع لقناة JTBC!
” Begin Again Korea” هو عنوان الموسم الرابع من برنامج ” Begin Again”، و هو برنامج منوعات حيث يعمل فيه كبار الموسيقيين الكوريين في بلد أجنبي.
في المواسم الثلاث الأولى، سافر المغنيون إلى العديد من المدن في المملكة المتحدة، البرتغال، و إيطاليا. أمّا في هذا الموسم، سيذهب الفنانون في رحلة حافلة بالأنشطة حول كوريا، يُطمئِنون المواطنين الكوريين الذين يعانون من جائحة كورونا COVID-19.
يشمل فريق هذا الموسم: لي سورا، هينري، لي سوهيون من AKMU، هاريم، جوك جاي، Crush، و جونغ سونغ هوان.
صرّح مصدر من البرنامج للموقع الاخباري Newsen: “سيكون ظهور لي هاي بدءًا من الحلقة الرابعة التي ستبث في 27 يونيو. ستظهر في عدّة حلقات أخرى، و سيؤدي الأعضاء عروضًا مختلفة مع فنانين آخرين بجانب لي هاي أيضًا“.
سيكون هذا أول نشاط تلفزيوني لها في برنامج منوعات منذ مغادرتها وكالة YG للترفيه شهر ديسمبر الماضي. سيُمكنها البرنامج من الانضمام إلى صديقتها وزميلتها السابقة في الوكالة لي سوهيون.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريساعتين

النسخة الصينية من تطبيق تيك توك تحذف حسابات هيونا، هيتشول، هيويون والمزيد من المشاهير الكوريين!

دراماساعتين

آيرين من Red Velvet ستظهر على الشاشة الكبيرة بدورٍ بطولي

البوب الكوري4 ساعات

فرقة ONF تُعلن عن عودتها الأولى بعد برنامج “Road To Kingdom”

البوب الكوري4 ساعات

BLACKPINK، SEVENTEEN ووحدة Red Velvet الفرعية يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

مشاهير4 ساعات

بعد تعرضه لإصابة في الظهر والركبتين… روون من SF9 سيأخذ فترة راحة مؤقتًا

مشاهير4 ساعات

وكالة WKS ENE تنفي ادعاءات ميناه المتعلقة بتنمر عضوات ILUV

مشاهير4 ساعات

ميناه عضوة ILUV السابقة تكشف عن تعرضها للتنمر من قِبل العضوات ومحاولتها الإنتحار

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

فرقة 1THE9 تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Bad Guy”!

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

أليكسا تكشف عن الفيديو الموسيقي ذو المفهوم القوي لأغنيتها مسبقة الإصدار “Villain”!

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

هواسا من MAMAMOO تُصدر فيديو موسيقي خلاب لأغنيتها الجانبية “LMM”!

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة Big Hit تكشف إلتحاق 5 من أعضاء BTS ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة هانيانغ سايبر

البوب الكوريأسبوع واحد

ڤي يتغلب على BTS ويصبح صاحب لقب الفنان العالمي الأكثر تصدرًا لمخططات آيتونز

البوب الكوريأسبوع واحد

RM هو العضو التالي الذي يتغلب على BTS ليصبح الفنان الآسيوي الأكثر تصدرًا في مخططات آيتونز للألبومات

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تتصدر قائمة أفضل الألبومات المادية مبيعًا في الولايات المتحدة للنصف الأول من 2020 + فرقة NCT 127 تحتل المركز الرابع

البوب الكوري7 أيام

من المتوقع ضم مراحل نجاح BTS عالميًا كمواد تعليمية في كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد

البوب الكوري5 أيام

في انجازٍ تاريخي جديد… BTS هم الفنان الكوري الوحيد الذي حصلت 6 من ألبوماته على الشهادة الفضية في UK

البوب الكوري4 أيام

BTS، SEVENTEEN وEXO يتصدرون تصنيفات شهر يوليو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

في إنجاز عظيم جديد… BLACKPINK هي فرقة الفتيات الكورية الوحيدة التي تدخل مخطط HOT100 خمس مرات

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، BLACKPINK، Stray Kids، NCT 127 والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

مُدوّن السجلات القياسية والتاريخية؛ ڤي يُحطم رقم آديل العالمي كأعلى فنان تصدرًا للآيتونز ويتعادل مع BTS

البوب الكوريساعتين

النسخة الصينية من تطبيق تيك توك تحذف حسابات هيونا، هيتشول، هيويون والمزيد من المشاهير الكوريين!

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

فرقة 1THE9 تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Bad Guy”!

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

أليكسا تكشف عن الفيديو الموسيقي ذو المفهوم القوي لأغنيتها مسبقة الإصدار “Villain”!

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

هواسا من MAMAMOO تُصدر فيديو موسيقي خلاب لأغنيتها الجانبية “LMM”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

أونجي من Apink تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الصيفي المُنعش “AWay”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

الوحدة الفرعية EXO-SC تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الفريد “1 Billion Views” بالتعاون مع MOON!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة GFRIEND تعود بمفهومٍ كلاسيكي وساحر مع الفيديو الموسيقي “Apple”!

البوب الكوري5 أيام

فرقة GFRIEND تواصل تشويق معجبيها مع فيديو ساحر جديد لعودتها بمفهوم آسر مع ‘Apple’ في 13 يوليو!

البوب الكوريأسبوع واحد

عضوات GFRIEND يسحرن المعجبين بجمالهن في فيديو تشويقي بمفهوم كلاسيكي للعودة مع ‘Apple’ في 13 يوليو!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

الوحدة الفرعية EXO-SC تكشف عن فيديو موسيقي جذاب وأخاذ لأغنية سيهون المنفردة “On Me”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: