Connect with us

منوعات

الفن الكوري وتاريخه الذي يمتد لعقود

في

كثيرٌ ما نسمع بمصطلح “الكيبوب” ويتكرر بشكلٍ كبير على شبكة الانترنت وبين مستخدميه… سواء كان على صفحات الاخبار العامة والخاصة او صفحات المعجبين. فما هو الكيبوب وما هو اصله؟ ما تاريخه؟ وما هي ثقافته؟
الكي بوب [KPOP] هو اختصار لجملة “البوب الكوري”،  وهو مجال موسيقي نشأ في كوريا الجنوبية وونجح جدًا، وتسمى محليًا بالموسيقى الكورية الشعبية وحديثًا بموسيقى البوب الكورية الجنوبية.
يسعى الفن الكوري دائمًا للتطور والاحتفاظ بأسلوبه، الكي بوب لا يشمل فقط نمط البوب الموسيقى بل ويغطي عدة أنماط موسيقية أخرى، منها: الجاز، الروك، الهيب هوب، الريغي، اللاتيني، الكلاسيكي، R&B، الموسيقى الشعبية والتقليدية و المزيد. وهذا مايميز الفن الكوري! تنوع أساليبه الموسيقية و تجربتة للعديد من الأنماط الفنية ودمجه بمختلف العناصر الموسيقية.
عاش فن كوريا الجنوبية الثقافية الغربية في وقت الحرب و نهايته، و في العقود التي تلت تأثرت كوريا الجنوبية بأعظم الموسيقيين الغربيين في ثقافة البوب العالمية مما ادى الى بداية الكيبوب في النصف الثاني من القرن العشرين، وظهرت فكرة تشكيل الفرق الغنائية سنة ١٩٩٠. تعتبر فرقة Seo Taiji and Boys ظاهرة الفن الكوري حيث ترسموا في سنة ١٩٩٢ وقدموا العديد من الأنواع الموسيقية المختلفة الغربية الشعبية وحققوا نجاحًا كبيرًا، ويعود الفضل لهم في تغيير صناعة الموسيقى الكورية الجنوبية.
وبعد فرقة Seo Taiji and Boys تأسست شركة SM للترفيه التي تعتبر نقطة تحول الفن الكوري في سنة ١٩٩٥، وفي أواخر التسعينات تأسست وكالات عديدة منها وكالة YG وJYP. والجدير بالذكر، حافظت هذه الثلاث وكالات منذ ذلك الحين وحتى الآن على نجاحها وقوتها في مجال الكيبوب بفضل فرقها: H.O.T وG.O.D وS.E.S وshinawa. بعد ذلك، انقسم الكيبوب الى عدة اجيال: الجيل الاول، الجيل الثاني، الجيل الثالث، والجيل الرابع (هو الجيل الحالي)، لذلك تاريخ ثقافة الكيبوب تاريخ واسع و عمره يصل إلى عقود من الزمن.
تمكن الفن الكوري من الدخول الى السوق الياباني والصيني والعديد من الدول الآسيوية مما أدى الى اجتياح ظاهرته بامريكا وأروربا والوطن العربي في أخر السنوات الماضية، لتنجح كوريا في بسط فنها خارج دولتها و الإستفادة منه لتنمية اقتصادها وجذب السياح وجلب الإستثمارات وجذب الانظار لثقافتها.
اتسع الكيبوب و جذب العديد من المستمعين و المستمعات من مختلف الفئات العمرية والاجتماعية، مما ادى هذا الى نمو ثقافة الكيبوب على المستوى المحلي والعالمي، وبفضل شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي اكتسب الفن الكوري شهرة واسعة وحاز على إعجاب هائل من الناس في جميع أنحاء العالم، وما زالت شعبية الكيبوب في تزايد على الصعيد العالمي.
وباعتبار ان لغة أغاني الكيبوب هي الكورية بالطبع، فذلك لم يتسبب بأي مشاكل لانتشارها وتوسعها واستطاع تجاوز حاجز اللغة، لأن الموسيقى لا تحتاج إلى لغة معينة حتى يحبها الجماهير، فهي لغة الجميع.

كتابة: نور
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

منوعات

من هم Kep1er

في

انَ Kep1er فرقة فتيات مكونة من 9 عضوات؛ يوجين، ماشيرو، شيا أوتينغ، تشاي هيون، دايون، هيكارو، هيونينغ باهي، يونغ آون، ييسيو تشكلت في عام 2021 تحت أدارة شركتي WAKEONE للترفيه و Swing للترفيه، تم تشكيلها خلال برنامج الإقصاء “Mnet Girls Planet 999″، حيثُ تم أختيار عضوات الفرقة بأول تسع فائزات من البرنامج، سوف تقوم الشركتي بالترويج للفرقة لمدة عامين وستة اشهر من تاريخ إمضاء العقد. ترسمت الفرقة في 3 يناير عام 2022 مع البومها المصغر الأول بعنوان “FIRST IMPACT” والفيديو الموسيقي للاغنية الرئيسية تحت عنوان “WA DA DA” التي نالت نجاحًا باهرًا
 
كشفت الفرقة عن اختيارها لأسم معجبيهم “Kep1ian” والذي يجمع بين اسم الفرقة Kep1er وguardian أي الحراس [ألذين يحمونها]
 
 
لنأخذ نظرة خافتة عن خلفية كل عضوة في فرقة Kep1er: 
 
 
1. يوجين (유진) وأسمها الكامل “تشوي يو جين”
-تاريخ الميلاد: 12 أغسطس 1996
-موقعها بالفرقة: القائدة
-البلد الأم: كوريا الجنوبية
-بدايتها: ممثلة٬ ومن أعمالها: دراما الويب “حمى الايدول” ودراما “لا يستحق العناء”
 
 
2. ماشيرو باليابانية(坂 本 舞 白) – بالهانغول(마시로)
وأسمها الكامل “ساكاموتو ماشيرو”
 
-تاريخ الميلاد: 16 ديسمبر 1999
-موقعها بالفرقة: القائدة الثانية
-البلد الأم: اليابان
-بدايتها: متدربة سابقة لوكالة JYP للترفيه لذا فهي صديقة مقربة من عضوات ITZY حيث تدربت معهن لمدة سنتين.
 
 
3. شياو تينغ: بالهانغول(샤오 팅) – بالصينية(小婷)
وأسمها الكامل “شين شياو تينغ”
-تاريخ الميلاد: 12 نوفمبر 1999
-موقعها بالفرقة: الڤيجوال
-البلد الأم: الصين 
-بدايتها: فازت بالمركز الرابع في فرقة الرقص الحديث في نهائيات كأس الصين CBDF 2013. 
 
 
4. تشاي هيون (채현) وأسمها الكامل “كيم تشاي هيون”
-تاريخ الميلاد: 26 أبريل 2002
-موقعها بالفرقة: المغنية الرئيسية 
-البلد الأم: كوريا الجنوبية
-بدايتها: تدربت تحت وكالة SM لمدة أربع سنوات ثم واصلت تدريبها بشكل مستقل لمدة عامين.
وغادرت المدرسة بسن 13 سنة و أكملت تعليمها خلال فترة تدريبها بشكل منفصل عن المدرسة
 
 
5. دايون (다연) وأسمها الكامل “كيم دايون” 
-تاريخ الميلاد: 2 مارس 2003
-البلد الأم: كوريت الجنوبية 
-بدايتها: متسابقة سابقة في برنامج Produce 48 و حصلت على المركز 70
 
 
 
6. هيكارو باليابانية(ひ か る) بالهانغول(히카루) وأسمها الكامل “ايزاكي هيكارو”
-تاريخ الميلاد: 12 مارس 2004 
-البلد الأم: اليابان
-بدايتها: كانت عضوًة في الثنائي المتدرب للأطفال + GANG من 2016 إلى 2018
 
 
7. هوينينغ باهي (휴닝 바히 에)أسمها الكامل “بهية جاليه هوينينغ”
Mo
-تاريخ الميلاد: 27 يوليو 2004
-البلد الأم: كوريا الجنوبية
-هي الشقيقة الصغرى للأيدول كاي من فرقة TXT و الايدول ليو عضوة فرقة VIVA السابقة.
 
 
8. يونغ اون (영은) وأسمها الكامل سيو يونغ اون 
-تاريخ الميلاد: 27 ديسمبر 2004
-البلد الأم: كوريا الجنوبية
-بدايتها: كانت الراقصة الاحتياطية لفرقة Dreamnote
 
 
9. يي سو (예서) وأسمها الكامل كانغ يي سيو 
-تاريخ الميلاد: 22 أغسطس 2005
-موقعها بالفرقة: الماكني
-البلد الأم: كوريا الجنوبية
-بدايتها: ممثلة حيث ظهرت في عدد من المسلسلات الكورية و أفلام بما في ذلك الفيلم الكوري “معجزة الزنزانة 7”
 وأيضًا عضوة سابقة في فرقة Busters beta وفرقة Cutiel.
متابعة القراءة

برامج

لتقارير تدّعي حضور تايمين من SHINee، سيِلغي من Red Velvet والمزيد كضيوف ببرنامج المنوعات “Dancing Queens on the Road”

في

لتقارير تدّعي حضور تايمين من SHINee، سيِلغي من Red Velvet والمزيد كضيوف ببرنامج المنوعات "Dancing Queens on the Road"
لتقارير تدّعي حضور تايمين من SHINee، سيِلغي من Red Velvet والمزيد كضيوف ببرنامج المنوعات "Dancing Queens on the Road"
في 10 يوليو بتوقيت كوريا، ذكرت إحدى وسائل الإعلام الحصرية أن رين، تايمين من SHINee، سيلغي من Red Velvet، زيكو وهيونا سيظهرون في برنامج TVN المتنوع “Dancing Queens on the Road”؛ مما جذب انتباه المعجبين .
يشتهر هؤلاء الفنانون الخمسة بمواهبهم الاستثنائية وعروضهم الغنية، مما يزيد من الإثارة لما سيقدمونه في العرض.
برنامج Dancing Queens on the” Road” هو برنامج يُركز على مفهوم حيث تجتمع أفضل الفنانات الكوريات الجنوبيات، اوم جونغ هوا وبوا وهواسا من MAMAMOO وكيم هوان صان ولي يوري، للسفر في جميع أنحاء البلاد للقيام بجولة موسيقية في جميع أنحاء البلاد، بعد مع العديد من المعجبين على طول الطريق.
وبالتالي، فإن إضافة رين، تايمين، سيلغي، زيكو وهيونا، يُثير نوعاً من أنواع الفضول حول نوعية العروض المسرحية الجديدة التي سيتم إعدادها.
المصدر
متابعة القراءة

منوعات

مَن هي فِرقة XG؟

في

فرقة XG هي فرقة فتيات عالمية مكونة من 7 عضوات، الفِرقة تابعة لوكالة XGALX، ترسمت في 18 مارس سنة 2022 مع الأغنية الفردية (سِنغل) “Tippy Toes”. اسم XG هو إختصارٌ لـ”Xtraordinary Girls” واسم مُعجبي الفرقة هو “ALPHAZ”.
تأسست الفرقة من مشروع X-GALAXY وكُنَّ يستعدنَّ للترسيم منذ 2017.
تروج XG في كوريا وفي البرامج الموسيقية الكورية مُستهدفةً الجمهور الكوري، لكن الفرقة لا تنتمي للكيبوب، ولا تتبع وكالة كورية، كما أنها لا تُغني باللغة الكورية، فالفرقة عالمية، وجميع العضوات يابانيات الجنسية، لذا لنتعرف قليلًا على العضوات.
الاسم المسرحي: جورين
اسم الولادة: أسايا جورين
جورين هي قائدة الفرقة، والرابر، والراقصة الرئيسية، يابانية الجنسية، ولدت في 19 يونيو سنة 2002، كانت جورين عارضة أزياء في عمر الخامسة عشر، كما أن حُلم طفولتها هو أن تصبح عارضة أزياء وقد صرحت أنها الراقصة الرئيسية للفرقة عبر مقابلة مع Buzzfeed.
الاسم المسرحي: تشيسا
اسم الولاد: كوندو تشيسا
تشيسا ذات صوت غنائي مُبهر، وتملك مهارات رائعة في الغناء، كما أنها كانت ممثلة في وكالة Kansai Collection ولِدت تشيسا في 17 يناير سنة 2002 في اوساكا كما انها يابانية الجنسية، وقد عرَّفت نفسها كقائدة مساعدة خلال مقابلة Buzzfeed.
تعتبر تشيسا فتاة مرحة، كما أنها صانعة المزاج في الفرقة، وقد وصفت نفسها ذات مرة بأنها شخص فضولي، تُحب التصوير والمكياج والغناء.
الاسم المسرحي: هيناتا
اسم الولادة: سوهارا هيناتا
هيناتا راقصة رئيسية وصوت داعم، يابانية الجنسية، لكنها نِصف يابانية نصف كورية، ولدت في 11 يونيو 2002. تحب هيناتا متابعة الأنيمي، وتجيد الرسم بشكل جيد جدًا، كانت متدربة تحت وكالة YG.
الاسم المسرحي: هارفي
اسم الولادة: آمي جانيت هارفي
هارفي رابر رئيسية ومغنية داعمة، ولدت في 18 ديسمبر سنة 2002 في طوكيو، تحمل الجنسيتين اليابانية والأسترالية. هارفي ولِدت من أب أسترالي وأم يابانية.
كانت تعمل كعارضة ازياء منذُ الثانوية. هارفي آخر عضوة تم الإعلان عنها في الفرقة.،
الاسم المسرحي: جوريا
اسم الولادة: يويدا جوريا
ولِدت جوريا في 28 نوفمبر سنة 2004 في اوساكا، تملك مهارات صوتية مُبهرة، تملك جوريا الجنسية اليابانية، كانت جوريا في فرقة Amorecarina كما أنها كان في فرقة Juri♡Puri المحلية تحت اسم جوري كإسم مسرحي.
الاسم المسرحي: مايا
اسم الولادة: كاواتشي مايا
رابر ومغنية، ولدت في 10 اغسطس سنة 2005، يابانية الجنسية، كما انها تُجيد اللغتين الكورية والإنجليزية بشكل جيد.
الاسم المسرحي: كوكونا (Cocona)
اسم الولادة: أكياما كوكونا (Kokona)
أصغر عضوة في الفرقة، ولِدت في 6 ديسمبر سنة 2005، يابانية الجنسية، كوكونا طالبة في AVEX Artist Academy.
 

متابعة القراءة

منوعات

افضل الاغاني الجانبية بالكيبوب للنصف الاول من 2023 وفقًا لمنصة “Genius Korea”

في

انَ “Genius Korea” منصة عامة تسمح للناس بمناقشة أي شيء يتعلق بالثقافة والموسيقى والدراما الكورية وما شابه. يُعد الكيبوب بالطبع موضوعًا شائعًا هُناك، ومؤخرًا قامت “Genius Korea” بتجميع قائمة بما اسمتها أنها أفضل الاغاني الجانبية بالكيبوب للنصف الأول من عام 2023! إليكم بعضٌ من الاغاني التي ذُكِرت في القائمة!









وانتم مُتابعونا؟ ايّ اغنية جانبية بالنسبةِ لكم كانت لا تُنسى هذا العام؟ شاركونا انتم أيضًا!

متابعة القراءة

منوعات

من هي FIFTY-FIFTY ؟

في

فرقة FIFTY-FIFTY هي فرقة فتيات متكونة من 4 عضوات؛ هم سيو، ساينا، آران و كينا تشكلت في عام 2022، تحت أدارة شركة Attrakt، وهي شركة تسجيل مستقلة، ظهرت لأول مرة في نوفمبر 2022 بمسرحية طويلة تحت عنوان “The Fifty”. لقد شهدن طفرة تُجارية من خلال اغنيتهن الناجحه “Cupid”. الأُغنية المنفردة، التي تم إصدارها في فبراير 2023، مما جعلت FIFTY-FIFTY هي أسرع فرقة كيبوب تدخل في مخطط بيلبورد لأفضل 100 البوم و مخطط UK للأغاني المنفرده، بالولايات المتحدة في غضون أربعة أشهر من ترسيمها فقط. علاوة علي ذلك، جعلتهن أول فرقة فتيات كيبوب بالعالم تدخل المراكز العشرة الأولي في قوائم المملكة المتحدة. في عام 2023، وقعن مع شركة “Warner Records” أيضًا لتوزيع أغانيهم حول العالم
لنأخذ نظرة خافتة عن خلفية كل عضوة في فرقة FIFTY-FIFTY:

1.ساينا(정세현) واسمها الكامل “جونغ سيهيون”

من مواليد 12 مارس 2004، تُعد ساينا هي قائدة الفرقة، والراقصة الأساسية، مغنية الراب الفرعية بالفرقة.
التحقت بمدرسة هايونداي الثانوية للسياحة
في عام 2018 شاركت في عرض “Dancing High” كجزء من Team Hoya.
في 14 نوفمبر 2022، تم تقديمها كعضوة في فرقة FIFTY FIFTY من خلال الفيديو الموسيقي للفرقة بعنوان “Lovin ‘Me”. في اليوم التالي، تم الكشف عنها بشكل فردي أنها انضمت رسميًا للفرقة.

2.كينا (송자경) واسمها الحقيقي “سونغ جا كيونغ”

من مواليد 9 يوليو 2002 (أكبر عضوة)، وهي مغنية الراب الرئيسية والمغنية الثانويّة بالفرقة
التحقت بمدرسة مدرسة Lila Art الثانوية (قسم محتويات الموسيقى المرئية) ثم ذهبت إلي GB academy
في 14 نوفمبر 2022، تم تقديم سيو كعضوة في فرقة FIFTY FIFTY من خلال الفيديو الموسيقي للفرقة بعنوان “Lovin ‘Me”. في اليوم التالي، تم الكشف عنها بشكل فردي أنها انضمت رسميًا للفرقة.

3.سيو (정지호) واسمها الحقيقي “جونغ جي هو”

من مواليد 6 أكتوبر 2004، وهي المغنية الرئيسية والراقصة الرئيسية للفرقة.
التحقت بمدرسة Wonkwang Information Arts الثانوية (قسم الموسيقى)
في 14 نوفمبر 2022، تم تقديم سيو كعضوة في فرقة FIFTY FIFTY من خلال الفيديو الموسيقي للفرقة بعنوان “Lovin ‘Me”. في اليوم التالي، تم الكشف عنها بشكل فردي أنها انضمت رسميًا للفرقة.

4.آران (정은아) واسمها الكامل “جونغ إيون آه”

من مواليد 11 أكتوبر 2004 (ماكني الفرقة)، وهي المغنية الرئيسيه ومغنية الراب الرئيسية
التحقت بمدرسة سيول للفنون المسرحية (تخصص الموسيقى العملية)
في 14 نوفمبر 2022، تم تقديم آران كعضوة في فرقة FIFTY FIFTY من خلال الفيديو الموسيقي للفرقة بعنوان “Lovin ‘Me”. في اليوم التالي، تم الكشف عنها بشكل فردي أنها انضمت رسميًا للفرقة.

متابعة القراءة

منوعات

من هي فرقة ZEROBASEONE ؟

في

فرقة ZEROBASEONE هي فرقة فتيان مكونة من 9 اعضاء تحت رعاية وكالة WAKE ONE للترفيه؛ تشكلت في 21 أبريل 2023، من خلاص برنامج الاقصاء MNET BOYS PLANET، سيستمر عقدهم لمدة سنتين ونصف.
تخطط فرقة ZEROBASEONE للظهور لاول مرة في يوليو القادم من هذا لعام.
لنأخذ نظرة خافتة عن خلفية كل عضو في فرقة ZEROBASEONE:

Sung Han Bin_1 سونغ هان بين

من مواليد 13 يونيو 2001، يُعد سونغ هان بين هو قائد الفرقة، كان متدربًا لمدة عام و8 أشهر قبل الذهاب إلى BOYS PLANET.
هو ايضًا متدرب سابق في وكالة Cube للترفيه.
يمكنه التحدث باللغة الكورية والإنجليزية والصينية الأساسية.

Kim Ji Woong_2 كيم جي وونغ

من مواليد 14 ديسمبر 1998، كان عضوًا في فرقة الفتيان INX تحت الإسم الفني چيمن
يمكنه التحدث باللغة الكورية واليابانية، كما انه كان متدربًا لمدة 6 سنوات قبل الذهاب إلى BOYS PLANET.
متدرب تحت وكالة NEST للإدارة.
ظهر لأول مرة في التمثيل عام 2021 في دراما The Sweet Blood

Zhang Hao_3 تشانغ هاو

من مواليد 25 يوليو 2000، جنسيته هي الصينية
يمكنه التحدث بالصينية والكورية والإنجليزية.
كان متدربًا لمدة عام و3 أشهر قبل الذهاب إلى BOYS PLANET.
متدرب تحت وكالة Yuehua للترفيه.
حاصل على رخصة مدرس، إذا لم يظهر لأول مرة كآيدول، فسوف يقوم بتدريس الكمان الموسيقى.

Seok Matthew_4 سيوك ماثيو

من مواليد 28 مايو 2002، و جنسيته هي الكندية، يمكنه التحدث باللغة الإنجليزية والكورية والفرنسية.
كان متدربًا لمدة عام و 6 أشهر قبل الذهاب إلى BOYS PLANET.
متدرب تحت وكالة MNH للترفيه.

Kim Tae Rae_5 كيم تاي راي

من مواليد 14 يوليو 2002، وُلد في كوريا الجنونية، كان متدربًا لمدة عامين وشهر واحد قبل الذهاب إلى BOYS PLANET
متدرب تحت وكالة WakeOne للترفيه.

Ricky _6ريكي

من مواليد 20 مايو 2004، جنسيته هي الصينية.
يمكنه التحدث بالصينية والكورية والإنجليزية.
كان متدربًا لمدة عامين وشهرين قبل الذهاب إلى BOYS PLANET
متدرب تحت وكالة Yuehua للترفيه.

Kim Gyu Vin_7 كيم جيو فين

من مواليد 30 أغسطس 2004، متدرب تحت وكالة Yuehua للترفيه.
يمكنه التحدث باللغة الكورية وقليلًا من اللغة الإنجليزية.
كان متدربًا لمدة 3 سنوات و 11 شهرًا قبل الذهاب إلى BOYS PLANET

Park Gun Wook_8 بارك جون ووك

من مواليد 10 يناير 2005، يمكنه التحدث باللغتين الكورية والإنجليزية.
كان متدربًا لمدة عامين و 5 أشهر قبل الذهاب إلى BOYS PLANET.
متدرب تحت وكالة Jellyfish للترفيه.

Han Yu Jin_9 هان يو جين

من مواليد 20 مارس 2007، كان متدربًا لمدة عامين و 3 أشهر قبل الذهاب إلى BOYS PLANET
متدرب تحت وكالة Yuehua للترفيه.

متابعة القراءة

منوعات

أبرز عودات فناني الكيبوب خِلال يوليو

في

العديد من فناني الكيبوب اعلنوا عن انضمامهم لعودات يوليو، إصداراتٌ مرتقبة وترسيمات اكثر ترقبًا لأشهر الفنانين، اليكم ابرز العودات والاصدارات لهذا الشهر والتي تمّ تأكيدها، هُنالكَ المزيد من العودات والإصدارات التي تنتظرنا بالفعل وسنوافيكم بتفاصيلٍ عنها فورَ الاعلان المؤكد!
2 يونيو: ستفتَتِح سوان من Purple Kiss عودات هذا الشهر بإصدارها اول البوم مُنفرد لها بعنوان “Twenty”
3 يوليو: فرقة ITZY وعودتها المُرتقبة مع الاغنية مُسبقة الإصدار “BET ON ME”، من ثمَ بتاريخ 24 يوليو تُصدر الاغنية مُسبقة الإصدار “Non of My Business” وتختَتِم شهر يوليو بألبوم “KILL MY DOUBT” الذي سيصدُر في 31 من الشهر.

4 يوليو: فرقة TEEN TOP هي الاخرى ستعود مع الالبوم المُصغر “4SHO” الذي سيصدر الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.

5 يوليو: فرقة KISS OF LIFE التي ستصنع ترسيمها المُرتقب مع الالبوم المُصغر “KISS OF LIFE”.

7 يوليو: فرقة TXT التي ستُصدر تعاونها المُرتقب مع Jonas Brothers الاغنية الرقمية الفردية (سِنغل) “Do it Like That”.

7 يوليو: بنفس اليوم ستعود فرقة NewJeans بعد طول انتظار مع الاغنيتين مُسبقتيّ الإصدار “New Jeans” و”Super Shy”. وفي 21 يوليو ستُصدر ثاني البوم “EP” لها “Get Up” مع الاغنية الرئيسية “ETA”.

10 يوليو: سيكون تاريخ مُميز لفرقة ZEROBASEONE التي ستترسم في الساحة الغِنائية بأول البوم مُصغر لها “YOUTH IN THE SHADE”.

10 يوليو: بنفس اليوم ستعود فرقة EXO بعد طول انتظار مع الالبوم السابع الكامِل “EXIST”!

11 يوليو: بهذا التاريخ ستعود فرقة NMIXX الى الساحة الغِنائية بألبومها الفردي (سِنغل) المُرتقب “A Midsummer NMIXX’s Dream”.

12 يوليو: المُنفردة هيورين من المُقرر ان تصدر اغنية رقمية (سِنغل) بعد عامٍ منذُ آخر عودة لها.

12 يوليو: بنفس اليوم وحدة Odd Eye Circle لفرقة loona ستُصدر اغنية “Version Up”.

12 يوليو: كما سيُصدر بنفس اليوم جاي من IKON ثاني جزء من مشروع ترسيمه كمُنفرد “pt.2 [BLUE MOON]” في حين الالبوم الفردي (سِنغل) “PARADISE” سيصدر في 21 يوليو.

14 يوليو: نأتي للإصدار الاكثر ترقبًا! جونغكوك من BTS سيترسم كمُنفرد في الساحة الغِنائية مع الاغنية الرقمية الفردية (سِنغل) “SEVEN” التي ستصدر 1 ظهرًا بتوقيت كوريا.

17 يوليو: بهذا التاريخ ستعود فرقة NCT DREAM مع ثالث البوم كامل “ISTJ” اذ ستصدر نسخته الرقمية، ونستخته المادية ستصدر بتاريخ 18 يوليو.

21 يوليو: ستُصدر فرقة FIFTY FIFTY اوست لصالح فيلم “BARBIE” بعنوان “BARBIE Dreams” بالتعاون مع Kali.

25 يوليو: بهذا التاريخ من المُقرر ان تُصدر وحدة شونو وهيونغ وون من MONSTA X اول البوم مُصغر بعنوان “The Unseen”

26 يوليو: بهذا التاريخ ستترسم وحدة TWICE اليابانية الجديدة Misamo مع الالبوم المُصغر الياباني “Masterpiece”.

عودات فنانين لم يتم تحديد موعدها خِلال الشهر:
– ترسيم وحدة T5 من TREASURE رسميًا.
– عودة Oh My Girl
– سومي تعود للساحة الغِنائية بإصدارٍ صيفي

متابعة القراءة

منوعات

9 آيدُلز ذكور هُم في الواقع شخصيات انمي حيّة

في

نحنُ جميعًا على درايةٍ بمدى ابداع آيدُلز الكيبوب من حيث المواهِب والسحر الأخاذ الذي يصعُب تجاهله. لكِن، ماذا لو اخبرناكم انَ بعضهم يشبه شخصياتٍ شهيرة احببناها جميعًا؟ شخصيات أنمي مشهورة من حيث الشكل والشخصية؟
هذا صحيح! هُنالكَ آيدُلز ذكور هُم الاكثر شعبيةً في الكيبوب من حيث موضوع تشبيه الآيدُلز بالانمي، ودومًا يصنعونَ ضجة مُحببة بينَ المعجبين الذينَ يتناقشونَ كيفَ انهم عِبارة عن نُسخ واقعية لشخصيات الأنيمي المحبوبة.
استعدوا لرحلةٍ شيّقة في قائمةٍ تجمع فناني الكيبوب وشخصيات الانمي! اليكم ابرز الآيدُلز هُنا:
1. ڤي من BTS

ڤي معروفٌ ولا يحتاج الى تعريف عِند الحديث عن الجاذبية التي لا تُقارن، دومًا ما يتناقش المُعجبين حولَ مدى تشابه شخصيات انمي شهيرةٍ له، أحيانًا يُعتقد انَ الشخصيات هذه صُممت ومصدر الالهام لتصميمها كانَ ڤي!
2. تايونغ من NCT

لقد أكسبتهُ نظرتهِ البارِدة بشكلٍ رائع وموهبته النارية على المسرح مُقارنة مع اشهر شخصيات الانمي، يتمتع تايونغ بحضورٍ قوي وقدرة على جذب انتباه الجميع من خلال أدائه المكثف.
3. هيونجين من Stray Kids

الڤيجوال الاثيري لهيونجين الأثيرية والهالة الساحرة جعلا من المُعجبين يُقارنوه هو الآخر بشخصيات الانمي من حيث الشكل والشخصية. يأسر هيونجين القلوب دون عناء بحضوره السحري وشخصيته الساحرة.
4. يونجون من TXT

يُمكن ان يتلائم يونجون مع ايّ مفهومٍ يتخذه، غيرَ انهُ يملك ڤيجوال يصعب عدم الوقوعِ له، كما انَ ملامح وجهه وجسده والكاريزما التي لديه جميعها تُضيف له الهالة الشبيهة بالأنمي.
5. رين من NU’EST

رين هو الآخر يملك تلك الجاذبية التي تُمكنه من اتخاذ اي مفهومٍ بسهولة تامة ودونَ عناء، يقع المُعجبينَ بالحيرة دومًا عندما يُصبح الامر ان يُقارن رين مع شخصيات الانمي.
6. كاي من EXO

كاي هو الآخر لديه قاعدة مُعجبين ضخمة تؤيد انهُ عِبارة عن شخصية انمي خرجت للواقع؟ ما رأيكم بتشبيههِ بأحد شخصيات الانمي الشهير “Dragon Ball”؟ حتمًا تشبيه صائِب!
7. جون من SEVENTEEN

جون الذي يتمتع بهالةٍ جذابة مُريحة للنظرِ على المسرح، لا ينفك عن كونهِ ذو ڤيجوال اثيري اشبيه بشخصيات الانمي
8. تايمين من SHINee

تايمين بحضورهِ البَهيّ وهالتهِ المُمتعة والجذابة، ادائه المُثير على المسرح وقوة حضوره عوامل جعلته يملك توائم وليسَ توأم فقط من عالم الانمي!
9. جي دراغون من BIGBANG

لا احد ينكِر انَ جي دراغون لديه الكثير من الاشباه من شخصيات الانمي، بهالتهِ المُثيرة والمزيج الغريب الجذّاب بينَ الاثارة والغموض تجعل منه محط نِقاش ايّ شخصية انمي هي الانسب كشبيهٍ لها.

متابعة القراءة
البوب الكوري9 ساعات

بعد توقف دام لثمانية أعوام… المغني ديان يعود إلى المسرح الأمريكي مع “WE BRIDGE Las Vegas 2024”

البوب الكوري9 ساعات

دايسونغ من BIGBANG يُعلن عن عودته كفنان منفرد

البوب الكوري9 ساعات

وونبين، تشا أون وو وتايون يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

البوب الكوري9 ساعات

فرقة ENHYPEN تقوم بإعداد مناطق استراحة دافئة للمعجبين وعائلاتهم بجانب موقع حفلها

البوب الكورييوم واحد

سكوبس وجونغهان من SEVENTEEN يعودان لأنشطتهما بعد توقفهما بسبب الإصابة

البوب الكورييوم واحد

هوانغ مينهيون يعلن عن إصدار أغنية جديدة الشهر المقبل

البوب الكورييوم واحد

فرقة P1Harmony تعلن عن جولتها العالمية “P1ustage H: UTOP1A”

البوب الكورييوم واحد

هيوجونغ من OH MY GIRL تنضم رسميًا لمقدمي برنامج “Fun-staurant”

البوب الكورييوم واحد

كريستال من f(x) توقع عقدًا مع وكالة جديدة

البوب الكورييوم واحد

فرقة SEVENTEEN، Stray Kids، TXT والمزيد يتصدرون مخطط IFPI لأفضل الفنانين عالميًا لعام 2023

البوب الكوري6 أيام

وكالة فرقة ZEROBASEONE تُصدر بيان التحليل الجنائي المتعلق بجدل شتم كيم جي وونغ خلال مكالمة المعجبين

البوب الكوري5 أيام

حفل هانتو يتلقى أراء سلبية بسبب سوء التنظيم وتدافع المعجبين

البوب الكوري4 أيام

وكالة TEMPEST تصدر بيانًا رسميًا بخصوص الحياة الشخصية لعضو TEMPEST هوارانغ

البوب الكوري6 أيام

زيكو يتحدث عن ابتكاره تحدي الرقص على مواقع التواصل الاجتماعي

البوب الكوريأسبوع واحد

إحالة الرئيس التنفيذي لشركة The Givers آهن سونغ إيل إلى النيابة + وكالة FIFTY FIFTY ترد

البوب الكوري5 أيام

إليكم الفائزين بحفل توزيع جوائز هانتو الموسيقي لعام 2024

البوب الكوريأسبوع واحد

وونبين، تشا اون وو وانتون يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان لشهر فبراير

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة ENHYPEN تصدر نسخة جديدة من أغنية “I NEED U” لفرقة BTS

البوب الكورييومين

بامبام، أعضاء من NCT، SEVENTEEN والمزيد من الفنانين يُظهرون دعمهم ليوقيوم في حفله المنفرد

البوب الكوري4 أيام

وكالة KQ تُحذّر باتخاذ إجراء قانوني ضد الزيارات غير المصرح بها للوكالة

البوب الكوري5 أشهر

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنة واحدة

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنة واحدة

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!