مشاهير
بعد تعليقه حول المسيئين للراحلتين سولي وغو هارا… كيم هيتشول يتلقى الانتقاد من صحفي + يرد عليه
شارك كيم هيتشول رده على الانتقادات المتعلقة بتعليقه خلال الحلقة الأخيرة من “7.7 Billion in Love”.
في 20 أبريل، بثت قناة JTBC حلقة جديدة من برنامجها الحواري المتنوع حيث ناقش المقدم والمستضافين موضوع التعليقات المسيئة. هيتشول هو أحد مقدمي البرنامج الثلاثة وذكر كيف تصرف المعلقون الكارهون بعد وفاة صديقتيه المقربتين سولي وغو هارا في العام الماضي.
قال تنه كان غاضبًا بشدة من رؤيته مستخدمي الانترنت الذكرو والنساء يقاتلون بعضهم بعد موت الفنانتيّن، ويلوم بعضهم البعض على رحيلهم. وذكر أن الرجال قاموا بمضايقتهم جنسيًا من خلال التعليقات المسيئة وأن النساء نعتنهن بالعار، ثم بحثوا عن طرق لإلقاء اللوم على بعضهم البعض بعد وفاتهما.
شارك هيتشول أيضًا غضبه من أن الناس صاحبة التعليقات المسيئة الذين قالو: “نحن حزينون جدًا لذلك سنحيي ذكراهما“.
وبعد هذا البث، انتقد الصحفي وي غِن وو تعليقات هيتشول، وكتب:
“لا أستطيع ابدًا فهم سبب غضب كيم هيتشول الذي فقد زميلتين مقربتين. لكن الراحلة سولي لم يكن لديها فقط معلقين ذكور بل وإناث أيضًا.
وحتى إذا كان صحيحًا أنه كان هناك تغيير في مواقفهم، أعتقد أنه كان من الخطأ أن يصنف ذلك على أنه ‘صراع بين الجنسين’ ويقول أن كلا الجانبين كانا على خطأ.
لكي نكون أكثر تحديدًا، من الصحيح أن كلا من المعلقين من الذكور والإناث كانوا على خطأ ولكنه من المنطق استنتاج أن كلاهما مخطىء في ‘الصراع بين الجنسين’ بناءً على تلك الأسباب.
حتى لو افترضنا بأن المعلقين المسيئين من الذكور والإناث كانوا مخطئين، كانت الحجج التي تركز على الذكور هي ما تم إدراكه على أنه الهجمات الرسمية على المتوفاة. على الرغم من وجود معلقين مسيئين من جميع الأجناس، فإن غالبية أولئك الذين احترموا ودعموا حياة سولي كانوا نسويات.
مرة أخرى، لا أعتقد أنه يمكنني الشعور بالغضب من فقدان زميل قريب وليس لدي أدنى نية لتشويه غضبه. ولكن لا أعتقد أن أي شخص يجب أن يتحدث نيابة عن المتوفى الذي لم يعد بإمكانه القيام بذلك وأعتقد أن هذا النوع من القراءة النقدية ضروري”.
أجاب هيتشول معلقاً تحت منشوره: “المعذرة يا سيد، لكن هل من المهم أن يكون المعلق المسيء أو المجرم ذكراً أم أنثى؟ بغض النظر عن الجنس، إذا ارتكبت جريمة فأنت مجرم. أنا وزملائي الآخرين الذين كانوا قريبين منهما لا زلنا غير قادرين على قول اسماء الراحلتين وذكرهما بصوتٍ عالٍ من الحزن، ولكن من أنت لتكتب شيئًا كهذا مستغلًا الشخص المتوفى؟“.
ثم نشر هيتشول في منتدى معجبيه في مجتمع DC عبر الإنترنت
بيانه الكامل أدناه:
“أنا متأكد من أن هناك معجبين شاهدوا البرنامج بالفعل، لكنني سأنشر هذا المنشور لأن الأمور يمكن أن تصبح فوضوية. أنا متأكد من أن الأشخاص السيئين سيتجمعون في حسابي على انستغرام أو هنا لارسال الهراء.
ناقشنا أمس موضوع التعليقات المسيئة على ‘7.7 Billion in Love’. قال أحدهم هذا وذاك على حسابه عبر وسائل التواصل الاجتماعي و شعرت بالفزع من قراءة المنشور و أجبت معتقدًا أنه لا ينبغي لي أن أتراجع هذه المرة.
ما لم أفهمه بعد هو الجدل القائل بأن ‘ZZAM VIBE’ هم كارهون للنساء. الناس الذين كانوا من المعجبين بي لفترة طويلة ومعجبي الفنانين الآخرين يعرفون كيف يخلق مقهى الإنترنت ‘Women Era’ شائعات تافهة عني وعن العديد من الأشخاص الآخرين. لذا كتبت كلمات الأغنية ‘يقولون أنني أتنقل بين كراهية الإناث وكراهية الذكور’ لكنهم غضبوا وجعلوا الأمر يبدو كما لو كنت شخص معادي للمرأة.
بالأمس تحدثت عن أن التعليقات المسيئة والتي كانت لئيمة بغض النظر عن الجنس الموجهة صديقتاي ثم ألقوا باللوم على بعضهم البعض قائلين ‘النساء سبب موتهما’ أو ‘الرجال سبب موتهما’ بعد وفاتهما. وشعرت بالاشمئزاز من أن كاتب مراسل استغل الراحلتين كسلاح لمشاركة أفكاره ومناقشة الصواب والخطأ على الرغم من حقيقة أنه شخص لا يعرف لماذا كانتا تمران بوقت صعب عندما كانتا على قيد الحياة وأنه شخص لم يسمعوا به من قبل.
السبب في أنني أكتب هذا …
أشعر بالأسف أيضًا على معجبيني الذين اضطروا للرد على الشائعات التي لا أساس لها والشجار مع جميع أنواع المعلقين المسيئين لمجرد إعجابهم بمشهور اسمه كيم هيتشول.
بطريقةٍ ما، يمكنكم أن تعتقدوا أنه لن يحدث شيء إذا لم أفعل شيئًا. إذا لم أفعل أي شيء، فلن يضطر المعجبون إلى القتال أو الرد.
سيكون الأمر مريح لو تحملنا وتجاهلنا لكنني لا أعتقد حقًا أنه من الصواب قيام الناس بإنشاء قصص عن الراحلتين وفقًا لهدفهم.
بعد أن فقدت صديقتان العام الماضي، توقفت عن الاهتمام كثيرًا بكوني أحد المشاهير. على الرغم من أنني شخص أريد أن أكون مشهورًا إلى الأبد، فقد أخبرت وكالتي أنني أريد أن أستريح لبضعة أشهر أو بضع سنوات وذهبت أيضًا إلى الأطباء هنا وهناك لأنني كنت منهك نفسيًا. وبعد ذلك… سأعمل كمشهور أو سأستقيل… أعتقد أن هذا ما حدث.
ولكنني أترك منشورًا هنا حيث يمكن للعديد من الأشخاص مشاهدته بكل ارياحية لأنني دائمًا أشعر بالامتنان والاسف للمعجبين الذين يحبونني. لا يهم مكان مشاركة هذا المنشور.
أخيرًا يرجى مشاركة التعليقات المسيئة التي ترونها في هذا المجتمع (خاصة من ‘Women Era’). سأعاقبهم دون تساهل من خلال المحامي الشخصي”.
–
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير
حفل Music Core في اليابان يعلن عن تشكيلته المرّصعة من المقدمين والمؤديين بالحفل
شاهدوا التشكيلة الكاملة هنا بمقالتنا!
في 23 أبريل، أكد حفل Music Core في اليابان أن مينهو عضو SHINee وسوليون عضوة NMIXX سيستضيفان الحفل القادم الذي يستمر يومين في قبة بيلونا اليابانية والذي سيلخص النصف الأول من العام في موسيقى البوب الكورية.
والفرق: &TEAM، ATEEZ، ENHYPEN، FANTASY BOYS، (G)I-DLE، ILLIT، NCT WISH، NiziU، NMIXX، n.SSign، P1Harmony، PLAVE، RIIZE، Stray Kids، و SHINee’s Taemin سوف يقومون بالأداء بالحفل، مما يجعل المعجبين مترقببن لمشاهدة الآداء المذهل للفرق.
سيتم عقد حفل Music Core في اليابان يومي 29 و30 يونيو، ترقبوا المزيد من التحديثات.
هل أنتم متحمسون!
المصدر
البوب الكوري
وونهي، تايون وجيني يتصدرن تصنيفات شهر أبريل لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات
كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات قيمة العلامة التُجارية لهذا الشهر لعضوات فرق الفتيات!
يتم تحديد التصنيف من خلال كلٍ من التغطية الإعلامية، تحليل مشاركة المستهلكين، التفاعل ومؤشرات الوعي المجتمعي لأكثر من 655 عضوة من فرق الفتيات، وبإستخدام البيانات الضخمة التي جُمعت في الفترة من 17 مارس إلى 17 أبريل.
تصدرت وونهي عضوة ILLIT قائمة هذا الشهر بمؤشر قيمة علامتها التجارية الذي بلغَ 2,962,732 نقطة، تضمنت العبارات عالية التصنيف في تحليل الكلمات الرئيسية الخاصة بها “ILLIT” و”Magnetic” و”special MC”، في حين تضمنت العبارات الرئيسية الأكثر صِلة “قائدة” و”صريح” و”لطيف”. وكشف تحليل الإيجابية والسلبية للفنانة أيضًا عن ردود فعل إيجابية بنسبة 86.04%
واحتلت تايون عضوة Girls’ Generation المركز الثاني بمؤشر قيمة علامتها التجارية الذي بلغ 2,734,446 نقطة، بينما احتلت جيني عضوة BLACKPINK المركز الثالث بمجموع نقاط قدره 2,691,598 نقطة.
تفقدوا أعلى 30 مركزًا لهذا الشهر:
1. وونهي من ILLIT
2. تايون من Girls’ Generation
3. جيني من BLACKPINK
4. يون بومي من Apink
5. مينجو من ILLIT
6. تشايونغ من TWICE
7. جيهيو من TWICE
8. وينتر من aespa
9. موكا من ILLIT
10. يونا من ILLIT
11. جيسو من BLACKPINK
12. مينا من TWICE
13. هاني من NewJeans
14. مينجي من NewJeans
15. نايون من TWICE
16. ليسا من BLACKPINK
17. جوي من Red Velvet
18. إيروها من ILLIT
19. آن يو جين من IVE
20. كازوها من LE SSERAFIM
21. جانغ وون يونغ من IVE
22. ويندي من Red Velvet
23. سِلغي من Red Velvet
24. يونا من Girls’ Generation
25. هارين من NewJeans
26. يونا من OH MY GIRL
27. سانا من TWICE
28. روزي من BLACKPINK
29. سوهبون من Girls’ Generation
30. مييون من G)I-DEL)
مشاهير
وكالة WM تصدر بيانًا بشأن إقالة مدير أعمال بسبب تصوير غير قانوني + تقدم إعتذرًا للضحية
في 9 أبريل، تم الكشف عن حادثة مزعجة عندما أبلغت ممثلة موسيقية مركز شرطة سيول كانغنام عن اكتشاف كاميرات غير قانونية مثبتة في أريكة غرفة تبديل الملابس الموسيقية المستمرة “Next to Normal” في مركز جوانجريم للفنون.
في 16 أبريل، شاركت وكالة الممثلة: “غرفة تبديل الملابس في المسرح الموسيقي ليست مجرد منطقة انتظار، إنها مساحة ينتظر فيها فناني الأداء حتى يبدأ الأداء، ويرتدون أزياء المسرح، وحتى يستحمون بعد الأداء. إن تركيب كاميرات غير قانونية في مثل هذا المكان هو عمل إجرامي وشيء ما كان يجب أن يحدث أبدًا، وفي الوقت الحالي يجري التحقيق. نطلب بشدة الامتناع عن الاستخدام العشوائي للصور والتعليقات المتعلقة بالضحية حتى انتهاء التحقيق”.
تم التعرف على مرتكب الجريمة على أنه مدير أعمال أحد أعضاء B1A4، والذي يشارك أيضًا في نفس الإنتاج الموسيقي، في حين أنه تم التأكيد على أن هذا كان خطأً شخصيًا من جانب المدير وليس للمشاهير ولا الوكالة المرتبطة بالمدير أي علاقة بهذا الفعل الدنيء، فقد أصدرت وكالة WM للترفيه التابعة لها B1A4 بيانًا أعلنت فيه أنهم طردوا المدير على الفور وقدموا إعتذارًا صادقًا للممثلة الموسيقية ووكالتها:
“مرحبًا، هذه هي وكالة WM للترفيه.
نود أن نشارك بيانًا رسميًا بشأن الحادث الأخير.
أولاً وقبل كل شيء، نود أن نتقدم بأعمق اعتذاراتنا للممثلة والوكالة التابعة لها والتي من المؤكد أنها تعرضت للأذى والتأثر بهذا الأمر.
نحن ندرك تمامًا خطورة هذا الأمر وسنبذل قصارى جهدنا لضمان استقرار الممثلة المعنية، كما نتقدم باعتذارنا لجميع الممثلين والموظفين الذين يعملون بجد من أجل المسرحية الموسيقية، وكذلك المشجعين.
بمجرد أن علمنا بالحقائق، اتخذنا إجراءات فورية من خلال عزل المدير من جميع الواجبات المتعلقة بفنانينا وإنهاء توظيفهم.
علاوة على ذلك، أجرينا تحقيقًا في المناطق التي كان المدير قادرًا على الوصول إليها، بما في ذلك المكان الموسيقي ومسكن الموظفين ومبنى مكاتبنا، وأكدنا عدم وجود أي أضرار إضافية، ومع ذلك، سنواصل التعاون مع تحقيقات الشرطة ومراقبة الوضع في حالة وجود أي تطورات جديدة.
بالإضافة إلى ذلك، سنبذل جهودًا أكبر في تعليم الموظفين وضمان سلامة وحماية الفنانين والموظفين في المستقبل.
نرجو الامتناع عن المشاركات أو التقارير التخمينية المتعلقة بهذه الحادثة.
مرة أخرى، نعتذر بصدق عن أي إزعاج قد سببناه للمشاركين.
شكرًا لكم”.
المصدر
مشاهير
لي ميجو من Lovelyz وحارس المرمى المحترف سونغ بوم كيون يؤكدان مواعدتهما
في 18 أبريل، أفاد ممثلو الصناعة أن عضوة Lovelyz على علاقة مع لاعب كرة القدم المحترف سونغ بوم كيون، وتكهن مستخدمو الإنترنت سابقًا بعلاقتهما بعد رؤية منشوراتهم الأخيرة على انستغرام والتي تم التقاطها في نفس المواقع في اليابان.
ردًا على التقرير السابق، صرحت وكالة Antenna المسؤولة عن لي مينجو: “إنهم يتعرفان على بعضهما البعض بمودة متبادلة، من فضلكم ادعموهما”.
المصدر
البوب الكوري
فرقة BOYNEXTDOOR تُهيمن على آيتونز خمس دول من حول العالم + تدخل قائمة Melon لأفضل 100 أغنية
عودة BOYNEXTDOOR الأخيرة بدأت بداية واعدة!
في 15 أبريل الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا، عادت فرقة BOYNEXTDOOR مع ألبومها المصغر الثاني “HOW؟” واغتيتها الجذابة “Earth، Wind & Fire”.
بعد خمس ساعات (في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت كوريا)، ظهرت أغنية “Earth, Wind & Fire” لأول مرة في مخطط Melon لأفضل 100 أغنية في في المركز 89، مما يجعلها أول أغنية للفرقة على الإطلاق تدخل المخطط، وبعد ساعة ارتفعت الأغنية إلى ذروة جديدة بلغت رقم 63.
وفي الوقت نفسه، وفقًا لمخطط هانتو، باعت فرقة BOYNEXTDOOR إجماليًا مثيرًا للإعجاب بلغ 390,709 نسخة في اليوم الأول من إصدارها البوم “HOW؟”، محطمة بسهولة رقمها القياسي السابق لمبيعات اليوم الأول لـ BOYNEXTDOOR والذي بلغ 302,203 نسخة (الذي حدده ألبومها المصغر الأول “WHY…” العام الماضي). اعتبارًا من 16 أبريل، تجاوزت مبيعات الألبوم المصغر 400000 نسخة.
بالإضافة إلى ذلك، بحلول الساعة 8 صباحًا بتوقيت كوريا الجنوبية في 16 أبريل، فإن البوم “HOW؟” وصل بالفعل إلى المركز الأولى في مخططات آيتونز لأفضل الألبومات في خمس دول مختلفة على الأقل: روسيا وتايلاند والمجر وسنغافورة والفلبين.
تهانينا لـ BOYNEXTDOOR!
اطلب ألبوم “HOW؟” الآن من متجر @kshoppe.sa
المصدر
يجب عليك تسجيل الدخول لكتابة تعليق.