Connect with us

البوب الكوري

BTS، NCT 127، ITZY، BLACKPINK والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

في

أسبوع جديد وتحديث جديد من بيلبورد لمخططاته الأسبوعية، وكما اعتدنا دومًا فإن المخطط العالمي للألبومات قد تم السيطرة عليه من قِبل الإصدارات الكورية!
للأسبوع الخامس وعلى التوالي، تأتي فرقة BTS في صدارة المخطط مع ألبومها الضاربة وصاحب الأرقام التاريخية “Map of the Soul: 7”.
تحتل فرقة NCT 127 المركز الثاني في المخطط مع ألبومها “Neo Zone” مكملةً أسبوعها الثالث، وفي أسبوعه 83؛ ييأتي ألبوم “Love Yourself: Answer” الخاص بفرقة BTS في المركز الثالث.
بينما يأتي ألبوم “You Never Walk Alone” لفرقة BTS في المركز السادس (61 اسبوعًا في المخطط) ويليه “Map of the Soul: Persona” في المركز السابع (50 أسبوعًا).
وفي هذا الاسبوع، يحتل ألبوم “IT’z ME” لفرقة ITZY المركز الثامن (أسبوعه الثالث) بينما تحتل فرقة BLACKPINK في أسبوعها 22 المركز 13 مع ألبومها الضارب والناجح “Kill This Love”.
دخلت فرقة Stray Kids المخطط هذا الاسبوع مع ألبومها “SKZ2020” الذي احتل بدوره المركز الرابع عشر، وقد تم إصدار الألبوم في كلٍ من كوريا واليابان وهو يُمثل ألبوم الفرقة الترسيمي في اليابان.
تهانينا لجميع الفنانين على هذه الانجازات الرائعة!
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

‏Brave Girls، BLACKPINK وOh My Girl يتصدرن تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

في

كشف معهد ابحاث الاعمال الكوري عن تصنيفات سمعة العلامة التجارية لهذا الشهر لفرق الفتيات!
تم تحديد الترتيب من خلال تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الاعلامية، التفاعل ومؤشرات المجتمع لمختلف فرق الفتيات، بإستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها في الفترة من 9 ابريل الى 9 مايو.
احتفظت فرقة Brave Girls بموقعها في رأس القائمة مع مؤشر سمعة العلامة التجارية البالغ 3،711،562 لشهر مايو. تضمنت العبارات عالية الترتيب في تحليل الكلمات الرئيسية للفرقة “Rollin”، “اعلان” و”هدية للمعجبين”، بينما تضمنت العبارات الرئيسية الاكثر صلة “اصدار”، “اعلان” و”عارضات”. وكشف تحليل الايجابية-السلبية للفرقة عن نتيجة 80.41% من ردود الفعل الايجابية.
احتلت فرقة BLACKPINK هذا الشهر ايضًا المركز الثاني في التصنيف مع مؤشر سمعة العلامة التجارية البالغ 3،521،993.
بينما ارتفعت فرقة Oh My Girl الى المركز الثالث بإجمالي مؤشر سمعة العلامة التجارية 1،920،338 لهذا الشهر.
تفقدوا افضل 30 لهذا الشهر ادناه!
‏1. Brave Girls
‏2. BLACKPINK
‏3. Oh My Girl
‏4. TWICE
‏5. STAYC
‏6. Red Velvet
‏7. ITZY
‏8. GFRIEND
‏9. MAMAMOO
‏10. WJSN
‏11. HOT ISSUE
‏12. Lovelyz
‏13. Apink
‏14. Girls’ Generation
‏15. (G)I-DLE
‏16. Weeekly
‏17. LOONA
‏18. aespa
‏19. Dreamcatcher
‏20. cignature
‏21. fromis_9
‏22. DIA
‏23. EXID
‏24. LUNARSOLAR
‏25. LABOUM
‏26. ELRIS
‏27. Weki Meki
‏28. Rocket Punch
‏29. woo!ah!
‏30. MOMOLAND
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS، NCT وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر مايو لسمعة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

في

كشف معهد ابحاث الاعمال الكوري عن تصنيفات سمعة العلامة التجارية لهذا الشهر لفرق الفتيان.
تم تحديد التصنيف من خلال تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التفاعل ومؤشرات المجتمع لفرق الفتيان المختلفة، بإستخدام البيانات الضخمة التي تم جمعها في الفترة من 8 ابريل الى 8 مايو.
تصدرت فرقة BTS القائمة للشهر السادس والثلاثين على التوالي بمؤشر سمعة العلامة التجارية بلغَ 13،630،137 لشهر ابريل، تضمنت العبارات عالية الترتيب في تحليل الكلمات الرئيسية للفرقة “بيلبورد”، “يوتيوب” و”Butter”، بينما تضمنت العبارات الرئيسية الاكثر صلة “سجل”، “اصدار” و”تبرع”.
حافظت فرقة NCT على مركزها الثاني للشهر الثامن على التوالي مع مؤشر سمعة العلامة التجارية البالغ 3،482،324 لشهر مايو.
حافظت SEVENTEEN ايضًا على مركزها الثالث مع مؤشر سمعة العلامة التجارية البالغ 3،215،092 لهذا الشهر.
تفقدوا افضل 30 لهذا الشهر ادناه!
1. BTS
2. NCT
3. SEVENTEEN
4. Highlight
5. SHINee
6. EXO
7. ONF
8. ASTRO
9. THE BOYZ
10. NU’EST
11. BTOB
12. ENHYPEN
13. TXT
14. TREASURE
15. Super Junior
16. Stray Kids
17. ATEEZ
18. SF9
19. WINNER
20. MONSTA X
21. Shinhwa
22. BIGBANG
23. MIRAE
24. AB6IX
25. INFINITE
26. BAE173
27. PENTAGON
28. withus
29. 2PM
30. VERIVERY
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS هي الفنان الكوري الوحيد الذي يتم ترشيحه في حفل جوائز MTV Movie & TV لهذا العام

في

فرقة BTS تتلقى ترشيح في حفل جوائز MTV Movie & TV لهذا العام!
حفل MTV Movie & TV، يتم اختيار المرشحين فيه من قبل المنتجين والمديرين التنفيذيين في MTV.
في 8 مايو، اعلن جوائز MTV Movie & TV لعام 2021 عن المرشحين لفئتين جديدتين يتم التصويت عليهما في مواقع التواصل الاجتماعي وهما “افضل فيلم وثائقي موسيقي” و”افضل لحظة موسيقية”.
تم ترشيح الفيلم الوثائقي “Break the Silence: The Movie” لفرقة BTS والذي كان يُظهر ما خلف كواليس جولة BTS العالمية “Love Yourself: Speak Yourself”، لجائزة افضل فيلم وثائقي موسيقي جديد.
من بين المرشحين الآخرين اريانا غراندي: “Excuse Me, I Love You”، الرابر بيغي: “I Got a Story to Tell”، بيلي آيليش: “The World’s a Little Blurry”، ديمي لوفاتو: “Dancing with the Devil”، شون مينديز: “In Wonder”، تايلور سويفت: “Miss Americana”، فرقة The Bee Gees: “How Can You Mend a Broken Heart”، فيلم “The New York Times Presents” للمغنية بريتني سبيرز والفيلم الوثائقي “Tina”.
سيبدأ تصويت المعجبين لأفضل فيلم وثائقي موسيقي في 10 مايو بالتوقيت المحلي على قصة حساب MTV على انستغرام وسيغلق في 11 مايو.
سيتم الإعلان عن الفائز خلال الليلة الثانية من جوائز هذا العام “MTV Movie & TV Awards: Unscripted” الذي سيُبث في 17 مايو في تمام الساعة 9 مساءً حسب التوقيت الشرقي.

 

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة ITZY تحطم رقمها القياسي السابق في مبيعات الاسبوع الاول

في

فرقة ITZY ترتفع الى مستويات جديدة مع احدث البوم مصغر!
وفقًا لمخطط هانتيو، حققت ITZY اعلى مبيعاتها في الاسبوع الاول حتى الآن مع البومها المصغر الجديد “GUESS WHO”.
البوم “GUESS WHO” الذي اُصدر في 30 ابريل، باع 200،130 نسخة في الاسبوع الاول محطمًا الرقم القياسي السابق لمبيعات ITZY في الاسبوع الاول البالغ 144،355 والذي سجلهُ الألبوم المصغر السابق “Not Shy”.
كما سجلت الاغنية الرئيسية “Mafia in the Morning” رقمًا قياسيًا شخصيًا جديدًا للفرقة على مخطط سبوتيفاي لأعلى 60 مركز عالميًا، حيث وصلت الى المركز 56 على المخطط في 3 مايو لتصبح الأغنية الاكثر شهرة للفرقة حتى الآن.
تهانينا لفتيات ITZY على عودتهن الناجحة!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TXT تحطم رقمها القياسي مع تجاوز الطلبات المسبقة لألبومها الجديد 500 ألف نسخة

في

قامت فرقة TXT بالفعل بتسجيل رقمها القياسي الشخصي الجديد مع ألبومها الكامل القادم حتى قبل إصداره!
وفقًا لتقرير جديد صادر من YG PLUS وهو موزع ألبومات فرقة TXT، فإنه اعتبارًا من الخامس من مايو، تجاوز الألبوم الثاني الكامل للفرقة 520 الف طلبًا مسبقًا، مما يمثل أكبر عدد من الطلبات المسبقة للفرقة حتى الآن.
في أكتوبر الماضي، تجاوز ألبوم TXT المصغر السابق “minisode1: Blue Hour” للطلبات المسبقة 300 الف نسخة خلال أسبوعين، وبعد بضع أسابيع أخرى استطاع الوصول إلى 400 الف.
هذه المرة، فقد استغرق TXT ستة أيام فقط حتى يتجاوز ألبومها “The Chaos Chapter: FreeZE” الطلبات السمبقة 500 ألف لتحطم رقمها القياسي السابق، مما ترك العاملين في الصناعة فضوليين لرؤية مدى ارتفاع الطلبات المسبقة للألبوم.
عدد الطلبات المسبقة للمخزون هو مقدار مخزون الألبوم الذي تم إنتاجه قبل إصدار الألبوم، الرقم هو الطلب المقدر محسوبًا باستخدام عوامل مختلفة، بما في ذلك عدد الألبومات التي تم طلبها مسبقًا بواسطة المعجبين.
سيتم إصدار ألبوم “The Chaos Chapter: FREEZE” في الواحد والثلاثين من مايو الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة SM تكشف عن تلاعب غير قانوني بأغاني EXO، بوا والمزيد

في

في السادس من مايو، أكدت وكالة SM أن موظفًا مسؤولًا عن الفنانين والموسيقى (A&R) قد عوقبَ لوضعه كلمات زوجته في أغاني فناني SM.
قام الموظف بتضمين هذه الكلمات في 15 أغنية لـ EXO وبوا وبيكهيون و EXO-CBX، دون علم الوكالة. شارك ممثل الوكالة: “مؤخرًا، تأكدنا من عمل الموظف الغير لائق وقمنا بإتخاذ إجراء تأديبي ردًا على ذلك”.
وقد قام الموظف، من أجل عدم الإمساك به بوضع حقوق زوجته كثلاث كُتاب بين ثلاثة أسماء مختلفة تشترك في نفس رمز الثقة لإدراجها في الاعتمادات.
يُشارك قسم (A&R) في وكالات الترفيه في التعرف على الفنانين وعقودهم وتدريبهم، بالإضافة إلى تخطيط الألبوم وإنتاجه والترويج له، كما أنه يلعب دورًا رئيسيًا في تلقي الأغاني المناسبة للفنانين، بما في ذلك تكليف المنتجين وكتاب الأغاني ومراجعة كلمات الأغاني والمزيد.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

البورصة الكورية تُزيل وكالتي SM و YG رسميًا من فئة الشركات الرائِدة (الرقاقة الزرقاء) إلى فئة الشركات متوسطة الحجم

في

لَم تَعُّد وكالتي SM و YG من الشركات الكبرى/الرائدة والمسماة بالرقاقة الزرقاء، وفقًا لنِظام البورصة الكورية.
في الرابع من مايو، وفقًا لِنظام الإفصاح الإلكتروني التابع لدائرة الرقابة المالية، قامت البورصة الكورية بتخفيض رتبة SM و YG من الشركات الرائِدة إلى الشركات متوسطة الحجم.
ويُعتبر هذا كأول هبوط لشركة SM مِن رتبتها بعد انتقالها من شركة مشاريع تجارية إلى شركة عامة (الاسم السابق للشركات الرائدة -الرقاقة الزرقاء-) في مارس 2008. وتُعَّد ايضًا المرة الأولى لشركة YG للهبوط من مكانتها بعد أن أصبحت شركة رائدة في ابريل 2013.
ووفقًا لنِظام البورصة الكورية، لا بُد أن تتبِع الشركة معايير خاصة وتفِي بمتطلبات مالية ليَتُم اعتبارها كشركة رائدة. منها ان يكون صافي ارباحها 70 مليار وون وان تحصد 100 مليار وون خلال ست أشهر وألا يكون رأس مالها ضعيفًا خلال آخر ثلاث سنوات. ومتوسط العائدات يمنح اكثر من 5% لحقوق الملكية، وأن يتجاوز صافي الربح 3 مليار وون، ومبيعات تتخطى 50 مليار وون.
وجميع الشركات التي لا تملك هذه المعايير تُصنف كمتوسطة الحجم.
ووفقًا لهذه المعايير، لم تكُن لتهبط هاتين الوكالتين، ففي السنة الماضية فقط، حققت SM صافي ثروة أعلى بثمانية اضعاف من الحد الأدنى للشركات الرائدة، و حققت YG صافي ثروة قُدِرَ أعلى بست أضعاف من الحد الأدنى.
وفي آخر ثلاث سنوات، مُعدل مبيعات SM بلغ 12 مرة اعلى من الحد الأدنى و YG أعلى بخمس مرات.
لكن تم اخراجهم من فئة الشركات الرائدة بسبب نتائجهم السيئة في الربح الصافي وحقوق الملكية. ففي آخر ثلاث سنوات، سجلت SM خسائر صافية وصلت 24.4 مليار وون وحقوق ملكية -3.8%. وسجلت YG خسارة تُقدر 1.8 مليار وحقوق ملكية -0.5%.
وبالتالي، فمن بين شركات الترفيه “الثلاث الكبرى” التقليدية في كوريا الجنوبية (SM و YG و JYP)، حافظت وكالة JYP فقط على مكانتها كشركة رائدة. على الرغم من أنهُ تم اعتبار ان متوسط ​​مبيعاتها خلال آخر ثلاث سنوات كالأدنى بين الثلاثة الكبار، إلا أنها بقيّت ثابتة من خلال زيادة صافي أرباحها بمقدار 20-30 مليار وون سنويًا. وحقوق ملكية بنسبة 18%.
يعتقد مُحللو الأسهم أن السبب قد يكون بسبب كُثرة الشركات التابعة لـSM و YG. ويعتقد البعض أن هيكل الحوكمة الشفاف الذي تملكه JYP، حيث يُركز الرئيس التنفيذي على انتاج المحتويات ويترك باقي الأدوار للرؤساء التنفيذيين الآخرين ودور إدارة المال لهم. مما يمنع توسع الأعمال بشكل متهور تحت مالك واحد. كما وأنشئ جين يونغ أيضًا نظامًا للمنتجين في JYP لتقليل دوره كمنتج في شركته ولمنع حدوث مشاكل في جودة الألبومات.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

‏ENHYPEN، BTS، ONF والمزيد يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية والشهرية؛ آيو، كانغ دانييل وBrave Girls يحققون التاج المزدوج

في

 كشف مخطط غاون عن احدث تصنيفاته الشهرية والاسبوعية!
ترسمَ البوم “BORDER: CARNIVAL” لفرقة ENHYPEN في صدارة مخطط الالبومات المادية لشهر ابريل، كما وقد تصدر مخطط الالبومات الاسبوعي للأسبوع الممتد من 25 ابريل الى 1 مايو
المراكز في المخطط الرقمي العام الشهري ومخطط الاستماعات الشهري هي نفسها تمامًا حيث تصدرت اغنية “LILAC” لآيو كِلا المخططين محققةً تاجًا مزدوجًا.
بينما احتفظت فرقة Brave Girls بتاجها المزدوج في كلا المخططين الرقمي العام الاسبوعي ومخطط الاستماعات الاسبوعي مع “Rollin”
تصدرت اغنية “Antidote” لكانغ دانييل مخطط التحميلات الرقمي لشهر ابريل، كما وقد تصدرت مخطط BGM (الذي يتتبع الاغاني التي يشتريها الناس لاستخدامها كموسيقى خلفية لمدوناتهم وملفات تعريف KakaoTalk) مما يعني انَ كانغ دانييل قد حقق تاجًا مزدوجًا هذا الشهر.
احتلت اغنية “Ugly Dance” لفرقة ONF المركز الاول على مخطط التحميلات الاسبوعي.
من جهة اخرى، كانت المراكز الاربعة الاولى في مخطط غاون الاجتماعي الشهري هي نفسها من الشهر الماضي حيث تصدرت فرقة BTS المركز الاول. اخيرًا، المراكز الخمسة الاولى في المخطط الاجتماعي الشهري لهذا الاسبوع ايضًا مشابهة للاسبوع الماضي مع تغير في مراكز الفنانين وبقاء فرقة BTS في المركز الاول.

مخطط الالبومات الشهري

مخطط الالبومات الاسبوعي

المخطط الرقمي العام الشهري

المخطط الرقمي العام الاسبوعي

مخطط الاستماعات الشهري

مخطط الاستماعات الاسبوعي

مخطط التحميلات الشهري

مخطط التحميلات الاسبوعي

المخطط الاجتماعي الشهري

المخطط الاجتماعي الاسبوعي

المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري46 دقيقة

‏Brave Girls، BLACKPINK وOh My Girl يتصدرن تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

دراما12 ساعة

جونغ تشايون من DIA تؤكد انضمامها الى طاقم المسلسل التاريخي القادم “Yeonmo”

مشاهير13 ساعة

رسميًا سون جونغ من INFINITE ينهي خدمته العسكرية

مشاهير16 ساعة

نتائج فحص جميع أعضاء IKON لفيروس COVID-19 تظهر سلبية

البوب الكوري16 ساعة

BTS، NCT وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر مايو لسمعة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوري16 ساعة

فرقة BTS هي الفنان الكوري الوحيد الذي يتم ترشيحه في حفل جوائز MTV Movie & TV لهذا العام

البوب الكوري16 ساعة

فرقة ITZY تحطم رقمها القياسي السابق في مبيعات الاسبوع الاول

مشاهيريومين

وكالة SM للترفيه تتعاون مع MGM Television لإطلاق برنامج تجارب أداء تنافسي أمريكي لوحدة NCT الفرعية الجديدة

درامايومين

بيكهيون من EXO، سو إن غوك، TXT، آيلي والمزيد يؤكدون اصدارهم أوست لمسلسل “Doom At Your Service”

مشاهيريومين

بعد خضوعهم للفحص… مشتركي برنامج “Kingdom” تظهر نتائجهم سلبية لفيروس COVID-19

البوب الكوريأسبوع واحد

ترشيح BTS لأربع جوائز بيلبورد لهذا العام + ترشيح BLACKPINK مع SEVENTEEN

البوب الكوريأسبوع واحد

10 آيدُلز خطفوا الأنظار بصبغات شعر فريدة

مشاهيرأسبوع واحد

مارك من GOT7 ينضم الى وكالة Creative Artists

البوب الكوريأسبوع واحد

مغنية الروك سو مون تاك تؤكد تعاونها مع بيكهيون من EXO

برامجأسبوع واحد

عضوا TXT هوينينغ كاي وتايهيون يؤكدان انسحابهما من البرنامج الاذاعي “Listen”

مشاهيرأسبوع واحد

بعد تأكيد انتهاء انشطة الفرقة… عضوات IZ*ONE ساكورا، ناكو وهوندا يغادرن الى موطنهن اليابان

مشاهيرأسبوع واحد

سون ناؤن تتحدث عن مستقبل Apink ومغادرتها Play M للترفيه في رسالةٍ مؤثرة

البوب الكوريأسبوع واحد

بعد مغادرتها وكالة Play M.. سون ناؤن في محادثات للانضمام لوكالة YG + باقي عضوات Apink يجددن عقدهن

البوب الكوري4 أيام

‏BTS يصنعون التاريخ كأول فنان في العالم يتصدر المراكز الاربعة الاولى في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + BLACKPINK، NCT والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة

البوب الكوري4 أيام

شركة HYBE تكشف عن ارباحها ومبيعاتها للربع الاول من عام 2021

برامج3 أسابيع

هوي إن من MAMAMOO تعترف بمعاناتها سابقًا لاعتقادها انها لا تملك صوتًا غنائيًا فريد

برامج3 أسابيع

فرقة TXT تقدم أداءًا ساحرًا وجذابًا في البرنامج الحواري الامريكي الشهير “The Ellen DeGeneres Show”

مشاهير3 أسابيع

بعد قلق المعجبين حول وينتر من aespa … أصدرت وكالة SM بيانًا رسميًا توضح فيه سوء الفهم

مشاهير4 أسابيع

آيو عن اول ارتفاع مفاجئ في شعبيتها: “شعرت بالخوف أكثر من السعادة… لم يكن لدي أي فكرة أنني سأصبح مشهورة، ولم أرغب حتى في هذا المستوى من الشهر”

البوب الكوري4 أسابيع

The8 من SEVENTEEN يكشف عن فيديو تشويقي رومنسي لأغنيته القادمة “Side By Side”

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

لي جين هيوك من UP10TION يعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “5K”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة ASTRO تعود بمفهومٍ قوي وجذاب في الفيديو الموسيقي “ONE”!

مشاهيرشهر واحد

رونجين من NCT DREAM يلفت إنتباه المغنية الأمريكية تينيش بشكلٍ مفاجئ

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة WJSN تتألق بالفيديو الموسيقي الجديد “UNNATURAL”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

كانغ سونغيون عضو WINNER يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز ‘IYAH’

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: