Connect with us

البوب الكوري

ممثلوا الصناعة يُصنفون BTS كأفضل فرقة فتيان، TWICE كأفضل فرقة فتيات، آيو كأفضل فنانة وITZY كأفضل فرقة صاعدة

في

بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيسها، أجرت صحيفة Sports Chosun استبيانًا لاختيار الأشخاص الأكثر تأثيرًا في خمس فئات مختلفة.
شمل الاستطلاع حوالي 20 وكالة ترفيه، مثل SM وJYP وBig Hit وWoolim وPledis وPlay M وCre.ker وCube وMLD وFNC وThe Music Works ، KQ وMaroo Entertainment وSource Music وRBW وP Nation والمزيد.
فيما يتعلق بأفضل فرق الفتيان، احتلت فرقة BTS المركز الأول مع 94 نقطة. اختار حوالي 90% (18) من المسؤولين المشاركين أن فرقة BTS هي أفضل فرقة فتيان. حقق BTS أرقام قياسية لم يحققها أي فنان كوري آخر من قبل، حيث اجتاح ألبوم “Map of the Soul: 7” المخططات الموسيقية العالمية الرئيسية، بما في ذلك مخططات الولايات المتحدة، والمخططات البريطانية. على وجه الخصوص، دخلت BTS مخطط بيلبورد 200 مع تصدر مركزه الأول أربع مرات متتالية. وعلى الصعيد العالمي للموسقى، أظهرت الفرقة قدرتها على دخول أربعة من ألبوماتها مخطط بيلبورد 200 في أقصر وقت في التاريخ منذ فرقة Beatles.
قال أحد المسؤولين: “حتى الآن عندما تجاوزوا كوريا وأصبحوا في القمة من حول العالم، يكفر BTS باستمرار في الموسيقى والأداء والجولة. عندما أراهم يتدربون، فإن شغفهم يجعلني أتساءل عما إذا كانوا فرقة مبتدئة. يبدو أن جهودهم المستمرة، وعزمهم منذ ترسيمهم وحتى الآن، والإدارة الذاتية دون حدوث مشاكل تساعدهم في الحفاظ على شعبيتهم الحالية“.
احتلت فرقة EXO المركز الثاني مع مجموع  52 نقطة. وأشار أحد المسؤولين إلى: “EXO هم فرقة عمرها تسع سنوات. إن حقيقة أن مثل هذه الفرقة متحدة وقوية في حد ذاته تدعم مدى إدارتها لنفسها ومدى جودة أعضائها“.
واحتلت فرقة SEVENTEEN المركز الثالث مع 42 نقطة. قام المسؤولون بتقييم الفرقة بشكلٍ كبير من حيث إنتاجهم الشخصي، وجولات قبة اليابان، والجولات العالمية واسعة النطاق.
فيما يلي بقية الترتيب لأفضل فرق الفتيان:
4. MONSTA X (21 points)
5. NU’EST(20 points)
6. NCT (15 points)
7. GOT7 (13 points)
8. ATEEZ (9 points)
9. TXT (7 points)
10. BIGBANG (6 points)
11. SF9 (5 points)
12. Shinhwa (4 points)
13. SuperM (3 points)
14. H.O.T. (2 points)
أما بالنسبة لأفضل فرقة فتيات، فقد أتت فرقة TWICE أولاً مع مجموع 83 نقطة. احتلت القمة مع أغانيها الناجحة، مثل “Cheer Up” و”TT” و”Feel So Good”. مع وضع شعبيتها العالمية في الاعتبار. أثبتت فرقة TWICE أنها أفضل فرقة فتيات كوري العام الماضي من خلال اختتامها جولة القبب في اليابان بنجاح. وقعت وكالة JYP مؤخرًا عقدًا مع شركة US Records وأعلنت أنها عن استعداد الفرقة للترويج العالمي، مما يزيد من التوقعات.
أتت فرقة Red Velvet مع 45 نقطة في المركز الثاني. اكتسبت شعبية هائلة مع موسيقاها ومفاهيمها الفريدة. قال أحد المسؤولين: “مفهوم Red Velvet هو شيء جديد للغاية لم تُظهره أي فرقة فتيات على الإطلاق. لهذا أعتقد أن المعجبين يتطلعون دائمًا إلى نوع الموسيقى والمفهوم الذي سيعرضونه في كل عودة“.
احتلت فرقة BLACKPINK المرتبة الثالثة مع 40 نقطة. حققت أغانيها “BOOMBAYA” و”Whistle” و“Playing with Fire” نجاحًا كبيرًا في المخططات الموسيقية وكذلك على يوتيوب. قال أحد المسؤولين: “عندما ترسمت فرقة BLACKPINK كان هناك بعض الأشخاص الذين أحبوهم ولم يعجبهم المفهوم حيث أطلق البعض عليهم بـ’فيجوالز 2NE1′. ومع ذلك، بمرور الوقت، أثبتن العضوات أنه ليس فقط مظهرهن بل ومهاراتهن وشخصياتهن رائعة“.
تفقدوا بقية المراكز لأفضل فرق الفتيات:
4. IZ*ONE (25 points)
5. (G)I-DLE (24 points)
6. MAMAMOO (21 points)
7. LOONA (12 points)
8. ITZY (11 points)
9. GFRIEND (10 points)
10. Girls’ Generation (5 points)
11. Wonder Girls (4 points)
12. AOA, Fin.K.L, MOMOLAND (2 points)
13. 2NE1, DreamCatcher, EVERGLOW (1 point)
وبالنسبة لفئة أفضل فنان/ة منفرد/ة، تأتي الفنانة آيو في الصدارة مع 74 نقطة. بدءًا من “Good Day”، اكتسحت جميع أغانيها المخططات الموسيقية. وعلق أحد المسؤولين قائلًا: “تقوم آيو بعملٍ جيد في أنواع مختلفة من مجال الموسيقى. فهي لا تتمتع بشعبية قوية ومتماسكة فحسب، بل إنها فنانة تتمتع بمجموعة واسعة من الشعبية، وقد حافظت على المركز الأول في جميع الجوانب، بما في ذلك قدرتها على التأليف والغناء“.
احتلت تايون عضوة Girls ‘Generation مع مجموع 57 نقطة. نجحت تايون في أنشطتها المنفردة، وتصدر ألبومها الثاني “Purpose” والألبوم المعاد تجميعه المخططات الموسيقية. وصفها أحد المسؤولين بأنها مغنية ذات قدرة غنائية متميزة يمكنها أن تستخلص مفاهيم مختلفة.
مع 42 نقطة، أتت تشونغها في المركز الثالث، بدأت من برنامج الإقصاء “Produce 101” وترسمت مع I.O.I. حتى بدأت مسيرتها المهنية الناجحة. قال أحد المسؤولين انها تظهر وجودها كفنانة منفردة بأداء قوي ومهارات صوتية مذهلة.
فيما يلي الترتيب الكامل لأفضل الفنانين المنفردين:
4. Zico (29 points)
5. Sunmi (19 points)
6. Paul Kim (11 points)
7. Kang Daniel (10 points)
8. Baek Yerin (9 points)
9. Song Gain (6 points)
10. Rain (5 points)
11. Yang Joon Il, Lee Hyori, SHINee’s Taemin, Heize, Changmo (4 points)
12. Kim Gun Mo, EXO’s Baekhyun (3 points)
13. AKMU’s Lee Soo Hyun (2 points)
14. EXO’s Chen, MAMAMOO’s Hwasa, Jeon So Mi (1 point)
فيما يتعلق بأفضل الفرق والفنانين الصاعدين، أتت فرقة ITZY في المركز الأول مع 56 نقطة. أصبحت فرقة الفتيات موضوعًا ساخنًا مع ترسيمها في فبراير 2019 مع “DALLA DALLA”. وعلق أحد المسؤولين قائلاً: “هناك العديد من فرق الفتيات التي تبرز، ومن بينها ITZY. هي فرقة تبرز فيها كل عضوة، ويجذبن الانتباه مع المفاهيم التي ستثير إعجاب الجمهور بعد ذلك“.
بمجموع 43 نقطة، احتلت فرقة TXT المركز الثاني. ثاني فرقة تترسم تحت وكالة Big Hit، تلقت الكثير من الاهتمام لكونها في نفس وكالة BTS. أشار أحد المسؤولين إلى أنهم نجوم صاعدين يطلق عليهم لقب ‘فرقة BTS الثانية’ الذين سرقوا الأضواء بمفاهيمهم ومهاراتهم الفريدة.
احتلت فرقة ATEEZ المركز الثالث مع مجموع 30 نقطة. ATEEZ هو فرقة تقوم ببناء أسلوبها الموسيقي الخاص مع تصميم الرقصات القوية ومفهوم الروح الحرة. كما أنهم يوسعون نطاقهم من خلال الاعتراف بهم لأدائهم القوي، وقد أظهروا نموًا هائلاً من خلال عقد جولة عالمية بأكثر من 10 آلاف مقعد في أكثر من عامين فقط منذ ترسمها.
فيما يلي قائمة الترتيب لأهم الفرق والفنانين الصاعدين:
4. AB6IX (9 points)
5. EVERGLOW, (G)I-DLE, ANS, Park Hae Won (6 points)
6. LOONA (4 points)
وكانت الفئة الخامسة والأخيرة التي شملها الاستبيان لكبار المنتجين. في الصدارة، أتى بانغ شي هيوك من Big Hit وحصل على 71 نقطة. تم اختيار BTS أيضًا كواحدة من أفضل المنتجين مع مجموع 19 نقطة، مما يجعل Big Hit مركزًا قويًا للإنتاج. وأوضح أحد المسؤولين أن بانغ شي هيوك يستحق أن يكون رقم 1 لأنه كان رائدًا استطاع التعرف على قيمة BTS وPdogg. قال إن Big Hit لديها أيضًا قدرات تجارية كبيرة. لم تقم الشركة بزيادة حجمها فقط من خلال إجراء عمليات الاندماج والاستحواذ مع Source Music وغيرها من الشركات، ولكن أيضًا قامت ببناء ولاء قوي من خلال إنشاء منصة مخصصة لتقديم نفس الخدمات إلى المعجبين العالميين في نفس الوقت.
واحتل لي سو مان من SM المركز الثاني مع مجموع 29 نقطة. وهو منتج مخضرم ساعد الآيدُلز مثل SHINee وEXO وNCT وبوا والمزيد للوصول إلى النجومية. قال أحد المسؤولين: “من المدهش أنه حقق نجاحًا لفرق فتيات وفرق فتيان بمفاهيم مختلفة ضمن نوع ‘SMP’. وكان لي سو مان أيضًا رائد السوق الياباني وأنشأ الجيل الأول من ثقافة الهاليو مع تسويق خارجي قوي مع بوا وTVXQ. لا يمكننا التحدث عن الكيبوب الآيدُلز دون ذكر لي سو مان“.
احتل بارك جينيونغ المركز الثالث بمجموع 21 نقطة لإنتاج الأغاني لفناني JYP، مثل Wonder Girls وMiss A وTWICE وITZY و2PM وكذلك هو نفسه. قال أحد المسؤولين: “بارك جينيونغ منتج يعمل على أساس العبقرية. حتى إذا كانت هناك العديد من المشكلات مؤخرًا ، فإن التوقعات لموسيقى بارك والمجموعات التي يقدمها تظل عالية“.
فيما يلي باقي الترتيب لأفضل المنتجين:
4. BTS (19 points)
5. Zico (14 points)
6. Kim Do Hoon (6 points)
7. Teddy (5 points)
8. Changmo (4 points)
9. Slow Rabbit (3 points)
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

BTS، Oh My Girl وEXO يتصدرون تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الكيبوب

في

أعلن معهد أبحاث الأعمال الكورية أحدث النتائج لترتيب قائمة قيمة العلامة التجارية بين الفرق الكورية.
يستند الترتيب على تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التفاعل، ومؤشرات المجتمع لعدد كبير من البيانات الخاصة بـ100 فرقة كورية والتي تم جمعها من 22 أبريل إلى 22 مايو.
تواصل فرقة BTS الحفاظ على مركزها في صدارة القائمة لهذا الشهر أيضًا، مع مجموع 7,918,844 من قيمة العلامة التجارية. تضمنت الكلمات الرئيسية الأكثر استخدامًا “جيمين”، “جونغكوك” و“إتاي وَن”. بينما تأتي الكلمات الأكثر صلة بالفرقة “سِجل”، “اعتذار” و“رفض”. بينما أظهر التحليل الايجابي-السلبي درجة 53.89% من ردود الفعل الإيجابية.
ارتفعت فرقة Oh My Girl إلى المركز الثاني هذا الشهر مع مجموع  4,825,371، حيث شهدت زيادةً بنسبة 100.33% مقارنةً بالشهر الماضي.
وفي المركز الثالث، تأتي فرقة EXO هذا الشهر مع ما مجموعه 4,431,927 من قيمة العلامة التجارية.
تفقدوا الثلاثين مركز بالأسفل!
1. BTS
2. Oh My Girl
3. EXO
BLACKPINK .4.
5. TWICE
6. (G)I-DLE
7. NCT
8. Red Velvet
9. IZ*ONE
10. SEVENTEEN
11. Girls’ Generation
12. NU’EST
13. APRIL
14. ASTRO
15. WINNER
16. Apink
17. TXT
18. Lovelyz
19. GFRIEND
20. MAMAMOO
21. T-ara
22. MONSTA X
23. GWSN
24. 2PM
25. SHINee
26. Super Junior
27. BTOB
28. INFINITE
29. VIXX
30. WJSN

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

شوقا من BTS يكتسح آيتونز الألبومات في 82 دولة من حول العالم مع الميكستايب الجديد “D-2”

في

هيمنت سوجا من BTS على مخططات iTunes حول العالم مثل Agust D مع شريط الأغاني الجديد الخاص به!
تم إصدار الميكستايب الجديد “D-2” في 22 مايو، وفي 8 صباحًا بتوقيت كوريا في 23 مايو، تصدر الميكستايب آتيونز الألبومات فيما لا يقل عن 82 دولة من حول العالم، منها: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الولايات المتحدة، كند، ألمانيا، إسبانيا، فرنسا، إيطاليا، البرتغال، السويد، اليابان، بيرو والمزيد.
كما تصدرت الأغنية الرئيسة “Daechwita” آيتونز الأغاني فيما لا يقل عن 54 دولة من حول العالم خلال 24 ساعة فقط.
أصدر شوثا أول ميكتسايب خاص به تحت اسم Agust D في أغسطس 2016، وكانت عودته الأولى الكبرى في 22 مايو مع الميكستايب الثاني “D-2”. يحتوي الميكستايب على ما مجموعه 10 أغانٍ تُظهر أسلوب شوقا الموسيقي ومواهبه. يحتوي “D-2” أيضًا على تعاونات مع فنانين لديهم شعبية عالمية مثل زميله من BTS العضو RM، المغني وكاتب الأغاني NiiHWA والمغني الأمريكي وكاتب الأغاني MAX وكيم جونغ وان من Nell.
على الرغم من أن الإصدار كان مفاجئ إلا أن هذه الشعبية القوية ليست بالغريبة على أعضاء BTS، ففي كل مرة يقوم أحدهم بإصدار شيء فلطالما يحقق انجازات مذهلة وعظيمة. تهانينا لشوقا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NU’EST تحقق التاج الثلاثي + آيو وشوقا من BTS يحصلان على تاج مزدوج في مخططات غاون الأسبوعية!

في

استحوذت فرقة NU’EST على مخطط غاون هذا الاسبوع!
مخطط الألبومات :
1.فرقة NU’EST مع “The Nocturne”
‏2.فرقة DAY6 مع “The Book of Us: The Demon”
‏3. فرقة GOT7 مع ”DYA”
‏4. فرقة ASTRO مع “GATEWAY”
‏5.SEVENTEEN “Al1”
مخطط رقمي :
1.آيو “eight”
‏2.BOL4 مع “LEO”
3.جو جونغ سوك “Aloah”
‏4.Oh My Girl مع “Nonstop”
5.تايون مع “happy”
مخطط إستماع :
1.آيو مع “eight”
2.جو جونغ سوك مع “Aloah”
‏3.BOL4 مع “LEO”
‏4.Oh My Girl مع “Nonstop”
5.تايون “happy”
مخطط إجتماعي:
‏1.BTS
‏2.BLACKPINK
3.كيم هوجونق (أحد السبعة المتأهلين للتصفيات النهائية في “Mister Trot”)
4.آيو
‏5.PSY
ترجمة: جنى

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

‏“Love Yourself: Her” يصبح خامس ألبوم لفرقة BTS يتلقى الشهادة الفضية في المملكة المتحدة!

في

البوم “Love Yourself: Her” حصل على الشهادة الفضية البريطانية.
في 22 مايو، تم الإعلان أن الألبوم المصغر لفرقة BTS “Love Yourself: Her” الذي أصدر في عام 2017 الذي يضم الاغنية الرئيسة “DNA” حصل على الشهادة الفضية من قِبل صناعة التسجيلات الصوتية البريطانية (BRIT)
يتلقى الألبوم شهادةً فضية بعد أن يصل إلى 60،000 وحدة في المبيعات.
هذا هو الألبوم الخامس لفرقة BTS الذي يحصل على الشهادة الفضية في المملكة المتحدة، بعد “Love Yourself: Answer”, “Map of the Soul: Personality”, “Love Yourself: Tear” و “Map of Soul: 7”
كما ان “Boy With Luv” هي الأغنية الوحيدة للفرقة التي تلقت الشهادة الفضية في فبراير
والبوم “Love Yourself: Answer” أصبح أول ألبوم لفنان كوري يحصل على شهادةً فضية في المملكة المتحدة.
ترجمة: جنى
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بيكهيون يتألق في الفيديو التشويقي الأخاذ استعدادًا للعودة مع “Delight”

في

متابعة القراءة

البوب الكوري

روي كيم يؤكد إصداره أغنية جديدة قبل انضمامه للخدمة العسكرية

في

سيصدر روي كيم موسيقى جديدة قبل تجنيده.
في الآونة الأخيرة، أعلنت Stone Music للترفيه أن روي كيم قد تم قبوله في مشاة البحرية وسيتجند في 15 يونيو.
في 22 مايو، كشفت وكالة روي كيم: “روي كيم سيُصدر أغنية جديدة في 27 مايو. مكتوبة بمشاعره الفريدة، ستحتوي الأغنية التي ألفها بنفسه على مشاعره المخلصة. بعد ذلك، سينضم روي كيم في 15 يونيو إلى محاصيل التدريب البحرية الموجودة في بوهانغ، بمقاطعة شمال جيونغ سانغ للقيام بواجباته العسكرية“.

 

في عام 2019، تم التحقيق مع روي كيم للاشتباه في نشره مواد إباحية مأخوذة بطريقة غير مشروعة، كجزء من الفضيحة التي أحاطت غرف الدردشة الجماعية التي ناقش فيها بعض المشاهير أعمالًا غير قانونية وارتكبوها. في أبريل، اعترف روي كيم بمشاركة صورة تم التقاطها بشكل غير قانوني لكنه لم يعترف بتصوير الصور أو مقاطع الفيديو. كان المغني في حالة توقف منذ ذلك الوقت.
بعد عدة أشهر، شاركت إحدى المراسلات أن روي كيم كان جزءًا من غرفة دردشة لصيد الأسماك مع يونغ جون يونغ وتشوي جونغ هون (اللذان حكم عليهما بالسجن منذ ذلك الحين) وهو بريء من جرائم الاعتصاب.

 

ستكون الأغنية القادمة أول أغنية جديدة لروي كيم منذ عام وثمانية أشهر من اصداره “The Hardest Part” في سبتمبر 2018. بعد ترسيمه مع أغنية “Spring Spring Spring” في عام 2013، أصدر روي كيم العديد من الأغاني الناجحة بما في ذلك ” Love Love Love و “Home” و”The Great Dipper” و”Only then”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

QUIZ: أي حفلٍ كوري ستذهب إليه قريبًا؟

في

عندما يتعلق الأمر بفرقتنا او فناننا المفضل، سنُحِب جدًا أن تُتاح لنا الفرصة يومًا ما ومشاهدة عروضهم على أرض الواقع وسط عدد هائل من المعجبين الذين يملكون نفس مشاعرنا.
إليكم إختبار ترفيهي قصير يُظهر لكم أي حفلٍ كوري ستحضرونه، وفقًا لأجوبتكم!
قوموا بتجربة الإختبار أدناه، وإن لم يظهر لكم، قوموا بالدخول إليه من هنا!

متابعة القراءة

البوب الكوري

معجبو BTS يتوقعون إصدار الميكستايب الثاني الخاص بالعضو شوقا قريبًا

في

كل الصور التشويقية الغامضة تُشير إلى ميسكتايب جديد في الطريق من شوقا عضو BTS، المعروف أيضًا باسمه الرابر Agust D!
أصدر شوقا سابقًا أول ميسكتايب خاص به في عام 2016 بعنوان “Agust D”، وكان الأرميز يتوقعون مسكتايب جديد من مغني الراب والمنتج الموهوب لفترة من الوقت الآن. تنشر Big Hit للترفيه كل يوم هذا الأسبوع صور تشويقية لعدٍ تنازليغامض التي بدأت تصبح أكثر وضوحًا مع مرور الأيام، ولكن لا يزال هناك بعض الغموض حول عضو BTS الذي ظهر في الصورة.

في وقت مبكر من صباح 22 مايو بتوقيت كوريا، لاحظ الارميز أن صورة ملف Agust D الشخصي في Apple Music قد تم تغييرها إلى صورة شوقا مطابقة للصور الموجودة في الصور التشويقية الغامضة.

 

وفي الوقت نفسه، تعمل فرقة BTS على ألبومها التالي وقامت بمشاركة عملية التحضير مع المعجبين خلال سلسلة من البثوث المباشرة. ستكون الذكرى السنوية لترسيمها في 13 يونيو، وسيقدمون حفلًا على الإنترنت في اليوم التالي بعنوان “BANG BANG CON The Live”.
ترقبوا المزيد من التحديثات وتفاصيل الميكستايب!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكورييومين

BTS، Oh My Girl وEXO يتصدرون تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الكيبوب

البوب الكورييومين

شوقا من BTS يكتسح آيتونز الألبومات في 82 دولة من حول العالم مع الميكستايب الجديد “D-2”

مشاهيريومين

المغني الأمريكي تريفور دانيال يُشيد بـI.M عضو MONSTA X ويُعبّر عن رغبته بالعمل معه

البوب الكورييومين

فرقة NU’EST تحقق التاج الثلاثي + آيو وشوقا من BTS يحصلان على تاج مزدوج في مخططات غاون الأسبوعية!

البوب الكورييومين

‏“Love Yourself: Her” يصبح خامس ألبوم لفرقة BTS يتلقى الشهادة الفضية في المملكة المتحدة!

البوب الكوري3 أيام

بيكهيون يتألق في الفيديو التشويقي الأخاذ استعدادًا للعودة مع “Delight”

البوب الكوري3 أيام

روي كيم يؤكد إصداره أغنية جديدة قبل انضمامه للخدمة العسكرية

البوب الكوري3 أيام

QUIZ: أي حفلٍ كوري ستذهب إليه قريبًا؟

البوب الكوري3 أيام

معجبو BTS يتوقعون إصدار الميكستايب الثاني الخاص بالعضو شوقا قريبًا

البوب الكوري4 أيام

مونبيول عضوة MAMAMOO تشارك التريلر التشويقي بمفهومه الاخاذ استعدادًا لإصدار “門OON”

البوب الكوري3 أيام

QUIZ: أي حفلٍ كوري ستذهب إليه قريبًا؟

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS يصبحون أول فنان كوري في التاريخ يتلقى الشهادة الذهبية في المملكة المتحدة مع ألبوم “Love Yourself: Answer”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تُعلن رسميًا عن خططها للعودة مع ثلاث إصدارات ابتداءً من يونيو وحتى سبتمبر!

منوعاتأسبوع واحد

أحدث الأجيال في تاريخ الكيبوب؛ الجيل الرابع

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، بيكهيون وتشا أون وو يتصدرون تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوري7 أيام

بعد زيارتهم حي إتاي وَن… وكالات جونغكوك، مينغيو، أون وو وجايهيون تعتذر وتكشف عن نتائج تحليل COVID-19

مشاهيرأسبوع واحد

بمناسبة يوم ميلادها… آيو ومعجبيها يتبرعون إلى مختلف المؤسسات لمساعدة المحتاجين والأطفال

البوب الكوريأسبوع واحد

سانا تتألق بجمالها النقي بفيديو تشويقي مميز لمفهوم عودة TWICE مع “MORE & MORE”

البوب الكوري5 أيام

BTS، NCT 127،DAY6، BLACKPINK والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري3 أيام

معجبو BTS يتوقعون إصدار الميكستايب الثاني الخاص بالعضو شوقا قريبًا

البوب الكوري3 أيام

بيكهيون يتألق في الفيديو التشويقي الأخاذ استعدادًا للعودة مع “Delight”

البوب الكوري4 أيام

مونبيول عضوة MAMAMOO تشارك التريلر التشويقي بمفهومه الاخاذ استعدادًا لإصدار “門OON”

البوب الكوري4 أيام

الجميلة جونغيون تتألق في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة TWICE مع “MORE & MORE”

البوب الكوري5 أيام

مومو تتألق في الفيديو التشويقي بمفهومه الآسر استعدادًا لعودة TWICE مع “MORE & MORE”

البوب الكوري6 أيام

كيم وو سوك يشارك الفيديو التشويقي بمفهومه الآسر استعدادًا لإصدار “Red Moon”

البوب الكوري6 أيام

الجميلة مينا تتألق في الفيديو التشويقي الساحر استعدادًا لعودة TWICE المرتقبة مع “MORE & MORE”

البوب الكوري6 أيام

داهيون تتألق بسحرها الأخاذ في الفيديو التشويقي الجديد لمفهوم عودة TWICE مع “MORE & MORE”

البوب الكوريأسبوع واحد

ريو سوجونغ عضوة Lovelyz تتألق بمفهومٍ أخاذ استعدادًا لترسيمها المرتقب مع ‘Tiger Eyes’!

البوب الكوريأسبوع واحد

كين عضو VIXX يشارك الفيديو التشويقي الدافئ استعدادًا لترسيمه المنفرد القادم مع “Just for a moment”

البوب الكوريأسبوع واحد

جيهيو تُظهر جمالها الأخاذ في الفيديو التشويقي الجديد لمفهوم عودة TWICE مع “MORE & MORE”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: