Connect with us

مشاهير

تشونغها تُعبر عن استيائها من التقارير التي تدعي إصابة مديرة أعمالها بفيروس كورونا + تنفي ذلك بنفسها

في

في أواخر الأسبوع الماضي، كشفت وكالة MNH للترفيه أن اثنين من موظفيها أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا الجديد (COVID-19) بعد عودتهم من نشاط مقرر في إيطاليا بصحبة الفنانة تشونغها. في 3 مارس، وضحت تشونغها بنفسها أن مديرة أعمالها لم تكن أحد الموظفين اللذين تم تشخيص إصابته بالفيروس.
خلال احتفالها الأول بمرور 1000 يوم منذ الترسيم في بث مباشر على تطبيق V Live ، قالت تشونغها: “ألم يكن هناك تقرير قال إن اختبار اثنين من موظفي وكالتي كان إيجابيًا (مصابان)؟ حتى قبل ذلك كانوا بأمان في العزل الصحي. في الواقع، لقد مر وقت طويل. ليس من قبيل المبالغة القول إنه تم عزلهما  فور عودتنا إلى كوريا. مثلما ذكرت تقارير أخرى، فإن بقية الموظفين جميعهم كانت نتائج تحليلهم سلبية (غير مصابين)“.
وتابعت قائلة: “ذكر إحدى التقارير أنه تم التأكيد على أن مديرة أعمالي كانت واحد من الموظفيّن المتأثريّن. هذا التقرير غير صحيح. اختبار جميع المدراء سلبية لـفيروس COVID-19. إن ثلاثتهم يتمتعون بصحة جيدة“.
كما أعربت عن استيائها من المقالات التي ادعت تأثر مديرتها، قائلة: “من الخطأ أن تُصدر مثل هذه التقارير حتى بعد أن أصدرت الوكالة بيانًا رسميًا. أشعر بالاستياء والحزن بسبب ذلك“.
اختتمت تشونغها حديثها بطمأنة المعجبين بأنها وبقية الموظفين جميعهم في حالة جيدة، قائلة: “حتى أنا أبقى في غرفتي طوال اليوم. هناك بالطبع موظفون قلقون بشأني، ولا يوجد سبب يدعو للقلق مع الموظفين المتأثرين. لا يوجد شيء يدعو للقلق، لذا من فضلكم لا تقلقوا“.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

معجبو فرقة GOT7 يطالبون وكالة JYP بمعاملة الأعضاء بشكلٍ أفضل!

في

 

أصدر معجبو فرقة GOT7 بيانًا يوم الأربعاء يطالبون فيه بمعاملة أفضل لكلّ من الفرقة ومعجبيها العالميين من قبل وكالة JYP للترفيه، قائلين إن GOT7 لم تتلقّ نفس الاعتبارات الإدارية و الترويجية التي تتمتّع بها فرق الوكالة الاخرى.
وِفقًا لتجمعَ أعضاء نادي المعجبين العالميين IGOT7  أو “آغاسي” باللغة الكورية  فقد تم تقديم شكاوى إلى JYP للترفيه حول جلّ القضايا على مدى السنوات الأربع الماضية.
واستدلّ النادي ادّعاءه بمسحٍ شامل أجراه على حوالي 11.000 معجب/ة من 13 دولة مختلفة، وطالب أن توفّر الوكالة؛ حماية وأمن لأعضاء GOT7، ترجمة جميع محتويات الفرقة الرسمية باللغة الإنجليزية، نشر إعلانات دقيقة وفي الوقت المناسب بشأن جداول الفرقة، ترويجات محلية نشطة وتمديد فترة الترويجات الخاصة بالإصدارات.
حصل التجمعّ على مبلغ 4000 دولار من المعجبين لاستئجار شاحنة متوقفة بالقرب من الحديقة الأولمبية جنوب سيول، وتقوم بتشغيل مقطع فيديو يسلط الضوء على شكاوي المعجبين. بدأت الشاحنة الاحتجاج في 6 يوليو وستستمر في تشغيل الفيديو حتى 10 يوليو.
صرح البيان؛ “مع استمرار معاناة أعضاء GOT7 من مضايقة المعجبين المهووسين مؤخرًا في الأسبوع الماضي وعودة GOT7 التي إنتشرت الشائعات عنها في وقت لاحق من هذا العام، لم يعد بإمكاننا حصرّ احتجاجنا على تقاعس وكالة JYP عبر الإنترنت فقط” مشيرين إلى نشر العضو يونغجاي نداءً على حساب الانستغرام الخاص به ليطلب من المعجبين المهووسين الذين ينتهكون خصوصية المشاهير التوقف عن تعقّبه.
وأكمل البيان؛ “إن الطلب الدولي من أجل GOT7 يستحق الاهتمام .. نحن نوجه نداءنا باحترام لشركة JYP لمراجعة بياننا وإجراء التغييرات وفقًا لذلك”.
أصدرت GOT7 ألبومها “DYE” في أبريل واكتسحت المخططات مع أغنيتها الرئيسية “Not By The Moon” فور إصدارها.
ترجمة؛ مريم
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

أونيو من SHINee يُنهي خدمته العسكرية!

في

تم إنهاء خدمة أونيو العسكرية وفقًا لبروتوكول COVID-19.
في 8 يوليو، أكدت وكالة SM: “ذهب أونيو في إجازته النهائية اليوم، وسيتم إنهاء خدمته دون العودة إلى القاعدة العسكرية“.
هذا وفقًا للبروتوكول العسكري الحالي الذي يُنهي خدمة الجنود فورًا بعد إجازتهم النهائية بسبب احتياطات COVID-19.
تم تجنيد أونيو كجندي عامل في 10 ديسمبر 2018. وهو أول عضو من SHINee يُنهي خدمته، حيث مينهو وكي يخدمون حاليًا في الجيش.
مرحبًا بعودتك أونيو!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة H.O.T تربح القضية المتعلقة بحقوق العلامات التجارية ضد مدير سابق في SM للترفيه

في

المدير كيم، الذي شكّل فرقة H.O.T وأنتجها، لن يحمل بعد الآن حقوق العلامة التجارية الخاصة باسم الفرقة وشعارها.
في 25 يونيو، حكمت المحكمة لصالح Salt Innovation في قضيتها ضد مدير سابق في وكالة SM كيم كيونغ ووك. Salt Innovation هي شركة الإنتاج التي تقيم حفلات لمّ الشمل الخاصة بفرقة H.O.T. في عام 2018 ، اضطرت الشركة إلى إزالة اسم الفرقة وشعارها من المواد الترويجية لأنها لم تتمكن من التوصل إلى اتفاق مع كيم بشأن حقوق العلامة التجارية.
يُعرف كيم بأنه مدير SM السابق والمنتج الذي كان مسؤولًا عن H.O.T. في عام 1996، أثناء توليه مسؤولية التخطيط لصالح SM، جمع أعضاء H.O.T كفرقة. وتوصلوا إلى اسم فرقتهم (وهو اختصار لعبارة High-five Of Teenagers). كما أسّس SM Enterprise (الشركة المصنّعة)، التي انضمت إلى وكالة SM بعد أن قام أعضاء H.O.T. بتوقيع عقد حصري.
وبناءً على ذلك، ادعى كيم أنه المالك الشرعي لحقوق العلامة التجارية لشركة H.O.T الفرعية. وفي الشهر الماضي، قدمت شركة Salt Innovation دعوى باطلة (دعوى قضائية لإعلان شيء لاغٍ وباطل) ضد ادعاءات كيم.
في المحاكمة الأولى، قيل أنه عندما حصل كيم على إذن من أعضاء H.O.T لاستخدام حقوق العلامة التجارية الخاصة بهم، قد كان الأعضاء قاصرين في ذلك الوقت ولم يكن لديهم ممثلين قانونيين لتوقيع أو إبرام الاتفاقية. ونتيجة لذلك، قضت المحكمة بأنه لا يمكن القول ان الأعضاء قد تخلّو عن حقوقهم. وبصرف النظر عن هذه القضية، رفع كيم دعوى قضائية ضد شركة Salt Innovation وH.O.T متّهما العضو جانغ وو هيوك لانتهاكه حقوق العلامة التجارية الخاصة به في ديسمبر 2018.
في سبتمبر 2019، حكمت النيابة بأنه لم ينتهك قوانين العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر. حتى انتهى المطاف بالمدير السابق كيم بسحب الدعوى في يناير 2020.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Big Hit تكشف إلتحاق 5 من أعضاء BTS ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة هانيانغ سايبر

في

لقد التحق أعضاء BTS مؤخرًا في كلية الدراسات العليا!
في 7 يوليو، أفادت صحيفة Metro News أن ستة أعضاء من BTS مسجلون في جامعة هانيانغ سايبر. سابقًا في عام 2017، التحق جين عضو BTS في كلية الدراسات العليا في جامعة هانيانغ سايبر. وفقًا للتقرير، خمسة أعضاء من BTS، باستثناء أصغر عضو جونغكوك، التحقوا مؤخرًا كطلاب جدد في جامعة هانيانغ سايبر ​​لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) في الإعلان والإعلام.
بعد التقرير، أوضحت Big Hit للترفيه: “RM وشوقا وجايهوب التحقوا في مارس من العام الماضي بكلية الدراسات العليا بجامعة هانيانغ سايبر ​​للحصول على ماجستير في إدارة الأعمال في الإعلان والإعلام، وهم يدرسون حاليًا في الجامعة. سيدخل جيمين وV كلية الدراسات العليا بجامعة هانيانغ سايبر ​​للحصول على ماجستير في إدارة الأعمال في الإعلان والإعلام في سبتمبر“. وفقًا للوكالة، يدرس جين أيضًا حاليًا في جامعة هانيانغ سايبر​​، بينما يدرس جونغكوك في جامعة سايبر ​​العالمية مع تخصص في البث والترفيه.
بسبب المخاوف المحيطة بـ COVID-19، تم إجراء مقابلات الدراسات العليا من خلال مكالمات الفيديو عبر الإنترنت. تعد جامعة هانيانغ سايبر واحدة من 21 جامعة افتراضية في كوريا، وتضع الجامعة اللمسات الأخيرة على قائمة الطلاب المقبولين بعد اجتياز المقابلات.
وأوضح مصدر من Big Hit للترفيه أيضًا: “تسجيل الأعضاء في كلية الدراسات العليا لا يتعلق بخدمتهم العسكرية، ودخلوا الجامعة لأنهم مهتمون جميعًا بالتعلم“. في عام 2018، خفض قانون عسكري جديد الحد الأقصى للسن الذي يمكن للمواطنين الكوريين الذكور فيه تأجيل تجنيدهم العسكري الإلزامي. يُطلب من معظم الرجال الكوريين الذين ولدوا في عام 1992 الانضمام بحلول عام 2020.
تخرج جين من جامعة كونكوك مع تخصص في دراسات الأفلام، بينما تخرج RM وشوقا وجايهوب وجيمين و V من جامعة سايبر​​العالمية مع تخصص في البث والترفيه.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

يوكيونغ عضوة AOA السابقة تشارك توضيحًا بعد كتابتها منشور غامض

في

كتبت يوكيونغ عضوة AOA السابقة لتوضيح المعنى خلف منشورها يوم الجمعة.
في 3 يوليو، نشرت مينا العضو السابقة في AOA العديد من المنشورات على انستغرام لتكشف أن العضوة جيمين كانت تتنمر عليها وتضايقها باستمرار خلال سنواتها في الفرقة. بعد نشر اعتذار، ترك جيمين الفرقة الآن.
بعد مشاركات مينا الأولية، حدّثت يوكيونغ في حسابها على اسنتغرام بصورة مكتوب عليها: “أول شيء أفعله عندما أستيقظ في الصباح هو الاستسلام لليوم“.
كتبت يوكيونغ في تعليق: “لأكون صريحة، بدا كل شيء كما هو بالضبط في ذلك الوقت. لا يمكنني أن أنسى أعين المارة“.
ثم أضافت كلمات أغنية “Leave It All Behind” وهي: “أريد أن أقتل الألم الذي أشعر به داخلي. لكني لن استسلم من أجل الذين أحبهم. لذا سأقول أنني بخير حتى اليوم الذي أرى فيه النور“. وأضافت باللغة الكورية: “مثل كلمات الأغنية التي استمعت إليها أمس، أحتاج إلى إعادة النظر في كل شيء مرة أخرى“.
كان هناك الكثير من التكهنات حول محتوى رسالتها وعلاقتها المحتملة بقصة مينا. قامت يوكيونغ منذ ذلك الحين بتحرير المنشور لإزالة القسم الأول قبل كلمات الأغنية، وأضافت توضيحًا بأنها ليست هي من في الصورة، مشيرة إلى أنه حتى والداها كانا مرتبكين.
في 6 يوليو، نشرت يوكيونغ مرة أخرى على حسابها مع التوضيح التالي حول منشورها:

 

“مرحبًا. هذه يوكيونغ. أعتقد أن المنشور الغامض الذي حملته تسبب في بعض الارتباك، لذلك أكتب مرة أخرى.
أعتذر عن تحميل منشور غامض للغاية. ذكرى كنت عازمة على دفنها وكنت أنسى شيئًا فشيئًا إلا أنها عادت إلي فجأة، وهكذا في لحظة أصبحت غاضبة.
لذلك أعتقد أنه كان لدي شعور طفولي برغبة في كشف كل ما واجهته أيضًا من صعوبة.
يبدو أنه في الماضي، كنت أعاني من وقت صعب بمفردي حتى أنني لم أتمكن من إلقاء نظرة على ما يحيط بي. لذلك أعتقد أني كنت أنظر إلى نفسي التي تكافح. لم أستطع حتى أن أخمن أن شخصًا آخر كان في نفس الموقف. لذلك أريد أن أقول بصدق أنني آسفة. وأريد أن أشارك دعمي وأقول أنكِ تحملتي بشكلٍ جيد.
أنا بخير الآن. لأن لدي أصوات تشجعني دائمًا. حتى الآن، لقد عشت الحياة معتقدة أنه لا يوجد شيء يحميني على الإطلاق وأن الشيء الوحيد الذي كان لدي هو الطبول في الاستوديو الخاص بي.
ومع ذلك، لم يكن ذلك صحيحًا. لقد أدركت أن هناك الكثير من الناس الثمينين الذين يحبونني. هذا كل ما أحتاجه. هذا يكفي.
أود مرة أخرى أن أغتنم هذه الفرصة للاعتذار بصدق لجميع من تضرر من أفعالي المتهورة والمنشور. أريد أيضًا أن أظهر الدعم بقول ‘لقد قمنا جميعًا بعملٍ جيد في اجتياز الأوقات الصعبة، فلنستعد الشجاعة مرة أخرى ونمتلك القوة’.
من فضلكم توقفوا عن كتابة وقول أشياء مؤذية تجعلني والجميع غير سعداء. أيضًا، أنا دائما ممتنة جدًا لكل من يدعمني.
2020.07.06
يوكيونغ”.
ترسمت يوكيونغ كعضوة في AOA عام 2012 وقامت بالترويج لأغنية “Moya” في عام 2013 كعضوة في الفرقة الفرعية AOA Black. غادرت FNC للترفيه في عام 2016.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سِلغي وآيرين تتحدثان عن كونهما أول وحدة فرعية من Red Velvet وأهدافهما المستقبلية

في

من المقرر أن تترسم آيرين وسِلغي من Red Velvet كأول وحدة فرعية للفرقة، وقد شاركتا قصصًا حول كيفية تشكيل وحدتهما، وما يمكن أن يتوقعه الناس، والدعم من عضوات Red Velvet الأخريات، والمزيد.
عندما سُئلتا عن شعورهما، قالت آيرين: “أنا متحمسة ومتوترة بشأن كيفية استجابة الناس لنا للقيام بشيء جديد. لقد عملنا بجد للتحضير، لذلك آمل أن نحصل على الكثير من الحب“. وأضافت سِلغي: “نشعر بالقليل من الضغط لأننا أول فرقة فرعية من Red Velvet، ولكن بما أنني وآيرين لدينا علاقة رائعة منذ أن كنا معًا لفترة طويلة لذا أشعر بالثقة“.
وتابع الثنائي ليشرحا نوع الأغنية التي تمثلها أغنيتهما الرئيسية الجديدة “Monster” وتحدّثتا عن المرة الأولى التي سمعتا فيها الأغنية: “لقد اعتقدت في البداية أنها كانت ‘مختلفة’ و’قوية’. سيوافق الجميع على ذلك عندما يسمعونها“. تحدثت سِلغي عن جانب الأداء في الأغنية بقولها: “إن الرقصة في بداية و نهاية الأغنية فريدة من نوعها. حيث أننا مع الراقصين، نقوم بتشكيل شكل عنكبوت، وأعتقد أن ذلك يتناسب بشكل مثالي مع العنوان ‘Monster’. أكبر سحر للرقصة هو كيف يتم جعلنا نبدو مثل التوائم، ويبدو تصميم الرقص لدينا وكأننا نتحكم أو نعاكس بعضنا البعض في عدّة نقاط، لذلك آمل أن يلاحظ المعجبون ذلك“.

 

ناقشت العضوتان أيضًا ما يميزهما كوحدة فرعية، وقالت آيرين: “أعتقد أن الناس سيكونون قادرين على رؤية جانب أكثر برودة وأكثر جدّية مما أظهرناه حتى الآن“. أضافت سِلغي: “بالنسبة لـ Red Velvet، يمكننا أن نكون لطيفتين أو سلِستين، ولكن أعتقد أننا توجّهنا إلى مفهوم أكثر قوة هذه المرة. أعتقد أن سحرنا هو قدرتنا على تقديم أداء فريد يعرض الكيمياء التي بيننا“.
كشفت العضوتان أنه خلال عملية التحضير، أتيحت لهما الفرصة للتحدث مع بعضهما البعض أكثر من المعتاد حيث ناقشتا جوانب الألبوم. صرّحت سِلغي: “لقد انتبهنا حقًا لكل شيء من الأغاني إلى صورتنا. اعتقدنا أن الناس قد يشعرون بأن أغنيتنا فارغة بعض الشيء لأننا انتقلنا من خمسة عضوات إلى عضوتين، لذلك شاركنا بعضنا في تقنيات الغناء في مسكننا وعملنا بجد لجعل أصواتنا تتحد جيدًا“. وأضافت آيرين: “لقد انتبهنا حقًا لكل شيء. ليس فقط أشياء مثل التسجيل وتصميم الرقصات والفيديو الموسيقي، ولكن أيضًا ما يمكننا القيام به لجميع المعجبين الذين كانوا ينتظروننا“.
عبرت آيرين وسِلغي عن ثقتهما في شراكتهما، حيث قالت آيرين: “نحن نعرف بعضنا البعض جيدًا، لذلك من السهل أن ننسجم معًا. لقد عملنا معًا كثيرًا، حتى قبل ترسيمنا، و أعتقد أن تعاوننا هو ما أدى إلى إنشاء هذه الوحدة“. وأضافت سِلغي: “على الرغم من أننا قد نكون مختلفتين، إلا أننا قادرتان على احترام وفهم بعضنا البعض، والتوصل إلى اتفاقيات حتى عندما تختلف آرائنا وتعويض كل واحدة لما تفتقر إليه الأخرى. من بين جميع عضوات Red Velvet، نحن الاثنتان قضينا معظم الوقت معًا، وأعتقد أن علاقتنا هذه ستتمكن من إظهار شيء جديد مختلف عما عرضناه باسم Red Velvet“.
تحدثت الفتاتان عن الدعم المذهل الذي يتلقيانه من باقي عضوات Red Velvet. كما وضّحت آيرين: “لقد قدمن لنا الكثير من الدعم وقلن أننا رائعتان جدًا. سيشاهدن عروضنا ويطلبن منا تعليمهن حتى يتمكنّ من المتابعة معنا، لقد كان دعمهنّ مصدر قوة لنا“. وتابعت سِلغي: “عندما كنا نصور الفيديو الموسيقي أرسلت لنا الفتيات وجبات خفيفة استمتعنا بها كثيرًا. وقلن أنهنّ سيأتين لدعمنا بالطعام اللذيذ بمجرد أن نبدأ بالترويج، لذلك أنا متحمسة“.
أخيرًا، ناقشت آيرين وسِلغي أهدافهما وخططهما المستقبلية. قالت آيرين: “هدفي الآن هو أن أكون قادرة على إكمال عروضنا الترويجية جيدًا. لقد تعلمنا الكثير من خلال هذه الخطوة، لذلك نريد أن نقوم بعمل جيد، ونأمل أن نشهد النمو بفضل هذه الأنشطة“. قالت سِلغي: “نحن نخطط لعرض مجموعة متنوعة من المحتوى لأننا نؤكد على جانب الأداء، لذلك آمل أن يستمتع به الناس ويقولوا: ‘لم أكن أعرف أن آيرين وسِلغي موهوبتان للقيام بذلك!’“.
أصدرت الوحدة الفرعية ألبومها المصغر الأول “Monster” في تمام الساعة 6 مساءً من 6 يوليو بتوقيت كوريا، بينما سيُصدر الفيديو الموسيقي للأغنية الرئيسة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت كوريا من نفس اليوم.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جويونغ يشارك رغبته في التعاون مع ويندي من Red Velvet ويُعبّر عن إعجابه بفناني وكالة SM

في

عبّر المغني جويونغ عن رغبته في التعاون مع ويندي من Red Velvet في مقابلة أجريت معه مؤخرًا!
بعد إصدار أغنيته الفردية بعنوان “مسافة الحب”، جلس لإجراء مقابلة لمناقشة أفكاره حول سبب قدرته على القيام بالكثير من التعاونات الفنّية ، بالإضافة إلى اختيار الفنانين الذين يرغبون في التعاون معه في المستقبل.
تم إصدار أغنية “مسافة الحب” في 3 يوليو ، وهي أغنية تعبر عن المشاعر الرقيقة التي يشعر بها المرء بعد مقابلة شخص ما لأول مرة قبل أن يُصبِحا من العشّاق والتي كانت بالتعاون مع المغنية هايز. في يناير من هذا العام، تعاون جويونغ أيضًا مع جو هيون آه من فرقة Urban Zakapa خلال أغنية “Door”. وعمل مع العديد من الفنانين الآخرين في الماضي بمن في ذلك هيورين و بوم كي، ليحصل على لقب “ملك التعاونات”.
ذكر جويونغ طريقة تعامله مع الموسيقى كسبب رئيسي لجعل الفنانين المشهورين يقبلون طلباته للتعاون. وأوضح: “بدلاً من التركيز على الجانب التجاري من الأشياء ، أصبّ كل تركيزي في الموسيقى. أحصل أيضًا على الطاقة من فنانين آخرين، وأنا على استعداد دائمًا للتعلم منهم. أريد أن أظهِر لهم أنني أتحسن ، وأريد أيضًا أن أكسب احترامهم“.
تابع المغني: “عندما أقوم بالتأليف ، أفكر دائمًا في الجانب الموسيقي.لأنني إذا صنعت الموسيقى كسِلعة فقط ، فلا أعتقد أنني سأكون قادرًا على إنشاء موسيقى مع هؤلاء الأشخاص الجيدين. أعتقد أن الناس يضعون قيمة عالية على طريقة تعاملي مع الموسيقى. من ناحية أخرى ، هناك أيضًا أشخاصا يجدون صعوبة ، لذلك أعتقد أنها مسألة توازن“. عبّر جويونغ عن حماسه للعملية الإبداعية ، حيث قال: “ما زلت أشعر بالحماس كلما كنت أصنع الموسيقى. وأعتقد أن هذا هو سبب استعداد الفنانين الآخرين لمساعدتي“.
عندما طُلب منه اختيار ثلاثة فنانين فقط يرغب في العمل معهم في المستقبل، ذكر كلّا من فرقة The Black Skirts و هيوك أوه وويندي من Red Velvet.
كتوضيح، قال جويونغ: “منذ المدرسة الثانوية، أحببت حقًا فرقة The Black Skirts. في الماضي، حضرت عرض أداء مدهش لهم. وذُهِلت من موسيقاهم المنعشة. يمكنني أيضًا أن أخبركم عن كمية العمل الشاق الذي بذلوه من أجل ألبوماتهم، لذلك أنا أعتبرهم عباقرة الموسيقى“.
تحدث جويونغ أيضًا عن سبب رغبته في العمل مع ويندي، وكشف أنه قد أعدّ بالفعل موسيقى يعتقد أنها تناسبها. بقوله: “أريد أن أبدأ الأمر بجعلها تستمع إلى الأغاني التي أنتجتها. وسوف أقوم بتقديم اقتراح تعاونيّ قريبا. أعتقد أنها إذا سمعت الموسيقى التي أعددتها لها ، فسوف ترغب في التعاون معي. إنها الموسيقى التي ستناسبها بالتأكيد“.
كشف جويونغ أيضًا أنه من محبي Red Velvet وأنه قام بإعادة أداء أغاني الفرقة في الماضي. حيث صرّح: “أنا فعلا أحب موسيقى SM للترفيه”. “أنا حقًا أحب ألبومات SHINee ، ومؤخراً كنت أستمع إلى NCT. موسيقاهم غامضة. أعتقد أنه من الرائع كيف يأخذون العناصر التي قد تكون غير مألوفة للمستمعين العاديين وتقسيمها إلى شيء يمكنهم الاستمتاع به“.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هيريم و شين مين تشول يدخلان القفص الذهبي خلال حفل زفافهما الخاص

في

هيريم تدخل القفص الذهبي رسميًّا!
في 5 يوليو، أقامت هيريم وخطيبها شين مين تشول حفل زفاف خاص في منطقة غانغنام في سيول. بسبب المخاوف المحيطة بانتشار فيروس كورونا COVID-19، اقتصر الحضور على أفراد الأسرة والأقارب وزميلاتها عضوات Wonder Girls والأصدقاء المقربين الآخرين. كما اضطر الزوجان إلى تأجيل شهر العسل إلى وقت ما في المستقبل.
في وقت سابق من هذا العام، كشفت هيريم أنها كانت تواعد رياضي التايكوندو شين مين تشول منذ عام 2013. إلى جانب أخبار زفافها، شاركت هيريم صورًا من جلسة تصوير حفل زفافهما بالإضافة إلى رسالة صادقة إلى معجبيها. قبل الزفاف، شارك الزوجان قصة حبهما من خلال برنامج “Don’t Be Jealous” على قناة MBC، كما اجتمعت عضوات Wonder Girls أيضًا للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة.
وقالت هيريم من خلال بيان صادر عن وكالتها rrr للترفيه: “شعرت أن 5 يوليو سيكون بعيدًا جدّا، ولكن بطريقة ما وصل اليوم الموعود. تمكّنا من عقد حفل زفافنا بفضل بركات الكثير من الناس. لم تكن قرارات الكشف عن علاقتنا والإعلان عن زواجنا سهلة، لكني ممتنّة للغاية لمعجبيّ وكل من هنّأنا. شكرًا لكم مرة أخرى لكل من تمنى لنا الخير ودعمنا حيث بدأنا بداية جديدة كزوجين. الزواج ليس النهاية، بل بداية جديدة. سنعيش بشكل جيد! شكرًا جزيلًا“.
في عام 2010، ترسمت هيريم كعضوة في Wonder Girls من خلال ” 2 Different Tears”. بعد انتهاء عقدها الحصري مع JYP للترفيه في يناير، انضمت هيريم إلى وكالة يوبين الجديدة rrr للترفيه.
تهانينا الحارّة لهيريم و شين مين تشول!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري44 دقيقة

فرقة TWICE تُظهر قوتها بتصدرها مخطط أوريكون اليومي للألبومات المفردة مع “Fanfare”

البوب الكوري53 دقيقة

RM هو العضو التالي الذي يتغلب على BTS ليصبح الفنان الآسيوي الأكثر تصدرًا في مخططات آيتونز للألبومات

البوب الكوريساعتين

الأغنية اليابانية الجانبية القادمة لفرقة BTS سيتم استخدمها كأغنية OST لفيلم ياباني جديد

البوب الكوريساعتين

بيكهيون يصبح أول فنان منفرد يحصل على شهادة بلاتينية ثلاثية في تاريخ مخطط غاون؛ TXT، NCT 127، MONSTA X والمزيد يحصلون على شهادتهم البلاتينية

البوب الكوري3 ساعات

BTS، BLACKPINK، Stray Kids، NCT 127 والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري4 ساعات

استعدادٌ لعودتها المترقبة في 29 يوليو… فرقة ATEEZ تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “ZERO : FEVER Part.1”

البوب الكوري4 ساعات

فرقة APRIL تؤكد انضمامها لعودات هذا الصيف

البوب الكوري4 ساعات

بيكهيون، BLACKPINK، TWICE، SEVENTEEN، آيو وشوقا يتصدرون مخططات غاون الأسبوعي والشهرية

مشاهير21 ساعة

معجبو فرقة GOT7 يطالبون وكالة JYP بمعاملة الأعضاء بشكلٍ أفضل!

البوب الكوري22 ساعة

ڤي يتغلب على BTS ويصبح صاحب لقب الفنان العالمي الأكثر تصدرًا لمخططات آيتونز

مشاهير5 أيام

جيمين تُغادر فرقة AOA رسميًا!

مشاهيرأسبوع واحد

بهدف الاعتراف العالمي وارتفاع المبيعات… شركات التوزيع والتصنيع تتنافس فيما بينها لمحاولة كسب فرقة BTS

مشاهير5 أيام

مينا ردًا على إعتذار جيمين؛ “قلتِ أنكِ توجهيني لا تتنمرين، ماذا عن ممارستكِ الجنس في المسكن؟ وجهي نفسكِ”

مشاهير5 أيام

بعد أن كشفت عن معاناتها من التنمر المستمر لسنوات… جيمين من AOA تعتذر لمينا

مشاهير6 أيام

كل ما يخص قضية إدعاءات مِينا عن التنمر ضد جيمين قائدة AOA

مشاهيرأسبوع واحد

ڤي من BTS يفاجئ المعجبين بمعاينة قصيرة لأغنية جديدة قبل إصدار الميكستايب الأول الخاص به

البوب الكوري3 أيام

بعد خروج العضوة جيمين… فرقة AOA تُعلن انسحابها من مهرجان Wonder Woman

البوب الكوريأسبوع واحد

يوتيوب يُصرح رسميًا أن “How You Like That” هو الفيديو الموسيقي صاحب لقب الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة في التاريخ

مشاهيرأسبوع واحد

هواسا من MAMAMOO تكشف عن الرسالة العميقة التي يحملها البومها المنفرد الاول “María”

البوب الكوري3 أيام

فرقة BTS تُدون التاريخ للفن العالمي وتحطم رقم الفنانة آديل كأعلى فنان تصدرًا لمخططات آيتونز في أكثر من 103 دولة من حول العالم!

البوب الكوري4 ساعات

استعدادٌ لعودتها المترقبة في 29 يوليو… فرقة ATEEZ تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “ZERO : FEVER Part.1”

أحدث إصدارات الأغاني23 ساعة

الوحدة الفرعية EXO-SC تفاجئ المعجبين بفيديو موسيقي لأغنية تشانيول المنفردة “Nothin” من ألبوم عودتها!

أحدث إصدارات الأغانييومين

الوحدة الفرعية EXO-SC تُهدي المعجبين فيديو موسيقي لأغنيتها الجانبية “Telephone” بالتعاون مع 10cm قبل عودتها

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

هواسا من MAMAMOO تجذب الأنظار في الفيديو الموسيقي الجديد “Maria”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة AB6IX تبحث عن الإجابة في الفيديو الموسيقي المشرق الجديد “THE ANSWER”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

WOODZ (تشو سونغ يون) يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المرح “Love Me Harder”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

سونمي تعود مع الفيديو الموسيقي الفاتن والساحر لأغنيتها “pporappippam”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة TXT تُصدر فيديو موسيقي درامي وخيالي لأغنيتها الجانبية “Eternally”!

مشاهيرأسبوعين

سون ناؤن وكانغ دانييل يشاركان في تحدي #LeftRightChallenge مع أعضاء SEVENTEEN

البوب الكوريأسبوعين

فرقة TXT تواصل إثارة حماس المعجبين بفيديوهات تشويقية قصيرة لأغنيتها “Eternally”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: