Connect with us

البوب الكوري

أعضاء BTS يتحدثون عن المعنى خلف “Map Of The Soul: 7”، الأداء في حفل جوائز غرامي والمزيد

في

عقدت فرقة BTS مؤتمرها الصحفي العالمي لألبومها الجديد “Map of the Soul: 7” في 24 فبراير. كان من المقرر أصلًا أن يُعقد المؤتمر في Coex في سيول بحضور الصحافة، ولكنه أُغلي ذلك وبُث مباشرةً على يوتيوب للحد من انتشار فيروس كورونا.
بدأ المؤتمر الصحفي بسؤال عن الألبوم وعنوانه. وصف جين “يعيد ألبوم ‘خريطة الروح: 7’ النظر إلى السنوات السبع التي قضيناها نحن السبعة أعضاء معًا كفريق. في ألبومنا السابق ‘Persona’، تحدثنا عن العالم ولّذة الحب وصورتنا. في هذا الألبوم الجديد، أردنا التعامل مع أشياء مختلفة مثل تجاربنا التي أتت بنا إلى هنا والعواطف الصريحة التي نشعر بها في الوقت الحالي. ان الألبوم يكشف عن أنفسنا الداخلية العميقة التي أردنا أن نُخفيها، وفي الوقت نفسه، نحن نعترف باكتشاف ان هذه نفسنا الحقيقة ايضًا“.
أضاف RM أن العديد من الأشخاص كانوا مهتمين بالسبب وراء الجمع بين BTS ومفهومي ‘الطل’ و’الذات/النفس’ لإنشاء ألبوم واحد “خريطة الروح: 7”. وأوضح أنه بعد فترة راحة رسمية في العام الماضي، كان لا بد من تأجيل عودتهم. شارك RM: “نظرًا لأن ‘خريطة الروح: 7’ كان عودتنا الأولى منذ 10 أشهر، أردنا مشاركة قصة ذات جودة أعلى، لذلك توصلنا إلى فكرة الجمع بين ‘الظل’ و’الذات’. الظل هو الألم والمعاناة التي عانينا منها، والذات هو قبول ذلك كجزء من مصيرنا واتخاذ خطوة إلى الأمام. وبإضافة 7 إلى عنوان الالبوم، بذلنا جهدنا وطاقتنا وعملنا بشكلٍ جاد لاستكمال الألبوم“.

Image

ثم أجاب الأعضاء على سؤال حول الأغنية الرئيسة “ON” ومعنى كلماتها: “لا يمكن أن تمسك بي لأنك تعلم أنني مقاتل“.
شارك شوقا: “تحتوي الأغنية على طاقة BTS القوية. خلال السنوات السبع الماضية، كانت هناك أوقات ترددنا بها أو لم نتمكن من البقاء على الأرض، وفي كل مرة يحدث ذلك، نمت مخاوفنا. لكن الآن، أعتقد أن BTS يقومون بعملٍ جيد في الحفاظ على أُسسنا، وبالتالي فإن الكلمات تُظهر قرارنا في مواجهة الألم والحزن“.
Image
عندما طُلب من V شرح كيف تعمل الفرقة على الموسيقى ، أجاب: “لشرح استخدام الألبوم الجديد، من حيث أغانينا الفردية، قمنا بدمج الرسائل الصريحة التي أراد كل منا مشاركتها مع الأنواع الموسيقية التي نحبها“.
أضاف جايهوب: “نظرًا لوجود ألبومات في سلسلة مثل ‘أجمل اللحظات في الحياة’ وسلسلة ‘Love Yourself’، فإننا نولي اهتمامًا اكبر لقصة ألبوماتنا. بالنسبة إلى ‘خريطة الروح: 7’، وكجزء من سلسلة ‘خريطة الروح’، قمنا ببناء قائمة الأغاني بطريقة تربط Persona، الظل والذات معًا. على سبيل المثال، تُعبر أغنيتنا ‘البجعة السوداء’ عن اعترافنا بمخاوفنا كفنانين. ‘أعلى من القنابل’، التي عملنا عليها مع تروي سيفان، هي تعبير عن الظلال الداخلية. من ناحية أخرى، ‘نحن مقاومون للرصاص: الأبدية’ تُجسد عزّم BTS وذاتنا الخاصة على أننا سنواصل المضي قدمًا حتى عندما نواجه المصاعب“.
Image
Image
قبل عودتهم، كشفت فرقة BTS عن فيديو موسيقي فني لأغنيتها مسبقة الإصدار “Black Swan”. مع راقصين من شركة MN Dance. فيما يتعلق بهذا، أوضح جيمين: “لقد كانت تجربة جديدة بالنسبة لنا. ربما فوجئ جماهيرنا، وربما بدت وكأنها شيء جديد. ‘البجعة السوداء’ هي اعتراف من قِبلنا كفنانين، لذلك أردنا التركيز على إبراز جو فني. لقد عملنا بجد لجعل رقصنا يُذكر الناس بالفيديو الموسيقي الفني، لذا من فضلكم تطلعوا إلينا“.
تحدث شوقا عن تجربتهم في الأداء في حفل توزيع جوائز غرامي لعامين على التوالي. حيث قال: “كنت سعيدًا وممتنًا للغاية. عندما ذهبنا لأول مرة إلى جوائز بيلبورد للموسيقى في عام 2017، تلقينا الجائزة وعدنا إلى المنزل. لم أصدق ذلك في ذلك الوقت. لذلك تذكرت ذلك عند ذهابنا إلى حفل توزيع جوائز غرامي هذا العام. أريد التقدم خطوة إلى الأمام في آنٍ واحد. أنا أتطلع إلى حفل العام المقبل. لا يحدث كل شيء لأنني أتمنى ذلك، لكننا سنعمل بجد حتى نتمكن من الذهاب في العام المقبل أيضًا“.
ثم تحدث RM: “غالبًا ما نُسأل عن سبب اعتقادنا أن موسيقانا محبوبة. هذا بحد ذاته شيء أنا ممتنٌ له. فكرنا بشدة في الأمر كذلك. إنها مزيج من الأشياء. ثقافة الكيبوب نفسها معقدة للغاية. يتم تقديم الموسيقى والفيديو والموسيقى والمزيد من المكونات معًا. المهم هو جوهر قلوبنا. أعتقد أن الفنان الذي يظهر خصائص تلك الحقبة هو الأفضل. نحن نروي قصصنا الشخصية، ولكن يقال أن العالم الحديث هو الوقت الأكثر عالمية على الإطلاق. يمكن للناس من جميع الأعمار في جميع أنحاء العالم، وليس فقط في كوريا، أن يتعاملوا مع الأشياء التي نكافحها. نظرًا لأننا نعبر عن هذه الأشياء من خلال طرق مثل الأداءات والموسيقى، فإن الناس يجدون ذلك أمرًا مثيرًا للاهتمام. سمعت أن الكثير من الارميز يدرسون عن كوريا بعد أن أصبحوا مثلنا. ككوري، أنا ممتنٌ للغاية وفخور“.
Image
في حفل توزيع جوائز القرص الذهبي هذا العام، صرح مخرج الفيلم التاريخي والحائز على جوائز اوسكار “Parasite” بونغ جون هو أن تأثير BTS كان أكبر بثلاث أضعاف من تأثيره. فيما يتعلق بهذا، قال شوقا: “لقد شاهدت جميع أفلام المخرج بونغ جون هو كمعجب به. أعتقد أنه كان يجيب على سؤال حول الثقافة الكورية، وأعتقد أنه مدحنا بشكلٍ سخي. أشعر بالخجل لأنني ما زلت غير متأكد من أن لدينا تأثيرًا كبيرًا. شعرت بالامتنان للمخرج بونغ جون هو عندما قال ‘الثقافة الكورية ديناميكية’. آمل يعترف العالم أجمعه بفنانينا الكوريين. لقد استمتعت حقًا بمشاهدة ‘Parasite’ أنا من معجبيه“.
وردا على تساؤلات خطط جين للتجنيد، أجاب جين: “أعتقد أن الكثير من الناس يشعرون بالفضول حيال تجنيدي، لكنه لم يتم تأكيد أي شيء. أنا حريصٌ عند الحديث عن ذلك، لكنني أعتقد أنه من الطبيعي فقط قبول الواجب العسكري الإلزامي، وسأذهب عندما أتلقى الإشعار، بغض النظر عن موعد ذلك“.

Image

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة (G)I-DLE تتصدر آيتونز خمسة وثلاثون دولة من مختلف أنحاء العالم مع ألبوم “I Trust”

في

طبقًا لتصريح وكالة CUBE في الثامن من شهر أبريل، استطاعت الفرقة تصدر خمسة وثلاثون آيتونز دولة من مختلف أنحاء العالم مع ألبومها الجديد “I Trust” مباشرةً بعد الإصدار، مِنها؛ كندا، تايلاند، فنلندا، الفلبين، استراليا، السويد، السعودية، سلوفاكيا، سلوفينيا، سنغافورة، الإمارات العربية المتحدة، ماليزيا، نيوزلندا والمزيد.
ولم تتوقف الفرقة عِند الآيتونز العالمي فقط بل استطاعت اخذ المركز الأول في المخططات المحلية، مِثل؛ Genie، Bugs، وNaver Music.
المصدر (1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة UP10TION تؤكد خططها للعودة قريبًا + جينهو سيأخذ فترة استراحة من انشطة الفرقة

في

أكدت وكالة TOP media خطط UP10TION للعودة مع سبعة أعضاء فقط. جاء التحديث كما يلي:
“مرحبًا، هذه وكالة TOP Media.
سيترك جينهو أنشطة الفرقة لبعض من الوقت لمشاكلٍ صحية.
تم إتخاذ هذا القرار بعد نقاش جاد مع جينهو، والأعضاء، لذا نأمل دعمكم الدافئ.
يُحضر الأعضاء حاليًا لألبومٍ جديد مع خطط إصداره صيفًا، وستروج الفرقة مع سبع أعضاء، كون، كوغيول، بيتو، سونيول، غيوجين، هواهي وشياو.
نطلب من المعجبين حبهم واهتمامهم، بما أن الأعضاء يرغبون بتحيتكم مع ألبوم جديد. شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة SEVENTEEN تواصل تحقيقها نجاحاتٍ رائعة في اليابان مع تصدر مخطط اوريكون الأسبوعي

في

في الأول من ابريل، كشفت الفرقة عن الاصدار الياباني المنفرد “Fallin’ Flower”، والاغنية الرئيسة بالعنوان ذاته.
بعد النجاح بتصدر مخطط اوريكون اليومي للإصدارات المنفردة في الأسبوع الماضي، استطاعت الفرقة من تصدر المخطط الأسبوعي لأول أسبوع من ابريل.
وبذلك تكون هذه أول مرة للفرقة بتصدر مخطط اوريكون الخاص بالإصدارات المنفردة، حيث حققت سابقًا تصدرًا لمخطط اوريكون الأسبوعي للألبومات، مع ألبومي “YOU MADE MY DAWN” و “An Ode”.
باع إصدار “Fallin’ Flower” في أول أسبوع له من أبريل  334,000 نسخة. مما يكون ثاني إصدار ياباني للفرقة يتخطى 200,000 نسخة [بعد “Happy Ending”] [بشكل متتالي]. مما يجعل SEVENTEEN أول فنان غير ياباني يحقق هذا الإنجاز في مخطط اوريكون.
بعد هذا الإنجاز الرائع، عبَّر الأعضاء عن امتنانهم، قائلين:
“نحن نؤمن وبصدق أن هذه النتيجة قد أصبحت ممكنة بسبب حب ودعم الذي حصلنا عليه من معجبينا. وبسببهم نحن قادرين على إعطاء هذه الطاقة الإيجابية عبر موسيقانا وأداءاتنا، وسنواصل إظهار ذلك”.
وأيضًا، تخطط الفرقة إلى لقاء المعجبين عبر العديد من الترويجات وانشطة أخرى.
يواصل أعضاء SEVENTEEN اظهار قوتهم واكتساحهم المخططات العالمية مع جميع إصداراتهم، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تشانغمين من TVXQ يبدأ نجاحاته كفنانٍ منفرد بتصدر مخططات آيتونز لعدد من البلدان

في

في السادس من أبريل، أصدر تشانغمين أول ألبومٍ كوري منفرد “Chocolate” الذي تصدر مخطط Synnara Records الكوري، بالإضافة إلى تصدر مخطط آيتونز للألبومات في ثمانية بلدان من ضمنها؛ اليابان، الفيتنام، سريلانكا، كولومبيا، اندنوسيا، البيرو وتشيلي. كما وتصدرت الأغنية الرئيسة المرتبة الأولى في مخطط QQ الموسيقي في الصين.
بدايةٌ من العاشر من أبريل، سيظهر تشانغمين في البرنامج الموسيقي “Music Bank” والمزيد، ليبدأ ترويجاته المنفردة.
وسيُظهر نسخ متعددة من الأغنية الرئيسة في الثامن من ابريل عبر اليوتيوب و Naver TV.
بعد نجاحه الرائع كعضو في الفرقة الثنائية TVXQ، لا بد أنه كان من المتوقع نجاحه كمنفرد أيضًا، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NCT 127 تؤكد عودتها قريبًا مع ألبوم معاد تجميعه

في

فرقة NCT 127 ستعود بألبوم مُعاد تجميعه!
في السابع من أبريل، ذكرت صحيفة SPOTV أن فرقة NCT127 في المراحل النهائية من الاستعدادات للعودة مع ألبوم معاد تجميعه في مايو.
بعد التقارير أكدت وكالة SM للترفيه: “فرقة NCT 127 تستعد لإصدار ألبوم معاد تجميعه في شهر مايو”.
حققت فرقة NCT 127 مع ألبومها الكامل الثاني “Neo Zone” أعظم النتائج حتى الآن. لم يقتصر الأمر على أعلى الألبومات المحلية والمخططات الموسيقية، بل تجاوز الألبوم أيضًا 530 ألف طلب مسبق قبل إصداره، مما يمثل رقمًا قياسيًا شخصيًا جديدًا للفرقة. اما حول العالم، ظهر البوم “Neo Zone” أيضًا في المرتبة الخامسة في مخطط بيلبورد 200، مما يجعل ذلك أول دخول لفرقة NCT 127 في المراتب العشر الأولى في قائمة بيلبورد 200. وتصدر الألبوم الجديد أيضًا مخططات آيتونز العالمية للألبومات في 32 دولة.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

ناتي من برنامجي “SIXTEEN” و“Idol School” تستعد لترسيمها تحت وكالة Swing

في

ناتي قد وجدت لها وكالة جديدة!
في السادس من أبريل، كشفت صحيفة Xportsnews أن ناتي قد وقعت عقدًا مع وكالة Swing للترفيه.
ردًا على ذلك، صرحت وكالة Swing مؤكدةً: “لقد وقعنا عقدًا مع ناتي، وهي تستعد لترسيمها”.
ناتي هي متدربة تايلاندية سابقة في وكالة JYP للترفيه وظهرت في برنامجي الإقصاء “SIXTEEN” و“Idol School”. في أكتوبر الماضي، شاركت في KCON 2019 تايلاند كمؤدية.
ترعى وكالة Swing حاليًا كلًا من كيم جايهوان، سون هو يونغ، وفرقة  IZ*ONE كما أنها كانت المسؤولة عن فرقتي Wanna One وX1.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

استئناف محاكمة تشوي جونغ هون لمحاولته رشوة شرطي ونشر لقطات غير قانونية

في

قدم تشوي جونغ هون استئنافًا على عقوبته بتهمة محاولة الرشوة ونشر لقطات صوّرت بشكلٍ غير قانوني.
كانت الشرطة قد حجزت في السابق تشوي جونغ هون لتقديمه رشوة 2 مليون وون (حوالي 1.780 دولارًا) للضابط في مكان الحادث في ذلك الوقت للتغطية على حادث القيادة أثناء الشرب في عام 2016. كما تم اتهامه بمشاركة لقطات تم تصويرها بشكل غير قانوني.
في محاكمته الأولى، اعترف تشوي جونغ هون بجميع التهم المتعلقة بالتصوير والتوزيع غير القانونيين، لكنه ادعى أنه لا ينوي تقديم رشاوى. وبالنظر إلى أنه اعترف بمعظم الجرائم و فكر بهم، ولم يصدر حكم نهائي بشأن جريمة مماثلة، وعبر عن أن عرضه للرشوة كان متهورًا، فقد حُكم عليه بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ لمدة عامين تحت المراقبة. مع 80 ساعة في برنامج إعادة التأهيل للعنف الجنسي.
في الثاني من أبريل قدم تشوي جونغ هون استئنافًا ضد الحكم في الجولة الأولى من المحاكمات. كما قدم الادعاء استئنافًا في 31 مارس، مما جعل قضيته تدخل في جولة ثانية من المحاكمات.
وفي العام الماضي حكم على تشوي جونغ هون، إلى جانب جونغ جون يونغ بالسجن خمس سنوات بعد إدانته بتهم الاغتصاب المشدد. قدم كلاهما استئنافا على أحكامهما.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة MONSTA X ستؤدي عن بعد في حفل “MTV Unplugged At Home”

في

سيُشجع أعضاء MONSTA X على التباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل عبر الاداء في حفل MTV.
في الثالث من أبريل، كشفت التقارير أن “MTV Unplugged at Home” سيُطلق سلسلة حفلات مصغرة يؤدي فيها العديد من الفنانين من منازلهم أثناء الحجر المنزلي مواجهةً لجانحة فيروس كورونا.
تم تأكيد انضمام MONSTA X، ميليسا إثيريدغ، أليسيا كارا، جيول، شاغي، بازي، CNCO وفينيس أوكونيل.
شاركت الفرقة سابقًا في حفل مماثل للفكرة Twitch’s Stream Aid 2020، حيث تم التبرع بالأموال للمساعدة من أجل مكافحة فيروس كورونا COVID-19. كما وتخطط الفرق. لعودتها في مايو.
تبدأ سلسلة حفلات “MTV Unplugged at Home” في الثالث من ابريل تمام الساعة 12 ظهرًا، وستُبث على قناة MTV الرسمية على اليوتيوب، انستغرام وتويتر.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريساعتين

فرقة (G)I-DLE تتصدر آيتونز خمسة وثلاثون دولة من مختلف أنحاء العالم مع ألبوم “I Trust”

البوب الكوري13 ساعة

فرقة UP10TION تؤكد خططها للعودة قريبًا + جينهو سيأخذ فترة استراحة من انشطة الفرقة

البوب الكوري13 ساعة

فرقة SEVENTEEN تواصل تحقيقها نجاحاتٍ رائعة في اليابان مع تصدر مخطط اوريكون الأسبوعي

البوب الكوري13 ساعة

تشانغمين من TVXQ يبدأ نجاحاته كفنانٍ منفرد بتصدر مخططات آيتونز لعدد من البلدان

برامج13 ساعة

ليتوك وأونهيوك عضوا Super Junior سيظهران في برنامج “Amazing Saturday”

مشاهير16 ساعة

اونكوانغ من BTOB يُنهي خدمته العسكرية رسميًا + يشارك خططه المستقبلية

مشاهير16 ساعة

بعد نشر ڤي فيديو StayAtHomeChallenge#… وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية تقوم بمشاركته لزيادة الوعي

البوب الكوري17 ساعة

فرقة NCT 127 تؤكد عودتها قريبًا مع ألبوم معاد تجميعه

البوب الكورييومين

ناتي من برنامجي “SIXTEEN” و“Idol School” تستعد لترسيمها تحت وكالة Swing

البوب الكورييومين

استئناف محاكمة تشوي جونغ هون لمحاولته رشوة شرطي ونشر لقطات غير قانونية

مشاهيرأسبوع واحد

حمايةُ لفرقة BTS… وكالة Big Hit تتخذ تدابير إضافية ضد أصحاب التعليقات المسيئة

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، كانغ دانييل وأونغ سونغ وو يتصدرون تصنيفات شهر مارس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة BTS تؤدي أغنية “Boy With Luv” في الحلقة الخاصة من برنامج “HomeFest: James Corden’s Late Late Show Special”

البوب الكوري7 أيام

في أسبوعها الخامس.. فرقة BTS ضمن أعلى 25 مركز في مخطط بيلبورد 200 مع ”MOTS: 7“

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، NCT 127، ITZY، BLACKPINK والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

ايرادات وكالة Big Hit تتجاوز 587 مليار وون خلال عام 2019 فقط

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

سوهو من EXO يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Let’s Love”!

مشاهير6 أيام

جيّون تكتب رسالة عميقة بعد مغادرتها الفرقة الثنائية BOL4

البوب الكوريأسبوع واحد

سوهو يتحدث عن حبه العميق لأعضاء EXO ومعجبيهم، مفهوم ألبومه والمزيد

البوب الكوري6 أيام

وو جيّون تُعلن مغادرتها الفرقة الثنائية BOL4

أحدث إصدارات الأغانييومين

تشانغمين يصدر الفيديو الموسيقي الرائع لترسيمه المنفرد مع ”Chocolate“

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة (G) I-DLE تعود إلى الساحة الغنائية مع ”Oh My God“ بمفهومٍ جذاب ومتألق

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة BTS تؤدي أغنية “Boy With Luv” في الحلقة الخاصة من برنامج “HomeFest: James Corden’s Late Late Show Special”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

سوهو من EXO يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Let’s Love”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ONEUS تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “A Song Written Easily”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

بعد طول انتظار… كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجديد “2U”!

دراما3 أسابيع

بصوتها الجميل والحُلّو… جوي من Red Velvet تسحر المشاهدين في OST لمسلسل “Hospital Playlist”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

كيم سيجونغ من gugudan تسحر المعجبين بصوتها العذب في الفيديو الموسيقي “Plant”!

البوب الكوري3 أسابيع

الجدول الزمني المحدد لترسيم سوهو قائد EXO!

أحدث إصدارات الأغاني4 أسابيع

V من BTS يُطرب المستمعين بصوته العميق في أغنية ’Sweet Night‘ لمسلسل Itaewon Class الشهير #SweetNightOST

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: