Connect with us

مشاهير

بعد مضي شهرين… ويندي من Red Velvet تعود مجددًا إلى انستغرام لشكر معجبيها

في

في 21 فبراير، شاركت ويندي صورًا ورسالة امتنان للمعجبين عبر حسابها على انستغرام.
هذا هو أول تحديث لويندي منذ ديسمبر 2019، أي بعد إصابتها أثناء تدريبات حفل جوائز SBS غايو ديجون، وقد كانت تتلقى العلاج والتركيز على التعافي.
في رسالتها، لم تشكر ويندي المعجبين فقط على امنياتهم لها في يوم ميلادها، والذي صادف في 21 فبراير، ولكنها شاركت أيضًا تحديثًا حول كيف يجري عالجها/تعافيها. وقد شاركت كلمات دافئة مع المعجبين باللغتين الكورية والإنجليزية، محتوى رسائلها كما يلي:
“سعادة~~
أهلًا، هذه ويندي من Red Velvet. لقد مضت فترة، أليس كذلك؟ هل تفاجئتم؟
أظن أنني أنشر للمرة الأولى بعد شهرين. شكرًا لكم للاحتفال بيوم ميلادي في 21 فبراير. وشكرًا لقلقكم وحبكم، أنا أتعافى جيدًا وأصبح أفضل. أشعر أنني قد فاجئتكم وجعلتكم تصابون بالقلق، أنا آسفة. فبراير قد أقترب للانتهاء. الوقت يبدو أنه يمر ببطئ وبسرعة في الوقت ذاته.
ريفيلوف خاصتنا، مثل ما قلته في بثي المباشر على انستغرام، أنا لن أذهب لأي مكان وسأبقى هنا. لأنني سأواصل الغناء لبقية حياتي. لذا سأتعافى بسرعة لألتقي بكم على المسرح بصحةٍ جيدة في أقرب وقت! حتى ذلك الحين، اقضوا كل يوم بسعادة!
أنا دائمًا ممتنة وأحبكم، ريفيلوف خاصتنا. أشتقت لكم كثيرًا”.

View this post on Instagram

Happiness~💚💜💗💛💙 안녕하세요 레드벨벳의 웬디입니다~ 오랜만이죠 여러분?🤗 놀라셨나용?? 두달만에 이렇게 게시물을 올리게 되는 것 같은데요~ 21일인 오늘 제 생일을 축하해주셔서 너무 감사드려요~ 그리고 여러분들의 걱정과 사랑 덕분에 잘 회복하고 있고 좋아지고 있답니다~ 많이 놀라게 해드리고 걱정시켜 드린거 같아서 미안해요😢 벌써 2월도 다 지나가고 있네요. 시간이 느린 것 같으면서도 빠른 것 같기도 하구..ㅎㅎ 우리 러비들~ 인스타 라이브 때 말했던 것 처럼 전 어디 안 가고 여기 그대로 있을거에요~ 평생 노래할꺼니깐요~ 그러니깐 빨리 회복해서 건강한 모습으로 무대에서 만날 수 있도록 할게요! 그동안 매일 매일 행복한 날들만 보내고 계세요!! 언제나 정말 많이 고맙고 좋아해요 우리 러비들😘 아주 많이 보고싶어요~

A post shared by Wendy (@todayis_wendy) on

 

 

وقد كتبت رسالة بالانجليزية:
“اعزائي الريفليوف.
مرحبًا جميعًا، إنها ويندي!
هل افتقدتوني كثيرًا؟ لقد مرت فترة منذ أن نشرت آخر منشور لي. انا فقط أردتُ شُكركم جميعًا لكل هذا الحب والدعم الذي شاركتوه معي في يوم ميلادي. شكرًا لكم من أعماق قلبي. وأيضًا، أنا أتعافى بشكلٍ جيد، كل الشكر للريفيلوف خاصتنا.
كما قلت في بثي المباشر على انستغرام، لن أذهب إلى أي مكان آخر وسأغني دائمًا لكم كويندي. أتمنى أن أراكم جميعًا قريبًا على المسرح!
شكرًا لكم جميعًا، ريفيلوف خاصتنا، لمجيئكم إلى حياتي وأخذكم جزءًا ضخمًا من رحلتي. أشتقت لكم كثيرًا. قبلة”.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

اونكوانغ من BTOB يُنهي خدمته العسكرية رسميًا + يشارك خططه المستقبلية

في

عودة إون كوانغ من BTOB من الجيش!
بعد خروجه من الجيش في السابع من أبريل، شارك أونكوانغ عضو BTOB في مقابلة مع TV Report وتحدث عن خططه المستقبلية. بدأ المقابلة قائلًا: “لقد خرجت بأمان وبصحة جيدة بفضل ميلودي (نادي معجبي BTOB) الذين انتظروني ودعموني، وأنا ممتن للغاية“.
قال: “أشعر وكأنني بدأت حياة ثانية. كأنني ولدت من جديد. إنه أمرٌ مخيف بعض الشيء أن أعود إلى المجتمع بعد عامين من الاستراحة، وعلى الرغم من أنني خائف، إلا أنني أكثر حماسًا لأنني سأكون قادرًا على الغناء لكثير من الناس وإسعادهم مرة أخرى. أحبكم جميعًا“.
عندما سئل عن رد الأعضاء فيما يتعلق بإنهائه الخدمة، كشف: “بالطبع هنأوني كثيرًا لكن كما كان متوقع وقالوا ‘لقد خرجت بالفعل؟’ قائلين إن الوقت حلّق بسرعة“.
قال لـ تشانغ سوب و مين هيوك اللذان يخدمان في الجيش: “يبدو أن الوقت يتوقف أثناء الحياة العسكرية، ولكن عند النظر إلى الماضي، من المدهش أنني خرجت من الخدمة بالفعل. مين هيوك و تشانغ سوب، أنتما تعرفان ما أشعر به لأنكما لا تزالان تعيشان الحياة العسكرية، أليس كذلك؟ مع ذلك، أنا فخور بأنكما تحميان بلادنا! فقط عودا بصحة جيدة“.
حول أنشطته المستقبلية قال إون كوانغ: “يجب أن أغني للمعجبين وأريد المشاركة في العروض الموسيقية والبرامج المتنوعة. بعد خروجي من الخدمة العسكرية، أشعر بالكثير من الشغف لدرجة أنني أستطيع حتى مضغ الحديد، لذا سأجري إلى أي مكان يتم استدعائي اليه“.
اختتم حديثه: “ايها المعجبون الجميلين، منذ يوم قبل خروجي، رأيت منشورات تهنئني وتقول لي أنكم كنتم تنتظرون وأنكم سعيدون. كنت سعيدًا جدًا برؤية منشوراتكم لدرجة انني لم استطع النوم. أنا ممتنٌ بصدق لأنكم انتظرتم وأرسلتم الدعم كما لو كنتم جميعًا بجانبي حقًا خلال الحياة العسكرية الطويلة. سأرجع لكم ضعف مقدار الامتنان الذي أشعر به للجميع. أنا دائمًا شاكر، وأنا أحبكم إلى الأبد ميلودي“.
جُنِد أونكوانغ في الجيش في أغسطس 2018 كجندي نشط، وأثبت أنه جندي مثالي من خلال خدمته في القوات الخاصة بعد تكليفه بقيادة الحرب الخاصة. خلال خدمته، تم الثناء عليه أيضًا على أفعاله الخيرية من خلال التبرع بـ 20 مليون وون (حوالي 16،340 دولارًا) لتخفيف المتضررين من حرائق مقاطعة غانغوون في عام 2019 و تبرع بنفس المبلغ لمؤسسة القلب الكورية، و 10 ملايين وون (حوالي 8،170 دولارًا) للجمعية الكورية لمرضى السكر المعتمدين على الأنسولين.
بعد أن روج عبر العروض الموسيقية والمسرحيات الموسيقية والبرامج المتنوعة قبل تجنيده، ينتظر المعجبون أنشطته بعد عودته. بالاضافة لذلك، من المفترض أن يُنهي تشانغ سوب و مين هيوك عضوا BTOB خدمتهما في أغسطس وسبتمبر.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد نشر ڤي فيديو StayAtHomeChallenge#… وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية تقوم بمشاركته لزيادة الوعي

في

فيديو “StayAtHomeChallenge” من عضو BTS ڤي تشاركه وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية!
نظرًا لأنه يتم تشجيع الأشخاص في جميع أنحاء العالم على البقاء في المنزل إذا أمكن من أجل وقف انتشار الفيروس الجديد (COVID-19) شارك ڤي مقطع فيديو خاص به من #StayAtHomeChallenge!
يظهر في الفيديو ڤي أثناء رقصه و غنائه على أداء يتم عرضه على شاشة التلفزيون، وكتب: “الجميع، إذا كنتم تشعرون بالملل، تحدثوا مع التلفاز الخاص بكم ~ #StayAtHomeChallenge“. الأداء الذي يستمتع به هو أغنية “Closer” يقوم بادائها كينتون تشين في ستايل الخمسينيات. وقد وصل الفيديو الخاص بعضو BTS إلى 10 ملايين مشاهدة خلال وقت قصير.

في 6 أبريل، نشرت وزارة الثقافة والرياضة والسياحة في كوريا الجنوبية تغريدة ڤي على حسابها الرسمي على تويتر.
تبدأ التغريدة: “التحدي من ڤي مع #StayAtHomeChallenge” مع قلب أرجواني، والذي غالبًا ما يستخدمه BTS ومعجبيهم الارميز. وتابعت التغريدة: “جميعكم كيف تستمتعون بالحياة المنزلية؟ تدعم وزارة الثقافة والرياضة حياتكم الثقافية الحكيمة المنزلية بالعديد من المحتويات المختلفة“.

بسبب جائحة COVID-19 اضطرت فرقة BTS إلى إلغاء حفلاتها المقررة في أبريل في سيؤول بالإضافة إلى تأجيل مواعيد جولتها العالمية في أمريكا الشمالية. شاركت الفرقة مؤخرًا في برنامج “HomeFest” الخاص بـ جيمس كوردن، والذي تضمن نجومًا عالميين يؤدون عن بُعد وشجعوا أيضًا المشاهدين على متابعة مركز السيطرة على الأمراض والتوجيهات الحكومية بشأن الوباء والتبرع للمنظمات المحتاجة.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سوسو من GWSN لن تشارك في عودة شهر أبريل للفرقة بسبب مشاكل صحية

في

لن تشارك سوسو من GWSN في العودة القادمة للفرقة.
في الثالث من أبريل ذكر مصدر من GWSN: “لأسبابٍ صحية، لن تشارك سوسو في ألبوم الفرقة الجديد”.
أُصيبت سوسو في الكاحل قبل الترسيم، وبعد ترويجات الألبوم الثالث المصغر، عانت من الألم مرة أخرى في منطقة إصابتها وكانت تعاني أيضًا من القلق. قررت وكالتها أن تركز على العلاج والراحة.
وذكر المصدر: “ستروّج فرقة GWSN مع ست عضوات في الوقت الحالي، وسنبذل قصارى جهدنا حتى تتمكن سوسو من التعافي بسرعة“.
وأضاف: “نعتذر للجماهير لإثارة القلق، من فضلكم الاستمرار في إظهار الكثير من الدعم لـ سوسو التي تعمل بجد من أجل تعافيها وعضوات GWSN لااتي سيُروجون كستة”.
تم الإعلان في الوقت نفسه أن فرقة GWSN تستعد لعودتها مع ألبوم جديد في نهاية أبريل.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

نجاح تقديم عريضة “قانون غوو هارا” إلى الجمعية الوطنية بعد وصولها إلى 100 ألف توقيع

في

ستقوم لجنة الجمعية الوطنية بمراجعة التماس “قانون غوو هارا” الذي بدأه شقيقها.
بعد نزاع قانوني داخلي بين أفراد العائلة حول ورثة غوو هارا، كان شقيقها غوو هو إن يقاتل من أجل تغيير قوانين الميراث باسم أخته. في الوقت الحالي، تطالب والدتهما بالحق في نصف الورثة، على الرغم من تخليها عنهما عندما كانا صغارًا وتخلت عن حقوق الوالدين وحضانتهما.
حسب القانون الحالي، حتى الآباء الذين لم يقوموا بتربية أطفالهم أو إعالتهم بشكل شخصي قادرون على الحصول من ورثة ابنائهم باستثناء حالات نادرة للغاية مثل القتل أو تزوير الوصية. وهذا يعني أن الآباء الذين هجروا أطفالهم يمكن أن يعودوا ويطالبوا بالميراث بعد وفاتهم. وقد وصف غوو هو إن كيف حدث ذلك لعائلات المتوفى خلال الكوارث مثل غرق عبارة سيوول وتشونان.
يعمل غوو هو إن ومحاميه من أجل وضع “قانون غوو هارا” الذي من شأنه توسيع أسباب عدم الأهلية إلى الميراث بحيث يشمل أولئك الذين يهملون واجباتهم لدعم الأولاد المباشرين أو الأحفاد المباشرين.
بالإضافة إلى ذلك، تهدف إلى تغيير القانون بحيث يأخذ تقسيم الميراث في الاعتبار عدد الورثة المشاركين للمتوفى نسبيًا، مقارنة ببعضهم البعض.
على الرغم من أن أي تغيير في القانون لن ينطبق على حالة أسرتهم، إلا أن غوو هو إن يهدف إلى منع المآسي المستقبلية مثل ما تعانيه أسرته.
تم تقديم عريضة تشريعية على موقع البيت الأزرق الرئاسي في 18 مارس للدعوة إلى “قانون غوو هارا”. تتطلب هذه الالتماسات 100،000 توقيع من المواطنين في غضون 30 يومًا لكي يتم تقييمها من قبل الجمعية الوطنية.
في الثالث من أبريل، وصلت العريضة إلى 100.000 توقيع، وبالتالي تم تقديمها إلى لجنة دائمة للجمعية الوطنية. ستراجع لجنة التشريع والقضاء الالتماس.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

والد جيمين عضوة AOA يفارق الحياة

في

في الثالث من أبريل، ذكر مصدر من وكالة FNC للترفيه: “والد جيمين توفي اليوم بسبب السكتة القلبية المفاجئة. جيمين حاليًا في الجنازة مع عائلتها“.
تُعقد جنازة والد جيمين في مستشفى في مقاطعة غيونغجي.
نقدم تعازينا لجيمين وعائلتها.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تشخيص يونهاك عضو SUPERNOVA بفيروس كورونا المستجد

في

في الثالث من أبريل، كشفت تقارير SPOTV أنه قد تم تشخيص يونهاك بفيروس كورونا المستجد في الأول من ابريل.
بعد التقارير، أكد مصدر: ”بعد العودة إلى كوريا في 24 مارس بعد ترويجاته المنفردة في اليابان، تم تشخيص يونهاك بفيروس كورونا المستجد في الأول من ابريل“.
وأضاف المصدر: ”حاليًا، يونهاك في المستشفى ويتلقى العلاج. أعراضه خفيفة. لذا سيُركز على العلاج والتعافي. مدير أعماله، مصمم الازياء وجميع الكادر كانت نتيجتهم سلبية“.
ووفقًا للتقارير، لا يعاني يونهاك من أية أعراض بعد عودته إلى كوريا. وبعد أن بدأت الأعراض بالظهور، حصل على الفحص في 31 مارس في مركز صحة سوتشو. في اليوم التالي، تم تشخيصه وإرساله إلى مركز سيول الطبي، والآن يتلقى العلاج في غرفة معزولة.
على الرغم أنه قد تم تشخيص العديد بفيروس كورونا ضمن الصناعة الفنية مثل كادر تشونغها و EVERGLOW بالإضافة إلى مخرج برنامج “Food Bless You”، إلا أن يونهاك هو اول مشهور كوري يتم تشخيصه بالفيروس.
ترسم يونهاك كعضو في فرقة SUPERNOVA في 2007 ويروج بشكل كبير في اليابان. كما وتلقى الدور البطولي في مسلسلي “Fates and Furies” و “My Unfortunate Boyfriend.”
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تم تشخيص إصابة عضو من طاقم عمل فرقة EVERGLOW بفيروس كورونا + نتائج العضوات سلبية

في

تم تشخيص إصابة أحد موظفي وكالة Yuehua للترفيه بفيروس كورونا!
في 3 أبريل، شاركت الوكالة البيان التالي:

 

“مرحبًا ، هذه وكالة Yuehua للترفيه.
تم تشخيص إصابة أحد أعضاء فريقنا بفيروس كورونا في 2 أبريل. كما خضعن عضوات EVERGLOW للاختبار ايضًا، وكانت نتائج تحاليلهن سلبية اليوم في الثالث من أبريل [لم يصبن بالمرض].
كما تم اختبار الموظفين الذين يحتمل أن يكون لديهم اتصال، وبعضهم كانت نتائجهم سلبية، بينما لا يزال آخرون ينتظرون نتائجهم. سنُعلن عن المعلومات التفصيلية بمجرد تأكيدها.
على الرغم من أن نتائج اختبار فرقة EVERGLOW سلبية، فقد تم إلغاء جميع أنشطتها المجدولة حفاظًا على سلامتها. باتباع إرشادات وإجراءات الوقاية التي تتخذها الحكومة والمؤسسات ذات الصلة، فالفرقة حاليًا ستخصع للحجر المنزلي لمدة أسبوعين.
سوف تستمر وكالة Yuehua للترفيه في إدراك خطورة الوضع والتعاون بنشاط مع اتخاذ جميع التدابير الممكنة. نعرب عن اعتذارنا لسبب القلق، وسنبذل المزيد من الجهد لحماية سلامة وصحة الجميع من فيروس كورونا”.
عادت فرقة EVERGLOW من جولتها “Everlasting Tour” في الولايات المتحدة في شهر مارس بعد أدائها في دالاس وأتلانتا وشيكاغو.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جيّون تكتب رسالة عميقة بعد مغادرتها الفرقة الثنائية BOL4

في

بعد مغادرتها الفرقة، كتبت جيون رسالة عميقة للمعجبين بخط اليد:
“مرحبًا، هذه وو جيون. لقد مضى وقتٌ طويل منذ أن كتبت رسالة.
من الصعب البقاء في المنزل خلال هذا الموسم الذي يزول فيه البرد. تأكدوا من ارتداء قناع عند خروجكم، واحملوا معكم سترة رقيقة لأن اختلاف درجات الحرارة اليومي كبير جدًا. لذا كونوا حذرين حتى لا تصابوا بالبرد.
أود التحدث وبحذر عن شيء ما اليوم. من الممكن أن يكون شيئًا مخيبًا للظن أو متفاجئ لكم، لذا أشعر أن قلبي مثقل.
بينما أحتفظ بقلبي على جميع الذكريات التي قضيتها كجيون من BOL4، أبدأ بداية جديدة.
أريد من معجبيني، الذين شجعوني وأحبوني، أن يكونوا أول من يعلموا بذلك. شكرًا لكم على منح جزء من حبكم لي. لم يكن قرارًا سهلًا لأننا نملك تجارب مميزة وشاركنا الكثير من العواطف معًا.
في العديد من الأيام، أواصل سؤال نفسي نفس السؤال. ”هل أنا أقوم بالصواب؟ ما هو الشيء الذي أريد فعله حقًا؟” لقد كانت عملية تفكير جادة بشأن مسيرتي المستقبلية، وتأكدت الآن أن هذا الوقت هو وقت مهم بالنسبة لي لمواجهة تحدي جديد قبل فوات الأوان.
لقد فكرت مرات غير معدودة مع نفسي، وتحدثت إلى الوكالة وجي يونغ أيضًا.. لقد أوقفوني، وأنا شاكرة لذلك، وقد خضنا العديد من النقاشات بعدة أمور. لكن بالنسبة لي، كان هذا أمرًا فكرت به كثيرًا لوحدي ولوقتٍ طويل، لذلك أنا أتمنى أن تفهموا مشاعري، وكل من الوكالة وجي يونغ قد تفهما قراري.
وبفضل هذا الوقت الذي قضيته معكم جميعًا، كنت قادرة على التفكير بـ”هل استحق تلقي كل هذا الحب؟ إذًا يجب أن أصبح شخصًا يمكنه إعادة الحب أضعاف الذي تلقيته” بهذه الطريقة، أردت أن أصبح شخصًا أفضل شيئًا فشيئًا.
لا يمكنني التعبير عن نفسي بشكلٍ جيد، لذلك أنا أتجول حتى في هذه القطعة القصيرة من الكتابة. وحتى أن كنت أكتب جيدًا أم لا، أردت أن أقترب منكم كذاتي، لأن هذه ستكون المرة الأخيرة. ما بدأت به في المدرسة الثانوية من أجل المتعة فقط أصبح الآن فرقة يميل إليه الكثير من الناس للاستماع إليها، وأود اخباركم أن BOL4 هي ذكرى ثمينة بالنسبة لي.
على الرغم أنني لا استطيع المواصلة كعضوة في BOL4 كما كنت سابقًا، سأكون معجبة وصديقة تشاهد BOL4 وتشجعها. شكرًا لبقائكم معي خلال لحظاتي المشرقة. أحبكم”.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري13 دقيقة

فرقة WINNER تشارك الفيديو التشويقي الثاني بمفهومه الأخاذ استعدادًا للعودة مع ”Remember“

البوب الكوري3 ساعات

فرقة (G)I-DLE تتصدر آيتونز خمسة وثلاثون دولة من مختلف أنحاء العالم مع ألبوم “I Trust”

البوب الكوري14 ساعة

فرقة UP10TION تؤكد خططها للعودة قريبًا + جينهو سيأخذ فترة استراحة من انشطة الفرقة

البوب الكوري14 ساعة

فرقة SEVENTEEN تواصل تحقيقها نجاحاتٍ رائعة في اليابان مع تصدر مخطط اوريكون الأسبوعي

البوب الكوري14 ساعة

تشانغمين من TVXQ يبدأ نجاحاته كفنانٍ منفرد بتصدر مخططات آيتونز لعدد من البلدان

برامج14 ساعة

ليتوك وأونهيوك عضوا Super Junior سيظهران في برنامج “Amazing Saturday”

مشاهير16 ساعة

اونكوانغ من BTOB يُنهي خدمته العسكرية رسميًا + يشارك خططه المستقبلية

مشاهير16 ساعة

بعد نشر ڤي فيديو StayAtHomeChallenge#… وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية تقوم بمشاركته لزيادة الوعي

البوب الكوري18 ساعة

فرقة NCT 127 تؤكد عودتها قريبًا مع ألبوم معاد تجميعه

البوب الكورييومين

ناتي من برنامجي “SIXTEEN” و“Idol School” تستعد لترسيمها تحت وكالة Swing

مشاهيرأسبوع واحد

حمايةُ لفرقة BTS… وكالة Big Hit تتخذ تدابير إضافية ضد أصحاب التعليقات المسيئة

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، كانغ دانييل وأونغ سونغ وو يتصدرون تصنيفات شهر مارس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة BTS تؤدي أغنية “Boy With Luv” في الحلقة الخاصة من برنامج “HomeFest: James Corden’s Late Late Show Special”

البوب الكوري7 أيام

في أسبوعها الخامس.. فرقة BTS ضمن أعلى 25 مركز في مخطط بيلبورد 200 مع ”MOTS: 7“

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، NCT 127، ITZY، BLACKPINK والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

ايرادات وكالة Big Hit تتجاوز 587 مليار وون خلال عام 2019 فقط

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

سوهو من EXO يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Let’s Love”!

مشاهير6 أيام

جيّون تكتب رسالة عميقة بعد مغادرتها الفرقة الثنائية BOL4

البوب الكوريأسبوع واحد

سوهو يتحدث عن حبه العميق لأعضاء EXO ومعجبيهم، مفهوم ألبومه والمزيد

البوب الكوري6 أيام

وو جيّون تُعلن مغادرتها الفرقة الثنائية BOL4

البوب الكوري13 دقيقة

فرقة WINNER تشارك الفيديو التشويقي الثاني بمفهومه الأخاذ استعدادًا للعودة مع ”Remember“

أحدث إصدارات الأغانييومين

تشانغمين يصدر الفيديو الموسيقي الرائع لترسيمه المنفرد مع ”Chocolate“

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة (G) I-DLE تعود إلى الساحة الغنائية مع ”Oh My God“ بمفهومٍ جذاب ومتألق

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة BTS تؤدي أغنية “Boy With Luv” في الحلقة الخاصة من برنامج “HomeFest: James Corden’s Late Late Show Special”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

سوهو من EXO يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Let’s Love”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ONEUS تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “A Song Written Easily”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

بعد طول انتظار… كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجديد “2U”!

دراما3 أسابيع

بصوتها الجميل والحُلّو… جوي من Red Velvet تسحر المشاهدين في OST لمسلسل “Hospital Playlist”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

كيم سيجونغ من gugudan تسحر المعجبين بصوتها العذب في الفيديو الموسيقي “Plant”!

البوب الكوري3 أسابيع

الجدول الزمني المحدد لترسيم سوهو قائد EXO!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: