Connect with us

مشاهير

مينهيوان من FTISLAND يؤكد خطط انضمامه للخدمة العسكرية كجندي احتياطي

في

في 11 فبراير، بدأت التقارير الإخبارية تتداول بأن مينهيوان عضو FTISLAND سيُجنده في 24 فبراير.
في وقتٍ سابق من ذلك اليوم، رحب مينهيوان وزوجته يولهي بولادة إبنتهما التوأم. لقد تحدث الزوجان سابقًا في برنامج “Mr. House Husband” حول مخاوفهما من تجنيد مينهوان وقدرة يولهي على إدارة ثلاثة أطفال بمفردها.
في العام الماضي، تقدم مينهوان بطلب للنظر في قوات الاحتياط بدوام كامل. يتم تجميع قوات الاحتياط بدوام كامل من جنود الخدمة الفعلية المختارين بعد اكتمال تدريبهم العسكري الأساسي. ينتقل هؤلاء الجنود الاحتياطيين من المنزل أثناء خدمتهم ويخدمون في المنطقة المتعلقة بالدفاع عن الوطن. إذا كنت تربي طفلًا وترغب في أن يتم اعتبارك كقوات احتياطية بدوام كامل، فيمكنك التقدم من خلال إدارة القوى العاملة العسكرية.
أكدت وكالة FNC للترفيه أنه تم قبول مينهوان لقوات الاحتياط. ذكرت الوكالة: “بعد استدعائه للخدمة الفعلية في 24 فبراير، سوف يخضع لتدريب عسكري أساسي لمدة خمسة أسابيع ثم يعمل كعضو بدوام كامل في قوات الاحتياط“.
وصرح مصدر من برنامج “Mr. House Husband” قائلًا: “ما زلنا في مناقشات حول ظهور الأسرة في المستقبل في البرنامج. لم يتم تأكيد شيء بعد”.
سيُنهي مينهوان خدمته العسكرية في سبتمبر 2021.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

الفرقة الاسترالية 5 Seconds Of Summer تُعبر عن حبها لفرقتي GOT7 وMONSTA X

في

فرقة 5 Seconds of Summer تحدثت مرة أخرى عن حبها لفناني البوب الكوري!
قبل إصدار الألبوم الكامل الرابع “CALM” في 27 مارس، تحدثت فرقة 5SOS عن زيارتها لكوريا عبر Universal Music.
خلال زيارتها، ظهر أعضاء 5SOS كضيوف على “Welcome, First Time in Korea?” لعرض سحرهم الفريد. قال لوك: “قمنا بزيارة أماكن مختلفة في سيول كسائحين مفعمين بالحرية. كان يوم ميلادي، وعلينا القيام بالأشياء التي أردناها، لذا كان التصوير ممتعًا“.
حول الفنانين الكوريين الذين يرغبون في التعاون معهم، شارك مايكل كليفورد: “عندما ذهبنا إلى كوريا، أتوا GOT7 لمشاهدة حفلنا. إنهم شباب وفنانون رائعون ونحن نحبهم” وعلق كلًا من لوم ومايكل: “رأينا أيضًا MONSTA X في برنامج إذاعي. إنهم رائعون أيضًا. هنالك الكثير من الفنانين الكوريين الرائعين“.
كما عبرت 5SOS سابقًا عن حبها للفنانين الكوريين بما في ذلك BLACKPINK وBTS وDAY6.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كيم جين وو من WINNER يكشف عن خطط تجنيده في الخدمة العسكرية مع رسالة مؤثرة لمعجبيه

في

في 27 مارس، حدّث كيم جين وو في مقهى المعجبين لفرقة WINNER لمشاركة رسالة مكتوبة بخط اليد للمعجبين ومشاركة الأخبار معهم أولًا.
وأكد مصدر من وكالته YG للترفيه الخبر وقال: “كيم جين وو سوف يتم تجنيده في 2 أبريل، وقد أعلن ذلك من خلال رسالة إلى المعجبين“. وذكر أنه بعد أربعة أسابيع من التدريب الأساسي، سيقوم كيم جين وو بخدمته العسكرية كعامل خدمة عامة.
وفي رسالته كتب:
“مرحبًا Inner Circle [اسم نادي معجبي الفرقة]
أنا هنا لأن لدي بعض الأخبار وأردت أن تكونوا أول من يعلم بهذا الأمر.
هممم… سوف أتجند يوم 2 أبريل!
على الرغم من أنني سأكون بعيدًا عن Inner Circle لبعض الوقت، لكنني سأكون بصحة جيدة وشجاعًا وأبلي جيدًا، لذا يجب أن تبذلوا قصارى جهدكم في كل ما تفعلوه وتفكروا بصحتكم أولًا! اتمنى ان تكونوا بخير.
والأهم من كل شيء، أنا سعيدٌ لأننا نشرنا أخبارً حول ألبومنا، الذي هو كهدية منا لكم قبل ذهابي! لقد أعددناه بسعادة كبيرة في قلوبنا، وأنا سعيد للغاية لأننا سنستمع إليه معكم.
لا يزال أمامنا أوقات جيدة، لذلك دعونا نبتسم ونكون سعداء! على الرغم من أنني لم أتمكن من سداد كل ما استلمته، لكن تعلمون أنكم دومًا ما تكونون الرقم 1 في قلبي، أليس كذلك؟ هيه.
وإلى الدونغسينغز [الإخوة الصغار]، الذين هم الآن مثل الإخوة الحقيقيين بالنسبة لي. أنا ممتنٌ لكم دائمًا وأحبكم!
إلى Inner Circle، الذين يدعموننا دائمًا في كل زمان ومكان! سأكون على ما يرام عندما أرحل! من فضلكم اعتنوا بالدنوغسينغز.
فلنتقابل مرة أخرى بعد عودتي! ابقوا بصحةٍ جيدة! أحبكم بصدق”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

النيابة العامة ترفض طلب مذكرة توقيف ليانغ هيون سوك ومواصلة التحقيق دون اعتقال

في

تم رفض مذكرة توقيف بحق يانغ هيون سوك.
في 25 مارس، أبلغت قناة KBS عن تحديث حول حالة الشكوك التي تدخل فيها يانغ هيون سوك في التحقيق فيما يتعلق بشراء B.I المزعوم للمخدرات. ورد في فبراير أن الشرطة خططت لإحالة يانغ هيون سوك إلى النيابة العامة بناءً على توصية من لائحة الاتهام للاشتباه في أنه هدد المُخبر في القضية.
أفادت KBS أن الشرطة قدّمت الأسبوع الماضي طلب بإلقاء القبض على شخصين من بينهما يانغ هيون سوك، لكن النيابة أعادت الطلب دون رفعه إلى المحكمة.
وأوضح مصدر من النيابة لـKBS أنه في الوضع الحالي، سيكون من الصعب التعرف على سبب اعتقاله. تشير KBS إلى أنه يبدو أنه حتى لو طلب الادعاء المذكرة، فمن المحتمل جدًا أن تكون المحكمة قد رفضتها.
ولذلك، أعطى الادعاء تعليمات لمواصلة التحقيق دون احتجاز جسدي في الوقت الحالي.
صرحت KBS أنه أثناء التحقيق مع يانغ هيون سوك من قِبل الشرطة للاشتباه به في القمار في الخارج والتوسط في الدعارة، فهذه هي المرة الأولى التي يطلبون فيها أمر اعتقال.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كيولكيونغ تشارك بيانها حول نزاعات العقد مع Pledis للترفيه والوكالة الصينية

في

بعد إعلانة وكالة Pledis عن رفع دعوى قضائية ضد كيولكيونغ لمخالفتها العقد، أصدرت كيولكيونغ بيانها الخاص في حسابها على تطبيق ويبو الصيني.
كتبت كيولكيونغ المنشور التالي في 25 مارس:
“نظرًا للعديد من المشكلات أثناء عملية التعاون والنظر بعناية في تطوير مسيرتي المهنية، أرسلت أنا كيولكيونغ، اقتراحًا رسميًا بإنهاء عقدي إلى وكالة Pledis وشركة XCSS في 10 سبتمبر 2019. اعتقدت أنه يجب على الجانبين حل الأمر بمفردهما وفقًا للقانون. ولكن بما ان هذا حدث، يجب أن أواجه ذلك وحل المشكلة.
لا أريد أن أتجادل حول ماهو الصواب والخطأ بعد الآن. كل ما يمكنني فعله هو العمل بجد في كل ما أقوم به، وتحسين نفسي، وإظهار مشاريع أفضل للجميع، وعدم خذل الأشخاص الذين يحبونني ويثقون بي. أشكر الوكالتان على لطفهما في الماضي، وآمل أن يتحسن كل منهما في المستقبل”.

 

ظهرت كيولكيونغ في “Produce 101” عام 2016 وترسمت كجزء من مشروع فرقة I.O.I. بعد تفكك I.O.I، ترسمت في فرقة الفتيات PRISTIN، والتي تفككت أيضًا في مايو الماضي.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تيفاني تُعبّر عن استيائها من العنصرية التي يواجهها الآسيويين اثناء انتشار فيروس كورونا

في

شاركت تيفاني من Girls’ Generation عبر حسابها على إنستغرام حزنها للعنصرية التي يتلقاها الآسيويين اثناء انتشار وباء فيروس كورونا الجديد (COVID-19)، وأعربت عن أملها في أن يتذكر الجميع أننا في هذا الأمر معًا.

كتبت تيفاني: “2020 كانت كالسقوط الحر العاطفي لنا جميعًا. قمت بدوري عبر البقاء في المنزل. يحزنني أن أرى العنصرية التي يواجهها الآسيويون حول العالم، وآمل أن يتمكن الجميع من تذكر الإنسانية والحب غير أي شيء آخر خلال هذه الأوقات العصيبة. نحن نُحارب هذا معًا. العالم بحاجة إلى عناق الآن“.
ترسمت تيفاني التي ولدت في كاليفورنيا في فرقة Girls Generation الأسطورية عام 2007. وهي تركز حاليًا على السوق الأمريكي كمغنية منفردة مع بقائهما كعضوة في الفرقة.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد خروج فرقة EXID… التقارير تدعي إغلاق وكالة Banana Culture تدريجيًا

في

وضح الرئيس التنفيذي لـBanana Culture يو جاي وونغ الوضع الحالي للوكالة.
في 25 مارس، ذكرت صحيفة كوريا الاقتصادية اليومية أنه وفقًا لتحقيقها، فإن وكالة Banana Culture يتم إغلاقها تدريجيًا. وذكر التقرير أن الوكالة علقت عملها الإداري.
وذكر مصدر وصفته الصحيفة بأنه مدرك جيدًا للوضع الداخلي في الوكالة: “Banana Culture تُنهي جميع عقودها مع فنانيها. كما ترك جميع المديرين التنفيذيين الرئيسيين الوكالة”. وأفاد المصدر أن الجهات الفاعلة في الوكالة مثل لي جونغ هيون و ها سونغ ري قد غادروا بالفعل الوكالة.
وقال مصدر آخر للمنفذ: “لا يوجد في الأساس أي موظف للقيام بالعمل“.
غادرت جميع عضوات EXID الخمسة الوكالة الآن، بدءًا من هاني وجونغهوا في مايو 2019 وتليها هيرين في يناير و سولجي في فبراير وLE هذا الشهر. كما وقد كٌشف أن الترويجات المستقبلية لفرقة TREI، التي أنتجتها Shinsadong Tiger، بأنها غير مؤكدة الآن.
في وقتٍ لاحق من ذلك اليوم، قال الرئيس التنفيذي يون جاي وونغ لصحيفة Xportsnews أن هذا التقرير غير صحيح. قال: “رأيت للتو التقرير الذي يقول أن الوكالة تُغلق. هذا تقرير كاذب. حاليًا، لا يزال أعضاء TREI وبقية المتدربين في الوكالة“.
في عام 2016، تم استثمرت Banana Culture في المشروع الصيني  Banana. وتابع يو جاي وونغ قائلًا: “هناك أسهم صينية في Banana Culture أيضًا، لذا فنحن لسنا في وضع يُمكِننا من إغلاق الوكالة بإرادتنا. هناك حاليًا محادثات أخرى جارية حول استثمار من مكان آخر. سوف تستمر عملياتنا الترفيهية“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Pledis للترفيه ترفع دعوى قضائية ضد كيولكيونغ بسبب مخالفتها العقد

في

في 25 مارس، كشفت وكالة Pledis عن بيانٍ رسمي من خلال ممثلها القانوني للإعلان عن رفعها دعوى قضائية ضد عضوة PRISTIN السابقة كيولكيونغ لمخالفة العقد.
وينص البيان على التالي:

 

“مرحبًا، أنا المحامي كيم مون هي من شركة Jipyong للمحاماة، التي تمثل وكالة Pledis (المشار إليها فيما بعد بـPledis).
في 19 فبراير، رفعت Pledis دعوى قضائية ضد كيولكيونغ إلى محكمة مقاطعة سيول المركزية لتأكيد صحة عقدها الحصري مع الوكالة. هنا بيان Pledis الرسمي.
1. وقعت كيولكيونغ عقدًا حصريًا مع Pledis في عام 2015 وروّجت كعضوة في IOI وPRISTIN والوحدة الفرعية PRISTIN V. دخلت السوق الصيني وظهرت كجزر من طاقم برنامج ‘Crazy Wardrobe’. وعلى برنامج الإقصاء ‘Idol Producer’ كحكم. أدارت Pledis وشركتها الإدارية الصينية XCSS أنشطتها في صناعة الترفيه الصينية من خلال ظهورها في ‘Idol Producer’، وهي إحدى نقاط التحول في حياتها المهنية، ودراما ‘Miss Truth’. قدمنا ​​لها كل الدعم الذي تحتاجه لتنمو وتصبح فنانة عظيمة معترف بها في كلٍ من كوريا والصين.
2. ومع ذلك، في أوائل سبتمبر 2019، أرسلت كيولكيونغ من جانب واحد إشعارًا لا أساس له بإنهاء عقدها عبر البريد الإلكتروني والمراسلة الفورية، وهي تتجنب أي اتصال مع موظفي Pledis و XCSS.
3. منذ ذلك الحين ، استبعدت كيولكيونغ Pledis وظهرت بشكلٍ مستقل في المسلسلات والبرامج المتنوعة والإعلانات في الصين والترويج في مجال الترفيه بنشاط كبير مع انتهاك عقدنا الحصري. لذلك، نحن في وضع يجب علينا فيه اتخاذ إجراء قانوني من خلال اتخاذ تدابير مثل دعوى قضائية لتأكيد صحة عقدنا الحصري مع كيولكيونغ. قامت شركة XCSS بالفعل برفع دعاوى قضائية في الصين تطالبها بتنفيذ العقد الحصري والمطالبة بالتعويض.
4. طوال مدة العقد الحصري، قدمت Pledis كل الدعم الذي تستطيعه لمساعدتها على الترويج بنشاط في كوريا والصين. من المؤسف أن تشارك مثل هذه الأخبار مع المعجبين والجمهور.
على الرغم من أن الوضع لا يترك لنا خيارًا سوى اتخاذ إجراء قانوني، إلا أن Pledis ستواصل العمل بجد لاستعادة ثقتها مع كيولكيونغ، للتوصل إلى اتفاقية ودية وإنهاء النزاع. شكرًا لكم”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة الفنانة آيو تكشف أن أصحاب التعليقات المسيئة قد عوقبوا + ستستمر في اتخاذ الإجراءات القانونية

في

في 24 مارس، أصدرت وكالة آيو بيانًا حول الإجراء القانوني الذي تتخذه الوكالة ضد التعليقات المسيئة.

“مرحبًا ، نحن وكالة EDAM للترفيه.
لقد صرحنا سابقًا بأننا سنتخذ إجراءات قانونية صارمة دون التساهل مع أولئك الذين ينشرون تعليقات مسيئة حول فنانتنا آيو على مختلف المواقع عبر الإنترنت وقنوات ووسائل التواصل الاجتماعي. تتضمن التعليقات المسيئة نشر معلومات كاذبة والتحرش الجنسي وتشويه السمعة الشخصية والهجمات الشخصية وانتهاك الخصوصية.

فيما يتعلق بالجولة الأولى من الشكاوى التي قدمناها من خلال مكتب محاماة في أكتوبر 2019، اتهم المهاجمون بأنهم ينتهكون المادة 311 من القانون الجنائي (عقوبة سجن لا تزيد عن عام أو عقوبة مالية لا تزيد عن 2 مليون وون [حوالي 1600 دولار]) وينتظر مهاجمون آخرون اتهامات جنائية الآن.

وكشفت النتائج أن هؤلاء المهاجمين نشروا عدة تعليقات مسيئة عن فنانتنا في مناسبات متعددة.

جولتنا الثانية من الشكاوى قيد التحقيق حاليًا. مثل الجولة الأولى، لن نتساهل او نتوصل إلى اتفاق مع المهاجمين، ولكن بدلاً من ذلك سنتابع إجراءات قانونية صارمة ضدهم. لا يمكننا الكشف عن تفاصيل التحقيق قبل اكتماله، لذلك نطلب تفهمكم. سننشر بيانًا آخر عند الكشف عن النتائج.

تراقب وكالتنا التعليقات المسيئة عبر الإنترنت من خلال جهودها الخاصة وأيضًا استنادًا إلى الأدلة التي أرسلها المعجبون. كما نراقب جميع المجالات المتعلقة بفناننا. عندما يتعلق الأمر بالمجتمعات الخاصة أو الحصرية، كانت الأدلة التي أرسلها إلينا المعجبون مفيدة للغاية. نراقبهم عن كثب ونعترف بخطورتهم.

 

سيتم استخدام الأدلة التي  جمعتها كلًا من الوكالة والمعجبين كأساس لمزيد من الإجراءات القانونية، لذلك نطلب تعاون المعجبين.

نحن نعلم جيدًا كم هو مؤلم أن نرى تعليقات مسيئة عن فنان تحبه. موظفينا يتحققون من المعلومات المرسلة إلينا بإحساس عميق بالمسؤولية.

 

في المستقبل، سنواصل متابعة جميع الإجراءات الجنائية والمدنية المتاحة، بما في ذلك التهم الجنائية، والدعاوى المدنية، ودعاوى الضرر.

ستعمل وكالة EDAM بجد من أجل جعل 2020 سنة آمنة وسعيدة للفنانة آيو ومحبيها. سنواصل الاستماع إلى ما يقوله المعجبون. يرجى الاستمرار في التعاون معنا.

 

شكرًا لكم”.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري4 ساعات

سوهو يتحدث عن حبه العميق لأعضاء EXO ومعجبيهم، مفهوم ألبومه والمزيد

أحدث إصدارات الأغاني4 ساعات

سوهو من EXO يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Let’s Love”!

البوب الكوري5 ساعات

جوهوني من MONSTA X سيكتب ويُنتج أغنيةً خاصة لفرقة الفتيان القادمة CRAVITY

البوب الكورييوم واحد

جيمين، كانغ دانييل وأونغ سونغ وو يتصدرون تصنيفات شهر مارس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

البوب الكورييومين

فرقة BTS تقضي أسبوعها الخامس مع “MOTS: 7” ضمن مراكزًا مرتفعة في المخططات الأوروبية

البوب الكورييومين

دعمًا لصندوق إغاثة كورونا… تأكيد انضمام Stray Kids، MONSTA X و(G) I-DLE إلى حفل “Twitch” عن بعد

البوب الكورييومين

أونغ سونغ وو يتصدر مخططات آيتونز لعديد من البلدان مع “LAYERS”

البوب الكورييومين

بسبب جائحة فيروس كورونا… SuperM، TWICE، تايون، GOT7، BTS والمزيد من الفنانين يؤجلون حفلاتهم الموسيقية

البوب الكورييومين

BTS و LOONA و BLACKPINK في صدارة تصنيفات مارس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

البوب الكوري3 أيام

سوهو من EXO يثير حماس المعجبين في فيديو تشويقي جديد لترسيمه المنفرد مع “Self-Portrait”

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تُعلن عن إطلاق سلسلة فيديوهات ”تعلم اللغة الكورية مع BTS“ لكسر حواجز اللغة والتواصل مع المعجبين خارج كوريا

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، جونغكوك و V من BTS يتصدرون تصنيفات مارس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

ممثلوا الصناعة يُصنفون BTS كأفضل فرقة فتيان، TWICE كأفضل فرقة فتيات، آيو كأفضل فنانة وITZY كأفضل فرقة صاعدة

البوب الكوري6 أيام

وكالة Big Hit تصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بجولة BTS العالمية “Map of the Soul”

مشاهيرأسبوع واحد

هيري، LE، راڤي ومختلف المشاهير يدعمون عريضة الكشف عن هويات المشتبه بهم وراء قضية “Nth Rooms” للاستغلال الجنسي

مشاهيرأسبوع واحد

عضو Stray Kids السابق ووجين يُطمئن المعجبين ويُلمح لخطط مستقبلية

برامجأسبوع واحد

قناة Mnet تكشف عن مجموعة فرق الفتيان التي ستتنافس في برنامج ”الطريق إلى المملكة“

مشاهيرأسبوع واحد

اعتراضًا على قانون توزيع الميراث في كوريا… شقيق الراحلة غوو هارا يطالب تطبيق قانون جديد باسم “غوو هارا”

دراماأسبوع واحد

بصوتها الجميل والحُلّو… جوي من Red Velvet تسحر المشاهدين في OST لمسلسل “Hospital Playlist”!

البوب الكوريأسبوع واحد

للأسبوع الرابع وعلى التوالي… BTS يكتسحون المخططات الأوروبية باحتلال مراكز مرتفعة مع “MOTS: 7”

أحدث إصدارات الأغاني4 ساعات

سوهو من EXO يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Let’s Love”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة ONEUS تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “A Song Written Easily”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

بعد طول انتظار… كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجديد “2U”!

دراماأسبوع واحد

بصوتها الجميل والحُلّو… جوي من Red Velvet تسحر المشاهدين في OST لمسلسل “Hospital Playlist”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كيم سيجونغ من gugudan تسحر المعجبين بصوتها العذب في الفيديو الموسيقي “Plant”!

البوب الكوريأسبوعين

الجدول الزمني المحدد لترسيم سوهو قائد EXO!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

V من BTS يُطرب المستمعين بصوته العميق في أغنية ’Sweet Night‘ لمسلسل Itaewon Class الشهير #SweetNightOST

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة ITZY تُظهر جابنها القوي في الفيديو الموسيقي المذهل الجديد “WANNABE”!

البوب الكوري3 أسابيع

تايون من Girls’ Generation في الفيديو التشويقي المنعش لعودتها القادمة مع “Happy” في التاسع من مارس!

البوب الكوري4 أسابيع

فرقة ITZY تشارك الفيديو التشويقي الساحر استعدادًا للعودة المرتقبة مع ”Wannabe“

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: