Connect with us

البوب الكوري

فيلم الرسوم الجديد “Trolls: World Tour” يقدم شخصيات Red Velvet الكرتونية

في

شاركت فرقة Red Velvet بلمحات من عملها المثير للحماس في الفيلم القادم “Trolls: World Tour”، فنشرت ملصقات للشخصيات التي سلتعبها عضوات الفرقة في فيلم الرسوم الجديد من DreamWorks، فتحولت العضوات آيرين، سِلقي، ويندي، جوي وييري إلى بيبي بن، غومدوري، واني، آري وكيم بيتي.

 

 

لُمح إلى مشاركة الفتيات في الفيلم منذ العرض التشويقي الذي تقدم فيه القزمات أو المتصيدات أنفسهن “كعصابة الكيبوب” ومن ثم يؤدين أغنية “Zimzalabim”.
من الجدير بالذكر أن للعضوات رابط مميز لشخصيات ترولز، حيث غنت ييري بجانب أعضاء NCT رنجون، جينو وجايمين أغنية ‘Hair in the Air’ للمسلسل التلفازي “Trolls: the Beat Goes on”.
أما بالنسبة إلى فيلم ‘Trolls: World Tour’، سيُتاح في صالات العرض في أبريل المقبل.

 

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

وكالة فرقة MOMOLAND تتخذ اجراءات قانونية ضد التعليقات المسيئة

في

في السابع من يوليو، صرحت وكالة MLD في مقهى المعجبين الخاص بفرقة MOMOLAND عن اتخاذها اجراءت قانونية ضد التعليقات المسيئة
تصريح الوكالة:
“مرحبًا هذه وكالة MLD للترفيه
نحن نُصدر هذا البيان لأنه كان هنالك زيادةً بعدد التعليقات، والافتراءات، والإهانات اتجاه فرقة MOMOLAND مع زيادة نشاط MOMOLAND في التواصل مع معجبيهم عبر مقهى المعجبين ووسائل التواصل الاجتماعي.
في الآونة الأخيرة ، MOMOLAND تعرضوا لمضايقة شديدة بسبب التعليقات المسيئة التي تتخذ أشكالًا مختلفة، مثل الحسابات المجهولة الخاصة. بصفتنا وكالتهم، فقد رأينا أن الوضع أصبح شديدًا للغاية بحيث لا يمكننا تجاهله.
بدءًا من الأسبوع الماضي، اتخذنا تدابير مثل حظر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي وتخفيض عدد الأعضاء في مقهى المعجبين دون سابق إنذار، واذا لاحظنا بأن هذا القرار لم ينجح ولم يتحسن فسنضع حظرًا للتعليقات المُسيئة وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة.
من أجل التخلص من التعليقات المسيئة، نطلب من المعجبين إرسال أدلة كملفات PDF إلى وكالة MLD عبر عنوان البريد الإلكتروني fan@mldenter.com
في المستقبل، سنبذل قصارى جهدنا لخلق بيئة رائعة للمعجبين حتى يتمكنوا من التواصل مع MOMOLAND.
مرةً أخرى، نرسل خالص شكرنا إلى المعجبين الذين يرسلون حبهم ودعمهم لفرقة MOMOLAND وMLD للترفيه
شكرًا لكم”

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

في رقم قياسي تاريخي جديد… فرقة SEVENTEEN تصبح أول فنان أجنبي يتصدر مخطط أوريكون لأسبوعين متتالييّن منذ 12 عام

في

فرقة SEVENTEEN هي أول فنان أجنبي يحصل على المركز الأول في مخطط أوريكون الأسبوعي لمدة أسبوعين متتالين من بعد فرقة Backstreet Boy التي فعلت ذلك قبل ١٢ سنة!
احتل الألبوم المصغر السابع للفرقة “Heng: garæ” المرتبة الأولى في مخطط أوريكون الأسبوعي للألبومات، وهو أكبر موقع ياباني موسيقي.
في السابع من يوليو، أعلن موقع أوريكون أن الألبوم يتصدر أيضًا مُخطط هذا الأسبوع مع مبيعات 37 ألف.
هذه هي المرة الأولى التي تقضي فيها الفرقة أسبوعين متتاليين في المراكز الأولى من الرسم البياني، كما أنهم الآن أول فنان أجنبي يقوم بذلك خلال 12 عامًا وثمانية أشهر منذ “Unbreakable” لفرقة ‘Backstreet Boys’ في نوڤمبر 2007
قالت فرقة SEVENTEEN في أخبار أوريكون : “كان الأعضاء متفاجئين وسعيدين باحتلال الألبوم المركز الأول في مخطط أوريكون الأسبوعي للألبومات لأسبوعين متتاليين. تشعر بالإمتنان للغاية، نُريد أن نشُكر كل من يدعمنا والكارت (أسم مُعجبي الفرقة) الذين دومًا يدعموننا”
إضافةً لذلك تم الكشف عن أن SEVENTEEN سيصدروا ألبومهم المصغر الياباني الجديد “24H” في 9 سبتمبر.
هذا ليس بإنجاز غريب على SEVENTEEN، فقاعدتهم الجماهيرية لا يمكن الإستهانة بها ابدًا. تهانينا!
المصدر : https://www.soompi.com/article/1411429wpp/seventeen-becomes-1st-foreign-male-artist-in-12-years-to-top-oricons-weekly-album-chart-twice-in-a-row
متابعة القراءة

البوب الكوري

في إنجاز عظيم جديد… BLACKPINK هي فرقة الفتيات الكورية الوحيدة التي تدخل مخطط HOT100 خمس مرات

في

فرقة BLACKPINK لا تتوقف عن تحقيق انجازاتها في مختلف المخططات من حول العالم!
بعد تعاون ليدي قاقا مع الفرقة لأغنية “Sour Candy”، التي دخلت مخطط بيلبورد Hot 100 في المرتبة 33، استطاعت أيضًا أغنية BLACKPINK الأخيرة “How You Like That” دخول المخطط وبكل قوة، حيث احتلت المركز 33 أيضًا.

وتمثل هذه المرة الثانية لدخول الفرقة ضمن أعلى 35 مركز ودخولها الخامس في مخطط Hot 100. حيث احتلت أغنية “Kill This Love” الضاربة وصاحبة الإنجازات التاريخية المركز 41 سابقًا بينما دخلت “DDU-DU DDU-DU” المخطط مع احتلال المركز 55 وأغنية دوا ليبا “Kiss and Make Up” بالتعاون مع BLACKPINK دخلت واحتلت 93.

 

وبهذا، يصبحن BLACKPINK فرقة الفتيات الكورية الوحيدة التي استطاعت دخول المخطط مع مختلف إصداراتها، ليس فقط مع أغانٍ تعاونية بل ومع أغانيها الخاصة. تهانينا للفتيات!

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وحدة Red Velvet الفرعية الأولى تستحوذ على صدارة آيتونز 45 دولة من حول العالم مع ألبوم ترسيمها “Monster”

في

أول وحدة فرعية لفرقة Red Velvet تستولي على مخططات آيتونز من حول العالم!
في 6 يوليو، أصدر الثنائي أول ألبوم مصغر “Monster”، والذي استطاع تصدر مخططات الألبومات المادية المحلية بما في ذلك مخطط هانتو، مخطط ساينارا وYES24. اكتسحت الأغنية الرئيسة التي تحمل الاسم نفسه أيضًا مخططات موسيقية مختلفة، واعتبارًا من 9 صباحًا بتوقيت كوريا في 7 يوليو، كانت “Monster” في صدارة Bugs وVIBE وMomople والمزيد.
علاوة على ذلك، احتل ألبوم “Monster” المرتبة الأولى أيضًا في مخططات آيتونز للألبومات في 45 دولة حول العالم بما في ذلك: المملكة العربية السعودية، البحرين، سلطنة عُمان، مصر، فلسطين، كندا، فرنسا، إسبانيا، البرتغال، فنلندا، الدنمارك، السويد، النرويج، الأرجنتين، المكسيك، البرازيل، سنغافورة، تشيلي، كوستاريكا، السلفادور، بيرو، رومانيا، بولندا، ليتوانيا، سلوفاكيا، روسيا، نيوزيلندا، كمبوديا، بروناي، ماكاو، ماليزيا، كازاخستان، تايلاند، فيتنام، سريلانكا، لاوس، كولومبيا، الفلبين، الهند، هونغ كونغ، تركيا، نيكاراغوا، تايوان، إندونيسيا والجمهورية الدومينيكية.
كما تصدّر الثنائي مخطط المبيعات الرقمية للألبومات في QQ Music و Kugou Music في الصين.
هذا ما نسميه بالترسم القوي والعظيم على الساحة الغنائية، على ما يبدو أن الإنجازات ستنهال على الثنائي. تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

لم يتم إصدار الفيديو الموسيقي “Monster” حتى الآن ولا توضيح من وكالة SM للترفيه

في

تم إصدار أغنية “Monster” للوحدة الثنائية الجديدة من Red Velvet في المخططات الموسيقية. ومع ذلك، لم يتم الكشف بعد عن الفيديو الموسيقي حتى الآن.
كان من المقرر أن يتم إصداره في 6 مساءً من 6 يوليو. لكن SM للترفيه صرحت بتأجيل الإصدار إلى الساعة 8 مساءً لأسبابٍ مجهولة. ومع ذلك، لم يتم نشر الفيديو الموسيقي حتى الآن ولا يزال العديد من المعجبين غاضبين من SM للترفيه.
ومع ذلك ، تتصدر الأغنية الرسوم البيانية وترتفع مع وصولها بالفعل إلى صدارة مخطط BUGS.

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

سويو تؤكد خطط عودتها بحلول نهاية شهر يوليو

في

تستعد سويو حاليّا لعودتها قريبًا!
في 6 يوليو، كشفت وكالتها Starship للترفيه أن عضوة فرقة SISTAR السابقة تهدف إلى العودة في نهاية يوليو.
منذ تفكك SISTAR في عام 2017، كانت سويو نشطة كفنانة منفردة، حيث أصدرت موسيقاها الخاصة وOSTs خاصة بالمسلسلات. ستكون هذه العودة الأولى لها بعد عامين من إصدار ألبومها المصغر الثاني “RE: FRESH” في أكتوبر 2018.
ترقبوا المزيد من الأخبار حول هذه العودة الحماسية!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

ميلون يبدأ تنفيذ نظامه الجديد على مخططه للوقت الحالي

في

ميلون يحذف مخطط الوقت الحالي ومخطط الارتفاع. بعد أشهر من الاستعدادات، قرر الرسم البياني الأكثر شعبية في كوريا الجنوبية أخيرًا الانتقال إلى ترتيب أكثر استقرارًا لمدة 24 ساعة. هذا يعني أن مخطط ميلون الرئيسي سيعمل الآن بشكل مشابه جدًا للمخطط الذي نعرفه FLO والذي يصفه معظم المعجبين بأنه “مخطط بطيء”.

شاهد أيضًا: ميلون يُعلن عن التغييرات الرئيسية المقبلة على نظام مخطط الوقت الحالي

 

سيستمر تحديث الرسم البياني كل ساعة، ولكن سيتم حسابه بدلًا من ذلك بناءً على عدد المستخدمين الفريدين على مدار الـ 24 ساعة الماضية. لن يتم عرض أرقام الترتيب أيضًا. لاحظ مستخدمو الإنترنت بالفعل أن أرقام الترتيب اختفت أيضًا مما يعني أنه سيتم إدراجها في اليوم السابق فقط.

 تحليل مخطط 24Hits (الوقت الحالي الجديد) يحسب الإستماعات والتحميلات من الـ 24 ساعة الماضية: 40٪ من الإستماعات + 60٪ من التحميلات.
وأوضح ميلون سابقًا أن هذه التغييرات يتم إجراؤها لتقليل التركيز على المنافسة والسماح للمستخدمين باكتشاف مجموعة أكثر تنوعًا من الموسيقى الشائعة. يخطط موقع الموسيقى مواصلة البحث عن المزيد من الأفكار لتحسين نظامه.

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

حفل Dream Concert 2020 سيُعقد هذا العام بعنوان “CONNECT:D” على الانترنت نظرًا لفيروس COVID-19

في

سيعود حفل Dream Concert السنوي هذا العام بطريقة مختلفة!
في 6 يوليو، أعلنت رابطة المنتجين الكوريين للترفيه (KEPA) أن حفل Dream Dream 2020 سيُعقد هذا العام يومي 25 و26 يوليو. وسيتم الحدث دون جمهور مباشر في المكان، ولكن سيتم بدلاً من ذلك بثه مباشرة على قناة اليوتيوب K-POP.
بدأ Dream Concert لأول مرة في عام 1995 وهو حفل كبير يجمع المغنيين المشهورين في كوريا لمهرجان موسيقي ممتع. ستكون هذه المرة الأولى التي يُعقد فيها الحدث على الإنترنت. تم اتخاذ القرار بعقد الحفل على الإنترنت بدلاً من إلغائه هذا العام بسبب جائحة COVID-19 العالمية، على أمل أن يتمكن معجبو موسيقى البوب الكوريّة من اكتساب رسالة أمل وشجاعة من خلال الأداءات.
سيستخدم الحفل مجموعة متنوعة من التقنيات مثل AR ،VR ،EX 3D sound، والكاميرات المتعددة من أجل خلق تجربة أكثر حيوية، وقد تم منح الحفل القادم عنوان “CONNECT: D”.
ومن المقرر أن يكون سعر تذكرة الحفل تقدر بـِ 5،500 وون (حوالي 4.6 دولار) للمشاهدة في كلا اليومين. وأوضحت الرابطة: “سيتم التبرع بجزء من أرباح الحفل لمساعدة المحتاجين في الصناعة“.
ترقبوا الإعلان عن قائمة المشاركين في الحفل!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري15 ساعة

وكالة فرقة MOMOLAND تتخذ اجراءات قانونية ضد التعليقات المسيئة

مشاهير16 ساعة

فرقة H.O.T تربح القضية المتعلقة بحقوق العلامات التجارية ضد مدير سابق في SM للترفيه

برامج18 ساعة

استضافة سونغ مينو، هواسا، كيم جايهوان، جيسي والمزيد على برنامج واقعي لقناة SBS

البوب الكوري18 ساعة

في رقم قياسي تاريخي جديد… فرقة SEVENTEEN تصبح أول فنان أجنبي يتصدر مخطط أوريكون لأسبوعين متتالييّن منذ 12 عام

دراما18 ساعة

تشوي يوجونغ وكيم دويون من Weki Meki تؤكدان بطولتهما لدراما ويب جديدة

أحدث إصدارات الأغاني22 ساعة

الوحدة الفرعية EXO-SC تُهدي المعجبين فيديو موسيقي لأغنيتها الجانبية “Telephone” بالتعاون مع 10cm قبل عودتها

مشاهير23 ساعة

وكالة Big Hit تكشف إلتحاق 5 من أعضاء BTS ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة هانيانغ سايبر

البوب الكوري23 ساعة

في إنجاز عظيم جديد… BLACKPINK هي فرقة الفتيات الكورية الوحيدة التي تدخل مخطط HOT100 خمس مرات

البوب الكوري23 ساعة

وحدة Red Velvet الفرعية الأولى تستحوذ على صدارة آيتونز 45 دولة من حول العالم مع ألبوم ترسيمها “Monster”

أحدث إصدارات الأغاني24 ساعة

آيرين وسِلغي تترسمان في وحدة Red Velvet الفرعية الأولى مع الفيديو الموسيقي الساحر والفاتن “Monster”!

مشاهير4 أيام

جيمين تُغادر فرقة AOA رسميًا!

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Big Hit تشارك تحديثاتها فيما يتعلق بإجراءات BTS القانونية + فرض الغرامات على أصحاب التعليقات المسيئة

مشاهيرأسبوع واحد

بهدف الاعتراف العالمي وارتفاع المبيعات… شركات التوزيع والتصنيع تتنافس فيما بينها لمحاولة كسب فرقة BTS

مشاهير4 أيام

مينا ردًا على إعتذار جيمين؛ “قلتِ أنكِ توجهيني لا تتنمرين، ماذا عن ممارستكِ الجنس في المسكن؟ وجهي نفسكِ”

البوب الكوريأسبوع واحد

BLACKPINK يحطمن سجلات مخطط سبوتيفاي التاريخية كأعلى فرقة فتيات في العالم تصنيفًا + أعلى فنان كوري

مشاهير4 أيام

بعد أن كشفت عن معاناتها من التنمر المستمر لسنوات… جيمين من AOA تعتذر لمينا

مشاهير5 أيام

كل ما يخص قضية إدعاءات مِينا عن التنمر ضد جيمين قائدة AOA

مشاهير6 أيام

ڤي من BTS يفاجئ المعجبين بمعاينة قصيرة لأغنية جديدة قبل إصدار الميكستايب الأول الخاص به

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، إم يونغ وونغ وكانغ دانييل يتصدرون تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالمغنيين

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمي فالون يُلقب BLACKPINK بأضخم فرقة بوب في العالم

أحدث إصدارات الأغاني22 ساعة

الوحدة الفرعية EXO-SC تُهدي المعجبين فيديو موسيقي لأغنيتها الجانبية “Telephone” بالتعاون مع 10cm قبل عودتها

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

هواسا من MAMAMOO تجذب الأنظار في الفيديو الموسيقي الجديد “Maria”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة AB6IX تبحث عن الإجابة في الفيديو الموسيقي المشرق الجديد “THE ANSWER”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

WOODZ (تشو سونغ يون) يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المرح “Love Me Harder”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

سونمي تعود مع الفيديو الموسيقي الفاتن والساحر لأغنيتها “pporappippam”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TXT تُصدر فيديو موسيقي درامي وخيالي لأغنيتها الجانبية “Eternally”!

مشاهيرأسبوع واحد

سون ناؤن وكانغ دانييل يشاركان في تحدي #LeftRightChallenge مع أعضاء SEVENTEEN

البوب الكوريأسبوعين

فرقة TXT تواصل إثارة حماس المعجبين بفيديوهات تشويقية قصيرة لأغنيتها “Eternally”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة BLACKPINK تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “How You Like That”!

مشاهيرأسبوعين

تشين من EXO يأسر المعجبين بصوته العذب في كوڤر لأغنية بارك هيوشين “Breath”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: