Connect with us

البوب الكوري

فرقة BTS تؤكد عودتها إلى برنامج “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon”

في

سيعود أعضاء BTS إلى البرنامج!

أعلن جيمي مؤخرًا عن الخبر عبر البرنامج وقال: “سأجري مقابلة مع BTS وأريد مساعدتكم. إذا كنتم من معجبيهم وكان هنالك سؤال كنتم ترغبوا دائمًا في طرحه على الأعضاء، فسأمنحكم هذه الفرصة”.

يتلقى البرنامج حاليًا أسئلة عبر تويتر وانستغرام عبر هاشتاغ #FallonAsksBTS

 

ظهر أعضاء BTS لأول مرة على البرنامج في سبتمبر 2018.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

سوهو يتحدث عن حبه العميق لأعضاء EXO ومعجبيهم، مفهوم ألبومه والمزيد

في

ترسم سوهو من EXO كفنان منفرد في 30 مارس مع أول ألبوم مصغر له بعنوان “Self-Portrait”، وتحدث عما يأمل في تحقيقه مع ترسيمه، والجهد الذي بذله لإنشاء الألبوم المصغر، و حبه لـ EXO واكسوإلز [الاسم الرسمي لنادي المعجبين].
عندما سُئل عن شعوره حيال ترسيمه المنفرد، قال سوهو: “حتى الآن، كنت أعرض الموسيقى التي أحبها الجمهور والإكسوإلز كعضو في EXO وهذه هي المرة الأولى التي أعرض بها الموسيقى التي تعكس النوع الذي أٌفضله شخصيًا، لذلك أنا مُترقب وأشعر بالضغط. أنا متوتر، لكن ما أشعر به أكثر هو الحماس“.

موضحًا أن هدفه من الألبوم هو أن يكون حقًا صورة ذاتية تُظهر شخصيته، ذكر سوهو أن الشيء الذي ركز عليه أكثر في الألبوم كان: “على الرغم من عدم وجود شيء واحد لم أُركز عليه، أعتقد أن كلمات الأغاني هي أكثر ما اعتنيت به. كنت أرغب في التواصل مع الإكسوإلز والآخرين من خلال كلمات مليئة بالإخلاص“.
وكشف أنه شارك في التخطيط لمفهوم الألبوم المصغر وقال: “لقد توصلت إلى أفكار مفاهيمية منذ البداية. لقد تأثرت بشدة بلوحة فان جوخ التي رأيتها خلال رحلاتي، لذلك عبرت عن رغبتي في إنشاء ألبوم يشبه صورة شخصية لي. حاولت التعبير عن هذا في كل شيء من غلاف الألبوم إلى كلمات الأغاني ومحتوى الألبوم. لقد تحدثت كثيرًا مع الفريق عن الصورة التي يمتلكها الناس عندما يفكرون بي، وشاركت في جميع مراحل عملية إنشاء الألبوم“.
عندما سُئل عن الأغنية الرئيسة “Let’s Love”، أوضح سوهو: “أنا متأكدٌ من أن هذا هو الحال بالنسبة للأغاني الأخرى أيضًا، ولكن أغنية ‘Let’s Love’ يمكن أن تجعلك تشعر بمشاعر مختلفة اعتمادًا على الوقت من اليوم وكيف تشعر في ذلك اليوم. إنها قصة عن الحب يمكن لأي شخص أن يرتبط بها، وهي أغنية يمكن لأي شخص الاستمتاع بها“.

وأوضح أنها مختلفة تمامًا عن الأغاني القوية التي أصدرتها EXO سابقًا، حيث قال: “إنها أغنية هادئة وعاطفية حاولت أن تعكس قصتي الشخصية، لذا حاولت أن أكون صريحًا قدر الإمكان“.
أظهر سوهو قائد EXO ، عاطفته العميقة تجاه الأعضاء عندما سُئل عما تعنيه فرقة EXO بالنسبة له. قال: “EXO… أنا أبلغ 30 عامًا من العمر (وفقًا للتاريخ الكوري) وقضيت 15 عامًا في وكالتنا. أصبحوا EXO والإكسوإلز بشكلٍ طبيعي جزءًا من حياتي“. كما شارك أنه عندما أخبر أعضاء EXO الآخرين عن عنوان أغنيته الرئيسة، عبّروا عن كيف سيكون له معنى كبير لكلٍ من EXO والإكسوإلز ودعموه أكثر.
سوف يعمل سوهو مع يونها على إحدى أغاني الألبوم “For You Now”. وأوضح: “لقد كانت في الأصل أغنية منفردة لكنني اعتقدت أنه سيكون من الأفضل إضافة مغنية، لذلك كنت أنا من أعرّب عن رغبتي في العمل مع يونها. أود أن أشكرها على موافقتها العمل معي. لقد أحببت Nell أيضًا لفترة طويلة، لذلك إذا سنحت لي الفرصة، أود أن أقف على المسرح وأؤدي مع Nell“.
أخيرًا، سُئل سوهو عن أهدافه كمنفرد وقال: “بدلاً من أي أهداف أو خطط كبيرة، آمل فقط أن يكون إخلاصي قادرًا على الوصول إلى الإكسوإلز من خلال هذا الألبوم، وآمل أن تكون هذه فرصتي لمشاركة صوتي وموسيقاي مع الكثير من الناس“.

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جوهوني من MONSTA X سيكتب ويُنتج أغنيةً خاصة لفرقة الفتيان القادمة CRAVITY

في

ترعى وكالة Starship كلًا من فرقتي MONSTA X وCRAVITY بجانب فرق وفنانين آخرين، وفي 30 مارس أعلنت الوكالة: “جوهوني من MONSTA X سيُشارك في إنتاج ألبوم ‘HIDEOUT: REMEMBER WHO WE ARE’ الخاص بترسيم فرقة CRAVITY، والذي سيتم إصداره في 14 أبريل“.
سيُهدي جوهوني فرقة CRAVITY أغنيةً من تأليفه، وكتب كلماتها وأنتجها. على الرغم من انشغاله بالتحضير لعودة MONSTA X القادمة في مايو، يقال أن جوهوني كان سعيدًا بكتابة أغنية لـCRAVITY، حتى أنه تولى دور المنتج للأغنية لمنحهم دعمه الكامل لترسيمهم.
من خلال ممثل Starship، قال جوهوني: “بصفتي منتجًا، كنت أعمل بجد للتأكد من تسليط الضوء على نقاط القوة لكل عضو في CRAVITY. أعتقد أن هذه الأغنية ذات معنى أكبر لأنني سأشارك كمنتج في الألبوم الأول لأطفالي الصغار“.
ستترسم فرقة CRAVITY في 14 أبريل، وتعمل MONSTA X حاليًا على العودة في شهر مايو.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جيمين، كانغ دانييل وأونغ سونغ وو يتصدرون تصنيفات شهر مارس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

في

أعلن معهد أبحاث الأعمال الكورية أحدث ترتيب لقيمة العلامة التجارية بين الآيدُلز.
تم جمع البيانات الضخمة في الفترة من 27 فبراير إلى 28 مارس، وتم تحديد التصنيفات من خلال تحليل التغطية الإعلامية، التفاعل، المشاركة ومؤشرات المجتمع للآيدُلز الذين يبلغ عددهم 1135.
يتصدر جيمين قائمة التصنيفات لهذا الشهر مع مجموع 8,343,353 من قيمة العلامة التجارية. يث أظهر تحليله الإيجابي-السلبي درجة 82.50% من ردود الفعل الإيجابية. تضمنت الكلمات الرئيسية الأكثر استخدامًا لجيمين “Promise”، “ON” و“Filter”. بينما تأتي الكلمات الأكثر صلة به “تأثر”، “قوة” و“راحة”.
كما يحافظ كانغ دانييل على مركزه الثاني في قائمة هذا الشهر، مع ما مجموعه 8,260,896 متمتعًا بزيادة 59.61% مقارنةً بالشهر الماضي.
أخيرًا، يأتي أونغ سونغ وو هذا الشهر في المركز الثالي وذلك بعد ان شهد ارتفاعًا بنسبة 58.51% في مجموعه، حيث حصد 6,936,926 هذا الشهر.
تفقدوا الثلاثين مركز بالأسفل!
  1. جيمين من BTS.
  2. كانغ دانييل.
  3. أونغ سونغ وو.
  4. جونغكوك من BTS.
  5. جين من BTS.
  6. في من BTS.
  7. تايون من Girls’ Generation.
  8. كيم هيتشول من Super Junior.
  9. هواسا من MAMAMOO.
  10. بيكهيون من EXO.
  11. شوقا من BTS.
  12. جونغ يونغ هوا من CNBLUE.
  13. أر إم من BTS.
  14. جايهوب من BTS.
  15. سونغ يون من WINNER.
  16. جي-دراغون من BIGBANG.
  17. تشا أون وو من ASTRO.
  18. جيني من BLACKPINK.
  19. آيرين من Red Velvet.
  20. سوهليون من AOA.
  21. يونا من Girls’ Generation.
  22. ييجي من ITZY.
  23. جوي من Red Velvet.
  24. سوهو من EXO.
  25. يونا من ITZY.
  26. ITZY’s Lia
  27. كيم سيجونغ من gugudan.
  28. رافي من VIXX.
  29. بيكهيون من EXO (مكرر).
  30. سوون من GFRIEND.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تقضي أسبوعها الخامس مع “MOTS: 7” ضمن مراكزًا مرتفعة في المخططات الأوروبية

في

أصدرت فرقة BTS ألبومها الجديد “Map of the Soul: 7” في 21 من شهر فبراير. وترسم بالمرتبة الأولى في أكبر أسواق الموسيقى العالمية؛ الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، اليابان، بالإضافة إلى المزيد من دول العالم.
في أسبوعه الخامس، أحتل ألبوم “Map of the Soul: 7” المرتبة 26 في مخطط الألبومات الألماني، للأسبوع الذي سينتهي في الثاني من أبريل.
في مخططات بلغاريا، يحتل الألبوم المرتبة 23 في فلاندرز و 36 في والونيا.
في هولندا، أحتل الألبوم المرتبة 29 في مخطط الألبومات الهولندي.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

دعمًا لصندوق إغاثة كورونا… تأكيد انضمام Stray Kids، MONSTA X و(G) I-DLE إلى حفل “Twitch” عن بعد

في

في السادس و العشرين من مارس، أعلنت منصة البث Twitch عن معلومات حول البث المباشر للإغاثة لعام 2020، وهو حفل سيُعقد من خلال بث مباشر يضم نجومًا وموسيقيين ورياضيين لزيادة الوعي والتمويل لمكافحة فيروس كورونا (COVID-19).
وفقًا للجدول، يتضمن البث عروض موسيقية، وبطولات Fortnite، ومسابقات UNO، وظهور المشاهير النجوم كـ MONSTA X و (G) I-DLE وThe Chainsmokers وDiplo وLAUV وتشارلي بوث وستيف أوكي والمزيد.
أكدت فرقة MONSTA X الإعلان مع لقطة شاشة لتشكيلة الحضور. وكتبت: “يشرفنا أن نكون جزءًا من هذه المبادرة الرائعة – البث المباشر عبر Twitch لإنقاذ الأرواح 2020 .”
شاركت G I-DLE الأخبار أيضًا من خلال مشاركة تغريدة Twitch وإضافة: “هل هذه (G) I-DLE في القائمة؟ نعم! انضموا إلينا في عطلة نهاية الأسبوع هذه للدعم واستمتعوا في نفس الوقت”.
كما ستنضم فرقة Stray Kids إلى مجموعة الفنانين في البث الخيري الذي يمتد 12 ساعة.
سيتم التبرع بجميع العائدات والتبرعات خلال البث المباشر إلى صندوق إغاثة COVID-19 لمنظمة الصحة العالمية. سيكون البث يوم السبت 28 مارس من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

أونغ سونغ وو يتصدر مخططات آيتونز لعديد من البلدان مع “LAYERS”

في

في 25 مارس، أصدر أونغ سونغ وو ألبومه المنفرد الأول “LAYERS” مع الأغنية الرئيسة ‘Gravity’. بعد ذلك، أرتفع الألبوم إلى صدارة العديد من البلدان.
في تمام الساعة 8:10 صباحًا ليوم 28 مارس، تصدر “LAYERS” المرتبة الأولى في ثمانية بلدان، من ضمنها: تايلاند، اندنوسيا، هونغ كونغ والفيتنام.
بالإضافة إلى ذلك، أرتفعت أغاني الألبوم إلى مراكز مرتفعة في مخططات أغاني تايلاند وماكاو.
كما وأرتفع ألبوم “LAYERS” المرتبة الأولى في مخطط آيتونز للألبومات الكورية في ما لا يقل عن عشرة بلدان، من ضمنها المملكة المتحدة، اليابان، الفيتنام، هونغ كونغ وهنغاريا.
بدايةٌ رائعة لعودة سونغ وو الجديدة، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بسبب جائحة فيروس كورونا… SuperM، TWICE، تايون، GOT7، BTS والمزيد من الفنانين يؤجلون حفلاتهم الموسيقية

في

قام المزيد من الفنانين بتأجيل جولاتهم الموسيقية القادمة بسبب تفشي فيروس كورونا من حول العالم.
في 27 أبريل، أعلنت وكالة SM أن فرقة SuperM ستؤجل حفلها القادم “We Are The Future: Live in Japan” في قبة طوكيو، والذي كان من المقرر عقده في 23 أبريل. وذكرت الوكالة أنها يتكشف عن المزيد من المعلومات حول المبالغ المستردة وإمكانية موعد جديد لعقد الحفل في المستقبل.
كما أعلنت فرقة TWICE أيضًا عن التأجيل الثاني لحفلها القادم “TWICELIGHTS” في قبة طوكيو، والذي كان من المقرر عقده في 3 و 4 مارس قبل أن يتم تأجيله إلى 15 و 16 أبريل الماضي. لم تقرر وكالة JYP حتى الآن موعدًا جديدًا للحفل الموسيقي، وذكرت الوكالة أنها لا تزال في مناقشات لمعرفة التفاصيل.
وبالمثل، أعلنت فرقة GOT7 عن تأجيلها لحفل “Keep Spinning” في بانكوك للمرة الثانية. قامت الفرقة سابقًا بإعادة جدولة الحفل وتغيره من 15 و16 فبراير إلى 9 و10 مايو، ولكن بسبب الانتشار المستمر لـCOVID-19، قررت وكالة JYP تأجيل الحفل إلى أبعد من ذلك. وذكرت الوكالة: “ما زلنا بصدد مناقشة مواعيد جديدة للحفل“.
كما أجلت تايون من Girls’ Generation جولتها القادمة في اليابان، والتي كان من المقرر أن تٌعقد في الأصل من 24 أبريل إلى 14 يونيو، مع تقديم المزيد من المعلومات في وقت لاحق.
كشفت فرقة ONF  عن تأجيلها “Fancon 2020 in Japan” القادم، والذي كان من المقرر أن يُعقد في الأصل يومي 19 و 24 أبريل. سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل بشأن التواريخ الجديدة في المستقبل القريب.
كما أعلنت وكالة Big Hit في 26 مارس رسميًا عن تأجيل فرقة BTS لحفلاتها في امريكا الشمالية من جولتها العالمية “Map of the Soul”، والتي كان من المقرر عقدها  في الأصل من 25 أبريل إلى 6 يونيو.
وأكدت الوكالة: “سيتم إعادة جدولة الحفلات إلى تاريخٍ لاحق. نحن نراقب عن كثب ونتبع توجيهات جميع الحكومات المحلية فيما يتعلق بالأحداث العامة للتأكد من أننا نقدم بيئة آمنة لكل من يشاركنا بينما نواصل تحديث خطط جولتنا. سنشارك معلومات إضافية بخصوص تواريخ الحفلات الموسيقية الجديدة قريبًا“.
وأُعلن رسميًا عن إلغاء حفل KCON 2020 هذا العام والذي كان من المقرر عقده في ولاية نيويورك. ذكرت KCON USA: “بعد التشاور مع السلطات الحكومية وخبراء الصحة وشركائنا، قررنا إلغاء KCON 2020 NY رسميًا. إن صحة وسلامة جميع المشاركين في KCON هي أولويتنا القصوى ونتطلع لمقابلتكم في الحدث القادم“.
كما أعلنت فرقة iKON في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع عن تأجيلها الجولة اليابانية القادمة، والتي كان من المقرر عقدها في الأصل من 11 أبريل إلى 17 مايو.
سيتغلب العالم قريبًا بإذن الله على هذا المرض وتعود الحياة إلى طبيعتها، نتمنى أن يبقى الجميع في منزله بصحةٍ جيدة.
المصدر (1)(2)
متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS و LOONA و BLACKPINK في صدارة تصنيفات مارس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكورية عن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لهذا الشهر للفرق.
يتم تحديد هذه التصنيفات وفقًا لتحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التواصل ومؤشرات  المجتمع لـ 100 من الفرق، باستخدام البيانات الكبيرة التي جُمِعت من 26 فبراير إلى 27 مارس.
حافظت فرقة BTS على صدارة هذه التصنيفات مع مجموع 13,605,781 نقطة لهذا الشهر.
أكثر الكلمات المتعلقة هي ’ON‘ ’وعد‘ ’يوتيوب‘، وأكثر المصطلحات المتعلقة به هي ’ظهور‘ ’تشجيع‘ ’تمثيل‘ مع نسبة 62.84% من التعليقات الإيجابية.
فرقة LOONA جاءت بالمرتبة الثانية بمجموع 5,292,349 وحدة، أي زيادة بنسبة 32.15% لهذا الشهر.
في المرتبة الثالثة، جاءت فرقة BLACKPINK بمجموع 5,219,601 وحدة.
المراكز الثلاثين الأولى:
  1. BTS
  2. LOONA
  3. BLACKPINK
  4. Red Velvet
  5. EXO
  6. ITZY
  7. GFRIEND
  8. Girls’ Generation
  9. IZ*ONE
  10. TWICE
  11. (G)I-DLE
  12. NCT
  13. SEVENTEEN
  14. MAMAMOO
  15. Super Junior
  16. Apink
  17. SHINee
  18. Oh My Girl
  19. WINNER
  20. VIXX
  21. BIGBANG
  22. APRIL
  23. ASTRO
  24. DreamCatcher
  25. VICTON
  26. f(x)
  27. WJSN
  28. HOTSHOT
  29. BTOB
  30. AOA
متابعة القراءة
البوب الكوري3 ساعات

سوهو يتحدث عن حبه العميق لأعضاء EXO ومعجبيهم، مفهوم ألبومه والمزيد

أحدث إصدارات الأغاني4 ساعات

سوهو من EXO يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Let’s Love”!

البوب الكوري4 ساعات

جوهوني من MONSTA X سيكتب ويُنتج أغنيةً خاصة لفرقة الفتيان القادمة CRAVITY

البوب الكورييوم واحد

جيمين، كانغ دانييل وأونغ سونغ وو يتصدرون تصنيفات شهر مارس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

البوب الكورييومين

فرقة BTS تقضي أسبوعها الخامس مع “MOTS: 7” ضمن مراكزًا مرتفعة في المخططات الأوروبية

البوب الكورييومين

دعمًا لصندوق إغاثة كورونا… تأكيد انضمام Stray Kids، MONSTA X و(G) I-DLE إلى حفل “Twitch” عن بعد

البوب الكورييومين

أونغ سونغ وو يتصدر مخططات آيتونز لعديد من البلدان مع “LAYERS”

البوب الكورييومين

بسبب جائحة فيروس كورونا… SuperM، TWICE، تايون، GOT7، BTS والمزيد من الفنانين يؤجلون حفلاتهم الموسيقية

البوب الكورييومين

BTS و LOONA و BLACKPINK في صدارة تصنيفات مارس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

البوب الكوري3 أيام

سوهو من EXO يثير حماس المعجبين في فيديو تشويقي جديد لترسيمه المنفرد مع “Self-Portrait”

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تُعلن عن إطلاق سلسلة فيديوهات ”تعلم اللغة الكورية مع BTS“ لكسر حواجز اللغة والتواصل مع المعجبين خارج كوريا

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، جونغكوك و V من BTS يتصدرون تصنيفات مارس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

ممثلوا الصناعة يُصنفون BTS كأفضل فرقة فتيان، TWICE كأفضل فرقة فتيات، آيو كأفضل فنانة وITZY كأفضل فرقة صاعدة

البوب الكوري6 أيام

وكالة Big Hit تصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بجولة BTS العالمية “Map of the Soul”

مشاهيرأسبوع واحد

هيري، LE، راڤي ومختلف المشاهير يدعمون عريضة الكشف عن هويات المشتبه بهم وراء قضية “Nth Rooms” للاستغلال الجنسي

مشاهيرأسبوع واحد

عضو Stray Kids السابق ووجين يُطمئن المعجبين ويُلمح لخطط مستقبلية

برامجأسبوع واحد

قناة Mnet تكشف عن مجموعة فرق الفتيان التي ستتنافس في برنامج ”الطريق إلى المملكة“

مشاهيرأسبوع واحد

اعتراضًا على قانون توزيع الميراث في كوريا… شقيق الراحلة غوو هارا يطالب تطبيق قانون جديد باسم “غوو هارا”

دراماأسبوع واحد

بصوتها الجميل والحُلّو… جوي من Red Velvet تسحر المشاهدين في OST لمسلسل “Hospital Playlist”!

البوب الكوريأسبوع واحد

للأسبوع الرابع وعلى التوالي… BTS يكتسحون المخططات الأوروبية باحتلال مراكز مرتفعة مع “MOTS: 7”

أحدث إصدارات الأغاني4 ساعات

سوهو من EXO يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Let’s Love”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة ONEUS تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “A Song Written Easily”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

بعد طول انتظار… كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجديد “2U”!

دراماأسبوع واحد

بصوتها الجميل والحُلّو… جوي من Red Velvet تسحر المشاهدين في OST لمسلسل “Hospital Playlist”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كيم سيجونغ من gugudan تسحر المعجبين بصوتها العذب في الفيديو الموسيقي “Plant”!

البوب الكوريأسبوعين

الجدول الزمني المحدد لترسيم سوهو قائد EXO!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

V من BTS يُطرب المستمعين بصوته العميق في أغنية ’Sweet Night‘ لمسلسل Itaewon Class الشهير #SweetNightOST

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة ITZY تُظهر جابنها القوي في الفيديو الموسيقي المذهل الجديد “WANNABE”!

البوب الكوري3 أسابيع

تايون من Girls’ Generation في الفيديو التشويقي المنعش لعودتها القادمة مع “Happy” في التاسع من مارس!

البوب الكوري4 أسابيع

فرقة ITZY تشارك الفيديو التشويقي الساحر استعدادًا للعودة المرتقبة مع ”Wannabe“

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: