Connect with us

مشاهير

جيسيكا جونغ تُعلن افتتاح قناتها على يوتيوب

في

سنتمكن من مشاهدة جيسيكا جونغ أكثر من ذي قبل، فقد افتتحت المغنية ورائدة الأعمال قناتها على يوتيوب ،제시카 JESSICA وشاركت بفيديو تشويقي للمحات عن ما ستقدمه على قناتها، بعنوان “أهلًا في أرض جيسيكا”.
وكتبت في وصف الفيديو: “مرحبًا، هذه جيسيكا. أرغب في التواصل معكم أكثر يا رفاق من خلال هذه القناة من الآن وصاعدًا، دعونا نحظى بالمرح!”.

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

سونغ كيو عضو INFINITE يغادر وكالة Woolim للترفيه

في

غادر سونغ كيو عضو INFINITE وكالة Woollim للترفيه بعد انتهاء عقده معها.
في 7 مارس، تم إصدار البيان التالي:
“مرحبًا، نحن Woollim للترفيه.
أولاً، نود أن نشكر بصدق المعجبين الذين يحبون ويدعمون فرقة INFINITE.
نحيطكم علمًا أن عقدنا الحصري مع عضو INFINITE سونغ كيو، الذي كان معنا منذ 11 عامًا، قد انتهى اعتبارًا من 6 مارس 2021.
قبل انتهاء العقد، تم إجراء مناقشات مطولة مع الفنان إلى أن توصلنا بشكل مُتَّفق عليه إلى قرار عدم تجديد العقد.
لقد عمل سونغ كيو بجد أكثر من أي شخص آخر في جميع الجوانب كقائد لـ INFINITE منذ عام 2010. ونحن نعرب عن امتناننا الحقيقي له لبقائه مع الوكالة لفترة طويلة.
نشكر أيضًا المعجبين الذين أرسلوا دعمًا متواصلًا للموسيقى والمحتوى الذي قدمه سونغ كيو طوال هذه الفترة، كما سندعمه بإخلاص في أنشطته المستقبلية.
شكرًا لكم”.
في السابق في 28 فبراير، كان سونغ كيو قد شارك بالفعل خبر بأنه لن يجدد عقده مع Woollim للترفيه من خلال بث V LIVE، وكشف أيضًا أنه سيطلق ألبومًا جديدًا مع الوكالة للمرة الأخيرة، وذكر أن عقود أعضاء INFINITE الآخرين ستنتهي قريبًا وطمأن المعجبين أن INFINITE ستستمر كفرقة.
نتمنى لسونغ كيو كل التوفيق في بدايته الجديدة!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

احتفالًا بيوم ميلادها… ييري من Red Velvet تتبرع لمساعدة الأمهات العازبات والرضع

في

احتفلت ييري من Red Velvet بيوم ميلادها بتقديم تبرع سخي!
في الخامس من مارس الذي يصادف يوم ميلاد ييري، تبرعت بمبلغ 10 ملايين وون (حوالي 8840$) الى صندوق الأطفال التابع لجمعية “Jusarang Community” لمساعدة العائلات ذات الامهات العازبات والاطفال الرضع “صندوق الأطفال”.
تحمي المنظمة الاطفال المتخلى عنهم وتنقذهم من خلال برنامج Dropbox الخاص بها وتقدم المشورة للامهات العازبات وتزودهن بأدوات رعاية الاطفال وتدعمهن ماليًا. تمت مشاركة ان ييري تخطط لإنتاج مجموعات خاصة لرعاية الاطفال للامهات العازبات اللائي يقمن بتربية الاطفال دون سن 36 شهرًا بأنفسهن.
قالت ييري: “في يوم ميلادي، اردت مشاركة القليل من الحب الذي تلقيته وارده، آمل ان يتمتع الجميع بما في ذلك الاطفال بصحة جيدة وبالقوة خلال هذا الوقت الصعب بسبب COVID-19”.
شارك القس لي جونغ راك مؤسس جمعية Jusarang: “نحن ممتنون للدعم القيم الذي ارسلناه للامهات العازبات خلال هذا الوقت من الصعوبات المالية بسبب COVID-19. انها مساعدة كبيرة للأمهات المستقلات العازبات اللائي قررن تربية اطفالهن”.
يوم ميلاد سعيد لييري!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

اختيار جيسو من BLACKPINK سفيرةً عالميةً للعلامة التجارية Dior لكلٍ من الجمال والموضة

في

قد أعلنت ديور أن جيسو من BLACKPINK ستكون الآن سفيرةً عالميةً لكلٍ من ديور للموضة وديور للجمال!
في السادس من مارس، اختارت ديور جيسو بصفتها ‘سفيرة ديور العالمية لكلٍ من الجمال والموضة’. علقت الماركة الفاخرة ودار الأزياء أيضًا أن مديرتها الإبداعية ماريا غراتسيا كيوري قد استلهمت تشكيلة ديور لخريف 2021 من جيسو.
صرحت ديور: “تجسد جيسو بجرأتها الفريدة عصرية دار الأزياء والإبداع الشغوف لماريا غراتسيا كيوري، والتي قد اُلهمت من قبل المغنية الكورية لأجل تشكيلة ديور لخريف 2021. كما وستجسد جيسو الماكياج التمكيني الذي ابتكره (مدير الإبداع والصورة لكريستيان ديور) بيتر فيليبس بشكلٍ مثالي”.
على الرغم من أن جيسو كانت سفيرة ديور للجمال العالمية بالفعل -وبدأت منذ وقتٍ قريب بتمثيل ديور للموضة داخل كوريا الجنوبية- إلا أنها الآن سفيرة ديور للموضة العالمية أيضًا.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مينهو من SHINee هو مقدم برنامج “Music Core” الخاص هذا الأسبوع

في

المقدم السابق مينهو سيستلم الميكروفون هذا الاسبوع كمقدم خاص لبرنامج “Music Core”!
في 4 مارس، أكدت قناة MBC على موقعها على الإنترنت أن مينهو سيشارك في بث يوم السبت كمقدم خاص، جنبًا إلى جنب مع المضيفين المنتظمين تشاني من SF9 وكيم مين جو من IZ*ONE. حيث أوقف هيونجين من Stray Kids جميع الأنشطة بعد مزاعم العنف المدرسي، وكانت ييجي من ITZY هي المذيعة الخاصة في البرنامج الأسبوع الماضي.
كان مينهو مضيفًا لبرنامج “Music Core” من أبريل 2013 إلى نوفمبر 2015، وعاد إلى الدور في الحلقة 600 من البرنامج في عام 2018. بعد إنهاء خدمته العسكرية الإلزامية في نوفمبر الماضي، عاد مينهو مع SHINee الأسبوع الماضي مع ألبومهم الجديد “Don’t call me”. ولقد حققوا حتى الآن فوزين في البرامج الموسيقية بأغنيتهم الرئيسية الذي تحمل نفس اسم الألبوم، وسيقدمون عرضًا على “Music Core” هذا الأسبوع أيضًا.
يتم بث “Music Core” كل يوم سبت الساعة 3:40 مساءً، وظهور مينهو كمقدم خاص سيكون جزءًا من حلقة 6 مارس.
متابعة القراءة

مشاهير

إثر ادعاءات التنمر المدرسي … سوجين من G)I-DLE) توقف أنشطتها مؤقتًا

في

في الرابع من مارس، أصدرت وكالة Cube للترفيه تصريحًا جديدًا متعلقًا بادعاءات التنمر المدرسي ضد سوجين من G)I-DLE).
في الشهر المنصرم، قامت زميلة سابقة لسوجين في المدرسة المتوسطة، إضافة الى أختها الكبيرة، باتهام سوجين بأنها تنمرت على زميلة الصف هذه في المدرسة. صرحت Cube للترفيه أن سوجين قد تشاجرت مع زميلة صفها وأختها عبر الهاتف في ذلك الوقت وأن إدعاءات العنف والتنمر الأخرى لم تكن صحيحة. تحدثت سوجين بشكلٍ شخصي أيضًا لكي توضح الشائعات التي كانت تُنشر.
تفقدوا أحدث تصريح لوكالة Cube للترفيه حول نشاطات سوجين المستقبلية:
“مرحبًا. هذه Cube للترفيه. نحن نشارك موقفنا فيما يتعلق بالأيام المدرسية لسوجين عضوة G)I-DLE).
أولًا، نحن نعتذر لعدم قدرتنا على ان نشارك تصريحًا بشكل أسرع أكثر. لقد قمنا بأفضل ما لدينا لكي نتحقق من الحقائق، وذلك سبب استغراق الأمر وقتًا طويلًا لمشاركة موقفنا. نحن نطلب تفهمكم.
لقد سألنا مدرسة فنانتنا، معلموها، العديد من زملاء صفها، والكثير من معارفها حول الموقف في ذلك الوقت. بناءً على ما تأكدنا منه حتى الآن، وكما شاركنا سابقًا، فإنه من الصحيح أنّهم تشاجروا عبر الهاتف، ولكننا لم نستطع ان نتأكد من العنف الذي يُزعم من قبل مختلقي المنشورات.
لكي نتأكد من الحقائق بوضوح، فقد عرضنا استضافة لقاءٍ وجهًا لوجه بين أولئك المعنيين بشكلٍ مباشر، وليس منشئ المنشور أو نائب آخر. على الرغم من ذلك، فقد أعربت جميع الأطراف عن ترددها حول هذا، لهذا فإن اللقاء بين أولئك المعنيين بشكلٍ مباشر لم تحدث. مع ذلك، فإذا ما كان أولئك الذين كانوا مشاركين بشكلٍ مباشر منفتحين لأجل لقاءٍ وجهًا لوجه، فإننا سنرتب واحدًا في أي وقت.
حاليًا، قامت سوجين بإيقاف جميع أنشطتها، وستواصل فرقة G)I-DLE) ترويجاتها كخمس عضوات للوقت الحالي.
مرةً أخرى، نحن نمد اعتذاراتنا لأولئك الذين شعروا بعدم الراحة بسبب الأمر المتعلق بفنانتنا. على الرغم من ذلك، فإننا سنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات المهاجِمة مع نوايا خبيثة والمسائل التي يثبت زيفها.
سنقوم بما في وسعنا لإظهار الحقيقة الواضحة فيما يتعلق بهذه المسألة لكي لا يتأذى أحد معنيٌّ في المسألة بشكل غير عادل”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بامبام من GOT7 ينضم الى Abyss Company

في

قد انضم بامبام الى Abyss Company!
في الخامس من مارس، قامت Abyss Company بالنشر لكي ترحب ببامبام في الوكالة، والتي تعد موطن فنانين مثل سونمي، بارك وون، و Urban Zakapa.
صرح موقعهم: “نحن مسرورون ان نعلن أن بامبام قد أصبح فنانًا جديدًا لدى Abyss Company. رجاءً أظهروا الكثير من الدعم والحب لمختلف أنشطة بامبام المستقبلية مع Abyss Company. شكرًا لكم”.
قامت الوكالة بافتتاح حسابات وسائل تواصل اجتماعي لبامبام حيث يمكن متابعته على تويتر، فيسبوك، وانستغرام.
ترسم بامبام في عام 2014 كعضو من GOT7، وافترقت الفرقة عن JYP للترفيه في يناير من هذا العام بعد انتهاء عقودهم. طمأنت فرقة GOT7 معجبيها بأنهم سيواصلون معًا كفرقة، وقاموا بإصدار أغنية ‘ENCORE’ في فبراير.
وقع يونغجاي مع Sublime Artist Agency، بينما قامت وكالة جاكسون ‘TEAM WANG’ أيضًا بتوقيع اتفاقية أعمال مع Sublime Artist Agency. قام مارك بإصدار أغنية جديدة مع المغني Sanjoy، كما وقد عاد الى موطنه في لوس انجلوس. فيما قد وقع جينيونغ مع BH للترفيه، وأعلن جاي بي عن حسابات تواصل اجتماعية جديدة، وأخيرًا، وقع يوقيوم عقدًا مع وكالة AOMG.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ساندارا بارك، ريووك، سونغشيك، لي جين هيوك، جوتشان والمزيد يؤكدون انضمامهم للمسلسل الكوميدي “The Secret Contract”

في

مسلسل كوميدي هزلي لم يسبق له مثيل يدعى “ON AIR – The Secret Contract” قادم!
تم إنتاج “ON AIR – The Secret Contract” بالتعاون مع LG Uplus وشركة الإنتاج الموسيقي Shinswave، وهو نوع جديد من المسلسلات حيث سيمزج بين عناصر المسرحية الهزلية والعرض الإذاعي في عرض مسرحي. سينطلق العرض المباشر من 20 مارس إلى 18 أبريل في مركز كوانجليم للفنون في سيول.
وسيكون عرض تفاعلي يأخذ فيه أعضاء فريق العمل تعليقات من المعجبين في الوقت الفعلي ويتواصلون مباشرة مع الجماهير عبر الإنترنت. كذلك سيكون كل عرض حلقة بقصة مختلفة، وسيظهر الضيوف المفاجئون أيضًا لتقديم عروض حية خاصة. سيشارك مدير الإنتاج (PD) يو سونغ مو من شركة “SNL Korea” في إدارة المشروع.
مسلسل “ON AIR – The Secret Contract” يعبر عن كوميديا ​​رومانسية تدور حول دي جي آرون، وهو أيدول متغطرس، والكاتب شين ووري، وهو شخص يعرف سره.
في 4 مارس، تم الكشف عن تشكيلة فريق التمثيل: ريووك من Super Junior، سونغ شيك من VICTON، لي جين هيوك من UP10TION ، جووتشان من Golden Child سيلعبون دور دي جي آرون، أثبت ريووك تنوعه من خلال العديد من المشاريع الموسيقية، وظهر جووتشان لأول مرة مؤخرًا في “Sonata of a Flame”، والذي كان ريووك جزءًا منه أيضًا. بينما “ON AIR – The Secret Contract” سيمثل أول ظهور مسرحي لـ سونغ شيك و لي جين هيوك.
ستتولى الممثلة الكوميدية لي سي يونغ، التي اكتسبت شهرة بصفتها إحدى مؤثري منصة اليوتيوب، وتشوا من Crayon Pop، والتي تظهر حاليًا في برنامج الاقصاء “Sing Again”، دور اوه ميونغ حو.
سيلعب المتسابق السابق في برنامج “Dancing 9” والممثل الموسيقي الحالي هان سون تشون شخصية تايونغ وسيشارك أيضًا كمدير تصميم الرقصات في العرض. الممثلون الآخرون الذين سيقومون ببطولة العرض هم الممثل الكوميدي يو جاي بيل و يون مي سو و داجونغ من Hashtag و هييسونغ من ELRIS، بالإضافة إلى ريو هيوون من NOIR وكيم شيهيون و كيم دايون و كيم يون كوك. يمكن للمشاهدين التطلع إلى ظهور مفاجئ للضيوف الذين لم يتم الكشف عنهم بعد.
سيتم بث العرض مباشرة على V LIVE و LINE LIVE للجماهير العالمية ، وسيتم إصدار OST للمسلسل الهزلي رسميًا بعد العرض أيضًا.
متابعة القراءة

مشاهير

ڤي وجيمين من BTS يتلقيان جائزة في حفل التخرج لجامعة سايبر العالمية

في

حصل كل من ڤي وجيمين من BTS على جائزة الرئيس في جامعة سايبر العالمية!
في 1 مارس، عقدت جامعة سايبر العالمية حفل تخرج لخريجي 2020. تخرج ڤي وجيمين في اغسطس الماضي بشهادات في الترفيه والإعلام، وحصلا على جائزة رئيس الجامعة في الحفل الاخير، نظرًا لعدم تمكن المغنيين من حضور الحفل تسلم مستشارهما البروفيسور تشون بوم جو الجائزة نيابة عنهما.
تم تسليم جائزة الرئيس مع النص: “بصفتك مواطنًا مثاليًا اخذ زمام المبادرة في ممارسة فلسفة تأسيس الجامعة المتمثلة في رعاية الأفراد العاملين في المجال الانساني العالمي، كان لهذا الشخص تأثير إيجابي من خلال الحساسية والتواصل، وتجاوز الكيبوب ونقل قيمة التعايش وهي قيمة يحتاجها المجتمع العالمي، تُمنح هذه الجائزة على امل ان يساهم هذا الفرد بشكل اكبر في العالم والمجتمع البشري”.
التحق جيمين وڤي بكلية الدراسات العليا بجامعة هانيانغ سايبر ​​للحصول على ماجستير ادارة الاعمال في الاعلام والاعلان في سبتمبر 2020.
تهانينا لكلٍ من ڤي وجيمين!
المصدر
متابعة القراءة
مشاهيرأسبوع واحد

وكالة JYP تصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بقضية التنمر المدرسي + هيونجين من Stray Kids يكتب رسالة اعتذار

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة JYP تُعلن ايقاف أنشطة هيونجين من Stray Kids بشكل مؤقت

مشاهيرأسبوع واحد

جيسو من BLACKPINK تشكر زميلاتها في الفرقة على هداياهم الرائعة للدراما خاصتها

مشاهيرأسبوع واحد

الإذاعة الالمانية والمُذيع يصدران اعتذارًا ثانيًا فيما يتعلق بالتصريحات العنصرية حول BTS؛ تحدث كل من المغني ماكس، هالزي وLAUV علانية لإظهار الدعم للفرقة

مشاهير4 أيام

ڤي وجيمين من BTS يتلقيان جائزة في حفل التخرج لجامعة سايبر العالمية

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

في الذكرى السنوية الثالثة على مكستابه “Hope World”.. جيهوب عضو BTS يُفاجئ المعجبين بإصداره أغنية ‘Blue Side’

مشاهير7 أيام

هيونا تتحدث عن ردة فعل والديهما على علاقتها مع داون

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تنضم إلى تشكيلة المؤدين في الحفل الافتراضي Music On A Mission خلال اسبوع الغرامي

مشاهير6 أيام

فرقة BTS ستحظى ببرنامج حواري خاص بها والذي يضم عروضًا حية على قناة KBS

مشاهير6 أيام

تشا اون وو في محادثات لبطولة مسلسل “ISLAND”

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة iKON تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Why Why Why” بمفهومه العميق

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة ATEEZ تعود بمفهومها القوي والرائع مع الفيديو الموسيقي “(Fireworks (I’m The One”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

وونهو يعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Lose”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة WEi تشارك الفيديو الموسيقي المميز “All Or Nothing” لأول عوداتها بعد الترسيم

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ONF تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Beautiful Beautiful” بمفهوم المستقبل

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة SHINee تعود إلى الساحة الغنائية بعد غيابٍ طويل مع الفيديو الموسيقي “Don’t Call Me”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة GOT7 تكشف عن الفيديو الموسيقي المؤثر “ENCORE”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

آي إم من MONSTA X يترسم في الساحة الغنائية كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “God Damn”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

كانغ دانييل يعود بمفهومٍ مظلم مع الفيديو الموسيقي “PARANOIA”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: