Connect with us

مشاهير

أونجي عضوة Apink عن SHINee: «لديهم الكثير من الأغاني الرائعة»

في

تحدثت جونغ أونجي بحماس عن أغانيها المفضلة كمقدمة لبرنامج الراديو ‘جونغ أونجي ميوزك بلازا’ مع الضيف المغني بارك جايجونغ في حلقة الحادي والثلاثين من يناير.
فقالت أونجي: “لدى SHINee الكثير من الأغاني الرائعة، لقد كانت بداية جيدة مع أغنية ترسيمهم ‘Replay'” وأضاف جايجونغ قائلًا: “توجد شجرة عائلة من الأغاني عن الإعجاب بـنونا بعد أغنية SHINee، ففي العام الماضي، أصدر كيم جايهوان أغنية تدعى ‘NUNA'”.
وقدمت أونجي سؤالًا: “من بين صالة السينما والساونا الجافة، ما الأفضل لحبيبين في موعد غرامي؟” ومن ثم أرسل إليها المستمعون رسائلًا نصية مجيبين على سؤالها، وشاركت هي شخصيًا قائلة: “ترسمت عندما كنتُ تسعة عشر عامًا، لذلك لم أذهب قط إلى أي موعد غرامي في الساونا الجافة، وعلى الرغم من ارتدائكما نفس الثياب في الساونا الجافة، أعتقد أنها ما زالت شيئًا مميزًا، لا تزال مظهرًا متماثلًا، سيكون من الجيد حقًا عمل منشفة على شكل رأس الحَمَل”.

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

وكالة YG للترفيه تؤكد رسميًا تعافي ليسا من BLACKPINK من فيروس COVID-19

في

تعافت ليسا من BLACKPINK من فيروس COVID-19!
في 4 ديسمبر، اعلنت وكالة YG للترفيه رسميًا انَ ليسا خرجت من الحجر الصحي الذاتي بعد ان تمَّ اعتبارها انها تعافت فعليًا من الفيروس من قبل السلطات الصحية الحكومية. شُخِصت ليسا سابقًا بفيروس COVID-19 منذ تسعة ايام.
بيان الوكالة الكامل هو كما يلي:
“مرحبًا، هذه وكالة YG للترفيه.
نود ابلاغكم انَ ليسا عضوة BLACKPINK قد تعافت سريريًا (بمعنى فعليًا وبشكل مضبوط) من فيروس COVID-19.
قررت السلطات الصحية الحكومية انَ ليسا التي كانت تتلقى العلاج في المنزل لم تعد معرضة لخطر انتشار الفيروس، وفقًا لقرارهم، تم اخراج ليسا من الحجر الصحي اعتبارًا من الساعة 12 ظهرًا اليوم.
في السابق، نظرًا لمرور اكثر من اسبوع على اكمال عضوات BLACKPINK الآخريات جيسو، جيني وروزي اجراءات اللقاح، تم تصنيفهن كمرشحات للمراقبة النشطة وبالتالي لم يحتجنَ الى الدخول في الحجر الصحي. ومع ذلك، على الرغم من ذلك، فقد عمل الثلاثة منهن على تقليل الأنشطة الخارجية الى الحد الادنى بغض النظر عن المواعيد المجدولة التي لا مفر منها لأغراض العمل.
نود ان نشكر المعجبين الذين كانوا قلقين بشأن عضوات BLACKPINK وجميع المتخصصين في الرعاية الصحية الذين يعملون حاليًا بجدٍ لمحاربة COVID-19، وسنكون ممتنين إذا قمت استمررتم في دعم BLACKPINK حيث سيقومون بتحية المعجبين مرّة اخرى وبصحةٍ جيدة.
سنستمر في جعل صحة وسلامة فنانينا وموظفينا على رأس اولوياتنا وسنلتزم بشدة بتعليمات السلطات الصحية بشأن منع انتشار المرض.
شكرًا لكم”.
مرحبًا بعودتكِ ليسا!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تشورونغ من Apink تُصدر بيانًا جديدًا بعد أن ادعت مُتهمة العنف المدرسي أن التقرير الأولي لوكالتها كان خاطئًا

في

أصدرت كل من تشورونغ من Apink والمتهم به تصريحات جديدة بخصوص قضيتهما القانونية التي لا زالت جارية.
في نوفمبر الماضي، شاركت وكالة IST التابعة لفرقة Apink تحديثًا للإجراءات القانونية وأعلنت أن المُخبر والناقل لهذه المعلومات الكاذبة هو أيضًا صديق طفولة تشورونغ، وقد أُدين بتهمة توجيه تهديدات بناءً على معلومات كاذبة وسيتم إحالته إلى النيابة العامة.
في 2 ديسمبر، أصدر المُخبر والذي يُشار إليه بـ “أ” بيانًا يزعم بأن البيان الأولي أعلاه خاطئ. حيث قدم “أ” نفسه على أنه الشخص المتورط في قضية العنف المدرسي لـ بارك تشورونغ وشارك: “على الرغم من أن الحكم لم يُصدر بعد، أصدر جانب بارك تشورونغ تقريرًا بمعلومات خاطئة. قال جانب بارك تشورونغ إن “أ” أُرسل إلى النيابة العامة بعد إدانته بتهمة توجيه تهديدات بناءً على معلومات كاذبة، لكن هذا ليس صحيحًا”.
وأوضح “أ” أنه من بين تهم التشهير والابتزاز التي تم رفعها جانب بارك تشورونغ، تم إسقاط تهمة التشهير بعد أن تمت تبرئتهم من الشبهات. وتم إرسال تهمة الابتزاز إلى النيابة العامة، لكن “أ” زعم أنه تم الكشف عن أن التهديدات لم يتم توجيهها بمعلومات كاذبة، وأصر على تعرضهم للأذى مرةً أخرى من جانب بارك تشورونغ وادعوا خلاف ذلك.
تابع: “إذا كان العنف المدرسي اتهامًا كاذبًا، ألا يجب أن يتم توجيه اتهامي بالتشهير من خِلال تهمة المعلومات الكاذبة أولاً؟ لا أعرف لماذا أطلقوا بيانهم متجاهلين بذكاء حقيقة أنه قد تمت تبرئتي من التشهير بتهمة معلومات كاذبة “.
مُضيفًا، علق قائلاً: “هذه بالتأكيد ليست كذبة. سأحتفظ [بجانبي] كضحية للعنف المدرسي حتى النهاية. كما أرفق “أ” تعليقات الشرطة على قرار الادعاء بعدم توجيه تهم لعدم كفاية الأدلة. يُقرأ البيان: “بالنظر إلى كيف ذكر “أ”، الذي كان هناك في ذلك الوقت، أنهم يتذكرون أن بارك تشورونغ لم تُهاجم المتهم، لكن لا يمكنه شرح التاريخ والمكان والأشخاص الموجودين في ذلك الوقت تحديدًا، يبدو الأمر كما لو أنهم هم أصدقاء مع بارك تشورونغ ويدلون ببيان إيجابي لصالحها. إذا جمعت كل الحقائق المتشابه، فإن مزاعم المتهمين بأنهم تعرضوا للاعتداء من قِبل بارك تشورونغ وآخرين في المدرسة الثانوية لا يمكن تمييزها على أنها صحيحة أو خاطئة ومع ادعاءات بارك تشورونغ وحدها، فهذا لا يكفي لتأكيد حقيقة المُتهم ولكن لا يوجد دليل آخر لنقض مزاعم المتهمين”.
مشاركة من “أ”: “ظل الاعتداء من بارك تشورونغ في أيام دراستي كندبة لا تُنسى. سوف أتحمل كل المسؤولية القانونية برد صارم ضد بارك تشورونغ، التي بدون اعتذار صادق، تستخدم مكانتها الخاصة كشخصية لتحمل أعلى وكالتها على ظهرها وتبلغ بلا خجل عن تصريحات غير صحيحة لدفع الرأي العام، وكذلك محامي تشورونغ، Taerim، وضد أولئك الذين ينشرون حقائق كاذبة عن مجتمعات مختلفة على الإنترنت ويكتبون تعليقات ضارة، الذين يهاجمونني للمرة الثانية كما لو أن الهجوم الأولي لم يكن كافياً “.
كما أعلنوا أنهم كانوا يجمعون أدلة على تعليقات الكراهية ونشر معلومات كاذبة منذ مارس عندما بدأت هذه المعركة القانونية. وأضاف: “سأرد دون رحمة حتى النهاية”.
في نفس اليوم، أصدرت بارك تشورونغ بيانًا ردًا من خِلال وكالتها، من مكتب المحاماة المسؤول المسمى Taerim. وكان البيان كالآتي:
“أهلًا. نحن Taerim، مكتب المحاماة المسؤول عن التمثيل القانوني لـ بارك تشورونغ لفرقة Apink. هذا حديثنا فيما يتعلق بحالة عملائنا.
في الآونة الأخيرة، بعد تحقيق طويل من قِبل الشرطة، تم إحالة المُخبر “أ” إلى النيابة العامة بعد إدانته بتوجيه تهديدات بشأن معلومات كاذبة تتعلق بحياته الشخصية والمزيد ضد عميلتنا. هذه حقيقة إجرائية جنائية لا يمكن إنكارها.
حتى في الوقت الحاضر، بعد أن تمت إدانة “أ” بالابتزاز وإرساله إلى المحاكمة، فإنهم يتسببون في الأذى بعد ابتزازهم من خِلال الإدلاء مرةً أخرى بتصريحات حول الوضع للصحافة.
فيما يتعلق بهذا، فإن مكتب المحاماة هذا سيحملهم المسؤولية ويعمل حتى النهاية بحيث يجب على “أ” تحمل مسؤولية قانونية ثقيلة عن تهديداتهم.
بالإضافة إلى تهمة الابتزاز، فيما يتعلق بقرار الادعاء، نعرب عن أسفنا لأنهم يقدمون مطالبات لصالحهم فقط. مثل شركة المحاماة هذه التي تمت مشاركتها في بياننا الأصلي، فإن الجوانب المتعلقة بالعنف المدرسي موجودة حاليًا على مستوى الشرطة، لذلك تقرر أنه لا يمكننا تأكيد ما إذا كان هناك أي منها. وفقًا لمبدأ القانون الجنائي، في حالة عدم تأكيد صحة الادعاءات، تقع مسؤولية إثبات الادعاءات على المدعي بارك تشورونغ، لذا فإن هذا مجرد قرار بعدم استئناف هذا الجزء.
ستبذل شركة المحاماة هذه قصارى جهدها للتأكد من أنه بالإضافة إلى تهمة الابتزاز التي أحالت بالفعل “أ” إلى النيابة العامة، ستتم إضافة تهم أخرى بغض النظر عما يجب التأكد من أنها تتحمل مسؤولية قانونية جسيمة.
إلى جانب ذلك، فيما يتعلق بحقيقة أن المخبر قد رفع دعوى قضائية ضد عميلتنا بتهمة الاتهام الكاذب ردًا على شكوانا، من خِلال تحقيق الشرطة، سوف تشرح شركة المحاماة هذه بشكل كافٍ الضرر الذي لحق بموكلنا نتيجة المخبر “أ” وأننا شكوى العميل هي الحقيقة. بمجرد الإعلان عن نتائج التحقيق في الاتهام الكاذب، سنُصدر بيانًا بخصوص النتائج على الفور.
شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تدوين اسم بانغ شيهيوك ضِمن أفضل 50 شخصًا عالميًا ذو إنجاز ضخم من قِبل صحيفة “Bloomberg 50”

في

تقرير “Bloomberg 50” يُسلط الضوء على أفضل 50 شخصًا وأفكارهم التي حددت إنجازاتهم في الأعمال التجارية العالمية، الترفيه، التمويل، السياسة، والعلوم خِلال العام الماضي.
وتضم القائمة هذا العام ثلاثة كوريين فقط وهم: بانغ شيهيوك من وكالة HYBE، والمخرج هوانغ دونغ هيوك [مُخرج وكاتب سيناريو دراما Squid Game]، لي هاو سونغ وهو رئيس الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ (IPCC).
وقد تم الإشادة بمؤسس وكالة HYBE بانغ شيهيوك، وتم إدراجه ضمن قطاع الترفيه، لكونه “صانع النجاح وراء BTS” ولاندماجه الجديد مع شركة Ithaca Holdings، التي تُدير عِدة فنانين عالميين مثل: جاستن بيبر، أريانا غراندي والمزيد.
تهانينا لـ بانغ شيهيوك على هذا الإنجاز العظيم!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مهرجان KBS للأغاني لعام 2021 يكشف عن خط الحضور الأول

في

قد كشف مهرجان KBS للأغاني لعام 2021 عن الفنانين المؤدين لهذا العام!
في الثالث من ديسمبر، أعلنت KBS بشكلٍ رسمي أن كلًا من : Red Velvet، وStray Kids، و TXT، وOh My Girl، وITZY، وTHE BOYZ، وaespa، وENHYPEN، وكانغ دانييل، ولي موجين سيؤدون في برنامج نهاية العام الموسيقي.
سيُعقد مهرجان KBS للأغاني مباشرةً في 17 ديسمبر في الساعة 8:30 مساءً بالتوقيت الكوري، وسيُقدمه كلٌ من تشا اونوو من ASTRO، وسولهيون من AOA، وروون من SF9.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بسبب تعرضها لإصابة في الظهر… ييجي من ITZY لن تحضر حفل AAA 2021

في

أعلنت وكالة JYP رسميًا بأن ييجي عضوة ITZY لن تحضر حفل AAA لعام 2021 بسبب إصابة في ظهرها.
وكان بيان الوكالة الصادر في 2 ديسمبر كما يلي:
“مرحبًا، هذه وكالة JYP.
نود أن نعلمكم بأن ييجي من ITZY لن تتمكن من حضور حفل AAA لعام 2021 بسبب إصابة الظهر التي تعرضت لها أثناء التسجيل المسبق لأدائها.
نصحها الطبيب بتقليل حركتها والحصول على قسطٍ كبير من الراحة، لذلك نطلب من المعجبين فهم قرارنا لها من أجل إعطاء الأولوية لصحتها.
سنبذل قصارى جهدنا من أجل شفائها”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

يونا من Girls’ Generation ولي جونهو من 2PM سيُقدمان مهرجان MBC الموسيقي لعام 2021

في

تم الإعلان عن مُقدمي مهرجان MBC الموسيقي 2021!
في 1 ديسمبر، شارك مصدر من قناة MBC: “لي جونهو من 2PM، يونا من Girls’ Generation وجانغ سونغ كيو سيستضيفون مهرجان MBC الموسيقي 2021”.
يقوم لي جونهو حاليًا ببطولة دراما MBC التاريخية “The Red Sleeve”. حيث سجلت الدراما معدلات مشاهدة رائعة، ويتطلع المعجبون إلى دوره كمُقدم. ستكون هذه هي السنة السابعة على التوالي التي تستضيف فيها يونا مهرجان MBC الموسيقي منذ أن استضافت الحدث لأول مرة في عام 2015، كما استضاف جانغ سونغ كيو آخر مهرجان موسيقى MBC معها.
سيُقام مهرجان MBC للموسيقى 2021 في 31 ديسمبر.
المصدر
متابعة القراءة

أحدث إصدارات الأغاني

فرقة EVERGLOW تعود بمفهومٍ قوي آسر مع الفيديو الموسيقي “Pirate”!

في

فرقة EVERGLOW قد عادت أخيرًا!
في السادسة مساءً من الاول من ديسمبر بتوقيت كوريا، أصدرت فرقة الفتيات ألبومها المصغر الثالث “Return of The Girl” بجانب الفيديو الموسيقي للأغنية الرئيسة “Pirate”.
الاغنية الرئيسية تتميز بمفهومها الآسر والمظلم، يضيف الأداء القوي المميز لعضوات EVERGLOW عنصرًا مرئيًا يجعل تجربة الاستماع أكثر إمتاعًا.

متابعة القراءة

مشاهير

انهيوك من Super Junior و شي أون من STAYC سيكونان المُقدمان لحفل جوائز غاون الموسيقي

في

في 30 نوفمبر، صرح ممثل من الشركة المُضيفة Korea Music Content Association قائلًا: “انهيوك عضو Super Junior وشي أون عضوة STAYC سيستضيفان حفل توزيع جوائز غاون الموسيقي لعامه الحادي عشر، الذي سيُعقد العام المقبل في 27 يناير الساعة 7 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية”.
تابع: “يُرجى التطلع بشدة إلى انهيوك الذي عرض مهاراته في كمُقدم في عِدة برامج منوعه، وشي أون التي خطفت الأضواء بصفتها المُقدمة الآيدُل للجيل القادم مع تجربتها كمُقدمة خاصة في البرامج الموسيقية”.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري4 ساعات

مين هي جين تكشف بأن أغنية الفرقة القادمة لوكالة ADOR جاهزة بالفِعل + سبب مغادرتها وكالة SM بعد 17 عام

البوب الكوري4 ساعات

كي من SHINee ويونا من ITZY سيكونان المُقدمان لحفل SBS غايو دايجون 2021

البوب الكوري9 ساعات

وكالة Starship تُصدر بيان اعتذار عن الجدل المُتعلق بتحية فرقة IVE

البوب الكوري9 ساعات

فرقة TXT تصبح الفنان الكوري الوحيد الذي يتم تضمينه في القائمة السنوية لمجلة Rolling Stone لأفضل 50 البوم

البوب الكوري9 ساعات

اغنية “IDOL” لفرقة BTS تحصل على الشهادة الفضية المعتمدة في المملكة المتحدة

البوب الكوري10 ساعات

‏BTS, TWICE, NCT 127, ENHYPEN والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للالبومات

مشاهير10 ساعات

وكالة YG للترفيه تؤكد رسميًا تعافي ليسا من BLACKPINK من فيروس COVID-19

برامج10 ساعات

فرقة aespa ستصبح اول فنان كوري يظهر في البرنامج الحواري الامريكي “The Nick Cannon Show”

البوب الكوري10 ساعات

‏BTS يصنعون التاريخ من خلال كسب 33.3 مليون دولار وبيع اكثر من 200 الف تذكرة خلال حفل LA

مشاهيريوم واحد

تشورونغ من Apink تُصدر بيانًا جديدًا بعد أن ادعت مُتهمة العنف المدرسي أن التقرير الأولي لوكالتها كان خاطئًا

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة NCT DREAM تصدر الفيديو الموسيقي لأغنيتها “Dreaming”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة الفتيات الجديدة IVE تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “ELEVEN”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة EVERGLOW تعود بمفهومٍ قوي آسر مع الفيديو الموسيقي “Pirate”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة TWICE تُصدِر الفيديو الموسيقي “Scientist” بمفهومه الأخاذ والأكثر تميزًا

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقتا BTS و Coldplay تُصدران الأغنية التعاونية “My Universe” الأكثر ترقبًا وبمفهوم خيالي مميز

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة ITZY تُشارك الفيديو الموسيقي “LOCO” بمفهومه القوي

البوب الكوري3 أشهر

مع بقاء عدة ايام فقط على عودتها؛ فرقة ITZY تواصل اثارة حماس معجبيها بفيديو تشويقي مميز بمفهومه القوي لأغنيتها الرئيسة “LOCO”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

ليسا مِن BLACKPINK تبدأ مسيرتها المنفردة في الساحة الغنائية مع اصدارها الفيديو الموسيقي القوي “LALISA”

البوب الكوري4 أشهر

فرقة TXT تكشف عن الفيديو التشويقي لعودتها مع “LO$ER=LO♡ER”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أشهر

هيورين وداسوم من SISTAR تعودان كملكتان للصيف مع الفيديو الموسيقي المنعش “Summer Or Summer”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: