Connect with us

مشاهير

أونجي عضوة Apink عن SHINee: «لديهم الكثير من الأغاني الرائعة»

في

تحدثت جونغ أونجي بحماس عن أغانيها المفضلة كمقدمة لبرنامج الراديو ‘جونغ أونجي ميوزك بلازا’ مع الضيف المغني بارك جايجونغ في حلقة الحادي والثلاثين من يناير.
فقالت أونجي: “لدى SHINee الكثير من الأغاني الرائعة، لقد كانت بداية جيدة مع أغنية ترسيمهم ‘Replay'” وأضاف جايجونغ قائلًا: “توجد شجرة عائلة من الأغاني عن الإعجاب بـنونا بعد أغنية SHINee، ففي العام الماضي، أصدر كيم جايهوان أغنية تدعى ‘NUNA'”.
وقدمت أونجي سؤالًا: “من بين صالة السينما والساونا الجافة، ما الأفضل لحبيبين في موعد غرامي؟” ومن ثم أرسل إليها المستمعون رسائلًا نصية مجيبين على سؤالها، وشاركت هي شخصيًا قائلة: “ترسمت عندما كنتُ تسعة عشر عامًا، لذلك لم أذهب قط إلى أي موعد غرامي في الساونا الجافة، وعلى الرغم من ارتدائكما نفس الثياب في الساونا الجافة، أعتقد أنها ما زالت شيئًا مميزًا، لا تزال مظهرًا متماثلًا، سيكون من الجيد حقًا عمل منشفة على شكل رأس الحَمَل”.

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

التقارير تدّعي الغاء هيونا لجولتها في امريكا الشمالية لأسبابٍ غير معروفة مما أثارَ تكهناتٍ مختلفة

في

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام، الغت هيونا جولتها في امريكا الشمالية لهذا العام والتي تحمل عنوان بعنوان “My Attitude”. سابقًا، عندما اصدرت تاسع البوم مُصغر لها “Attitude” في مايو من هذا العام، اعلنت هيونا عن جولة في امريكا الشمالية تبدأ في اغسطس مع محطاتٍ مختلفة في نيويورك، شيكاغو، لوس أنجلوس، تورنتو والمزيد.
ومع ذلك، في 19 يوليو بتوقيت كوريا، تم إلغاء معظم محطات جولة هيونا وفقًا لموقع Ticketmaster. أيضًا تم حذف جميع الإعلانات الترويجية للجولة على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة.
إحدى وسائل الإعلام الخارجية قالت بأنَ إلغاء الجولة كانَ بسبب انخفاض مبيعات التذاكر، مما أثارَ تكهنات مختلفة. يشير مستخدمو الإنترنت في كوريا وخارجها إلى أخبار زواج هيونا الأخيرة كأحد العوامل المؤثرة بذلك، ويتكهنون بأن علاقتها مع عضو Highlight السابق يونغ جونهيونغ قد شوهت صورتها.
وفي الوقت نفسه، اعترفت هيونا علنًا بعلاقتها مع الفنان في يناير من هذا العام. وبعد ستة أشهر، في يونيو، أكدَ النجمان خبر زواجهما، على أن يقام حفل زفاف في وقتٍ ما في أكتوبر من هذا العام. يونغ جونهيونغ، الذي واجه محاكمة سابقًا في عام 2019 باعتباره بتهمة حيازتهِ على لقطاتٍ مخلة بشكل غير قانوني غادرَ فرقته وأوقف أنشطتهِ حتى عام 2023، عندما عاد إلى الصناعة كفنان منفرد.
وفي أخبارٍ أخرى، شوهدت هيونا أيضًا وهي تحذف جميع منشوراتها عبرَ وسائل التواصل التي تجمعها مع حبيبها السابق داون اعتبارًا من 19 يوليو بتوقيت كوريا.
متابعة القراءة

مشاهير

وفاة جد سونغهوا من ATEEZ

في

لقد توفي جد سونغهوا عضو ATEEZ.
في 16 يوليو بتوقيت كوريا، أعلنت وكالة KQ للترفيه أن سونغهوا سيغيب عن فحص الصوت لفرقة ATEEZ لحفلهم في أوكلاند في 17 يوليو بسبب وفاة جده.
ومع ذلك، سيظل سونغهوا يؤدي في الحفل الفعلي في وقت لاحق من ذلك المساء، وفقًا للوكالة، سيعود سيونغهوا إلى الولايات المتحدة للمشاركة في أنشطة الفرقة بعد حضور جنازة جده في كوريا.
بيان KQ للترفيه الكامل هو كما يلي:
“مرحبًا.
هذه هي وكالة KQ للترفيه.
ببالغ الأسف والحزن تلقينا نبأ وفاة جد سونغهوا في الخامس عشر من يوليو.
نعرب عن تعازينا القلبية ونطلب تعازيكم الحارة وتشجيعكم لسونغهوا خلال هذا الوقت بينما نبقي الراحل العزيز في أفكارنا وصلواتنا.
بعد مناقشات متأنية مع الوكالة، اتخذ سيونغهوا قرارًا بالعودة إلى جداوله في الولايات المتحدة بعد أن خصص وقتًا ليكون مع عائلته وأصدقائه لحضور عملية الحداد والجنازة، على هذا النحو، فهو لن يشارك في فحص الصوت “[TOWARDS THE LIGHT: WILL TO POWER] IN OAKLAND” الذي سيقام في 17 يوليو، ولكنه سيشارك في الحفل الموسيقي في ذلك اليوم كما هو مقرر.
نطلب تفهمكم ونعرب مرة أخرى عن خالص تعازينا وتعاطفنا ونطلب منكم الراحة والتشجيع للعائلة والأحباء.
شكرًا لكم”.
نقدم تعازينا العميقة إلى سونغهوا وعائلته خلال هذا الوقت المؤلم!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هوشي من SEVENTEEN يصبح سفيرًا للعلامة التجارية العالمية Diesel

في

هوشي من SEVENTEEN هو الوجه الجديد لـ Diesel رسميًا!
في 16 يوليو، أعلنت العلامة التجارية الإيطالية العالمية الشهيرة Diesel عن تعيين هوشي سفيرًا جديدًا لعلامتها التجارية.
صرحت Diesel قائلة: “باعتباره رمزًا عالميًا لموسيقى البوب الكورية، فإن كاريزما هوشي وموهبته وتعبيره عن نفسه الواثق على المسرح تتماشى تمامًا مع روح Diesel، ونحن نعتقد أن هذه الشراكة ستعزز رسالة الطاقة والعلامة التجارية لشركة Diesel”.
وأعرب هوشي أيضًا عن سعادته بالانضمام إلى عائلة Diesel كسفير لعلامتها التجارية، وإنه يتطلع إلى عرض جوانب مختلفة من نفسي مع Diesel.
وقد شارك هوشي بالفعل في أحداث عالمية مهمة لشركة Diesel، بما في ذلك عرض أزياء خريف وشتاء 2024 في ميلانو في فبراير وافتتاح Diesel Shibuya في مايو.
من المقرر أن تفتتح شركة Diesel متجرها الثالث والأكبر في كوريا يوم 20 يوليو، والذي صممه المدير الإبداعي جلين مارتنز، بصفته سفيرًا للعلامة التجارية، سيحضر هوشي حفل الافتتاح للاحتفال بهذا الحدث المهم للعلامة التجارية.
تهانينا لهوشي!

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تيمين من Shinee يعود إلى الساحة الغِنائية بعودةٍ مُنفردة في أغسطس

في

كشف تيمين عن إصداره لألبومٍ جديد في نهاية اليوم الرابع من لقاء معجبيه بعنوان “Never-Never”، حيثُ قال أنه سيصدر ألبومه المصغر الخامس في أغسطس القادم.
يتمتع تيمين بمهنة منفردة مزدهرة، حيث أصبح رمزًا باغانيه الرومانسية مثل “Move” و”Guilty”.
سيكون هذا أول إصدار موسيقي له بعد التوقيع مع BPM فيه للترفيه لترويج اعماله المُنفردة.
هل أنتم متحمسون! 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

سُجنت ييسونغ من INSTAR لمدة 10 سنوات بتهمة قتل شخصٍ ما أثناء القيادة تحت تأثير الكحول

في

حُكم على دي جي ييسونغ، المعروفة أيضًا باسم آهن ييسونغ، بالسجن لمدة 10 سنوات لتسببها في حادث مميت أثناء القيادة تحت تأثير الكحول في غانغنام، سيول.
في 9 يوليو بتوقيت كوريا، حكم قاضي محكمة منطقة سيول المركزية، كيم جي يونغ، على آهن بالسجن لمدة 10 سنوات وأمر بمصادرة سيارتها المرسيدس بنز،ط أُدينت آهن بالقيادة الخطرة التي أدت إلى الوفاة، وتركت مكان الحادث، والفشل في اتخاذ تدابير ما بعد الحادث، والقيادة تحت تأثير الكحول بموجب قانون العقوبة المشددة لجرائم محددة وقانون المرور على الطرق.
وأشارت المحكمة إلى أن الضحية شهدت أن آهن خرجت من سيارتها فور وقوع الحادث وتوسلت قائلة: “هل أبدو وكأنني شربت كثيرًا؟ أرجوك سامحني هذه المرة”، وأشارت المحكمة إلى أن آهن لم تحاول إدارة الحادث أو الاتصال بالشرطة.
وأوضح القاضي أن “الحادثين المروريين نتجا بالكامل عن إهمال المدعى عليها، كانت الحوادث متوقعة تمامًا وكان من الممكن تجنبها بسهولة إذا كانت المدعى عليها على علم بما يحيط بها، مما يدل على مستوى عالٍ من المخالفات”.
كما سلط القاضي الضوء على تصريحات آهن غير المتسقة، مشيرًا إلى أنها أنكرت تقديم المساعدة على الرغم من أدلة كاميرا الصندوق الأسود التي تظهر أنها تحدثت مع الضحية في مكان الحادث، وأضاف القاضي: “من المشكوك فيه ما إذا كانت تشعر بالندم الحقيقي”.
وتم القبض على آهن ووجهت إليها التهم في فبراير/شباط بعد أن قاد سيارتها المرسيدس بنز تحت تأثير الكحول في نونهيون دونج في غانغنام، لقد صدمت وقتلت سائق توصيل دراجة نارية، يُدعى السيد أ، أثناء محاولته الفرار بعد عبور خط الوسط واصطدامه بسيارة أخرى، كان تركيز الكحول في دمها في ذلك الوقت 0.221%، وهو أعلى بكثير من الحد القانوني لإلغاء الترخيص.
وأعقب ذلك غضب الشعب مع انتشار تفاصيل الحادث على الإنترنت، ولا سيما صورة آهن وهي تحمل كلبها الأليف بدلاً من تقديم المساعدة للضحية.
وفي محاكمتها الأخيرة الشهر الماضي، أعربت آهن عن ندمها قائلة: “أعتذر بصدق للضحية التي فقد حياته. لقد ارتكبت جريمة لا تغتفر ضد الأسرة المكلومة”.
وطالب محامي الدفاع عن آهن بالتساهل، وسلط الضوء على موهبتها الاستثنائية في مجال الترفيه ومساهماتها في المكانة الوطنية من خلال العروض الخارجية في الصين وتايلاند وتايوان، بالإضافة إلى ذلك، عملت آهن كسفير ترويجي لمركز شرطة سيول جونجنو.

 

المصدر (المزيد…)

متابعة القراءة

مشاهير

هيونا وجونهيونغ يُؤكدان موعد زواجهما هذا العام

في

أكدت وكالتا الفنانيّن أخبار زواجهما!
جاء تصريح وكالة هيونا:
“هيونا ويونغ جونهيونغ، اللذان كانا مصدرًا كبيرًا للطمأنينة لبعضهما البعض خلال الأوقات الصعبة، سيتزوجان. سيُقيمان حفل زفاف مع معارفهما المقربين في أكتوبر ويبدآن حياة جديدة.
نشكر كل من أظهر دعمًا دافئًا وتمنى التوفيق لمستقبل هيونا، التي اتخذت قرارها مهمًا كفنانة وانسان”.
أما تصريح وكالة جونهيونغ:
“قرر يونغ جونهيونغ وهيونا، بمودةٍ عميقة وثقة تامة لبعضهما البعض، إقامة حفل زفاف مع معارفهما المقربين في أكتوبر. سنكون ممتنين لاهتمامكم ومُباركتكم ليونغ جونهيونغ وهو يشرع في فصلٍ جديد من حياتهما كزوجين [مع هيونا].”
متابعة القراءة

مشاهير

اختيار جين من BTS كالسفير العالمي الأول للعلامة التجارية الفخرية لمجوهرات FRED

في

وجهٌ مُتألق جديد تبدأ معه العلامة التجارية الفخرية FRED بالترويج لقطعها المميزة!
في الثامن من يوليو، أكدت العلامة التجارية الفخرية لمجوهرات FRED اختيار جين سفيرًا لها:
“مايسون فريد تسرُّ بالإعلان عن سفيرها العالمي: جين عضو أيقونة البوب للقرن الواحد والعشرين BTS”
“شخصيته تجمع بين الاهتمام العميق والالتزام الكامل، مع ابتسامة دائمة وحس فكاهي رائع، فهو عاشقًا للحياة وهذا يُجسد روح علامة FRED بشكل مثالي. تعاونه مع صانع المجوهرات الخاص بنا يعد تألقًا فريدًا من نوعه.”
أعرب فاليري صامويل، نائب الرئيس والمدير الفني لمجوهرات فريد، قائلًا: “طاقته المتألقة، وخصاله الفنية، قيّمه، ومعاييره العالية تدفعه باستمرار إلى التفوق، مما يتناغم بقوة مع قيم دارنا ومؤسسها فريد صامويل، الذي يشاركه التفاؤل الدائم وحب الحياة.”
وأضاف جين عُبر حسابه:
“يسرني أن أكون جُزءًا من عائلة العلامة التجارية FRED كسفير عالمي”
“يُسعدني ويُشرفني حقًا أن أكون سفير العلامة التجارية العالمية للمجوهرات الراقية الفرنسية Maison FRED. ارجو تطلعكم إلى الأنشطة الجديدة والمتنوعة التي سأعرضها معهم مستقبلًا”

متابعة القراءة

البوب الكوري

بانغ تشان وفيليكس من Stray Kids يعرضان محتوى مثير مع الممثلان رايان رينولدز وهيو جاكمان

في

التقيا بانغ تشان وفيليكس عضوا فرقة Stray Kids مؤخرًا مع رايان رينولدز وهيو جاكمان!
في 5 يوليو، قامت فرقة Stray Kids بالتشويق للمحتوى القادم الذي يضم بانغ تشان وفيليكس ورايان رينولدز وهيو جاكمان على X (تويتر سابقًا)، قائلين: “نقدم لكم أعز أصدقاء Stray Kids، رايان وهيو! نحن متحمسون جدًا لنظهر لكم جميع الأشياء الرائعة الموجودة في متجرنا! ابقوا متابعين!”
شارك رايان رينولدز أيضًا مقطع فيديو قصير، حيث قدم بانج تشان وفيليكس باعتبارهما “اثنان من الأستراليين المفضلين لديه”، بالإضافة إلى صورة مع تعليق فكاهي، وقال “لقد تفاوضت بنجاح على صفقة تجارية، ولفيرين سيكون العضو الأحدث والوحيد في Stray Kids، وستنضم الفرقة بأكملها إلى MCU، نتمنى لهيو جاكمان كل التوفيق في رحلته في عالم الكيبوب”.
وفقًا للتقارير، وصل رايان رينولدز وهيو جاكمان، نجما الفيلم القادم “Deadpool & Wolverine”، إلى كوريا في 3 يوليو للترويج لفيلمهما والتقى بانغ تشان وفيليكس عضو فرقة Stray Kids في 4 يوليو بعد فيلم “Deadpool & Wolverine”. Wolverine” في المؤتمر الصحفي في سيول، حيث أعرب رايان رينولدز عن حبه لموسيقى البوب الكورية، قائلًا: “أنا أحب BLACKPINK وStray Kids”.
بينما التقى بانغ تشان سابقًا مع رايان رينولدز عبر مكالمة فيديو خلال مقابلة لفيلم رايان رينولدز “Free Guy” في عام 2021، كان هذا أول لقاء شخصي لهما.
بدأ تفاعلهم لأول مرة عندما قامت Stray Kids بأداء مفهوم “Deadpool” في برنامج Mnet الواقعي “Kingdom: Legendary War”، والذي لفت انتباه رينولدز. بعد ذلك، قام بالتوقيع على زجاجة لبانغ تشان، وذكر أنه أصبح معجبًا جديدًا بفرقة Stray Kids، كما هنأ بانغ تشان بعيد ميلاده عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
يا ستايز! هل أنتم متحمسون للعمل المشترك بينهم؟

 

المصدر

متابعة القراءة
البوب الكوريأسبوع واحد

سِلغي من Red Velvet تعتذر بعد ردود الفعل العنيفة تجاه حادثة المطار الاخيرة

البوب الكوريأسبوع واحد

غيوري من KARA توقف أنشطتها مؤقتًا بسبب كسور في الوجه

البوب الكوريأسبوع واحد

تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

مشاهير4 أيام

التقارير تدّعي الغاء هيونا لجولتها في امريكا الشمالية لأسبابٍ غير معروفة مما أثارَ تكهناتٍ مختلفة

البوب الكوريأسبوع واحد

مين هيو رين زوجة تايانغ من BIGBANG تنفي شائعات حملها الثاني

البوب الكوري5 أيام

حفل توزيع جوائز MAMA يُقام في الولايات المتحدة للمرة الأولى

البوب الكوري5 أيام

جميع أعضاء فرقة Stray Kids الثمانية يجددون عقودهم مع وكالة JYP للترفيه

البوب الكوري7 أيام

المُغني سونغمين وزوجته كيم سا أون ينتظران طفلهما الأول بعد 10 سنوات زواج

البوب الكوريأسبوع واحد

العلامة التجارية YSL Beauty تعتذر لسانا من TWICE بشأن تعليقٍ كتبته يخص روزي من BLACKPINK

البوب الكوري3 أيام

جيمين من BTS يُحطم الارقام؛ “WHO” ثاني اغنية لعام 2024 تتصدّر آيتونز 112 دولة من حول العالم 

البوب الكوري10 أشهر

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنتين

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Development by Ricky Hewitt

اكتشاف المزيد من KPOPINA

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading