Connect with us

مشاهير

لماذا قررت سولار من MAMAMOO عدم الخضوع لتجارب أداء وكالة SM للترفيه قبل ترسيمها؟

في

تحدثت سولار عضوة MAMAMOO عن أيامها قبل الترسيم في أحدث حلقة من برنامج “Yoo Hee Yeol’s Sketchbook”!
خلال حلقة 17 يناير، سأل المقدم سو هيول الفنانة سولار عن كيف انتهى بها الأمر في الترسم كمغنية. أجابت قائدة MAMAMOO: “بالصدفة، حيث كنت أغني في حدث في الشارع، وكان هناك شخص يعمل في صناعة الموسيقى. اتصل بي ذلك الشخص وقال ‘يجب عليك المحاولة في أن تصبحي مغنية’“.

MAMAMOO’s Solar Explains Why She Auditioned For Nearly Every Agency Except SM

وتابعت: “لكن في ذلك الوقت، لم أكن أفكر في أن أصبح مغنية. لذلك رفضت العرض. في ذلك الوقت، أردت أن أصبح مضيفة طيران، وكنت أستعد حتى أصبح واحدة، لكنني لم أستطع التوقف عن التفكير في الغناء بعد ذلك. لأنني أحب الغناء. لذلك واصلت مناقشة ما إذا كان ينبغي عليّ تجربته، وقررت أخيرًا ‘سأفعل ذلك’. منذ ذلك الحين، بدأت في الذهاب إلى الكثير والكثير من تجارب الأداء. أعتقد أنني مررت بحوالي 50 تجربة. لكنني فشلت تقريبًا في جميعهن“.
علق يو هيول قائلًا: “سمعت أنك خضعت لتجارب الأداء في جميع الوكالات باستثناء SM. لماذا لم تقومي بتجارب الأداء في وكالة SM؟“.
أجاب سولار ضاحكة: “بسبب مظهري، قررت أن أُقصي نفسي بنفسي“. تعجب يو هيول قائلًا: “ما الذي تتحدثين عنه؟ هل اخترت فقط عدم الخضوع لتجارب SM لأنك تعتقدين أنك لن تنجحين؟“.

أجابته سولار قائلة: “نعم، كنت أعلم جيدًا أنني لن أدخل، لذا فكرت ‘لا أريد أن أتألم لأمرٍ محسوم بالفعل’. لقد قررت إجراء تجارب الأداء في مكانٍ آخر بدلًا من ذلك”.
قامت سولار بعد ذلك بأداء كوفر رائع لأغنية ويتني هيوستن بعنوان “سأظل أحبك دائمًا”، وهي الأغنية التي غنتها في معظم تجارب الأداء قبل انضمامها إلى وكالة RBW للترفيه.

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

كل ما يخص قضية إدعاءات مِينا عن التنمر ضد جيمين قائدة AOA

في

تحذير؛ تحتوي المقالة أدناهُ على أفكارٍ تخص الإنتحار وأذية الذات وقد تبدو غير مناسبة للجميع.
شاركت مينا عضوة AOA السابقة عدة منشوراتٍ عبر إنستغرام تدعي فيها تعرضها للتنمر مِن قبل عضوة تكبرها سنًا، وكُشف لاحقُا أنها جيمين قائدة الفرقة.
في الثالث من يوليو، شاركت مينا لقطة للشاشة لإحدى الرسائل مِن هوية مجهولة، كُتبت باستخدام بألفاظ نائية تخبرها أن ترحل، وردت الفنانة؛ “أُريد الرحيل أيضًا لكن يجب علي الإعتناء بوالدتي، أعتقد انكم ستخبروني بكوني بلهاء مجددًا لكني أوافقكم؛ أنني بلهاء وربما لم أتعلم شيئًا خلال حياتي أبدًا، كان يجب علي أن أجني المال بعمرٍ صغير بسبب مشاكل عائلتي المادية، وخلال وفاة والدي، بكيت مرةً في غرفة الإنتظار وإحدى عضوات الفرقة الأكبر سنًا أخبرتني أنني أُفسد مزاج الجميع وأن أكف عن ذلك وسحبتني إلى خزانة الملابس على الرغم أنني أخبرتها بكوني خائفة بعد وفاة والدي، لا زلت لا استطيع نسيان تلك الكلمات، هل سأتعرض للأذية مجددًا؟ هل سأتعرض للشتمّ؟ استطيع التأقلم مع ذلك حتى لو جُرحت، تم إعطائي حبوب مهدئة ومنومة لأننا ركبنا مرةً في ذات السيارة رغم أنني أعرف بحاجتي لإنهاء جدول أعمالي جيدًا، لكن أضطررت لاخذها وشعرت بكوني أتحطم شيئًا فشيئًا، وحاولت أن أنتحر.
“لا بأس بكوني غير معروفة على الصعيد كآيدُل أو ممثلة لأنني لا زلت سيئة في المجالين وينقصني الكثير لكنني كنتُ سعيدة حقًا ببذل كل جهودي من أجل الوظيفة التي أُحبها، لم أشعر بالتوتر مِن العمل ولأكون صريحة؛ لم أرد مغادرة الفرقة لأن شخصًا واحدًا يكرهني وبسبب ذلك تم التنمر عليّ لمدة عشر سنوات. وفي نهاية المطاف، غادرت فرقة AOA، إعتدتُ على الاستمتاع بالترويج مع العضوات، مؤخرًا، والد تلك العضوة قد توفى، شعرتُ بالألم لأنني أعرف ذلك الإحساس جيدًا لهذا ذهبت إلى الجنازة وبكت العضوة حين رأتني بينما تعتذر، شعرت بالفراغ وأن قلبي قد دُهس كأن كل شيءٍ إنتهى وإختفى استيائي تجاهها، خفتُ مِن أحداث فجوة بيننا، إعتقدت أنني سأكون بخير إذا عالجتُ الاكتئاب وإضطراب الهلع وتعلمت اشياءً جديدة على الرغم مِن كوني منهكة، مستخدمو الإنترنت؟ تمامًا كما يقولون؛ لم أكن أعرف من أنا ولم أرغب برؤية نفسي بعد الآن وفكرت في ذاتي على أنها مجرد إزعاج.. لكنني لم أولد لأنني أردت ذلك، أمتلك يدين وفم لكنني لم استطع التحكم بِهما لكن كان علي العيش لأجل أُمي، لا أريد مِن الناس الإعجاب او الإهتمام بي، ألا يستطيعون تركي فقط؟ لأن هذا كله خطأي”.
وتحدثت في منشورٍ آخر؛ “تم تشخيص والدي بِسرطان البنكرياس المتأخر، عرفت أنه سيفارق الحياة قريبًا ولكن لأن حُزني سيسبب محادثة مُعادة بيننا؛ إضطررتُ للتمثيل، كنا نمتلك عودة جديدة ولم أرد التأثير سلبًا على العضوات بِسبب الإنشغال بالترويج وكذلك وأحتاج للتدرب على مقاطعي لذلك مثلتُ السعادة وإبتسمتُ بزيف، وشعرت أنني لا يجب أن أنغمس بالأفكار التي تخصّ والدي لكوني أحتاج العمل لذلك لم استطع زيارته في المستشفى، بسبب مرضهِ، كان جلدًا على عظم ولم استطع فعل شيء سوى البُكاء عندما رأيته، أتصلت بي أُختي وأخبرتني أنه لا يستطيع التحدث بعد الآن لكنه ما زال يطلب رؤيتي، لكن ماذا لو بدأت بالبكاء خِلال الأنشطة؟ ماذا لو قالت شيئًا مرة اخرى؟ كنت صغيرةً وإعتقدت أن السكوت هو أفضل ما استطيع القيام بهِ لكي لا يتم إخباري بذلك مجددًا، كان بإمكاني رؤية والدي أكثر إلا أنني لم أفعل لكي لا اتأثر ولا أقدر على كبتّ الأمر أمامها، رايتهُ للمرة الاخيرة عندما كان خط نبضه مستويًا، وقالت إلي الممرضة أنهُ كتب على الدفتر؛ “أين إبنتي؟”.. مما سمعت، تم إعطاء العضوة غرفةً لكبار الشخصيات وأُلغيت أنشطتها، لكن أملُ أن لا تكوني كذلك ايضًا، يجب عليك التعامل باِحترافية لذلك لا تبكي، حسنًا؟ قُلتِ أن البكاء يدمر المزاج وأن عليكِ السير على قشور البيض [تعبيرًا عن كونها تحتاج إلى التعامل بحِذر مع الشخص لأنه يغضب بِسرعة] بسببي، تحتاجين إلى التغلب على ذلك بسرعة، ما زلتُ لا استطيع محو ما قلته إلي وكيف تعاملت مع ذلك، على الرغم أن الذكريات باتت أكثر خفوتًا لكني لا زلت أتذكرها جيدًا وعندما أفعل؛ أتناول الدواء وأتجاوزها لكن ما حدث مع أبي سيظل محفورًا في قلبي، إن الكلمات التي تبصقونها دون إهتمام تؤثر كثيرًا، في آخر الدقائق التي قضيناها معًا، اخبرتكِ أن ما فعلتهِ مؤذٍ وأجبتيني؛ “لا أعتقد أنني شخصٌ سيء لأقول كلامًا كهذا” مما جعل عضوةً أخرى تؤكد أن تِلك هي كلماتكِ حقًا، وفكرت “هل هي إنسان؟” ثم ودعنا بعضنا، بصراحة، لستُ ذكية وأمتلك ذاكرة سيئة ولكن معكِ القائمة لا تنتهي، لم أقل الكثير حقًا لكن ماذا إذا طلبت الوكالة مني الدفع بسبب خرق العقد، لا بأس أليس كذلك؟ بسببك أتناول الكثير من الأدوية، ولأنني قطعت معصمي الأيسر كثيرًا فإن الأعصاب تالفة بشكلٍ لاذع ولكن عندما أنظر إلى أمي؛ أشعر برغبةٍ في العيش لأنني بحاجة لجني المال لذلك أعمل بجد لعلاج الندبة، الأمر المضحك أنني إجتمعت بالعضوات بدونكِ قبل مغادرتي الفرقة لتناول المشروبات وتحدثنا كثيرًا، لكن لا أحد يعرف لماذا تكرهيني؟”.
وخِلال إنتشار حديث مينا عبر الإنترنت، وضعت جيمين حكايةً جديدة لحسابها في إنستغرام، كاتبةً؛ “تخيلات” [كِلمة Fiction تُشير أيضًا إلى القصص غير الحقيقية التي يتم كِتابتها عن الفنانين مِن قبل العامة] وردًا على ذلك، نشرت مينا؛ ” لقد أفصحت عن شيءٍ من مليار، حاولي قول أن تلك مُجرد قِصة خيالية لأنكِ ستُعاقبين في السماء، لا تنكري الأمر هناك شهود وأدلة كثيرة، أنا اسفة لكن لا حاجة لسماع الأمر من الطرفين لأنني لم أفعل شيئًا سيئًا خلال آخر ايامنا معًا، رغبتُ بعمل زراعة للشعر لذلك تأخرت عن الوصول إلى غرفة تدريب الرقص حينها أتصلتِ بي وعلمت أنكِ ستسببين فوضى عارمة، في ذلك اليوم، حاولت الإنتحار مجددًا وذلك أكبر خطا إرتكبتهُ، لقد تحدثت هل اخطائي فما رأيكِ الآن بمشاركة قصصكِ حقًا؟ هناك الكثير مما أرتكبته لكتابتهِ لكن إن كان ذلك مجرد تخيلًا مِني لماذا حذفتي ما قلتيه لاحقًا؟ حاولي قول ذلك مجددًا لأن الكثير سيصابون بالدهشة لِسماع الأخر، حتى في ذلك الوقت عندما أنكرتي بكونكِ “لستِ شخصًا سيئًا”؛ من الرائع محو الذكريات بهذه السهولة، فهمتُ لماذا يقول الناس أن من يلفظ الكلمات المؤذية ينساها عادةً لذلك أتمنى ايضًا أن يتم محو ذاكرتي، هل رؤية معصمي لا تشعركِ بالذنب؟ ربما تقومين بشتمي الآن”.
شاركت مينا منشورًا آخر يتضمن نُدب معصمها، كاتبةً؛ “قُصص خيالية؟ خضعت لثلاث إلى أربع جلسات لعلاج الندوب وأصبح الجرح خافتًا لكنني سأصاب بالجنون لان ذكرياتي معكِ لا تختفي، قانون؟ دعاوي قضائية؟ لا أملك المال للقيام بذلك، الحصول على المال منكِ مقابل الاضرار النفسية؟ لا أخطط لذلك ولا أحتاج أيًا مِنها لأنني محطمة بسببكِ وهذا يؤلم، كل ما اريده هو أن تأتي وتعترفي بخطأكِ وتعتذري بصدق، يبدو أن الشخص الذي عذبني لعشر سنوات بخير تمامًا بينما الاستيقاظ صباحًا بالنسبة إلي أمر مؤلم وأحتاج لإعالة أسرتي، لذلكِ اعترفي بخطأكِ واعتذري لكي تُمحى الضغينة من قلبي، حسنًا؟”.
وبعد مشاركة المنشورات، شارك مصدرٌ من وكالة الفنانة؛ ” أنها حاليًا مع أقاربها وأصدقائها وتستعيد استقرارها العاطفي، سنبذل جهدنا لضمان سلامتها”.
وتحدثت الفنانة في منشور آخر، كاتبةً؛ “من الواضح أن الإعتذار صعب عليكِ في كل مرة نحصل على مدير جديد كنتِ تقولين إنني مخيفة وأتظاهر بأنني حمقاء لماذا قُلتي ذلك؟ هل تصرفتُ بعدم الاهتمام عندما كنت اذهب لتجارب الاداء وعندما عملت بجد لأجل اتباع نظام غذائي لكي أظهر بشكلٍ اجمل، إعتدتي القول؛ ” لماذا تبدين هكذا؟ ما هو الخطأ في جسمك؟ أنا اكره رؤيته؟ أكتسبي بعضًا من الوزن” عندما كّنا متدربات، كُنتِ تضربينني لأنني في المقدمة، وعندها كّنا نسألها بطريقةً رسيمة “هل كانت ليلتك جيدة؟” و “نعم، نحن متأسفات” و “شكرًا” بطريقةٍ رسمية.
“كل شيء يجب أن يسير مثلما تريدين يمكنك إحضار أي شخص تريدينه إلى مسكننا، كنتِ مزعجة لدرجة أنني ذهبت إلى غرفة التدريب للنوم كنتِ تقولين أشياء مثل؛ “ألا تعتقدين أن تلك قد تغيرت مؤخرًا؟” وتستمرين بأستهداف اشخاص مختلفين، عندما اتيتِ لصالون الشعر قمتِ بتوبيخي بشدة لأنني لم أرحب بكِ اولًا.
قامت بمواصله الكتابة؛ “لقد سمعت أنكِ تنامين بعد أن تتناول أدويتكِ لحسن حظك أنا أحاول عدم البكاء وأنا أغرق رأسي في الحوض، لا أستطيع النوم حتى بعد تناولي لعشرات الحبوب المنومة، أليس هذا غريبًا؟ أن أبقى مستيقظة لبضعة أيام حتى استطيع النوم، قطعت رسغي وأرضية المنزل أصبحت مليئة بالدماء وكل ما أفكر فيه هو متى سأموت، كم عدد الأشخاص الذين جاؤوا لإنقاذي؟ لماذا كان هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون بسببي؟ هل تنامين جيدا؟ حين سمعت ذلك؛ غضبت بشدة، لقد أصبحت شخصًا دائم الغضب أيضًا، أعترف أنني غريبة لكن حاولي العيش وأنتِ تضعين رأسك في الحوض يوميا.. الأمر سيء جدا، أنتِ حقا إنسانة سيئة يجب عليكِ أن تشعري بذلك، أريد أن أنام أيضًا، أريد أن أنام جيدًا ولو ليوم واحد على الأقل لماذا يجب أن يعاني الناس من حولي بسببك؟ لماذا جعلتني فتاة سيئة؟ أريد أن أتوقف عن أذية الناس لكنني غاضبة جدًا، أنا مستاءة جدًا، أشعر أنني سأجن لذلك توقفي عن النوم واعتذري، استيقظي دعيني أتوقف عن الشعور بالتحطم بعد الآن، أنا غاضبة جدًا.
“لن أكون قادرة على تحقيق حلمي بعد الآن، صحيح؟ لكن لو كنتِ إنسانية ولو قليلًا، لا يجب عليكِ أن تحققي حلمكِ أيضًا لقد قلت لوكالة FNC الترفيهية والجميع في النهاية لم أكن أعمل بشكل جيد وكنت اتعلثم ولم افتح عيناي بشكلٍ صحيح حتى أني لم أتعافى بعد تناولي لمئات الحبوب المنومة لقد اخبرتهم بأن هذا بسبب جيمين لكن لم يصدقوني لا أحد يستمع إلي، صحيح؟ من يجب علي اخباره بما أعاني؟ لا تغضبي فجأة؟ أنا هكذا يوميًا لقد عشت بهذا الشكل، لا أحد كان يعرف بذلك لأني لم أقل أي شيء لقد أخفيت الأمر منذ أن كنت في عمر ٢١ وكنت أكل واخفي زجاجه الحبوب سرًا حتى أمضي في يومي لقد عشت بذلك الشكل بسبب شين جيمين؛ بسبب تلك التي تنام جيدًا الآن”.
وكانت رسالتها الاخيرة؛ “جميع من يعاني بسبب شخصٍ ما قاوموا لا تكتموه بداخلكم أو قوموا بأمساك شخص واخبروه بكل شيء. حبوب منومة؟ لا تاخذوها أبدا لأنه ليس لذلك نهاية لا تعيشوا مثلي لا تتحملوا الأمر رجاءًا عيشوا حياتكم وأنتم تفعلون ما تحبون فعله وتعبرون عن أنفسكم”.
ترجمة؛ جنى ونور
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

كين من VIXX يكشف عن مظهره الجديد قبل تجنيده العسكري

في

مع بقاء يومين فقط على موعد تجنيده، أظهر كين من VIXX قَصّة شعره التي تسبق تجنيده العسكري!
في 2 يوليو ، شارك كين صور قَصّة شعره الجديدة على انستغرام ، قائلاً:” تجنيد لي جاي هوان! الروعة +100″.
أضاف تعليقًا على المنشور بقوله:” ماالذي تعنيه، الجنية ذاهبة إلى الجيش!!!! هاهاهاها”.

 

وكان تعليق زميله في الفرقة رافي:” أنت عبارة عن دائرة، أنت وسيم جدا!”
في وقت سابق ، كتب كين رسالة إلى المعجبين يعلن فيها تجنيده العسكري ، والذي من المقرر أن يكون في 6 يوليو.
قبل التجنيد ، في 4 يوليو ، سيحظى كين بإصدارٍ جديد بعنوان “Counting One by One”.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

شونوو من MONSTA X قد خضع لعمليةٍ جراحية في عينه + وكالة Starship تُصدر بيانها الرسمي

في

كشفت Starship للترفيه أن شونووو من MONSTA X خضع لعملية جراحية بسبب مخاوف صحية في عينه اليسرى.
شاركت الوكالة الإشعار في 3 يوليو، ونصها كما يلي:

 

“مرحبًا، هذه وكالة Starship للترفيه. نرغب في مشاركة إشعار بخصوص فناننا شونوو من MONSTA X.
خلال فحص أولي من قبل طبيب عيون في 2 يوليو، عندما كان من المقرر أن يخضع لجراحة الليزك، تم إبلاغ شونوو بوجود خلل في شبكية العين وخضع لفحص أكثر شمولًا.
بعد الفحص، تم تشخيص شونوو بانفصال الشبكية في عينه اليسرى ولأن الجراحة كانت لا مفر منها، خضع لعملية جراحية بعد ظهر ذلك اليوم.
تضع وكالتنا صحة فنانينا أولًا، ونخطط للعمل لضمان تعافية بشكل سريع، وسننشر إشعارات في المستقبل بشأن الأنشطة المجدولة بعد أخذ نصيحة المتخصصين وحالة شونوو الصحية في الاعتبار.
نعتذر بشدة عن التسبب في قلق جميع المعجبين الذين يحبون MONSTA X، وسنواصل بذل قصارى جهدنا للعناية بصحة الأعضاء.
شكرًا لكم”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

لي هاي إن (متدربة Produce101 وعضوة I.B.I سابقًا) تعلن عن خططها للترسيم وأون بين من CLC تظهر دعمها!

في

المتسابقة السابقة من Produce101 و العضوة السابقة من I.B.I لي هاي إن تستعد اخيرًا لترسيمها المنتظر!
في الثاني من يوليو، اتجهت لي هاي إن إلى الإنستغرام لتعلن أنها تستعد للترسيم تحت وكالة جديدة. دخلت المغنية لأول مرة إلى دائرة الضوء في عام 2016 في الموسم الأول من “Produce 101” لقناة Mnet، وبعد ذلك روجت لفترة وجيزة كعضوة في فرقة I.B.I ثم ظهرت لاحقًا في “Idol School” لـMnet.
نشرت لي هاي إن الرسالة التالية:
“مرحبًا هذه هاي ان لقد جئت لمشاركة بعض الأخبار معكم اليوم!
أنا حاليًا في المراحل النهائية من التحضير لترسيمي في The Groove Company وأهدف إلى الترسيم في النصف الثاني من هذا العام!
أنا ممتنة دائمًا لأفراد العائلة الذين أقوم معهم بهذه البداية الجديدة بعد انتظار طويل.
وأخيرًا، أود أن أخبر معجبيني، الذين انتظروا أكثر من انتظاري، أني أحبكم أكثر من أي شخص آخر، وأنا ممتنة لكم أكثر من أي شخص آخر.
لن أنسى أبدًا هذه المشاعر الجادة، وسأصبح هاي إن التي تسترجع بداياتها، لذا سأكون ممتنة إذا أظهرتم الكثير من الترقب للترسيم!”
بعد ذلك مباشرة أظهرت إونبين من CLC – التي ظهرت إلى جانب لي هاي إن في الموسم الأول من “Produce 101” دعمها بتعليق حنون. كتبت الفنانة
“ستنتظر هنا أكبر معجبة لك في العالم”
ثم أضافت رمزًا تعبيريًا للقلب.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة فرقة Highlight تشارك تحديثًا بشأن الإجراءات القانونية ضد التعليقات والشائعات الضارة

في

في الأول من يوليو، أصدرت وكالة Around Us الترفيهية بيانًا رسميًا حول الإجراءات القانونية المستمرة ضد التعليقات والشائعات الخبيثة.
“مرحبًا، هذه وكالة Around Us الترفيهية.
نكتب إليكم لإبلاغكم بخصوص إجراءاتنا القانونية عن فرقة Highlight والأعضاء
في الآونة الأخيرة، بمساعدة الأدلة التي جمعناها من خلال المراقبة بالإضافة إلى المعلومات التي أرسلها المعجبين، قدمنا ​​شكاوي إلى سلطات التحقيق من خلال ممثلينا القانونيين.
هدفنا الأساسي هو التعليقات حول أعضاء Highlight التي تشمل التشهير بالشخصية والشتائم والتحرش الجنسي ونشر المعلومات الكاذبة والافتراء الخبيث. وهذا يشمل المنشورات في المجتمعات عبر الإنترنت والمدونات ومشاركات وسائل التواصل الاجتماعي والتعليقات على المقالات الإخبارية للمواقع..
في المستقبل ستتخذ الوكالة إجراءً قانونيًا بدون تحذير ضد أولئك الذين يشوهون شخصيات فنانينا ويؤذونهم من خلال التعليقات الخبيثة والمشاركات ونشر الشائعات الكاذبة.
علاوة على ذلك، فإن الشكوى التي قدمناها حول الإشاعة الكاذبة التي شارك فيها لي كي كوانغ في التلاعب بالرسم البياني هي قيد التحقيق حاليًا. ستستغرق الحالة وقتًا طويلاً قبل أن يتم حلها، لكننا حازمون في عزمنا على حماية مصداقية فناننا، لذا نطلب منكم الانتظار بصبر للحصول على النتائج.
نحن دائمًا ممتنون للغاية لعطف المعجبين واهتمامهم. سنبذل قصارى جهدنا كوكالة لحماية فنانينا.
شكرا لكم”
في أبريل الماضي، اتهم مرشح سياسي يدعى كيم جِون تاي العديد من الموسيقيين بالتلاعب بالمخططات، بما في ذلك لي كي كوانغ من Highlight. بالاضافة الى وكالات اخرى، نفت وكالة Around Us الترفيهية الشائعات وأعلنت أنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد المرشح.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

لي سونهي تشيد بتشانيول عضو EXO بعد تعاونهما

في

أشادت الفنانة لي سونهي بتشانيول من فرقة EXO بعد العمل معه على أغنيتها الرئيسية الجديدة.
في 1 يوليو ، ظهرت المغنية الأسطورية كضيفة في برنامج قناة SBS PowerFM الإذاعي “Choi Hwa Jung’s Power Time” ، حيث تحدثت عن أحدث ألبوم لها والأغنية الرئيسية “Anbu”.حيث قام تشانيول، وهو فنان مميز في الأغنية الجديدة، بكتابة كلمات أغاني الراب الخاصة به في الأغنية.
موضحة أنها أضافت جزءًا من الراب إلى الأغنية لأنها أرادت تضمين منظور الأشخاص من الجيل الأصغر، وروَت لي سونهي قصة كيف تلقّت توصية بتشانيول كشريك محتمل في هذا العمل من قِبَل لي سونغ جي.
حيث أفادت الفنانة:
” بعد التفكير في مَن سيكون مناسبًا جدًا لجزء الراب هذا، انتهى بي المطاف بطلب المساعدة من لي سونغ جي. سألته عن الشخص الذي يعتقد أنه سيكون مناسبًا لأداء الراب لهذه الأغنية، فأوصاني بتشانيول، لذلك قمت بالاستماع إلى الكثير من موسيقى فرقة EXO. و عندها قلت لنفسي ‘سوف تتوافق نبرة صوت هذا الفنان مع نبرتي بالتأكيد’، لذلك اتصلت به، ووافق على الفور”
مع ابتسامة مليئة بالعطف، واصلت المغنية المخضرمة الإعراب عن امتنانها العميق لـتشانيول على حماسه الذي أضافه للأغنية.
قائلةً:
“طلب منّي أن أرسل له الأغنية. وفي غضون 10 أيام فقط، حصلتُ على ردّ منه عبر كتابته لجزء الراب الذي وصفه على أنه ال “أنبو” الخاص به (عبارة يابانية تعني ‘الجانب الأسود’) . كنت ممتنة جدًا، لأنه كان مشغولًا حقًا في ذلك الوقت بالتحضير لألبومه الخاص. “
تابَعَت:
” أيضًا، يمكنكم على الفور معرفة ما إذا كان الشخص صادقًا! لأنه حتى عندما جاء من أجل تسجيل الجزء الخاص به، رأيت أنه كان حقًا مستمتعًا بذلك و أنه أحبّ الأغنية، واستمر في رغبته بإضافة المزيد إليها.
و هذا ما جعلني أتأكد أنني قمت بالاختيار الصائب [فيما يتعلق بالتعاون الثنائي]”.
يستعد تشانيول حاليًا لعودته مع سيهون في وحدتهما الفرعية EXO-SC في وقتٍ لاحق من هذا الشهر. كما سيؤدي عرض أغنية “Anbu” مباشرةً مع لي سونهي في برنامج “Space Sympathy” على قناة EBS في 17 يوليو.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد تلقي الإنتقاد في بثهما المباشر… لي هيوري و يونا تعتذران للمعجبين

في

نشرت كلًا من لي هيوري ويونا اعتذار على الانستغرام بعد بثهما المباشر.
في الأول من يوليو، قامت لي هيوري ويونا ببث مباشر لفترة وجيزة على انستغرام أثناء خروجهن معًا في الكاريوكي. ومع ذلك، لفت البث المباشر ردود فعل متباينة من المشاهدين، وأعرب بعضهم عن قلقهم من أن الفنانتان لم تقدما مثالًا جيدًا للتباعد الاجتماعي خلال جائحة COVID-19.
بعد فترة وجيزة من البث على المباشر، أثناء قراءة التعليقات سألت لي هيوري: “أليس من المفترض أن نذهب إلى الكاريوكي؟“، في غضون ذلك، ردت يونا على المعلقين المعنيين وطمأنتهم: “لقد أتينا بينما نرتدي أقنعة”. بعد ذلك بقليل، اعتذرت النجمتان.
في الصباح التالي حدّثت لي هيوري في حسابها على انستغرام للاعتذار.

 

“مرحبًا. انا لي هيوري.
أنا الآن أفكر بعمق في حقيقة أن سلوكي الليلة الماضية لم يكن مناسبًا وفي فترة كان يجب أن أتبع فيها الحذر. لقد كنت متحمسة للغاية هذه الأيام، لذلك لم أتمكن من التفكير بعمق في أفعالي.
بصفتي أوني [أخت أكبر أو صديقة أكبر]، أشعر أيضًا بالأسف لـ يونا. في المستقبل، سأكون أكثر حذراً وأتصرف بحذر أكبر.
مرة أخرى، أود أن أعتذر”.
ونشرت يونا ايضًا اعتذارها:

 

“مرحبًا، هذه يونا.
بداية، أنا أفكر بصدق في نفسي لأنني تسببت بقلق المعجبين بالأمس لفعلتي اللامبالية ولذلك أعتذر.
كانت أفكاري وحكمي ضعيفان خلال هذه الفترة عندما كان الجميع يمر بوقت عصيب ووجب عليهم توخي الحذر. سأبذل الكثير من الجهد للعمل بحذر أكثر من الآن فصاعدًا.
أنا أفكر بعمق لعدم اهتمامي بالأطباء والشعب الذين يواصلون العمل بجد من أجل COVID-19.
أعتذر مرة أخرى عن التسبب في قلق الجميع…”.

View this post on Instagram

안녕하세요 이효리입니다.. 어젯밤 아직 조심해야 하는 시국에 맞지 않는 행동을 한 점 깊이 반성합니다… 요새 제가 너무 들떠서 생각이 깊지 못했습니다.. 언니로서 윤아에게도 미안합니다..앞으로 좀더 조심하고 신중하게 행동하겠습니다..다시한번 사과드립니다..

A post shared by Leehyolee (@hyoleehyolee) on

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

يونغجاي من GOT7 يُعبّر عن غضبه من الساسانغ الذين يواصلون انتهاك خصوصيته

في

قام يونغجاي من GOT7 بتوجيه رسالة إلى الساسِنغز/ساسانغز الذين يواصلون انتهاك خصوصيته.
في 2 يوليو، حدّث يونغجاي في حسابه الشخصي على انستغرام لمشاركة رسالة: “إذا كنت تريد أن تتدمر حياة شخصٍ ما، انشر صورك واسعر بذلك مع نفسك“.

تقول الكلمات التي نشرها في الصورة: “توقفوا عن القدوم إلى محل مصفف الشعر. هل تهددونني؟ عندما التقطتم سرًا صورًا لي أتحدث مع أشخاص آخرين في مقهى ثم أتيتم إلي وسألتم ‘هل يمكنني نشر هذا؟‘”.

 

*الساسانغ أو الساسِنغ هو مُصطلج كوري يُطلق على المعجبين المهوسيين جدًا بفنانيهم ويحاولون أذيتهم بعدة طرق*

ليست هذه هي المرة الأولى التي يوجه فيها يونغجاي تحذيرات صارمة إلى الساسِنغز الذين يتابعونه ويقتحمون خصوصيته. كتب رسالته الأولى في عام 2016، وكتب رسالتين إضافيتين يطلب من خلالهما التوقف عن انتهاك خصوصيته في 2018، وفي ديسمبر 2019، طلب من الساسِنغز التوقف عن الاتصال به على هاتفه.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريأسبوع واحد

بتصدره 90 دولة… ڤي من BTS يحطم الأرقام القياسية كالفنان الكوري المنفرد الوحيد الذي يحقق ذلك

البوب الكوري5 أيام

وكالة Big Hit تشارك تحديثاتها فيما يتعلق بإجراءات BTS القانونية + فرض الغرامات على أصحاب التعليقات المسيئة

البوب الكوريأسبوع واحد

NCT 127، BTS، Stray Kids، شوقا، TWICE والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

جيسو من BLACKPINK؛ “غنينا في عودتنا لأجل عدم فقدان الثقة والوقوف ضد الظُلم”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “How You Like That”!

البوب الكوري7 أيام

فرقة BLACKPINK تكتسح آيتونز ما لا يقل عن 67 دولة من حول العالم وتُحطم الأرقام القياسية لفرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تحطم الرقم القياسي لأكثر فيديو موسيقي في تاريخ يوتيوب مشاهدة خلال العرض الأول

البوب الكوري7 أيام

BTS، BLACKPINK وTWICE يتصدرون تصنيفات شهر يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق الكورية

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تكتسح مخططات الوقت الحالي مع “How You Like That” وتحطم رقمًا قياسيًا في مخطط ميلون

مشاهيرأسبوع واحد

تشين من EXO يأسر المعجبين بصوته العذب في كوڤر لأغنية بارك هيوشين “Breath”

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

هواسا من MAMAMOO تجذب الأنظار في الفيديو الموسيقي الجديد “Maria”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة AB6IX تبحث عن الإجابة في الفيديو الموسيقي المشرق الجديد “THE ANSWER”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

WOODZ (تشو سونغ يون) يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المرح “Love Me Harder”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

سونمي تعود مع الفيديو الموسيقي الفاتن والساحر لأغنيتها “pporappippam”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة TXT تُصدر فيديو موسيقي درامي وخيالي لأغنيتها الجانبية “Eternally”!

مشاهير6 أيام

سون ناؤن وكانغ دانييل يشاركان في تحدي #LeftRightChallenge مع أعضاء SEVENTEEN

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TXT تواصل إثارة حماس المعجبين بفيديوهات تشويقية قصيرة لأغنيتها “Eternally”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “How You Like That”!

مشاهيرأسبوع واحد

تشين من EXO يأسر المعجبين بصوته العذب في كوڤر لأغنية بارك هيوشين “Breath”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

جومي من Super Junior يكشف عن النسخة الصينية والكورية من الفيديو الموسيقي “Starry Night” بالتعاون مع ريووك

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: