Connect with us

مشاهير

فرقة Red Velvet لن تستطيع الأداء اليوم في مهرجان كوريا للمغنين 2020 بسبب مشاكل صحية

في

عضوات Red Velvet سيأخذن فترة راحة اليوم لاستعادة صحتهن.
في 16 يناير ، أصدرت وكالة SM البيان التالي:

 

“مرحبًا.
لن تتمكن فرقة Red Velvet، التي كان من المقرر أن تؤدي اليوم في مهرجان كوريا للمغنين 2020، من المشاركة في المهرجان بسبب أعراض أنفلونزا.
نطلب فهم المعجبين الحاضرين في الحدث”.

 

كما أوضح مصدر من الوكالة عبر منافذ الأخبار: “جميع عضوات Red Velvet يعانين من بعض أعراض الأنفلونزا، لذا فهم بحاجة إلى الراحة اليوم. بدا الأمر في البداية جيد وأنهن سيُصبحنّ قادرات على أداء الأنشطة المقررة في المستقبل بما في ذلك الجولة اليابانية”.
قامت فرقة Red Velvet مؤخرًا بالأنشطة المجدولة مع أربع عضوات بعد إصابة ويندي واخذها قسطًا من الراحة للتعافي.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

روي كيم لم يشارك قط في غرفة الدردشة المتعلقة بالقضايا الجنسية غير القانونية + إحدى المراسلات توضح الحقيقة

في

كتب روي كيم خطابًا إلى المعجبين عقب الأنباء الأخيرة بأنه تلقى تعليقًا من لائحة الاتهام في قضيته فيما يتعلق بنشر المواد الإباحية.

 

في العام الماضي، تم التحقيق مع روي كيم للاشتباه في نشره مواد إباحية مأخوذة بطريقة غير مشروعة، كجزء من الفضيحة التي أحاطت غرف الدردشة الجماعية التي ناقش فيها بعض المشاهير أعمالًا غير قانونية وارتكبوها. في أبريل، اعترف روي كيم بمشاركة صورة تم التقاطها بشكل غير قانوني لكنه لم يعترف بتصوير الصور أو مقاطع الفيديو. كان المغني في حالة توقف منذ ذلك الوقت.
بعد عدة أشهر، ظهرت إحدى المراسلات في برنامج إخباري ترفيهي في 25 فبراير وشاركت أن روي كيم كان جزءًا من غرفة دردشة لصيد الأسماك مع يونغ جون يونغ وتشوي جونغ هون (اللذان حكم عليهما بالسجن منذ ذلك الحين).
صرحت: “كان هناك صورة إباحية مصورة لأحد المشاهير شُركت في غرفة الدردشة. التقط روي كيم لقطة شاشة للصورة من إحدى المواقع [لان الصورة تم تحريرها] ونشرها قائلاً ‘هذا ليس هذا الشخص’، وهذا ما اُتهم به. لذا فقد نشر روي كيم الصورة، ليس ليراها الآخرون، ولكن ليصرح أنها كانت صورة مُحررة، وهذا ما دفعه إلى نشر مواد إباحية“.

 

ثم أضافت: “على الرغم من أنه لم يُعاقب في ذلك الوقت، فإن حقيقة أنه تم التحقيق معه تسببت في أضرار جسيمة لصورته. لذا فهو غير قادر على أن يعود لأنشطته حتى الآن، وأردت التأكد من أن هذه القصة قد رويت“.
أصدرت وكالته بيانًا في ذلك اليوم قائلة انه تم اتخاذ قرار نهائي بتعليق لائحة الاتهام في قضية روي كيم وأُكد أن روي كيم لم يكن عضوًا في غرفة الدردشة الجماعية المثيرة للجدل.
في 25 فبراير، شارك روي كيم رسالة على مقهى المعجبين الرسمي:
“مرحبًا، انه روي كيم.
إلى كل من انتظر حتى يتم مشاركة أخبار اليوم، لست متأكدًا مما إذا كان من المناسب لي أن أجرؤ على الكتابة إليكم الآن.
ومع ذلك، فأنا أكتب لأنني أريد أن أُعرب لكم عن مدى شعوري بالأسف والامتنان.
وصلتني مؤخرًا نتائج التحقيق. كنت أنوي أن أخبركم جميعًا أولًا، وأنا آسف جدًا لأنه تم الكشف عنه أولًا من خلال الأخبار.
أولًا، في عام 2016، عثرت على منشور في احدى المدونات من خلال البحث في الانترنت واتضح أن الصورة التي كانت موضوع الشائعات كان قد تم تحريرها. لقد التقطت لقطة شاشة بهاتفي وأرسلت تلك الصورة، إلى جانب رسالة تفيد بأن الشائعات غير صحيحة، في غرفة دردشة جماعية كنت مع بعض المعارف الذين شاركت معهم هواية [الصيد]. أدركت من خلال هذا الحادث أنه من الخطأ مشاركة هذه الصور، بغض النظر عن نية أو محتوى [الرسالة]، وأنا أفكر مليًا في ذلك.
أنا اعتذر بصدق لأنني ألحقت الأذى بالناس الذين أحبهم بسبب افعالي الجاهلة. لقد كنت قلقًا بشأن ما ينبغي أن أقوله لكم وكيف ينبغي أن أقول ذلك، وأمضيت أيامًا خائفًا جدًا من رؤية او سماع الجدل الذي استمر في النمو والتزايد. خلال ذلك الوقت، تأملت نفسي، وأدركت مرة أخرى كم ان الأمور السخية التي قدمتموها لي والحب الذي تلقيته منكم كان ثمين، كشخص يفتقر للكثير.
إلى كل من دعمني وأحبني دون تغيير خلال هذا الوقت الطويل، أنا آسف للغاية لدرجة أنني لا أستطيع حتى التعبير عن ذلك بالكلمات وأنا ممتن للغاية. سأمشي في كل خطوة مع شعور بالمسؤولية وعقلية حذرة حتى أكون متأكدًا من عدم إحباط الذين آمنوا بي وانتظروني حتى النهاية. شكرًا لكم.
من، روي كيم”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP تُحذّر من اتخاذها إجراءات قانونية صارمة ضد منتهكي خصوصية أعضاء DAY6

في

ستتخذ وكالة JYP للترفيه إجراءات قانونية لحماية خصوصية DAY6.
في 25 فبراير، نشرت الوكالة البيان التالي:

” مرحبا، هذه وكالة JYP للترفيه.
في الآونة الأخيرة، كانت هناك حالات مستمرة من الأفعال التي لا تحترم خصوصية DAY6 مثل زيارة السكن وترك الهدايا.

تعتبر الأفعال التي تضر بحقوق الفنان ومصالحه في الأنشطة الخاصة المجدولة وبالقرب من مقر JYP وقاعات التدريب والاستوديوهات والسكن انتهاكًا لقواعد القائمة السوداء المُعلنة مسبقًا. ومع ذلك، لا تزال هذه الأعمال مستمرة، وقد يتم تعيين عقوبات دائمة فيما يتعلق بالأنشطة المستقبلية لمن يتم العثور عليهم من المسؤولين.

في محاولة لحماية سلامة وخصوصية أعضاء DAY6، سنتخذ تدابير حازمة بما في ذلك اتخاذ إجراءات قانونية عند اكتشاف أعمال تنتهك خصوصيتهم وحقوقهم الشخصية، مثل تلك المذكورة أعلاه. سنتخذ التدابير المناسبة أيضًا بناءً على النصائح المرسلة إلى fan @ jype.com فيما يتعلق بجميع الأفعال التي تحدث عبر الإنترنت وغير الإنترنت.

لكي لا يتلقى الفنان ضررًا بسبب أعمال غير قانونية، نطلب تعاون My Day الذين يراعون  DAY6.

شكرًا لكم”.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جونغوو تنسحب من أنشطة BVNDIT المجدولة وتتلقى فترة راحة بسبب مشاكل صحية

في

أعلنت وكالة MNH للترفيه أن جونغوو عضوة BVNDIT ستأخذ فترة راحة من الأنشطة المجدولة بسبب مخاوف صحية.
في 24 فبراير، شاركت الوكالة إشعارًا في مقهى المعجبين الرسمي لفرقة BVNDIT ونصه كما يلي:

 

“مرحبًا. انها وكالة MNH للترفيه.
في الأسبوع الماضي، أظهرت جونغوو عضوة BVNDIT أعراض نزلة برد وتم نقلها إلى المستشفى لإجراء فحص طبي، وشُخصت بإنفلونزا أ.
بناءً على نصيحة الطبيب، ستحصل جونغوو على الكثير من الراحة وهي في حالة جيدة، لكنها لن تشارك في برنامج ‘Radio Monday’ اليوم لضمان راحتها وتعافيها.
نود الاعتذار عن إثارة قلق المعجبين بهذا الخبر المفاجئ، وسنبذل قصارى جهدنا لضمان صحة فنانينا.
شكرًا لكم”.
نتمنى ان تتعافى جونغوو بشكلٍ كامل وبأسرع وقت.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد مضي شهرين… ويندي من Red Velvet تعود مجددًا إلى انستغرام لشكر معجبيها

في

في 21 فبراير، شاركت ويندي صورًا ورسالة امتنان للمعجبين عبر حسابها على انستغرام.
هذا هو أول تحديث لويندي منذ ديسمبر 2019، أي بعد إصابتها أثناء تدريبات حفل جوائز SBS غايو ديجون، وقد كانت تتلقى العلاج والتركيز على التعافي.
في رسالتها، لم تشكر ويندي المعجبين فقط على امنياتهم لها في يوم ميلادها، والذي صادف في 21 فبراير، ولكنها شاركت أيضًا تحديثًا حول كيف يجري عالجها/تعافيها. وقد شاركت كلمات دافئة مع المعجبين باللغتين الكورية والإنجليزية، محتوى رسائلها كما يلي:
“سعادة~~
أهلًا، هذه ويندي من Red Velvet. لقد مضت فترة، أليس كذلك؟ هل تفاجئتم؟
أظن أنني أنشر للمرة الأولى بعد شهرين. شكرًا لكم للاحتفال بيوم ميلادي في 21 فبراير. وشكرًا لقلقكم وحبكم، أنا أتعافى جيدًا وأصبح أفضل. أشعر أنني قد فاجئتكم وجعلتكم تصابون بالقلق، أنا آسفة. فبراير قد أقترب للانتهاء. الوقت يبدو أنه يمر ببطئ وبسرعة في الوقت ذاته.
ريفيلوف خاصتنا، مثل ما قلته في بثي المباشر على انستغرام، أنا لن أذهب لأي مكان وسأبقى هنا. لأنني سأواصل الغناء لبقية حياتي. لذا سأتعافى بسرعة لألتقي بكم على المسرح بصحةٍ جيدة في أقرب وقت! حتى ذلك الحين، اقضوا كل يوم بسعادة!
أنا دائمًا ممتنة وأحبكم، ريفيلوف خاصتنا. أشتقت لكم كثيرًا”.

View this post on Instagram

Happiness~💚💜💗💛💙 안녕하세요 레드벨벳의 웬디입니다~ 오랜만이죠 여러분?🤗 놀라셨나용?? 두달만에 이렇게 게시물을 올리게 되는 것 같은데요~ 21일인 오늘 제 생일을 축하해주셔서 너무 감사드려요~ 그리고 여러분들의 걱정과 사랑 덕분에 잘 회복하고 있고 좋아지고 있답니다~ 많이 놀라게 해드리고 걱정시켜 드린거 같아서 미안해요😢 벌써 2월도 다 지나가고 있네요. 시간이 느린 것 같으면서도 빠른 것 같기도 하구..ㅎㅎ 우리 러비들~ 인스타 라이브 때 말했던 것 처럼 전 어디 안 가고 여기 그대로 있을거에요~ 평생 노래할꺼니깐요~ 그러니깐 빨리 회복해서 건강한 모습으로 무대에서 만날 수 있도록 할게요! 그동안 매일 매일 행복한 날들만 보내고 계세요!! 언제나 정말 많이 고맙고 좋아해요 우리 러비들😘 아주 많이 보고싶어요~

A post shared by Wendy (@todayis_wendy) on

 

 

وقد كتبت رسالة بالانجليزية:
“اعزائي الريفليوف.
مرحبًا جميعًا، إنها ويندي!
هل افتقدتوني كثيرًا؟ لقد مرت فترة منذ أن نشرت آخر منشور لي. انا فقط أردتُ شُكركم جميعًا لكل هذا الحب والدعم الذي شاركتوه معي في يوم ميلادي. شكرًا لكم من أعماق قلبي. وأيضًا، أنا أتعافى بشكلٍ جيد، كل الشكر للريفيلوف خاصتنا.
كما قلت في بثي المباشر على انستغرام، لن أذهب إلى أي مكان آخر وسأغني دائمًا لكم كويندي. أتمنى أن أراكم جميعًا قريبًا على المسرح!
شكرًا لكم جميعًا، ريفيلوف خاصتنا، لمجيئكم إلى حياتي وأخذكم جزءًا ضخمًا من رحلتي. أشتقت لكم كثيرًا. قبلة”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تشين من EXO يعتذر للمعجبين بعد أخبار ارتباطه

في

في 19 فبراير، كتب تشين رسالة إلى المعجبين بعد تأكيده لأخبار ارتباطه وحمل خطيبته، في الشهر الماضي.
محتوى الرسالة كما يلي:
“مرحبًا، هذا تشين.
بعد قلقي الكبير حول كيف يمكن أن أعبر عن مشاعري، أخذ مني حتى هذا الوقت للكتابة للإكسوال.
لقد قلقت أنني من الممكن أن اسبب الألم لكم عبر كلماتي الضعيفة، لكنني في بداية الأمر أرغب بالاعتذار لجميع من أنتظرني كل هذا الوقت. وأريد أيضًا أن أعتذر للإكسوال الذين لا بد أنهم قد تفاجئوا جدًا بهذه الأخبار المفاجئة.
عندما كتبت هذه الرسالة في البداية، كانت هذه أول مرة لي لأعبر عن شيء مثل هذا، لذا أنا قلق كثيرًا حول ماذا يجب عليّ إخباره للإكسوال الذين كانوا معي. مع ذلك، كتبت رسالة لأنني ظننت أنه يجب عليّ اخباركم شخصيًا أولًا [رسالته الأولى].. على أي حال، تسببت صياغتي الضعيفة وكلماتي عن غير قصد في خيبة أمل وأذى، ورؤيتكم تمرون بهذه التجربة جعلت قلبي يتألم أيضًا.
لا أعلم إن كانت مشاعري ستنتقل لكم بطريقة جيدة، لكنني جدًا ممتن للحب الذي منحتوه له وأنا أعلم أكثر من أي شخص آخر أنني أنا من أنا الآن بسبب ذلك الحب.
أريد أن أعتذر مجددًا لأنني عبرت عن آسفي بشكلٍ متأخر. وأيضًا، وسأظهر لكم كيف أنني ساستمر في العمل بجد. شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بسبب إصابة طفيفة بالحوض… هيوك من VIXX ينسحب من المسرحية الموسيقية “Eyes of Dawn”

في

في 15 فبراير، أُعلن عن انسحاب هيوك عضو VIXX من المسرحية الموسيقية “Eyes of Dawn” للتركيز على شفائه بعد الإصابة.
صرحت شركة إنتاج مسرحية”Eyes of Dawn”: “من وقتٍ قريب، تعرض هان سانغ هيوك [الاسم الحقيقي لهيوك] لإصابة طفيفة أثناء المسرحية ويتلقى علاجًا منتظمًا منذ ذلك الحين. ومع ذلك، فإن رأي الطبيب الآن هو أنه ينبغي أن يركز على علاجه. من أجل التعافي الكامل، سينسحب من المسرحية ولن يؤدي بها“.
وأضافت الشركة: “سوف يلعب كونغ أوي جاي دور دونغ جين، الذي نشكره على موافقته على هذا التغيير المفاجئ. استغرق الأمر بعض الوقت للتوسط بين رغبة هيوك القوية في الأداء ورأي الطبيب، وهذا هو السبب في أننا لم نتمكن من ابلاغكم بشأن الأداء النهائي لهيوك مقدمًا. نعتذر عن هذا ونطلب تفهم الجميع. نظرًا للتغيير، سنتيح خاصية الإلغاء واسترداد المبلغ دون مقابل في الموقع الأصلي للشراء“.
كما أصدرت فرقة VIXX بيانًا على مقهى المعجبين الرسمي وكشف أن الإصابة كانت في الحوض.
مبنية قصة المسرحية الموسيقية “Eyes of Dawn” على دراما 1991 الشهيرة التي تحمل نفس الاسم. يحكي قصة رجلين وامرأة يعيشون خلال السنوات العشر المضطربة التي تغطي الفترة الاستعمارية اليابانية، والحرب العالمية الثانية، وتحرير كوريا، والحرب الكورية.
لعب هيوك دور كوون دونغ جين، الصديق المقرب للشخصية الرئيسية تشوي داي تشي.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سيهون من EXO يُقدم تبرعات سخيّة لمدرسته الابتدائية

في

كشفت التقارير في 13 فبراير أن سيهون تبرع بمبلغ 20 مليون وون (حوالي 16,900 دولار) لمنحة دراسية إلى مدرسة سيول مانغو الابتدائية. كما تم تعليق لافتة في المدرسة احتفالًا بالتبرع. يقال إن التبرعات تم استخدامه كمنح دراسية لبعض الطلاب المثاليين في المدرسة في حفل تخرج الذي عقد في يوم 10 فبراير.
سيهون معروف بكونه يهتم كثيرًا بمساعدة الأطفال، كما كان في الماضي يتبرع إلى مركز رعاية الطفل والرضع إدن الأول، كما ويتطوع بانتظام في مؤسسة رعاية الطفل سون دوك في يوم الطفل، والمزيد. وقد شارك بالتبرع بمنحه دراسية هذه المرة أيضًا ليكون وسيلة لدعم الأطفال الصغار.
وقد صرحت الوكالة: ”يبدو أن ذلك تبرعًا شخصيًا قد قام به“
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

إريك نام يسحر المعجبين بصوته الحلّو في كوفر لأغنية “Euphoria” لجونغكوك من BTS

في

إريك نام يُظهر أسلوبه الغنائي الفريد والمميز في كوفر غنائي لـ“Euphoria”!
في العاشر من فبراير، شارك إريك نام كوفر على قناته على يوتيوب.
تم الكشف عن أغنية “Euphoria” لأول مرة للمعجبين في أبريل 2018 في الفيديو التشويقي المطوّل “Euphoria: Theme LOVE YOURSELF 起 Wonder” من سلسلة BTS الضاربة “Love Yourself”. تم إصدار الأغنية رسميًا على ألبوم “Love Yourself: Answer” في أغسطس 2018.
في كوفر إريك نام، قام المنتج DOCSKIM – الذي عمل على العديد من أغاني BTS بما في ذلك “Outro: Tear” و”MIC Drop” والكثير – بالتعديل على اللحن وإضافة لمساته الخاصة والتي تتناشب مع أسلوب إريك نام وصوته الساحر.

المصدر
متابعة القراءة
أحدث إصدارات الأغاني4 ساعات

رافي من VIXX عاد إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الساحر “ROCKSTAR” بالتعاون مع Paloalto

مشاهير6 ساعات

روي كيم لم يشارك قط في غرفة الدردشة المتعلقة بالقضايا الجنسية غير القانونية + إحدى المراسلات توضح الحقيقة

البوب الكوري6 ساعات

BTS، SuperM، Red Velvet، BLACKPINK، وIZ*ONE يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري6 ساعات

سلسلة ألعاب SuperStar ستُصدر نسخة جديدة خاصة بفناني وكالة Woollim للترفيه

مشاهير21 ساعة

وكالة JYP تُحذّر من اتخاذها إجراءات قانونية صارمة ضد منتهكي خصوصية أعضاء DAY6

البوب الكوري21 ساعة

كجزء من مكافحة انتشار فيروس كورونا… وويونغ من 2PM يُنهي خدمته العسكرية قبل الموعد المحدد بأيام

البوب الكوري21 ساعة

تايانغ من BIGBANG يقدم تبرعات سخية لمساعدة الأطفال الذين يعانون من مشاكل في السمع

البوب الكورييومين

لي هان غيول ونام دو هيون يكشفان عن خططهما للعودة قريبًا

البوب الكورييومين

وكالة JYP تدخل في شراكة استراتيجية جديدة مع Republic Records + فرقة TWICE تهدف للترويج عالميًا

البوب الكورييومين

أعضاء BTS يتحدثون عن المعنى خلف “Map Of The Soul: 7”، الأداء في حفل جوائز غرامي والمزيد

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة BTS تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحركي لأغنية ’ON‘ وتصدر ألبومها رسميًا #BTSComeback2020

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS تتصدر المراكز العشرين الأولى بأكملها في مخطط آيتونز الولايات المتحدة للأغاني مع ألبومها الجديد

البوب الكوري6 أيام

BTS, SuperM, Red Velvet, BLACKPINK والمزيد في صدارة مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري5 أيام

بعد ساعتين فقط من إصداره… ألبوم “Map of the Soul: 7” يحطم الأرقام التاريخية لمخطط هانتيو مع تجاوز مبيعاته 2.1 مليون

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تثير حماس المعجبين عبر معاينة قصيرة لأغنية ’ON‘ القادمة #ONTEASER #ONchallenge

البوب الكوري4 أيام

فرقة BTS تُدّون رقمًا قياسيًا جديدًا في التاريخ مع استيلائها على مخططات آيتونز للألبومات فيما لا يقل عن 93 دولة

البوب الكوريأسبوع واحد

رسميًا… ألبوم BTS القادم ”Map Of The Soul: 7“ يتخطى 4 ملايين طلب مسبق

البوب الكوري6 أيام

وكالة SM للترفيه تشارك بيان رسمي حول أنشطة تشين و EXO المستقبلية

مشاهير7 أيام

تشين من EXO يعتذر للمعجبين بعد أخبار ارتباطه

دراماأسبوع واحد

بومين من Golden Child يؤكد انضمامه بدور البطولة في مسلسل قناة JTBC القادم

أحدث إصدارات الأغاني4 ساعات

رافي من VIXX عاد إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الساحر “ROCKSTAR” بالتعاون مع Paloalto

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

دونغهي من Super Junior يصدر الفيديو الموسيقي لأغنيته المنفردة الأولى “HARMONY” بالتعاون مع BewhY!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة BTS تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحركي لأغنية ’ON‘ وتصدر ألبومها رسميًا #BTSComeback2020

البوب الكوري6 أيام

فرقة TOO الفائزة في برنامج الإقصاء “World Class” تستعد لترسيمها المرتقب وتعلن عن موعده

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة DreamCatcher تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومها الأخاذ كالمعتاد مع الفيديو الموسيقي ”Scream“

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة IZ*ONE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”FIESTA“ بمفهومه المنعش

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

مونبيول من MAMAMOO تُظهر سحرها الخاص وتشارك الفيديو الموسيقي لعودتها المنفردة مع ”Eclipse“!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة KARD بمفاهيمها القوية والجذابة تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”Red Moon“

مشاهيرأسبوعين

إريك نام يسحر المعجبين بصوته الحلّو في كوفر لأغنية “Euphoria” لجونغكوك من BTS

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة PENTAGON تشارك الفيديو الموسيقي الدراماتيكي ”Dr. BeBe“!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: