Connect with us

برامج

إقرار آن جون يونغ والمنتج الرئيسي لبرنامج  “PD101” بالتهم الموجهة مع انكار الذنب

في

في 14 يناير، عقدت محكمة منطقة سيول المركزية الجلسة الثانية قبل المحاكمة لقضية التلاعب في سلسلة “Produce 101”.
تشمل القضية ثلاثة من مسؤولي CJ ENM Mnet، بمن فيهم المخرج آن جون يونغ، المشتبه به في التلاعب بنتائج التصويت لسلسلة “Produce”، وخمسة ممثلين في صناعة الترفيه يواجهون تهمًا بانتهاك قانون الالتماس غير المشروع والتزييف الغير المشروع من خلال الرشوة.
لم يكن آن جون يونغ وجميع المدعى عليهم الآخرين حاضرين في محكمة سيول المركزية اليوم لأن المتهمين ليسوا ملزمين بحضور جلسات ما قبل المحاكمة. بدلًا من ذلك، كان ممثلوهم القانونيون والنيابة العامة من حضر.
خلال جلسة الاستماع، تم اختيار هان دونغ تشول، الذي كان المنتج الرئيسي لـ”Produce 101″، والموظف المشار إليه باسم ‘بارك’، الذي كان الكاتب الرئيسي، كشاهدان. يشتبه في تورط هان دونغ تشول وبارك في تزوير الفرقة الأولى من الموسم الأول.
كما طلب الادعاء من المتسابِقة والمغنية في الموسم الأول لي هاي إن الحضور كشاهدة، لكن تم تأجيل الاستدعاء حيث صرح محاميها بأنها ستتخذ قرارها بالمثول في الجلسة التالية.
أقر آن جون يونغ و المنتج الرئيسي كيم يونغ بوم بتهم الادعاء، لكنهما أعربا عن نيتهما ​​في خوض معارك قانونية حول ما إذا كانت تهمهما غير قانونية.
وقال محاميهم: “نحن نعترف عمومًا بالعلاقات الأساسية للتهم، لكننا سنرفع دعاوى قانونية“.
وأضاف المحامي أيضًا أنه على الرغم من أن المنتجيّن قاما بالفعل بخيارات خاطئة لنجاح البرنامج، إلا أنهما لم يعتزموا ارتكاب الجرائم. ورداً على ذلك، أشارت المحكمة إلى أنه لا يبدو أن المنتجان اعترفا بجرائمهما.
كما وصرحت المحكمة أيضًا: “مباشرة بعد الإقرار بالتهم، قلتما انه لا يمكنكما أن تكونا مذنبان، ولكن ما إذا كنتما تنكران هذه التهم وتقران بأنكما غير مذنبين، فأنتما بحاجة إلى اتخاذ قرار بشأن الاستراتيجية. إذا كانت هناك حجة مهمة، فيمكن التعامل معها، ولكن إذا جادلتما بهذه الطريقة، سيتم التشويش فقط على حكمنا”.
ستُعقد الجلسة الأولى لاستجواب الشهادان هان دونغ تشول والكاتب بارك في 7 فبراير.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

منتجو سلسلة “Produce 101” يدعون أن التلاعب في التصويتات كان بسبب الضغط لنجاح البرنامج وليس الرشوة

في

عقدت المحاكمة الثانية بشأن التلاعب في سلسلة “Produce 101” التابعة لقناة Mnet في 23 مارس.
عقدت محاكم مقاطعة سيول المركزية المحاكمة الثانية في الساعة الثانية بعد الظهر 23 مارس بتوقيت كوريا، فيما يتعلق بالمنتج آن جون يونغ، وكبير المنتجين كيم يونغ بوم، والمنتج لي مين كيونغ الذين اُتهموا بالتلاعب في نتائج تصويتات الرسائل النصية، وممثلي الوكالة المتهمين بتقديم رشاوى لهم.
وحضر جميع المتهمين في القضية المحاكمة. كان من المقرر أصلاً عقدها في 21 فبراير، ولكن تم تأجيل المحاكمة مرتين بسبب إغلاق المحاكم من مخاوف الصحة العامة بشأن فيروس كورونا COVID-19.
خلال المحاكمة الثانية، اعترف المنتج آن والموظفين الآخرين في سلسلة “Produce 101” بأغلب التهم الموجهة إليهم، لكنهم نفوا قبولهم أي رشاوى. وقال محامي المنتج آن: “تم التلاعب بالنتائج بسبب الشعور بالضغط حول نجاح البرنامج وتصنيفاته، ليس لأنه تلقى أي رشاوى من الوكالات“.
كما نفى الممثلون القانونيون لممثلي الوكالة المتهمين تهم الرشوة وقالوا: “على الرغم من أنهم استمتعوا [الموظفين]، إلا أنهم لم يتحدثوا عن البرنامج خارج العمل. لقد كانوا يجتمعون فقط كأصدقاء. على الرغم من ذلك ذكر أن لديهم متدربين في البرنامج، ولم تكن هناك تعليقات على التعامل مع المتدربين بالأفضلية“.
عندما سُئل المدعون عن سبب اختيار هذه الوكالات المحددة من بين العديد من الوكالات التي شاركت في سلسلة “Produce 101″، أجابوا: “نظرنا فيها بناءً على أدلة مثل المحادثات الهاتفية التي أجرتها مع الموظفين. تواصلت وكالات أخرى مع الموظفين أيضًا، ولكننا ركزنا عليهم حيث كان لديهم متدربون وصلوا إلى التشكيلة الأولى. للحصول على أدلة، لدينا بعض المحادثات الهاتفية مع الوكالات“.
وردًا على ذلك، قال محامي المنتج آن: “على الرغم من صحة أن آن جون يونغ حظي بمشروب مع بعض ممثلي الوكالات، إلا أنهم لم يتحدثوا عن البرنامج أثناء وجودهم معًا. محتوى المحادثات الهاتفية التي كانت في المقدمة كدليل من النيابة مبالغ فيها لأنها كانت محاولات من قبل الوكالات للتباهي“، ونفى بشدة الاتهامات بأنه تلاعب بالنتائج بسبب الرشوة.
وأخيرًا، انتهت المحاكمة بذكر القاضي: “يدعي المتهمون أنهم التقوا بدافع الصداقة. إذا كان لديكم دليل على أن المدعى عليهم التقوا في كثير من الأحيان مع أشخاص غير مرتبطين بسلسلة ‘Produce 101’ يرجى تقديمها”، بعد أن ذكر القاضي أن ادعاءات التقاء المنتج آن جون يونغ مع وكالات أخرى لم تكن جزءًا من “Produce 101” صحيحة.
ومن المقرر أن تعقد المحاكمة الثالثة في 7 أبريل.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

قناة Mnet تكشف عن مجموعة فرق الفتيان التي ستتنافس في برنامج ”الطريق إلى المملكة“

في

في 20 مارس، تم تأكيد أي من فرق الفتيان ستُشارك في برنامج ”الطريق إلى المملكة“.
هذا البرنامج يُعتبر موسمًا جديدًا من سلسلة البرنامج الشهير “Queendom” وسيتضمن سبعة فرق ذكور سيتنافسون فيما بينهم وسيصدرون موسيقى على منصات الموسيقى. الفريق الفائز سيحظى بأولوية الدخول إلى برنامج التنافس ”المملكة“.
الفرق المشاركة هي PENTAGON, ONF, Golden Child, The Boyz, VERIVERY, ONEUS و TOO سيتنافسون معًا بأداءات ساحرة وسيظهرون سحرهم الخاص.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

كانغ دانييل سيظهر في البرنامج الترفيهي ”الرجل الجاري“

في

في 15 مارس، أدّعت بعض التقارير أن كانغ دانييل قد اختتم تصوير ظهوره في الحلقة القادمة من برنامج المنوعات ”الرجل الجاري“.
فيما بعد، استجابت قناة SBS لهذه التقارير وأكدت إنهاء كانغ دانييل تصوير ظهوره على الحلقة القادمة من البرنامج والمخطط عرضها في 22 مارس.
متابعة القراءة

برامج

التقارير تدعي انضمام فرقتا PENTAGON وONEUS إلى برنامج المنافسة “الطريق إلى المملكة” + فرقة SF9 تنفي انضمامها

في

أُفيد الأسبوع الماضي أن كلًا من فرقة ONF وGolden Child وThe Boyz وVERIVERY وTOO في محادثات للإنضمام إلى البرنامج وصرحت شركة Mnet: “لأن الفرق ستتقابل اول مرة خلال تصوير الحلقة الاولى، لا يمكننا الكشف عن المشاركين”.
في 11 مارس، أفاد ممثلو الصناعة أن SF9 وPENTAGON وONEUS وONF وGolden Child وThe Boyz وTOO قيد المناقشة للتشكيلة النهائية، ومعظم الفرق قد أكدت. وفقًا للتقرير، كانت AB6IX تجري أيضًا محادثات لكنها قررت في النهاية عدم المشاركة.
ورداً على التقارير، علقت وكالة FNC قائلة: “صحيحٌ أن فرقة SF9 كانت قيد المناقشة، ولكن تم بالفعل اتخاذ القرار بعدم المشاركة“.
احتوى برنامج “Queendom”، الذي بث موسمه الأول في الخريف الماضي، على مجموعة من فرق الفتيات اللواتي يواجهن بعضهن البعض في مختلف المسابقات قبل أن تتوج الفرقة الفائزة في مرحلة “معركة العودة”. في “Road to Kingdom”، ستقوم فرق الفتيان بإصدار الموسيقى على المخططات الموسيقية في وقتٍ واحد. استنادًا إلى تقرير Joy News 24، تحصل الفرقة الفائزة من “Road to Kingdom” على الفرصة للانضمام إلى “Kingdom”، وهو برنامج الإقصاء القادم لقناة Mnet والمقرر عرضه في النصف الثاني من العام.
سيبدأ تصوير “الطريق إلى المملكة”، الذي سيقدماه جانغ سونغ كيو ولي داهي، في 20 مارس وسيبدأ العرض الأول في النصف الأول من العام.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

جون سومي ورافي من VIXX يشاركان أرائهما حول استضافة برنامج مواعدة جديد مع ثنائيات من المشاهير

في

في السادس من مارس، شاركا جون سومي ورافي أرائهما حول استضافة برنامج “If You’re Envious, You’ve Lost”.
تحدثت سومي: ”أنا أعتقد أن هذا البرنامج سيُحدث ثورة كبيرة في صناعة العروض الكورية“.
وأختارت كلمة ’احساس/مشاعر‘ لتصف بها البرنامج، وأضافت: ”لا بأس لي أن أشاهد هذا، أليس كذلك أمي؟“
وتحدث رافي: ”وقال “لقد كان حقيقيًا جدًا لدرجة أنني تساءلت عما إذا كان جيدًا بالنسبة لي أن أشاهد هذا”.
وقال: “وبما أن هذا حقيقي، فأعتقد أنه مميزًا جدًا، وأتطلع إلى العديد من الأحداث.
شعرت بعدم الارتياح لأنني شعرت بالغيرة ومتوترًا. “
كأكثر ثنائي غيور، أختارت سومي الشيف لي وون إل وكيم يو جين، بينما رافي أختار جيسوك عضوة Rainbow وحبيبها لي دو هي.
سيبدأ بث البرنامج في التاسع من مارس.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

التقارير تدعي انضمام The Boyz، Golden Child والمزيد من فرق الفتيان إلى الموسم الثاني من برنامج “Queendom”

في

تفيد التقارير أن وكالة Mnet تستعد لتصوير “Queendom” الخاص بفرق الفنيان تحت عنوان “Road to Kingdom”!
في 5 مارس، ذكرت صحيفة Joy News 24 أنه سيُصوّر برنامج “Road to Kingdom” في الأسبوع الثالث من شهر مارس. وفقًا للتقرير، تجرب فرق فتيان من بينها ONF وGolden Child وThe Boyz وVERIVERY وTOO محادثات للإنضمام إلى البرنامج.
صرح مصدر من Mnet: “التسجيل الأول لبرنامج ‘Road to Kingdom’ سيكون في وقتٍ ما من شهر مارس. ولأن الفرق ستتقابل معًا لأول مرة خلال التصوير الأول، لا يمكننا الكشف عن التشكيلة الآن“.
احتوى برنامج “Queendom”، الذي بث موسمه الأول في الخريف الماضي، على مجموعة من فرق الفتيات اللواتي يواجهن بعضهن البعض في مختلف المسابقات قبل أن تتوج الفرقة الفائزة في مرحلة “معركة العودة”. في “Road to Kingdom”، ستقوم فرق الفتيان بإصدار الموسيقى على المخططات الموسيقية في وقتٍ واحد. استنادًا إلى تقرير Joy News 24، تحصل الفرقة الفائزة من “Road to Kingdom” على الفرصة للانضمام إلى “Kingdom”، وهو برنامج الإقصاء القادم لقناة Mnet والمقرر عرضه في النصف الثاني من العام.
أفادت صحيفة Joy News 24 أنه على الرغم من أن موعد العرض الأول لبرنامج “Road to Kingdom” لم يُحدد بعد بسبب فيروس كورونا، فمن المتوقع أن يبدأ العرض في النصف الأول من العام.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

قناة Mnet تستعد لإطلاق برنامجها التنافسي ”الطريق إلى المملكة “ (نسخة الذكور من برنامج Queendom)!

في

في الخامس من مارس، صرحت العديد من التقارير أن برنامج ”الطريق إلى المملكة “ سيبدأ تصويره في الأسبوع الثالث من الشهر الجاري. ووفقًا لتلك التقارير، هناك محادثات لإنضمام هذه الفرقة للبرنامج التنافسي ONF, Golden Child, The Boyz, VERIVERY و TOO.
وقد صرح مصدرٌ من Mnet: ”سيكون أول تسجيل لبرنامج ’الطريق إلى المملكة‘ في مارس. لأن العرض يتضمن لقاء الفرق ببعضها البعض لأول مرة في أول تسجيل، ولا نستطيع الكشف عن المشاركين الآن“.
سيضم برنامج ’الطريق إلى المملكة‘ مجموعة من فرق الفتيان التي ستتنافس مع بعضها البعض وستصدر موسيقى عبر منصات الموسيقى الكورية. ووفقًا لتقارير Joy News 24، الفرقة الفائزة في ’الطريق إلى المملكة‘ ستكون لها فرصة في الانضمام لبرنامج ’المملكة‘، وهو برنامج تنافسي مجدول للنصف الثاني من العام.
من المتوقع أن يبدأ بث ‘الطريق إلى المملكة’ في النصف الأول من هذا العام.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

جون سومي تنضم إلى برنامج قناة MBC الواقعي الجديد كمقدمة

في

في 14 فبراير، أعلنت قناة MBC أن جون سومي ستقوم بتقديم برنامج “If You’re Envious, You’ve Lost”. أكد أحد ممثلي طاقم البرنامج: “جون سومي ستنضم إلى مقدمي البرنامج”.
سيتبع “If You’re Envious, You’ve Lost” قصص الحب الحقيقية بين الثنائيات من المشاهير خلال حياتهم اليومية. ومن الثنائيات التي ستظهر في البرنامج جيسوك من Rainbow وحبيبها لي دو هي والمزيد.
ستستضيف جون سومي البرنامج إلى جانب جانغ سونغ كيو، جانغ دو يون، ونجم كرة السلة السابق هيو جاي. من المقرر حاليًا عرض البرنامج في مارس.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري13 ساعة

BTS، NCT 127، ITZY، BLACKPINK والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري13 ساعة

ايرادات وكالة Big Hit تتجاوز 587 مليار وون خلال عام 2019 فقط

مشاهير21 ساعة

سوهو من EXO يٌقدم ويبين المعنى خلف أغاني ألبومه + يشكر المعجبين على تصدره المركز الاول

مشاهير21 ساعة

فرقة BTS تؤدي أغنية “Boy With Luv” في الحلقة الخاصة من برنامج “HomeFest: James Corden’s Late Late Show Special”

مشاهيريوم واحد

فرقة KNK تُطلق حملة Makestar لعودتها مع ألبومٍ جديد

مشاهيريوم واحد

حمايةُ لفرقة BTS… وكالة Big Hit تتخذ تدابير إضافية ضد أصحاب التعليقات المسيئة

البوب الكورييوم واحد

سوهو من EXO يكتسح آيتونز ما لا يقل عن 50 دولة من حول العالم ويتصدر المركز الاول

البوب الكورييوم واحد

وويونغ من 2PM يستعد لعودته المنفردة

البوب الكورييومين

سوهو يتحدث عن حبه العميق لأعضاء EXO ومعجبيهم، مفهوم ألبومه والمزيد

أحدث إصدارات الأغانييومين

سوهو من EXO يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Let’s Love”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تُعلن عن إطلاق سلسلة فيديوهات ”تعلم اللغة الكورية مع BTS“ لكسر حواجز اللغة والتواصل مع المعجبين خارج كوريا

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Big Hit تصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بجولة BTS العالمية “Map of the Soul”

مشاهيرأسبوع واحد

هيري، LE، راڤي ومختلف المشاهير يدعمون عريضة الكشف عن هويات المشتبه بهم وراء قضية “Nth Rooms” للاستغلال الجنسي

مشاهيرأسبوع واحد

عضو Stray Kids السابق ووجين يُطمئن المعجبين ويُلمح لخطط مستقبلية

البوب الكوري7 أيام

BTS هم الفنان الكوري الوحيد الذي ينضم إلى تشكيلة النجوم العالميين للأداء عن بعد في حلقة جيمس كوردن القادمة

مشاهير7 أيام

وكالة Pledis للترفيه ترفع دعوى قضائية ضد كيولكيونغ بسبب مخالفتها العقد

البوب الكوري4 أيام

BTS و LOONA و BLACKPINK في صدارة تصنيفات مارس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

دراماأسبوع واحد

كيم دويون من Weki Meki هي بطلة المسلسل القادم والمقتبس من ويبتون شهير

البوب الكوريأسبوع واحد

ڤي من BTS يُظهر نجاحه وقوته مع دخول أغنيته “Sweet Night” مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية واحتلال المركز الثاني

مشاهير6 أيام

كيولكيونغ تشارك بيانها حول نزاعات العقد مع Pledis للترفيه والوكالة الصينية

مشاهير21 ساعة

فرقة BTS تؤدي أغنية “Boy With Luv” في الحلقة الخاصة من برنامج “HomeFest: James Corden’s Late Late Show Special”

أحدث إصدارات الأغانييومين

سوهو من EXO يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Let’s Love”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ONEUS تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “A Song Written Easily”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

بعد طول انتظار… كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجديد “2U”!

دراماأسبوعين

بصوتها الجميل والحُلّو… جوي من Red Velvet تسحر المشاهدين في OST لمسلسل “Hospital Playlist”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كيم سيجونغ من gugudan تسحر المعجبين بصوتها العذب في الفيديو الموسيقي “Plant”!

البوب الكوريأسبوعين

الجدول الزمني المحدد لترسيم سوهو قائد EXO!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

V من BTS يُطرب المستمعين بصوته العميق في أغنية ’Sweet Night‘ لمسلسل Itaewon Class الشهير #SweetNightOST

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة ITZY تُظهر جابنها القوي في الفيديو الموسيقي المذهل الجديد “WANNABE”!

البوب الكوري4 أسابيع

تايون من Girls’ Generation في الفيديو التشويقي المنعش لعودتها القادمة مع “Happy” في التاسع من مارس!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: