Connect with us

مشاهير

وكالة الفنانة كاسي تكشف أن شائعات التلاعب في المخططات الموسيقية قد أُثبت عدم صحتها من قِبل الشرطة

في

أصدرت وكالة كاسي بيانًا بشأن شائعات التلاعب بالمخططات الموسيقية التي نشأت العام الماضي، قائلة ان القضية قد حُسمت وأن الشائعات أثبتت أنها غير صحيحة من قبل وكالات التحقيق.
جاء البيان بعد فترة وجيزة من الإعلان عن تعاون كاسي مع سولار عضوة MAMAMOO.
هنا البيان الكامل من وكالة Nextar:

 

“مرحبًا، هذه وكالة Nextar للترفيه والتي ترعى الفنانة كاسي.
أولًا، نود أن نُعرّب عن شكرنا لجميع المعجبين الذين أظهروا حبهم ودعمهم لكاسي.
في العام الماضي، تلقى بعض الذين نشروا شائعات مسيئة عن كاسي لوائح اتهام مع وقف التنفيذ، بينما تلقى آخرون لوائح اتهام مع وقف التنفيذ بشرط استكمال ساعات التعليم. نتيجةً لذلك، نعلمكم أن شائعات التلاعب بالمخططات قد اعترفت بها الشرطة والنيابة العامة ومنظمات التحقيق والمحاكم المدنية على أنها خاطئة.
تمثل هذه النتائج تحذيرًا لأولئك الذين نشروا شائعات مسيئة بدء مطلع العام الماضي حول تلاعب كاسي في المخططات مع ألبومها. سبق أن رفعنا دعوى جنائية ضد من نشروا شائعات مسيئة بتهمة التشهير والازدراء على النحو المبيّن في المادة 70 من قانون تعزيز استخدام شبكة المعلومات والاتصالات وحماية المعلومات.
لقد عقدنا العزم على عدم وجود حاجة لمزيد من التوضيح، وفي المستقبل، لن نستسلم حتى النهاية ضد أولئك الذين يضايقون فناني وكالتنا بشائعات سخيفة، وسوف نستمر في اتخاذ إجراءات قانونية صارمة.
شكرًا لكم”.

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

بعد تعرضه لإصابة في الظهر والركبتين… روون من SF9 سيأخذ فترة راحة مؤقتًا

في

تعرض روون عضو فرقة SF9 لإصابة في جسده!
في 16 يوليو، نشرت الوكالة القائمة على إدارة روون، FNC للترفيه، على موقعها الرسمي البيان التالي الذي يشرح حالة الفنان:

 

“مرحبا نحن FNC للترفيه.

 

نود الإعراب عن امتناننا للمعجبين الذين يدعمون فرقة SF9، وفي نفس الوقت، نعتذر لإصدار هذا الخبر المؤسف فيما يخص العضو روون.
أثناء قيام فرقة SF9 بأنشطتها ليلة 15 يوليو، شعر روون بألم شديد في ظهره و ركبتيه، وبعد زيارته للمستشفى صباح اليوم التالي، ونظرًا لنتائج الفحص، تبين أنه يلزمه تجنّب الحركة الكثيرة أو أن يتعب جسمه، بما في ذلك القيام الرقص. وفي حالة مخالفته لذلك، قال الأطباء أن حالة جسمه ستسوء أكثر.
وفقًا لنصيحة الأطباء أنه يحتاج لفترة راحة إلى جانب العلاج في الوقت الراهن، فامتثاله لهذه النصائح أمر مفروغ منه، و هذا ينعكس على أنشطته.
إلى حين تعافيه التام، تعدكم وكالتنا بالعمل بعناية أكثر حتى لا يكون هناك تعطيل في الجدول الزمني للفرقة الذي وعدنا به المعجبين وكذلك الأنشطة التي تحتوي على الرقص المكثف.
وبشكل خاص، تم تأجيل حفل ‘NOOB CON’ الذي كان من المقرر عقده في 8 أغسطس، وذلك لأجل تقديم أداء أفضل. نرجو منكم التفهم.
شفاء فناننا هو أولويتنا الأولى، وسنعمل بجد للتأكد أن عملية علاجه تسير كما ينبغي. وحتى لا نسبب القلق للمعجبين، سنوافيكم بجميع القرارات المتخذة بشأن شفاء روون وأنشطته المستقبلية.
أخيرًا، لحماية فنانينا عمومًا، نخطط أيضًا لاستجابةٍ قانونية قوية ضد انتشار الشائعات المسيئة والافتراء الذي لا أساس له من الصحة ضد SF9. نرجو منكم مواصلة دعم الأنشطة المستقبلية لـ SF9 . شكرًا لكم”.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة WKS ENE تنفي ادعاءات ميناه المتعلقة بتنمر عضوات ILUV

في

بعد ادعاءات ميناه عضوة ILUV السابقة تعرضها للتنمر ومعاناتها نفسيًا بسبب عضوات فرقتها، وكالة العضوات تنفي الشائعات!

 

وبحسبما ورد، فإن العضوات السابقات في الفرقة المتفككة الآن ILUV يستعدون للترسيم في نفس الوكالة كجزء من فرقة فتيات جديدة تسمى BOTOPASS في أغسطس.
ينص بيان الوكالة على الآتي:

 

“هذه وكالة WKS ENE.
نود أن نعرب عن موقف الوكالة من المعلومات الكاذبة حول تعرض ميناه للتنمر من قِبل جميع عضوات ILUV الستة. مع انتشار شائعات حول الإساءة اللفظية والاعتداء مؤخرًا، ندرك أن هذا يمكن أن يشوه بجدية فناني وكالتنا والعضوات السابقات اللاتي يبحثن عن مساراتهن المختلفة، لذلك قررنا تقديم تفسير حول هذه المسألة.
ميناه في إجازة منذ يناير لأسباب صحية. أرادت الوكالة منحها فرصة لمشروع جديد، لكنها ذكرت أنها بحاجة إلى مزيد من الوقت للتعافي، لذلك سمحنا لها بتمديد فترة الراحة. من المؤسف أن مثل هذا الحادث وقع في هذه الحالة.
تريد WKS ENE للترفيه والعضوات الستة السابقات في ILUV توضيح أن ادعاءاتها غير صحيحة. لسببٍ ما، ترفض ميناه مقابلتنا، لكننا قرأنا في حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي أنها تعاني من أمراض نفسية، مثل الأرق الشديد، لذلك حاولنا الامتناع عن اتخاذ المزيد من الإجراءات بينما نأمل أن تتعافى صحتها.
أصيبت العضوات بالصدمة والأذى بسبب ادعاءاتها أحادية الجانب وغير معقولة قدمها شخص واحد وذكر أنه يعاني من وقت عصيب نفسيًا إنه أمر محير بشكل خاص كيف يمكن أن تتهم عضوات لم يكن يعيشن في السكن الجامعي معها.
ومع ذلك، ليس لدينا خيار سوى اتخاذ إجراء قانوني منفصل لحماية فنانينا من اداعاءاتها التي تستمر في نشر محتوى لا أساس له وتضر صورتهن وسمعتهن. أيضًا، نود أن نطلب منكم الإمتناع عن كتابة مقالات مضاربة أو تعليقات مسيئة استنادًا إلى معلومات غير مؤكدة، وإذا نشرت شيئًا بسبب سوء الفهم، فإننا نقدر ذلك.
نعتذر عن التأخير في ردنا. كانت الوكالة بحاجة إلى تأكيد الحقائق الدقيقة حول ادعاءات ميناه قبل التعبير عن موقفنا. شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ميناه عضوة ILUV السابقة تكشف عن تعرضها للتنمر من قِبل العضوات ومحاولتها الإنتحار

في

تحدثت وكالة الترفيه WKS ENE عن الادعاءات المتعلقة بفرقتها السابقة ILUV والعضوة السابقة ميناه.
تم الكشف مؤخرًا عن أن عضوة ILUV السابقة ميناه، حاولت الانتحار بعد أن كانت ضحية تنمر. انضمت ميناه إلى ILUV في نوفمبر 2019 وقامت بالترويج لأغنية “Open the Door” قبل مغادرة الفرقة. تدعي إحدى المنشورات المجهولة وغير المؤكدة في مجتمع عبر الإنترنت أن ميناه تعرضت للتنمر من قِبل العضوات أثناء الترويج كجزء من ILUV وكانت تعاني من الاكتئاب والأرق.
في 13 يوليو، نشرت ميناه مشاركة حول موقفها على انستغرام والتي تنص على ما يلي:

 

“بفضل محاميّ، تمكنت من إنهاء عقدي الحصري مع الوكالة.
أريد أن أشكر معجبيني وأصدقائي وعائلتي الذين كانوا يدعمونني ويهتمون بشأني.
كنت أستريح من أنشطتي بسبب الاكتئاب واضطراب الهلع والأرق، وأود أن أشكركم جميعًا على رسائلكم الداعمة ورسائل المعجبين. لقد اكسبتني الكثير من القوة.
أريد أيضًا أن أشكر محاميّ على إسعادي.
الآن سأعود إلى نفسي الأصلية. أخبرني الطبيب النفسي: ‘لديك شخصية صحية لا تحتاج إلى أي مساعدة نفسية. أنتِ شخص مليء بالشغف لأحلامك. أنتِ لم تفعلي أي شيء خاطئ’.
عندما سمعت هذه الكلمات بكيت كثيرًا. أتفق مع ما قاله الطبيب. انا أيضًا أعلم أنني لم أرتكب أي خطأ. بينما أكتب هذا، أشعر بسعادة غامرة.
أود أن أشكر المُلحن يون سانغ جو لإعطائي العديد من المقاطع في أغنية ‘Open the Door’، على الرغم من أنني كنت افتقد الكثير. شكرا لمنحي السعادة التي لا تنسى. أود أن أشكر مدرسنا كو يونغ وون، الذي صمم رقصة ‘Open the Door’، لأنه غالبًا ما يعطيني الثناء الحار.
عانيت من الاكتئاب واضطراب الهلع والأرق، وتمكنت من الشفاء مع تدريبي على الغناء والرقص.
وأريد أن أشكر أستاذي جونغ بيل غيو على استماعه لي دائمًا، والقلق بشأني، ومنحي النصيحة ودعمي. لقد قدّرت مهاراتي وعلمني أشياء كثيرة.
سأكون أكثر صحة وأعود إلى نفسي القديمة. سأواصل نشاطي في صناعة الترفيه.
لم أتخل أبداً عن أحلامي. سأواصل نشاطي في المستقبل.
آمل أن يكون كل من يقرأ هذا بصحة وسعادة!”.

 

View this post on Instagram

너무나 감사한 변호사님을 통해 회사와 전속 계약 해지를 했습니다. 그동안 저를 응원해주고 걱정했던 코코아와 민아 팬분들 친구들과 가족들 너무 고맙습니다. 우울증과 공황장애,불면증으로 활동을 쉬고 있었는데 응원의 메세지와 팬레터 너무 감사했습니다. 너무 너무 힘이 됐어요. 저를 행복하게 살 수있게 만들어 주신 변호사님 정말 감사합니다. 이제 다시 원래의 제 모습을 찾아가려고 합니다. 정신과 의사 선생님께서 그러시더군요. “민아씨는 절대 정신과 근처에 얼씬도 안하실 건강한 성격을 가지셨어요” “민아씨는 꿈에 대한 열정이 넘치는 사람입니다” “민아씨는 잘못이 없어요” 이 말을 듣고 저는 펑펑 울었습니다. 이 말에 저도 동의합니다. 저도 압니다 제 잘못은 없다는 걸 현재 이 글을 적고 있는 지금의 저는 너무 행복합니다. ‘문을 열어줘’ 라는 좋은 곡으로 부족한 저에게 많은 파트를 주시고 부를 수 있게 해주신 윤상조 작곡가님 감사합니다. 저에게 잊을 수 없는 행복을 주셔서 감사합니다. ‘문을 열어줘’ 안무를 멋있게 만들어 주시고 저에게 따뜻한 칭찬을 자주 해주셨던 고영원 선생님 정말 감사합니다. 우울증과 공황장애,불면증으로 힘든 시간을 보내면서 작곡가님과 선생님의 노래와 춤으로 힐링하며 버틸 수 있었습니다. 그리고 저에게 항상 따뜻한 조언과 위로와 걱정,고민을 들어주시고 제 실력을 높게 평가해주시고 많은 것들을 가르쳐 주신 정필규 선생님,필규형 정말 감사합니다. 앞으로 더 건강해져서 예전의 민아로 돌아가겠습니다. 저는 계속 연예계에서 활동을 할 겁니다. 단 한번도 제 꿈을 포기 한 적 없어요. 앞으로 활발한 활동 기대해주세요! 이 글을 보는 모든 분들 행복하고 건강하세요!

A post shared by 신민아 (@choco._.ah) on

ثم في 15 يوليو، حدّثت من جديد على حسابها الشخصي في انستغرام:

 

“لقد نشرت رسالة قبل يومين واتصل بي الكثير من الأشخاص.
شكرا جزيلا على اهتمامكم… أنا آسفة لأني لم أرد على الجميع بعد.
إنها المرة الأولى التي يرن فيها هاتفي بدون توقف مع الكثير من المكالمات والرسائل. كثيرٌ من الناس يتساءلون عما إذا كنت تناولت طعامي وإذا كنت بخير الآن.
ما زلت غير قادرة على تناول الطعام. أزن حاليًا 36 كجم.
أما عما سأفعله، فلا أدري. شيء واحد يمكنني أن أخبركم به، وهو أنني تلقيت مكالمة من الوكالة تطلب مني إبقاء هذا سرًا.
أنا لا أعرف لماذا يجب أن أخفي الأمر. ألا يجب أن تعتذروا؟
أريد أن أتلقى اعتذارًا من الأشخاص الذين جعلوني أُعاني من وقتٍ عصيب. ربما يشاهدون هذا سرًا.
فكروا في الأمر إذا كان لديكم ضمير.
الموت. هل هذا ما تريدونه؟ أن أموت؟
أعلم أنكم تشاهدون هذا سرًا. لا تختبئوا.
أشعر بألم كافٍ الآن، لذا من فضلكم لا تزعجوني”.

View this post on Instagram

I posted a message two days ago and a lot of people contacted me. Thank you so much for your concern… Thank you very much. I'm sorry I haven't finished your reply yet. It's my first time to experience a hot phone. Many people are asking if we ate. Many people asked me if I was okay now. I still can't eat it. I am currently 36kg. One thing I can tell you is that I got a call from the company asking me to keep it a secret. I don't know why I have to keep it a secret. Shouldn't you apologize? I want to be apologized to the people who gave me a hard time. They're probably watching this secretly. Think about it if you have a conscience. I'm dying. I know you're watching secretly. Don't hide.

A post shared by 신민아 (@choco._.ah) on

 

في نفس اليوم ، كشفت ميناه من خلال مقطع فيديو على قناتها في يوتيوب أنها حاولت الانتحار في اليوم الماضي. لحسن الحظ، تم إنقاذها في الوقت المناسب من قبل ضابط شرطة، وشكرته في الفيديو. اعترفت بأنها كانت تكافح وناشدت الأشخاص الذين كانوا يضايقونها للتوقف.
وبحسبما ورد، فإن العضوات السابقات في الفرقة المتفككة الآن ILUV يستعدون للترسيم في نفس الوكالة كجزء من فرقة فتيات جديدة تسمى BOTOPASS في أغسطس.

 

متابعة القراءة

مشاهير

وكالة FNC تنفي شائعات تنمر داوون عضو SF9 عندما كان طالب

في

تحدثت وكالة FNC للترفيه عن شائعات تتعلق بداوون عضو فرقة SF9.
في 14 يوليو، كتب شخص على تويتر يدعي أنه زميل داوون من المدرسة الابتدائية والمتوسطة أنه قد تعرّض للتنمر آنذاك من قِبل داوون.
وردًا على ذلك، علقت FNC للترفيه في 15 يوليو قائلة: “لقد تحققنا من الادعاءات التي أُثيرت. يبدو أن الشخص الذي أثار الشكوك هو شخص يعرفه داوون وذهب إلى المدرسة معه“.
وتابعت الوكالة: “الادعاءات من طرف واحد مصطنعة وكاذبة. لا أساس لها من الصحة“.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بسبب مشاكل صحية… ييرين من GFRIEND ستأخذ فترة راحة

في

تستريح يبرين من GFRIEND حاليًا بعد زيارتها المستشفى بسبب إصابتها بإلتهاب المعدة والأمعاء الحاد.
وذكر مصدر من وكالة Source Music القائمة على رعاية GFRIEND: “ييرين في فترة راحة حاليًا بسبب إلتهاب المعدة والأمعاء الحاد. نحن الآن في مناقشات حول الأنشطة المقررة في المستقبل“.
ظهرت عضوات GFRIEND كضيفات في برنامج “Kim Hung Song at Noon” على قناة MBC FM4U يوم 15 يوليو. ومع ذلك، لم تتمكن ييرين من المشاركة في البرنامج الإذاعي بسبب حالتها. وأوضحت زميلاتها أنها كانت قد ذهبت إلى المستشفى في الصباح لتلقي العلاج، وأعربت المقدمة كيم شين يونغ عن أملها في الشفاء السريع لييرين.
عادت فرقة GFRIEND مؤخرًا بإصدار ألبومها المصغر الجديد “回: Song of the Sirens” في 13 يوليو، ومن المقرر أن تبدأ الأنشطة الترويجية للأغنية الرئيسية”Apple” في 16 يوليو.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرض غرامة مالية في حق شخص لكتابته تعليقات مسيئة عن سونمي

في

تمت إدانة شخص وتغريمه لنشره تعليقات مهينة حول المغنية سونمي.
حكمت محكمة مقاطعة تشانغوون على الشخص “أ” (48 عامًا) [حسب العمر الكوري] لكونه مذنبًا بتهمة الإهانة حيث تم الحكم عليه بغرامة قدرها 500 ألف وون (حوالي 414.5 دولار).
واجه “أ” تهمة الإهانة بعد كتابته التعليق الآتي :”إنها (سونمي) تبدو كمضيفة ملهى ليلي”، على صورة سونمي التي تم نشرها في منتدى عبر الإنترنت في ديسمبر الماضي. وفيما يتعلق بالحكم، أوضح القاضي: “أهان المدعى عليه الضحية من خلال نشر كلمات لإهانتها على موقع مفتوح للجمهور العام. اُعتُبِرت كلمات المدعى عليه مبتذلة وجريمته كانت سيئة النية. كما أن الضحية لم تُظهِر تسامحًا للمدعى عليه، وبدوره، لم يبذل المدعى عليه أي جهود لاسترداد الأضرار“.
في أكتوبر الماضي، أعلنت وكالة SunU MakeEs للترفيه أنها اتخذت إجراءات قانونية ضد 12 شخصًا أدلوا بتعليقات تشهيرية ومسيئة للفنانة. وذكروا أيضًا أنهم سيواصلون تقديم شكاوى إضافية بناءً على أدلة تم جمعها آنفا.
وقد شددت الوكالة على الأمر بتصريحها: “وكالتنا ستتابع الإجراءات القانونية من خلال الدعاوى المدنية والجنائية دون إجراء تسويات أو إظهار التساهل، ونخطط للتأكد من أن أولئك الذين يتسببون في الضرر في المستقبل سيدفعون الثمن الكامل مقابل أفعالهم“.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جي آب من IMFACT يعلن عن موعد تجنيده العسكري

في

سينضم جي آب من فرقة IMFACT إلى الخدمة العسكرية!
في 13 يوليو، أكدت وكالة Star Empire القائمة على اعمال فرقة IMFACT أن العضو جي آب سينضم إلى الجيش في 27 يوليو ليكون في رتبة جندي نشط.
جي آب هو أكبر أعضاء IMFACT وهو أول من يقوم بخدمته العسكرية الإلزامية. ترسم كمغني رئيسي للفرقة في عام 2016، وأظهر مواهبه الصوتية في عروض متنوعة مثل الموسم الرابع لبرنامج “I Can See Your Voice “. كما تنافس في البرنامج الواقعي “The Unit” وحصل على المرتبة 11.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة BOL4 تشارك تحديثًا بشأن الإجراءات القانونية ضد التعليقات المسيئة

في

شاركت وكالة Shofar Music للترفيه التي ترعى الفنانة BOL4 تحديثًا بخصوص إجراءاتها القانونية ضد التعليقات التي تنتهك حقوقها!
في 14 يونيو، أصدرت الوكالة البيان التالي:

 

“مرحبًا. نحن Shofar Music للترفيه.
نظرًا للمشاركات الخبيثة والتشهيرية الأخيرة بما في ذلك الشائعات التي لا أساس لها من الصحة والتعليقات المسيئة والتحرش الجنسي ضد فنانتنا BOL4، فإنها تعاني من إصابة نفسية شديدة.
ذكرت وكالتنا في وقت سابق أننا سنتخذ إجراءات قانونية ضد التعليقات المنتهِكة المكتوبة التي تمس فنانتنا.
لقد كنا نجمع باستمرار الأدلة من خلال المراقبة الخاصة بنا، وكذلك الطلبات المقدمة من المعجبين، وقمنا بتقديم شكاوينا القانونية من خلال ممثلينا القانونيين إلى وكالات التحقيق ذات الصلة.
التحقيق جارٍ حاليًا، ونخطط لمواصلة تقديم أدلة إضافية، وكذلك تقديم شكاوى جديدة.
نود أيضًا إخطاركم أننا سنتخذ إجراءات قانونية قوية دون تساهل خلال فترة التسويات.
نشكر كل من يهتم بـ BOL4، وسنستمر في بذل قصارى جهدنا في الاستباقية لحماية فنانتنا.
شكرًا لكم”.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري3 ساعات

النسخة الصينية من تطبيق تيك توك تحذف حسابات هيونا، هيتشول، هيويون والمزيد من المشاهير الكوريين!

دراما3 ساعات

آيرين من Red Velvet ستظهر على الشاشة الكبيرة بدورٍ بطولي

البوب الكوري5 ساعات

فرقة ONF تُعلن عن عودتها الأولى بعد برنامج “Road To Kingdom”

البوب الكوري5 ساعات

BLACKPINK، SEVENTEEN ووحدة Red Velvet الفرعية يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

مشاهير5 ساعات

بعد تعرضه لإصابة في الظهر والركبتين… روون من SF9 سيأخذ فترة راحة مؤقتًا

مشاهير5 ساعات

وكالة WKS ENE تنفي ادعاءات ميناه المتعلقة بتنمر عضوات ILUV

مشاهير5 ساعات

ميناه عضوة ILUV السابقة تكشف عن تعرضها للتنمر من قِبل العضوات ومحاولتها الإنتحار

أحدث إصدارات الأغاني6 ساعات

فرقة 1THE9 تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Bad Guy”!

أحدث إصدارات الأغاني6 ساعات

أليكسا تكشف عن الفيديو الموسيقي ذو المفهوم القوي لأغنيتها مسبقة الإصدار “Villain”!

أحدث إصدارات الأغاني6 ساعات

هواسا من MAMAMOO تُصدر فيديو موسيقي خلاب لأغنيتها الجانبية “LMM”!

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة Big Hit تكشف إلتحاق 5 من أعضاء BTS ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة هانيانغ سايبر

البوب الكوريأسبوع واحد

ڤي يتغلب على BTS ويصبح صاحب لقب الفنان العالمي الأكثر تصدرًا لمخططات آيتونز

البوب الكوريأسبوع واحد

RM هو العضو التالي الذي يتغلب على BTS ليصبح الفنان الآسيوي الأكثر تصدرًا في مخططات آيتونز للألبومات

البوب الكوري7 أيام

من المتوقع ضم مراحل نجاح BTS عالميًا كمواد تعليمية في كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تتصدر قائمة أفضل الألبومات المادية مبيعًا في الولايات المتحدة للنصف الأول من 2020 + فرقة NCT 127 تحتل المركز الرابع

البوب الكوري5 أيام

في انجازٍ تاريخي جديد… BTS هم الفنان الكوري الوحيد الذي حصلت 6 من ألبوماته على الشهادة الفضية في UK

البوب الكوري4 أيام

BTS، SEVENTEEN وEXO يتصدرون تصنيفات شهر يوليو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

في إنجاز عظيم جديد… BLACKPINK هي فرقة الفتيات الكورية الوحيدة التي تدخل مخطط HOT100 خمس مرات

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، BLACKPINK، Stray Kids، NCT 127 والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

مُدوّن السجلات القياسية والتاريخية؛ ڤي يُحطم رقم آديل العالمي كأعلى فنان تصدرًا للآيتونز ويتعادل مع BTS

البوب الكوري3 ساعات

النسخة الصينية من تطبيق تيك توك تحذف حسابات هيونا، هيتشول، هيويون والمزيد من المشاهير الكوريين!

أحدث إصدارات الأغاني6 ساعات

فرقة 1THE9 تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Bad Guy”!

أحدث إصدارات الأغاني6 ساعات

أليكسا تكشف عن الفيديو الموسيقي ذو المفهوم القوي لأغنيتها مسبقة الإصدار “Villain”!

أحدث إصدارات الأغاني6 ساعات

هواسا من MAMAMOO تُصدر فيديو موسيقي خلاب لأغنيتها الجانبية “LMM”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

أونجي من Apink تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الصيفي المُنعش “AWay”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

الوحدة الفرعية EXO-SC تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الفريد “1 Billion Views” بالتعاون مع MOON!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة GFRIEND تعود بمفهومٍ كلاسيكي وساحر مع الفيديو الموسيقي “Apple”!

البوب الكوري5 أيام

فرقة GFRIEND تواصل تشويق معجبيها مع فيديو ساحر جديد لعودتها بمفهوم آسر مع ‘Apple’ في 13 يوليو!

البوب الكوريأسبوع واحد

عضوات GFRIEND يسحرن المعجبين بجمالهن في فيديو تشويقي بمفهوم كلاسيكي للعودة مع ‘Apple’ في 13 يوليو!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

الوحدة الفرعية EXO-SC تكشف عن فيديو موسيقي جذاب وأخاذ لأغنية سيهون المنفردة “On Me”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: