Connect with us

مشاهير

مختلف النجوم الكوريين يقدمون تبرعاتهم ويُعبّرون عن قلقهم وحزنهم حول الحرائق المستمرة في أستراليا

في

شارك العديد من النجوم الكوريين حزنهم عن المأساة الحاصلة في أستراليا، وذلك بعد استمرار الحرائق منذ آخر عام 2019 وحتى الآن. عبّر كلًا من بانغ تشان وفيليكس عضوا Stray Kids، روزي عضوة BLACKPINK، سام هامينغتون، الذين جميعهم من أستراليا عن قلقهم الشديد؛ بالإضافة إلى سيهون وتشانيول عضوا EXO، من MONSTA X العضو IM، تشوي بيونغ تشان من VICTON، سِنغهون من CIX، كينو من PENTAGON وجاي بارك.
في الثاني عشر من يناير، نشر عضوا EXO الفيديو نفسه على كلا حسابيهما الشخصيان في انستغرام. وأضاف تشانيول هاشتاغ “ادعوا لأستراليا”، في حين كتب سيهون كعنوان للفيديو “سوف أدعوا”.
يظهر الفيديو الفنانين يقولان: “مرحبًا. هذا سيهون وتشانيول. يقال أن الأضرار الناجمة عن حرائق الغابات الأسترالية، والتي بدأت قبل خمسة أشهر، لا تزال شديدة. أعتقد أنه لا يزال هذا الوقت الذي تحتاج فيه إلى المزيد من الانتباه. سوف ندعوا من أجل إطفاء حرائق الغابات الأسترالية في أسرع وقت ممكن. شكرًا لكم“.

View this post on Instagram

기도하겠습니다.

A post shared by SEHUN (@oohsehun) on

شارك بانغ تشان من Stray Kids في حسابه على انستغرام بعدة صور وكتب: “سأكون صريحًا، نمر انا وفيليكس بوقتٍ صعب بسبب الظروف المصيرية في استراليا“. وعبّر انهما حاليا يدعوام لأستراليا، وشكرا عوائلهما و اصدقائهما والمعجبين الذين تمكنوا من المساعدة.
واختتم بانغ تشان منشوره بهذه العبارة: “إذا عانت استراليا، فنحن نعاني أيضًا“.

View this post on Instagram

I’ll be honest. Felix and I have both been having a hard time being aware that Australia is under fatal circumstances. Australia has always been known as the country, home to not only exotic flora and fauna but to amazing people as well. It is also our home where we and both our families grew up in, a place filled with all of our childhood memories. Hearing the news about the unfortunate casualties really breaks our hearts and we are praying that Australia can get better soon. We would like to thank all of our friends, families and STAYs that are doing whatever they can to help out. Our land abounds in nature's gifts Of beauty, rich and rare If Australia suffers, we suffer too. ⠀⠀ #PrayForAustralia

A post shared by Stray Kids (@realstraykids) on

كما تبرع المزيد من المشاهير الكوريين للمساعدة في مكافحة حرائق الغابات في أستراليا، التي أحرقت بالفعل ما يقرب من 17.9 مليون فدان، وتسببت بهجرة الآلاف من السكان، وقتل ما يقدر بنصف مليار حيوان.

 

سابقًا، كشف جاي بارك أنه تبرع بمبلغ 30 ألف دولار لخدمة الإطفاء الريفية.
وفي التاسع من يناير، قام I.M عضو MONSTA X بالتغريد في تويتر: “من فضلكم ادعوا من أجل أستراليا“.

نشرت روزي من BLACKPINK صورًا عبر حسابها في انستغرام للحيوانات المتضررة من الحرائق وكتبت: “قلبي يؤلمني لرؤية هذا. أستراليا تحترق منذ فترة طويلة. اشعر بالحزن على الناس والمنازل التي تعاني من الحرائق وملايين الكائنات البرية البريئة والجميلة التي أُصيبت وتموت الآن. أستراليا هي المكان الذي نشأت فيه واشعر بالحزن الشديد لرؤية ما يحدث لهذه البلد الجميل. سأبذل قصارى جهدي لدعم استراليا واتمنى من المعجبين زيارة هذه الروابط لمعرفة ما إذا كان يمكنكم المساعدة. @nswrfs @redcrossau @salvosau @vinniesnsw @wireswildliferescue @wwf
يجب أن تحتوي كل صفحة على رابط في البايو يقودك إلى الموقع الإلكتروني حتى تتمكن من المساعدة. يمكننا إحداث تغيير إذا انضممنا جميعًا. ارجوكم ساعدوا في انقاذ وطني“.
كما نشر تشوي بيونغ تشان من VICTON رسالة تأكيد بعد التبرع لمؤسسة مجتمع المشاريع، وكتب: “آمل أن يساعد هذا ولو قليلًا“.

كتب عضو CIX سِنغهون، الذي تبرع أيضًا لنفس المؤسسة: “لقد تبرعت لأساعد ولو مساعدة صغيرة لجميع الناس والحيوانات المتضررة من حرائق الغابات. آمل أن تتزايد مثل هذه التبرعات الصغيرة لتصبح معجزة كبيرة. #PrayForAustralia“.

شارك كينو من PENTAGON صور من الحرائق و كتب:

 

“مرحبا ، هذا كينو.
حاليًا بسبب اشد جفاف منذ عام 1965 وبسبب الطقس الحار والجاف والرياح القوية، توجد حرائق في غابات استراليا لا يمكن السيطرة عليها بسهولة.
تبلغ مساحة المنطقة المصابة أكثر من 100 ضعف مساحة سيؤول.
بسبب حرائق الغابات التي استمرت ستة أشهر، بالإضافة إلى الأضرار التي اصابت الطبيعة والأرواح، مات أكثر من نصف مليار حيوان. وخصوصًا حيوانات الكوالا نظرًا لانها تتحرك ببطء، وغير قادرة على الهروب من الحرائق بشكلٍ اسرع من الحيوانات الأخرى، وتفيد التقارير أن أكثر من 40 % منهم قد لقوا حتفهم. قلبي يتألم جداً الآن.. الآلاف من رجال الإطفاء وأفراد الاحتياط والمتطوعين يعملون معًا لإخماد الحرائق. أرغب في أن نساهم جميعًا في مساعدة الحيوانات وشعب أستراليا.
العديد من الناس في جميع أنحاء العالم يفعلون الشيء نفسه.
يمكنكم التبرع إلى Wires وWWF وRSPCA لمساعدة الكوالا وغيرها من الحيوانات المصابة.
للمساعدة في جهود الإغاثة في المناطق المتأثرة، يمكنكم التبرع لجيش الخلاص، الصليب الأحمر الأسترالي، Vinnies، وFoodbank والعديد من المنظمات الأخرى. يمكنكم أيضًا التبرع عبر Naver Happy Bean.
من فضلكم اخبروا الأشخاص من حولكم، وسيكون من الرائع أن تدعوا بصدق من أجل أستراليا. أرسلوا بعض الحب إلى الحيوانات وشعب أستراليا الذين يعانون من الألم. شكرًا لكم.
هذه الصور مأخوذة من شركة نيوز كورب أستراليا”.

View this post on Instagram

[#키노] 안녕하세요 키노입니다. 현재 호주에서는 1965년 이후 최소 강수량을 기록하는 가뭄과 고온건조한 날씨, 강한 바람으로 인해 대규모의 산불이 쉽게 진화되지 않고 있다고 합니다. 서울 면적의 100배가 넘는 규모의 화재입니다. 6개월째 계속되는 산불로 인해 자연과 인명피해는 물론이고, 5억마리 이상의 동물과 곤충들이 죽어가고 있어요. 특히 코알라는 행동이 느려서 다른 동물들과 달리 빠르게 대피하지 못하고 약 40%이상이 떼죽음을 당했다고 합니다. 너무 마음이 아파요.. 수천 명의 소방대원들과 많은 예비군, 자원봉사자들이 힘을 합쳐 진화작업을 하고 있습니다. 저희도 함께 힘을 보태어 동물들과 호주 국민분들에게 도움이 될 수 있다면 좋을 것 같습니다. 지금도 전세계에서 많은 사람들이 마음을 보태고 있습니다. 코알라등 피해동물 지원은 Wires, WWF, RSPCA 피해지역 구호민 지원은 The Salvation Armys, Australian Red Cross, Vinnies, Foodbank 등 다양한 기부처가 있고, 네이버 해피빈으로도 도움을 줄 수 있습니다. 주변 사람들에게 알리고, 진심으로 기도해주시면 좋겠습니다. 저와 함께 고통받는 작은 동물들과 호주 국민들에게 사랑을 보내주세요. 감사합니다🖤 사진 출처는 뉴스코프오스트레일리아입니다.

A post shared by 펜타곤 PENTAGON (@cube_ptg) on

كتبت الممثلة غونغ هيو جين: “هل هناك أي شيء يمكننا القيام به للمساعدة؟

View this post on Instagram

우리가 할수 있는 일이 없을까요?

A post shared by Hjk (@rovvxhyo) on

كتب سام هامينغتون عبر الإنستغرام: “هذا جعلني أبكي. لماذا حرائق الغابات هذه سيئة للغاية؟ هذا جنون. تحتاج الحكومة الأسترالية إلى إجراء تغييرات في الاستراتيجية الآن!“.
ترجمة: تالا
المصدر (1)(2)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

بسبب إصابة طفيفة بالحوض… هيوك من VIXX ينسحب من المسرحية الموسيقية “Eyes of Dawn”

في

في 15 فبراير، أُعلن عن انسحاب هيوك عضو VIXX من المسرحية الموسيقية “Eyes of Dawn” للتركيز على شفائه بعد الإصابة.
صرحت شركة إنتاج مسرحية”Eyes of Dawn”: “من وقتٍ قريب، تعرض هان سانغ هيوك [الاسم الحقيقي لهيوك] لإصابة طفيفة أثناء المسرحية ويتلقى علاجًا منتظمًا منذ ذلك الحين. ومع ذلك، فإن رأي الطبيب الآن هو أنه ينبغي أن يركز على علاجه. من أجل التعافي الكامل، سينسحب من المسرحية ولن يؤدي بها“.
وأضافت الشركة: “سوف يلعب كونغ أوي جاي دور دونغ جين، الذي نشكره على موافقته على هذا التغيير المفاجئ. استغرق الأمر بعض الوقت للتوسط بين رغبة هيوك القوية في الأداء ورأي الطبيب، وهذا هو السبب في أننا لم نتمكن من ابلاغكم بشأن الأداء النهائي لهيوك مقدمًا. نعتذر عن هذا ونطلب تفهم الجميع. نظرًا للتغيير، سنتيح خاصية الإلغاء واسترداد المبلغ دون مقابل في الموقع الأصلي للشراء“.
كما أصدرت فرقة VIXX بيانًا على مقهى المعجبين الرسمي وكشف أن الإصابة كانت في الحوض.
مبنية قصة المسرحية الموسيقية “Eyes of Dawn” على دراما 1991 الشهيرة التي تحمل نفس الاسم. يحكي قصة رجلين وامرأة يعيشون خلال السنوات العشر المضطربة التي تغطي الفترة الاستعمارية اليابانية، والحرب العالمية الثانية، وتحرير كوريا، والحرب الكورية.
لعب هيوك دور كوون دونغ جين، الصديق المقرب للشخصية الرئيسية تشوي داي تشي.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سيهون من EXO يُقدم تبرعات سخيّة لمدرسته الابتدائية

في

كشفت التقارير في 13 فبراير أن سيهون تبرع بمبلغ 20 مليون وون (حوالي 16,900 دولار) لمنحة دراسية إلى مدرسة سيول مانغو الابتدائية. كما تم تعليق لافتة في المدرسة احتفالًا بالتبرع. يقال إن التبرعات تم استخدامه كمنح دراسية لبعض الطلاب المثاليين في المدرسة في حفل تخرج الذي عقد في يوم 10 فبراير.
سيهون معروف بكونه يهتم كثيرًا بمساعدة الأطفال، كما كان في الماضي يتبرع إلى مركز رعاية الطفل والرضع إدن الأول، كما ويتطوع بانتظام في مؤسسة رعاية الطفل سون دوك في يوم الطفل، والمزيد. وقد شارك بالتبرع بمنحه دراسية هذه المرة أيضًا ليكون وسيلة لدعم الأطفال الصغار.
وقد صرحت الوكالة: ”يبدو أن ذلك تبرعًا شخصيًا قد قام به“
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

إريك نام يسحر المعجبين بصوته الحلّو في كوفر لأغنية “Euphoria” لجونغكوك من BTS

في

إريك نام يُظهر أسلوبه الغنائي الفريد والمميز في كوفر غنائي لـ“Euphoria”!
في العاشر من فبراير، شارك إريك نام كوفر على قناته على يوتيوب.
تم الكشف عن أغنية “Euphoria” لأول مرة للمعجبين في أبريل 2018 في الفيديو التشويقي المطوّل “Euphoria: Theme LOVE YOURSELF 起 Wonder” من سلسلة BTS الضاربة “Love Yourself”. تم إصدار الأغنية رسميًا على ألبوم “Love Yourself: Answer” في أغسطس 2018.
في كوفر إريك نام، قام المنتج DOCSKIM – الذي عمل على العديد من أغاني BTS بما في ذلك “Outro: Tear” و”MIC Drop” والكثير – بالتعديل على اللحن وإضافة لمساته الخاصة والتي تتناشب مع أسلوب إريك نام وصوته الساحر.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مينهيوان من FTISLAND يؤكد خطط انضمامه للخدمة العسكرية كجندي احتياطي

في

في 11 فبراير، بدأت التقارير الإخبارية تتداول بأن مينهيوان عضو FTISLAND سيُجنده في 24 فبراير.
في وقتٍ سابق من ذلك اليوم، رحب مينهيوان وزوجته يولهي بولادة إبنتهما التوأم. لقد تحدث الزوجان سابقًا في برنامج “Mr. House Husband” حول مخاوفهما من تجنيد مينهوان وقدرة يولهي على إدارة ثلاثة أطفال بمفردها.
في العام الماضي، تقدم مينهوان بطلب للنظر في قوات الاحتياط بدوام كامل. يتم تجميع قوات الاحتياط بدوام كامل من جنود الخدمة الفعلية المختارين بعد اكتمال تدريبهم العسكري الأساسي. ينتقل هؤلاء الجنود الاحتياطيين من المنزل أثناء خدمتهم ويخدمون في المنطقة المتعلقة بالدفاع عن الوطن. إذا كنت تربي طفلًا وترغب في أن يتم اعتبارك كقوات احتياطية بدوام كامل، فيمكنك التقدم من خلال إدارة القوى العاملة العسكرية.
أكدت وكالة FNC للترفيه أنه تم قبول مينهوان لقوات الاحتياط. ذكرت الوكالة: “بعد استدعائه للخدمة الفعلية في 24 فبراير، سوف يخضع لتدريب عسكري أساسي لمدة خمسة أسابيع ثم يعمل كعضو بدوام كامل في قوات الاحتياط“.
وصرح مصدر من برنامج “Mr. House Husband” قائلًا: “ما زلنا في مناقشات حول ظهور الأسرة في المستقبل في البرنامج. لم يتم تأكيد شيء بعد”.
سيُنهي مينهوان خدمته العسكرية في سبتمبر 2021.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سوا عن حفل ATEEZ: “أداءاتهم مذهلة حقًا، جميع عضوات DreamCatcher حضرن”

في

أشادت سوا عضوة DreamCatcher بمهارات فرقة فتيان ATEEZ بعد حضورها لحفلهم مع فرقتها في عطلة نهاية الأسبوع.

 

عقدت سوا بثًا مباشرًا عبر V Live في التاسع من فبراير لتتواصل مع معجبيها قبل خلودها إلى النوم، وعندما سألها أحد المعجبين عما فعلته ذلك اليوم، أجابت أنها وجميع عضوات DreamCatcher ذهبن لرؤية حفل ATEEZ الكوري الأول في القاعة الأوليمبية في سوؤل، ووضحت: “اليوم، ذهبت جميع العضوات معًا لمشاهدة حفل ATEEZ. أداءاتهم كانت مذهلة حقًا، وقد كانوا رائعين جدًا، أغانيهم حقًا جيدة وموسيقاهم مطابقة لنوعي تمامًا، كان ذلك عظيمًا حقًا”.

 

 

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

جيمين عضو BTS يقدم تبرعًا سخيًا لمدرسته في بوسان مرة أخرى

في

كُشف في وقتٍ متأخر أن النجم جيمين عضو فرقة BTS تبرع بمقاعد ومكاتب لمدرسة بوسان الثانوية للفنون، ووفقًا للتقارير في التاسع من فبراير، قدم جيمين تبرعه السخي لجميع الألف ومائتين طالبًا في مدرسة بوسان للفنون، ويُقال أن جيمين لم يرغب في الجهر بتبرعه للإعلام وفَضلَ تقديمه بهدوء خلال فترة استراحة الشتاء.
كما أنه ليس العمل الخيري الأول لجيمين تجاه مدرسة كان طالبًا فيها، ففي العام الماضي، تبرع بمائة مليون وون (88 ألف دولار تقريبًا) لمكتب مدينة بوسان للتعليم لكي يُستخدم في تطوير التعليم، وذهب 30% من ذلك التبرع إلى مدرسته، ووفر الدعم المادي لعشر طلاب ليتمكنوا من شراء زيهم المدرسي.
ونتيجة لذلك، استلهم معجبو جيمين من تبرعاته وقرروا الشهر الماضي أن يتبرعوا بعشر مليون وون (8400 دولار تقريبًا) كمنح دراسية لمدرسة بوسان الثانوية للفنون، وستوجه المنح إلى الطلاب المحتاجين الذين يدرسون الموسيقى والرقص أو الفنون بشكلٍ عام.
علاوة على ذلك، واحتفالًا بعيد ميلاد جيمين في أكتوبر الماضي، بدأ المعجبون مشروعًا إنسانيًا بعنوان “مناوبة التبرع بالدم”.
مشاركة المشاهير في المشاريع الخيرية تُلهم المزيد من الناس وتحفزهم على المشاركة، ويبدو أن اهتمام جيمين الأكبر موجه إلى تحسين التعليم وتمكين الطلاب.

 

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

تشونغها تتبرع بأقنعة للأطفال المحتاجين للوقاية من فيروس كورونا في يوم ميلادها

في

قدمت تشونغها تبرعًا دافئًا في يوم ميلادها، التاسع من فبراير!
وفقًا لجمعية الطفل الكورية، تبرعت تشونغها بمبلغ 20 مليون وون (حوالي 16,800 دولار) للجمعية من أجل استخدامها في شراء أقنعة للأطفال للوقاية من فيروس كورونا. حيث أن هذا المبلغ يمفي لشراء حوالي 10,000 قناع واقي.
تشونغها، التي دائمًا ما كانت مهتمة بمساعدة الأطفال، شاركت:
”اتمنى أن ذلك يساعد الأطفال من الأسر ذات الدخل المنخفض ممن يمرون بوقتٍ صعب في إيجاد الأقنعة الواقية بسبب انتشار المرض الوبائي. سأواصل البقاء على اطلاعٍ تام حتى يتمكن جميع الأطفال من النمو بأمان وصحة“.
شكرها المعهد قائلًا: “سنبذل قصارى جهدنا حتى يُمكن لتبرع تشونغها الدافئ أن يصل على شكل أقنعة إلى الأطفال من الأسر ذات الدخل المنخفض في جميع أنحاء البلاد. هذا التبرع سوف يساعد الأطفال بشكلٍ كبير“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سونغ مينو وP.O يُظهران الدعم لكيوهيون عضو Super Junior في مسرحيته الجديدة

في

أبدى كل من سونغ مينو و P.O حبهما لزميلهما كيوهيون عضو Super Junior من برنامج “New Journey To The West”.

في السابع من فبراير ، شارك PO صورة عبر حسابه الشخصي على انستغرام وكتب: “بالأمس، ذهبت مع أفضل أصدقائي مينو لرؤية المسرحية الموسيقية ‘The Man Who Laughs’ من بطولة كيوهيون. هذا الأداء الرائع الذي أردت أن أخبر الجميع عنه. الثلاثي المرح من ‘New Journey To The West’، يجعلني أفتقد ‘Kang’s Kitchen’ و’New Journey To The West’“.

قضى الثلاثة وقتهم في العمل على البرنامج المتنوع “New Journey To The West” و”Kang’s Kitchen”.

 

يقوم كيوهيون حاليًا بالترويج لـ”2YA2YAO” مع Super Junior كجزء من عودتهم الأخيرة، بالإضافة إلى الأداء في مسرحية “The Man Who Laughs” الموسيقية.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري13 ساعة

تشونغها ستصدر موسيقى جديدة كجزء من مشروع وكالة MNH الموسيقي!

أحدث إصدارات الأغاني14 ساعة

فرقة IZ*ONE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”FIESTA“ بمفهومه المنعش

البوب الكورييومين

جوي، جيني وأونها يتصدرن تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

مشاهيريومين

بسبب إصابة طفيفة بالحوض… هيوك من VIXX ينسحب من المسرحية الموسيقية “Eyes of Dawn”

برامج3 أيام

جون سومي تنضم إلى برنامج قناة MBC الواقعي الجديد كمقدمة

البوب الكوري3 أيام

وكالة Fantagio تؤكد خطط إصدار أونغ سونغ وو ألبومه المنفرد الأول

البوب الكوري3 أيام

جيمين، تشا أون وو وجي-دراغون يتصدرون تصنيفات شهر فبراير قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوري3 أيام

فرقة IZ*ONE في محادثات مع وكالة CJ ENM لحضور حفل KCON 2020 في اليابان

البوب الكوري3 أيام

تقارير تدَّعي عودة فرقة WINNER في مارس المقبل + الوكالة تستجيب

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة MONSTA X تصدر الألبوم الإنجليزي الأول “All About Luv” وتشارك مقاطع صوتية للأغاني

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS, EXO و Super Junior يتصدرون تصنيفات فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان!

مشاهيرأسبوع واحد

جيمين عضو BTS يقدم تبرعًا سخيًا لمدرسته في بوسان مرة أخرى

مشاهير6 أيام

إريك نام يسحر المعجبين بصوته الحلّو في كوفر لأغنية “Euphoria” لجونغكوك من BTS

البوب الكوري5 أيام

بغصون ثلاثة أيام فقط وحتى الآن.. مبيعات جولة BTS الجديدة تتخطى تايلور سويفت وآريانا غراندي

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة MONSTA X تثير حماس المعجبين وتكشف عن تعاونها مع النجم العالمي، بيتبول!

البوب الكوري7 أيام

تقارير تدّعي خطط فرقة BLACKPINK لإطلاق مشروعًا عالميًا ضخمًا + الوكالة تستجيب

البوب الكوري4 أيام

BTS, SuperM, LOONA, Red Velvet والمزيد في صدارة مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري5 أيام

وكالة Starship تُطمئن المعجبين بعد سقوط شونو قائد MONSTA X على المسرح

البوب الكوري5 أيام

مينا تعود مجددًا بعد طول انتظار بمشاركتها في حفل TWICE في اليابان وأداء ”Feel Special“ معًا!

البوب الكوريأسبوع واحد

(G)I-DLE, Red Velvet و LOONA يتصدرون تصنيفات فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات!

أحدث إصدارات الأغاني14 ساعة

فرقة IZ*ONE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”FIESTA“ بمفهومه المنعش

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

مونبيول من MAMAMOO تُظهر سحرها الخاص وتشارك الفيديو الموسيقي لعودتها المنفردة مع ”Eclipse“!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة KARD بمفاهيمها القوية والجذابة تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”Red Moon“

مشاهير6 أيام

إريك نام يسحر المعجبين بصوته الحلّو في كوفر لأغنية “Euphoria” لجونغكوك من BTS

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة PENTAGON تشارك الفيديو الموسيقي الدراماتيكي ”Dr. BeBe“!

البوب الكوري6 أيام

فرقة IZ*ONE تشارك فيديو تشويقي بمفهومٍ جذاب استعدادًا للعودة مع ‘FIESTA’!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة Cherry Bullet تعود إلى الساحة الغنائية مع فيديو موسيقي بمفهومٍ قوي لأغنية “Hands Up”

البوب الكوريأسبوع واحد

في فيديو تشويقي بمفهومٍ قوي وجذاب… فرقة KARD تستعد لإصدارها القادم “Red Moon”!

البوب الكوريأسبوع واحد

مونبيول من MAMAMOO تشارك الفيديو التشويقي المميز لمفهوم عودتها المنفردة ”Eclipse“!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة KARD تشارك فيديو تشويقي لمفهوم العودة المميزة “Red Moon”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: