Connect with us

مشاهير

مختلف النجوم الكوريين يقدمون تبرعاتهم ويُعبّرون عن قلقهم وحزنهم حول الحرائق المستمرة في أستراليا

في

شارك العديد من النجوم الكوريين حزنهم عن المأساة الحاصلة في أستراليا، وذلك بعد استمرار الحرائق منذ آخر عام 2019 وحتى الآن. عبّر كلًا من بانغ تشان وفيليكس عضوا Stray Kids، روزي عضوة BLACKPINK، سام هامينغتون، الذين جميعهم من أستراليا عن قلقهم الشديد؛ بالإضافة إلى سيهون وتشانيول عضوا EXO، من MONSTA X العضو IM، تشوي بيونغ تشان من VICTON، سِنغهون من CIX، كينو من PENTAGON وجاي بارك.
في الثاني عشر من يناير، نشر عضوا EXO الفيديو نفسه على كلا حسابيهما الشخصيان في انستغرام. وأضاف تشانيول هاشتاغ “ادعوا لأستراليا”، في حين كتب سيهون كعنوان للفيديو “سوف أدعوا”.
يظهر الفيديو الفنانين يقولان: “مرحبًا. هذا سيهون وتشانيول. يقال أن الأضرار الناجمة عن حرائق الغابات الأسترالية، والتي بدأت قبل خمسة أشهر، لا تزال شديدة. أعتقد أنه لا يزال هذا الوقت الذي تحتاج فيه إلى المزيد من الانتباه. سوف ندعوا من أجل إطفاء حرائق الغابات الأسترالية في أسرع وقت ممكن. شكرًا لكم“.

View this post on Instagram

기도하겠습니다.

A post shared by SEHUN (@oohsehun) on

شارك بانغ تشان من Stray Kids في حسابه على انستغرام بعدة صور وكتب: “سأكون صريحًا، نمر انا وفيليكس بوقتٍ صعب بسبب الظروف المصيرية في استراليا“. وعبّر انهما حاليا يدعوام لأستراليا، وشكرا عوائلهما و اصدقائهما والمعجبين الذين تمكنوا من المساعدة.
واختتم بانغ تشان منشوره بهذه العبارة: “إذا عانت استراليا، فنحن نعاني أيضًا“.

View this post on Instagram

I’ll be honest. Felix and I have both been having a hard time being aware that Australia is under fatal circumstances. Australia has always been known as the country, home to not only exotic flora and fauna but to amazing people as well. It is also our home where we and both our families grew up in, a place filled with all of our childhood memories. Hearing the news about the unfortunate casualties really breaks our hearts and we are praying that Australia can get better soon. We would like to thank all of our friends, families and STAYs that are doing whatever they can to help out. Our land abounds in nature's gifts Of beauty, rich and rare If Australia suffers, we suffer too. ⠀⠀ #PrayForAustralia

A post shared by Stray Kids (@realstraykids) on

كما تبرع المزيد من المشاهير الكوريين للمساعدة في مكافحة حرائق الغابات في أستراليا، التي أحرقت بالفعل ما يقرب من 17.9 مليون فدان، وتسببت بهجرة الآلاف من السكان، وقتل ما يقدر بنصف مليار حيوان.

 

سابقًا، كشف جاي بارك أنه تبرع بمبلغ 30 ألف دولار لخدمة الإطفاء الريفية.
وفي التاسع من يناير، قام I.M عضو MONSTA X بالتغريد في تويتر: “من فضلكم ادعوا من أجل أستراليا“.

نشرت روزي من BLACKPINK صورًا عبر حسابها في انستغرام للحيوانات المتضررة من الحرائق وكتبت: “قلبي يؤلمني لرؤية هذا. أستراليا تحترق منذ فترة طويلة. اشعر بالحزن على الناس والمنازل التي تعاني من الحرائق وملايين الكائنات البرية البريئة والجميلة التي أُصيبت وتموت الآن. أستراليا هي المكان الذي نشأت فيه واشعر بالحزن الشديد لرؤية ما يحدث لهذه البلد الجميل. سأبذل قصارى جهدي لدعم استراليا واتمنى من المعجبين زيارة هذه الروابط لمعرفة ما إذا كان يمكنكم المساعدة. @nswrfs @redcrossau @salvosau @vinniesnsw @wireswildliferescue @wwf
يجب أن تحتوي كل صفحة على رابط في البايو يقودك إلى الموقع الإلكتروني حتى تتمكن من المساعدة. يمكننا إحداث تغيير إذا انضممنا جميعًا. ارجوكم ساعدوا في انقاذ وطني“.
كما نشر تشوي بيونغ تشان من VICTON رسالة تأكيد بعد التبرع لمؤسسة مجتمع المشاريع، وكتب: “آمل أن يساعد هذا ولو قليلًا“.

كتب عضو CIX سِنغهون، الذي تبرع أيضًا لنفس المؤسسة: “لقد تبرعت لأساعد ولو مساعدة صغيرة لجميع الناس والحيوانات المتضررة من حرائق الغابات. آمل أن تتزايد مثل هذه التبرعات الصغيرة لتصبح معجزة كبيرة. #PrayForAustralia“.

شارك كينو من PENTAGON صور من الحرائق و كتب:

 

“مرحبا ، هذا كينو.
حاليًا بسبب اشد جفاف منذ عام 1965 وبسبب الطقس الحار والجاف والرياح القوية، توجد حرائق في غابات استراليا لا يمكن السيطرة عليها بسهولة.
تبلغ مساحة المنطقة المصابة أكثر من 100 ضعف مساحة سيؤول.
بسبب حرائق الغابات التي استمرت ستة أشهر، بالإضافة إلى الأضرار التي اصابت الطبيعة والأرواح، مات أكثر من نصف مليار حيوان. وخصوصًا حيوانات الكوالا نظرًا لانها تتحرك ببطء، وغير قادرة على الهروب من الحرائق بشكلٍ اسرع من الحيوانات الأخرى، وتفيد التقارير أن أكثر من 40 % منهم قد لقوا حتفهم. قلبي يتألم جداً الآن.. الآلاف من رجال الإطفاء وأفراد الاحتياط والمتطوعين يعملون معًا لإخماد الحرائق. أرغب في أن نساهم جميعًا في مساعدة الحيوانات وشعب أستراليا.
العديد من الناس في جميع أنحاء العالم يفعلون الشيء نفسه.
يمكنكم التبرع إلى Wires وWWF وRSPCA لمساعدة الكوالا وغيرها من الحيوانات المصابة.
للمساعدة في جهود الإغاثة في المناطق المتأثرة، يمكنكم التبرع لجيش الخلاص، الصليب الأحمر الأسترالي، Vinnies، وFoodbank والعديد من المنظمات الأخرى. يمكنكم أيضًا التبرع عبر Naver Happy Bean.
من فضلكم اخبروا الأشخاص من حولكم، وسيكون من الرائع أن تدعوا بصدق من أجل أستراليا. أرسلوا بعض الحب إلى الحيوانات وشعب أستراليا الذين يعانون من الألم. شكرًا لكم.
هذه الصور مأخوذة من شركة نيوز كورب أستراليا”.

View this post on Instagram

[#키노] 안녕하세요 키노입니다. 현재 호주에서는 1965년 이후 최소 강수량을 기록하는 가뭄과 고온건조한 날씨, 강한 바람으로 인해 대규모의 산불이 쉽게 진화되지 않고 있다고 합니다. 서울 면적의 100배가 넘는 규모의 화재입니다. 6개월째 계속되는 산불로 인해 자연과 인명피해는 물론이고, 5억마리 이상의 동물과 곤충들이 죽어가고 있어요. 특히 코알라는 행동이 느려서 다른 동물들과 달리 빠르게 대피하지 못하고 약 40%이상이 떼죽음을 당했다고 합니다. 너무 마음이 아파요.. 수천 명의 소방대원들과 많은 예비군, 자원봉사자들이 힘을 합쳐 진화작업을 하고 있습니다. 저희도 함께 힘을 보태어 동물들과 호주 국민분들에게 도움이 될 수 있다면 좋을 것 같습니다. 지금도 전세계에서 많은 사람들이 마음을 보태고 있습니다. 코알라등 피해동물 지원은 Wires, WWF, RSPCA 피해지역 구호민 지원은 The Salvation Armys, Australian Red Cross, Vinnies, Foodbank 등 다양한 기부처가 있고, 네이버 해피빈으로도 도움을 줄 수 있습니다. 주변 사람들에게 알리고, 진심으로 기도해주시면 좋겠습니다. 저와 함께 고통받는 작은 동물들과 호주 국민들에게 사랑을 보내주세요. 감사합니다🖤 사진 출처는 뉴스코프오스트레일리아입니다.

A post shared by 펜타곤 PENTAGON (@cube_ptg) on

كتبت الممثلة غونغ هيو جين: “هل هناك أي شيء يمكننا القيام به للمساعدة؟

View this post on Instagram

우리가 할수 있는 일이 없을까요?

A post shared by Hjk (@rovvxhyo) on

كتب سام هامينغتون عبر الإنستغرام: “هذا جعلني أبكي. لماذا حرائق الغابات هذه سيئة للغاية؟ هذا جنون. تحتاج الحكومة الأسترالية إلى إجراء تغييرات في الاستراتيجية الآن!“.
ترجمة: تالا
المصدر (1)(2)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

مختلف الفنانين يُظهرون دعمهم لتايون من Girls’ Generation في حفلها المنفرد

في

حضر العديد من الفنانين الحفل لإظهار الدعم لتايون من ضمنهم فناني وكالة SM، يوبين، لي سومان، وWayV.
في 19 من يناير، عقدت تايون من Girls’ Generation الليلة الثالثة والأخيرة من حفلها المنفرد “The Unseen” في صالة SK الأولمبية لكرة اليد في سيول.

بعد الحفل، شاركت وكالة SM للترفيه عدة صور لتايون مع زميلتها في الفرقة يوري، دو يونغ من NCT، كي من SHINee وييري من Red Velvet.

 

كما حضرت يوبين الحفل وعبّرت عن حبها لتايون.
بعد أن حضرت عضوة Wonder Wonder السابقة حفل تايون المنفرد في 18 يناير، التقطت الفنانتيّن العديد من الصور اللطيفة معًا خلف الكواليس. بالإضافة إلى نشر الصور عبر انستغرام، عبرت يوبين عن رأيها بتايون و كتبت: “لقد أدهشتني تايون حقًا اليوم!“.
ترجمة: تالا
المصدر (1)(2)
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة MONSTA X تُطمئن المعجبين حول صحة جوهوني

في

قام MONSTA X بتزويد المعجبين بآخر المستجدات حول صحة جوهوني بعد تشخيصه باضطرابات القلق.
في 18 يناير، عقدت الفرقة يومها الأول من حفل المعجبين “MX Home Party” في سيول. تماشيًا مع تقاليدها المتمثلة في أن يكون لها موضوع محدد وقواعد ملابس، دعت فرقة MONSTA X معجبيها مونبيبيز لحضور الحفل الموسيقي هذا العام مع ارتداء بيجامة دافئة. بعد افتتاح الحفل بالنسخة الكورية من “Play it Cool” وأول أداء لها على الإطلاق لأغنية “Monsta Truck”، استقبل الأعضاء  جماهيرهم وطمأنوهم بشأن غياب جوهوني.
بعد إعلان وكالة Starship الأسبوع الماضي عن تغيّب جوهوني عن الأنشطة وأخذ استراحة للتركيز على حالته الصحية بعد إظهار أعراض القلق، لم يشارك جوهوني في حفل الفرقة.
وقال قائد MONSTA X شونوو للمعجبين: “جوهوني لم يتمكن من المشاركة اليوم، لكنه يعمل بجد من أجل التعافي. وقال ان حالته تحسنت كثيرًا. أخبرنا جوهوني إعلامكم بأنه آسف وقد افقتدكم كثيرًا. في المرة القادمة، سوف نعرض لكم أشياء رائعة مع جوهوني“.
وعد هيونغوون: “سوف نتحمل مسؤوليات جوهوني بالإضافة إلى الخاصة بنا” ، وأضاف مينهيوك: “مقاطع جوهوني صعبة، ولكن ما رأيكم بأن تقوموا بغنائها معنا؟“.
ستعقد فرقة MONSTA X اليوم الثاني من حفلها في 19 يناير، وبعد ذلك ستشرع في جولة حول العالم.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

اسمتعوا: V من BTS يذيب قلوب المعجبين بصوته العذب في كوفر لأغنية الفنان بول كيم “Traffic Lights”

في

في الثامن عشر من يناير، حدّث V عضو BTS في حساب الفرقة على تويتر ليشارك المفاجئة الخاصة لمعجبيه. نشر المغني مقطعًا له اثناء قيامه بغناء أغنية بول كيم لعام 2019 بعنوان “Traffic Lights”، وهي أغنية سبق أن أبدت فرقة BTS الحب لها في حسابها على تويتر العام الماضي.
كتب V عنوان للفيديو: “تاي هيونغ [اسم V الحقيقي] ‘Traffic Lights’“.
تلاعب بالعنوان ليظهر ان اسمه الحقيقي و اسم Paul Kim هو نفسه، تاي هيونغ.
أصبح V وبول كيم صديقين مشهورين في العام الماضي، بعد أن أثار V إعجاب بول كيم بمبادرته في حفل جوائز Golden Disc الثالث والثلاثين. لاحقًا، قام بول كيم بمشاركة كوفر لأغنية V المنفردة “Scenery” في قناته الرسمية على يوتيوب.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة MAMAMOO تعلن عن خططها لاتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات المسيئة

في

في 16 من يناير، أصدرت وكالة RBW للترفيهية بيانًا على موقعها الرسمي لإبلاغ المعجبين بالإجراءات القانونية ضد المعلقين المسيئين.
البيان كاملاً أدناه:
“مرحبًا. هذه وكالة RBW للترفيه.
أولاً، نود أن نشكر المعجبين لإرسالهم لنا البيانات وللانتظار لفترة طويلة.
لقد اتخذنا إجراءات قانونية ضد من شارك التعليقات المسيئة التي تضمنت هجمات ضارة ومضايقات جنسية ونشر معلومات كاذبة وهجمات شخصية وتشويه سمعة فرقة MAMAMOO وعضواتها الأربع في سبتمبر 2018، وأولئك الذين نشروا بشكلٍ ضار سيتم تغريمهم بسبب تعليقاتهم في حوالي فبراير 2019.
على الرغم من ذلك، فإننا نخطط لتقديم المزيد من الشكاوى نظرًا لوجود ضرر إضافي بسبب الانتشار الحديث للمعلومات الخاطئة والمشاركات الضارة فيما يتعلق بفنان وكالتنا MAMAMOO عبر منصة الإنترنت وغير منصة الإنترنت وعلى المنصات المحمولة.
بعد هذا الإشعار، نود اعلامكم أننا سنتخذ إجراءً صارمًا باستخدام جميع الطرق القانونية دون أي تساهل ضد أولئك الذين يكتبون أو ينشرون تعليقات تشوه فنان وكالتنا.
إذا كان هناك أي بيانات قد جمعها المعجبين أثناء التصفح، يرجى إرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني أدناه وسنتخذ إجراءً قانونيًا بعد تجميع البيانات.
⁃ يرجى أخذ لقطة شاشة حتى يمكن رؤية المنشور المسيء بأكمله، وإرساله إلى عنوان البريد الإلكتروني.
⁃ يرجى إرسال أكبر قدر ممكن من المعلومات مثل لقب أو هوية المعلق وعنوان الـIP وتاريخ ووقت النشر والمنصة وإرفاقها في ملف PDF.
سنبذل قصارى جهدنا لتجميع البيانات من خلال المراقبة المستمرة لحماية حقوق الفنان ومصالحه، وسنتخذ الإجراءات القانونية بنشاط.
مرة أخرى، نود أن نشكر المعجبين الذين يحبون ويدعمون MAMAMOO.
شكرًا لكم”.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

لماذا قررت سولار من MAMAMOO عدم الخضوع لتجارب أداء وكالة SM للترفيه قبل ترسيمها؟

في

تحدثت سولار عضوة MAMAMOO عن أيامها قبل الترسيم في أحدث حلقة من برنامج “Yoo Hee Yeol’s Sketchbook”!
خلال حلقة 17 يناير، سأل المقدم سو هيول الفنانة سولار عن كيف انتهى بها الأمر في الترسم كمغنية. أجابت قائدة MAMAMOO: “بالصدفة، حيث كنت أغني في حدث في الشارع، وكان هناك شخص يعمل في صناعة الموسيقى. اتصل بي ذلك الشخص وقال ‘يجب عليك المحاولة في أن تصبحي مغنية’“.

MAMAMOO’s Solar Explains Why She Auditioned For Nearly Every Agency Except SM

وتابعت: “لكن في ذلك الوقت، لم أكن أفكر في أن أصبح مغنية. لذلك رفضت العرض. في ذلك الوقت، أردت أن أصبح مضيفة طيران، وكنت أستعد حتى أصبح واحدة، لكنني لم أستطع التوقف عن التفكير في الغناء بعد ذلك. لأنني أحب الغناء. لذلك واصلت مناقشة ما إذا كان ينبغي عليّ تجربته، وقررت أخيرًا ‘سأفعل ذلك’. منذ ذلك الحين، بدأت في الذهاب إلى الكثير والكثير من تجارب الأداء. أعتقد أنني مررت بحوالي 50 تجربة. لكنني فشلت تقريبًا في جميعهن“.
علق يو هيول قائلًا: “سمعت أنك خضعت لتجارب الأداء في جميع الوكالات باستثناء SM. لماذا لم تقومي بتجارب الأداء في وكالة SM؟“.
أجاب سولار ضاحكة: “بسبب مظهري، قررت أن أُقصي نفسي بنفسي“. تعجب يو هيول قائلًا: “ما الذي تتحدثين عنه؟ هل اخترت فقط عدم الخضوع لتجارب SM لأنك تعتقدين أنك لن تنجحين؟“.

أجابته سولار قائلة: “نعم، كنت أعلم جيدًا أنني لن أدخل، لذا فكرت ‘لا أريد أن أتألم لأمرٍ محسوم بالفعل’. لقد قررت إجراء تجارب الأداء في مكانٍ آخر بدلًا من ذلك”.
قامت سولار بعد ذلك بأداء كوفر رائع لأغنية ويتني هيوستن بعنوان “سأظل أحبك دائمًا”، وهي الأغنية التي غنتها في معظم تجارب الأداء قبل انضمامها إلى وكالة RBW للترفيه.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كانغ دانييل والعلامة التجارية بوما سيُطلقان حذاء رياضي تعاوني + الوكالة تُحدّث حول خططه المستقبلية

في

العلامة التجارية بوما وعارضها كانغ دانييل سوف يُطلقان حذاء رياضي تعاوني!
ستدعم حملة “RS-X CUBE” الجديدة الرسالة الأساسية – “العلاقة الخاصة بيني وبينك” – والتي لا ترمز فقط إلى الارتباط القوي والخاص بين كانغ دانييل والمعجبين، ولكنها تسعى أيضًا إلى تعزيز الشراكة بين بوما وسفير علامتها التجارية كانغ دانييل.

سيتم إطلاق أول منتج تعاوني لشركة بوما و كانغ دانييل “RS-X3″، كجزء من مجموعة RS المعروفة.

للاحتفال بإطلاق “RS-X CUBE”، ستطلق بوما حدثًا ترويجيًا يسمى “KD CUBE ROOM”. سيتمكن الزوار من الاستمتاع بالمحتوى الحصري مثل مقاطع الفيديو الخاصة غير المنشورة والبضائع الجديدة ومكالمة الفيديو الافتراضية مع كانغ دانييل.
سيقام حدث “KD CUBE ROOM” في متجر بوما في الفترة من 17 يناير إلى 29 يناير ومتجر بوما في بوسان من 1 فبراير إلى 14 فبراير. بالإضافة إلى ذلك، ستُعقد فترة التقديم لحدث تسجيل المعجبين في الفترة من 17 يناير إلى 28 فبراير.

بعد الأخبار حول تعاون كانغ دانييل الجديد مع بوما، شاركت وكالة KONNECT للترفيه تحديثها فيما يتعلق بخطط أنشطة كانغ دانييل المستقبلية.
أوضحت الوكالة أنه على الرغم من أن طلبات تسجيل المعجبين سيتم إدراجها في صناديق الأحذية “RS-X CUBE”، إلا أن الجدول الزمني لحدث توقيع المعجبين والأنشطة الأخرى لم يتم تحديدها بعد، حيث أن فترة التقديم لا تزال جارية.
وأضافت أيضًا: “كانغ دانييل يركز حاليًا على استعادة صحته. سنُصدر إعلانًا رسميًا بمجرد تحديد جدول أنشطته الجديدة”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة Red Velvet لن تستطيع الأداء اليوم في مهرجان كوريا للمغنين 2020 بسبب مشاكل صحية

في

عضوات Red Velvet سيأخذن فترة راحة اليوم لاستعادة صحتهن.
في 16 يناير ، أصدرت وكالة SM البيان التالي:

 

“مرحبًا.
لن تتمكن فرقة Red Velvet، التي كان من المقرر أن تؤدي اليوم في مهرجان كوريا للمغنين 2020، من المشاركة في المهرجان بسبب أعراض أنفلونزا.
نطلب فهم المعجبين الحاضرين في الحدث”.

 

كما أوضح مصدر من الوكالة عبر منافذ الأخبار: “جميع عضوات Red Velvet يعانين من بعض أعراض الأنفلونزا، لذا فهم بحاجة إلى الراحة اليوم. بدا الأمر في البداية جيد وأنهن سيُصبحنّ قادرات على أداء الأنشطة المقررة في المستقبل بما في ذلك الجولة اليابانية”.
قامت فرقة Red Velvet مؤخرًا بالأنشطة المجدولة مع أربع عضوات بعد إصابة ويندي واخذها قسطًا من الراحة للتعافي.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة الفنانة كاسي تكشف أن شائعات التلاعب في المخططات الموسيقية قد أُثبت عدم صحتها من قِبل الشرطة

في

أصدرت وكالة كاسي بيانًا بشأن شائعات التلاعب بالمخططات الموسيقية التي نشأت العام الماضي، قائلة ان القضية قد حُسمت وأن الشائعات أثبتت أنها غير صحيحة من قبل وكالات التحقيق.
جاء البيان بعد فترة وجيزة من الإعلان عن تعاون كاسي مع سولار عضوة MAMAMOO.
هنا البيان الكامل من وكالة Nextar:

 

“مرحبًا، هذه وكالة Nextar للترفيه والتي ترعى الفنانة كاسي.
أولًا، نود أن نُعرّب عن شكرنا لجميع المعجبين الذين أظهروا حبهم ودعمهم لكاسي.
في العام الماضي، تلقى بعض الذين نشروا شائعات مسيئة عن كاسي لوائح اتهام مع وقف التنفيذ، بينما تلقى آخرون لوائح اتهام مع وقف التنفيذ بشرط استكمال ساعات التعليم. نتيجةً لذلك، نعلمكم أن شائعات التلاعب بالمخططات قد اعترفت بها الشرطة والنيابة العامة ومنظمات التحقيق والمحاكم المدنية على أنها خاطئة.
تمثل هذه النتائج تحذيرًا لأولئك الذين نشروا شائعات مسيئة بدء مطلع العام الماضي حول تلاعب كاسي في المخططات مع ألبومها. سبق أن رفعنا دعوى جنائية ضد من نشروا شائعات مسيئة بتهمة التشهير والازدراء على النحو المبيّن في المادة 70 من قانون تعزيز استخدام شبكة المعلومات والاتصالات وحماية المعلومات.
لقد عقدنا العزم على عدم وجود حاجة لمزيد من التوضيح، وفي المستقبل، لن نستسلم حتى النهاية ضد أولئك الذين يضايقون فناني وكالتنا بشائعات سخيفة، وسوف نستمر في اتخاذ إجراءات قانونية صارمة.
شكرًا لكم”.

المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري14 ساعة

فرقة GFRIEND تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “A Tale of the Glass Bead : Previous Story” لعودتها في الثالث من فبراير!

مشاهير21 ساعة

مختلف الفنانين يُظهرون دعمهم لتايون من Girls’ Generation في حفلها المنفرد

البوب الكوري21 ساعة

أغنية “Winter Flower” الضاربة للفنانة يونها بالتعاون مع RM تُظهر نجاحها عالميًا مع تصدرها مخطط بيلبورد

دراما21 ساعة

تشانيول من EXO والمغنية Punch سيُعاد لم شملهما في OST جديد لمسلسل “Dr. Romantic 2”

البوب الكورييومين

فرقة Golden Child تبدأ بإثارة حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي المطوّل لعودتها مع الألبوم المعاد تجميعه “Without You”!

البوب الكورييومين

فرقة TXT ستظهر لأول مرة في البرنامج الياباني الشهير “Music Station” وستكون أول فنان كوري مؤدي لعام 2020

مشاهيريومين

فرقة MONSTA X تُطمئن المعجبين حول صحة جوهوني

البوب الكورييومين

BTS، Red Velvet وEXO يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق الكورية

مشاهير3 أيام

اسمتعوا: V من BTS يذيب قلوب المعجبين بصوته العذب في كوفر لأغنية الفنان بول كيم “Traffic Lights”

البوب الكوري3 أيام

عضوات Girls’ Generation يُظهرن الدعم والحب لتايون في حفلها الموسيقي المنفرد

البوب الكوريأسبوع واحد

تشين من EXO يُعلن رسميًا عن زواجه + سيُصبح والدًا عما قريب

البوب الكوريأسبوع واحد

ألبوم ”MOTS: Persona“ للفرقة العالميّة BTS يُصنف كثاني أعلى ألبوم مبيعًا في الولايات المتحدة لعام 2019 (مبيعات صافية)!

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تكشف عن مشروعها العالمي “CONNECT, BTS”

مشاهيرأسبوع واحد

مختلف النجوم الكوريين يقدمون تبرعاتهم ويُعبّرون عن قلقهم وحزنهم حول الحرائق المستمرة في أستراليا

البوب الكوريأسبوع واحد

مجلة Forbes الأمريكية| BTS يختتمون عام 2019 بصفتهم رابع أنجح الفرق عالميًا في مخطط بيلبورد 200

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، V وتشا أون وو يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

Big Hit تستجيب لتقارير حصولها على وكالة Pledis

مشاهيرأسبوع واحد

شوهوا تُطمئن المعجبين بعد التعليقات التي تلقتها من مقدمي “Ask Us Anything” حول لغتها الكورية

مشاهيرأسبوع واحد

المعلومات الشخصية لتشانيول وسيهون من EXO قد تسربت في مطار فيتنام

البوب الكوري6 أيام

BTS، SuperM، Red Velvet، ATEEZ والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري14 ساعة

فرقة GFRIEND تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “A Tale of the Glass Bead : Previous Story” لعودتها في الثالث من فبراير!

البوب الكورييومين

فرقة Golden Child تبدأ بإثارة حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي المطوّل لعودتها مع الألبوم المعاد تجميعه “Without You”!

مشاهير3 أيام

اسمتعوا: V من BTS يذيب قلوب المعجبين بصوته العذب في كوفر لأغنية الفنان بول كيم “Traffic Lights”

مشاهير3 أيام

لماذا قررت سولار من MAMAMOO عدم الخضوع لتجارب أداء وكالة SM للترفيه قبل ترسيمها؟

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة BTS تكشف عن الفيديو الموسيقي الفني الساحر لأغنيتها مسبقة الإصدار “Black Swan”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

تايون من Girls’ Generation تعود مع الفيديو الموسيقي العاطفي “Dear Me”!

البوب الكوريأسبوع واحد

بعد إصدار آخر فيديو موسيقي صوّرته الفنانة غو هارا؛ كانغ جي يونغ تشاركه وتُعبّر عن حبها لزميلتها

برامجأسبوع واحد

فرقة TREASURE تستعد لترسيمها مع برنامج واقعي خاص بها

مشاهيرأسبوع واحد

مختلف النجوم الكوريين يقدمون تبرعاتهم ويُعبّرون عن قلقهم وحزنهم حول الحرائق المستمرة في أستراليا

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة SF9 تعود مع الفيديو الموسيقي الكلاسيكي الاحترافي “Good Guy” ووسم #SF9_GOOD_GUY في الترند العالمي

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: