Connect with us

البوب الكوري

كأول فنانة كورية منفردة؛ يونها تتصدر آيتونز الولايات المتحدة مع أغنيتها التعاونية ’Winter Flower‘ مع RM قائد BTS!

في

تمكنت يونها وبجدارةٍ تامة من تصدر آيتونز الولايات المتحدة للأغاني!
في السادس من يناير، أصدرت يونها ألبومها المصغر الخامس ”Unstable Mindset“، والذي يتضمن الأغنية الرئيسية ’Dark Cloud‘. إحدى أغاني الألبوم الجانبية هي أغنية ’Winter Flower‘ التعاونية مع RM عضو BTS، الذي شارك أيضًا في كتابة الأغنية.
أرتفعت الأغنية بسرعةٍ تامة إلى مخططات آيتونز من حول العالم، ومبكرًا في صباح السابع من يناير بتوقيت كوريا، تصدرت المرتبة الأولى في مخطط آيتونز الاغاني في الولايات المتحدة. وبالتالي تمكنت من أن تصبح أول فنانة كورية منفردة تحقق هذا النجاح.
في الوقت الذي تكون فيه يونها أول من يصل إلى المرتبة الأولى، العديد من الفنانات المنفردات سابقًا، تمكنَّ من الدخول إلى أعلى 10 مراكز في مخطط آيتونز الولايات المتحدة للأغاني، مثل لي سورا مع أغنية ’Song Request‘ بالتعاون مع شوقا من BTS، وجيني عضوة BLACKPINK مع أغنيتها المنفردة ’SOLO‘
ترسمت يونها في اليابان في 2004، ثم توجهت للترسيم في كوريا في 2007. وأصدرت العديد من الأغاني الضاربة. RM من أحد معجبيها منذ وقتٍ طويل، ودائمًا ما يشارك توصيات لأغانيها عبر حساب الفرقة على تويتر.
تهانينا ليونها لإنجازها الجديد!
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فِرقة EPIK HIGH تتصدر المخططات الموسيقية الرئيسية مع أغنية “Epik High Is here”

في

حازت أغاني Epik High الجديدة على المراكز الأولى في مخططات الوقت الفعلي الرئيسية!
في 18 يناير، عادت فرقة Epik High بالجزء الأول من ألبومها الكامل العاشِر “Epik high is here” حيث يحتوي الألبوم على أغنيتين رئيسيتين “Rosario” بالتعاون مع زيكو و سي آل والأغنية الثانية “Based on a true love” التي تضم الفنانة هآيز.
بعد فترة وجيزة من الإصدار، حققت كلتا الأغنيتين الرئيسيتين المركزين الأول والثاني على مخططي Bugs و Genie، بينما حققت أغانيهم الجانبية أيضًا مراكز عالية فيها.
في 18 يناير، على الساعة 8 مساءًا بتوقيت كوريا. استحوذت أغاني الألبوم العشر بالكامل تقريبًا على أعلى 10 مراكز لمخطط Bugs، مع “Rosario” في المركز الأول، “Based on a True Story” في المركز الثاني، “In-defense” (بالتعاون مع وو وون جاي، نوكسال، وتشانقمو) في المركز الثالث، “Acceptance speech” (تضم BI) في المركز الرابع، “Leica” (بالتعاون مع كيم ساوول) في الخامس، “Lesson Zero” في السادِس، بينما حازت “True Crime” (بالتعاون مع ميزو) على المركز السابع، “End of the World” (مع G.Soul) المركز الثامِن 8، “Social Distance 16” على التاسِع. و “Wish you were” على المركز 13.
أمّا على مُخطط Genie، في منتصف الليل يوم 19 يناير، احتلت “Rosario” المركز الأول، “Based on a True Story” المركز الثاني، و “In-defense” الثالِث، كذلِك حازت “Acceptance Speech” المركز الخامِس بالفعل.
لاحِقًا، غرد Tablo للتعبير عن امتنانه تجاه مُعجبي الفِرقة “HIGH SKOOL” [اسم نادي المُعجبين] عندما شارك أحد المعجبين لقطة شاشة للأغاني التي تحتل مراكز Top 9 على مخطط Bugs، حيث كتب: “لا يُصدق، شكرًا جزيلًا لكم، High Skool” كما شارك تغريدة تُظهر نجاح الاغاني على مخطط Genie، مع تعليق: “أنتم جميعًا حقًا ………” مع رموز تعبيرية باكِية.

بينما على الساعة 1 صباحًا بتوقيت كوريا، يوم 20 يناير. احتلت “Rosario” المركز الأول على المخططات اليومية Bugs و Genie. حيث احتلت أغنية “Based on a True Story” المركز الثاني على كليهما، وحصلت على المركز الثالث على مخطط Genie للوقت الفعلي كذلك.

 

متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة CJ ENM تُصدر بيانًا حول خلافها مع n.CH للترفيه على إدارة فرقة TOO

في

أصدرت CJ ENM بيانها الخاص بشأن تعارضها مع وكالة n.CH حول إدارة فرقة TOO!
في 13 يناير، كشفت صحيفة Newsen الأخبار الصادمة التي تفيد بأن CJ ENM قد أنهت عقدها مع وكالة n.CH فجأة، ترسمت فرقة TOO عبر البرنامج الواقعي الإقصائي “World Klass” ووكالة CJ ENM الفرعية Stone Music قد دخلت في شراكة مع n.CH للترفيه لإدارة الفرقة حيث قد تم التصريح عن أن وكالة n.CH كانت مسؤولة عن الإدارة والترويج، بينما كانت CJ ENM مسؤولة عن جوانب الإنتاج والتسويق.
في 14 يناير، أصدرت وكالة n.CH بيانًا كاملًا حول القضايا المختلفة المتعلقة بعقدها مع CJ ENM ورغبتها في إصدار ألبوم TOO الثالث كما هو مخطط له لضمان فترة مستقرة للفرقة.
في 19 يناير ، أصدرت CJ ENM بيانها الخاص حول قضية الإدارة، حيث كان كالتالي:
“مرحبًا ، هذه وكالة CJ ENM.
نعتذر عن التسبب في قلق بعضكم بشأن هذه المشكلة غير السارة مع وكالة n.CH؛ التي كانت مسؤولة عن إدارة فرقة TOO.
نعلن تحت ظل هذا الموضوع أن جميع مطالبات n.CH للترفيه هي قضايا تنبع من عدم قدرة كلتا الوكالتين على التوصل إلى اتفاق، لا يوجد شيء أكثر أو أقل من ذلك.
أولاً، CJ ENM هي الوكالة التي لديها عقود حصرية مع جميع أعضاء TOO وحقوق إدارة الفرقة. n.CH هي وكالة كانت مسؤولة عن العلاقات العامة وخدمات الإدارة إلى غاية أغسطس 2020.
جوهر هذه القضية هو أن شخصًا كان مساهمًا تنفيذيًا وكبيرًا في n.CH استمر في الضغط من أجل عقد بشروط من شأنها أن تفضل مصالح وكالة n.CH بشكل فردي، حتى بعد توقفه عن العمل هناك، لم نتمكن من التوصل إلى اتفاق.
نظرًا لأن عقدنا لخدمات الإدارة مع n.CH قد انتهى، سوف تأخذ وكالة CJ ENM جميع مسؤولية إدارة فرقة TOO، نأمل أن يتم تقديم الدعم لأعضاء TOO حتى يتمكنوا من أن يصبحوا فنانين رائعين. لذلك، نطلب أن تساعد n.CH في الانتقال السلس بين الشركات لتوفير جوّ أسهل لأعضاء الفِرقة.
نقدم الاعتذار مرة أخرى لأعضاء TOO ومعجبيهم الذين عانوا عاطفيًا من هذه الحالة.
ستتمكن فرقة TOO من الترحيب بكم بصورة أفضل وأفضل في المستقبل.
شكرًا لكم”.
متابعة القراءة

GOT7

بعد مغادرتهم وكالة JYP… أعضاء GOT7 يشاركون رسالة مؤثرة على حساباتهم الخاصة

في

كشفت فرقة GOT7 عن رسالة صادقة لمعجبيها!
في 19 يناير، اليوم الأخير لعقد الفرقة مع JYP للترفيه، شارك الأعضاء رسالة مؤثرة على حساباتهم الخاصة على انستغرام.
تضمنت الرسالة المضمون التالي: “آغاسيز (اسم معجبي الفرقة) هنا GOT7. قبل كل شيء، نحن متأسفون لكتابة رسالة لكم لسببٍ كهذا. سنتفرق دون توقيع عقد مع JYP للترفيه، والتي كانت السبب في وجودنا وبدايتنا، وعملت بجد لأجلنا حتى النهاية بينما نشجع مستقبل بعضنا. سيبدأ جميع الأعضاء بداية جديدة وأشخاص سيأخذون المسؤولية معًا لأجل مستقبل كل عضو منا. نحن نكتب هذا لأجلكم لأننا أردنا أن يعلم معجبونا أولًا. نحن نعلم جيدًا أن هذه الكلمات ستجعلكم تشعرون بالألم والقلق.
ومع ذلك، نحن نعتقد أنه هناك شيء واحد فحسب نستطيع قوله للأغاسي كـGOT7، جميعنا نريد أن نستمر بصنع الموسيقى للأغاسي، نتشاركها معًا، ونستمر بالتسابق مع الوقت معًا في المستقبل!
بدلًا من ترك الذكريات مع الاغاسي الذين دعمونا حتى ونحن لم نكن مثاليين في الماضي. نحن نريد أن نستهدف ذكريات المستقبل أيضًا. نريد أن نجعل الأمر حقيقي بدلًا من مجرد شعاع أمل، سبعتنا سنقوم بإثارة إعجابكم بنا بطرق مختلفة. نحبكم. نحن GOT7″

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

يونهو من TVXQ يتصدر آيتونز 18 دولة من حول العالم مع البومه الجديد “NOIR”

في

يتصدر احدث ألبوم ليونهو من TVXQ قمة المخططات!
اصدر يونهو البومه المصغر الجديد بعنوان “NOIR” إلى جانب الفيديو الموسيقي للأغنية الرئيسية في 18 يناير الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.
احتل البوم “NOIR” المرتبة الأولى على مخططات آيتونز للألبومات في 18 دولة من حول العالم بما في ذلك السعودية، فلسطين، إسبانيا، البرازيل، بيرو، روسيا، فنلندا، اليابان، تايوان، سنغافورة، ماليزيا، فيتنام، بوليفيا، الفلبين وهونغ كونغ.
بالإضافة إلى ذلك، تصدر الألبوم مخطط هانتو الكوري، كما احتل المرتبة الأولى في مخطط مبيعات الألبومات الرقمية للموسيقى QQ الصيني ومخطط KuGou.
تهانينا ليونهو على هذه الانجازات الرائعة!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

برنامج “The Show” يُعلن عن تغييرات في معايير إختيار الفائزين ويستجيب للمخاوف بشأن التصويت العالمي

في

سيعمل برنامج “The Show” لقناة SBS MTV على إزالة التصويت المسبق من حسابات النتيجة الإجمالية.
في 18 يناير، أعلن برنامج “The Show” في موقعه الرسمي على الإنترنت أنه سيغير نظام التسجيل والتصويت لحساب الفائز بالمركز الأول.
سيتم احتساب نتيجة البث المسبق الآن بنسبة 85‎%‎ من إجمالي النقاط، وستتكون 40‎%‎ من المبيعات الرقمية، و10‎%‎ من مبيعات الألبوم، و 20‎‎ من مشاهدات الفيديو الموسيقي و15‎%‎ من نقاط البث. ستستند نسبة الـ 15‎%‎ المتبقية من إجمالي الدرجات إلى تصويت الرسائل النصية المباشرة.
شارك “The Show” بيانًا لتوضيح كيفية مشاركة تصويت المعجبين العالمين في معايير اختيار الفائزين الجديدة. حيث صرح مصدر من البرنامج”: “لزيادة تحسين التواصل مع المعجبين العالميين، نحن بصدد إعادة تنظيم تصويتات التطبيق، نحن لن نزيله بالكامل، سنستأنف تصويت المعجبين العالمي بمجرد اكتمال إعادة التنظيم”.
في السابق، لم تتضمن المعايير المستخدمة بواسطة برنامج “The Show” تصويت الرسائل النصية المباشرة. تم احتساب نتيجة البث المسبق بنسبة 90‎%‎ من إجمالي النقاط، ومن 40‎%‎ من المبيعات الرقمية، و10‎%‎ من مبيعات الألبوم، و 20‎‎ من مشاهدات الفيديو الموسيقي، و 15‎‎ من نقاط البث و5‎%‎ من التصويت المسبق عبر تطبيق Star Play، تم احتساب التصويت المباشر من خلال تطبيق Star Play بنسبة 10‎%‎ من إجمالي النتيجة.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

ويندي وكيوهيون يتحدثان عن انضمامها لمقدمي برنامج “Mystical Record Shop”

في

ويندي وكيوهيون سيُقدمان البرنامج المُوسيقي “Mystical Record Shop”
قبل العرض الأول لبرنامج “Mystical Record Shop”، أجرت ويندي من Red Velvet وكيوهيون عضو Super Junior مقابلة حول أدوارهما كمُضيفين في البرنامج.
تم انتاج برنامج ‏”Mystical Record Shop” الحواري الموسيقي بالشراكة بين قناة JTBC وشركة استديو SM C&C ويوون جونغ شين وجانغ يوون جونغ وكيوهيون وكذلك ويندي سيكونون هم المُضيفون الأربعة، وسينضم إليهم الضيوف الذين يعملون في نفس المجال لإستعراض حياتهم ومُناقشة الأغاني التي أثرت عليهم.
حول كونها مُضيفة قالت ويندي: “أول شيء اعتقدته هو، أنا؟ لم أصدق ذلك حقًا ولكنني أحترم ذلك مع كبار الفنانين، لذلك أردت حقًا أن أفعل عملًا جيدًا وهذه هي المرة الأولى التي أكون فيها مقدمة برامج رئيسية في برنامج كبير كهذا وكانت هذه هي المرة الأولى منذ فترة التي أكون فيها على التلفاز، لذلك كنت متوترة حقًا”.
وقال كيوهيون: “سمعت أنه سيكون هناك عرض متنوع جديد وسمعت أيضًا أنه كان برنامجًا حواريًا متعلقًا بالموسيقى، لذلك يبدو لي أنه سيكون ممتعًا، كنت أتطلع حقًا للعمل مع يوون جونغ شين لأول مرة منذ فترة ولقد كنت متحمسًا أيضًا للعمل مع جانغ يون جونغ وويندي كذلك”.
حول سبب ظهورها في البرنامج، قالت ويندي: “أعتقد أنني من النوع الذي يستمع إلى الكثير من أنواع الموسيقى وكانت هناك أيضًا أوقات أوصيت فيها المعجبين بالإستماع لأغاني من ذوقي أثناء التحدث معهم وعندما أوصي شخصًا ما بأغنية لا يعرفها ويحبها، فإن ذلك يمنحني السعادة حقًا وكما تعلمت الكثير من كبار الفنانين الذين عملت معهم، يتمتع كل من يوون جونغ شين وجانغ يوون جونغ وكيوهيون بمثل هذه الأرواح الهاويه الواسعة للموسيقى وإنهم يعرفون الكثير من الأغاني القديمة الرائعة، لذلك تعلمت الكثير منهم “.
وعندما سئلت عن المقدمين الذين كانت تتطلع إلى العمل معها أكثر، اختارتهم جميعًا وقالت: “لقد شعرت بهذا من خلال مشاريعهم الشهرية، ولكن يوون جونغ شين شخص رائع ولقد قابلت جانغ يوون جونغ في عرض مختلف من قبل، وقد اهتمت بي جيدًا ولقد شاهدت الكثير من البرامج التي يشارك فيها كيوهيون كذلك ولكن بصرف النظر عن اللقاءات اللطيفة في حفلات SMTOWN، لم أتحدث معه كثيرًا، لهذا كنت أتطلع إلى العمل معه بعد أن رأيت مدى نجاحه في تأسيس دوره في البرامج المتنوعة إنه لشرف كبير لي أن أعمل معه كمُضيفة”.
واختار كيوهيون جانغ يون جونغ ردًا على نفس السؤال وقال: “إنها ليست شخصًا التقيت به كثيرًا في البرامج المتنوعة، لذلك كنت أشعر بالفضول بشأن كيفية توافقنا معًا ولقد كنت أعمل مع يون جونغ شين لفترة طويلة، لذلك أعرفه جيدًا ولكنه كان في الخارج لفترة من الوقت لذا تساءلت كيف ستكون مهاراته في البرنامج الحواري، لكنها كانت جيدة كما كانت دائمًا بالفعل، وكنت أعرف ويندي فقط كفنانة صغيرة محترمة ولطيفة، وكنت أشعر بالفضول لمعرفة ما ستكون عليه في برنامج متنوع”.
وقالت ويندي انها استمتعت بالإستماع إلى تجارب الحياة المتنوعة للضيوف في العرض وقالت: “شعرت أنني كنت من بين الجمهور، كنت منغمسة جدًا في قصصهم وكل ضيف من مهنة ومجال مختلف، وشعرت أنني أريد أن أجربهم جميعًا، ومنذ أن جئت إلى كوريا في المدرسة الثانوية، كنت أفكر فقط في الطريق إلى أن أصبح مغنية وليس لدي أي خبرة أخرى في المجتمع لذا أعتقد أن هذا العرض كان فرصة بالنسبة لي لمعرفة المزيد عن المجتمع الكوري “.
قال كيوهيون: “أنا من النوع الذي يستمع إلى القصص 365 يومًا في السنة وأستمع أيضًا إلى الأغاني القديمة من الثمانينيات والتسعينيات، والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين وفي الآونة الأخيرة، كنت أستمع إلى الأغاني التي ستصدر من برنامج “غني مرة أخرى”.
واختتمت ويندي: “لقد مر وقت طويل منذ أن تمكنت من مقابلة معجبيني، لذلك أنا سعيدة جدًا لأنني أستطيع أن أحييهم من خلال برنامج جيد كهذا وانه أيضًا عرض يمكنني تعلم الكثير منه وآمل أن تكون هذه فرصة للمُشاهدين للتخلي عن مشاعرهم الحزينة لبعض الوقت “.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تشانغمو، رايدين وبيكهيون من EXO يكشفون عن الفيديو التشويقي الاول لأغنيتهم التعاونية الخاصة بـLeague Of Legends

في

تشانغمو، رايدين وبيكهيون من EXO سيشاركون في أغنية جديدة لفريق League of Legends T1!
يعرض الفيديو التشويقي صور ظلية لبيكهيون ولاعب T1 Canna بينما يتم تشغيل إيقاع قوي في الخلفية. عندما تستأنف بطولة الدوري الكوري للأساطير، المسماة League of Legends Champions Korea، منافساتها سيتم تشغيل أغنية “Runner” كأغنية دخول الفريق في T1.
يجمع فيديو “Runner” الموسيقي بين موسيقى الروك وEDM ويعبر عن تصميم T1 على استعادة العرش. الأغنية من المقرر أن تصدر في 26 يناير، كما ستتم مشاركة مقطع فيديو موسيقي في قناة T1 الرسمية على يوتيوب.

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

هيونا تبدأ اثارة حماس معجبيها مع الفيديو التشويقي الاولى لعودتها المترقبة

في

بعد الإعلان عن نهاية فترة راحتها بسبب مشاكل صحية في وقت سابق من هذا الشهر، كشفت وكالة P NATION عن أول إعلان تشويقي لألبومها المصغر السابع، والذي من المقرر طرحه في 28 يناير الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.
في الفيديو التشويقي للمفهوم الجديد ، علقت هيونا على من تكون وما الذي تحبه وما تكرهه.

متابعة القراءة
البوب الكوري6 ساعات

فِرقة EPIK HIGH تتصدر المخططات الموسيقية الرئيسية مع أغنية “Epik High Is here”

البوب الكوري9 ساعات

وكالة CJ ENM تُصدر بيانًا حول خلافها مع n.CH للترفيه على إدارة فرقة TOO

برامج10 ساعات

فرقة Dreamcatcher تنتهي من تصوير حلقتها في برنامج “Weekly Idol”

مشاهير10 ساعات

سونغ دونغ بيو عضو X1 السابق سيترسم في فرقة فتيان خلال النصف الأول من هذا العام

مشاهير11 ساعة

فرقة Golden Child تؤكد ظهورها في برنامج “Weekly Idol”

ملخص الأخبار والتحديثات11 ساعة

فرقة WEi تؤكد انضمامها لعودات شهر فبراير

GOT711 ساعة

بعد مغادرتهم وكالة JYP… أعضاء GOT7 يشاركون رسالة مؤثرة على حساباتهم الخاصة

مشاهير12 ساعة

جيسيكا تفتتح أول متجر رئيسي في سيول لـعلامتها التجارية ‘Blanc&Eclare’ + توسع أعمالها لافتتاح مطعم

البوب الكوري13 ساعة

يونهو من TVXQ يتصدر آيتونز 18 دولة من حول العالم مع البومه الجديد “NOIR”

البوب الكوري13 ساعة

برنامج “The Show” يُعلن عن تغييرات في معايير إختيار الفائزين ويستجيب للمخاوف بشأن التصويت العالمي

مشاهيرأسبوع واحد

مارك يشارك رسالة مؤثرة حول مستقبل GOT7 بعد ادعاء التقارير مغادرة الأعضاء وكالة JYP

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة GOT7 تغادر وكالة JYP للترفيه رسميًا

مشاهيرأسبوع واحد

نانسي من MOMOLAND تصبح ضحية في تداول صور تم التلاعب بها بشكل غير قانوني ووكالة MLD تستعد لاتخاذ إجراءات قانونية

البوب الكوريأسبوع واحد

نامجو من Apink تُظهر دعمها اللطيف لتشا اون وو من ASTRO والممثلة مون غايونغ

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BLACKPINK، TWICE وIZ*ONE يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوري6 أيام

الفائزون في حفل توزيع جوائز مخطط غاون بدورته العاشرة

مشاهير4 أيام

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

البوب الكوري4 أيام

جيمين، ڤي وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان لشهر يناير

البوب الكوري7 أيام

‏BTS، NCT، BLACKPINK، TWICE والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة G)I-DLE) تُثبت قوتها مجددًا وتتصدر المخططات الموسيقية الكبرى مع أغنيتها ‘HWAA’

أحدث إصدارات الأغاني13 ساعة

فرقة ONEUS تعود بمفهوم قوي ومظلم في الفيديو الموسيقي “No Diggity”!

أحدث إصدارات الأغاني14 ساعة

فرقة CRAVITY تتباهى بقوتها وجاذبيتها في الفيديو الموسيقي “My Turn”!

أحدث إصدارات الأغاني14 ساعة

تشونغها تغني بعاطفية في الفيديو الموسيقي لأغنيتها مسبقة الاصدار “X”!

البوب الكوري17 ساعة

هيونا تبدأ اثارة حماس معجبيها مع الفيديو التشويقي الاولى لعودتها المترقبة

البوب الكورييوم واحد

فرقة Golden Child تحاول البقاء على قيد الحياة من العالم الذي سيّطر عليه الزومبي في الفيديو التشويقي السينيمائي “Burn It” لعودتها في 25 يناير

مشاهير4 أيام

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيان الجديدة T1419 تترسم في الساحة الغنائية مع “ASURABALBALTA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة VICTON تعود بمفهومها الساحر مع الفيديو الموسيقي “What I Said”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TREASURE تصدر الفيديو الموسيقي الحيوي والمليء بالأمل “MY TREASURE”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة G)I-DLE) تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الفريد “HWAA”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: