Connect with us

البوب الكوري

ديزي تكشف التلاعب في نتائج البرنامج التنافسي الذي كوّن فرقة MOMOLAND

في

بعد أن كُشف التلاعب في نتائج مراكز المتنافسين في سلسلة برامج ‘Produce’ من إنتاج Mnet، ووفقًا لديزي عضوة فرقة MOMOLAND، يبدو أن برنامج ‘Finding Momoland’ كان مزورًا أيضًا.
“العثور على مومولاند” هو برنامج واقعي أُذاع في فترة ما بين يوليو وسبتمبر من عام 2016، وظهر فيه عشر متدربات من وكالة MLD للترفيه (والتي كان اسمها Duble Kick في ذلك الوقت) وتنافست المتدربات على مركزٍ في فرقة الفتيات الجديدة، والتي أصبحت فرقة MOMOLAND لاحقًا، واختيرت الفائزات بناءً على تقييم المُنتِج بنسبة 60%، و20% من تصويت المشاهدين على الإنترنت، و20% من تصويت الجمهور الذي حضر الأداءات الأخيرة.

متدربات Finding Momoland
وفي السابع من يناير، نشرت KBS مقابلة مع ديزي ووالدتها، حيث كشفت قائلة: “في يوم اقصائي، تواصلت معي الشركة وطلبت مني حضور اجتماع في اليوم الثاني، قالوا لي أنهم خططوا لضمي إلى MOMOLAND بغض النظر عن اقصائي وأنني سأترسم مع الألبوم القادم بمجرد انتهاء ترويج الألبوم الأول، وعندما دخلت غرفة الانتظار بعد اقصائي، قال لي أحد موظفي الشركة ألا أقلق لأن لديهم خططًا من أجلي”، ترسمت ديزي في الفرقة مع إصدار ‘Wonderful Love’، والذي صدر بعد ستة أشهر من ترسيم الفرقة.

مفهوم Wonderful Love
وصرح مصدرٌ من وكالة MLD للترفيه: “صحيح أننا بذلنا جهدًا لالتحاق ديزي مع الألبوم التالي، ولكنها التحقت لأنها وافقت على ذلك، كوكالة، ببساطة قمنا بإضافة عضوة جديدة لتملأ جوانب كانت تفتقر لها الفرقة”.
ووضح تقرير KBS أنه تعين على عضوات MOMOLAND الدفع لتكاليف إنتاج برنامج “Finding Momoland”.
وشاركت ديزي قائلة: “بعد الترسيم في 2017، تلقيتُ أول كشف حسابي، وفي 2016، عندما لم أكن عضوة من الفرقة، كان لدي دين يصل إلى 70 مليون وون (تقريبًا 60 ألف دولار)، وقالوا أنه جزء من تكاليف إنتاج ‘Finding Momoland’، وسمعت أن التكاليف يجب أن تُقسم بين العضوات، حلم أن أترسم في فرقة آيدل كان قويًا، واعتقدتُ أنه كان من الطبيعي أن أدفع لتكاليف الإنتاج، لذلك دفعت”.
ومن جانب KBS، عند التحقق مع الوكالة، كل العضوات اللاتي شاركن في البرنامج وتم اختيارهن كعضوات لفرقة MOMOLAND دفعن عشرات الملايين من الوون (عشرات الآلاف من الدولارات) لتكاليف الإنتاج، واستجاب مصدرٌ من MLD للترفيه موضحًا: “لقد وضحنا بالفعل للعضوات أنه سيتعين عليهن الدفع لتكاليف الإنتاج، وهذا ليس مسببًا للمشاكل لأنهن جميعًا وقعن عقودًا بشأن ذلك”.
في حين أنكر مصدرٌ من شركة CJ، الشركة الأم لقناة Mnet، تورطهم وصرح قائلًا: “لم تنتج CJ برنامج ‘Finding Momoland’ مباشرةً، وبرمجناه للبث فقط لأن الوكالة وقعت معنا عقدًا فرعيًا، فعندما تنتج وكالة معينة برنامجًا لتجارب الأداء، لا نعلم أي شيء عن الأعضاء المُختارين، ولا تكاليف الإنتاج، أو حتى الترويج”.
ومع ذلك، وعكس الادعاءات، فقد شارك مدير الإنتائج الرئيسي لقناة Mnet في مؤتمر البرنامج، وأورد تقرير KBS أن مدير الإنتاج كان مشاركًا بشكلٍ مباشر في تزيين المسرح لأداءات البرنامج النهائية، وعندما ازدادت شعبية MOMOLAND في فبراير 2018، أذاعت Mnet إعادات من ‘Finding Momoland’.
من الجدير بالذكر أن ديزي لم تشارك في أنشطة MOMOLAND منذ فبراير 2019، وتتخذ اجراءاتٍ لإلغاء عقدها مع الوكالة، ما جعل الفرقة تعود إلى الساحة مع إصدار جديد بعنوان ‘Thumps Up’ بست عضواتٍ فقط.

عودة MOMOLAND مع Thumps Up

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة GFRIEND تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “A Tale of the Glass Bead : Previous Story” لعودتها في الثالث من فبراير!

في

متابعة القراءة

البوب الكوري

أغنية “Winter Flower” الضاربة للفنانة يونها بالتعاون مع RM تُظهر نجاحها عالميًا مع تصدرها مخطط بيلبورد

في




الفنانة يونها تتصدر مخطط بيلبورد العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية مع أغنيتها التعاونية مع RM عضو BTS!
بعد صناعة التاريخ سابقًا خلال هذا الشهر بكونها أول فنانة كورية منفردة تتصدر مخططات آيتونز للأغاني في الولايات المتحدة، ها هي الفنانة يونها تتصدر مخطط عالمي شهير آخر.
استطاعت أن تدخل أغنيتها التعاونية “Winter Flower” مع RM عضو BTS مخطط بيلبورد العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية، حيث أنها تصدرت المركز الأول.
بالإضافة إلى نجاح الأغنية في كوريا ومخططات الوقت الحالي، تصدّرت الأغنية أيضًا مخططات آيتونز للأغاني فيما لا يقل عن 52 دولة من حول العالم.
على ما يبدو أن يونها قد اكتسبت شعبيةً عالمية الآن، وتعاونٌ ناجح آخر يدخل فيه أحد أعضاء BTS، تهانينا!
المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Golden Child تبدأ بإثارة حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي المطوّل لعودتها مع الألبوم المعاد تجميعه “Without You”!

في

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TXT ستظهر لأول مرة في البرنامج الياباني الشهير “Music Station” وستكون أول فنان كوري مؤدي لعام 2020

في




فرقة TXT ستؤدي في أشهر البرامج الموسيقية اليابانية!
في الرابع والعشرين من يناير، ستقوم فرقة TXT بتقديم أدائها الأول على التلفاز الياباني عبر البرنامج الموسيقي “Music Station” بجانب فنانين يابانين آخرين.
ستقوم فرقة TXT، التي ترسمت في اليابان مؤخرًا واستطاعت دخول المخططات اليابانية مع ألبومها المفرد، بأداء النسخة اليابانية من أغنيتها الضاربة “Run Away” في البرنامج الموسيقي.
لن يكون هذا الظهور الأول للفرقة على “Music Station” منذ ترسيمها فقد، بل وستصبح أول فنان كوري يؤدي في البرنامج لعام 2020.
المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS، Red Velvet وEXO يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق الكورية

في




أعلن معهد أبحاث الأعمال الكورية أحدث النتائج لترتيب قائمة قيمة العلامة التجارية بين فرق الكيبوب.
يستند الترتيب على تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التفاعل، ومؤشرات المجتمع لعدد كبير من البيانات لمئة فرقة كورية والتي تم جمعها من 17 ديسمبر إلى 18 يناير.
تواصل فرقة BTS في تصدر المركز الأول لقائمة هذا الشهر أيضًا مع مجموع 13,693,956 من قيمة العلامة التجارية. شارك المعهد الكوري لأبحاث الأعمال أن كلمة “جيمين”، “جونغكوك” و”V” كانت الكلمات الرئيسية الأعلى تصنيفًا، بينما احتلت كلمة “استمتاع”، “رائع” و”قلق” مكانة عالية في تحليل الكلمات المرتبطة بـBTS، أظهر تحليل السلبية – الايجابية ردود فعل إيجابية بلغت 52.83%.
ارتفعت فرقة Red Velvet إلى المركز الثاني هذا الشهر بعد أن شهدت زيادة بنسبة 35.83% في مجموعها منذ شهر ديسمبر. حصدت الفرقة ما مجموعه 7,793,658 من قيمة العلامة التجارية.
أتت فرقة EXO في المركز الثالث مع مجموعها 7,658,217، وهي زيادة بنسبة 23.24% مقارنةً بالشهر الماضي.
تفقدوا الثلاثين مركزًا بالأسفل!
  1. BTS.
  2. Red Velvet.
  3. EXO.
  4. TWICE.
  5. BLACKPINK.
  6. MAMAMOO.
  7. NU’EST.
  8. AOA.
  9. GFRIEND.
  10. (G)I-DLE.
  11. SEVENTEEN.
  12. Apink.
  13. ASTRO.
  14. Oh My Girl.
  15. MOMOLAND.
  16. Girls’ Generation.
  17. BIGBANG.
  18. SF9.
  19. NCT.
  20. Super Junior.
  21. MONSTA X.
  22. HOTSHOT.
  23. WJSN.
  24. Stray Kids.
  25. GOT7.
  26. WINNER.
  27. TXT.
  28. SHINee.
  29. ITZY.
  30. APRIL.
المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

عضوات Girls’ Generation يُظهرن الدعم والحب لتايون في حفلها الموسيقي المنفرد

في




بدأت تايون سلسلة الحفلات الموسيقية “The Unseen” في 17 من يناير في صالة SK الأولمبية لكرة اليد في سيؤول، والتي تستمر لمدة ثلاث ليالي.

بعد ذلك، شاركت يونا صورة مع سوني وتايون وهيويون وسوهيون خلف الكواليس. كما نشرت صورة جماعية لهن بينما يحملن عصي التجشيع من أجل تايون، وكتبت: “عظيمٌ جدًا. تينغ كون [حفلة تايون]. لقد مر وقتٌ طويل!!“.
علقت سويونغ في رد فعل حزين و اضافت: “أنا أيضًا” وكذلك بعض الرموز التعبيرية الباكية، بينما ردت تيفاني على المنشور بقلب!

كما نشرت هيويون صورة جماعية وكتبت في التعليق أن الحفل كان متعة لأذنيها. أجابت تيفاني مرة أخرى بقلب.
نشرت سوهيون صورة و شاركت مدى فخرها و اثنت على تايون كما وصفتها بأنها فنانة من الرائع الإستماع إلى غنائها ومشاهدتها. علقت أيضًا أن تايون كانت أعظم في ذلك اليوم أيضا. وكتبت: “عضواتي اللاتي رأيتهن لأول مرة منذ فترة، شعرت بأنني قد اعتدت عليكن كما لو أننا رأينا بعضنا البعض بالأمس. كما هو متوقع، علينا أن نلتقي مرة كل فترة“.
عادت تايون مع ألبومها الثاني المعاد تجميعه “Purpose” في 15 من يناير.
ترجمة: تالا
المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

شركة CGV تستجيب للشكوك المحيطة حول إصدار فيلم الحفل الموسيقي الخاص بفرقة IZ*ONE

في




أوضحت الشركة السينيمائية CGV الارتباك الذي حصل بعد صدور تقرير حول نسخة قصيرة من فيلم حفل IZ*ONE.
في الآونة الأخيرة، ذكرت إحدى وكالات الأنباء أن المعجبين لاحظوا أن تسجيل خدمة التقييم عبر الإنترنت تضمن فيلمًا بعنوان “Eyes on Me: The Movie Short Version”، والذي تم وصفه على الموقع بأنه يخضع للتقييم.
فيلم “Eyes on Me: The Movie” يتبع فرقة IZ*ONE على المسرح وخلف الكواليس في حفلها الأول. كان من المخطط أن يُطرح الفيلم في دور السينيما يوم 15 نوفمبر، ولكن تم تأجيل عرضه بسبب جدال التلاعب في تصويتات سلسلة “Produce 101”. مع ظهور “النسخة المختصرة” للفيلم على موقع التصنيفات، كان هناك بعض التكهنات بأن الفيلم قد يتم أخيرًا إصداره في نسخة أقصر يتم حذف وأزال الإشارات إلى البرنامج المثير للجدل.
ومع ذلك ، في 17 من يناير، قال مصدر من CGV ​​لصحيفة SPOTV: “أثناء إجراء تقييم التصنيفات لإصدار فيلم آخر، كان هناك خطأ في التسجيل. لا توجد خطط إطلاقًا لإصدار ‘Eyes on Me’“.
فيما يتعلق بالسبب الذي يحمل العنوان “النسخة القصيرة”، أوضح المصدر: “لا توجد نسخة قصيرة“. وقال ان السبب في ذلك هو خطأ في التسجيل. لم يعد الفيلم مدرجًا في القائمة على موقع خدمة التقييم عبر الإنترنت.
أدى الجدل المحيط حول سلسلة برامج Produce 101 أيضًا إلى تأجيل الألبوم الكامل للفرقة الذي كان من المقرر أن يُصدر في نوفمبر الماضي، وكانوا في حالة توقف منذ ذلك الحين. بعد تفكك فرقة X1 في السادس من يناير، ذكر مصدر من CJ ENM أن الوكالة ووكالات عضوات IZ*ONE في نقاشات ايجابية حول إمكانية استئناف الفرقة للأنشطة.
ترجمة: تالا
المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TXT تترسم وبقوة في اليابان مع تصدّر ألبومها “Magic Hour” مخطط أوريكون اليومي للألبومات المفردة

في




شعبية TXT  في اليابان قوية!
أصدرت فرقة فتيان وكالة Big Hit ألبوم ترسيمها المفرد الياباني في 15 يناير، والذي يتضمن إصدارات يابانية من أغانيها “Run Away” و”Crown” و”Angel أو Devil”.
في أكبر مخطط ياباني، مخطط أوريكون اليومي للأغاني يوم 16 يناير، تصدر الألبوم المفرد “Magic Hour” المرتبة الأولى مُظهرًا بداية قوية ومذهلة للفرقة في اليابان.

تصدرت النسخة اليابانية من أغنية “Run Away” أيضًا مخططات الوقت الحالي اليومي لـLine Music، ووفقًا لبيلبورد اليابان، فقد تجاوزت مبيعات ألبوم “Magic Hour” للفرقة 75,35 ألف نسخة (استنادًا إلى بيانات SoundScan Japan).
هذه البداية فقد لـTXT في اليابان، يبدو أن لدينا فنان كوري جديد ذو شعبية ضخمة في اليابان. تهانينا!
المصدر



متابعة القراءة
البوب الكوري14 ساعة

فرقة GFRIEND تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “A Tale of the Glass Bead : Previous Story” لعودتها في الثالث من فبراير!

مشاهير21 ساعة

مختلف الفنانين يُظهرون دعمهم لتايون من Girls’ Generation في حفلها المنفرد

البوب الكوري21 ساعة

أغنية “Winter Flower” الضاربة للفنانة يونها بالتعاون مع RM تُظهر نجاحها عالميًا مع تصدرها مخطط بيلبورد

دراما21 ساعة

تشانيول من EXO والمغنية Punch سيُعاد لم شملهما في OST جديد لمسلسل “Dr. Romantic 2”

البوب الكورييومين

فرقة Golden Child تبدأ بإثارة حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي المطوّل لعودتها مع الألبوم المعاد تجميعه “Without You”!

البوب الكورييومين

فرقة TXT ستظهر لأول مرة في البرنامج الياباني الشهير “Music Station” وستكون أول فنان كوري مؤدي لعام 2020

مشاهيريومين

فرقة MONSTA X تُطمئن المعجبين حول صحة جوهوني

البوب الكورييومين

BTS، Red Velvet وEXO يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق الكورية

مشاهير3 أيام

اسمتعوا: V من BTS يذيب قلوب المعجبين بصوته العذب في كوفر لأغنية الفنان بول كيم “Traffic Lights”

البوب الكوري3 أيام

عضوات Girls’ Generation يُظهرن الدعم والحب لتايون في حفلها الموسيقي المنفرد

البوب الكوريأسبوع واحد

تشين من EXO يُعلن رسميًا عن زواجه + سيُصبح والدًا عما قريب

البوب الكوريأسبوع واحد

ألبوم ”MOTS: Persona“ للفرقة العالميّة BTS يُصنف كثاني أعلى ألبوم مبيعًا في الولايات المتحدة لعام 2019 (مبيعات صافية)!

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تكشف عن مشروعها العالمي “CONNECT, BTS”

مشاهيرأسبوع واحد

مختلف النجوم الكوريين يقدمون تبرعاتهم ويُعبّرون عن قلقهم وحزنهم حول الحرائق المستمرة في أستراليا

البوب الكوريأسبوع واحد

مجلة Forbes الأمريكية| BTS يختتمون عام 2019 بصفتهم رابع أنجح الفرق عالميًا في مخطط بيلبورد 200

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، V وتشا أون وو يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

Big Hit تستجيب لتقارير حصولها على وكالة Pledis

مشاهيرأسبوع واحد

شوهوا تُطمئن المعجبين بعد التعليقات التي تلقتها من مقدمي “Ask Us Anything” حول لغتها الكورية

مشاهيرأسبوع واحد

المعلومات الشخصية لتشانيول وسيهون من EXO قد تسربت في مطار فيتنام

البوب الكوري6 أيام

BTS، SuperM، Red Velvet، ATEEZ والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري14 ساعة

فرقة GFRIEND تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “A Tale of the Glass Bead : Previous Story” لعودتها في الثالث من فبراير!

البوب الكورييومين

فرقة Golden Child تبدأ بإثارة حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي المطوّل لعودتها مع الألبوم المعاد تجميعه “Without You”!

مشاهير3 أيام

اسمتعوا: V من BTS يذيب قلوب المعجبين بصوته العذب في كوفر لأغنية الفنان بول كيم “Traffic Lights”

مشاهير3 أيام

لماذا قررت سولار من MAMAMOO عدم الخضوع لتجارب أداء وكالة SM للترفيه قبل ترسيمها؟

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة BTS تكشف عن الفيديو الموسيقي الفني الساحر لأغنيتها مسبقة الإصدار “Black Swan”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

تايون من Girls’ Generation تعود مع الفيديو الموسيقي العاطفي “Dear Me”!

البوب الكوريأسبوع واحد

بعد إصدار آخر فيديو موسيقي صوّرته الفنانة غو هارا؛ كانغ جي يونغ تشاركه وتُعبّر عن حبها لزميلتها

برامجأسبوع واحد

فرقة TREASURE تستعد لترسيمها مع برنامج واقعي خاص بها

مشاهيرأسبوع واحد

مختلف النجوم الكوريين يقدمون تبرعاتهم ويُعبّرون عن قلقهم وحزنهم حول الحرائق المستمرة في أستراليا

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة SF9 تعود مع الفيديو الموسيقي الكلاسيكي الاحترافي “Good Guy” ووسم #SF9_GOOD_GUY في الترند العالمي

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: