Connect with us

البوب الكوري

آمبر تتحدث عن سولي والتعليقات المسيئة التي كانت تواجهها + تُشارك الجانب المُظلم للكيبوب

في

تضمن البرنامج الإخباري الأمريكي “CBS This Morning” مقابلة مع آمبر عضوة (f(x والمغنية المنفردة أليكسا حيث تحدثتا عن حياتهما كآيدُلز.
تضمنت حلقة 2 يناير من البرنامج فقرة بعنوان “الجانب المظلم للكيبوب”. وقد ذكر الأحداث الأخيرة لعام 2019 من وفاة سولي وغو هارا وتحدثت الفقرة عن الضغوط التي يواجهها الفنانون.
بالإضافة إلى اللقطات التي بُثت في المقابلة، شارك برنامج “CBS This Morning” مقابلةً مطوّلة مع آمبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي. في جزء واحد من حديثهم، تحدثث آمبر عن التوقعات داخل الصناعة لتبدو مثالية.
قالت: “ابتداءً من سنٍ مُبكر وصغير والوصول إلى الصناعة الترفيهية، سيتم إخبارك بما يجب فعله، وماذا تقول، وماذا تفكر، وكيف ستبدو“. قالت إنها في البداية كانت تُفكّر: “حسنًا، إذا كان هذا هو ما يجب أن أقوم به، يجب أن افعله. إن كان هذا ما أرغب به، إن كنت أرغب بتحقيق أحلامي، وإذا كنت أريد القيام بمهنة أحلامي، فهذا ما يتعين علي القيام به“.
وأكملت: “أتذكر أنني كنت مظلمة للغاية، بشرتي كانت داكنة بسبب التعرض للشمس وكان علي أن أدعها تُصبح بيضاء. فقدت الكثير من الوزن. تطوّرت اضطرابات الأكل السيئة لدي”. وتحدثت أيضًا عن كيفية وجود ضغط لإجراء الجراحة التجميلية لأن كل شخص يقوم بذلك، وأن الجميع يبحثون باستمرار للتأكد من أن جميع جوانب مظهرهم مثالية.
ثم قالت: “لا يمكنني أن أُنكر وجود فرق كبير بين مستويات الذكور والإناث في صناعة الترفيه الكورية. من المؤكد أن هناك نكتة مُنتشرة تدور حول الفتيات، عليهنّ أن يمتلكن شعبية عند عامة الناس؛ للفتيان، فهم بحاجة إلى نادي معجبين، كنادي معجبين كبير وشغوف، وعليهم أن يسرقون قلوب كل المعجبين. ومرة أخرى، لا أستطيع التحدث باسم الجميع ، لكن هناك فجوة كبيرة“.
ووصفت أنه على الأقل في دائرتها الخاصة، فإن الهدف الأهم والأكبر هو أن يفقدن الوزن ويصبحن نحيفات: “الجميع  يتحدث ‘أنتِ لم تتناولي الطعام اليوم، أليس كذلك؟ لا، أنا لم أتناوله كذلك’” حيث أوضحت أن الفتيات غالبًا ما تدور احاديثهنّ حول الحميات الغذائية.
تابعت آمبر قائلة: “إنه أمر مخيف ، كما تعلمون. لقد فعلت بالتأكيد بعض من تلك الأشياء. لقد قمت بتخريب جسدي حقًا. ولكن بالنسبة للفتيان، فهم غير صارمين عليهم. لكن من الواضح أن لديهم الكثير من القواعد الأخرى“.
ومضت قائلة انها تعتقد أنه بالنسبة للفتيات، هناك تركيز أكبر على صورتها وكيف تبدو. وقالت: “إنه شيء لا يمكننا الفوز به حقًا لأنه عندما أتحدث مع الكثير من أصدقائي المشاهير الذكور، لم يقلقوا أبدًا بشأن وزنهم. لكن بالنسبة للفتيات، هذا ما نتحدث عنه طوال الوقت. مثل ‘لا يمكننا تناول الطعام’ أو ‘ما هي الحمية الغذائية الذي تتبعينها؟’ أو ‘اوه، لقد جربت هذه الطريقة اليوم، هل تودين تجربتها؟’ إنه أمر مخيف وغير صحي للغاية“.

في الجزء الذي تم بثه، تناول برنامج “CBS This Morning” القضايا المحيطة بالصحة العقلية في كوريا.
شاركت آمبر: “عندما يسمع الناس أنك تتلقى العلاج لصحتك النفسية، سيقولون ‘ماذا؟ لماذا تتلقى العلاج؟ هذا غريب’. والتفكير بأن تكون صحتك النفسية مضربة كأنها وصمة عار“.
وصف البرنامج ما أسماه بـ”أزمة الصحة العقلية على مستوى البلاد” في كوريا الجنوبية، قائلًا ان هذا الموضوع من الممنوع التحدث عنه وأولئك الذين يطلبون المساعدة لا يتلقونها على اكمل وجه، مع الإشارة إلى ارتفاع معدل الانتحار في البلاد.
قام برنامج “CBS This Morning” أيضًا بمقابلة مع الفنانة الصاعدة أليكسا، التي ترّسمت في أكتوبر الماضي.
وقالت: “اسمهم آيدُلز لأنهم يجب أن يكونو مثاليين دون اي عيوب ودون ان يُلمس كما يُفكر الجمهور، وفي نظرهم“.
تحدثت المرحلة الأولى التي بدأت بها تصوير الفيديو الموسيقي للفيديو الموسيقي “Bomb”، موضحةً: “استغرق الفيديو الموسيقي يومين لتصويره، 24 ساعة يوميًا تقريبًا. مع تغييري لستة أزياء. ستة أو سبعة أزياء أقوم بتغييرها. وكلما أقوم بالأداء، يندفع دائمًا الأدرينالين بشكل كبير“.
ثم شاركت أليكسا: “أنا شخصيًا كافحت مع الثقة بالنفس لسنوات وكنت أحاول حب نفسي، لكنني تعثرت مؤخرًا“.
في فيديو إضافي شاركه البرنامج على وسائل التواصل الاجتماعي، تحدثت آمبر عن سولي والتعليقات التي تعاملت معها.
بدأت قائلة: “كانت سولي سولي كـكُرة من الفرح. لقد كانت دائمًا لطيفة للغاية، وتتأثر جدًا، لكنك ستعلم أنها كانت دائمًا من النوع الذي يقول ‘حسنًا دعينا نفعل ذلك’. كنا دومًا ما نمزج ونمرح بأنها أخي الصغير وأنا أخيها الأكبر. نعم، كانت سولي رائعة وأفتقدها كثيرًا في الوقت الحالي“، وأضافت: “لأكون صادقة، ما زلت أُعالج ذلك [فقدانها]“.
وصفت آمبر أيضًا كيف كانت سولي تتألم عندما تقرأ التعليقات ولكنها تتغلب عليها في غضون بضع ساعات. حيث قالت: “لقد اعتقدت دائمًا أنها كانت رائعة حقًا. عندما كنت أقرأ التعليقات، أقول ‘آآه، لا يمكنني التعامل مع هذا بعد الآن’، وأُغلقها”. في المقابل، قالت أن سولي ستقرأها ووتفاعل، وتتحدث عنها ومن ثم تمضي قدمًا.
قالت آمبر: “لكن بعد أن مرت ببعض التغييرات في صورتها ومضت بطريق جديد، وأنواع مختلفة من الوظائف. كما تعلمون، إنها بالتأكيد ليست الصورة التي ترّسمت بها وأعتقد أن التغيير كان مفاجئًا جدًا للناس“.
ومضت قائلة انها عندما رأت الطريقة التي تحدث بها الناس عن سولي، كانت تُفكر ‘دعوها تعيش، دعوها تُصبح فنانة وممثلة’. قالت: “هذا هو الفن. إنه التعبير عن النفس، لا يمكنك توقع الأشياء نفسها من الشخص نفسه باستمرار“.
وفي النهاية، قالت آمبر: “لكن نعم، عندما كنت أرى المقالات التي تتحدث حولها، كنت اقول ‘اوه، ما الذي فعلته سولي الآن؟’ وردة فعلي كانت ‘لماذا هذه المشكلة كبيرة؟ إنها فتاة تعيش حياتها فقط’
وفي الختام شارك برنامج “CBS This Morning” مقطعًا لآمبر وهي تقول: “أشعر بأن أسهل شيء يمكن أن نفعله جميعًا، ويمكن للجميع القيام به، هو محاولة أن نكون أكثر لطفًا تجاه بعضنا البعض“.

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

بعد مخالطتهم حالة مصابة… اعضاء VICTON قد خضعو لفحص COVID-19 والنتائج سلبية + وكالة Play M تقرر تأجيل العودة

في

أكدت وكالة Play M للترفيه أن فحص اعضاء VICTON ظهر سلبي لـ COVID-19.
في 22 نوفمبر، أُبلغت الوكالة أن أحد الموظفين الخارجيين الذين شاركوا في نشاط ترويجي مع VICTON في 20 نوفمبر قد ثبتت إصابته بـ COVID-19.
في اليوم التالي تم فحص جميع أعضاء VICTON السبعة وخمسة من موظفي الوكالة لفيروس COVID-19 وجميع الفحوصات اظهرت نتائج سلبية في 24 نوفمبر.
البيان الكامل من Play M للترفيه مُدرج أدناه:

 

“مرحبًا هذه Play M للترفيه، فيما يتعلق بحدث VICTON الذي عُقد يوم 20 نوفمبر تلقينا اخبار في ليلة 22 نوفمبر بأن أحد الموظفين الخارجيين الذي شارك في تصوير محتوى لـ 1theK أثبتت نتائج فحصه انها ايجابية بالنسبة لـ COVID-19.
في 23 نوفمبر، تم فحص جميع الأعضاء السبعة وخمسة من موظفي وكالتنا المشاركين و جميعهم ظهرت نتائجهم سلبية اليوم في 24 نوفمبر.
خلال 20 نوفمبر، تم تنفيذ العمل مع الامتثال للوائح السلامة للمستوى 1.5 متر من التباعد الاجتماعي. حتى تظهر نتائج الفحص للمريض المؤكد اصابته الذي إلتقوا به خلال تسجيل إحدى الاصدارات سيكون الأعضاء والموظفون في الحجر الصحي الذاتي في حالة وجود أي خطر محتمل.
سنقدم معلومات بخصوص حالة فنانينا وموظفينا بالإضافة إلى أنشطتهم المجدولة مرة أخرى مستقبلًا،
نعتذر عن التسبب في القلق لكثير من الناس.
شكرًا جزيلًا”.

 

بعد اصدارها البيان بساعات، أعلنت الوكالة رسميًا عن تأجيل عودة VICTON القادمة.
أصدرت وكالة Play M للترفيه بيانًا جديدًا حول قرارها تأجيل إصدار الألبوم الكامل الأول VICTON والذي بعنوان “VOICE: The Future is now” حيث كان من المقرر إصداره في الأول من ديسمبر و ذكرت الوكالة: “بالإضافة إلى هذا الحادث واجه الاعضاء العديد من الصعوبات بما في ذلك تغييرات الجدول الزمني حيث تم رفع مستوى التباعد الاجتماعي إلى مترين بعد الارتفاع الحاد في حالات COVID-19، لذلك قررنا تأجيل إصدار الألبوم“.
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Super Junior توقع عقدها مع الوكالة العالمية ICM Partners

في

‏Super Junior يوقعون مع شركاء وكالة ICM العالمية!
في 23 نوفمبر، ذكرت مجلة Variety الإعلامية الأمريكية الشهيرة حصريًا أن ICM Partners، التي مقرها الرئيسي في لوس أنجلوس ومكاتبها في نيويورك وواشنطن العاصمة ولندن سيمثلون Super Junior في جميع المناطق.
تعد وكالة ICM Partners الأمريكية المسؤولة عن العديد من الأعمال التجارية في مجال الإعلام بما في ذلك الموسيقى وكذلك الصور المتحركة والتلفزيون والنشر والعروض الحية والترفيه والعلامات التجارية ووسائط جديدة. وتعمل الوكالة مع كبار الفنانين مثل بيونسي، نيكي ميناج، خالد، صامويل إل جاكسون، أورلاندو بلوم، أوما ثورمان، ميغان فوكس، جون سينا وغيرهم.
و قال نائب رئيس حفلات ICM Partners جون بليتر: “يسعدنا تمثيل ملوك وعمالقة الموجة الكورية Super Junior جنبًا إلى جنب مع وكالة Label SJ، و نتطلع إلى تنمية العلامة التجارية لـ Super Junior عبر المشهد الإعلامي، بما في ذلك الجولات العالمية والتسويق وتطوير الأعمال والشراكات الإستراتيجية“.
و كتبت Variety أيضًا: “أصدرت الفرقة ألبومها الأول في عام 2005 و انتقلت عالميًا بأغنيتها ‘Sorry Sorry’ عام 2009 على مر السنين، فازت الفرقة بـ 13 جائزة MAMA و 19 جائزة Golden Disc وجوائز Teen Choice الأمريكية للفنان العالمي وBest Fandom وأصدرت أكثر من 30 ألبومًا في كوريا واليابان، بما في ذلك تسعة ألبومات كاملة“. كما قد عقدت الفرقة حفلاتها “Super Show” في آسيا وأوروبا لأكثر من 2.2 مليون مُعجب علاوة على ذلك، جمعت الحفلة المُوسيقية الخاصة بهم عبر الإنترنت أكثر من 123 ألف معجب من جميع أنحاء العالم.
كانوا الفتيان منشغلين في إصدار ألبومات الفرقة الكاملة والوحدات الفرعية والألبومات المنفردة، وقد ظهروا بنشاط في البرامج المتنوعة والبرامج الإذاعية والمسرحيات الموسيقية والمزيد.
أعلنوا Super Junior مؤخرًا أنهم سيعودون بألبومهم العاشر الكامل “The Renaissance” في ديسمبر وبدأوا العروض الترويجية بإصدار أغنية “The Melody” في الذكرى الخامسة عشرة لتأسيسهم.
ترجمة: أنوار
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تقدم أداءً دافء وعاطفي لأغنيتها “Life Goes ON” في برنامج “Good Morning America”

في

ملأت فرقة BTS المسرح بعاطفتها في برنامج “Good Morning America” بأداء أغنية “Life Goes On”!
في حلقة 23 نوفمبر من برنامج ABC الحواري الصباحي الشهير جلس اعضاء BTS لإجراء مقابلة وقاموا بأداء “Life Goes On”، الأغنية هي المسار الرئيسي لألبومهم “BE” الذي صدر يوم الجمعة الماضي.
خلال المقابلة، سُئل الفتيان عن أحوالهم أثناء الحجر الصحي معًا، شارك RM أنهم يبذلون قصارى جهدهم وذكروا أنهم كانوا يستعدون لحفلهم الافتراضي الأخير وصنع الموسيقى في الاستوديو.
كما سُئلت الفرقة عن نوع التأثير الذي سببه الوباء على موسيقاهم و رد RM: “هذا الألبوم ‘BE’ والأغنية المنفردة ‘Dynamite’ لم نكن سنصنعهما لو لم يكن الوباء” موضحين أنهم كانوا سيشاركون في جولتهم العالمية المخطط لها لولا ذلك.
شارك جيمين :”مع ‘BE’ نريد توصيل رسالة أمل للعالم ولكن بنبرة وطريقة مختلفة عن ‘Dynamite’” وأضاف جين: “أغنيتنا الجديدة ‘Life Goes On’ تعكس مشاعرنا وخواطرنا في هذه اللحظة“.
عندما سُئلوا عن مدى صعوبة عدم التمكن من التواجد مع معجبيهم قال كلًا من ڤي و RM انهما حزينان وأضاف RM أنهم يبذلون قصارى جهدهم، شارك جونغكوك: “لا أطيق الانتظار لمقابلة الارميز مجددًا!
قال ڤي: “نحن نفتقد الارمي كثيرًا ونتواصل معهم على Weverse لكننا نريد مقابلتهم شخصيًا“، قال RM: “نراكم في أمريكا يومًا ما!

ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جينهو من UP10TION يؤكد انضمامه للجيش اليوم

في

في 23 نوفمبر، أصدرت وكالة TOP Media بيانًا بخصوص مغادرة جينهو إلى الخدمة العسكرية مفاده:
“مرحبا نحن وكالة TOP Media.
سيتم تجنيد جينهو عضو UP10TION في 23 نوفمبر كجندي في الخدمة الفعلية لأداء خدمته العسكرية.
نرجو من المعجبين تفهم أن موقع التجنيد ووقته الدقيق سيتم إبقاؤهما سرًا، كما نأمل دعمهم السخي حتى يتمكن جينهو من إنهاء خدمته والعودة بسلامة.
شكرا جزيلا”.
ترسم جينهو كعضو في UP10TION وقائد للفرقة عام 2015، وفي أبريل 2020 أعلنت TOP Media أن جينهو سيوقف جميع أنشطته مؤقتًا بسبب اضطرابات صحية.
كما عادت فرقة UP10TION مؤخرًا بألبومها المصغر التاسع “Light UP” والأغنية الرئيسية “Light”.
نتمنى لجينهو خدمة عسكرية آمنة!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة Pledis تعلن عن خطط اتخذاها اجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات المسيئة

في

قد قامت وكالة Pledis للترفيه بالإعلانِ عن خططٍ للتعامل مع التعليقات المسيئة المتعلقة بفرقتي SEVENTEEN وNU’EST.
في الثالث والعشرين من نوفمبر قد تم نشر التصريح التالي على مواقع المعجبين الرسمية لكلا الفرقتين:

 

“مرحبًا، معكم Pledis للترفيه، نود ان نشكرَ الكثير من المعجبين الذين يحبون ويدعمون فناني Pledis للترفيه. إنَّنا هنا اليوم لكي نبلغكم بشأنِ ردِّنا على انتهاك حقوق فنانينا.
لقد كنا نقوم باتخاذ اجراءاتٍ قانونية ضد اولئك الذين يقومون بالقذف، نشر الإشاعات الخاطئة، التشهير، الإهانات، و أي منشوراتٍ مسيئةٍ ذات طابعٍ مشابه.
مؤخرًا، قد كان هناك ارتفاعٌ في التعليقات والمنشورات التي يتم ايجادها ونشرها على مجتمعات الانترنت، المدونات، منصات التواصل الاجتماعي، المقالات الجديدة، تطبيقات الاستماع الى الموسيقى، واكثر مما يتخطى الحد في المضمون المسيء.
ردًا على ذلك، فقد قررنا ان نشدد من سياسات حمايتنا لفنانينا عبر اتخاذ الاجراءات القانونية بانتظام ضد تلك الافعال المسيئة. نود ان نؤكد على أننا لن نظهر أي تسامح او نفكر في أي تسويات.
إذا ما صادفتم أي محتوى مسيء موجه نحو فنانا او فنانينا، رجاءً قوموا بالابلاغ عنها الينا على قناتنا الرسمية التي تعنى باخذ البلاغات.
نحن دائمًا ممتنون لدعم وإخلاص المعجبين. سنواصل العمل على حماية حقوق فنانينا.
شكرًا لكم”.

ترجمة: بيان

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

في

تخطط فرقة BLACKPINK لشيء جديد!
في 23 نوفمبر أظهرت YG للترفيه فيديو بعنوان “BLACKPINK – Around The World”. بدءًا من سيول، يظهر الفيديو التشويقي صورًا لعرض للأقمار الصناعية للمدن حول العالم بالإضافة الى وقت محدد لكل مدينة. بالقرب من النهاية، الفيديو يظهر تصوير للكرة الأرضية مع تاج وردي اللون يمثل BLACKPINK.

لم تظهر معلومات أخرى حول مالذي من الممكن أن تعنيه الثلاثين ثانية للفيديو التشويقي.
في وقت سابق أصدرت فرقة BLACKPINK ألبومها الأول الكامل “THE ALBUM” مع أغنية رئيسية بعنوان “Lovesick Girls” في أكتوبر.
وقد صنعتBLACKPINK التاريخ كأول فرقة فتيات كورية يدخل ألبومها مخطط بيلبورد 200 مع احتلال المركز الثاني وفي المخطط الرسمي للولايات المتحدة.
ترجمة: سارة
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

للعام الثاني وعلى التوالي فرقة BTS العالمية تتلقى جائزتين في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2020

في

فازت فرقة BTS بجائزتين في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2020 (AMAs)!
أقيم حفل جوائز الموسيقى الأمريكية لهذا العام مساء يوم 22 نوفمبر في لوس أنجلوس وتم الإعلان عن فوز فرقة BTS في جائزة “أفضل ثنائي/فرقة بوب/روك” و”الفنان الاجتماعي”.
إنها السنة الثانية على التوالي التي فازت فيها فرقة BTS بجائزة “أفضل ثنائي/فرقة بوب/روك” والسنة الثالثة على التوالي بجائزة “الفنان الاجتماعي”.

نظرًا لأنهم لم يتمكنوا من حضور الحفل شارك اعضاء BTS لفوزهم بجائزة الفرقة المفضلة برسالة فيديو. ابتدأ جيمين: “شكرًا لكم آرمي وAMAs على هذا الشرف العظيم“.
وأضاف RM: “اتمنى لو كان شوقا معنا اليوم للاحتفال بهذا ولكن لا بأس” وتابع جونغكوك: “نأسف لعدم تمكننا من الحضور شخصيًا لاستلام هذه الجائزة لكننا ما زلنا سعداء لأننا نستطيع التواصل معكم من سيول“.

علق RM قائلًا: “لقد حصلنا على هذا اللقب العام الماضي أيضًا لذا نشكركم على دعمكم المستمر وحبكم خاصة في هذا العام“، شارك جيهوب”في ظل كل هذا نريد أن نبقى كفرقة تُسعد العالم من خلال الموسيقى“، وأضاف جين: “هذا ما أردنا فعله بألبومنا الجديد أيضًا لإخبار الارميز أنه بالرغم من كل شيء تستمر حياتنا“.
واختتم ڤي كلمته قائلاً: “أشكركم مرة أخرى على هذه الجائزة الثمينة، أحبكم ارميز!
عادت فرقة BTS مؤخرًا بألبومها “BE” والأغنية الرئيسية “Life Goes On”، قاموا بأداء أغنيتهم ​​الجديدة “Life Goes On” لأول مرة في الحفل واختتموا الليلة بأغنيتهم ​​المنفردة باللغة الإنجليزية “Dynamite”.

 

الجدير بالذكر، BTS الآن هم الفنان الكوري الوحيد الذي يفوز بهذه الجوائز، تهانينا!
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جيمين، كانغ دانييل وهواسا يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفنانين

في

كشف معهد أبحاث الأعمال الكوري عن تصنيفات سمعة العلامة التجارية لهذا الشهر للآيدل.
يتم تحديد التصنيف من خلال تحليل مؤشرات لمشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التواصل، ومؤشرات المجتمع لـ 1،453 آيدُل باستخدام البيانات الكبيرة التي جُمِعت من 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.
احتفظ جيمين عضو BTS على موقعه برأس القائمة هذا الشهر بمؤشر سمعة العلامة التجارية البالغ 9،463،655.
تضمنت الكلمات الرئيسية الاكثر استخدامًا الخاصة به “BE” و “الخدمة العسكرية” و “ARMY” ، بينما تضمنت الكلمات الاكثر صلة به “ساحر” و “واثق” و “لنكن معًا”، و أظهر التحليل الايجابي- السلبي لجيمين عن نتيجة 81.06‎٪؜‎ من ردود الفعل الإيجابية.
ارتفع كانغ دانييل إلى المركز الثاني في تصنيفات هذا الشهر بمؤشر سمعة العلامة التجارية بلغ 7،491،445 بينما جاءت هواسا من MAMAMOO في المركز الثالث بإجمالي مؤشر بلغ 6،421،285.
أخيرًا، جونغكوك وڤي من BTS اختتموا المراكز الخمسة الأولى في نوفمبر في المركزين الرابع والخامس على التوالي.
تفقدوا الثلاثين مركز لهذا الشهر ادناه! :
1- جيمين من BTS
2- كانغ دانييل
3- هواسا من MAMAMOO
4- جونغكوك من BTS
5- ڤي من BTS
6- ها سونغوون من HOTSHOT
7- بيكهيون من EXO
8- جين من BTS
9- اونج سيونغوو
10- تايون من Girls ‘Generation
11-بارك جيهون
12- آرام من BTS
13- تايمين من SHINee
14- جيهوب من BTS
15- تشا اون وو من ASTRO
16- تشايونغ من TWICE
17- جيهيو من TWICE
18- سِلغي من Red Velvet
19- شوقا من BTS
20- يونا من Girls ‘Generation
21- إيونها من GFRIEND
22- نايون من TWICE
23-كيم هيتشول من super junior
24- مينهيون من NU’EST
25- جي دراغون من BIGBANG
26- وينتر من aespa
27- كارينا من aespa
28- جونغيون من TWICE
29- أومجي من GFRIEND
30- جيني من BLACKPINK
ترجمة: حنين
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري8 ساعات

بعد مخالطتهم حالة مصابة… اعضاء VICTON قد خضعو لفحص COVID-19 والنتائج سلبية + وكالة Play M تقرر تأجيل العودة

البوب الكوري9 ساعات

فرقة Super Junior توقع عقدها مع الوكالة العالمية ICM Partners

برامج10 ساعات

فرقة BTS تعود الى برنامج “The Late Late Show With James Corden” وتُقدم أداءً مرحًا لأغنيتها الجديدة

البوب الكوري10 ساعات

فرقة BTS تقدم أداءً دافء وعاطفي لأغنيتها “Life Goes ON” في برنامج “Good Morning America”

مشاهير10 ساعات

بعد جدل العام الماضي لنشره صورة أُعتبرت ساخرة لرابر آخر… T.O.P يتلقى الانتقاد مرة اخرى والرابر سوينغز يدافع عنه

مشاهيريوم واحد

مع اقتراب انتهاء عقده الحصري مع The Black Label للترفيه… Zion.T يكشف عن خطط انشاء وكالته الخاصة

البوب الكورييوم واحد

جينهو من UP10TION يؤكد انضمامه للجيش اليوم

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة NCT تعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الحيوي الجديد “90’s Love”!

البوب الكورييوم واحد

وكالة Pledis تعلن عن خطط اتخذاها اجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات المسيئة

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة GOT7 تغني عن الحب في الفيديو الموسيقي للأغنية الحُلوَة مسبقة الإصدار “Breath”!

البوب الكوري6 أيام

المحكمة تكشف عن متسابقي برنامج “Produce 101” الذين تم استبعادهم بسبب التلاعب في التصويت

البوب الكوريأسبوع واحد

بعد اتهامها بالسرقة والإنتحال… شركة Rigend Film المُنتجة لفيديو ترسيم فرقة STAYC تعتذر رسميًا

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيات الجديدة aespa تترسم مع الفيديو الموسيقي الساحر والحيوي “Black Mamba”!

البوب الكوري6 أيام

TXT، BLACKPINK، BTS، NCT والمزيد يحتلون أعلى المراكز في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تفوز بجميع الفئات المرشحة بها (4) في جوائز E! People’s Choice!

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة ‏Big Hit للترفيه تحقق ارقام قياسية جديدة في دخل الربع الثالث من عام 2020

البوب الكوريأسبوع واحد

هيمي عضوة Black Swan السابقة تُعلن اعتزالها الفن وتشارك رسالتها الأخيرة

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تكشف عن فيديو تشويقي دافء ومليء بالمشاعر استعدادًا لعودتها مع الألبوم القادم “BE” في 20 نوفمبر!

برامج6 أيام

أصدرت Mnet بيانًا حول تعويض متسابقي سلسلة “Produce 101” المتأثرين بالتلاعب في التصويتات

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة SM الجديدة تشارك أفكارها حول ترسيمها وتعلن عن اسم نادي معجبيها

برامج10 ساعات

فرقة BTS تعود الى برنامج “The Late Late Show With James Corden” وتُقدم أداءً مرحًا لأغنيتها الجديدة

البوب الكوري10 ساعات

فرقة BTS تقدم أداءً دافء وعاطفي لأغنيتها “Life Goes ON” في برنامج “Good Morning America”

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة NCT تعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الحيوي الجديد “90’s Love”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة GOT7 تغني عن الحب في الفيديو الموسيقي للأغنية الحُلوَة مسبقة الإصدار “Breath”!

البوب الكورييوم واحد

فرقة BLACKPINK تفاجئ المعجبين بفيديو تشويقي غامض للمشروع الجديد “BLACKPINK – Around The World”

البوب الكوري3 أيام

فرقة MONSTA X وسنوب دوغ يتعاونانِ لأجل أغنية الفيلم الجديد “The SpongeBob Movie: Sponge On The Run”

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة BAE173 تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي اللطيف “Crush On U”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تكشف عن فيديو تشويقي دافء ومليء بالمشاعر استعدادًا لعودتها مع الألبوم القادم “BE” في 20 نوفمبر!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيات الجديدة aespa تترسم مع الفيديو الموسيقي الساحر والحيوي “Black Mamba”!

البوب الكوريأسبوع واحد

عضوات Refund Sisters يودعنَّ بعضهن في ظهورهنَّ الأخير على برنامج “How Do You Play؟”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: