Connect with us

مشاهير

هيتشول عضو Super Junior يُعلن عن أخذه لاستراحة مؤقتة من قناته على يوتيوب

في

أعلن كيم هيتشول عضو الفرقة الشهيرة Super Junior عن انقطاعه مؤقتًا عن قناته على يوتيوب، حيث قال:

 

“سآخذ استراحة من هيتيوب للوقت الحالي، إنني دائمًا متأسف وممتن. سأحييكم مجددًا.. لاحقًا. أتمنى أن يكون 2020 عامًا أسعدًا بالنسبة لكم. ابقوا بصحة جيدة، وإلى اللقاء”.

 

في وقت سابق من هذا اليوم، أكدت وكالتا Label SJ وJYP للترفيه أن هيتشول ومومو عضوة TWICE يتواعدان رسميًا.

 

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

تأكيد اصابة يو بين من Oh My Girl، أومجي من VIVIZ ويونا من Brave Girls بفيروس COVID-19

في

اصابات COVID-19 بين الآيدُلز في ازديادٍ ملحوظ هذه الايام!
بعد تأكيد اصابة مجموعة كبيرة من الآيدُلز بالفيروس خلال هذا الاسبوع، في 28 يناير، أُثبتت اصابة يو بين عضوة Oh My Girl وأومجي عضوة VIVIZ ويونا عضوة Brave Girls.
وصرحت وكالة WM المسؤولة عن فرقة Oh My Girl: “بعد سماع أن شخصًا ما أثبتت إصابته بفيروس COVID-19 خلال إحدى أنشطة هيوجونغ من Oh My Girl في 27 يناير، خضعن جميع العضوات والموظفين بقفحص PCR. وفقًا لنتائج الفحص التي تلقيناها هذا الصباح، فإن جميع العضوات والموظفين، باستثناء يوبين، جاءت نتيجة فحص COVID-19 سلبية”.
بينما أكدت وكالة Big Planet Made المسؤولة عن فرقة VIVIZ من خلال تصريحها: “أكملت أومجي جرعتين من لقاح COVID-19، لكن أحد أفراد الطاقم كان على اتصال وثيق بمريض COVID-19، لذلك خضعت لفحص PCR، وفي 28 يناير تم التأكد من إصابتها بالفيروس. حاليًا، تظهر على أومجي أعراض خفيفة فقط، وستخضع للحجر الذاتي. بالإضافة إلى ذلك، كانت نتائج فحص العضوتان في VIVIZ سلبية، ولكن نظرًا لفترة حضانة الفيروس، سنجري باستمرار فحص PCR للتحقق من حالتهما الصحية”.
وكشف وكالة Brave من خلال بيانها الرسمي: “تلقت يونا بالفعل الجرعة الثانية من لقاح COVID-19، لكن حالتها ساءت فجأة بالأمس، لذا أجرت فحص PCR وحصلت على نتائج إيجابية هذا الصباح. تم فحص العضوتا يوجونغ وأونجي وجميع الموظفين ذوي الصلة وكانت نتائجهم سلبية. لقد أوقفنا جميع الأنشطة المقررة حاليًا لفرقة Brave Girls، ونقوم بتنفيذ الإجراءات اللازمة باتباع الإرشادات التي وضعتها السلطات الصحية”.
نتمنى لجميعهن الشفاء العاجل!
المصدر(1)(2)(3)
متابعة القراءة

مشاهير

جون من A.C.E يؤكد تجنيده في الخدمة العسكرية الإلزامية الشهر المقبل

في

في 27 يناير، أكدت وكالة BEAT Interactive التابعة لفِرقة A.C.E بأن العضو جون سينضم للجيش الشهر المقبل.
نص البيان:
“مرحبًا، نحن وكالة BEAT Interactive.
هذا إعلان بخصوص الخدمة العسكرية الإلزامية لعضو فرقة ACE جون.
تلقى جون إشعارهِ بالتجنيد في الخدمة الفعلية يوم الاثنين 7 فبراير. وسوف يتم تجنيده لمدة عام وستة أشهر.
سيكون مكان ووقت تجنيده خاصين ويخطط للتجنيد بهدوء دون حضور المعجبين. تم اتخاذ هذا القرار من أجل صحة الجميع وسلامتهم، لذلك نطلب تعاونكم.
سيُنهي جون خدمته بشكلٍ جيد ويعود بصحة جيدة، لذلك نطلب الحب الدافئ والدعم من الجماهير حتى ذلك الحين.
شكرًا لكم”.
جون هو ثالث عضو من فرقة ACE يتم تجنيده بعد العضوان Wow ودونغهون في سبتمبر عام 2021.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تأكيد إصابة جو هاكنيون من THE BOYZ، لي جاي هي من Weekly والمغنية كون أونبي بفيروس COVID-19

في

جو هاكنيون عضو THE BOYZ، لي جاي هي عضوة Weekly والمغنية كون أونبي عضوة IZ*ONE السابقة قد أثبتت اصابتهم جميعًا بفيروس COVID-19.
في 28 يناير بتوقيت كوريا، أكدت وكالة IST للترفية المسؤولة عن فرقة THE BOYZ ان نتائج فحص جو هاكنيون قد ظهرت ايجابية. الجدير بالذكر أنه تم تأكيد اصابة العضو إريك في 24 يناير وتبعه العضو يونغهون في 26 يناير ثم هيونجاي في 27 يناير.
وفي الجهة الأخرى، أكدت الوكالة ايضًا (نفسها IST للترفيه): ” في 25 يناير، تم تأكيد حالة COVID-19 بين الأشخاص في حدث إذاعي حضرته عضوة Weeekly مونداي. خضعت العضوة لفحص COVID-19 وجميع العضوات السبع في الفرقة، وكانت نتائجهن في ذلك الوقت سلبية. بعدها ببضعة ايام، لم تشعر لي جاي هي ومونداي بأنهما بخير، وخضعتا للفحص مرة أخرى. في 27 يناير، جاءت نتيجة مونداي سلبية، ونتيجة جاي هي إيجابية. وهي حاليًا تتبع الاجراءات اللازمة”.
كان الحدث الذي حضرته مونداي هو برنامج “Double Trouble”، حيث ظهر كيم دونغ هان من WEi وهيورين فيه، اللذان تم تأكيد إصابتهما بفيروس COVID-19 فيما بعد.
كم وقد أكدت وكالة Woollim للترفيه أن كون أونبي عضوة IZ*ONE السابقة مصابة بالفيروس، حيث صرحت: “أكملت كون أونبي جرعتين لقاح COVID-19. بعد أن ثبتت إصابة إحدى الراقصات اللاتي خالطن أونبي، خضعت على الفور لفحص COVID-19 وظهرت نتائجها إيجابية. لذلك تم إيقاف جدول اعمالها حاليًا”.
نتمنى لجميعهم الشفاء العاجل!
المصدر(1)(2)(3)
متابعة القراءة

مشاهير

نتائج فحص تشاي هيون ويونغ اون من Kep1er تؤكد اصابتهما بفيروس COVID-19

في

في 27 يناير، ذكرت صحيفة SPOTV News بأنه تم تشخيص عضوتا Kep1er كيم تشاي هيون وسو يونغ اون بالفيروس.
في وقتٍ لاحق من نفس اليوم، أصدرت كِلتا الوكالتين WAKEONE و Swing بيانًا رسميًا لتأكيد صحة الخبر.
هذا هو البيان التالي:
“نحن وكالتي WAKEONE وSwing للترفيه.
نأسف لإبلاغكم بأن نتائج فحص كيم تشاي هيون وسو يونغ اون عضوتا فرقة Kep1er قد أثبت إصابتهما بفيروس COVID-19 اليوم 27 يناير.
قد تلقت العضوتين بالفعل الجرعة الثانية من لقاح COVID-19.
كما أجرت باقي عضوات Kep1er فحصًا لـ COVID-19 وتلقوا نتائج سلبية، ولم تظهر عليهن أي أعراض مثل الحمى أو التهابات الجهاز التنفسي.
حاليًا، تم تأجيل جميع الانشطة القادمة لـ Kep1er من أجل اتخاذ التدابير اللازمة.
سنتخذ التدابير اللازمة لمنع انتشار COVID-19 من خلال وضع تعافي الفنانين وسلامة جميع الفنانين والموظفين أولًا.
نعتذر عن التسبب في قلقكم”.
نتمنى لكيم تشاي هيون وسو يونغ اون بالشفاء العاجل!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تأكيد إصابة تشانوو من iKON وتشوي هيونسوك، جونكيو، وماشيهو من TREASURE بفيروس COVID-19

في

قد شُخص المزيد من فناني وكالة YG للترفيه بفيروس COVID-19.
في 23 يناير، شُخص جينهوان، يونهيونغ، ودونغهيوك أعضاء iKON بفيروس COVID-19. بعدها بيوم في 24 يناير اُكدت إصابة لي سونغهون من WINNER. وفي 25 يناير، تم تأكيد إصابة جونهي من iKON ويوشي من TREASURE.
في 27 يناير أصدرت وكالة YG التصريح التالي:
“معكم وكالة YG للترفيه.
تم تصنيف جونغ تشانوو من iKON وتشوي هيونسوك، جونكيو، وماشيهو من TREASURE ضمن الحالات المؤكدة لفيروس COVID-19.
لقد أكملوا جرعات لقاح COVID-19 وجميع أعضاء الفرقتين بما فيهم الأعضاء المصابين في حالةٍ صحيةٍ جيدة حاليًا بدون أي أعراضٍ تُذكر.
قد استكملت فرقة TREASURE جميع استعداداتها لعودتها، بما في ذلك تسجيل الألبوم، تصوير الفيديو الموسيقي، وتدريب الرقص، متبعين خلال ذلك إرشادات مكافحة المرض.
بينما تزداد الحالات الجديدة بفيروس COVID-19 بشدة ليس فقط محليًا ولكن عالميًا أيضًا، فإننا نولي الأهمية لسلامة فنانينا وموظفينا أكثر من أي وقتٍ مضى.
سنستمر في التشاور مع سُلطات السيطرة على الوباء عن قرب لكي نوفر دعمًا واسعًا واجراءاتٍ احترازيةٍ قوية لمنع انتشار فيروس COVID-19″.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

الشرطة تحتجز هوي يونغ وتشاني من SF9 لمخالفتهما لوائح COVID-19 + الوكالة تصدر بيان رسمي

في

تم حجز هوي يونغ وتشاني لمخالفتهما لوائح الوقاية من COVID-19.
في 27 يناير، ورد أن الشرطة تلقت بلاغًا عن مؤسسة شرب تعمل في الساعة 1 صباحاً بتوقيت كوريا الجنوبية في 18 يناير، حيث كان هوي يونغ وتشاني هناك. تسمح لوائح COVID-19 الحالية بالعمل حتى الساعة 9 مساءً فقط في سيول.
كانت المؤسسة قد أغلقت الباب ولم تفتح الباب، مما دفع الشرطة ورجال الإطفاء إلى فتح الباب بالقوة.
في ذلك الوقت، كان هناك ما مجموعه 15 شخصًا حاضرًا بما في ذلك هوي يونغ وتشاني ومعارفهما وموظفي المؤسسة، وقد تم حجزهم جميعًا من قبل الشرطة لانتهاكهم لوائح الوقاية من COVID-19.
أصدرت وكالة SF9 البيان التالي ردًا على التقرير:
“هذه شركة FNC للترفيه.
اكتشفنا اليوم أن عضوا SF9 هوي يونغ وتشاني قد انتهكا إرشادات السيطرة على COVID-19 في سيول من خلال لقاء مع معارفهما في 18 يناير الساعة 1 صباحًا بتوقيت كوريا.
بعد أنشطتهما المقررة خلال ذلك اليوم، تم الاتصال بـ هوي يونغ وتشاني من قبل أحد معارفهما بمناسبة عيد ميلاد تشاني وذهبا إلى حانة Hold’em في حي نونهيون. ونتيجةً لذلك، تم استجوابهما لخرقهما لوائح مكافحة الأمراض.
من المؤكد أن تصرفات هوي يونغ وتشاني كانت غير مبالية وتستحق النقد. إنهما يراجعان افعالهما لتسببهما في قلق المعجبين، ويشعران بالذنب لذلك.
كما نعرب عن اعتذارنا الخالص لعدم اهتمامنا بإدارة فنانينا دون مجال للأعذار. سنقدم إدارة أكثر صرامة ونعد تدابير حتى لا يحدث مثل هذا الموقف مرة أخرى.
مرة أخرى نعتذر بصدق على التسبب في القلق وخيبة الأمل لكثير من الناس بسبب هذا الحادث”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تأكيد إصابة هيونجاي عضو THE BOYZ بفيروس COVID-19

في

هيونجاي هو العضو الثالث في THE BOYZ الذي يتم تشخيصهُ بالإصابة بفيروس COVID-19.
بعدَ ان ثبتت إصابة زملائِه إِرِيك ويونغهون بالفيروس في 24 يناير و26 يناير على التوالي، تمَّ التأكيد اليوم ببيانٍ لوكالة IST للترفيه إصابة هيونجاي أيضًا.
البيان الكامل للوكالة ادناه:
“مرحبًا، هذه IST للترفيه.
اُجريَّ فحص إضافي للكشف عن فيروس COVID-19 في 26 يناير وثبتت إصابة هيونجاي من The BOYZ.
جميع الاعضاء الثمانية والطاقم أيضًا بأستثناء هيونجاي ظهرت نتائج فحصهم سلبية هذا الصباح، ولكن نظرًا الى فترة حضانة الفيروس [المدة بين الإصابة بالفيروس وظهور الاعراض على المُصاب] سنواصل فحوصات الكشف والفحوصات المنزلية [الذاتية] أيضًا.
نعتذر عن التسبب في قلقكم وسنبذل قصارى جهدنا لدعم صحة الفنانين حتى يتعافوا بسرعة.
نحن نتخذ حاليًا الإجراءات اللازمة وفقًا للإرشادات التي وضعتها السلطات الصحية وسنلتزم بأمانة بإرشادات الحجر الصحي والوقاية التي وضعتها السلطات الصحية ستكون اولويتنا العظمى.
شكرًا لكم”.
نتمنى الشِفاء العاجِل لإِريك، يونغهون وهيونجاي.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تأكيد إصابة يونغهون من THE BOYZ بفيروس COVID-19

في

قد شُخص يونغهون من THE BOYZ بفيروس COVID-19.
في 24 يناير، شُخص إيريك بفيروس COVID-19 أولًا، وبعد إصابته بيوم شاركت وكالة IST للترفيه أن الأعضاء الآخرين قد تلقوا نتائج سلبية.
لكن في يوم 26 يناير، شاركت وكالة IST للترفيه أنه قد تم تشخيص يونغهون أيضًا بالفيروس.
كان تصريح الوكالة كاملًا كالتالي:
“مرحبًا، معكم وكالة IST للترفيه.
نحن نعلمكم بأن فنان الوكالة يونغهون من THE BOYZ قد فُحص بنتيجةٍ إيجابية لفيروس COVID-19.
في 24 يناير، خضع أعضاء THE BOYZ لفحص PCR وتلقى جميع الأعضاء العشرة والموظفون ما عدا إيريك نتائج سلبية في صباح يوم 25 يناير، لذلك فقد كانوا في الحجر الصحي الذاتي طواعيةً. قام يونغهون بأخذ فحص PCR احترازيا بعد ظُهر يوم 25 يناير واُخطر بأنه فُحص بنتيجةٍ إيجابية هذا الصباح.
مباشرةً بعد سماع أن يونغهون فُحص بنتيجةٍ إيجابية لفيروس COVID-19، فُحص جميع أعضاء THE BOYZ والموظفون لفيروس COVID-19 آخذين بعين الاعتبار فترة حضانة الفيروس وننتظر نتائجهم حاليًا. سنعلمكم حالما تظهر النتائج.
نحن نعتذر لتسببنا بالقلق وسنبذل أفضل ما لدينا لدعم صحة الفنان لكي يستطيع التعافي بسرعة.
تتخذ الوكالة حاليًا الإجراءات اللازمة بالتوافق مع الإرشادات التي وضعتها السُلطات الصحية. سنلتزم بصدقٍ مع إرشادات السُلطات الصحية للحجر الصحي الذاتي والوقاية بصفتيهما أولويتنا القصوى. شكرًا لكم”.
نتمنى ليونغهون وإيريك الشفاء العاجل!
المصدر
متابعة القراءة
أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

الوحدة الفرعية WJSN CHOCOME تعود مع الفيديو الموسيقي المرح “Super Yuppers”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أسابيع

ووزي يصدر الفيديو الموسيقي لأغنيته “Ruby” من الميكستايب الاول له!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

بامبام من GOT7 يكشف عن الفيديو الموسيقي الساحر “Who Are You” بالتعاون مع سِلغي من Red Velvet!

مشاهيرشهرين

خطاب فوز Brave Girls في حفل MAMA: “كان من المخطط أن نتفكك هذا العام…”

مقالاتنا الخاصةشهرين

[مقابلة حصرية] الفنان أو مان تشول: ” أعتقد أن اهتمام وفضول وطموح الفنانين السعوديين بكوريا وثقافتها سينتج نموذجًا جديدًا من الفن”

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة NCT DREAM تصدر الفيديو الموسيقي لأغنيتها “Dreaming”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة الفتيات الجديدة IVE تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “ELEVEN”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة EVERGLOW تعود بمفهومٍ قوي آسر مع الفيديو الموسيقي “Pirate”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أشهر

فرقة TWICE تُصدِر الفيديو الموسيقي “Scientist” بمفهومه الأخاذ والأكثر تميزًا

أحدث إصدارات الأغاني4 أشهر

فرقتا BTS و Coldplay تُصدران الأغنية التعاونية “My Universe” الأكثر ترقبًا وبمفهوم خيالي مميز

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: