Connect with us

البوب الكوري

المغنية لي هاي تُغادر وكالة YG للترفيه + تكتب رسالة مؤثرة للمعجبين

في

لي هاي سوف تغادر وكالة YG للترفيه.
أصدرت الوكالة بيانها في 31 ديسمبر، والذي ينص على ما يلي:

 

“مرحبًا، هذه وكالة YG للترفيه.
نظرًا لأن عقدها الحصري على وشك الانتهاء، أجرت وكالتنا مناقشات طويلة مع لي هاي، وقد توصلنا إلى قرار لدعم مستقبل كل منا عن بعد.
بعد انتهاء الموسم الأول من ‘K-Pop Star’ في عام 2011 بصفتها صاحبة المركز الثاني، وقعت لي هاي عقدًا حصريًا مع YG وترّسمت في عام 2012، حيث نمت لتصبح ‘ممثلة الجيل القادم للمغنيات’ مع صوتها المميز ومواهبها.
نود أن نعرب عن امتناننا للفنانة لي هاي لصنعها اسمًا لنفسها على مدى السنوات السبع الماضية كفنانة YG، وسوف ندعمها بإخلاص دائمًا.
من فضلكم قدّموا لها المزيد من الدعم بينما تبدأ لي هاي بدايةً وأنشطةً جديدة.
شكرًا لكم”.
بعد هذه الأخبار، حدّثت لي هاي في حسابها الشخصي على انستغرام برسالة مخلصة ومؤثرة عن التغيير الجديد في حياتها.

 

“مرحبًا جميعًا. إنها لي هاي.
أنا هنا لأحييكم بأخبار جديدة وغير مألوفة قليلًا في اليوم الأخير من عام 2019. وبحلول نهاية هذا العام، سأُغادر عش YG، وهو المكان الذي كنت أعمل فيه منذ فترة طويلة.
بما أننا قضينا الكثير من الوقت معًا، فلدي العديد من الذكريات عندما أنظر إلى الوراء. في السادسة عشرة من عمري، ذهبت إلى الاختبار بحلم كان كبيرًا لدرجة أنه بدا شبه متهور، وكنت قادرةً على الانضمام إلى YG، وهي وكالة كنت أتطلع إليها عندما كنت أصغر سنًا، وبمساعدة أناس رائعين، أكملت وأصدرت أول أغنية لي ‘1.2.3.4’ وألبوم ‘First Love’. ذكرى أول يوم لي في استوديو التسجيل واندهاشي من سماعي صوتي. في أكتوبر من هذا العام، عندما كنت أراقب الألبوم الذي أصدرته بقلبٍ متسارع. كل شيء لا يزال جديدًا، كما حدث بالأمس.
حتى عندما كنت بدأت للتو كمغنية، اعتقدت أن الوقت يمر بسرعة، والآن انتقلت من ألبوم واحد إلى ثلاثة ألبومات. كان عمري 17 عامًا وعمري 24 عامًا الآن. ما زلت أشعر أن الوقت يمر بسرعة، وعلى الرغم من أنني أشعر بالحزن قليلًا من جهة، فقد بقيت تلك الأوقات أيضًا ذكريات ثمينة لن أنساها أبدًا.
بالطبع، لم يكن الأمر سهلاً دائمًا، لكنني أعتقد أنني كنت محظوظةً للغاية من نواحٍ كثيرة. الموظفون، الذين عملوا بجد دائمًا خلف الكواليس، والذين مثل الأصدقاء القدامى والعائلة بالنسبة لي، والأشياء المدهشة التي بنيناها معًا ستكون شيئًا لن أنساه أبدًا.
نظرًا لأن هذا هو القرار الذي اتخذته بعد فترة طويلة من التفكير فيه، أود أن أشكر بصدق العديد من الأشخاص في YG الذين أيدوا قراري وبدايتي الجديدة، سأبذل قصارى جهدي لرد الجميل للجميع بموسيقى أفضل. أثناء مغادرتي الوكالة التي أمضيت فيها لمدة ثمانية أعوام، وهي فترة طويلة، وكنت هناك من أجل نموّي، سأكون أكثر حكمة عند اختيار الوكالة التالية التي سأكون معها، وآمل أن أُقابلكم قريبًا بأخبارٍ جيدة.
آمل أن تمتلئ السنة الجديدة بأشياء أفضل”.

View this post on Instagram

안녕하세요 여러분 이하이입니다. 2019년 마지막 날 조금은 낮설고 새로운 소식으로 인사드립니다. 저는 올해를 마지막으로 오랫동안 함께한 YG라는 둥지를 떠나려고 합니다. 돌아보면 함께한 시간이 긴만큼 제게 정말 많은 추억이 있네요. 16살의 저는 어쩌면 무모할만큼 커다란 꿈을 가지고 오디션에 나갔고 어릴적 동경하던 YG란 회사에 들어가 멋진 언니 오빠들의 도움으로 제 첫번째 싱글인 1.2.3.4와 First love 앨범을 완성해 발매했죠. 처음 녹음실에서 제 목소리를 들으며 스스로 신기했던 기억도. 떨리는 마음으로 발매한 앨범 모니터링을 하던 그해 10월도. 모든게 아직도 어제일처럼 남아있어요. 어린 제가 가수가되기까지 그때도 시간은 참 빠르구나 생각했지만 1집부터 최근 발매한 3집까지. 17살의 제가 24살이된 지금까지. 시간은 늘 빠르게 지나가는것 같아 한편으론 조금 아쉬운 마음도 또 한편으론 평생 잊지못할 소중한 추억으로 남아있습니다. 물론 늘 쉽지만은 않았지만 제게는 유난히 행운같은 일들이 많았던것 같아요. 특히 저를 위해 안보이는곳에서 늘 노력해주신 오랜 친구이자 가족같은 고마운 스텝분들과 함께 쌓아올린 멋진일들은 아마 제 평생 잊지 못할것같아요. 하루아침의 결정이 아닌 아주 오랜시간동안 수많은 고민 끝에 내린 결정인 만큼 저의 결정과 새로운 출발을 응원해주신 YG의 많은분들께 진심으로 감사드리며 앞으로 저도 더 좋은 음악으로 보답할수 있도록 노력하겠습니다. 8년이라는 긴 시간동안 저의 성장을 함께해준 회사를 떠나기에 현재 조금 더 신중하게 앞으로 함께할 회사를 고민중이며 여러분께 빠른 시일내 좋은 소식으로 인사드리겠습니다. 새해에는 더 좋은 일만 가득하기를 바라며.🦋

A post shared by @ leehi_hi on

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة (G)I-DLE تحضر رسميًا لعودتها الربيعية القادمة

في

ستعود فرقة (G)I-DLE مع موسيقى مميزة!
في 18 فبراير، صرحت تقارير من OSEN أن (G)I-DLE يعملنّ على ألبومهن الجديد ويهدفن لإصداره في وسط مارس المقبل. ووفقًا للتقرير، العضوات بدأن بتصوير الفيديو الموسيقي اليوم (18 فبراير).
وقد أكد مصدر من وكالة Cube للترفيه: ” يصورنّ (G)I-DLE حاليًا الفيديو الموسيقي الخاص بهن. ويعملن جاهدًا للتحضير للألبوم. رجاءً تطلعوا لذلك”
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

رسميًا… ألبوم BTS القادم ”Map Of The Soul: 7“ يتخطى 4 ملايين طلب مسبق

في

تخطت فرقة BTS رسميًا الأربع ملايين طلب مسبق لألبومها الكامل القادم “Map of the Soul: 7”.
وفقًا لشركة التوزيع الموسيقي Dreamus Company، الألبوم الجديد، قد تخطى 4,02 مليون طلب مسبق في 17 فبراير، مما يزيد الفرق عن الرقم القياسي السابق الذي حققته الفرقة مع الألبوم السابق.
ففي الشهر الماضي، حطمت الفرقة رقمها القياسي السابق مع ألبوم “Map of the Soul: Persona” عندما تجاوزت الطلبات المسبقة للألبوم الجديد 3.42 مليون نسخة خلال سبعة أيام فقط منذ فتح الطلبات المسبقة.
سيتم إصدار الألبوم الجديد يوم الجمعة (21 فبراير) تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت السعودية.
أرقامٌ قياسية جديدة تحققها فرقة BTS يوميًا حتى قبل إصدار الألبوم، ليثبت قوتها التنافسية العالمية، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة IZ*ONE تحطم الأرقام القياسية لأعلى مبيعات الأسبوع الأول لفرق الفتيات خلال يوم واحد فقط!

في

ألبوم IZ*ONE الجديد ”BLOOM*IZ“ قد أظهر نجاحاته منذ أول يوم بعد الإصدار، حيث حطم الرقم القياسي السابق لفرق الفتيات الكورية في أعلى مبيعات الأسبوع الأول خلال يوم فقط.
سابقًا، حمل ألبوم “Feel Special” لفرقة TWICE سجل أعلى مبيعات لفرق الفتيات الكورية خلال الأسبوع الأول مع 154,028 نسخة، وقد تمكن ألبوم IZ*ONE الجديد ”BLOOM*IZ“ من تحطيم هذا الرقم وبيع 175,249 نسخة خلال أول يوم منذ الإصدار فقط على مخطط هانتيو في 17 فبراير تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت كوريا.
تم إصدار الألبوم في 17 فبراير تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا، مما يعني أنه سيتم احتساب مبيعات الأيام الستة القادمة والـ 23 ساعة المتبقية للحصول على مجموع مبيعات الأسبوع الأول.
المراكز الخمسة الأولى لأعلى مبيعات الأسبوع الأول:
1. فرقة IZ*ONE مع ألبوم “BLOOM*IZ” بمجموع 175,249 نسخة (والعدد مستمر في الزيادة).
2. فرقة TWICE مع ألبوم “Feel Special” بمجموع 154,028 نسخة.
3. فرقة TWICE مع ألبوم “FANCY YOU” بمجموع 151,051 نسخة.
4. فرقة BLACKPINK مع ألبوم “Kill This Love” بمجموع 146,094 نسخة.
5. فرقة IZ*ONE مع ألبوم “HEART*IZ” بمجموع 132,109 نسخة.
أثبتن فتيات IZ*ONE وبجدارةٍ تامة قوتهن في الساحة الغنائية ومنافستهن القوية، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

تشونغها ستصدر موسيقى جديدة كجزء من مشروع وكالة MNH الموسيقي!

في

في 17 فبراير، كشفت وكالة MNH أن تشونغها ستصدر ألبومًا جديدًا في 29 فبراير كجزء من مشروع “New.wav” الموسيقي.
وصفت الوكالة: “‘New.wav’ هذا المشروع يعني أن الموسيقى الجديدة ستعطي بداية لموجة جديدة في الصناعة الموسيقية والملفات الصوتية بصيغة wav. من خلال هذا المشروع، تهدف وكالة MNH لجعل فناني الوكالة أكثر تفاعلًا مع العامة عبر موسيقى متنوعة، بشكلٍ منفصل عن إصداراتهم المعتادة”
ستعمل تشونغها مع المنتج Armadillo، الذي أنتج أغنيتي “Pretend” و “I’m in Love with Someone Else” الخاصتين بسوزي. سيضم الفيديو الموسيقي ممثل مميز أظهر قدراته في دراما تُعرض حاليًا.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جوي، جيني وأونها يتصدرن تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

في

معهد  أبحاث الأعمال الكورية يعلن عن أحدث النتائج لترتيب قائمة قيمة العلامة التجارية لعضوات فرق الفتيات.
تم تحديد التصنيفات من خلال تحليل التغطية الإعلامية، التفاعل، المشاركة، ومؤشرات المجتمع لـ476 عضوة من فرق الفتيات باستخدام البيانات من 14 يناير إلى 15 فبراير.
للشهر الثاني وعلى التوالي، تتصدر جوي عضوة Red Velvet المركز الاول مع ما مجموعه 1,632,779 من قيمة العلامة التجارية. العبارات الرئيسية المتعلقة بجوي كانت “نيويورك”، “الموضة”، و”انستغرام”، بينما كانت “مذيبة للقلوب”، “محبوبة”، و”آسرة” ضمن الكلمات الأكثر صلة. وكشف تحليل الإيجابي- السلبي ردود فعل إيجابية بلغت 67.05%.
احتلت جيني عضوة BLACKPINK المركز الثاني مع مجموع 1,625,919 هذا الشهر، بينما أتت أونها من GFRIEND في المركز الثالث مع 1,593,302 من مجموع قيمة العلامة التجارية لشهر فبراير.
تفقدوا الثلاثين مركزًا بالأسفل!
  1. جوي من Red Velvet.
  2. جيني من BLACKPINK.
  3. أونها من GFRIEND.
  4. هواسا من MAMAMOO.
  5. سولهيون من AOA.
  6. سوون من GFRIEND.
  7. أومجي من GFRIEND.
  8. مومو من TWICE.
  9. شينبي من GFRIEND.
  10. يونا من Girls’ Generation.
  11. آيرين من Red Velvet.
  12. يرين من GFRIEND.
  13. سِلغي من Red Velvet.
  14. نايون من TWICE.
  15. يوجو من GFRIEND.
  16. جيسو من BLACKPINK.
  17. تشوي سويونغ من Girls’ Generation.
  18. تشويو من LOONA’.
  19. ناؤن من APRIL.
  20. مينا من TWICE.
  21. ويندي من Red Velvet.
  22. سانا من TWICE.
  23. ييري من Red Velvet.
  24. ليسا من BLACKPINK.
  25. جيمين من AOA.
  26. سوجين من (G)I-DLE.
  27. مونبيول من MAMAMOO.
  28. تايون من Girls’ Generation.
  29. يوقي من (G)I-DLE.
  30. روزي من BLACKPINK.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة Fantagio تؤكد خطط إصدار أونغ سونغ وو ألبومه المنفرد الأول

في

أونغ سونغ وو سيعود قريبًا لتحية المعجبين كمغني!
في 14 فبراير، ورد أن أونغ سونغ وو سيُصدر ألبومه المنفرد الأول. أكد مصدر من وكالته Fantagio الخبر وصرح: “يخطط حاليًا لإصدار ألبوم في النصف الأول من عام 2020، لكننا ما زلنا نجري محادثات حول الموعد المحدد“.
أصدر أونغ سونغ وو سابقًا أغنية رقمية بعنوان “WE BELONG” في يناير، لكنه لم يروّج لها في البرامج الموسيقية. لذلك، فإن المعجبين متحمسون لعودة أونغ سونغ وو لرؤيته وهو يؤدي على البرامج الموسيقية مرة أخرى.
منذ أن أنهى أنشطته كعضو في مشروع فرقة Wanna One في عام 2019، لعب أونغ سونغ وو بطولة مسلسل “Moment of Eighteen”، حيث تم الإشادة بتمثيله. يستعد حاليًا للظهور في برنامج المنوّعات “Traveler”، والذي سيتم عرضه في 15 فبراير، وأكد أيضًا ظهوره على برنامج “The Manager” المنوّع.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جيمين، تشا أون وو وجي-دراغون يتصدرون تصنيفات شهر فبراير قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

في

أعلن معهد أبحاث الأعمال الكورية أحدث ترتيب لقيمة العلامة التجارية بين أعضاء فرق الفتيان.
جُمعت البيانات الضخمة في الفترة من 13 يناير إلى 14 فبراير، وتم تحديد التصنيفات من خلال تحليل التغطية الإعلامية، التفاعل، المشاركة ومؤشرات المجتمع لأعضاء فرق الفتيان الذين يبلغ عددهم 598.
أربع عشرة شهرًا متواصلًا، يأتي جيمين عضو BTS في صدارة القائمة مع ما مجموعه 8,633,706 من قيمة العلامة التجارية لهذا الشهر. وتأتي الكلمات الرئيسية الأكثر استخدامًا لجيمين “ثانوية بوسان للفنون”، “Black Swan” و“ارمي”. بينما تأتي الكلمات الأكثر صلة به “رائع”، “حماس” و“تبرع”. بيّن تحليل الإيجابية – السلبية ردود الفعل الإيجابية التي بلغت 89.54%.
في المركز الثاني، أتى تشا أون وو عضو ASTRO مع ما مجموعه 6,837,239، شاهدًا زيادة بنسبة 18.28% مقارنةً بالشهر الماضي.
احتل جي-دراغون عضو BIGBANG المركز الثالث هذا الشهر متمتعًا بزيادة 26.49% في مجموعه الذي بلغ 5,305,890 هذا الشهر.
تفقدوا الثلاثين مركز بالأسفل!
  1. جيمين من BTS.
  2. تشا أون وو من ASTRO.
  3. جي-دراغون من BIGBANG.
  4. كيم تايهيونغ (V) من BTS.
  5. روون من SF9.
  6. جونغكوك من BTS.
  7. أر إم من BTS.
  8. هوي من PENTAGON.
  9. جايهوب من BTS.
  10. أون جي وون من SECHSKIES.
  11. هونغسوك من PENTAGON.
  12. ووسوك من PENTAGON.
  13. جين من BTS.
  14. لي جاي جين من SECHSKIES.
  15. شوقا من BTS.
  16. تشين من EXO.
  17. بيكهيون من EXO.
  18. جانغ سو وون من SECHSKIES.
  19. كانغ سونغ هون العضو السابق من SECHSKIES.
  20. كينو من PENTAGON.
  21. جينهو من PENTAGON.
  22. كيم داي دوك من SECHSKIES.
  23. شين وون من PENTAGON.
  24. هيون جاي من The Boyz.
  25. يو وون من PENTAGON.
  26. يوتو من PENTAGON.
  27. شيندونغ من Super Junior.
  28. ليتوك من Super Junior.
  29. كيوهيون من Super Junior.
  30. سوهو من EXO.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة IZ*ONE في محادثات مع وكالة CJ ENM لحضور حفل KCON 2020 في اليابان

في

استجابت وكالة CJ ENM للتقارير التي تفيد حضور فرقة IZ*ONE حفل KCON 2020 في اليابان.
في الخامس عشر من فبراير، ظهرت تقارير تفيد بأن فرقة الفتيات ستحضر الحفل. رداً على ذلك، صرح مصدر من CJ ENM: “نحن وسط محادثات إيجابية مع وكالتها فيما يتعلق بحضورها”.
من المقرر عقد KCON 2020 اليابان من 3 إلى 5 أبريل في ماكوهاري ميسي في تشيبا. ان تأكد حضور IZ*ONE ، ستكون هذه هي السنة الثانية على التوالي لحضورها حفل KCON في اليابان، وستنضم إلى تشكيلة هذا العام التي تشمل ASTRO، وOh My Girl، وSF9، وEVERGLOW، وPENTAGON، وThe Boyz، وLOONA، وONEUS وTXT.
تستعد فرقة IZ*ONE حاليًا لإصدار ألبومها الكامل الاول “BLOOM*IZ” في 17 فبراير. كان من المقرر إصدار الألبوم مسبقًا في نوفمبر 2019، ولكن تم تأجيله بسبب جدل التلاعب بتصويتات سلسلة برامج “Produce 101”. في يناير، أعلنت وكالة Mnet استئناف IZ*ONE أنشطتها.
المصدر 
متابعة القراءة
دراما7 ساعات

بومين من Golden Child يؤكد انضمامه بدور البطولة في مسلسل قناة JTBC القادم

دراما7 ساعات

سوهيون من Girls’ Generation في محادثات لتلقي الدور الرئيسي في مسلسل قناة JTBC القادم

البوب الكوري12 ساعة

فرقة (G)I-DLE تحضر رسميًا لعودتها الربيعية القادمة

البوب الكوري12 ساعة

رسميًا… ألبوم BTS القادم ”Map Of The Soul: 7“ يتخطى 4 ملايين طلب مسبق

البوب الكوري13 ساعة

فرقة IZ*ONE تحطم الأرقام القياسية لأعلى مبيعات الأسبوع الأول لفرق الفتيات خلال يوم واحد فقط!

أحدث إصدارات الأغاني13 ساعة

فرقة DreamCatcher تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومها الأخاذ كالمعتاد مع الفيديو الموسيقي ”Scream“

البوب الكورييومين

تشونغها ستصدر موسيقى جديدة كجزء من مشروع وكالة MNH الموسيقي!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة IZ*ONE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”FIESTA“ بمفهومه المنعش

البوب الكوري3 أيام

جوي، جيني وأونها يتصدرن تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

مشاهير4 أيام

بسبب إصابة طفيفة بالحوض… هيوك من VIXX ينسحب من المسرحية الموسيقية “Eyes of Dawn”

مشاهيرأسبوع واحد

جيمين عضو BTS يقدم تبرعًا سخيًا لمدرسته في بوسان مرة أخرى

مشاهيرأسبوع واحد

إريك نام يسحر المعجبين بصوته الحلّو في كوفر لأغنية “Euphoria” لجونغكوك من BTS

البوب الكوري6 أيام

بغصون ثلاثة أيام فقط وحتى الآن.. مبيعات جولة BTS الجديدة تتخطى تايلور سويفت وآريانا غراندي

البوب الكوري5 أيام

BTS, SuperM, LOONA, Red Velvet والمزيد في صدارة مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

تقارير تدّعي خطط فرقة BLACKPINK لإطلاق مشروعًا عالميًا ضخمًا + الوكالة تستجيب

البوب الكوري6 أيام

وكالة Starship تُطمئن المعجبين بعد سقوط شونو قائد MONSTA X على المسرح

البوب الكوري4 أيام

جيمين، تشا أون وو وجي-دراغون يتصدرون تصنيفات شهر فبراير قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوري6 أيام

مينا تعود مجددًا بعد طول انتظار بمشاركتها في حفل TWICE في اليابان وأداء ”Feel Special“ معًا!

مشاهير5 أيام

سيهون من EXO يُقدم تبرعات سخيّة لمدرسته الابتدائية

البوب الكوريأسبوع واحد

(G)I-DLE, Red Velvet و LOONA يتصدرون تصنيفات فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات!

أحدث إصدارات الأغاني13 ساعة

فرقة DreamCatcher تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومها الأخاذ كالمعتاد مع الفيديو الموسيقي ”Scream“

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة IZ*ONE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”FIESTA“ بمفهومه المنعش

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

مونبيول من MAMAMOO تُظهر سحرها الخاص وتشارك الفيديو الموسيقي لعودتها المنفردة مع ”Eclipse“!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة KARD بمفاهيمها القوية والجذابة تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”Red Moon“

مشاهيرأسبوع واحد

إريك نام يسحر المعجبين بصوته الحلّو في كوفر لأغنية “Euphoria” لجونغكوك من BTS

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة PENTAGON تشارك الفيديو الموسيقي الدراماتيكي ”Dr. BeBe“!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة IZ*ONE تشارك فيديو تشويقي بمفهومٍ جذاب استعدادًا للعودة مع ‘FIESTA’!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة Cherry Bullet تعود إلى الساحة الغنائية مع فيديو موسيقي بمفهومٍ قوي لأغنية “Hands Up”

البوب الكوريأسبوع واحد

في فيديو تشويقي بمفهومٍ قوي وجذاب… فرقة KARD تستعد لإصدارها القادم “Red Moon”!

البوب الكوريأسبوع واحد

مونبيول من MAMAMOO تشارك الفيديو التشويقي المميز لمفهوم عودتها المنفردة ”Eclipse“!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: