Connect with us

برامج

وكالة CJ ENM تُصدر اعتذارً رسميًا عن الجدل حول سلسلة “PD101” + تكشف عن مستقبل IZ*ONE وX1

في

في 30 ديسمبر، عقد الرئيس التنفيذي هو مين هوي لوكالة CJ ENM مؤتمرًا صحفيًا لتقديم اعتذار رسمي بشأن جدل التلاعب المحيط بسلسلة “Produce 101”.
وأوضح أن CJ ENM ستقوم بتعويض كل شخص تضرر بسبب الحادث. فيما يتعلق بفرقتيّ IZ*ONE وX1، قال انه يشارك في إعداد خطط استئناف أنشطتها، وأن قناة Mnet ستتخلى عن جميع الأرباح الناتجة عن الترويجات.
بيانه الكامل هو كما يلي:
“مرحبًا. إنه الرئيس التنفيذي لوكالة CJ ENM هو مين هوي.
أولًا، أُحني رأسي اعتذارً عن إحداث الكثير من خيبة الأمل للجميع بسبب سلسلة الحوادث المتعلقة بقناة Mnet. من المحزن للغاية التفكير في الألم الذي تلقاه العديد من المتدربين الذين بذلو جهدهم بكل شغف لتحقيق حلم الترسيم.
أشعر أيضًا بالاعتذار للمعجبين والمشاهدين الذين أخذوا من وقتهم الثمين لدعم البرنامج من خلال وسائل مثل التصويت النصي.
دون أي أعذار، هذا الحادث هو خطأنا. أشعر بمسؤولية قوية بصفتي الرئيس التنفيذي. أعتذر مرة أخرى.
بالتفكير في الألم وخيبة الأمل التي تسببنا بها، أعلم أنه لن تكون هناك إجراءات كافية… ومع ذلك، نخطط للقيام بكل ما في وسعنا لتصحيح الأخطاء على الأقل الآن وتضميد جراح الضحايا.
أولًا، فيما يتعلق بالمتدربين الذين تعرضوا للأذى بسبب التلاعب في الترتيب لبرامج اقصاء Mnet بما في ذلك سلسلة “Produce 101″، فإننا نتحمل المسؤولية الكاملة ونعوضهم. بالإضافة إلى التعويض المالي المحدد، سنتخذ التدابير اللازمة لدعم أنشطتهم المستقبلية وتقديم الإغاثة العملية عن الأضرار من خلال مناقشة متعمقة مع الأفراد المعنيين.
سيتم التخلي عن جميع الأرباح التي تم تلقيها بواسطة Mnet من خلال البرامج التي تم التلاعب بها، إلى جانب الأرباح التي سيتم تلقيها في المستقبل. نتوقع أن يتم إنشاء صندوق بقيمة 30 مليار وون (حوالي 25.9 مليون دولار) نتيجة لذلك. سيتم تشغيل هذا الصندوق من قبل مؤسسة خارجية مستقلة وسيتم استخدامه لتطوير انشطة في صناعة الموسيقى والنمو المستمر للكيبوب.
فيما يتعلق بالخطط المحددة لتشغيل الصندوق، سيتم الإعلان عنها بمجرد الانتهاء من التفاصيل.
سيتم أيضًا اتخاذ الإجراءات اللازمة لتعزيز نزاهة وشفافية عمليات البث بسرعة.
……..
نحن مسؤولون مسؤولية كاملة عن هذا الحادث. سنوفر أيضًا كل الدعم الممكن لعضوات IZ*ONE وأعضاء X1 لاستئناف الأنشطة. بالنظر إلى الألم والضغط العاطفي الذي يعاني منه الأعضاء إلى جانب آراء العديد من المعجبين الذين يدعمون استئناف أنشطتهم، سنعمل على مناقشة خطط الفرقتين بشكل مستمر حتى نتمكن من استئناف الأنشطة في أقرب وقت ممكن. كما ذكرنا سابقًا، ستتخلى Mnet عن جميع الأرباح التي تم تحقيقها من خلال الأنشطة المستقبلية للفرقتين.
علاوة على ذلك، سوف نقوم بسرعة بتنفيذ تعويضات محددة عن الأضرار التي لحقت كل من تضرر بسبب هذا الحادث. هذا الحادث هو خطأنا وليس خطأ الفنانين الذين ترّسموا أو المتدربين. نحن نطلب بجدية أن يساعد الجميع في حمايتهم حتى لا يكون هناك المزيد من الضحايا. نعتذر مرة أخرى بإخلاص للعديد من الناس الذين يعتزون ويحبون Mnet”.
كما استغرق شين يونغ يون من CJ ENM  بعض الوقت للرد على الأسئلة بعد ذلك. وقال إنه لن يتم الكشف عن التصنيفات الأصلية، موضحًا: “من المهم جدًا عدم إلحاق الأذى بالمتدربين الذين ليس لديهم أي خطأ في هذا الحادث. الكشف عن تصنيفاتهم بغض النظر عن آرائهم لن يساعد في تعويض الأضرار التي لحقت بالضحايا. حتى لو تم اكتشافها في عملية التحقيق، فإن الكشف عنها قد يسبب مزيدًا من الضرر، لذلك نحن لا نخطط للكشف عنها“.
وتابع: “بمجرد تأكيد الضحايا، سنبدأ على الفور في عملية التعويض عن الأضرار. قد يصبح معروفًا لاحقًا بشأن من هم الضحايا ومن حصلوا على المزايا، لكننا قررنا داخليًا عدم الكشف عن هذه المعلومات. لأنه يمكن أن يسبب المزيد من الضرر. سنناقش مع الوكالات لترتيب تدابير لدعم الأنشطة المستقبلية للفنانين الذين ترّسموا والذين تم إقصاؤهم“.
وردًا على سؤال حول خطة ما إذا كان المتدربون الذين تم استبعادهم يرغبون في الانضمام إلى IZ*ONE أو X1، أجاب قائلًا: “هذا ليس بالأمر الذي يجب علينا أن نقرره، ولكن ما الذي يجب الاتفاق عليه مع الوكالات. سيتم إصدار الأحكام من خلال المناقشات مع الأعضاء والوكالات“.
على فرقة IZ*ONE، علّق قائلاً: “كانت فرقة IZ*ONE تروّج لأكثر من عام. لقد أوقفوا الأنشطة مؤقتًا، لكن لا يزال يتم التعاقد معهن. هناك أيضًا الكثير من الطلبات من المعجبين. الخطة هي بالنسبة لهن استئناف الأنشطة بسرعة“.
بالنسبة إلى فرقة X1، أضاف: “لا نزال قيد المناقشة مع الأعضاء والوكالات. لم يتم تأكيد الخطة الناتجة بعد. نحن نعمل على اتفاق مع المراعاة المناسبة لآراء الأعضاء والوكالات. سوف نشارك إعلانًا بمجرد تأكيده“.
وتابع: “هناك أعضاء ترّسموا وفقًا للأصوات الفعلية. مع توقف أنشطتهم، يبدو أنهم شعروا بألم وضغط عاطفي قوي. أظهر معجبيهم أيضًا دعمًا مستمرًا لأنشطتهم. لقد استندنا إلى أحكامنا بناءً على هذه العوامل. ما زلنا نناقش مع وكالاتهم، لكنني أدرك أنه تم التوصل إلى اتفاق بشأن الاستمرار مع نفس الأعضاء. لم يتم تأكيد ذلك رغم ذلك“.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

فرقة TWICE تؤكد ظهورها رسميًا على برنامج “الرجل الجاري”

في

في 25 مايو، صرحت أخبار Market أن TWICE قد صورنّ حلقة ظهورهن في البرنامج في 18 مايو في مقاطعة غيونغّي.
استجابةٌ للتقارير، أكدت وكالة JYP ذلك: “TWICE صورنّ ظهورهن في برنامج الرجل الجاري لقناة SBS في حي تانهيون في 18 مايو”
جميع العضوات قد شاركن في البرنامج، ومن المخطط بث الحلقة في يومٍ ما من يونيو بعد عودتهن مع “MORE & MORE”.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

يونا من Girls’ Generation ستظهر في البرنامج الواقعي “On and Off”

في

عضوة Girls’ Generation يونا تؤكد ظهورها في برنامج” On and Off”!
 
في 20 مايو، صرح مصدر من البرنامج لصحيفة star today ان يونا تقوم بالتصوير حاليًا للظهور في برنامج ‘On and Off’ وستظهر حياتها المزدحمة/الممتلئة في وظيفتها وجانبها المختلفة.
 
“On and Off” هو برنامج واقعي يُظهر كيف يخصص المشاهير وقتًا لنفسهم وبعيدًا عن شخصياتهم العامة خلال حياتهم اليومية المزدحمة. البرنامج من إنتاج جونغ هيو مين الذي عمل على “Hyori’s Homestay” و”Laborhood on Hire”.
 
بدأ عرض “On and Off” في أوائل شهر مايو ويتم بثه أيام السبت في تمام الساعة 10:40 مساءً بتوقيت كوريا ( 3 مساءً بتوقيت السعودية).
ترجمة: جنى
المصدر

متابعة القراءة

برامج

رين وزيكو يؤكدان انضمامهما لبرنامج “I-LAND” كمدربيّن

في




رين وزيكو كانا في محادثات رسمية سابقًا من أجل الإنضمام للبرنامج، وفي 20 مايو، أكدت قناة Mnet أنهما سيشاركان في البرنامج.

 

رين، من أشهر فناني الكيبوب من الجيل الأول مع سنوات طويلة من الخبرة على المسرح والأداءات. ومن المتوقع أن يأخذ دورًا أساسيًا في البرنامج بمشاركته الارشادات والمهارات مع المشاركين. بالإضافة إلى أنه يُعتبر رمزًا شهيرًا بصنعه النجاح بنفسه وبذل الجهد من أجل نشر الكيبوب، وبالتالي سيكون مدرب اساسي في البرنامج.

 

أما زيكو، فهو فنان منفرد غني عن التعريف الذي تولى القيادة في موجة الموسيقى ودائمًا ما يُقدم إلهامًا مبتكرًا ومنعش، وسيتولى الآن قيادة الجيل الجديد من الفنانين. ومع خبرته السابقة في قيادة فرقة، من المتوقع أن يكون قادرًا على إعطاء النصائح والدعم الكافيين للمتدربين.

 

سيُبث البرنامج في 26 يونيو.
المصدر



متابعة القراءة

برامج

بانغ شيهيوك ينضم إلى برنامج “I-LAND” كمنتج عام!

في




المنتج والمؤسس لوكالة Big Hit بانغ شيهيوك سيأخذ دورًا أساسيًا في البرنامج القادم “I-LAND”.

 

برنامج “I-LAND” هو أول مشروع من BELIF+، المشروع المشترك بين CJ ENM و Big Hit. وسيتم إطلاقه عبر قناة Mnet.
ويعبر البرنامج عرضًا واقعيًا يتبع عملية إنشاء فناني البوب الكوري من الجيل القادم. وسيجمع البرنامج بين إمكانات إنتاج المحتوى الشهيرة لدى CJ ENM ومعرفة Big Hit الواسعة في إنتاج الفنانين، مما يُظهر عملية تنافس المشاركين والعمل مع بعضهم البعض.

 

سيظهر الممثل الشهير نام غونغ مين في البرنامج كراوي القصص، بينما زيكو ورين في محادثات للظهور كمدربين.
في 19 مايو، تم التأكيد أن بانغ شيهيوك سيظهر في البرنامج كمنتج عام. وسيأخذ دورًا أساسيًا في اكتشاف وتطوير فناني الجيل القادم من الفن الكوري. وبصفته منتجًا موسيقيًا ومؤسس لوكالة Big Hit، يتوقع المشاهدون تمامًا نوع الفلسفة والارشادات التي سيقدمها للمشاركين في العرض. وسيكون هناك أيضا منتجين آخرين في البرنامج.

 

صرح شيهيوك: “مع اعتبار الاستقلالية كأساس، سنساعد المشاركين ذوي الإمكانات اللامتناهية على تطوير أنفسهم وتطوير مهاراتهم كفنانين”.

 

سيبدأ عرض البرنامج على قناة Mnet في 26 يونيو تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت كوريا.

المصدر



متابعة القراءة

برامج

فرقة MONSTA X ستُطلق برنامجها الواقعي الجديد قريبًا!

في




في 18 مايو، أكد تطبيق Seezn أن البرنامج الواقعي الجديد لفرقة MONSTA X سيكون بعنوان “MONSTA X في رحلة الآن”
سيتم اصدار الفيديوهات التشويقية الخاصة بالبرنامج في 21 و 28 مايو. والتريلر التشويقي للحلقة الاولى سيُصدر في الرابع من يونيو.
العرض الاولي للبرنامج سيكون في العاشر من يونيو، وسيتم اصدار الحلقات كل اربعاء وخميس.
الصورة الرسمية للبرنامج تُظهر الاعضاء مجتمعين معًا أمام منزل كوري تقليدي.



متابعة القراءة

برامج

زيكو من Block B ورين في محادثات ليصبحا مدربيّن لبرنامج “I-LAND” الخاص بوكالتي BigHit و CJ!

في




سنرى زيكو من فرقة Block B ورين كمدربين!
في 12 مايو، أفيد أن رين وزيكو سينضمان إلى برنامج Mnet القادم “I-LAND” كمدربين. ورد مصدرٌ آخر من Mnet على التقرير وذكر: “زيكو ورين حاليًا يجريان محادثات للظهور كمدربين”
تم تعيين برنامج “I-LAND” ليكون أول مشروع مشترك بين شركة CJ وشركة BigHit (BELIF+). وسيكون برنامجًا واقعيًا من انتاج Mnet ليُتابع نشأة فناني الكيبوب للجيل القادم. المشروع سيَضُم قُدرات صناعة المحتوى الخاصة بـ CJ ENM و خبرة فناني BigHit في الانتاج، ليظهر التنافس بين المشاركين والتعاون مع بعضهم البعض.
كما تم الإعلان مؤخرًا عن أن نام غونغ مين سوف ينضم إلى العرض باعتباره راوي قصص المشتركين/مقدم.
ومن المقرر عرض برنامج “I-LAND” لأول مرة في يونيو.
ترجمة: جنى
المصدر



متابعة القراءة

برامج

النيابة تطالب بإصدار أحكام بالسجن على مدير الإنتاج وكبير المنتجين للتلاعب بنتائج “Produce 101”

في




في 12 مايو ، عقدت جلسة الاستماع النهائية لقضية التلاعب بسلسلة “Produce” في محكمة مقاطعة سيول المركزية.
في السابق، كان يُشتبه في أن آن جون يونغ و كيم يونغ بوم يتلاعبان بنتائج تصويت المشاهدين لصالح “Produce 101”. كان آن جون يونغ موضع شك أيضًا في تلقي أموال من ممثلي وكالات الترفيه في بار ترفيهي للبالغين.
خلال الجلسة، طالب المدّعون بالسجن ثلاث سنوات لمدير الإنتاج (PD) آن جون يونغ وكبير المنتجين (CP) كيم يونغ بوم. بالإضافة إلى ذلك، طالب المدّعون بسنتين من السجن لمساعد PD “لي” وسنة في السجن لخمسة من موظفي الوكالة وممثليها.
قدم المدعون الطلب للمحكمة قائلين: “فكرنا في سبب بقاء المتهمين غاضبين حتى بعد 10 أشهر من التحقيق والمحاكمات. أولًا ذكر المدعى عليهم أنهم لا يسعون لتحقيق مكاسب شخصية، ولكن على الرغم من استدعاء [المشاهدين] “المنتجين الوطنيين”، إلا أنهم تلاعبوا بالأعضاء المبتدئين بآرائهم الشخصية. لقد فكروا في الأساس في العرض على أنه ملكية خاصة واعتبروا المشاهدين غير مهمين“.
وتابعوا: “ان سلسلة ‘Produce’ اكتسبت شعبية في مختلف الفئات العمرية لأن المشاهدين شعروا بالرضا بالإنابة عن نزاهة [النظام] الذي يدعم المتدربين الذين يعملون بجد وترتفع درجاتهم اعترافًا بمهاراتهم بغض النظر عما إذا كانت لديهم وكالات أم لا وأحجام هذه الوكالات. بما أن الكثير من هذا تبين أنه تلفيق، لا بد أن [المشاهدين] شعروا باليأس والخيانة بشأن عدالة العالم“.
علاوة على ذلك، أضاف المدعون: “الآن وفي هذا الزمن، أصبحت البرامج لا تعكس الرأي العام فحسب، بل يخلق أيضًا الرأي العام ويقود الجمهور. مع هذا الحادث، نأمل أن لا ينسى مسؤولو البث والإعلام مسؤولياتهم ويلعبوا دورًا جيدًا في المجتمع“.
في المحاكمة الرابعة التي جرت الشهر الماضي، اتُهم آن جون يونغ وكيم يونغ بوم بالتفاوض بشأن الرشوة، وهو ما نفاه كلاهما.
ومن المقرر أن تعقد جلسة النطق بالحكم يوم 29 مايو.
المصدر



متابعة القراءة

برامج

الأصدقاء المقربون.. تيمين من SHINee، رافي من VIXX وسونغوون من HOTSHOT سيظهرون كضيوف معًا في برنامج ترفيهي

في




تيمين من SHINee، رافي من VIXX و سونغوون من HOTSHOT يتعاونون من أجل عرضٍ متنوع قادم
في 4 مايو، أعلنت سلسلة “The Idol Troops Camp” المتنوعة أن الثلاثي سيحضرون للمشاركة بالعرض، ابتداءً بـ “لعبة صغيرة للتحمية” وسيتم بث العرض عبر تطبيق Seezn بتاريخ 8 مايو في الساعة 7 مساءً بتوقيت كوريا (1 صباحًا بتوقيت السعودية) قبل أن يبدأ النجوم بالتصوير.
سيشاركون بحلقات العرض الخاصة بهم في 15 مايو حتى 22 مايو في الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا ( 12 بتوقيت السعودية )
‏”The Idol Troops Camp” هو برنامج بفكرة “مستقبل العروض المتنوعة يبدأ هنا” ويعرف بأنه مشروع تم تصميمه لتحويل النجوم إلى أساتذة عروض ترفيهية. يشمل الضيوف السابقون NCT Dream و WJSN و Oh My Girl.
نظرًا لان تايمين، رافي، وسونغوون كانوا أصدقاء مُقربين لسنواتٍ طويلة لذا فأن العديد من المعجبين متحمسين لفرصة رؤيتهم معًا في عروض متنوعة.
ترجمة: جنى
المصدر



متابعة القراءة
البوب الكوري11 ساعة

فرقة Weki Meki تستعد لعودتها الصيفية

البوب الكوري11 ساعة

فرقة DIA تؤكد انضمامها لعودات شهر يونيو

أحدث إصدارات الأغاني11 ساعة

فرقة MONSTA X تعود بمفهومٍ قوي وحيوي مع الفيديو الموسيقي “FANTASIA”!

البوب الكوري16 ساعة

بدون ترسيم مُنفرد.. ڤي من BTS يدونّ التاريخ كأكثر فنان كوري تصدرًا للآيتونز مع ثمانية وثمانين دولة من حول العالم

البوب الكوري18 ساعة

بقوتهِ وشعبيتهِ حول العالم… بيكهيون من EXO يكتسحُ آيتونز ثمانية وستون دولةً مختلفة مع ألبوم “Delight”

البوب الكوري18 ساعة

بيكهيون من EXO يتصدر مخططات الوقت الحالي مع إصدارة المنفرد “Candy”!

البوب الكورييوم واحد

خلال ساعات فقط منذ الإصدار.. بيكهيون من EXO يُحطم الارقام القياسية لأعلى مبيعات الاسبوع الأول على الإطلاق لفنانٍ كوري منفرد!

برامجيوم واحد

فرقة TWICE تؤكد ظهورها رسميًا على برنامج “الرجل الجاري”

البوب الكورييوم واحد

بيكهيون من EXO وبجدارةٍ تامة يُحطم رقمه القياسي السابق مع عدد الطلبات المسبقة لألبومه الجديد “Delight”

البوب الكورييوم واحد

بعد الاستحواذ عليها رسميًا… Pledis للترفيه تصبح رسميًا إحدى الوكالات التابعة لشركة Big Hit

البوب الكوري5 أيام

QUIZ: أي حفلٍ كوري ستذهب إليه قريبًا؟

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تُعلن رسميًا عن خططها للعودة مع ثلاث إصدارات ابتداءً من يونيو وحتى سبتمبر!

البوب الكوريأسبوع واحد

بعد زيارتهم حي إتاي وَن… وكالات جونغكوك، مينغيو، أون وو وجايهيون تعتذر وتكشف عن نتائج تحليل COVID-19

البوب الكوري3 أيام

شوقا من BTS يكتسح آيتونز الألبومات في 82 دولة من حول العالم مع الميكستايب الجديد “D-2”

البوب الكوري5 أيام

معجبو BTS يتوقعون إصدار الميكستايب الثاني الخاص بالعضو شوقا قريبًا

البوب الكوري6 أيام

BTS، NCT 127،DAY6، BLACKPINK والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

أعضاء TXT يتحدثون عن أهداف ألبومهم الجديد، تلقي النصائح من جايهوب عضو BTS والمزيد

البوب الكوريأسبوع واحد

جيهيو تُظهر جمالها الأخاذ في الفيديو التشويقي الجديد لمفهوم عودة TWICE مع “MORE & MORE”

البوب الكوري5 أيام

تطبيق TikTok سيعقد حفلًا خاص بالهيب هوب مع أبرز الرابرز الكوريين

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة IZ*ONE تؤكد عودتها في شهر يونيو

أحدث إصدارات الأغاني11 ساعة

فرقة MONSTA X تعود بمفهومٍ قوي وحيوي مع الفيديو الموسيقي “FANTASIA”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

بيكهيون من EXO يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحيوي “Candy”

البوب الكوري4 أيام

بيكهيون يتألق في الفيديو التشويقي الأخاذ استعدادًا للعودة مع “Delight”

البوب الكوري5 أيام

مونبيول عضوة MAMAMOO تشارك التريلر التشويقي بمفهومه الاخاذ استعدادًا لإصدار “門OON”

البوب الكوري5 أيام

الجميلة جونغيون تتألق في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة TWICE مع “MORE & MORE”

البوب الكوري6 أيام

مومو تتألق في الفيديو التشويقي بمفهومه الآسر استعدادًا لعودة TWICE مع “MORE & MORE”

البوب الكوريأسبوع واحد

كيم وو سوك يشارك الفيديو التشويقي بمفهومه الآسر استعدادًا لإصدار “Red Moon”

البوب الكوريأسبوع واحد

الجميلة مينا تتألق في الفيديو التشويقي الساحر استعدادًا لعودة TWICE المرتقبة مع “MORE & MORE”

البوب الكوريأسبوع واحد

داهيون تتألق بسحرها الأخاذ في الفيديو التشويقي الجديد لمفهوم عودة TWICE مع “MORE & MORE”

البوب الكوريأسبوع واحد

ريو سوجونغ عضوة Lovelyz تتألق بمفهومٍ أخاذ استعدادًا لترسيمها المرتقب مع ‘Tiger Eyes’!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: