Connect with us

برامج

تأكيد ظهور بونا من WJSN، روون وتشاني عضوا SF9 بجانب الممثلة كيم هاي يون في برنامج “Ask Us Anything”

في

تشكيلة من الضيوف الرائعين سيقومون بالظهور على برنامج المنوّعات “Ask Us Anything”!
في 18 ديسمبر، أكدت قناة JTBC استضافة عضوا SF9 روون وتشاني، الممثلة كيم هاي يون، وعضوة WJSN بونا بجانب الطفل الممثل كيم كانغ هون من مسلسل “When the Camellia Blooms” في برنامج المنوّعات وتصويرهم الحلقة هذا الأسبوع.
مثلّت كيم هاي يون بطولة مسلسل “Extraordinary You” بجانب روون، كما أنها مثلّت بجانب تشاني في مسلسل “SKY Castle”.
لم يتم الكشف عن موعد بث الحلقة بعد، ترقبوا المزيد من التحديثات.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

قناة Mnet تؤكد عدم بث برنامج “Kingdom” هذا العام

في

بعد اعلان صحيفة Ilgan Sports أن برنامج “المملكة” لقناة Mnet لن يتم بثه هذا العام، أكدت Mnet أن الخبر صحيح.
وذكر مصدر من Mnet لصحيفة Hankook Ilbo: “لقد كان من الصعب أن نتمكن من تسجيل ‘Road to Kingdom’ فقط بدون جمهور بسبب جائحة COVID-19. يجري المنتجون مناقشات حول برنامج ‘المملكة’ بهيكل مختلف، ولسوء الحظ، لن يكون البرنامج جزءًا من تشكيلة هذا العام. في النصف الثاني من العام، قمنا بإعداد ‘I-LAND’ الجزء 2 و’CAP-TEEN’ و’Show Me the Money 9′. يرجى إظهار الكثير من الاهتمام في هذه البرامج”.
سيكون برنامج “المملكة” هو برنامج متابعة “Road to Kingdom”، والذي تضمن منافسة بين فرق الفتيان PENTAGON وONF وGolden Child وThe Boyz وVERIVERY وONEUS وTOO. فرقة THE BOYZ، بصفتها الفائزة بجائزة “Road to Kingdom”، حصلت على تذكرة للتنافس على “المملكة”، تشكيلة الفرق الاخرى لم يتم تأكيدها بعد.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة BTS تُعلن رسميًا عن إطلاقها لبرنامجٍ واقعي جديد يتمحور حول الطبيعة

في

ستصدر فرقة BTS برنامجًا واقعيًا جديد بعنوان “In the SOOP BTS Ver” !
سيتم تصوير برنامج “In the SOOP BTS Ver” في الغابة.(كلمة “soop” تعني “غابة” باللغة الكورية)، ومفهوم العرض هو قضاء الوقت في القيام بأنشطة في موضع ما بين الحياة اليومية والترفيه. سيقوم الأعضاء بإنشاء جداولهم الخاصة مقدمًا ليقضي كل منهم وقتًا في الاستمتاع بهواياتهم. لكن على الرغم من أن كل الأعضاء سيفعلون أشياء مختلفة، فإن السبعة منهم سيقضون الوقت معًا في نفس المكان. ومن النقاط الجديرة بالملاحظة أن الأعضاء سيستضيفون البرنامج بأنفسهم بأقل قدر من التواصل مع فريق الإنتاج.
يتألف العرض من ثماني حلقات مدتها 60 دقيقة، وسيعرض لأول مرة في 19 أغسطس وسيبث كل أربعاء في الساعة 11 مساءً. حسب التوقيت المحلي لكوريا عبر قناة JTBC.
يمكن للمعجبين أيضًا مشاهدة العرض على تطبيق Weverse بدءًا من 20 أغسطس عند منتصف الليل بتوقيت كوريا. على المنصة، ستتوفر إصدارات موسعة مدتها 80 دقيقة من الحلقات، حيث سيتم الكشف عن العديد من المقاطع من وراء الكواليس. وسيتم توفير مجموعة تتكون من 16 مقطع فيديو بما في ذلك الحلقات الرئيسية ومقاطع من وراء الكواليس. تبدأ مرحلة ما قبل البيع في متجر Weverse في 4 أغسطس على الساعة 11 صباحًا بتوقيت كوريا الجنوبية.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

برنامج “Home Alone” يصدر بيانًا بخصوص الإدعاءات المنتشرة حول ملابس هواسا من MAMAMOO

في

قام برنامج “Home Alone: Girls’ Secret Party” الذي يبث على قناة MBC بالرد على الاهتمامات التي نُشرت بشأن الملابس التي ارتدتها هواسا عضوة MAMAMOO خلال ظهورها بالبرنامج.
في وقت سابق، شاركت هواسا، مع زملائها الممثلين هان هاي جين وبارك نا ري، في بث مباشر على قناة يوتيوب الرسمية للبرنامج. في البث، ظهرت هواسا مرتدية زيًا يشبه “بوبا”، وهي بلوزة نيجيرية تقليدية.
أثار اللباس ضجة بين المشاهدين العالميين، الذين كانوا قلقين من أنه يُظهِر نقصًا في الوعي الثقافي من خلال تقديم الزي التقليدي للبلاد في ضوء كوميدي.
في 25 يوليو، رد منتجو البرنامج على المشاهدين من خلال بيان نشر كتعليق تحت فيديو البث.
ينص البيان على ما يلي:
“لقد وصلتنا تعليقات سلبية فيما يخص ملابس هواسا.
نريد أن نوضح أن هذا الزي نشأ من زي “الساونا” الكوري الذي كانت ترتديه هواسا في كثير من الأحيان في برنامجنا. لم يكن لدينا أي نية لتقديم الزي التقليدي لبلد معين.
نحن ندرك أن البعض قد ظنّ بشكلٍ خاطئ أن ملابس هواسا تُعَدّ انعكاسًا لزي نيجيري تقليدي. علاوة على ذلك، نظرًا للجو الكوميدي في برنامجنا، فقد أبدى البعض مخاوفهم من انعكاس الكوميديا على الملابس التقليدية وإمكانية أن يؤدي ذلك إلى العنصرية. ومع ذلك، نريد أن نؤكد لكم أنه لم يكن لدينا نية لربط ردائها بأي ثقافة معينة.
نأمل أن يكون هذا الشرح كافيًا لتبديد الشكوك!
شكرًا لكم على الحب و الدعم لبرنامجنا”
المصدر
متابعة القراءة

برامج

بعد تلاعبها في نتائج تصويت برامج “Produce 101″… لجنة معايير الاتصالات الكورية تُغَرِّم وكالة CJ ENM

في

اتخذت لجنة معايير الاتصالات الكورية (المشار إليها باسم KCSC) قرارًا بفرض غرامات على وكالة CJ ENM بسبب التلاعب في التصويتات في سلسلة “Produce 101” الخاصة بهم.
في 22 يوليو، عقدت لجنة KCSC جلسة استماع للإعلان عن قرارها بشأن الإجراءات العقابية ضد وكالة CJ ENM للتلاعب بنتائج سلسلة “Produce 101”. من خلال التصويت بالإجماع، حُكم على CJ ENM بغرامة، وهي أعلى عقوبة يمكن أن تسنها لجنة KCSC.
وأوضحت اللجنة قرارها كما ذكرت: “سيظل هذا بمثابة وصمة عار في تاريخ البث الكوري. خدع البرنامج الجميع وخدع الجمهور المشارك. وأبطلوا العمل الشاق للمتسابقين الأبرياء. حدث ذلك على مدار أربع سنوات بدءًا من عام 2016، وزاد عدد المتواطئين مع كل موسم. كانت هناك أيضًا مشكلة مماثلة في برنامج اقصاء مختلف ‘Idol School’، وقد حوكم الموظفون دون احتجاز“.
وتابعت اللجنة: “لا يمكن النظر إلى هذا على أنه منتج منفذ أو اثنان يعملون بمفردهم، وتقع المسؤولية في شركة البث على الفشل في السيطرة على ما حدث داخليًا. يجب على شركة البث أن تلقي نظرة صادقة على نفسها بشأن سبب قيام الموظفين في هذه الإجراءات، ولماذا بدا الموظفون الآخرون في صرف النظر عن أفعالهم، وما إذا كانت هناك ثقافة مؤسسية تؤثر على الناس ليصمتوا في مثل هذه الأمور“.
وأشاروا إلى كيف حاولت الإدارة العليا لـ CJ ENM تجنب المسؤولية من خلال إلقاء اللوم الكامل على المنتج للبرنامج كما قالوا: “إذا لم يتم وضع نظام يستأصل مثل هذه القضايا، فإن الأمر ليس سوى مسألة وقت قبل حدوث مثل هذه الأمور مرة أخرى“.
وردًا على ذلك، قال ممثل وكالة CJ ENM: “نتحمل المسؤولية بصفتنا شركة الإنتاج، ونتطلع حاليًا إلى الإجراءات لتحسين أنفسنا. نعتذر عن التسبب في خيبة الأمل. ونأسف بشدة. ليس لدينا أعذار ونحن مسؤولون عن ذلك. نحن على علم حاليًا بمن وقع ضحايا التلاعب الذي حدث. ومع ذلك، نعتقد أنه إذا شاركنا تفاصيل حول هذا الأمر، فسيؤدي ذلك إلى ضرر ثانوي، لذلك نطلب تفهمكم عن سبب عدم تمكننا في الكشف عنهم”.
عندما سئل من قبل KCSC عما إذا كانوا سيتخذون خطوات لمعالجة جوهر المشكلة، قال الممثل: “نحن نفكر وسنتخذ خطوات لإصلاح أخطائنا“.
في مايو، تم الحكم على المنتج الرئيسي آن جون يونغ وكيم يونغ بوم، وستة من ممثلي وكالات الترفيه بتهم تتعلق بقضية التلاعب في التصويت “Produce 101”. وقد استأنف الحكم كل من آهن جون يونغ وكيم يونغ بوم، وكذلك الادعاء، ومن المقرر أن يجروا محاكمة ثانية في المستقبل.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

برامج

تأكيد مشاركة كيم يوهان في برنامج رياضي واقعي جديد على قناة tvN

في

سيظهر كل من غاري، كيم يوهان ونا تايجو على برنامج جديد بعنوان “Cash Back”.
في 21 يوليو، أكدت قناة tvN مع TVDaily أن النجوم الثلاثة سيظهرون في الحلقة الأولى من برنامج “Cash Back”. وأوضحوا أيضًا أنه على الرغم من ظهور الضيف لمرة واحدة في الوقت الحالي، فمن الممكن أن يظهر الآخرون مرة أخرى، اعتمادًا على ما إذا كانوا سيفوزون أم لا.
يعد البرنامج رياضيًا متنوعًا جديدًا يُصوّر في موقع تزيد مساحته عن 1200 بيونغ (42700 قدم مربع). حيث يتنافس فيه ثلاثة رياضيين على المستوى الوطني من ست رياضات مختلفة (رياضة الجليد، كرة السلة، ssireum [المصارعة التقليدية الكورية]، الجمباز، كرة الماء، وفنون الدفاع عن النفس) سيعملون كقادة للألعاب، وسيحصل الفائزون على جائزة.
تم بث برنامج “Cash Back” لأول مرة كبرنامج تجريبي خاص في شهر أبريل وتلقى ردود فعل إيجابية من المشاهدين، لذلك تم تطويره الآن ليصبح برنامجًا منتظمًا. وسيتولى كيم سونغ جو، الذي كان المضيف في برنامج THE PILOT، دور المقدّم في البرنامج إلى جانب بوم.
يستعد رياضي التايكوندو السابق كيم يو هان لترسيمه مع فرقة WEI الجديدة.
سيتم بث برنامج “Cash Back” في شهر أغسطس!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

برامج

سوبين من TXT وآرين من Oh My Girl هما مقدما “Music Bank” الجديدان

في

تم الإعلان عن مقدما “Music Bank” الجديدان!
بعد تقديمها لعامٍ كامل، غادرت الممثلة شين يي أون وبومين عضو Golden Child البرنامج في حلقة 17 يوليو.
وفي 20 يوليو، أُعلن أن سوبين عضو TXT وآرين عضوة Oh My Girl سيكونان المقدمان الجديدان للبرنامج.

 

سوبين هو قائد فرقة TXT المُترسمة تحت وكالة Big Hit للترفيه في عام 2019، وقد تمتعت الفرقة بشعبية رائعة منذ بداية ترسيمها. آرين هي أصغر عضوة في فرقة Oh My Girl، وقد أثبتت أيضًا إمكاناتها كممثلة من خلال دراما الويب “World of My 17” في وقت سابق من هذا العام.
سيبدأ كل من سوبين وآرين كمقدمان في حلقة 24 يوليو من “Music Bank”.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

استضافة سونغ مينو، هواسا، كيم جايهوان، جيسي والمزيد على برنامج واقعي لقناة SBS

في

سيظهر العديد من النجوم كضيوف على برنامج “Telegna” التابع لقناة SBS!
تم عرض البرنامج لأول مرة كسلسلة تجريبية في أبريل 2020، وبسبب نجاحه، تم الإعلان عن عودته كسلسلة منتظمة في الصيف.
العنوان الكامل لـ “Telegna” يحمل معنى “إذا كان ذلك سيظهر على شاشة التلفزيون” ويقال أنه نوع جديد من البرامج المتنوعة الخاصة بـ PPL (الترويج للمنتجات) مع شعار “يمكن للترويجات أن اجلب البهجة للمشاهدين”. يشارك فريق الممثلين والضيوف في منافسات متعلقة بـ PPL، مع التبرع بجميع الأرباح والمنتجات التي تم الترويج لها.
بالنسبة للسلسلة المنتظمة التي ستبث هذا الصيف، سيتعاون البرنامج مع مركز توزيع الشركات الصغيرة والمتوسطة، و هي شركة تابعة لوزارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، لتنضم الأخيرتان إلى مبادرة “Brand K”.
سيكون البرنامج من تقديم: يو سي يون، يانغ سي هيونغ، جانغ دويون، و كيم دونغ هيون.

كما كشف فريق “Telegna” عن مجموعتين من الضيوف الذين سيظهرون في البرنامج. تتضمن المجموعة الأولى: كيم سومي وكيم سورو وجيسي وبايك جي يونغ وCrush وكيم جايهوان، الذين ظهروا في السلسلة التجريبية وساعدوا في الترويج لفراولة “Nonsan”.

 

في حين تم الكشف عن التشكيلة الثانية لتكون: سونغ غا إن و سونغ مينو من فرقة WINNER إضافة إلى هواسا من MAMAMOO وهونغ جين يونغ.

 

سيبثّ العرض الأول لبرنامج “Telegna” في 27 يوليو الساعة 10 مساءً. بتوقيت كوريا المحلي.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

برامج

بيكهيون، كاي وتشانيول من EXO سيظهرون في برنامج “Amazing Saturday”

في

في الثاني من يوليو، كشفت التقارير أن اعضاء EXO بيكهيون، تشانيول وكاي سيظهرون في برنامج “Amazing Saturday – Do Re Mi Market”، واستجابة على ذلك، أكد هذه التقارير مصدر من قناة tvN “سيتم بث الحلقات في يوليو”
بما أن العديد من أغاني EXO الشهيرة مثل “MAMA” و “Tempo” “Gravity” “Overdose”و “Lotto” قد تم تشغيلها في البرنامج، لذا سيكون من الرائع ظهور الاعضاء بأتفسهم في العرض. سابقًا، عضوي الفرقة تشين وسيهون قد ظهرا في البرنامج.
برنامج “Amazing Saturday” هو عرض ترفيهي يستمع فيه الحضور والطاقم الى اغانٍ وكتابة الكلمات الصحيحة. ويتم بثه كل يوم سبت.

 

 

 

المصدر
متابعة القراءة
البوب الكورييومين

وكالة Jellyfish تُصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بحادث إيم سولونغ المروري

البوب الكورييومين

إيم سولونغ من 2AM يتعرض لحادث مروري ويودي بحياة الطرف الآخر

أحدث إصدارات الأغانييومين

تيمين عضو SHINee يُغني عن حب الشباب في الفيديو الموسيقي “2 KIDS”!

درامايومين

جايهيون من NCT في محادثات لتولي دور البطولة للمسلسل التكميلي لسلسلة “Love Playlist”

البوب الكورييومين

فرقة Lovelyz تؤكد خططها للعودة وبمفهومٍ جديد

البوب الكورييومين

الفرقة الثنائية Super Junior D&E تؤكد استعدادها رسميًا للعودة!

البوب الكورييومين

وكالتا SM وJYP بالتعاون معًا تعلنان عن تأسيس شركة الحفلات الافتراضية Beyond LIVE

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجريء والجذاب “Who U Are”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة (G)I-DLE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش والصيفي “DUMDi DUMDi”!

البوب الكوري3 أيام

موقع Naver يستثمر 100 مليار وون في وكالة SM للترفيه ليصبح ثاني أكبر المساهمين

البوب الكوريأسبوع واحد

العديد من فرق الفتيان الكورية تنضم إلى قائمة مجلة Rolling Stone “أفضل 75 أغنية على مرّ العصور”

برامجأسبوع واحد

فرقة BTS تُعلن رسميًا عن إطلاقها لبرنامجٍ واقعي جديد يتمحور حول الطبيعة

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تترشح لثلاثة جوائز في حفل جوائز MTV VMAs 2020 + فرقة G)I-DLE)، EXO، Red Velvet والمزيد يترشحون في فئة الكيبوب

البوب الكوري7 أيام

BTS هم أول فنان كوري يتلقى الشهادة الفضية في اليابان مع أغنية يابانية؛ وBLACKPINK تصبح أول فنانة كورية تتلقى الشهادة الفضية

برامجأسبوع واحد

برنامج “Home Alone” يصدر بيانًا بخصوص الإدعاءات المنتشرة حول ملابس هواسا من MAMAMOO

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة فرقة 1THE9 تؤكد موعد تفكك الفرقة

البوب الكوري7 أيام

فرقة TXT ستُغني الأغنية الرئيسة للأنمي الياباني “Black Clover”

البوب الكوريأسبوع واحد

ألبوم “Love Yourself: Answer” يصبح ثاني ألبوم لفرقة BTS يقضي أسبوعه المئة في مخطط بيلبورد للألبومات!

البوب الكوريأسبوع واحد

سلسلة ألبومات “Love Yourself” لفرقة BTS تفوز بجائزة تصاميم العلامات التجارية والمُقدمة من حفل Red Dot Design!

البوب الكوري4 أيام

المُسيطر على الأرقام القياسية العالمية.. ڤي من BTS يُعَّد الآن الفنان الأول في التاريخ في صدارة آيتونز جميع الأسواق الموسيقية العُظمى

أحدث إصدارات الأغانييومين

تيمين عضو SHINee يُغني عن حب الشباب في الفيديو الموسيقي “2 KIDS”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجريء والجذاب “Who U Are”!

البوب الكوري5 أيام

عضوات #GIDLE ينعشن صيفنا بفيديو تشويقي حماسيّ لإصدارهن القادم “DUMDi DUMDi”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ATEEZ تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “INCEPTION” بمفهومه القوي

البوب الكوريأسبوعين

رينجون من NCT Dream يذهل المعجبين بكوفر لأغنية “Fools” للفنان تروي سيڤن

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

هيويون تعود مع الفيديو الموسيقي الجذاب “DESSERT” بالتعاون مع سويون عضوة G)I-DLE) وLoopy!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

سومي تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الجديد “What You Waiting For”!

البوب الكوريأسبوعين

المشروع الصيفي “COOL” يكشف عن قائمة التعاونات الموسيقية بمشاركة نيال، ييري، راڤي والمزيد

البوب الكوري3 أسابيع

سومي تستعد للسباق في الفيديو التشويقي الثاني لعودتها مع “What You Waiting For” في 22 يوليو

البوب الكوري3 أسابيع

النسخة الصينية من تطبيق تيك توك تحذف حسابات هيونا، هيتشول، هيويون والمزيد من المشاهير الكوريين!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: