Connect with us

مشاهير

وكالة JYP تُحذر المعجبين من السلوك غير الآمن بعد حادث تعثُر جيهيو في المطار عند وصول TWICE

في

في 8 ديسمبر، أصدرت وكالة JYP بيانًا رسميًا لتحذير المعجبين من السلوك غير الآمن مثل الاكتظاظ ولحاق الفنانين في المطار.
في وقتٍ سابق من نفس اليوم، وصلت فرقة TWICE إلى مطار جيمبو الدولي بعد الانتهاء من أنشطتها في اليابان. حاول العديد من المعجبين إلتقاط صور لعضوات TWICE، ونتيجة لذلك انتهى الأمر بتعثر جيهيو بسبب إحدى المعجبات والسقوط على الأرض.
وفيما يلي بيان الوكالة:

 

“مرحبًا، إنها وكالة JYP.
اليوم ، في مطار جيمبو الدولي، وقع حادث تسبب بسقوط فنانتنا وإصابتها بسبب التصوير غير المنضبط والمفرط.
يُحظر رسمياً ‘اللحاق بالفنانين في المطار بعد تفتيش الهجرة’ وفقًا لقواعد القائمة السوداء، لذا سيؤدي الانخراط في هذا السلوك إلى حظر المشاركة في أنشطة مثل البث التلفزيوني. (راجع قواعد القائمة السوداء لفرقة TWICE).
إذا حدثت هذه المشكلة مرة أخرى، فقد يتعين علينا اتخاذ إجراءات قانونية. نعلمكم بأننا ندرس الخيارات القانونية في حال أصبحت هذه مشكلة متكررة.
لا تتعلق مسائل السلامة بالفنانين فحسب بل أيضًا بالمعجبين وعامة الناس. نطلب منكم الحفاظ على النظام في التجمعات والامتناع عن السلوك المحظور مثل اللحاق بعضوات TWICE أثناء أنشطة غير رسمية.
كوكالة، نحن ندرك دائمًا متى يحدث مثل هذا السلوك المحظور، ونبحث دائمًا عن الخيارات القانونية للحوادث التي تدخل في نطاق القانون.
بصفتنا وكالة، سنبذل قصارى جهدنا لحماية سلامة فنانينا.
شكرا لكم”.

 

في حادث مماثل في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، حذرت وكالة Starship للترفيه المعجبين من السلوك المفرط أثناء وصول فرقة WJSN إلى “Music Bank”.

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

بعد مرور 12 عام على الحادثة… جانغ جاي إن تكشف أنها كانت ضحية لإعتداءٍ جنسي ومعاناتها من مشاكل نفسية

في

تحدثت جانغ جاي إن من خلال حسابها على انستغرام عن معاناتها من مشاكل في صحتها النفسية وكيف اصبحت ضحية لاعتداء جنسي.
في 22 سبتمبر، نشرت الفنانة قصة عن تعاملها مع صحتها النفسية وكتبت التالية:

 

“لنحتفل بكيفية انتهائي من تسجيل ألبوم اليوم والذي استغرق وقتًا طويلاً وكيف تتحسن الأمور لأنني أتلقى العلاج باستمرار! سأترك هذه الرسالة. استغرق الأمر مني 11 عامًا لأحكي هذه القصة.
أصبت بأول نوبة عندما كان عمري 17 عامًا، وفي سن 18 عامًا بدأت أعاني من القلق الشديد، والنوبات، وفرط التنفس، والأرق، وفقدان الشهية، والشره المرضي بسبب أحداث لا أريد حتى التحدث عنها (أولئك الذين عانوا من هذه الأشياء ربما يعرفون بالفعل ما أشير إليه، وقد مروا كثيرًا حقًا).
قلت إنني كنت أتلقى العلاج، لكن لم يكن من السهل العثور على طبيب مناسب لي، ولم أستطع العلاج أكثر لأن الذهاب إلى المستشفى كان يعتبر من المحرمات في ذلك الوقت.
علاوة على ذلك، كان للبيئة التي نشأت فيها تأثير كبير على أعراضي (آسفة يا أمي! لكنكِ تعلمين أنني قررت الغناء).
لذا عندما دخلت العشرينات من عمري، كانت أمنيتي عندما كان عمري 24 إلى 29 عامًا هي ان اكون سعيدة، أرجو أن تصبح أكثر سعادة قليلاً، لكن هذا لم يحدث حتى عندما قررت أن أفعل شيئًا حيال ذلك.
حتى لو أردت فقط التفكير بأفكار جيدة، وحتى عندما أردت أن أعيش بجد، فإن المرض داخل القلب يجعلني أستمر في الانهيار.
هذه هي الطريقة التي نشأت بها وأنا أعاني من مرض مزمن، وفي الآونة الأخيرة، أصبح جزءًا مني.
1. أولاً، تركت كلمة “السعادة” تمامًا
2. أيقنت بأنني عشت حياة لم يكن لدي فيها خيار سوى أن أكون مُقيدة بسبب تدني احترام ذاتي
3. قبل كل شيء، كنت أتناول الأدوية باستمرار لمدة عام
وتحسنت العديد من أعراضي. (في الماضي، كنت أعارض الأدوية، لذا تناولتها لمدة ثلاثة أشهر فقط كحد أقصى!)
عندما كنت أخطط لألبومي عندما كان عمري 18 عامًا، قررت سرد قصصي بصدق، وذلك لأنني وجدت قوة في رؤية الآخرين يفعلون نفس الشيء. عندما كنت أصغر سنًا، تمسكت بمشاهدة الفنانين وهم يغنون بعد التغلب على ما عانيت منه، وكذلك مصاعبهم الخاصة.
مثلما وجدت الشجاعة في ذلك الوقت، إذا كنت قادرة أن يستمد مني الآخرين هذه القوة، ألن تصبح الأشياء التي مررت بها ذات معنى؟ طريقة التفكير هذه هي التي ساعدتني على ترسيخ نفسي في أسوأ المواقف، وحتى الآن إذا كنت قادرة على منح القوة للآخرين، أعتقد أنني سأكون سعيدة جدًا.
أنا قلقة من أن رسالتي الأولى أطول من أن تُقرأ. إذا انتهى بك المطاف لنهاية الرسالة، شكرًا لك. الشيء الوحيد الذي أجيده هو سرد القصص، لذلك أحاول تفريغ هذه القصص شيئًا فشيئًا مع ألبومي.
هذا شيء شخصي للغاية، لكن الألم والقلق لدى الآخرين مألوف أكثر مما تعتقد”.

View this post on Instagram

오늘 참 오래된 앨범의 녹음을 끝낸 기념, 밤잠처럼 꾸준히 다닌 심리치료의 호전 기념! 글을 남겨요.😃 이 이야기를 꺼내기까지 11년이 걸렸네요. 저의 첫 발작은 17살 때였고, 18살에 입에 담고 싶지 않은 사건을 계기로 극심한 불안증, 발작, 호흡곤란, 불면증, 거식폭식 등이 따라붙기 시작했어요. (아마 이거만으로 같은 일을 겪은 사람들은, 무슨 일인줄 알죠, 고생 많았어요 정말.) 치료를 한다고는 했지만 맞는 의사 선생님 찾는 것도 쉬운 일이 아니었고 그 때 당시엔 병원 가는 걸 큰 흠으로 여길 때라 더 치료가 못되었네. 거기에 내가 살아왔던 환경도 증상에 크게 한 몫 했을 거고. (엄마 미안! 하지만 노래하기로 맘 먹은 이상, 알죠.?) 그렇게 이십대가 된 나는 24살~29살까지 소원이 제발 제발 진짜 조금만 행복해지고싶다.였는데, 그게 맘 먹고 행동한다고 해서 되는 건 아니더라구요. 좋은 생각만 하고 싶어도, 열심히 살고 싶어도 마음 자체가 병이 들면 자꾸만 무너지는 거라. . 그렇게 긴 시간 나는 병과 함께 성장했고 이제는 그것이 나의 일부가 되어버린 요즘. 1.우선 행복이란 단어 자체를 내려놓았고 2.나는 낮은 자존감에 묶일 수 밖에 없는 삶을 지나온 걸 인정했고 3.무엇보다 일년간 약을 꾸준히 복용했더니 많은 증상들이 호전됨. (그 전엔 약에 대한 반감에 길게는 삼개월 복용이 다였음!) 18살에 앨범을 계획하며 내 이야기들을 솔직하게 하기로 다짐했었는데, 그 이유는 내가 그렇게 행한 이들을 보고 힘을 얻어서에요. 어릴 적에, 나랑 똑같은 일 겪고도 아님 다른 아픈 일 겪고도 딛고 일어나 멋지게 노래하는 가수들 보면서 버텼거든요. 내가 그랬던 거 처럼, 내가 받은 그 용기를 내가 조금만이라도 전할 수 있다면 그럼 내가 겪었던 사건들도 의미가 생기지 않을까? 하고. 그런 생각이 최악의 상황에도 저를 붙잡았던 것 같고 지금도, 그럴 수 있다면 참 맘이 좋겠다 싶어요. 첫 타래가 생각보다 길어져서 읽기에 괜찮을까 염려되고 미안해요 긴 글 여기까지 왔다면 또 고맙구. 잘하는 게 이야기 뿐이라 조금씩 앨범과 함께 이 이야기 보따리들을 풀어보려해요. 아주 사적인 이야기지만, 사람들의 아픔과 불안은 생각보다 많이 닮은 것 같더라.🙂🙂

A post shared by 장재인 (@jangjane_) on

في وقتٍ لاحق من ذلك اليوم، قامت جانغ جاي إن بتحميل المنشور التالي، حيث تحدثت حول تجربتها مع الاعتداء الجنسي.
“شكرًا لك. بدأت ألبومي مع تلك الحادثة.
بعد عام عندما كان عمري 19 عامًا، تم إخطاري بأنه تم القبض على الجاني.
الشخص الذي فعل ذلك لي وغادر كان… شابًا في مثل سني.
لكن الجزء الأصعب في ذلك هو سماع أن الرجل أصبح كذلك لأنه تعرض للتنمر من قبل الآخرين.
على ما يبدو أنهم رأوني في الشوارع ذات شتاء ووعدوه بأنهم لن يتنمروا عليه بعد الآن إذا فعل ذلك بي.
السبب في صعوبة معرفتي بهذا هو أنني فكرت ‘إذا كان هذا الرجل ضحية أيضًا، فما أنا بالضبط؟ ما ذلك الذي مررت به؟’هذا هو أكثر ما حطم قلبي.
الآن بعد أن أصبحت أكبر سنًا، لدي حكم أفضل على هذه الأشياء، ولكن إذا فكرت في الوضع العام، أفكر في مدى روعة الأمر لو أخبرني أحدهم أن ما حدث لي لم يكن خطئي.
ربما يكون هناك عدد أكبر من ضحايا الاعتداء الجنسي الذين يعيشون مع الخجل والشعور بالذنب أكثر مما تعتقدوه… مثلي.
اكتسبت القوة وتحملت كل شيء من خلال مشاهدة المغنيين الذين مروا بنفس الشيء.
آمل أن اواصل الغناء، يمكن أن أصبح مصدر قوة لشخص يمر بنفس الشيء مثلي”.

View this post on Instagram

감사합니다 😃 앨범은 그 사건을 계기로 시작이 됐어요. 그 이후 저는 1년이 지나 19살에 범인을 제대로 잡았다는 연락을 받았었습니다. 저에게 그렇게 하고 간 사람은 음.. 제 또래의 남자분 이었어요. 그런데 당시 가장 힘들었던 부분은 그 아이 역시, 다른 아이들의 괴롭힘으로 인하여 그렇게 됐단 이야기였어요. 한 겨울 길을 지나가는 저를 보고, 저 사람에게 그리 해오면 너를 괴롭히지 않겠다 약속했던가보더라구요. 이 사실이 듣기 힘들었던 이유는, 그렇게 그 아이 역시 피해자라면, 도대체 나는 뭐지? 내가 겪은 건 뭐지? 라는 생각이 가장 가슴 무너지는 일이었어요. 이젠 조금 어른이 되어 그런 것의 분별력이 생겼습니다만, 돌아보고 너비보면 그 때 이 일이 생긴 건 니 잘못이 아니야. 라고 말해주는 이가 있었다면 참 좋지 않았을까 생각이 들어요. 생각보다 많은 성피해자들이, 피해자임에도 불구하고 내가 그러했던 것처럼 수치심과 죄책감을 갖고 살아가고 있을 거에요. 나는 나와 같은 일을 겪은 가수를 보며 힘을 얻고 견뎠어요. 혹시나 혹시나 아직 두 발 발 붙이며 노래하는 제가 같은 일, 비슷한 일을 겪은 누군가 들에게 힘이 됐음 합니다.

A post shared by 장재인 (@jangjane_) on

في قصص حسابها على انستغرام، تركت جانغ جاي إن رسالة مفادها: “الآن بعد أن تحدثت عن ذلك، أنا منهكة حقًا. أنا متوترة الآن، لكني أحاول تهدئة نفسي عند قراءة تعليقاتكم.. كل ما يمكنني قوله أنني ممتنة …!“.

 

شاركت جانغ جاي إن منشورًا آخر حول هذه القضية، حيث أوضحت أنه تم الاتصال بها من قبل أصدقائها القدامى في المدرسة الثانوية الذين كانوا قلقين بعد رؤية منشوراتها على انستغرام.
كتبت جانغ جاي إن أنها قد تخلصت من هاتفها بعد الحادث ولم تتمكن من الاتصال بأي من أصدقائها.
حيث قالت: “اكتشفت لاحقًا أنكم يا رفاق مستاءون مني.. آمل ألا تندموا جميعًا على الأخبار التي تسمعونها عني اليوم. أريد أن اخبركم انني قد نضجت كثيرًا بعد أن حدث كل شيء!”.
أنهت رسالتها بإرسال حبها لأصدقائها وشكرها لهم.

 

شاركت لاحقًا في قصصها على انستغرام أنها تساءلت عما إذا كان العالم قد تغير مقارنة بما كان عليه في الماضي، عندما تم النظر بشكل سلبي إلى الكشف عن مثل هذه القصة، كتبت:”هل سأندم على ما حدث اليوم؟. أعتقد أنني لن أفعل في الوقت الحالي“.
في وقت لاحق، في الساعات الأولى من يوم 23 سبتمبر، كتبت جانغ جاي إن: “لقد قرأت كل شيء! لقد كان يومًا مرهقًا، ولكن – كيف يمكنني وصف ذلك – أشعر وكأنني قد استمديت قوتي“.
وأوضحت أن عدم قدرتها على ان تكون صادقة مع الأشخاص من حولها تسبب في شعور مؤلم دون سند. حيث قالت: “أشعر برواية هذه القصة، لقد انهار جدار كنت سأضعه سراً بيني وبين أصدقائي، وقد تلقيت الآن قوة لم أكن حتى أجرؤ على الحلم بها“.
ومضت لتقول:”إذا شعرتم بعدم الارتياح بسبب أخباري، فأنا آسفة. لكن مع ذلك، دعونا لا نلقي اللوم و العار على مثل هذه المواقف“.
ترجمة: لينا ومريم

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

فرقة MONSTA X تكشف عن مشاركتها في حملة لتعزيز التراث الثقافي الكوري

في

في 22 سبتمبر، كشفت إدارة ومؤسسة التراث الثقافي أن MONSTA X سيشاركون في حملة زيارة التراث الكوري.
تهدف حملة زيارة التراث الكوري إلى مساعدة الناس على إعادة اكتشاف قيمة الثقافة والتراث الكوريين وزيادة الوعي بالتراث الثقافي كمكان للراحة والسياحة والشفاء.
إلى جانب البروفيسور سو كيونغ دوك، سيظهرون MONSTA X في محتوى على يوتيوب جديد يسمى “Cultural Heritage Travelog” حيث يسافرون ويقدمون طرقًا مختلفة لزيارة التراث الثقافي ومشاركة المعنى التاريخي وراء كل تراث.
أعرب أعضاء MONSTA X عن سعادتهم: “إنه لشرفٌ كبير أن نكون قادرين على تقديم التراث الثقافي الجميل لبلدنا. من خلال هذه الحملة، نأمل أن يتعلم المزيد من الأشخاص بعمق ويشعروا بالجمال بالإضافة إلى العاطفة التي يثيرها تراثنا الثقافي التقليدي“.
سيتم إصدار “Cultural Heritage Travelog” على قناة Visit Korean Heritage Campaign عبر يوتيوب ابتداءً من 29 سبتمبر.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد تقديمها خطابًا مؤثرًا منذ عامين… فرقة BTS ستكون المتحدث الخاص للمرة الثانية في الجمعية العامة للأمم المتحدة

في

فرقة ستكون BTS متحدثًا خاصًا في الدورة الخامسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.
في 22 سبتمبر، أعلنت اللجنة الكورية لليونيسف عبر بيان صحفي: “سيتم بث رسالة أمل BTS إلى العالم في الاجتماع رفيع المستوى لمجموعة أصدقاء التضامن من أجل الأمن الصحي العالمي في 23 سبتمبر الساعة 10 مساءً بتوقيت كوريا“.
تمت دعوة BTS كمتحدثين من قبل مجموعة أصدقاء التضامن للأمن الصحي العالمي للحديث عن الصعوبات التي ستواجهها الأجيال القادمة بسبب COVID-19. أطلقت كوريا الجنوبية مجموعة أصدقاء التضامن من أجل الأمن الصحي العالمي في عام 2020 لمناقشة قضايا الأمن الصحي مثل COVID-19. تضم 40 دولة عضو في الأمم المتحدة، مع كوريا الجنوبية والدنمارك وسيراليون وقطر وكندا كرؤساء مشاركين.
ستكون هذه هي المرة الثانية التي يتحدث فيها BTS في الجمعية العامة للأمم المتحدة. قدمت الفرقة سابقًا خطابًا في حفل إطلاق اليونيسف جيل غير محدود في الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في عام 2018. بدءًا من عام 2017، عملوا BTS مع اليونيسف في حملة “أحب نفسي” لإنهاء العنف ضد الشباب.
نظرًا لتفشي جائحة COVID-19 العالمي، تُعقد الدورة الخامسة والسبعون للجمعية العامة للأمم المتحدة في المقام الأول من خلال الاجتماعات الافتراضية والخطب المسجلة مسبقًا.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جايسيف من KARD يعلن عن خططه للتجنيد العسكري

في

أعلن جايسيف من KARD عن تجنيده لأداء خدمته العسكرية الإلزامية الشهر المقبل.
في 21 سبتمبر، نشر رسالته المكتوبة بخط اليد التالية على حسابه على انستغرام:

 

“مرحبا… معكم جايسيف (تايهيونغ) من KARD.
في عام 2011، عندما كنت في العشرين من عمري، ذهبت إلى سيول لبدء مسيرتي المهنية كمغني، وتمكنت من قضاء فترة العشرينات الثمينة بطريقة هادفة.

في عام 2020، سألتحق بالجيش (في 5 أكتوبر) في سن أكبر إلى حد ما.

 

على الرغم من أنني خائف قليلاً من البيئة الجديدة وغير المألوفة التي سأواجهها، إلا أنني أتطلع أيضًا إلى حياتي بهوية جديدة.

 

سأقوم بواجبي بكل أمانة كرجل كوري وأعود بفخر إلى جانب الجميع.
حتى ذلك الحين, أتمنى أن تدعموا زملائي في الفرقة ماثيو وجيوو وسومين باسم KARD.
سأعتز بكل الحب والطاقة التي تلقيتها من الجميع طوال هذا الوقت، وسأتأكد من أن أبقى بصحة جيدة أثناء رحيلي.
من تايهيونغ”.

View this post on Instagram

Dear, Hiddenkard ✉️

A post shared by KARD X J.SEPH🇰🇷 (@j.seph_) on

 

بالإضافة إلى رسالة جايسيف، أصدرت وكالة KARD أيضًا البيان التالي لتأكيد الخبر: “سيتم تجنيد جايسيف من KARD في خدمته العسكرية الإلزامية كجندي في الخدمة الفعلية في 5 أكتوبر. وفقًا لرغبته في التجنيد بشكل خاص مع عائلته، لن يتم الكشف عن التفاصيل المتعلقة بتجنيده بما في ذلك الوقت والمكان..نطلب تفهمكم. نرجو إرسال دعمكم وتشجيعكم لـجاي ساف، الذي سيعود كفنان أكثر نضجًا”.
نتمنى لـجايسيف كل التوفيق خلال خدمته القادمة!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تشوا عضوة AOA السابقة تشارك تحديثًا على انستغرام بعد أكثر من عام

في

عادت تشوا إلى انستغرام بتحديثٍ ترحيبي!
غابت الفنانة عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة من الوقت، لكن سعد المعجبون برؤيتها مرة أخرى.
كان أحدث منشور سابق على حساب تشوا في مارس 2019، عندما نشرت تشوا لشكر الجميع على أمنياتهم بعيد ميلادها، وكان منشورها السابق قبل ذلك بعيد ميلادها في العام السابق.
في 18 سبتمبر، نشرت تشوا على انستغرام لتقول:
“مرحبا.. هذه تشوا!
هل كنتم بخير طوال هذه المدة؟
أشعر ببعض الغرابة لأنني أنشر على انستغرام لأول مرة منذ سنوات.
شكرا للأشخاص الذين كانوا قلقين عليّ خلال تلك الفترة،
لقد كنت أعتني بصحتي جيدًا، وكنت أشعر بالامتنان حقًا
للأشخاص الذين يواصلون دعمي.
قمت مؤخرًا بتصوير مقطع فيديو على يوتيوب من أجل إظهار جوانب جيدة من نفسي تدريجيًا.
سأقوم بمشاركة أول فيديو لي غدًا (تم تحميل الفيديو بالفعل) وآمل أن تشاهدوه جيدًا، على الرغم من أنه ليس مثاليًا.
أتمنى أن تحافظوا على قوتكم خلال هذا الوقت العصيب والعناية بصحتكم.
شكرا جزيلا!”
ترسمت تشوا لأول مرة مع AOA في عام 2012 وغادرت الفرقة في عام 2017..بعد النشر عن معاناتها من اضطرابات نفسية. غادرت FNC للترفيه في عام 2019 بعد انتهاء عقدها، وتم الإعلان الشهر الماضي عن انضمام تشوا إلى الوكالة الجديدة Great M للترفيه.
منذ مغادرتها AOA و FNC، كانت تشوا في فترة توقف غير رسمية عن الصناعة الترفيهية، لكنها بدأت بدايتها الجديدة بإطلاق أغنية أوست الشهر الماضي لمسلسل “To All the Guys Who Loved Me”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بإعتبارهم “قادة الشباب”.. أعضاء BTS يلتقون بالرئيس الكوري في البيت الأزرق ويُقدمون خطابات ملهمة ليوم الشباب

في

في صباح 19 سبتمبر، حضروا BTS الحدث المميز الذي عُقِد في البيت الأزرق لإحياء يوم الشباب العالمي. إلى جانب الرئيس مون جاي إن والسيدة الأولى كيم جونغ سوك، تم تقديم BTS مع شرف اللقب “قادة الشباب”.

 

ألقى جميع الأعضاء خطابًا ملهمًا، ابتداء من القائد RM:
“نُريد أن ننقل دعمنا لجميع الشباب الذين يواجهون وباستمرار تحديات جديدة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى جميع الشباب الذين يقودون حياتهم الخاصة بشجاعة في كوريا الجنوبية”.

 

بعد أن عكس الأعضاء رحلتهم الخاصة بكلمات رائعة مع نصائح لشباب الغد، أنهى جين الخطاب بقوله:
“تمامًا مثل شباب الأمس وشباب اليوم، تمامًا كما فعلنا جميعنا حتى الآن، آمل أن تستمروا بالسير بخطى سلسلة نحو المستقبل دون توقف. أتمنى أن تُغير أفكاركم الاستثنائية هذا العالم، وآمل أن تقودوا الطريق وتصبحوا ضوء هذا اليوم وهذا العصر لأجل شباب الغد”.
وتعبيرًا عن دعمهم المتواصل للشباب، قدمت الفرقة صندوقًا للجيل القادم الذي سيقود الأمة، مع هدف فتح هذا الصندوق في عام 2039 أي بعد 19 عامًا (في يوم الشباب تحديدًا) وتم تسليمه بيد الرئيس الكوري.
الخطاب الكامل أدناه:

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بمناسبة الذكرى السنوية 12 لترسيمها… آيو تتبرع بقيمة 100 مليون وون

في

تحتفل آيو بذكرى ترسيمها الثانية عشر بطريقة خاصة!
في 18 سبتمبر، نشرت وكالتها EDAM للترفيه على انستغرام أن آيو تبرعت لمنظمتين تحت اسم IUAENA، وهو مزيج من آيو وUAENA (اسم نادي المعجبين الرسمي الخاص بها). تبرعت بمبلغ 50 مليون وون (حوالي 43000 دولار) إلى Snail of Love و50 مليون وون أخرى لجمعية أسر الأمهات العازبات الكوريات.
من خلال حساب وكالتها على انستغرام، صرحت آيو: “تمامًا مثلما تكون زهور البنفسج أكثر جمالًا عندما تتفتح معًا، من الأفضل أن تتألق معًا وليس بمفردها. تتألق آيو وUAENA أكثر عندما نكون معًا. بقلوبنا الهشة والمتألقة بصمت، قدمت تبرعًا دافئًا باسمنا لأهداف نبيلة. شكرًا لكم، وأنا أحبكم يا UAENA”.
تهانينا لآيو على ذكرى ترسيمها الثانية عشر!

ترجمة: مريم
متابعة القراءة

مشاهير

يونغجاي من GOT7 يحذر بشأن اختراق حسابه على انستغرام

في

كشف يونغجاي عضو GOT7 محاولات الاختراق الأخيرة لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.
في 16 سبتمبر، قام يونغجاي بتحميل صورة له على انستغرام وأضاف التعليق: “أعتقد أن شخصًا ما اخترق حسابي، إذا تم تحميل شيء غريب أو تم الإعجاب بشيء غير متعلق بي، فذلك ليس أنا.. إذا قمت بذلك مرة أخرى، فسوف أجدك، لقد وجدت المكان الذي حاولت تسجيل الدخول منه”.

يونغجاي هو واحد من العديد من النجوم الذين تحدثوا مؤخرًا أو اتخذوا إجراءات ضد محاولات الاختراق.

ترجمة: مريم
متابعة القراءة
البوب الكوري9 ساعات

يونغ جونهيونغ ينتقل إلى دور عامل في الخدمة العامة بعد إصابة ركبته في الجيش

البوب الكورييوم واحد

BTS، BLACKPINK وOH MY GIRL يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

البوب الكورييوم واحد

فرقة The Boyz ترتفع في مخططات الوقت الحالي بجانب تصدرها مخططات آيتونز من حول العالم مع “Chase”

البوب الكورييوم واحد

فرقة SuperM تشارك انطباعاتها عن مشروع التعاون مع Marvel

البوب الكورييوم واحد

فرقة BTS تحقق التاج الثلاثي في غاون + Stray Kids وBLACKPINK يتصدرون المخططات الأسبوعية

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS تتصدر مخطط بيلبورد Global Excl. U.S كأول فنان كوري + فرقة BLACKPINK تدخل ضمن أعلى 10 مراكز

مشاهير5 أيام

بعد مرور 12 عام على الحادثة… جانغ جاي إن تكشف أنها كانت ضحية لإعتداءٍ جنسي ومعاناتها من مشاكل نفسية

البوب الكوري5 أيام

المؤسس المشارك سابقًا لوكالة Cube يكشف عن خططه لترسيم فرقة فتيات بعد تأسيس وكالته الجديدة

مشاهير5 أيام

فرقة MONSTA X تكشف عن مشاركتها في حملة لتعزيز التراث الثقافي الكوري

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS تواصل السيطرة على المخططات الكورية و”Dynamite” تُعّد الأغنية الأكثر تحقيقًا للـ All-Kill مثالي في التاريخ!

برامجأسبوع واحد

وكالة BIG HIT تختتم برنامج الإقصاء “I-LAND”وتُحضر لترسيم الفائزين في فرقة ENHYPEN

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS تواصل السيطرة على المخططات الكورية و”Dynamite” تُعّد الأغنية الأكثر تحقيقًا للـ All-Kill مثالي في التاريخ!

مشاهيرأسبوع واحد

بإعتبارهم “قادة الشباب”.. أعضاء BTS يلتقون بالرئيس الكوري في البيت الأزرق ويُقدمون خطابات ملهمة ليوم الشباب

البوب الكوريأسبوع واحد

أعضاء BTS يكتسحون السبع مراكز الأولى في تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS تتصدر مخطط بيلبورد Global Excl. U.S كأول فنان كوري + فرقة BLACKPINK تدخل ضمن أعلى 10 مراكز

البوب الكوري5 أيام

تويتر يكشف عن الفنانين الكوريين الأكثر تحدثًا عنهم وأهم الدول التي غردت عن الكيبوب خلال العام الماضي

البوب الكوريأسبوع واحد

BLACKPINK يُظهرن قوة شعبتيهن كأول فرقة فتيات كورية تتلقى الشهاة الذهبية في كندا

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BLACKPINK يُحققنّ انجازًا تاريخيًا كأول فرقة كورية تتلقى شهادة البلاتين الرسمية في البرازيل

البوب الكوري5 أيام

المؤسس المشارك سابقًا لوكالة Cube يكشف عن خططه لترسيم فرقة فتيات بعد تأسيس وكالته الجديدة

مشاهير5 أيام

بعد مرور 12 عام على الحادثة… جانغ جاي إن تكشف أنها كانت ضحية لإعتداءٍ جنسي ومعاناتها من مشاكل نفسية

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

بيكهيون من EXO يُغني بحب “Every Second” لمسلسل “Record Of Youth”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة The Boyz تشارك الفيديو الموسيقي بمفهومه القوي “The Stealer”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة EVERGLOW تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الأخاذ “LA DI DA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة Stray Kids تُشارك الفيديو الموسيقي للأغنية الجانبية “EX”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TREASURE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحيوي “I Love You”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS قدمت أداءً ساحرًا لأغنيتها الضاربة “Dynamite” على برنامج “American Got Talent”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة fromis_9 تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحيوي “Feel Good”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

مونبين وسانها من ASTRO يترسمان في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الأخاذ “Bad Idea”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة Stray Kids تُشارك الفيديو الموسيقي بمفهومه الحيوي القوي “Back Door”!

برامجأسبوعين

متسابقو “I-LAND” يستعدون للمرحلة النهائية + تأكيد ظهور BTS وTXT

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: