Connect with us

برامج

فرقة EXO تؤكد ظهورها في برنامج المنوّعات “Ask Us Anything”

في

فرقة EXO ستظهرة على برنامج “Ask Us Anything” كجزء من العروض الترويجية الخاصة بها!
في 26 نوفمبر، أكد ممثلٌ من قناة JTBC ظهور الفرقة، وقال: “أعضاء EXO؛ سوهو وتشين وبيكهيون وتشانيول وكاي وسيهون سوف يسجلون حلقة ‘Ask Us Anything’ في 28 نوفمبر. ومن المقرر أن يتم بث الحلقة في 7 ديسمبر“.
يأتي الإعلان في الوقت المناسب لترويجات EXO الخاصة بألبومها الجديد “OBSESSION”، الذي سيتم إصداره في 27 نوفمبر. لن يشارك العضوان شيومين وD.O في هذه العروض الترويجية، حيث أنهما في الخدمة العسكرية الإلزامية.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

التقارير تكشف انضمام تشا أون وو من ASTRO وجوي من Red Velvet إلى برنامج المنوّعات القادم “Handsome Tigers”

في

قناة SBS تستعد لبث برنامج منوّعات جديد خاص بكرة السلة!
في 2 ديسمبر، شارك مصدر من قسم البرامج المنوّعة لقناة SBS أنهم بدأوا في إنتاج برنامج يسمى “Handsome Tigers”.
يقال أن البرنامج سيضم سو جانغ هون كمدرب لفريق كرة سلة مشهور يضم نجومًا مثل لي سانغ يون، تشا أون وو من ASTRO، ويو سون هو، سو جيسوك، وكيم سونغ هيون، جوليان كانغ، شوري وكانغ كيونغ جون. قيل أن جوي من Red Velvet ستكون مديرة الفريق.
وفقًا للتقرير، سيتم إخراج “Handsome Tigers” من قبل المنتج والمخرج آن جاي تشول ومن المقرر أن يتم عرضه في يناير 2020.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة EXO تؤكد ظهورها في برنامج “Radio Star” ترويجًا للعودة القادمة؛

في

في 21 نوفمبر، شاركت Joy News 24 تقاريرًا تُشير إلى ظهور EXO في البرنامج الحواري “Radio Star”.
ستعود فرقة EXO مع الألبوم السادس “Obsession” في 27 نوفمبر. وقد صرحت التقارير أن الأعضاء الستة الذين شاركوا في العودة، سوهو، بيكهيون، تشين، تشانيول، كاي وسيهون سيشاركون في تسجيل برنامج ”Radio Star“.
بعد ذلك، علق البرنامج مؤكدًا لهذه التقارير:
”إنه صحيحًا أن EXO سيظهرون في ‘Radio Star’، سيتم التسجيل في 27 نوفمبر، وستُبث الحلقة في الرابع من ديسمبر“.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

قناة Mnet توقف خدمات إعادة عرض جميع مواسم برنامج “Produce 101”

في

قررت وكالة Mnet تعليق خدمات إعادة تشغيل VOD لجميع المواسم الأربعة من برنامج “Produce 101”.
في 18 نوفمبر، قال مصدر من Mnet: “سنوقف حاليًا خدمة VOD الكاملة لسلسلة ‘Produce 101’ من جميع المنصات. تم اتخاذ القرار بناءً على الرأي العام بتعليق خدمة إعادة التشغيل“.
حاليًا، لم تعد مواسم “Produce 101” الأربعة متاحة على Mnet وTVING.
وبحسب ما ورد عثرت الشرطة على شكوك بأنه تم التلاعب بجميع مواسم برنامج “Produce 101”. مع الحالة المستمرة، شاركت Mnet بيانًا بشأن العروض الترويجية المستقبلية لفرقتيّ X1 وIZ*ONE، حيث تم تأجيل عودة IZ*ONE بينما قامت فرقة X1 بإيقاف أنشطتها مؤقتًا.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة ITZY ستُطلق برنامجها الواقعي الأول قريبًا!

في

في 16 نوفمبر، أكد استديو M2 رسميًا أن البرنامج الواقعي الأول لفرقة ITZY بعنوان “100-Hour Romantic Vacation – Paris et ITZY” سيُبث في يناير العام القادم.
برنامج “Paris et ITZY” والذي يعني ”باريس و ITZY“ سيلتقط رحلة عضوات ITZY الخمسة إلى باريس واستكشافهنَّ المدينة خلال 100 ساعة.
شاركت M2 في البداية مقطع تشويقي قصير للبرنامج في نهاية الحلقة الثانية من “M2 Special – ITZY VLOG” الذي شارك سفرة الفتيات إلى باريس من أجل أسبوع الموضة في باريس. في نهاية الحلقة، قالت تشايريونغ: ”لماذا هناك 24 ساعة في اليوم فقط؟“.
علَّق المخرج نام دونغ يون: ”خلال هذا البرنامج الواقعي، استمتعنَّ عضوات ITZY بحرية في هذه الرحلة مثل المسافرين العاديين في عمرهم، كما تبادلنَّ بعض التجارب الخاصة التي لن يتمكنَّ من نسيانها طوال حياتهن“.
وأكمل: ”أتمنى أن تكون هذه الأخبار بمثابة هدية لمعجبيهنَّ من جميع أنحاء العالم الذين أنتظروا برنامجًا واقعيًا لـ ITZY. رجاءً تطلعوا لبرنامج ’Paris et ITZY‘ “
متابعة القراءة

برامج

الشرطة تكتشف وجود تلاعب في تصويتات الموسم الأول والثاني لبرنامج “Produce 101” + وكالة Mnet تستجيب

في

أعتذر Mnet مرة أخرى بعد التقارير التي تفيد بأنه تم التلاعب بجميع فصول سلسلة “Produce 101”.
ذكرت الشبكة في 14 نوفمبر ، “إننا نتعامل مع هذا الوضع على محمل الجد ، ونأسف حقًا ونشعر بإحساس كبير بالمسؤولية. نحن نعد داخليًا اعتذارًا صادقًا وكذلك الإجراءات التي تتناسب مع مسؤوليتنا ، والتعويض عن الأضرار ، والتدابير لمنع حدوث ذلك مرة أخرى ، وخطوات الإصلاح “.
وفقًا لما ورد؛ عثرت الشرطة على شكوك بأنه تم التلاعب بجميع مواشم سلسلة “Produce 101”.
في 14 نوفمبر، قام فريق التحقيق السيبراني التابع لوكالة شرطة العاصمة سيول بإحالة المنتج آن جون يونغ وكبير المنتجين (CP) كيم يونغ بوم إلى النيابة العامة بتوصيات بتهمة الاحتيال، وانتهاك الثقة عن طريق أخذ الرشاوى، والانتهاك من قانون التماس غير المشروع والكسب غير المشروع.
بالإضافة إلى المنتجيّن، أحالت الشرطة ثمانية أفراد آخرين إلى النيابة بتهمة عرقلة الأعمال. وأُحيل اثنان منهما بتوصيات بعدم اتهامهما. عندما سئل عما إذا كان قد اعترف بالتلاعب بالأصوات، أجاب آن جون يونغ: “أنا آسف“.
خلال استجواب الشرطة السابق، اعترف آن جون يونغ بالتلاعب بنتائج موسميّ “Produce X 101″ و”Produce 48”. ومع ذلك، فقد أكدت الشرطة أن فريق الإنتاج قد تلاعب أيضًا بنتائج الموسمين الأولين لسلسلة “Produce 101”. وفقًا للشرطة، وجد فريق التحقيق السيبراني التابع لشرطة سيئول متروبوليتان اختلافات بين عدد الأصوات التي تم الكشف عنها في الحلقات النهائية والبيانات الأولية التي تُبيّن الأصوات الفعلية التي أرسلها المشاهدون.
ذكرت صحيفة SPOTV أن آن جون يونغ قد اعترف جزئيًا بالتلاعب في تصويتات الموسميّن الأول والثاني من “Produce 101”.
كشف مصدر من الشرطة: “بما أن القضية تحظى باهتمام كبير من الجمهور، فإننا نخطط لإجراء تحقيق مفصل بشأن الشكوك التي لا تزال قائمة“.
بعد تلك التصريحات والتقارير؛ اعتذرت وكالة Mnet مرة أخرى في 14 نوفمبر، حيث صرحت: “إننا نتعامل مع هذه القضية على محمل الجد، ونعتذر حقًا إننا نشعر بالمسؤولية. نحن نعد داخليًا اعتذارًا صادقًا وكذلك الإجراءات التي تتناسب مع مسؤوليتنا، والتعويض عن الأضرار، والتدابير لمنع حدوث ذلك مرة أخرى، وخطوات الإصلاح“.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

كانغ دانييل سيظهر في برنامج “Happy Together” كمقدم خاص

في

سيظهر كانغ دانييل يؤكد ظهوره في برنامج المنوّعات “Happy Together”!
في 12 نوفمبر، صرح مصدر من البرنامج لصحيفة Newsen: “كانغ دانييل سيشارك في التسجيل يوم 16 نوفمبر. موعد البث لم يتأكد بعد”.
الجدير بالذكر، من المقرر أن يلتقي كانغ دانييل مع المعجبين من خلال حدث “Color On Seoul”، والمخطط عقده في مقاطعة غيونغجي يوميّ 23 و24 نوفمبر.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

البرامج المنوّعة تُعلّق على ما إذا كانت ستعرض حلقاتها مع فرقة IZ*ONE أم لا

في

تحدثت البرامج المنوّعة حول ما إذا كان سيتم بث حلقاتها القادمة التي تعرض فرقة IZ*ONE أم لا.
بعد إلقاء القبض مؤخراً على آن جون يونغ منتج برامج “Produce 101″، تم إلغاء عرض عودة IZ*ONE.  ووفقًا لتقارير SBS، فقد اعترف المنتج بتلاعبه في نتائج تصويت برنامجي “Produce 48″ و”Produce X 101”.
كان من المقرر أن تظهر فرقة IZ*ONE في عدة برامج منوّعة للترويج لعودتها مع “BLOOM*IZ”، وقد علّق موظفو البرامج على حالة ظهور IZ*ONE.
من المقرر أن تعقد فرقة IZ*ONE عرض عودتها الخاص على قناة Mnet بعنوان “COMEBACK IZ*ONE BLOOM*IZ” في 11 نوفمبر، يوم عودتها. ومع ذلك، قال مصدرٌ من Mnet: “إننا نناقش حاليًا ما إذا كان سيتم بث عرض العودة أم لا“.
صرح مصدر من برنامج “Idol Room”: “لقد أكملنا بالفعل تسجيل حلقة IZ*ONE. لم نقرر بعد ما إذا كنا سنبثه أم لا. سنقرر بناءً على الطريقة التي ستتحقق بها الشرطة”. حيث كان المقرر أن تُعرض الحلقة في 19 نوفمبر.
كشف برنامج  “My Little Television 2” عن موقفه. في 1 نوفمبر، ظهرت جميع عضوات IZ*ONE في البث المباشر عبر الإنترنت من أجل “My Little Television 2″، لكن الحلقة المقابلة لم يتم بثها بعد. شارك مصدر من البرنامج قائلًا: “نحن نمر بمناقشات داخلية. لم يتقرر شيء“.
من المقرر أن يتم عرض ظهور جانغ ون يونغ وتشوي يينا عضوتا IZ*ONE كضيفتا برنامج “Amazing Saturday”يوم 9 نوفمبر. وقد صرح مصدر من البرنامج ببيان قصير مفاده أنهم يناقشون ما إذا كان سيتم إلغاء بث الحلقة أم لا.
صرح مصدر من الموسم الجديد “Busted!” الخاص بـNetflix: “صحيحٌ أن IZ*ONE ظهر في البرنامج. ولم يتم اتخاذ أي قرار بشأن ذلك حاليًا. سوف تبث كما هو مقرر بدون تغييرات“.

المصدر
متابعة القراءة

برامج

المنتج آن جون يونغ يعترف بتلاعبه في نتائج تصويتات برنامجيّ “Produce X 101″ و”Produce 48”

في

تشير تقارير SBS إلى أن المنتج آن جون يونغ قد اعترف بالتلاعب بنتائج برنامجيّ “Produce X 101″ و”Produce 48”.
في 5 نوفمبر، تم إصدار مذكرتي توقيف لموظفي انتاج موظفي “Produce X 101″، بما في ذلك المنتج آن جون يونغ.
ذكرت تقارير SBS في 6 نوفمبر أنه من بين المواسم الأربعة لسلسلة “Produce 101″، اعترف آن جون يونغ بالتلاعب بنتائج آخر موسمين “Produce X 101″ في 2019 و”Produce 48” في 2018.
تم القبض على آن جون يونغ للإشتباه به بالاحتيال وانتهاك الثقة عن طريق أخذ الرشوة. وفقًا لقناة SBS، وجدت الشرطة أنه ابتداءً من النصف الثاني من العام الماضي، استمتع آن جون يونغ لأكثر من 40 مرة في مؤسسة ترفيه للبالغين في غانغنام، والتي تم دفعها من قِبل الوكالات. ويقال ان المبلغ الإجمالي الذي تم إنفاقه على ذلك هو أكثر من 100 مليون وون (حوالي 86,355 دولار).
تفيد التقارير أنه خلال استجواب الشرطة، اعترف آن جون يونغ بالتلاعب بتصويتات “Produce X 101″ و”Produce 48″. ونفى شكوك التلاعب بالموسمين الأول والثاني لـ”Produce 101”.
في 5 نوفمبر، أجرت الشرطة عملية تفتيش ومصادرة لوكالة إضافية تضم متدربًا يُشتبه في أنه تم التلاعب في مركزه.
تواصل الشرطة تحقيقاتها في برامج الإقصاء الأخرى التي تنتجها قناة Mnet.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري6 ساعات

تطبيق سبوتيفاي يكشف عن قائمة أكثر فناني كوريا استماعًا لعام 2019 + BTS يُصنفون كثاني أعلى فرقة استماعًا في العالم لهذا العام!

مشاهير6 ساعات

سوهو عن تجديد EXO لعقودهم: “سيبقى جميع الأعضاء معًا، سواء كنا في SM أو في وكالة خاصة بنا…”

البوب الكوري7 ساعات

وفقًا للتقارير؛ مراكز جميع عضوات IZ*ONE وأعضاء X1 النهائيين قد تم التلاعب بها + التلاعب في تصويتات أحد أعضاء Wanna One

البوب الكوري17 ساعة

فرقة EXO والفنانة آيو يحققون التاج المزدوّج في مخططات غاون الأسبوعية

البوب الكوري17 ساعة

كاي من EXO هو الفنان الكوري الوحيد ضمن قائمة “أفضل 50 رجلًا ارتداءً للملابس لعام 2020” للمجلة البريطانية GQ

مشاهيريوم واحد

تقارير من قناة KBS تكشف عن تفاصيل جرائم جونغ جون يونغ + المحادثات ومستلمي الرسائل

البوب الكورييومين

مجلة Forbes تختار الفنانة آيو كأحد أبطال الأعمال الخيرية في آسيا لعام 2019

البوب الكورييومين

بعد تشخيص كانغ دانييل بالاكتئاب واضطراب الهلع؛ وكالته تُصدر بيان رسمي حول إيقاف أنشطته الترويجية

البوب الكورييومين

هل هناك تعاونٌ جديد بين هالزي وBTS؟

البوب الكورييومين

SuperM، BTS، EXO، TXT، وMONSTA X يُسيّطرون على مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري6 أيام

روابط بث + خط حضور | حفل جوائز Melon الموسيقي 2019 (MMA)!

البوب الكوريأسبوع واحد

الفائزون في حفل جوائز فنان آسيا 2019 (AAA)

البوب الكوريأسبوع واحد

[تغطية] تفاصيل + روابط بث حفل جوائز AAA 2019

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة EXO تستحوذ على قلوب المعجبين مع X-EXO في الفيديو الموسيقي الساحر “Obsession”!

البوب الكوريأسبوع واحد

SuperM, BTS, TXT, MONSTA X, آيو والمزيد ضمن أعلى مراكز مخطط بيلبورد العالمي للألبومات!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة EXO تكتسح مخططات آيتونز للألبومات فيما لا يقل عن 60 دولة من حول العالم مع “OBSESSION”

البوب الكوريأسبوع واحد

ساي، Orange Caramel، BIGBANG وBTS يدخلون قائمة بيلبورد لأفضل 100 فيديو موسيقي منذ عام 2010

البوب الكوري7 أيام

فرقة BLACKPINK تكشف عن استعدادها للعودة في بداية عام 2020

برامجأسبوع واحد

فرقة EXO تؤكد ظهورها في برنامج المنوّعات “Ask Us Anything”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة EXO تتصدر مخططات الوقت الحالي الرئيسية مع أغنيتها الجديدة “Obsession”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TXT تُصدر الفيديو الموسيقي الأكثر جاذبية ”Angel Or Devil“!

البوب الكوريأسبوع واحد

ساي، Orange Caramel، BIGBANG وBTS يدخلون قائمة بيلبورد لأفضل 100 فيديو موسيقي منذ عام 2010

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة EXO تستحوذ على قلوب المعجبين مع X-EXO في الفيديو الموسيقي الساحر “Obsession”!

البوب الكوريأسبوع واحد

[تغطية] تفاصيل + روابط بث حفل جوائز AAA 2019

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة AOA تعود مع مفهومٍ أكثر جاذبية في الفيديو الموسيقي “Come See Me”!

مشاهيرأسبوعين

شاهدوا: فرقة SEVENTEEN تشعل مسرح حفل توزيع جوائز فيلم Blue Dragon الأربعين بحماس الممثلين مع أدائها المذهل

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ASTRO تُغني عن الحب في الفيديو الموسيقي الجديد “Blue Flame”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة CIX تُصدر الفيديو الموسيقي الدرامي لعودتها الأولى منذ الترسيم “Numb”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “As You Wish”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة Golden Child تسحر المعجبين بمفهومها الشبابي في الفيديو الموسيقي “WANNABE”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: