Connect with us

البوب الكوري

آيو تحقق التاج الثلاثي في مخطط غاون الأسبوعي + GOT7 وBTS يتصدرون باقي المخططات!

في

في آخر تحديثٍ نشره مخطط غاون الأسبوعي للرابع عشر من نوفمبر، تمّكنت آيو مع أغنيتها الجديدة مسبقة الإصدار ”Love Poem“ من تصدر ثلاث مخططات رئيسة في مخطط غاون الشهير للأسبوع من الثالث وحتى التاسع من نوفمبر.
حيث جاءت أغنية ”Love Poem“ في المرتبة الأولى في مخطط الاستماعات، المخطط الرقمي العام ومخطط التنزيلات.
أما فرقة GOT7، فقد تمكنت من إظهار قوتها وتصدر مخطط الالبومات المادية مع ألبوم ”Call My Name“، في حين جاءت فرقة BTS في صدارة المخطط الاجتماعي مجددًا للأسبوع التاسع عشر على التوالي.

مخطط الألبومات

المخطط الرقمي العام

مخطط التحميلات

مخطط الاستماعات

المخطط الاجتماعي

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

تطبيق سبوتيفاي يكشف عن قائمة أكثر فناني كوريا استماعًا لعام 2019 + BTS يُصنفون كثاني أعلى فرقة استماعًا في العالم لهذا العام!

في

تطبيق Spotify كشف عن قوائم أعلى استماعات لعام 2019، ومن ضمنها قائمة لأعلى استماعات حققها فناني كوريا!
في قائمة أعلى الفرق العالمية استماعًا لعام 2019، استحوذت فرقة BTS على المرتبة الثانية بعد فرقة Queen التي احتلت المرتبة الأولى..
فرقة Imagine Dragons في المرتبة الثالثة، The Chainsmokers في المرتبة الرابعة و Maroon 5 في المرتبة الخامسة.
وفي قائمة أعلى الفنانين استماعًا في العالم، جاءت فرقة BTS في المرتبة 18.
أما في قائمة أعلى فناني كوريا استماعًا لعام 2019 في تطبيق السبوتيفاي، جاءت فرقة BTS في الصدارة.
المراتب:
1. BTS
2. BLACKPINK
3. TWICE
4. EXO
5. Red Velvet
6. SEVENTEEN
7. Stray Kids
8. NCT 127
9. iKON
10. GOT7
11. MONSTA X
12. (G)I-DLE
13. BIGBANG
14. MAMAMOO
15. DAY6
16. تشونغها
17. شاون
18. آيو
19. TXT
20. BTS قائد RM
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وفقًا للتقارير؛ مراكز جميع عضوات IZ*ONE وأعضاء X1 النهائيين قد تم التلاعب بها + التلاعب في تصويتات أحد أعضاء Wanna One

في

وقد أوضح تقرير صادر من الصحيفة الإخبارية هانكوك مزاعم أخرى حول التلاعب ببرنامج “Produce 101”.
ينص التقرير الذي شاركته في 5 ديسمبر على أن مراكز جميع عضوات IZ*ONE وأعضاء X1 قد تم تزويرها. بالإضافة إلى ذلك، ورد أن أحد أعضاء Wanna One قام بتزويز نتيجته النهائية.
تأتي المعلومات من لائحة الاتهام المكتوبة حول فريق إنتاج سلسلة “Produce 101” والمديرين التنفيذيين لوكالة الترفيه، والذي تلقاه ها تاي كيونغ من مكتب المدعي العام لمقاطعة سيول المركزية.
وفقًا للائحة الاتهام المكتوبة، فإن أشخاصًا من بينهم المنتج الرئيسي كيم يونغ بوم والمخرج آن جون يونغ مشتبه بهم في اختيار عضوات IZ*ONE وأعضاء X1 بالفعل منذ البداية، بغض النظر عن أصوات المشاهدين. آن جون يونغ هو أيضًا مشبته به في التلاعب في عدد أصوات عضو واحد من Wanna One حتى يترسم.
يقال في لائحة الاتهام المكتوبة أنه في 17 يوليو من هذا العام (قبل يومين من انتهاء “Produce X 101″، إلتقى ثلاثة أشخاص من بينهم كيم يونغ بوم وآن جون يونغ في قاعة اجتماعات وكالة CJ لتحديد المتدربين الأحد عشر الذين سيترسمون في X1 وتحديد مراكزهم. وصف التقرير أن هذا قد تم لأنهم رأوا أنه في نتائج منتصف الطريق للتصويت على الإنترنت قبل النهائي، كان هناك متدربين ضمن أعلى 11 مركز قد ترّسموا بالفعل في فرق أخرى، وأرادوا استبعادهم.
ويذكر أيضًا أن التحقيق كشف أنه تم التلاعب بالأصوات التي تمت عبر الإنترنت في مايو وعلى الأصوات في الموقع، حتى تم بالفعل التخلص من أحد المتدربين الذي كان من المفترض أن ينجو في الجولة الأولى، وتم اختيار متدرب آخر بدلًا من ذلك. في الجولة الثالثة التي حددت أعلى 20 مركز، قيل انهم استخدموا نفس الطريقة لمبادلة شخصين.
كما ورد أن عضوات IZ*ONE قد تم تحديدهن قبل تصويت المشاهدين. قرر كلًا من كيم يونغ بوم والمخرج آن جون يونغ تعيين العضوات الـ 12 ومراكزهنّ قبل التصويتات المباشرة في نهاية أغسطس 2018. كما هو الحال مع “Produce X 101″، فقد رأوا أن أصوات ما قبل النهاية على الإنترنت شملت متدربات لم يرغبوا في بقائهن ضمن أعلى 12 مركز، ولذا حددوا تشكيلة الفرقة مع استبعاد هؤلاء المتدربات.
تم الإبلاغ عن اختيار عضو واحد من Wanna One أيضًا بسبب التلاعب في عدد الأصوات. قيل أن آن جون يونغ قد غير ترتيب اثنين من المتدربين في النهائي المباشر لشهر يونيو 2017 من “Produce 101 Season 2”. المتدرب الذي تم اختباره للترسيم لم يكن ضمن أعلى 11 مركز بالأصل، وتم تبديله مع المتدرب الآخر حتى يترسم في Wanna One.
بالإضافة إلى ذلك، ورد أن آن جون يونغ قد غيّر تصنيفات اثنين من المتدربين في الجولة الأولى لأعلى 60 مركز من مايو  2017 للموسم الثاني من “Produce 101″، وبالتالي تم اقصاء المتدرب الذي كان ينبغي أن يستمر في المنافسة والتعزيز للمتدرب الآخر.
كما قيل إنه فعل الشيء نفسه في الجولة الأولى من الموسم الأول لبرنامج “Produce 101” في فبراير 2016، حيث قضى على متدربتين كان ينبغي لهما الاستمرار وزيادة تصنيف اثنتيّن من المتسابقات الأخريات.
كما وقد كشف التحقيق عن التواطؤ بين فريق الإنتاج والمديرين التنفيذيين في وكالات الترفيه. من يناير 2018 إلى يوليو 2019، تلقى آن جون يونغ خدمات الترفيه للشرب 47 مرة في المجموع، والتي بلغت 46.83 مليون وون (حوالي 39،340 دولارًا)، والتي دفعها خمسة مدراء تنفيذيين من أربع وكالات ترفيهية. تم دفع ثمن الخدمات مقابل التلاعب في “Produce 48″ و”Produce X 101”.
ذكر تقرير الصحيفة أيضًا أن وكالة CJ حققت أرباحًا بقيمة 124.65 مليون وون (حوالي 104،710 دولارًا) من خلال رسائل نصية من تصويتات “Produce 48″ و”Produce X 101”.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة EXO والفنانة آيو يحققون التاج المزدوّج في مخططات غاون الأسبوعية

في

في 5 ديسمبر، حدّث غاون بنتائج مخططات من 24 نوفمبر وحتى 30 نوفمبر.
مع عودتها الجديدة؛ تصدّر فرقة EXO مخطط الألبومات المادية ومخطط التحميلات مع ألبومها الناجح “OBSESSION” والأغنية الرئيسة التي تحمل الاسم نفسه. واصلت الفنانة آيو في تصدّر المركز الأول في المخطط الرقمي العام ومخطط الإستماعات مع أغنيتها الأخيرة “Blueming”.
وفي المخطط الاجتماعي، تُكمل فرقة BTS أسبوعها الثاني والعشرين على التوالي في استحواذها على المركز الأول.

 

مخطط الألبومات

المخطط الرقمي العام

مخطط الاستماعات

مخطط التحميلات

المخطط الاجتماعي

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

كاي من EXO هو الفنان الكوري الوحيد ضمن قائمة “أفضل 50 رجلًا ارتداءً للملابس لعام 2020” للمجلة البريطانية GQ

في

كاي من EXO ضمن أعلى 10 مراكز في قائمة مجلة GQ البريطانية السنوية لأفضل الرجال ارتداءً للملابس!
في 4 ديسمبر، نشرت المجلة البريطانية قائمتها “أفضل 50 رجلًا ارتداءً للملابس لعام 2020” ، وجاء كاي في المرتبة السابعة.
أثنت مجلة GQ على كاي كنجم: “كاي يُمثل كل ما يثير الإعجاب حول الأسلوب الكوري المعاصر: الملابس الكبيرة، حُلّي من مستوى آخر تمامًا  تم تصميمها بدقة. إنه مُغامر وشجاع، لكنه أنيق وعصري للغاية“.
صرّح لوك داي، محرر في مجلة GQ Style ومدير الأزياء في GQ البريطانية، قائلًا: “لقد كنت متحمسًا جدًا للعمل مع كاي؛ أسلوبه الشخصي هو الملهم وفريد من نوعه. إنه رائد ويتخذ خيارات شجاعة وجريئة“.
مستوى شعبية أعضاء EXO قد تعدّت المجال الموسيقي، إنهم يحققون العديد من الانجازات في مختلف المجالات ليُظهرون لنا مواهبهم الفريدة والرائعة، تهانينا لكاي!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

مجلة Forbes تختار الفنانة آيو كأحد أبطال الأعمال الخيرية في آسيا لعام 2019

في

في 3 ديسمبر، أصدرت المجلة الأمريكية Forbes قائمتها الخاصة بأبطال الخير في آسيا: المحفزيين من أجل التغيير.
تُكرم قائمة أبطال الأعمال الخيرية السنوية الشخصيات المليارديرية ورجال الأعمال والمشاهير في جميع أنحاء العالم الملتزمين بحل بعض القضايا التي تواجه منطقة آسيا والمحيط الهادئ. تم تكريم الفنانة آيو هذا العام.
لاحظت Forbes أن آيو هي أصغر شخص يدخل القائمة، حيث تبرعت بمبلغ إجمالي قدره 900 مليون وون (حوالي 800,000 دولار) لمجموعة متنوعة من القضايا منذ عام 2018. وانضمت إلى العديد من المشاهير الكوريين في التبرع نيابة عن ضحايا حريق مقاطعة غانغوون في وقت سابق من هذا العام وتبرعت لجمعيات الصم بعد أن ألهمها الدور الذي لعبته في مسلسل “My Mister”.
منذ عام 2015، قدمت آيو أيضًا تبرعات متعددة لمؤسسة المظلة الخضراء للأطفال. تشمل التبرعات الأخرى التي قدمتها آيو مساعدة كبار السن والتبرع المشترك مع معجبيها احتفالًا بمناسبة الذكرى الحادية عشر منذ ترسيمها.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بعد تشخيص كانغ دانييل بالاكتئاب واضطراب الهلع؛ وكالته تُصدر بيان رسمي حول إيقاف أنشطته الترويجية

في

كانغ دانييل يأخذ استراحة من الأنشطة للتركيز على استعادة صحته.
في 4 ديسمبر، أُفيد أن كانغ دانييل قد ألغى تسجيله المسبق للبرنامج الموسيقي “Show Champion” بسبب مشاكل صحية.
أصدرت وكالته KONNECT للترفيه بيانًا لتقديم الحقائق المتعلقة بما تم الإبلاغ عنه. البيان الكامل هو كما يلي:

 

“مرحبًا. إنها وكالة KONNECT للترفيه.
فيما يلي بياننا الرسمي بخصوص فناننا كانغ دانييل.
ابتداءً من النصف الأول من العام، زار كانج دانييل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية بسبب ضعف الجهاز المناعي وكذلك القلق النفسي. بعد فحص مفصل، تم تشخيص حالته بالاكتئاب واضطراب الهلع. بعد ذلك، واصل التركيز على العلاج من خلال العلاج النفسي والأدوية.
رغم أن كانغ دانييل بذل قصارى جهده للبقاء وعدم تعثره في بيئة دائمة التغير على الرغم من حالته، فقد أعرب مؤخرًا عن أعراض أكثر حدة من القلق. وهكذا، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن الراحة والاستقرار الكافيين لهما الأولوية القصوى لصحة الفنان وسلامته.
لقد ألغينا التسجيل المسبق لـ “Show Champion” الخاص بقناة MBC اليوم (4 ديسمبر) في الصباح، ولا يمكن له القيام بأنشطته القادمة بشكل طبيعي. الحقيقة هي أنه من الصعب الاستمرار في العروض الترويجية لأغنيته الرقمية “Touchin” في هذه الحالة.
نعتذر بشدة للمعجبين ومحطات البث والمنافذ الإعلامية وجميع الموظفين الآخرين ذوي الصلة بسبب القلق بشأن هذا الخبر المفاجئ.
سنتخذ جميع التدابير الممكنة لاستعادة كانغ دانييل صحته، وسنضع في الاعتبار مرة أخرى مسؤوليتنا لحماية فنانها.
علاوة على ذلك، نطلب منكم الامتناع عن تقديم تكهنات والتسبب في سوء الفهم فيما يتعلق بصحة كانغ دانييل والأنشطة المستقبلية. سنوافيكم بالتحديثات.
مرة أخرى، نعتذر عن تقديم أخبار مؤسفة، ونطلب منكم دعم كانغ دانييل حتى يتمكن من العودة بصحة جيدة.
شكرا لكم”.

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

هل هناك تعاونٌ جديد بين هالزي وBTS؟

في

عندما كشفت هالزي عن قائمة أغاني ألبومها القادم “Manic”، أثارت فضول معجبي BTS بعد رؤية ذلك!
تحمل الأغنية الثالثة عشر في الألبوم عنوان “SUGA’s Interlude”، كما أضافت هالزي حساب BTS الرسمي على مشاركتها. هذا الأمر جعل الجميع يتساءلون عما إذا كان شوقا من BTS قد شارك في تأليف الأغنية، أو إذا كانت إشارة إليه بطريقة ما، أو شيء آخر تمامًا.

View this post on Instagram

January 17, 2020

A post shared by halsey (@iamhalsey) on

تعاونت فرقة BTS مع هالزي في وقتٍ سابق وأصدروا أغنية “Boy With Luv” التي حققت الكثير من النجاحات خلال هذا العام، كما وقد أدوها معًا في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقي 2019 وكذلك في حفل BTS في باريس.
سيتم إصدار ألبوم هالزي الجديد “Manic” في 17 يناير 2020.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

SuperM، BTS، EXO، TXT، وMONSTA X يُسيّطرون على مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

في

بيلبورد يُحدّث بنتائج مخططات حتى نهاية 7 ديسمبر، وكما اعتدنا دومًا فقد تم الاستحواذ على المخطط العالمي للألبومات من قِبل الفنانين الكوريين!
تواصل فرقة SuperM تصدّر المخطط للأسبوع الثامن على التوالي مع ألبوم ترسيمها “SuperM”.
مكملًا أسبوعه 33؛ يواصل ألبوم “Map of the Soul: Persona” لفرقة BTS البقاء في المخطط مع احتلال المركز الثاني هذا الأسبوع.
دخل الألبوم الجديد “OBSESSION” لفرقة EXO مخطط هذا الأسبوع مع احتلاله المركز الثالث.
احتل ألبوم “BTS World” للعبة فرقة BTS المركز الرابع هذا الأسبوع ليكمل 22 أسبوعًا، يليه ألبوم “Love Yourself: Answer” في المركز الخامس، والذي أكمل 66 أسبوعًا في المخطط حتى الآن.
أتى ألبوم “The Dream Chapter: MAGIC” للفرقة الصاعدة الناجحة TXT في المركز العاشر لأسبوعه الرابع، بينما احتلت فرقة MONSTA X المركز الخامس عشر هذا الأسبوع مع ألبومها “FOLLOW—FIND YOU” مكملًا أسبوعه الرابع.
تهانينا لجميع الفنانين!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري6 ساعات

تطبيق سبوتيفاي يكشف عن قائمة أكثر فناني كوريا استماعًا لعام 2019 + BTS يُصنفون كثاني أعلى فرقة استماعًا في العالم لهذا العام!

مشاهير6 ساعات

سوهو عن تجديد EXO لعقودهم: “سيبقى جميع الأعضاء معًا، سواء كنا في SM أو في وكالة خاصة بنا…”

البوب الكوري7 ساعات

وفقًا للتقارير؛ مراكز جميع عضوات IZ*ONE وأعضاء X1 النهائيين قد تم التلاعب بها + التلاعب في تصويتات أحد أعضاء Wanna One

البوب الكوري17 ساعة

فرقة EXO والفنانة آيو يحققون التاج المزدوّج في مخططات غاون الأسبوعية

البوب الكوري17 ساعة

كاي من EXO هو الفنان الكوري الوحيد ضمن قائمة “أفضل 50 رجلًا ارتداءً للملابس لعام 2020” للمجلة البريطانية GQ

مشاهيريوم واحد

تقارير من قناة KBS تكشف عن تفاصيل جرائم جونغ جون يونغ + المحادثات ومستلمي الرسائل

البوب الكورييومين

مجلة Forbes تختار الفنانة آيو كأحد أبطال الأعمال الخيرية في آسيا لعام 2019

البوب الكورييومين

بعد تشخيص كانغ دانييل بالاكتئاب واضطراب الهلع؛ وكالته تُصدر بيان رسمي حول إيقاف أنشطته الترويجية

البوب الكورييومين

هل هناك تعاونٌ جديد بين هالزي وBTS؟

البوب الكورييومين

SuperM، BTS، EXO، TXT، وMONSTA X يُسيّطرون على مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري6 أيام

روابط بث + خط حضور | حفل جوائز Melon الموسيقي 2019 (MMA)!

البوب الكوريأسبوع واحد

الفائزون في حفل جوائز فنان آسيا 2019 (AAA)

البوب الكوريأسبوع واحد

[تغطية] تفاصيل + روابط بث حفل جوائز AAA 2019

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة EXO تستحوذ على قلوب المعجبين مع X-EXO في الفيديو الموسيقي الساحر “Obsession”!

البوب الكوريأسبوع واحد

SuperM, BTS, TXT, MONSTA X, آيو والمزيد ضمن أعلى مراكز مخطط بيلبورد العالمي للألبومات!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة EXO تكتسح مخططات آيتونز للألبومات فيما لا يقل عن 60 دولة من حول العالم مع “OBSESSION”

البوب الكوريأسبوع واحد

ساي، Orange Caramel، BIGBANG وBTS يدخلون قائمة بيلبورد لأفضل 100 فيديو موسيقي منذ عام 2010

البوب الكوري7 أيام

فرقة BLACKPINK تكشف عن استعدادها للعودة في بداية عام 2020

برامجأسبوع واحد

فرقة EXO تؤكد ظهورها في برنامج المنوّعات “Ask Us Anything”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة EXO تتصدر مخططات الوقت الحالي الرئيسية مع أغنيتها الجديدة “Obsession”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TXT تُصدر الفيديو الموسيقي الأكثر جاذبية ”Angel Or Devil“!

البوب الكوريأسبوع واحد

ساي، Orange Caramel، BIGBANG وBTS يدخلون قائمة بيلبورد لأفضل 100 فيديو موسيقي منذ عام 2010

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة EXO تستحوذ على قلوب المعجبين مع X-EXO في الفيديو الموسيقي الساحر “Obsession”!

البوب الكوريأسبوع واحد

[تغطية] تفاصيل + روابط بث حفل جوائز AAA 2019

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة AOA تعود مع مفهومٍ أكثر جاذبية في الفيديو الموسيقي “Come See Me”!

مشاهيرأسبوعين

شاهدوا: فرقة SEVENTEEN تشعل مسرح حفل توزيع جوائز فيلم Blue Dragon الأربعين بحماس الممثلين مع أدائها المذهل

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ASTRO تُغني عن الحب في الفيديو الموسيقي الجديد “Blue Flame”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة CIX تُصدر الفيديو الموسيقي الدرامي لعودتها الأولى منذ الترسيم “Numb”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “As You Wish”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة Golden Child تسحر المعجبين بمفهومها الشبابي في الفيديو الموسيقي “WANNABE”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: