Connect with us

مشاهير

داون عن شعوره عند اعتراف هيونا له: “تفاجأت وكنت سعيدًا… وفكرت ‘لماذا أنا من بين الجميع؟'”

في

في 12 نوفمبر، تم استضافة هيونا في البرنامج الإذاعي “Cultwo Show”.

 

خلال البث، ظهر داون بشكلٍ مفاجئ حتى يدعم هيونا.

 

سئل داون عن شعوره عندما اعتراف هيونا لأول مرة عن إعجابها به منذ أكثر من عام، والذي تحدث عنه الثنائي سابقًا في برنامج “Ask Us Anything”.
أجاب بصراحة: “لقد أصبت بالدهشة. كنت متدربًا، وهي كانت نجمة، لذلك اعتقدت أنه يستحيل ذلك. لقد فوجئت وكنت سعيدًا حقًا عندما قالت ذلك. وفكرت ‘لماذا اُعجبت بي أنا من بين الجميع؟'”.
شاركت هيونا: “لقد ناقشت كثيرًا بشأن ما إذا كان ينبغي أن أعترف له أم لا. كان داون يتمتع بالشعبية حقًا في ذلك الوقت. اعتقدت أنني قد أشعر بالراحة إذا عبّرت عن مشاعري، لذا أخبرته أنني سأنتظره“.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

كيم جونسو من JYJ يُعبّر عن سعادته ويشارك رسالةً مؤثرة لظهوره الأول منذ عشرة أعوام على قنوات البث العامة

في

في أعقاب عودته التي طال انتظارها إلى قنوات البث العامة، عبّر كيم جونسو عضو JYJ عن مشاعره في رسالةٍ مؤثرة في حسابه على انستغرام.
في 11 ديسمبر، ظهر كيم جونسو في البرنامج المنوّع الجديد “House of Sharing” لقناة MBC، وهو أول ظهور له على قناة عامة منذ 10 سنوات.
في وقتٍ لاحق من تلك الليلة، حدّث المغني في حسابه على انستغرام لمشاركة أفكاره ونشر صورة لكعكة احتفاله بهذه المناسبة الخاصة. وكُتب على الكعكة: “الظهور الأول على قناة بث عامة منذ 10 سنوات! جونسو هيونغ، فقط قم بالسير في طريق مزدهر في المستقبل“.
وكتب كيم جونسو في التعليق:

 

“استغرق الأمر وقتًا طويلًا. بفضل كل حبكم ودعمكم، تمكنت من الصمود والاستمرار حتى هذه اللحظة اليوم. أريد أن أحاول جعلكم جميعًا مبتسمين وتشعرون بسعادة أكبر في المستقبل أيضًا. إنه أمر مثير للسخرية، أن أهنأ فقط على ظهوري على التلفزيون، لكنه أيضًا يومي الأول منذ وقت طويل شعرت فيه شخصيا بالسعادة والدهشة.

 

هاها ، شكرا لمين سوك وداي هان على هذه الكعكة.

 

شكرًا أيضًا لجميع المعجبين، أنا أحبكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد نفيّها ادعاءات التقارير؛ وكالة Big Hit تُصدر بيانًا رسميًا توّضح فيه انتهاك قناة JTBC قواعد السلوك الصحفي

في

نفت وكالة Big Hit التقارير الأخيرة التي تشير إلى وجود مشاكل بينها وبين فرقة BTS حول توزيع الأرباح وعقدهما الحصري.
في 10 ديسمبر في تمام الساعة 1:25 صباحًا بتوقيت كوريا، أصدرت وكالة Big Hit بيانًا رسميًا بشأن الإدعاءات التي قدّمها برنامج “News Room” لقناة JTBC في 9 ديسمبر حول النزاعات بين الوكالة وفرقة BTS وأعربت عن أسفها العميق إزاء سلوك JTBC.
أصدرت وكالة Big Hit البيان التالي:

 

“مرحبًا، إنها وكالة Big Hit للترفيه.
سوف نوضح موقفنا بشأن الإدعاءات التي قدّمها برنامج ‘News Room’ لقناة JTBC من قبل المراسلين تشوي سو يون ولي هو جين أمس (9 ديسمبر) الساعة 8 مساءً بتوقيت كوريا.
يتم مشاركة الموقف التالي من قبل BTS، وأولياء أمورهم، والوكالة.
قبل أن نصدر بياننا الرسمي حول هذه القضية، تطلب الوكالة، أعضاء BTS وأولياء أمورهم من JTBC الكشف عن نواياهم عند التصريح بمثل هذه الادعاءات.
كما ذكرنا سابقًا ردًا على مراسل JTBC إم جيسو، فإن التقارير لا أساس لها من الصحة. حاليًا، لا يخططون BTS وأولياء أمورهم لاتخاذ إجراءات قانونية ضد الوكالة. التقارير غير واضحة حول مشكلة توزيع الأرباح بين الوكالة وBTS. تناقش الوكالة وBTS حاليًا المسائل التي لا تؤثر على عقدهم الحصري. إذا بالغوا في هذه المسألة لجعل الأمر يبدو وكأنه يوجد نزاع كبير، فهو لا يتبع ترتيب الأمر.
موقفنا من التقارير هو على النحو التالي.
1. ادعت التقارير أن ‘BTS طلبوا مشورة قانونية من مكتب محاماة كبير حول توزيع الأرباح مع وكالتها، والأعضاء يدرسون اتخاذ إجراءات قانونية’.
هذا ليس صحيحًا.
بعد إصدار التقارير، تحققنا مع أعضاء BTS وعائلاتهم، وأكدوا أنهم قاموا بالتشاور مع مكتب محاماة في منطقة غاغبوك في سيول قبل شهرين بشأن جزء من العقد الحصري (المتعلق بمحتوى الفيديو التجاري). أكدنا أن هذا لم يتقدم إلى طلب رسمي، ولم تقدم المحاماة استشارة رسمية.
منذ ذلك الحين، واصلت الوكالة وBTS مناقشة [جزء من العقد المعني]، والتقارير التي تزعم أن الوكالة وBTS كانتا في نزاع حول هذه المسألة غير صحيحة. المشكلة المطروحة هي مجرد جزء صغير من العديد من الأعمال التي تديرها الوكالة وBTS. حتى لو كانت هناك مشكلة في الأمر، فهي مشكلة صغيرة لن تؤثر على العقد الحصري لـBTS.
ليس الأمر أن فرقة BTS تتخذ إجراءات قانونية بسبب فشل المفاوضات مع الوكالة فيما يتعلق بالعقد. وبدلاً من ذلك، تشاوروا مع مكتب محاماة ويناقشون الأمر الآن مع الوكالة. أبلغت قناة JTBC عن ذلك بعد تبديل ترتيب الأحداث.
تعمل الوكالة بنشاط على تشجيع BTS وأولياء أمورهم على طلب الاستشارة من المحاسبين والمحامين وغيرهم من المهنيين في الأمور المتعلقة بالتمويل والتسويات والتشريعات وغيرها من الأمور. تتزايد قيمة BTS كل يوم، وكفرقة وأفراد، من الطبيعي أن يبحثوا عن آراء مهنية خارجية.
في الوقت نفسه، كشريك مهم، ندرك أن النزاعات قد تنشأ بشكل طبيعي بين الوكالة وBTS، ونحن نعمل على حل جميع القضايا، بغض النظر عن مستوى الأهمية، من خلال مناقشة نشطة.
لذلك، ليس صحيحًا أن BTS وأولياء أمورهم يتخذون إجراءات قانونية ضد الوكالة بسبب بعض الأمور المنعزلة، ونطالب بمعرفة نية التقارير.
2. زعمت التقارير ‘قبل تجديد عقدهم العام الماضي، واجهوا BTS مشاكل مع الوكالة بشأن توزيع الأرباح. لم يتمكنوا من حل خلافاتهم ويستعدون لاتخاذ إجراءات قانونية’.
هذا ليس صحيحًا.
ليس لدى BTS حاليًا أي نية لاتخاذ إجراء قانوني ضد وكالتهم بشأن توزيع الأرباح أو عقدهم الحصري. كتبت وسائل الإعلام تقارير باستخدام مصطلحات سلبية مثل ‘الاختلافات في الموقف’ و’الصراع’، وأكثر من ذلك لجعل الأمر يبدو وكأنه وكالتنا وBTS يواجهون نزاعًا خطيرًا. نود أن نعرب عن أسفنا العميق إزاء التقارير التي يبدو أنها تشجع الصراع.
فيما يتعلق بتجديد العقد الذي تم توقيعه في العام الماضي، بدأت الوكالة وBTS في صياغة العقد مع الاعتراف من بعضهما البعض كشركاء متساوين. لم تكن عملية تجديد العقود بسيطة بسبب القيمة المتنامية لفرقة BTS. بعد مناقشة مطولة بين الوكالة وBTS حول تجديد العقد، تابعنا تجديد العقد الأكثر مثالية في هذه الصناعة.
3. ربط التقارير الوكالة بمشاكل أخرى وانتهاك قواعد السلوك الصحفي.
مباشرةٌ بعد إصدار التقارير، كانت هناك تقارير عن وكالات الترفيه الأخرى التي لا علاقة لها بنا. نحن نشعر بالأسف الشديد لأنهم حاولوا ربط الوكالة بقضايا لا علاقة لنا بها.
قدمت JTBC ادعاءات مبالغ فيها دون التحقق من الوقائع بشكل صحيح. لم يحاولوا فقط ربط الوكالة بقضايا لا صلة لها بالموضوع، لكنهم أظهروا أيضًا سلوكًا يجعلنا نتساءل عما إذا كانوا بالفعل منفذًا إعلاميًا يتبع بشكل صارم قواعد الأخلاقيات الصحفية.
كما لو أن القدوم إلى مكتب الوكالة دون استشارة مسبقة وطرح الأسئلة دون أي تفسير لم يكن كافيًا، دخلوا مبنى الوكالة دون بطاقة تعريف واستخدموا لقطات تم تصويرها بالداخل دون إذن لبثها. يبدو كما لو أنهم كانوا يعرفون أنها ستكون مشكلة، حيث قرروا حذف اللقطات التي تم تصويرها دون إذن قبل نشرها على الإنترنت.
لدينا لقطات أمنية لتسلل مراسل JTBC وكذلك الفيديو المستخدم في تقريرهم الأول. نعتقد أنه بقدر ما تتمتع الصحافة بالحق في حرية التعبير، فإنها تحتاج إلى اتباع الإجراءات والسياسات المناسبة عند تغطية الأخبار. بهذا المعنى، نخطط لتقديم شكوى بخصوص انتهاكات JTBC.
بغض النظر عن نوايا JTBC مع هذه الإدعاءات، فإن التقارير غير صحيحة. بالغت JTBC في جزء من المحتوى وأبلغت عنه كما لو كان صحيحًا، وقد تضررت الوكالة وBTS من التقارير التي تربط بيننا وبين المشكلات التي لا صلة لنا بها. نحن نعتقد أن JTBC أصدرت تقارير دون اتباع حتى أبسط الإجراءات ونطالب باعتذار صادق من JTBC.
شكرًا لكم.
من وكالة Big Hit للترفيه”.

 

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

يونغجاي من GOT7 يُحذّر إحدى الساسانغ ويطلب منها التوقف عن الاتصال به

في

قام يونغجاي من GOT7 بإرسال تحذير شديد اللهجة إلى الساسانغ الذين يواصلون مضايقته.
في 10 ديسمبر، حدّث يونغجاي في حسابه الشخصي على انستغرام لنشر رسالة نصها كما يلي:
“من فضلك، سواء كنتِ كوريًا أو أجنبيًا، توقفي عن الاتصال بي.
إذا كنتِ لا تريدين أن تصيبينني بالجنون. تواصلين الاتصال خلال ساعات النهار، بغض النظر عما إذا كان في الصباح أو الليل، لذلك لا أستطيع النوم وهذا يدفعني للجنون. مهتمة بي؟ أرسلي لي رسالة نصية، أرسلي لي رسائل KakaoTalk. تتصلين بي لأنكِ تشعرين بالقلق علي؟ هذا يُشعرني بالمزيد من التوتر ويدفعني إلى الجنون، لذا توقفي عن ذلك”.
سبق وأن تحدّث يونغجاي عن الساسانغ عدة مرات على مر السنين. كتب رسالته الأولى في عام 2016، وكتب رسالتين أخرتيّن يطلب بهما من الساسانغ التوقف عن تعدّي خصوصيته في عام 2018.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Big Hit تنفي تقارير قناة JTBC التي تدعي بأن BTS يدرسون اتخاذ إجراءات قانونية ضد الوكالة

في

في 9 ديسمبر، ذكر برنامج “Newsroom” في قناة JTBC أن فرقة BTS تدرس اتخاذ إجراءات قانونية ضد وكالتها Big Hit للترفيه.
ينص تقرير البرنامج على أن أعضاء BTS إلتقوا مؤخرًا بأحد كبار المحامين للنظر في الخيارات القانونية ضد وكالتهم بشأن توزيع الأرباح. وبحسب ما ورد قامت الشركة القانونية بمراجعة تفاصيل القضية ومراجعتها لمعرفة ما إذا كان هناك أي تضارب في المصالح.
قال محامٍ في التقرير أن التحقق من تضارب المصالح هو ممارسة معتادة بين شركات المحاماة للتأكد من أنها لا تمثل كلا الطرفين في القضية.
قالت شركة المحاماة المعنية أنهم لم يتمكنوا من تأكيد تقرير JTBC.
في عام 2019، سجلت وكالة Big Hit للترفيه أرباحًا تقدر بأكثر من 200 مليار وون (حوالي 167.9 مليون دولار)، وهو أعلى رقم مسجل منذ تأسيس الوكالة. عندما جددت فرقة BTS عقدها مع Big Hit لمدة سبع سنوات أخرى، تشير التقديرات إلى أن قيمة الوكالة سترتفع إلى أكثر من 1 تريليون وون (حوالي 839.6 مليون دولار).
ومع ذلك، ادعى تقرير JTBC أنه حتى قبل تجديد عقدهم، لم يوافق أعضاء BTS ووكالة Big Hit على توزيع الأرباح، مما أدى في النهاية إلى النظر في الخيارات القانونية.
عندما سئلت وكالة Big Hit للترفيه عن البيان الصادر عن مراسلي JTBC، صرحت الوكالة: “ليس لدينا ما نقوله سوى أنه غير صحيح“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP تكشف عن اتخاذها التدابير اللازمة بعد انتشار تهديدات بمطاردة عضوات TWICE

في

أصدرت وكالة JYP بيانًا بشأن المشاركات عبر الإنترنت التي قام بها شخص يهدد بمطاردة عضوات TWICE.
صدر البيان التالي في 9 ديسمبر:

 

“مرحبا ، إنها وكالة JYP للترفيه.
نحن ندرك تمامًا حقيقة أن هناك بيانات تشير إلى تهديدات بالمطاردة ينتشر على وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت. نحن نقوم بالتدابير القانونية الممكنة، وسنضع حراسًا لفنانينا.
نطلب من المعجبين إبلاغنا باستمرار عن المشكلة، وسنتخذ أفضل التدابير الممكنة لضمان سلامة فنانينا.

 

شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

خلال بثه المباشر؛ كاي يُهدد إحدى الساسانغ التي تنتظر خارج منزل EXO بالاتصال بالشرطة

في

كاي عضو EXO يقوم بتحذير شديد اللهجة إلى إحدى الساسانغ أثناء بثه المباشر على تطبيق انستغرام.
في الثامن من ديسمبر، قام كاي ببثٍ مباشر على انستغرام لعرض شعره المصبوغ حديثًا وقضاء بعض الوقت في الدردشة مع معجبيه قبل النوم. خلال البث، قال كاي بعد التثاؤب: “بصراحة، أشعر بالنعاس حقًا“، لكنه أوضح أنه عازم على مشاركة الإثارة حول شعره الأسود مع معجبيه على الفور.
بعد دقائق قليلة من البث، أصبح تعبير كاي قاتمًا لأنه كشف أن هناك شخصًا ما ينتظر خارج منزل EXO. وقال: “هذا أيضًا لا صلة له بالموضوع، لكن يبدو أن هناك ساسانغ خارج المنزل“.
ثم خاطب كاي الساسانغ مباشرة، محذرًا: “سأتصل بالشرطة اذا لم تذهبي بسرعة“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP تُحذر المعجبين من السلوك غير الآمن بعد حادث تعثُر جيهيو في المطار عند وصول TWICE

في

في 8 ديسمبر، أصدرت وكالة JYP بيانًا رسميًا لتحذير المعجبين من السلوك غير الآمن مثل الاكتظاظ ولحاق الفنانين في المطار.
في وقتٍ سابق من نفس اليوم، وصلت فرقة TWICE إلى مطار جيمبو الدولي بعد الانتهاء من أنشطتها في اليابان. حاول العديد من المعجبين إلتقاط صور لعضوات TWICE، ونتيجة لذلك انتهى الأمر بتعثر جيهيو بسبب إحدى المعجبات والسقوط على الأرض.
وفيما يلي بيان الوكالة:

 

“مرحبًا، إنها وكالة JYP.
اليوم ، في مطار جيمبو الدولي، وقع حادث تسبب بسقوط فنانتنا وإصابتها بسبب التصوير غير المنضبط والمفرط.
يُحظر رسمياً ‘اللحاق بالفنانين في المطار بعد تفتيش الهجرة’ وفقًا لقواعد القائمة السوداء، لذا سيؤدي الانخراط في هذا السلوك إلى حظر المشاركة في أنشطة مثل البث التلفزيوني. (راجع قواعد القائمة السوداء لفرقة TWICE).
إذا حدثت هذه المشكلة مرة أخرى، فقد يتعين علينا اتخاذ إجراءات قانونية. نعلمكم بأننا ندرس الخيارات القانونية في حال أصبحت هذه مشكلة متكررة.
لا تتعلق مسائل السلامة بالفنانين فحسب بل أيضًا بالمعجبين وعامة الناس. نطلب منكم الحفاظ على النظام في التجمعات والامتناع عن السلوك المحظور مثل اللحاق بعضوات TWICE أثناء أنشطة غير رسمية.
كوكالة، نحن ندرك دائمًا متى يحدث مثل هذا السلوك المحظور، ونبحث دائمًا عن الخيارات القانونية للحوادث التي تدخل في نطاق القانون.
بصفتنا وكالة، سنبذل قصارى جهدنا لحماية سلامة فنانينا.
شكرا لكم”.

 

في حادث مماثل في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، حذرت وكالة Starship للترفيه المعجبين من السلوك المفرط أثناء وصول فرقة WJSN إلى “Music Bank”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كيم سيجونغ من gugudan تشارك سعادتها بعد إشادة الفنانة آيو بصوتها

في

في 8 ديسمبر، شاركت كيم سيجونغ لقطة من قصة انستغرام الفنانة آيو. وكانت عبارة عن فيديو لكيم سيجونغ تُغني في برنامج “Yoo Hee Yeol’s Sketchbook” وشاركت آيو إشادتها بأداء كيم سيجونغ وكتبت: “فاتنة جدًا“.
لم تتمكن كيم سيجونغ من إخفاء حماسها حيث كتبت: “ماذا فعلت على وجه الأرض في حياتي الماضية؟ هل أنقذت البلاد؟ هل وحدّت الممالك الثلاث؟ هل اخترعت العدسات اللاصقة والدجاج المقلي؟“.
كيم سيجونغ من أشد معجبي الفنانة آيو وقد شاركت ذلك عبر الكشف أن آيو هي قدوتها.
لا يوجد أروع من أن يتم الإشادة بك من قِبل فنانك المفضل، كم هي محظوظة حقًا!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري8 ساعات

فرقة LOONA تُظهر شعبيتها عالميًا وتصبح أول فرقة فتيات كورية في التاريخ تتمكن من تصدر المرتبة الأولى لمخططيّ آيتونز الأغاني والألبومات في الولايات المتحدة!

أحدث إصدارات الأغاني19 ساعة

بمفهومٍ شتوي، فرقة NCT U تشارك الفيديو الموسيقي لأغنية ”Coming Home“ من مشروع STATION X!

أحدث إصدارات الأغاني19 ساعة

كيم جاي هوان يشارك الفيديو الموسيقي الساحر لأغنية ”The Time I Need“!

البوب الكوري20 ساعة

كيم جاي هوان يتصدر مخططات آيتونز العالمية في عددٍ من البلدان مع “Moment”

البوب الكوري20 ساعة

كوكورو، ميرآي ولنلن يغادرنَّ فرقة Cherry Bullet والوكالة رسميًا!

البوب الكورييوم واحد

فرقتا BTS و BLACKPINK تُدرجان ضمن قائمة بيلبورد لأفضل 100 أغنية لعام 2019!

البوب الكورييوم واحد

فرقة BTS تحصد لقب الفنان الأعلى استماعًا لعام 2019 على منصة الموسيقى العالمية TIDAL!

البوب الكورييوم واحد

موقع Bugs الموسيقي يكشف عن أشهر الأغاني، الألبومات، الفنانين والمزيد لعام 2019

البوب الكورييومين

دا وون من WJSN ستأخذ فترة استراحة من أنشطة الفرقة لمشاكلٍ صحية

البوب الكورييومين

‏فرقة NCT U تشارك فيديو تشويقي دافئ استعدادًا لإصدار أغنية ”Coming Home“

البوب الكوري4 أيام

التقارير تدعي عودة فرقة BTS في شهر فبراير من عام 2020 + وكالة Big Hit تستجيب

البوب الكوريأسبوع واحد

تطبيق سبوتيفاي يكشف عن قائمة أكثر فناني كوريا استماعًا لعام 2019 + BTS يُصنفون كثاني أعلى فرقة استماعًا في العالم لهذا العام!

البوب الكوريأسبوع واحد

SuperM، BTS، EXO، TXT، وMONSTA X يُسيّطرون على مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري6 أيام

BTS يتغلبون على الفرق العالمية المخضرمة ويدّونون التاريخ كأعلى جولة ربحًا في العالم لفرقة لعام 2019!

مشاهيرأسبوع واحد

سوهو عن تجديد EXO لعقودهم: “سيبقى جميع الأعضاء معًا، سواء كنا في SM أو في وكالة خاصة بنا…”

البوب الكوريأسبوع واحد

حفل توزيع جوائز Golden Disc الرابع والثلاثين يُعلن عن المرشحين؛

البوب الكوريأسبوع واحد

YouTube Rewind يكشف عن الفيديوهات الموسيقية وفيديوهات الرقص الأكثر إعجابًا لعام 2019

البوب الكوريأسبوع واحد

هل هناك تعاونٌ جديد بين هالزي وBTS؟

مشاهير5 أيام

خلال بثه المباشر؛ كاي يُهدد إحدى الساسانغ التي تنتظر خارج منزل EXO بالاتصال بالشرطة

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة EXO والفنانة آيو يحققون التاج المزدوّج في مخططات غاون الأسبوعية

أحدث إصدارات الأغاني19 ساعة

بمفهومٍ شتوي، فرقة NCT U تشارك الفيديو الموسيقي لأغنية ”Coming Home“ من مشروع STATION X!

أحدث إصدارات الأغاني19 ساعة

كيم جاي هوان يشارك الفيديو الموسيقي الساحر لأغنية ”The Time I Need“!

البوب الكورييومين

‏فرقة NCT U تشارك فيديو تشويقي دافئ استعدادًا لإصدار أغنية ”Coming Home“

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة Stray Kids تعود مع الفيديو الموسيقي المؤثر والقوي “Levanter”!

مشاهير6 أيام

وكالة JYP تُحذر المعجبين من السلوك غير الآمن بعد حادث تعثُر جيهيو في المطار عند وصول TWICE

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

راڤي من VIXX، شيدو، Cold Bay وChillin Homie يصدرون أغنيتهم التعاونية “Asura” بمفهومٍ تقليدي وطابع عصريّ!

البوب الكوري7 أيام

سوهو من EXO يُظهر حبه ودعمه لفيديو رقص تايانغ عضو SF9 على أغنية “Obsession”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة MONSTA X تتألق بمفهومٍ عصري جذاب في الفيديو الموسيقي ”Middle Of The Night“ استعدادًا لإصدار ألبومها الإنجليزي الجديد!

البوب الكوريأسبوع واحد

بارك بوك وساندرا بارك تُعلنان عن إصدارهما أغنيةً تعاونية جديدة عبر الفيديو التشويقي الأولي

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة TXT تُصدر الفيديو الموسيقي الأكثر جاذبية ”Angel Or Devil“!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: