Connect with us

البوب الكوري

هيونا تتحدث عن حبها من طرفٍ واحد لداون + كيف بدأت في مواعدته

في

في 9 نوفمبر، قدمت هيونا وداون أول ظهورٍ لهما كثنائي في البرامج المنوّعة على “Ask Us Anything”!
كانت هيونا أول من دخلت وقالت بخجل: “أحضرت حبيبي اليوم“، مما فاجأ المقدمين. لتدخل هيونا مع حبيبها دوان، سألمين كيونغ هون: “منذ متى وأنتما تواعدان؟“.
اجابه داون بأنهما يتواعدان منذ أربع سنوات تقريبًا (تم الإعلان عن مواعدتهما في عام 2018، لكنهما كانا يتواعدان بالسر منذ عام 2016) ثم أكمل مين كيونغ هون سؤال قائلًا: “من اقترب من الآخر أولاً؟“.
قالت هيونا: “أنا… لكن انتظرت لمدة عام ونصف“. ورداً على سؤال كيم هيتشول، أكدت هيونا أن هذه هي المدة التي كانت بها معجبة بداون من طرفٍ واحد، قائلة: “لم تكن علاقة من طرفين. لم يكن هناك شيء على الإطلاق. كنت فقط احبه في نفسي“.
وأضافت: “كان يتصرف دائمًا بطريقة مختلفة عما كنت أتوقعه. على سبيل المثال، مرت عدة شهور لكنه لم يطلب مني رقم هاتفي، رغم أننا كنا كل يوم معًا. عندما قضينا وقتًا معًا، كان دائمًا ما يبقي مسافة بيننا. بدأ ذلك يزعجني“.
سأل كانغ هو دونغ: “ألم يكن من الواضح أنكٍ معجبة به؟” وأجابت هيونا: “لقد أوضحت ذلك لكنه قال انه لم يلاحظ ذلك أبدًا“.
سألها كيم هيتشول كيف قدمت اعترافها في النهاية. قالت: “لقد اشتريت زجاجةً من السوجو وأخذتها إلى المنزل. وإلتقطت صورة للزجاجة لإخباره أنني كنت أشرب الخمر.  فأجابني ‘دقيقة واحدة فقط’ واتضح أنه خرج واشترى زجاجة أيضًا. حتى نتمكن من الشرب مع بعضنا البعض رغم أننا كنا بعيدين. أخبرني أيضًا أن أشرب ببطء لأنه يعلم أنني لست جيدة في الشرب. جعل هذا قلبي ينبض أسرع“.
تابعت: “قلت له ‘لدي شيء أريد أن أخبرك به. لقد أحببتك لفترة طويلة وحاولت إخبارك، لأننا لم نكن في وضع يمكن أن أعترف به أولًا. لكنك سيء حقًا في ملاحظة الأشياء. لقد استجمعت شجاعتي لأعترف لك، لذلك من فضلك انتظرني’“.
ثم قالت: “لقد كان صريحًا حيال ذلك، قال لي ‘لماذا؟ ألا نستطيع المواعدة الآن؟’ لقد كنت سعيدة جدًا لدرجة أنني لم أستطع البقاء هادئة، لكنني كنت حزينة أيضًا. لقد انتظرت لفترة طويلة ولكن حدث ذلك بسهولة، لذلك شعرت وكأنه حلم وليس حقيقة“.
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

مومو من TWICE تُظهر خطوات رقصها الساحرة في الفيديو الموسيقي “Superhero” للمغنية اليابانية yukaDD

في

مومو من TWICE ترقص على أنغام أغنية يابانية!

 

في الحادي والعشرين من يناير، أصدرت المغنية اليابانية يوكا دي دي الفيديو الموسيقي لأغنيتها “Superhero” بالتعاون مع مومو عضوة TWICE التي اظهر خطواتها الراقصة الرائعة على انغام الاغنية.

 

الجدير بالذكر، مومو ويوكا صديقتان لدراستهما في نفس مدرسة الرقص في اليابان سابقًا.

متابعة القراءة

البوب الكوري

مارك عضو GOT7 يؤكد خططه لإصدار أغنية جديدة بالتعاون مع سانجوي!

في

أعلن مارك عضو GOT7 عن أُغنية جديدة تعاونية بعنوان “One In Million”
في 21 يناير، نشر مارك أول فيديو له على قناته على يوتيوب، والذي أظهره وهو يحتفل بالوصول إلى مليون مشترك على قناته وقال مارك أيضًا: “أردت أن أعلمكم يا رفاق أنني تعاونت في أُغنية مع الفنان سانجوي واسمها “One In Million” وستصدر الأُغنية في 12 فبراير.
كما قد تعاون سانجوي سابقًا مع يونغجاي عضو GOT7 في عام 2017.
وستكون أُغنية “One in a Million” أول إصدار لمارك بعد مغادرة فرقته GOT7 لوكالة JYP من هذا الشهر وبعد التقارير حول طرق خروج الأعضاء من الوكالة وعدم تجديد عقودهم، انتقل مارك إلى برنامج انستغرام ليُطمئن المُعجبين حول مستقبل GOT7 في منشور على حسابة وشارك الأعضاء أيضًا رسالة كتبوها معًا.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

منصة المعجبين UNIVERSE تكشف عن إعلانات تشويقية لبرامج منوعة جديدة من بطولة كانغ دانييل وMONSTA X

في

شاركت منصة الكيبوب الترفيهية العالمية UNIVERSE تفاصيل حول سلسلتين جديدتين متنوعتين!
في 20 يناير، كشفت NCSOFT عن بوسترات ومقاطع فيديو تشويقية لعروض UNIVERSE ORIGINAL من بطولة MONSTA X وكانغ دانييل.
يجسد كانغ دانييل شخصية العميل السري K من أجل مسلسل “AGENT BLACKJACK K” وعليه أن يقوم بمهمة سرية لضمان بقاء العالم في سلام. يظهر مقطع الفيديو التشويقي ازدواجية كانغ دانييل في الدور، ويقرأ كلام البوستر: “كائنات فضائية تسللت إلى الأرض تحت ستار البشر. تبدأ أعظم لعبة تتحدى الدماغ من أجل إعادتهم!”.
تحققوا من التيزر ادناه!

تدور احداث عرض MONSTA X “AREA51: THE CODE” في سبتمبر من عام 1989 في منطقة 51 كوريا، والتي توصف بأنها منطقة “اتفاقية حرية الإنسان للأجانب”. يتسبب انفجار في المنطقة في حدوث ارتباك كبير ويتم إرسال MONSTA X مرة أخرى لتصحيح الماضي كـ “محققون خاصون من اختيار المنظمة السرية”، يجب أن يعودوا إلى عام 1989 ويوقفوا الانفجار قبل حدوثه.
يظهر مقطع الفيديو التشويقي الأعضاء وهم يشاركون في مهمات مختلفة لمعرفة هوية المفجر، هنالك بوستر مكتوب عليه “منطقة اتفاقية الحرية بين البشر والأجانب، انفجار مشبوه حدث أثناء بحث سري للغاية، امنعوا الانفجار في المنطقة 51!”.
تحققوا من التيزر ادناه!

تم الإعلان أنه بدءًا من عروض كانغ دانييل وMONSTA X، ستشارك منصة UNIVERSE ORIGINAL مغامرات مثيرة تدور أحداثها في عالمها الخيالي الفريد بعد تجميع تشكيلة من 11 فنانًا “MONSTA X، كانغ دانييل، THE BOYZ، بارك جيهون، CIX، ASTRO، AB6IX، ATEEZ، (G)I-DLE، WJSN وIZ*ONE” جميعهم جزء من منصة المعجبين UNIVERSE.
سيتم عرض كل من “AGENT BLACKJACK K” و”AREA 51: THE CODE” أسبوعيًا عبر تطبيق UNIVERSE وسيتضمن كل منها 10 حلقات.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TRI.BE ستصدر البومها الاول من إنتاج LE عضوة EXID والمنتج Shinsdong Tiger

في

ستعمل LE من EXID المعروفة أيضًا باسمها ELLY على الألبوم الأول لفرقة الفتيات TRI.BE!
في وقت سابق من هذا الشهر، أعلن المنتج Shinsadong Tiger ووكالة Universal Music Group عن تعاونهما المشترك لإطلاق مجموعة فتيات جديدة تسمى TRI.BE.
وفي 21 يناير، وكالة فرقة TRI.BE أعلنت أن LE من EXID والمنتج Shinsadong Tiger سيعملان معًا كمنتجين مشتركين في ألبوم TRI.BE الأول.
ووافقت LE العمل على ألبوم TRI.BE الأول لأنها على علاقة جيدة طويلة الأمد مع المنتج Shinsadong Tiger لأنهما قد عملا مسبقًا لإنتاج أغانٍ ناجحة لـ فرقتها EXID مثل “Up & Down” و”DDD” و”Ah Yeah” و”Hot Pink” بالإضافة إلى “Trouble Maker” من ألبوم Trouble Maker.
وإن LE أيضًا على دراية بأعضاء TRI.BE، حيث غنت العضوة سونغسون معظم الأغاني التي أنتجها LE لـ EXID وبدأت هيونبين أيضًا في تعلم موسيقى الراب بناءً على إقتراح LE.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

كانغ دانييل يؤكد خططه للعودة في شهر فبراير

في

كانغ دانييل يستعد لعودته!
في 21 يناير، أفاد ممثلو الصناعة أن الفنان المنفرد يعمل على العودة في فبراير.
ردًا على التقرير، أكدت وكالته KONNECT: “يستعد كانغ دانييل للعودة في شهر فبراير. لقد دخل المراحل النهائية من التحضير”.
ستكون هذه العودة المرتقبة الأولى لكانغ دانييل خلال ستة أشهر تقريبًا منذ ألبومه المصغر “MAGENTA” في أغسطس 2020. إلى جانب عودته، سيشارك كانغ دانييل في برنامج UNIVERSE المتنوع “AGENT BLACKJACK K”.
ترقبوا التحديثات والإعلانات التشويقية!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TXT وبيكهيون من EXO يتصدرون مخطط أوريكون اليومي للألبومات

في

فرقة TXT وبيكهيون عضو EXO احتلوا المركزين الأول والثاني على التوالي في مخطط أوريكون اليومي!
أصدروا TXT أول ألبوم ياباني كامل لهم بعنوان “Still Dreaming” في 20 يناير، واحتل المرتبة الأولى في مخطط أوريكون اليومي للألبوم اليومي بتاريخ 19 يناير بمبيعات مقدرة بـ 61.074 ألف، وهو أكبر مخطط إحصائيات للموسيقي اليابانية.
كما وقد أصدر بيكهيون أول ألبوم ياباني مصغر له “BAEKHYUN” في 20 يناير، والذي دخل بدوره المرتبة الثانية ووصلت المبيعات تقريبًا إلى 39.047 ألف.
تهانينا لكلٍ من TXT وبيكهيون على انجازهم الرائع!
المصدر
متابعة القراءة

BTS

فرقة BTS تمدد سجلاتها القياسية للأسبوع 21 مع بقاءها في مخطط HOT100 ضمن أعلى 35 مركز

في

حققت الفرقة نجاحًا كبيرًا خلال بقائها في المركز 35 في 23 يناير لمخطط Hot 100، الذي يصنف الأغاني من جميع الأنواع استماعًا في الولايات المتحدة (الفيديو الموسيقي الرسمي والاستماعات) في البث الإذاعي، وتحديثات المبيعات. لقد قضت أغنية “Dynamite” ثلاث أسابيع في المركز الأول في بيلبورد Hot 100 والآن هي في أعلى 35 مركز.
تحتل “Dynamite” المركز الثالث في مخطط بيلبورد العالمي 200، والذي يحسب أعلى الأعداد للرسوم البيانية والمبيعات على أكثر من 200 مكان حول العالم.
وتحتل الأغنية المركز 6 في أعلى الأغاني للمبيعات الرقمية لهذا الاسبوع والمركز 40 في المخطط الإذاعي للأغاني. كما وتحتل فرقة BTS المركز 11 في مخطط 100 فنان.
على ما يبدو أن BTS يريدون كتابة تاريخ جديد للفن الكوري على مخطط HOT100 ومنافسة انفسهم، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

يونغجاي من GOT7 ينضم رسميًا لوكالة Sublime Artist

في

لقد انضم يونغجاي عضو GOT7 إلى عائلة جديدة!
وقع يونغجاي عضو GOT عقدًا حصريًا مع وكالة Sublime Artist، التي تضم سونغ كانغ هو وراين وهاني عضوة EXID وهيومين عضوة T-ara وغيرهم الكثير.
عند الإعلان عن الخبر، شاركت وكالة Sublime Artist: “يسعدنا انضمام الفنان متعدد المواهب يونغجاي إلينا. سوف نقدم دعمًا لا نهائي له حتى يتمكن من إطلاق العنان لمواهبه في مختلف المجالات، بما في ذلك الموسيقى. يرجى إظهار دعمكم واهتمامكم لأنشطة الفنان يونغجاي القادمة من وكالتنا“.
شاركت الوكالة منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي للترحيب بيونغجاي أيضًا:

وكالة Sublime Artist هي شركة ترفيهية شاملة تعمل في إدارة الفنانين، وتخطيط وإنتاج الألبوم والإعلان. تم الكشف في وقت سابق من هذا اليوم أن الوكالة تجري أيضًا محادثات مع شركة تسجيلات جاكسون Team Wang من أجل اتفاقية عمل.
ترسم يونغجاي في عام 2014 باعتباره المغني الرئيسي لـ GOT7. في العام الماضي، تم اختياره لبطولة مسلسل Netflix “أتمنى أن ينتهي العالم غدًا”، والذي لم يعلن بعد عن موعد العرض الأول.
حظ موفق ليونغجاي في مساعيه الجديدة!
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريساعتين

مومو من TWICE تُظهر خطوات رقصها الساحرة في الفيديو الموسيقي “Superhero” للمغنية اليابانية yukaDD

البوب الكوريساعتين

مارك عضو GOT7 يؤكد خططه لإصدار أغنية جديدة بالتعاون مع سانجوي!

البوب الكوري9 ساعات

منصة المعجبين UNIVERSE تكشف عن إعلانات تشويقية لبرامج منوعة جديدة من بطولة كانغ دانييل وMONSTA X

البوب الكوري9 ساعات

فرقة TRI.BE ستصدر البومها الاول من إنتاج LE عضوة EXID والمنتج Shinsdong Tiger

البوب الكوري13 ساعة

كانغ دانييل يؤكد خططه للعودة في شهر فبراير

البوب الكورييوم واحد

فرقة TXT وبيكهيون من EXO يتصدرون مخطط أوريكون اليومي للألبومات

BTSيوم واحد

فرقة BTS تمدد سجلاتها القياسية للأسبوع 21 مع بقاءها في مخطط HOT100 ضمن أعلى 35 مركز

مشاهيريوم واحد

يونغجاي عضو GOT7 يشارك افكاره حول الانضمام لوكالة Sublime Artist

مشاهيريوم واحد

هايبين من Momoland تشارك في تجارب أداء مسلسل “Kwanbu Contact Line” كأول تجربة تمثيل لها

البوب الكورييوم واحد

يونغجاي من GOT7 ينضم رسميًا لوكالة Sublime Artist

البوب الكوريأسبوع واحد

الفائزون في حفل توزيع جوائز مخطط غاون بدورته العاشرة

مشاهير6 أيام

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

البوب الكوري6 أيام

جيمين، ڤي وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان لشهر يناير

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS، NCT، BLACKPINK، TWICE والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

Red Velvet6 أيام

آيرين من Red Velvet تشارك رسالة إعتذار للمعجبين

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة G)I-DLE) تُثبت قوتها مجددًا وتتصدر المخططات الموسيقية الكبرى مع أغنيتها ‘HWAA’

البوب الكوري6 أيام

‏”BE” يصبح ثاني البوم كوري في التاريخ يحقق الشهادة البلاتينية في اليابان

GOT75 أيام

أعضاء GOT7 يشكرون المعجبين ويُعبرون عن امتنانهم احتفالًا بذكرى ترسيمهم السابعة

مشاهير5 أيام

عضوات TWICE يتحدثن عن ألبوم “Eyes wide open”، تطورهن معًا كفرقة والمزيد في مقابلتهن مع غرامي

برامج6 أيام

ترويجًا للطعام الكوري محليًا وعالميًا… برنامج الطهي “Delicious Rendezvous” يكشف عن تعاونه مع برنامج “Run BTS”

البوب الكوريساعتين

مومو من TWICE تُظهر خطوات رقصها الساحرة في الفيديو الموسيقي “Superhero” للمغنية اليابانية yukaDD

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة ONEUS تعود بمفهوم قوي ومظلم في الفيديو الموسيقي “No Diggity”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة CRAVITY تتباهى بقوتها وجاذبيتها في الفيديو الموسيقي “My Turn”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

تشونغها تغني بعاطفية في الفيديو الموسيقي لأغنيتها مسبقة الاصدار “X”!

البوب الكوري3 أيام

هيونا تبدأ اثارة حماس معجبيها مع الفيديو التشويقي الاولى لعودتها المترقبة

البوب الكوري3 أيام

فرقة Golden Child تحاول البقاء على قيد الحياة من العالم الذي سيّطر عليه الزومبي في الفيديو التشويقي السينيمائي “Burn It” لعودتها في 25 يناير

مشاهير6 أيام

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة الفتيان الجديدة T1419 تترسم في الساحة الغنائية مع “ASURABALBALTA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة VICTON تعود بمفهومها الساحر مع الفيديو الموسيقي “What I Said”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TREASURE تصدر الفيديو الموسيقي الحيوي والمليء بالأمل “MY TREASURE”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: