Connect with us

مشاهير

بعد تأكيد تضرر سائق الأجرة؛ الشرطة تكشف عن خططها لإستدعاء جونغكوك من BTS فيما يتعلق بحادث السيارة البسيط

في

تم توجيه الاتهامات لجونغكوك من BTS للتسبب بحادث سيارة وقع مؤخرًا.
في وقتٍ سابق من الشهر، تم الكشف عن أن جونغكوك قد تم استجوابه بسبب تسببه بتصادم بسيط مع سيارة أجرة. تم إصدار تقرير توضيحي في وقتٍ لاحق من يوم 4 نوفمبر لتوضيح أنه لم يتم حجزه بعد وأنه لم يكن يقود سيارته في حالة سكر. شاركت الشرطة أنه يمكن حجزه بعد تلقي التشخيص الطبي أو تأكيد الضرر الشخصي.
في 8 نوفمبر، أكد مركز شرطة سيول يونغسان أنه تم توجيه التهم لجونغكوك الآن لخرقه قانون السير على الطرق وانتهاكه قانون الحالات الخاصة المتعلقة بتسوية حوادث المرور.
كشفت وكالة Big Hit سابقًا أن جونغكوك توّصل إلى تسوية مع سائق الاجرة. فيما يتعلق بهذا، أوضح مصدر من الشرطة: “تم توجيه الاتهامات لجونغكوك بسبب تأكيد تعرض سائق الأجرة للأذى. التسوية مسألة شخصية ولا علاقة لها بتحقيق الشرطة”.
لم تحدد الشرطة بعد موعدًا لاستدعاء جونغكوك للاستجواب.

المصدر(1)(2)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

بمناسبة الذكرى السنوية 13 لترسيمها… آيو تتبرع بقيمة 850 مليون وون للمحتاجين

في

احتفلت آ يو بذكرى ترسيمها من خلال تبرعٍ سخي!
في الثامن عشر من سبتمبر احتفلت آيو بالذكرى 13 لترسيمها، وبهذه المناسبة كشفت وكالة EDAM للترفيه أن آيو أتت بفكرة التعاون مع العديد من العلامات التجارية التي تدعم مساعدة المحتاجين.
أعلنت الوكالة: “جنبًا إلى جنب مع GNAL-N، وNew Balance، وBanolim Pizza، وBLACKYAK، وEvezaly، وJeju Samdasoo، والتي تعد من المتحدثين الرسميين باسمها، تبرعت آيو بـ 850 مليون وون [حوالي 720 ألف دولار] من المنتجات لمساعدة المحتاجين والعيادات المتخصصة. أرادت آيو بمناسبة الذكرى السنوية لترسيمها التبرع بالضروريات اليومية لمن هم في أمس الحاجة إليها، حتى أنها قامت بالتواصل شخصيًا بكل علامة تجارية لاقتراح التبرع، وساهمت بنصف تكلفة كل تبرع“.
تضمنت البضائع التي تم التبرع بها ما يقرب من 2000 قطعة من الملابس بما في ذلك المعاطف الشتوية للأطفال الصغار والمراهقين في الملاجئ، و300 طقم أسرة للأسر التي تعولها أم عزباء، و 30 ألف زجاجة مياه لـ 20 عيادة مختلفة لـ COVID-19 في سيول.
نتمنى لآيو ذكرى سنوية سعيدة!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

نتائج فحص غاهيون من Dreamcatcher لفيروس COVID-19 تظهر إيجابية + الفرقة توقف جميع أنشطتها المجدولة

في

في 19 سبتمبر، كُشف بأن نتيجة فحص غاهيون من Dreamcatcher إيجابية لفيروس COVID-19.
أعلنت وكالة Dreamcatcher عن الخبر عبر الموقع الرسمي لمقهى المعجبين من خلال تصريحها:
“مرحبًا، هذه وكالة Dreamcatcher.
خضعت العضوة غاهيون لفحص COVID-19 اليوم (19 سبتمبر).
بينما كنا نتحقق عن كثب من الظروف الصحية لعضوات Dreamcatcher، شعرت غاهيون بوعكةٍ صحية وخضعت على الفور لفحص PCR. والآن أثبتت النتائج إصابتها بـCOVID-19.
خضعن العضوات الأخريات وجميع الموظفين لفحص PCR وينتظرون النتائج. اعتبارًا من هذه اللحظة، ستوقف فرقة Dreamcatcher جميع أنشطتها المجدولة وتخضع فورًا للحجر الصحي الذاتي.
نعتذر للجماهير التي كانت تنتظر أداء الفرقة في ‘KCON: TACT HI 5’ اليوم وللموظفين ذوي الصلة.
سنمنح الأولوية لصحة وسلامة فنانينا وموظفينا ونتعاون بإخلاص مع تعليمات وإرشادات سلطات مكافحة الأمراض.
شكرًا لكم”.
نتمنى لغاهيون الشفاء العاجل.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هيونجو عضوة APRIL السابقة ترد على الاتهامات التي تبين عدم تقديمها ادلة اثناء تحقيقات الشرطة

في

شاركت هيونجو عضوة APRIL السابقة بيانًا جديدًا للرد على الاتهامات الاخيرة ومطالبات التوضيح.
في وقتٍ سابق من هذا العام، شاركَ شقيق هيونجو ومعارفها من المدرسة الثانوية منشوراتٍ على الإنترنت تزعم أنَ هيونجو قد تعرضت للتنمر من قبل زميلاتها عضوات APRIL، إضافة الى وكالة DSP Media التي تضم هيونجو وبقية العضوات والتي نفت مرارًا وتكرارًا هذه المزاعم مما ادى الى نزاعٍ عام حيث قدمت هيونجو وزميلاتها سابقًا في الفرقة ادعاءات متناقضة حول ما حدث خلال الوقت الذي كانت فيه ضمن APRIL.
كما قامت وكالة DSP Media برفع دعاوى قضائية جنائية ومدنية ضد هيونجو والأفراد الذينَ قدّموا المزاعم الاولية، واسقطت الشرطة لاحقًا تهم التشهير الموجهة ضد شقيق هيونجو واحدى صديقاتها مما ادى الى نزاعٍ آخر بين محامي هيونجو والوكالة. زعمت DSP Media أنّ التهم الموجهة الى شقيقها قد تم اسقاطها فقط لأن الشرطة قررت انهُ يُعتقد أنّ ما كان يقوله هو الحقيقة، وليسَ انهم قد اثبتوا فعلًا مزاعمه، لكن محامي هيونجو اكدَّ أنَ الشرطة قد تحققت من صحة ما قاله، ادعاءات التنمر قُدمت كدليل كجزء من وثيقة رسمية للشرطة مع حذف اجزاءٍ معينة.
في هذه الاثناء، لا تزال هيونجو تخضع لتحقيقات الشرطة بسبب قيام عضوتين من APRIL بتوجيه تهم جنائية ضدها بتهمة التشهير.
في الآونة الاخيرة، بعد من الجدل الاولي، كان هناكَ عددٌ متزايد من المطالبات على الإنترنت لهيونجو لشرح جوانب معينة من ادعاءاتها السابقة وتوضيح حالات حذف معينة من سجلاتها الطبية. على سبيل المثال، لاحظَ بعض الأفراد على الإنترنت انهُ بينما زعمت هيونجو في بيانها الاولي أنَ التنمر بدأ في عام 2014 عندما اضطرت للعيش في مسكن على مدار 24 ساعة في اليوم مع الجناة، يُزعم انها عاشت في مسكن الفرقة مع بداية عام 2015 مما يشير الى انها لم تكن قد عاشت مع زميلاتها في الفرقة في عام 2014 كما ادعت.
إضافةً الى المزيد من النقاط التي تم تسليط الضوء عليها والتي تبدو مُبهمة وغير مفهومة في هذه القضية.
في ضوء التطورات المذكورة اعلاه، دعا بعض الافراد هيونجو الى تقديم ادلة (مثل الرسائل النصية او السجلات الطبية) تُثبت انها تعرضت للتنمر. على وجه الخصوص، تساءلَ البعض عن سبب عدم تقديمها للشرطة “رسائل اللوم النصية” التي ادعت انها تلقتها من آباء عضوات APRIL في بيانها الاولي في وقتٍ سابق من هذا العام.
في 15 سبتمبر، قامت هيونجو بنشر بيانٍ على حسابها الشخصي في مِنصة انستغرام يرد على بعض هذه الادعاءات، بدأت اولًا بإطلاع معجبيها على مختلف التهم التي تم الضغط عليها فيها هي وشقيقها وصديقاتها قبل الانتقال الى جانبها من القصة.
بيانها كانَ على النحو التالي:
“مرحبًا، هذه لي هيونجو.
لأن الموضوع غير سارٍ بالنسبة لي ولكم جميعًا الذين يستمعون الى هذه الكلمات، ولأن هذا ليس شيئًا يمكن حلهُ فورًا من حديثي عنه، فأنا أحاول قدر الإمكان عدم التحدث عن هذا حتى انتهاء تحقيق الشرطة. ولكن نظرًا لأن العديد من الأشخاص يُعبّرونَ حاليًا عن إحباطهم بشأن الموقف ويرسلونَ لي رسائل تطلّبَ مني مشاركتها، فأنا اكتبُ هذا على الرغم من شعوري بالقلق حيال ذلك.
اولًا، لشرح الوضع الحالي، ابذلُ قصارى جهدي لتقديم اكبرَ قدرٍ ممكن من الادلة التي يمكنني العثور عليها ردًا على التهم الجنائية الموجهة اليّ وضد عائلتي ومعارفي. رُفِعت دعاوى قضائية اخرى ضدي بعدَ ان نشرتُ بياني لذلك هناك الآن عدد قليل من القضايا اكثر من ذي قبل.
لشرح اساسيات سير القضايا،
في قضية اخي ورغم اسقاط تهم التشهير الموجهة اليه، استأنف المدعي القرار لذلك يقوم مكتب المدعي العام حاليًا بإجراءات الاستئناف.
في قضية صديقتي الاولى، تم اسقاط تهم التشهير الموجهة اليها، وعلى الرغم من أنَ المدعي استأنف القرار، الا انَ مكتب المدعي العام قام بتبرئتها في النهاية من جميع التهم.
في حالة صديقتي الثانية، تم التحقيق معها من قبل الشرطة بتهمة التشهير وهي الآن تنتظر القرار.
قدّمت DSP شكوى إضافية ضدي لعرقلة العمل وبعد خضوعي لتحقيقات الشرطة، تمت تبرئتي من التهم.
وجهت عضوة APRIL “أ” اتهامات ضدي بالتشهير من خلال شركة المحاماة “ب” ولا تزال الشرطة في مراحل التحقيق.
كما وجهت العضوة “ج” اتهامات ضدي بالتشهير من خلال شركة المحاماة “د” ولا تزال الشرطة في مراحل التحقيق.
صحيح انهُ نظرًا لوجود العديد من القضايا والنفقات مرتفعة جدًا، فإن الامر صعب للغاية، انا اتعاونُ بجديةٍ مع التحقيقات وفي ضوء كثرة الاشخاص الذين يؤيدونني، سوف اتحمل بحزم حتى اتمكن من ايصال الأخبار السارّة.
بالإضافة الى ذلك، بالنسبة للأشياء القليلة التي طلبَ الكثير من الناس توضيحات عنها،
فيما يتعلق بالتحقيق وجهًا لوجه، لم ارفض ابدًا اجراء تحقيق وجهًا لوجه، ولم اتلقَ قط اي طلبٍ لإجراء تحقيق وجهًا لوجه في القضية التي اتُهمت برفضها.
فيما يتعلق بسجلاتي الطبية، اعتذر ولكن هذا شيء حساس للغاية بالنسبة لي لنشرهِ علنًا، ولا اريدُ أيضًا الكشف عنها لأنها قد تكون مزعجة. مرةً اخرى، اطلبُ تفهمكم لهذا وبما انني قدمتُ كل شيء الى سلطات التحقيق، إذا انتظرتم فسوف ابلغكم بالنتائج.
فيما يتعلق برسائل اللوم لآباء عضوات APRIL، لم اقدمها الى سلطات التحقيق لأنها لم تكن مرتبطة بشكلٍ مباشر بالتهم الموجهة اليّ او ضِد اخي او صديقتاي. صحيحٌ انهُ عندما تلقينا النصوص، شعرتُ انا وعائلتي بأذى شديد في ذلك الوقت، ولكن بالنظرِ الى الوراء، اعتقدُ انه من الممكن أنّ اهل العضوات قد يكونوا ارسلوا افكارهم ببساطة من وجهة نظرهم كـ آباء عن طريق الرسائل هذه، هذا هو السبب في انني لا اخططُ للكشف عنها، وعلى الرغم من انني سأكشفُ عنها إذا طلبتها اي عضوة من APRIL، فإنني اشكُ واقلقُ فيما إذا كانت هناك اي حاجةٍ لي للقيام بذلك.
في وقتِ حادثة الكأس الحافِظة، كانت جدتي في حالةٍ صحية سيئة للغاية وقد توفيت الآن. في ذلك الوقت، لم تكن قادرة على التعرف علي وعندما سمِعت انني سأعيش في مسكن ولن اتمكن من زيارتها كثيرًا في المستقبل، اعطتني كأسًا حافظًا كانت تملكهُ بالفعل، لذلك كان هذا الكأس ثمينًا بالنسبةِ لي وكنتُ احملهُ معي دائمًا.
وفيما يتعلق بالوثيقة التي تفيد بإسقاط التهم الموجهة لأخي، فقد تم الكشف عنها مع حذف الادلة والشهادات. اعتقدَ المحامي انهُ بدون معرفة من هو المدعي، إذا تم الكشف عن الادلة وكان هناك اي شخص يفكر في توجيه اتهامات إضافية ضدي، فسيكون بمقدورهم الاطلاع على الادلة مسبقًا، وهو ما سيكون غير ملائم لي. لقد كشفنا عن المستند لإظهار أنَ الشرطة قد اعترفت بأنني تعرضت للتنمر وأنَ البيان الصحفي الخاص بـ DSP كان مختلفًا عن الحقيقة، لكن المحامي حذف الدليل لأنهم اعتقدوا انهُ بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا على دراية بهذه الانواع من قد تتسبب المستندات القانونية التي تعلن قرار الشرطة ووصف الادلة والشهادات في جدلٍ آخر. إضافةً الى ذلك، يمكن للمدعي الوصول الى المستند الذي يعلن انهُ تم اسقاط التهم، لذلك اذا قرر المدعي انهُ بحاجةٍ الى القيام بذلك، فيمكنهُ دائمًا الكشف عن المستند، كما اخذَ المحامي في الاعتبار أنَ هذه العملية ستسمح لنا لمعرفة من هو المدعي.
على الرغم من أنَ هذه الحوادث كانت كلها في الماضي، الا انها لا تزالُ صعبةً للغاية ومرهقة بالنسبة لي للتحدث عنها علنًا. على الرغم من ذلك، تمكنتُ من تحقيق ذلك على طول الطريق هنا بفضل الأشخاص الذينَ فكروا بي، واعتقدُ انني سأكونُ قادرةً على تحقيق ذلك في المستقبل أيضًا. اشكرُ بصدق الأشخاص الذينَ يؤمنون/يُصدّقون بي ويدعمونني. مرَّ الوقت وقُضيَ بالفعل. آملُ أن يتم انهاء هذه القضايا بسرعة، لكي اتمكن من ملاقاتكم جميعًا بأخبارٍ اكثرَ سعادة”.

 

 

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ليسا مِن BLACKPINK تصبح الفنانة المنفردة الأولى التي تبيع أكثر مِن نصف مليون نسخة مِن ألبومها في أسبوع واحد فقط!

في

ليسا عضوة BLACKPINK تُحطم رقمًا قياسيًا آخر مع أول ألبوم مُنفرد لها!
مُنذ إصدار ألبوم “LALISA” في العاشر مِن سبتمبر، وهي تتلقى ردود فِعل إيجابية ومُذهلة مِن العامة، حيث اجتاحت مُخططات آيتونز في جميع أنحاء العالم وحطمت عددًا قياسيًا قويًا مِن المشاهدات على مَنصة يوتيوب في أول 24 ساعة فورَ إصدارها.
علاوةً على ذلك، سجلت ليسا عدد 330.129 ألبومًا أوليًا تم بيعها في أول يوم مِن الإصدار، والتي شهدت ارتفاعًا قدرهُ 88.356 ألف نُسخة في اليوم الرابع، لتصل إلى اليوم الرابع ما مجموعه أكثر من 420.000 عددًا مِن الألبومات. وفي اليوم الأخير من الأسبوع الذي كان مِن 10 إلى 16 سبتمبر، تم بيع ما يُقارب 250 ألف ألبوم، فأصبح بِذلك الإجمالي هو 736.221 ألبومًا في الأسبوع الأول مِن إصدار ألبوم “LALISA”.
وهذا يجعل ليسا هيّ أول فنانة مُنفردة تُصبح “بائعة نصف مليون” في مبيعات الألبوم في الأسبوع الأول فقط، حيث أعلن مُخطط هانتو بِأنها ستُصدر شهادة ذهبية لِـ ليسا تشير إلى أن مبيعات تشودونغ الأولية [ الأسبوع الأول مِن الإصدار ] تزيد عن 500.000 نُسخة.
بِذلك حطمت ليسا الرقم القياسي الأعلى لمبيعات الألبوم في الأسبوع الأول مِن بين جميع الفنانات، كما أنهُ يمثل أعلى رقم 15 في مبيعات الألبوم في الأسبوع الأول في تاريخ مُخطط هانتو. مِن بين الفنانات، احتلت ليسا و BLACKPINK وروزي المراكز الثلاثة الأولى حتى الآن، مِما يدل على شعبية BLACKPINK القوية.
تهانينا لِـ ليسا على إنجازاتها الهائلة مُنذ ترسيمها!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تعافي تشا هون من NFlying تمامًا من فيروس COVID-19

في

في 3 سبتمبر، اكدت وكالة FNC للترفيه أنّ لي سونغ هوب، يو هويسونغ وسيو دونغ سونغ قد ثبتت إصابتهم بفيروس COVID-19 بعد شعورهم بالاعياء الصِحي. دخلَ كلًا من كيم جايهيون وتشا هون الحجر الصحي ولكن ثبتت لاحقًا إصابتهما بالفيروس أيضًا وتم نقلهما الى مراكز العلاج.
ثم في 14 سبتمبر، افادت FNC انهُ تم اعلان تعافي لي سونغ هوب، كيم جايهيون، يوو هويسونغ وسيو دونغ سونغ تمامًا من COVID-19.
في 16 سبتمبر، اعلنت الوكالة خلال البيان التالي أنّ تشا هون قد تعافى أيضًا من الفيروس:
“مرحبًا، هذه FNC للترفيه.
البيان هذا لإبلاغكم بأن تشا هون من NFlying قد تعافى بالكامل من فيروس COVID-19 وانتهت فترة الحجر الصحي الخاصة به.
بعدَ ان ثبتت إصابة تشا هون بفيروس COVID-19، اتبعَ اوامر سلطات مكافحة الامراض وخضع للعلاج بأمانة، وبعد ان رأت السلطات الطبية انهُ لم يعد معرضًا لخطر انتشار المرض، اُعلِنَ انهُ تعافى تمامًا وغادر مركز العلاج حيث تم رفع قيود الحجر الصحي المفروضة عليه.
تشا هون الى جانب لي سونغ هوب، كيم جايهيون، يو هويسونغ وسيو دونغ سونغ الذين اعتبروا سابقًا قد تعافوا قد استأنفوا حياتهم اليومية بصحة جيدة.
مرةً اخرى، نعتذر بشدة عن اثارة قلق العديد من الاشخاص بشأن هذا الامر، سيُلاقونَ معجبيهم مستقبلًا وهم بصحةٍ جيدة.
سنستمر في إعطاء الاولوية لصحة الفنانين وسلامتهم والامتثال لإرشادات السلطات الصحية للوقاية من فيروس COVID-19″.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد الإعلان عن إصابتها في 4 سبتمبر؛ وكالة starship تؤكد تعافي يو جين من COVID-19

في

كشفت وكالة starship للترفيه أنّ يوجين قد تعافت تمامًا من فيروس COVID-19، حيث شاركت البيان التالي:
“مرحبًا، هذه Starship للترفيه.
انهُ إبلاغ عن انّ فنانة وكالتنا “آن يوجين” قد تعافت من فيروس COVID-19.
تم تشخيص حالة يو جين بفيروس COVID-19 في 4 سبتمبر ثم دخلت مركز العلاج لإتباع إرشادات سلطات مكافحة الأمراض. نظرًا لقرار الطبيب المختص بأنهُ لم يعد هناك قلق من انتقال العدوى، فقد تم اعتبارها قد تعافت تمامًا وغادرت مركز العلاج بعد خروجها من الحجر.
تستريح آن يو جين حاليًا بعد مغادرتها مركز العلاج وستواصل جدولها مع إعطاء الاولوية لصحتها.
نَعِد أيضًا بالالتزام بإرشادات السلطات الصحية وبذل قصارى جهدنا من اجل صحة وسلامة الفنانين والموظفين في وكالتنا”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

دو وون من DAY6 يؤكد استعداده للترسم في الساحة الغنائية كمُنفرد مع اول إصدار فردي له

في

دو وون عضو DAY6 هو العضو التالي الذي سيترسم كمُنفرد!
في 17 سبتمبر في منتصف ليل كوريا، تم الإعلان عن طريق الحساب الرسمي للفرقة على تويتر أنَ دو وون سيُصدر اغنية رقمية بعنوان “Suddenly” والتي من المقرر إصدارها في 27 سبتمبر الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا وستكون تعاونية مع سونغ هيجين وعِبارة عن إصدار فردي “سِنغل”.

العضو يونغ كي والذي من المقرر أن يبدأ خدمتهُ العسكرية الالزامية في اكتوبر ترسمَ مؤخرًا كمنفرد مع اول البوم مصغر “Eternal”، وسيكون دو وون هو التالي الذي يبدأ مسيرتهُ الفردية.
ترقبوا المزيد من التحديثات حول ترسيم دو وون كمُنفرد قريبًا!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بانغ يونغ غوك من B.A.P يؤسس وكالتهُ الخاصة + يستعد للعودة قريبًا

في

قامَ بانغ يونغ غوك من B.A.P بتأسيس وكالته الخاصة!
في 15 سبتمبر، اعلنَ بانغ يونغ غوك عبر وسائل التواصل الاجتماعي انهُ انشأ وكالتهُ الفردية تحت عنوان “CONSENT”.

بانغ يونغ غوك هو مغني وكاتب اغاني بدأ مسيرته الموسيقية بصورة مغني هيب هوب بسيط، ترسمَ في عام مع اغنية “I Remember” وانضم الى فرقة B.A.P كقائد ومغني راب رئيسي ومنتج.
في عام 2019، اصدرَ بانغ يونغ غوك اول البوم منفرد كامل له بعنوان “BANGYONGGUK” وقام بجولة في خمس دول في اوربا، كما انه انتجَ بنفسه فيلمه الوثائقي “Breath” والذي تم اختياره للعرض في السينما المفتوحة من قبل مهرجان DMZ الدولي للأفلام الوثائقية.
عمِلَ بانغ يونغ غوك أيضًا كمنتج في الالبوم الاول لفرقة الفتيان الجديدة JUST B في يونيو. بعد تسريحه من الجيش في مايو، تلقى العديد من العروض من الوكالات لكنه اختار انشاء وكالتهِ الخاصة. انهُ يستعد حاليًا لعودة منفردة في النصف الاخير من عام 2021 والعديد من العروض الترويجية المحلية والدولية، كما وقع عقد توزيع حصري مع وكالة ADA التي هي الموزع الموسيقي التابع لمجموعة شركات Warner Music Group.
قالَ ممثل من وكالة CONSENT: “يرجى التطلع الى البوم بانغ يونغ غوك الجديد والعروض الترويجية كفنان متعدد المواهب تلقى الكثير من الحب لألوانه الموسيقية والصوتية المتميزة. انهُ يعتزم توسيع نطاق مجالهِ الى عروض الأزياء والتمثيل وليس فقط في الموسيقى، لذلك نطلب حب الجميع ودعمهم”.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهيرساعتين

بمناسبة الذكرى السنوية 13 لترسيمها… آيو تتبرع بقيمة 850 مليون وون للمحتاجين

مشاهيرساعتين

نتائج فحص غاهيون من Dreamcatcher لفيروس COVID-19 تظهر إيجابية + الفرقة توقف جميع أنشطتها المجدولة

البوب الكوري4 ساعات

ليسا، جيني وجوي يتصدّرن تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فِرق الفتيات

البوب الكوري12 ساعة

فرقة N.Flying تؤكد عودتها مع ألبومٍ معاد التجميع من ألبومها الأول “Man on the Moon”

البوب الكوري14 ساعة

‏NCT 127 يحطمون الارقام القياسية كثالث اعلى فنان مبيعًا خلال اليوم الاول

برامج19 ساعة

فرقة TXT تسحر المشاهدين بأداءها القوي والمميز في برنامج “The Late Show with Stephen Colbert”

دراما21 ساعة

تشاني من SF9 واونسو من WJSN يؤكدان بطولتهما لمسلسل “Jinx”

البوب الكوري21 ساعة

جيمين، تشا اونو وڤي يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضا فرق الفتيان

البوب الكوري24 ساعة

تعيين BLACKPINK رسميًا كأحدث دُعاة حَدث أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة

البوب الكورييومين

فرقة NCT 127 تقدم اداءً مبهرًا لأغنيتها الجديدة في البرنامج الأمريكي “The Late Late Show With James Corden”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تحصل على شهادة المليون المزدوجة؛ دي أو، BLACKPINK والمزيد يتلقون شهادات رسمية من مخطط غاون

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS، Stray Kids وNCT يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

‏TXT، BTS، Stray Kids، وBLACKPINK يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للالبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

ليسا من BLACKPINK تشارك أفكارها حول بداية مسريتها كفنانة منفردة، اشتياقها للمعجبين والمزيد

البوب الكوريأسبوع واحد

ليسا تبدأ سلسلة نجاحاتها بتحقيق رقمٍ قياسي مثير للإعجاب على يوتيوب خلال اول 24 من اصدار “LALISA”

البوب الكوريأسبوع واحد

Stray Kids، BTOB، ASTRO، BTS والمزيد يتصدرون مخططات غاون الشهرية والأسبوعية

برامجأسبوع واحد

ليسا من BLACKPINK تتألق في البرنامج الامريكي الشهير “The Tonight Show” مع الاداء الاول لأغنية “Lalisa”

مشاهير4 أيام

فرقة BTS تؤكد على عقدها حفلًا موسيقيًا عبر الإنترنت الشهر القادم بعنوان “BTS PERMISSION TO DANCE ON STAGE”

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BLACKPINK، Girls’ Generation و Red Velvet يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوري5 أيام

‏”LALISA”يصنع التاريخ في يوتيوب كأعلى فيديو مشاهدة لفنان مُنفرد على الإطلاق

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

ليسا مِن BLACKPINK تبدأ مسيرتها المنفردة في الساحة الغنائية مع اصدارها الفيديو الموسيقي القوي “LALISA”

البوب الكوريشهر واحد

فرقة TXT تكشف عن الفيديو التشويقي لعودتها مع “LO$ER=LO♡ER”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

هيورين وداسوم من SISTAR تعودان كملكتان للصيف مع الفيديو الموسيقي المنعش “Summer Or Summer”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

تين من NCT يُصدر الفيديو الموسيقي بمفهومه الجذاب “Paint Me Naked”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

ها سونغ وون يقيم حفلًا فاخرًا في الفيديو الموسيقي المرح “Strawberry Gum”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

فرقة ONF تعود الى الساحة مع الفيديو الموسيقي المنعش “Popping”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

هيويون من Girls’ Generation تعود كفنانة منفردة مع الفيديو الموسيقي “Second”!

أحدث إصدارات الأغانيشهر واحد

سونمي تعود الى الساحة الغنائية بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي “You Can’t Sit With Us”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة Weekly تعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي والمنعش “Holiday Party”!

أحدث إصدارات الأغانيشهرين

فرقة Golden Child تعود مع الفيديو الموسيقي السينمائي “Ra Pam Pam”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: