Connect with us

مشاهير

بعد تأكيد تضرر سائق الأجرة؛ الشرطة تكشف عن خططها لإستدعاء جونغكوك من BTS فيما يتعلق بحادث السيارة البسيط

في

تم توجيه الاتهامات لجونغكوك من BTS للتسبب بحادث سيارة وقع مؤخرًا.
في وقتٍ سابق من الشهر، تم الكشف عن أن جونغكوك قد تم استجوابه بسبب تسببه بتصادم بسيط مع سيارة أجرة. تم إصدار تقرير توضيحي في وقتٍ لاحق من يوم 4 نوفمبر لتوضيح أنه لم يتم حجزه بعد وأنه لم يكن يقود سيارته في حالة سكر. شاركت الشرطة أنه يمكن حجزه بعد تلقي التشخيص الطبي أو تأكيد الضرر الشخصي.
في 8 نوفمبر، أكد مركز شرطة سيول يونغسان أنه تم توجيه التهم لجونغكوك الآن لخرقه قانون السير على الطرق وانتهاكه قانون الحالات الخاصة المتعلقة بتسوية حوادث المرور.
كشفت وكالة Big Hit سابقًا أن جونغكوك توّصل إلى تسوية مع سائق الاجرة. فيما يتعلق بهذا، أوضح مصدر من الشرطة: “تم توجيه الاتهامات لجونغكوك بسبب تأكيد تعرض سائق الأجرة للأذى. التسوية مسألة شخصية ولا علاقة لها بتحقيق الشرطة”.
لم تحدد الشرطة بعد موعدًا لاستدعاء جونغكوك للاستجواب.

المصدر(1)(2)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

وكالة فرقة X1 ترّد على شائعات استجواب الشرطة لبعض الأعضاء

في

بعد انتشار العديد من التقارير التي تدّعي احتمالية خوض أعضاء X1 لاستجوابٍ من الشرطة، صرّحت وكالة الفرقة وعبّرت عن وضع الفرقة الحالي.
في 12 نوفمبر، تم التأكيد عبر المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشرطة أن عشرة أشخاص ضمن برنامج الإقصاء “Produce X 101” قد تم استجوابهم بشأن التلاعب في التصويت. صرّحت الشرطة أنها تُجري تحقيقات وتنظر إلى الشكوك المتعلقة بالوكالات الترفيهية المعنية، وتبادل الخدمات، وإشراك مسؤولين رفيعي المستوى.
وكشفت تقارير لبعض منصات الأخبار عن أن الشرطة تُخطط لاستجواب بعض مشتركي “Produce X 101” كشهود. وذكرت التقارير أن المتدربين الذين سيتم استجوابهم هم من تلك الوكالات التي أجريت فيها عمليات البحث والضبط، فضلًا عن مجموعة المتدربين الذين كان من المحتمل جدًا أن يدخلوا المجموعة الأخيرة [الفائزة] ولكن لم يفعلوا. وبحسب تلك التقارير، تخطط الشرطة لاستجواب هؤلاء المتدربين عما إذا كانوا قد سمعوا أي شيء أثناء التصوير أو من وكالاتهم عن التلاعب.
بعد هذه التقارير، كتبت العديد من المنافذ الإخبارية عن احتمالية أن أعضاء X1 قد يحضروا للاستجواب.
الفرقة حاليًا في تايلاند بعد الأداء في “K-POP FESTA” في بانكوك يوم 10 نوفمبر. وفي 13 نوفمبر، صرّح مُمثل لفرقة X1 حول تلك التقارير ”لم يعود الأعضاء إلى كوريا حتى الآن وسوف يقومون بإنهاء جدولهم في المنطقة كما هو مخطط له. بعد عودة الأعضاء، سيصبح جدولهم أكثر وضوحًا“.
وقد وصّف تقريرًا تلفزيوني المصدر كما لو أنه يرسم خطًا بشأن إمكانية استدعاء الشرطة للأعضاء عندما قالوا: “هناك تقارير تخرج عن أشياء غير صحيحة، من دون التحقق من مع الوكالة”.
وقد كشفت التقارير أن الفرقة تُخطط العودة إلى كوريا قبل حفل V HEARTBEAT في سيول في 16 نوفمبر.
وفي اليوم السابق، ذكر تقرير تلفزيوني أنه إذا لم تحدث أي تغييرات، فسيشاركون أعضاء X1 في السجادة الحمراء والعروض الخاصة بالحدث كما هو مخطط. واقتبسوا حديث مصدر من جانب X1 قائلًا: “المناقشات جارية مع Mnet ومنظمي الفعاليات وغيرهم فيما يتعلق بمشاركة الفرقة في حفل V HEARTBEAT”. وأضافوا أن فرقة X1 لا تملك حاليًا أي شيء آخر مقرر بعد حفل V HEARTBEAT.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

النيابة العامة تطلب عقوبة السجن 7 أعوام لجونغ جون يونغ و5 أعوام لتشوي جونغ هون لإرتكابهما جرائم جنسية

في

في 13 نوفمبر، عُقدت المحاكمة التاسعة لجونغ جون يونغ وتشوي جونغ هون وغيرهم من الأفراد لانتهاكهم القانون الخاص بمعاقبة الجرائم الجنسية.
لجونغ جون يونغ، طلب الادعاء السجن لمدة سبع سنوات بتهمة تصوير ونشر لقطات مأخوذة بشكلٍ غير قانوني بالإضافة إلى تهمة الإغتصاب المشدد (يشير إلى الاغتصاب الذي يشمل اثنين أو أكثر من الجناة).
طلب الادعاء خمس سنوات في السجن لتشوي جونغ هون، الذي وجهت إليه تهمة المشاركة في قضية الاغتصاب المشددة.
تم طلب عقوبة بالسجن لمدة 10 سنوات لكلٍ من الموظف السابق في نادي ‘الشمس الحارقة’ السيد كيم وعامل المكتب السيد كوون بتهم بما في ذلك الاغتصاب (يشير إلى الاغتصاب عندما يكون الضحية فاقدًا للوعي أو غير قادر على المقاومة)، وقد طُلب خمس سنوات سجن لموظف وكالة الترفيه السابق السيد هيو بتهمة شبه الاغتصاب المشدد.
بالنسبة لهم جميعًا، طلب الادعاء أيضًا علاج الجناة الجنسيين وإعادة تأهيلهم، والإفصاح عن المعلومات الشخصية، وفرض حظر لمدة 10 سنوات عن العمل في المؤسسات التي تشمل الأطفال والمراهقين.
وعلق الادعاء قائلاً: “تم تقديم الطلبات بالنظر إلى طبيعة الجرائم وأنه لم يتم التوصل إلى تسوية مع الضحايا”.
أعلنت المحكمة أن الحكم النهائي سيتم في محاكمة الحكم في 29 نوفمبر في تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جين وون من 2AM وعضوة 9MUSES السابقة كيونغري يؤكدان تقارير مواعدتهما منذ عام 2017

في

في 13 نوفمبر، ذكرت التقارير أن جونغ جين وون من 2AM وعضوة 9MUSES السابقة كيونغري يتواعدان.
وتم دعم التقارير بالعديد من مصادر الصناعة التي أفادت أن كلاهما يتواعدان منذ عام 2017. شارك أحد المصادر: “في كل مرة يكون جونغ جين وون في استراحة من الجيش، كان يستمتع بمواعدة كيونغري أمام العامة دون أن يهتم بالآخرين. انهما جاديّن في علاقتهما”.
رداً على التقرير، صرح مصدر من وكالة Mystic Story التي ترعى جونغ جين وون: “لقد استغرق الأمر بعض الوقت للتواصل مع جين وون لأنه يخدم في الجيش. سنصدر بيانًا بعد التحقق منه“، كما قال مصدر من جانب كيونغري: “نحن نتحقق من صحة ذلك مع كيونغري“.
وبعدها بوقتٍ قصير، صرّحت وكالة Mystic Story في بيانها الرسمي مؤكدةً تقارير المواعدة.

 

“مرحبًا، إنها وكالة Mystic Story.
فيما يلي بياننا بشأن أخبار مواعدة جين وون وكيونغري.
أصبح جونغ جين وون وكيونغري أصدقاء مقربين بعد العمل في عدة برامج معًا، وهم يحملان مشاعر إعجاب لبعضهما البعض منذ أواخر عام 2017.
نأمل منكم تشجيعهم ودعمهم. وسيكمل جين وون خدمته العسكرية بجد بينما ستواصل كيونغري الظهور على البرامج”.

 

 

في ديسمبر 2017، أصدر جونغ جين وون وكيونغري أغنيةً ثنائية بعنوان “White Christmas” وظهرا معًا في البرنامج المنوّع “Guys Who Buy New Products”.
جُنّد جونغ جين وون في الجيش في مارس ويعمل حاليًا كجزء من الفرقة العسكرية. غادرت كيونغري وكالتها  Star Empire في شهر يوليو ، وهي تظهر في برنامج “Section TV Entertainment News”. كما أنها تدير قناتها على يوتيوب.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مونبين من ASTRO سيأخذ فترة راحة بسبب مشاكل صحية

في

في 12 نوفمبر، نشرت وكالة Fantagio Music البيان التالي على مقهى معجبي ASTRO:

 

“مرحبًا. إنها وكالة Fantagio Music.
نشكر أروها [اسم نادي معجبي الفرقة] الذين يمنحون ASTRO الكثير من الحب دائمًا، ونود إعلامكم عن إيقاف أنشطة العضو مونبين مؤقتًا.
في الآونة الأخيرة أثناء التحضير لألبوم عودة ASTRO، شعر مونبين بالتعب، لذلك زار المستشفى وتلقى فحصًا دقيقًا. نظرًا لرأي الطبيب فهو يحتاج إلى الراحة والعلاج، لذلك قررنا إيقاف أنشطته في الترويجات الجماعية مؤقتًا.
سيتلقى مونبين الراحة حتى يركز على العلاج حاليًا. إلى أن يسترد صحته، ستقوم فرقة ASTRO بإكمال أنشطتها مثل حدث ‘2019 ASTRO JAPAN FANPARTY’ كخمسة أعضاء.
من فضلكم تفهموا أن السبب خلف إيقاف أنشطته لفترة مؤقتة من أجل صحته، وحتى يتمكن من الترويج بصحة أفضل في المستقبل، ونعدكم بدعم مونبين ونبذل قصارى جهدنا حتى يتمكن من التعافي.
نعتذر عن التسبب في قلق المعجبين قبل العودة. نطلب منكم الاستمرار في إظهار دعمكم المخلص لمونبين وASTRO”.

 

تستعد فرقة ASTRO حاليًا لإصدار ألبومها المصغر السادس “BLUE FLAME” في 20 نوفمبر. وسيتم عقد حدث “2019 ASTRO JANAN FANPARTY” يومي 15 و16 نوفمبر في كوبي باليابان.
نتمنى لمونبين الشفاء العاجل!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

داون عن شعوره عند اعتراف هيونا له: “تفاجأت وكنت سعيدًا… وفكرت ‘لماذا أنا من بين الجميع؟'”

في

في 12 نوفمبر، تم استضافة هيونا في البرنامج الإذاعي “Cultwo Show”.

 

خلال البث، ظهر داون بشكلٍ مفاجئ حتى يدعم هيونا.

 

سئل داون عن شعوره عندما اعتراف هيونا لأول مرة عن إعجابها به منذ أكثر من عام، والذي تحدث عنه الثنائي سابقًا في برنامج “Ask Us Anything”.
أجاب بصراحة: “لقد أصبت بالدهشة. كنت متدربًا، وهي كانت نجمة، لذلك اعتقدت أنه يستحيل ذلك. لقد فوجئت وكنت سعيدًا حقًا عندما قالت ذلك. وفكرت ‘لماذا اُعجبت بي أنا من بين الجميع؟'”.
شاركت هيونا: “لقد ناقشت كثيرًا بشأن ما إذا كان ينبغي أن أعترف له أم لا. كان داون يتمتع بالشعبية حقًا في ذلك الوقت. اعتقدت أنني قد أشعر بالراحة إذا عبّرت عن مشاعري، لذا أخبرته أنني سأنتظره“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تعيين تشوي شيون من Super Junior كسفير إقليمي لليونيسيف

في

يواصل سوبر جونيور تشوي سيوون عمله الهام مع اليونيسيف!
في 11 نوفمبر، أعلنت اليونيسيف في شرق آسيا أن تشوي شيون سيكون سفيرها الإقليمي.
في مقابلة قصيرة، شارك تشوي شيون دعمه لالتزام اليونيسيف باتفاقية حقوق الطفل، التي تشمل اهدافًا مثل تعليم الأطفال وصحتهم وغير ذلك الكثير. يصادف عام 2019 الذكرى الثلاثين لاتفاقية حقوق الطفل، التي أنشأتها الأمم المتحدة ووقعها قادة العالم في عام 1989.
عمل تشوي شيون على نطاق واسع مع اليونيسف على مر السنين. في عام 2015، تم تعيينه كممثل خاص لليونيسف في كوريا بعد أن ساهم سابقًا في العديد من حملاتهم. في عام 2017، حصل على تقدير لعمله كممثل خاص لهم. في أكتوبر من هذا العام، زار فيتنام لتعزيز حملة اليونيسف لإنهاء العنف.

 

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هيونا توضح سبب دخولها وكالة P NATION على الرغم من تلقيها عروضًا أخرى

في

في 11 نوفمبر، ظهرت هيونا كضيفة في البرنامج الإذاعي “Kim Shin Young’s Hope Song at Noon”.
في وقتٍ سابق من هذا العام، وقَّعت هيونا عقدًا حصريًا مع وكالة P NATION، والتي أسسها ساي.
عندما سُئلت عما إذا كانت هُناك وكالات أخرى عرضت عليها الإنضمام إليها، أجابت هيونا: “لأكون صادقة، كان هُناك الكثير… وما زلت شاكرة جدwا لأولئك الذين قدموا لي العروض. اتصلوا بي قائلين أنهم سيُدافعون عني حتى النهاية“.
ثم بدأت هيونا يتوضيح سبب اختيارها الإنضمام إلى P NATION، قائلة: “كان لدي شعور بأنهم سَيفهمونني بطريقة أفضل؛ أداء ساي الأول الذي شاهدته كان ‘Bird’ عندما كُنت صغيرة، وما زال عالق في ذاكرتي“.
وتابعت: “بدأت بالرقص لأنني كنت خجولة. ولكن عندما رأيت أداء ساي لـ ‘Bird’، أردت أن أخرج طاقة مُماثلة له على خشبة المسرح. ثَم تقابلنا مرة أخرى من أجل ‘Gangnam Style’، وأخبرني أنه يريد مواصلة العمل معي بعد ذلك! واتضح أنه كان جادًا“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

Mnet في بيانها الرسمي: “نحن نناقش الترويجات المستقبلية لـIZ*ONE وX1… لم يتم تأكيد أي شيء حول إمكانية تفككهما”

في

شاركت وكالة Mnet بيانًا بشأن العروض الترويجية المستقبلية لفرقتيّ X1 وIZ*ONE.
في 11 نوفمبر، صرح مصدرٌ من Mnet: “نظرًا لخطورة الأمر، فمن الصحيح أننا نناقش العروض الترويجية المستقبلية لفرقتيّ IZ*ONE وX1 في زوايا مختلفة. ومع ذلك، لم يتم تأكيد أي شيء فيما يتعلق بإمكانية تفكك الفرقتين. نظرًا لأن التحقيق ما زال قائمًا، فإننا ننتظر النتائج“.
بعد إلقاء القبض عليه بشبهة الاحتيال وخرق الثقة من خلال أخذ الرشوة، أقر المنتج آن جون يونغ بالتلاعب بنتائج “Produce X 101″ و”Produce 48”. عقب أنباء اعتقاله، أجلت فرقة IZ*ONE عودتها المقررة.
وردت مصادر من وكالة IZ*ONE الخاصة Off The Record ووكالة Swing للترفيه التي ترعى فرقة X1 بأنهما ستصدران بيانات رسمية بعد تأكيد الخطط المستقبلية للفرق.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير13 ساعة

وكالة فرقة X1 ترّد على شائعات استجواب الشرطة لبعض الأعضاء

أحدث إصدارات الأغاني15 ساعة

أعضاء Stray Kids مستعدون للتوجه نحو النجوم في الفيديو الموسيقي “Astronaut”!

البوب الكوري20 ساعة

ووسونغ من The Rose والممثلة لي يو بي ينفيان شائعات مواعدتهما

مشاهير21 ساعة

النيابة العامة تطلب عقوبة السجن 7 أعوام لجونغ جون يونغ و5 أعوام لتشوي جونغ هون لإرتكابهما جرائم جنسية

البوب الكوري21 ساعة

جون هيوسونغ تُعلن عن إنشائها وكالةً مستقلة خاصة بها

مشاهير21 ساعة

جين وون من 2AM وعضوة 9MUSES السابقة كيونغري يؤكدان تقارير مواعدتهما منذ عام 2017

البوب الكورييوم واحد

SuperM، BTS، GOT7، NCT 127 والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

مشاهيريوم واحد

مونبين من ASTRO سيأخذ فترة راحة بسبب مشاكل صحية

البوب الكورييومين

فرقة CIX تكشف عن الحلقة الثالثة من سلسلة أفلامها القصيرة استعدادً لعودتها مع الألبوم الثاني ‘Hello, Strange Place’

مشاهيريومين

داون عن شعوره عند اعتراف هيونا له: “تفاجأت وكنت سعيدًا… وفكرت ‘لماذا أنا من بين الجميع؟'”

مشاهيرأسبوع واحد

استجواب جونغكوك من BTS للتسبب في حادث سيارة بسيط + وكالة Big Hit تصدر بيانًا رسمي

مشاهيرأسبوع واحد

الشرطة تؤكد أن جونغكوك من BTS لم يكن تحت تأثير الكحول أثناء القيادة + توّضح التقارير المتعلقة بالحادث

مشاهير6 أيام

بعد تأكيد تضرر سائق الأجرة؛ الشرطة تكشف عن خططها لإستدعاء جونغكوك من BTS فيما يتعلق بحادث السيارة البسيط

مشاهيرأسبوع واحد

هيونا تتحدث عن علاقتها بحبيبها داون + تكشف من اعترف أولًا بمشاعره للآخر

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS وATEEZ تتلقيان جوائز في حفل MTV EMAs لعام 2019؛ بينما أشعلت فرقة NCT 127 المسرح بأدائها الساحر

البوب الكوريأسبوع واحد

تأكيد ترسيم سونغمين من Super Junior كفنانٍ منفرد

البوب الكوري6 أيام

فرقة EXO تخطف الأنفاس وتآسر قلوب المعجبين في الفيديو المطول “EXODEUX” لعودتها المُنتظرة!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة BTS تُصدر نسخةً جديدة هادئة من أغنية “Make It Right” بالتعاون مع Lauv!

البوب الكوريأسبوع واحد

SuperM، BTS، تايون، MONSTA X والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

البوب الكوري5 أيام

هيونا تتحدث عن حبها من طرفٍ واحد لداون + كيف بدأت في مواعدته

أحدث إصدارات الأغاني15 ساعة

أعضاء Stray Kids مستعدون للتوجه نحو النجوم في الفيديو الموسيقي “Astronaut”!

البوب الكورييومين

فرقة CIX تكشف عن الحلقة الثالثة من سلسلة أفلامها القصيرة استعدادً لعودتها مع الألبوم الثاني ‘Hello, Strange Place’

البوب الكوري3 أيام

فرقة EXO تكشف عن مقاطع تشويقية إضافية خاصة بالعضو تشانيول ضد إكس-تشانيول استعدادً للعودة في 27 نوفمبر!

البوب الكوري6 أيام

فرقة EXO تخطف الأنفاس وتآسر قلوب المعجبين في الفيديو المطول “EXODEUX” لعودتها المُنتظرة!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

آمبر من (f(x تعود مع الفيديو الموسيقي المؤثر “Other People”!

مشاهيرأسبوع واحد

هيونا تتحدث عن علاقتها بحبيبها داون + تكشف من اعترف أولًا بمشاعره للآخر

مشاهيرأسبوع واحد

شاهدوا: تايون تُظهر صوتها القوي والعذب في الفيديو الإعلاني لأغنية “Into The Unknown” الخاصة بفيلم “Frozen 2”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BVNDIT تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر والمثير “Dumb”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

داون يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “MONEY” صاحب الرسالة المؤثرة!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

هيونا تعود إلى الساحة الغنائية بعد غياب عامين مع الفيديو الموسيقي “FLOWER SHOWER”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: