Connect with us

مشاهير

هيونا تتحدث عن علاقتها بحبيبها داون + تكشف من اعترف أولًا بمشاعره للآخر

في

تحدثت هيونا مؤخرًا علاقتها مع حبيبها داون!
في 5 نوفمبر، ظهرت هيونا في برنامج “Night of Real Entertainment” بعد عودتها المنفردة الأولى منذ عامين مع “Flower Shower”.
تم الإعلان عن علاقة هيونا وداون رسميًا في أغسطس 2018، لكنهما كانا يتواعدان منذ شهر مايو من عام 2016. منذ تأكيد علاقتهما، قام الاثنان بمشاركة العديد من التحديثات الخاصة بهما على حساباتهما في انستغرام. فيما يتعلق بردها على التقارير الأولية، شاركت هيونا: “لم أعد أرغب في الكذب على من يحبونني. شعرت حقا بالأسف والامتنان. لكن هذا هو السبب في أنني تمكنت من اكتساب القوة. أعتقد أنني كنت أنانية. على الرغم من أنني قمت بالترويج لفترة طويلة، إلا أن داون لم يكن وبالتالي كنا أكثر حذرًا“.
رغم أنها كانت في البداية محرجة بعض الشيء أثناء مناقشة علاقتها الرومانسية، إلا أنه بدأ يخف ذلك عند سؤالها عن سحر داون. أجابت: “إنه صريح ولكنه مراعي للغاية. شضيته في الطعام ليست مفتوحة لكنه دائمًا ما يأكل طعامًا لذيذًا معي، وأنا أحب أكثر أننا نشارك الكثير من الموسيقى والفن“.
ثم سُئلت هيونا من الذي اعترف بمشاعره أولًا، وأجابت على السؤال بخجل: “انا من فعل. أُعجبت لبعض الوقت. انتظرت الوقت المناسب لإخباره لأخبره أنني أعجبت به، ولكن بعد ذلك اقترح على الفور أن نتواعد“.

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

وكالة YG للترفيه تنفي شائعات جولة جي-دراغون في الصين

في

نفت وكالة YG الشائعات الأخيرة التي قيام جي-دراغون عضو BIGBANG جولةً في الصين، وحذرت الوكالة المعجبين من عمليات الاحتيال المحتملة.
في الثاني و العشرون من يناير، أصدرت وكالة YG البيان التالي:
“مرحبًا، هذه وكالة YG للترفيه.
نود أن ننتهز الفرصة للفت الانتباه إلى الشائعات الأخيرة حول جولة جي-دراغون في الصين.
في الآونة الأخيرة، نشرت مواقع حجز التذاكر الصينية وبعض الرسائل الشخصية على WeChat إشعارات خاطئة بأن جي-دراغون سيقوم بجولة في الصين. لقد تأكدنا أن البعض قد بدأ في فتح الحجوزات والتسجيل المسبق.
المعلومات حول الجولة في الصين التي تُتداول الان غير صحيحة تمامًا.

 

تتوفر جميع معلومات الحفلات والجولات الرسمية فقط على الموقع الرسمي لوكالة YG. نطلب من المعجبين أن يكونوا حذرين من أي حفل موسيقي غير مدرج على موقع YG الرسمي.
نأمل ألا يعاني أي من معجبي جي-دراغون من الاحتيال نتيجة لهذه الإشعارات الخاطئة.
شكرًا لكم”.
أنهى جي-دراغون خدمته العسكرية في أكتوبر 2019، وتستعد فرقة BIGBANG حاليًا للأداء في مهرجان كوتشيلا الموسيقي العالمي في أبريل.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

عدد هائل من المعجبين يحتجون أمام مبنى وكالة CJ ENM لترسيم فرقة جديدة تجمع أعضاء X1

في

في 22 يناير، احتج معجبو X1 أمام مبنى وكالة CJ ENM في سيول.
X1 هي فرقة فتيان تم تشكيلها من خلال برنامج الإقصاء “Produce X 101” التابع لقناة Mnet. بعد ترسيم الفرقة في 27 أغسطس، كشفت نتائج تحقيقات الشرطة أن منتجي البرنامج قد قاموا بالتلاعب بالأصوات التي تحدد تصنيف المتسابقين. في السادس من يناير، أعلنت وكالات أعضاء X1 عن تفكك الفرقة رسميًا.
قادت مجموعة من المعجبين التي تدعم إنشاء فرقة جديدة مع أعضاء X1 الاحتجاج لمدة ثلاث ساعات تقريبًا من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 2 مساءً بتوقيت كوريا، وفقًا للمجموعة، شارك حوالي ألف معجب في الاحتجاج.

كانت المطالب الرئيسية الثلاثة التي قدمها المعجبون ضد وكالة CJ ENM، وهي كالآتي:
1- تحمل المسؤولية عن الأضرار التي تلقاها معجبو X1 وأعضاء X1.
2- الإعلان عن قرار إنشاء فرقة جديدة بحلول 31 يناير.
3- جمع رؤساء وكالات أعضاء X1 لاجتماع آخر بحلول 7 فبراير.
ذكر المعجبون في الاحتجاج أن أصواتهم وأعضاء X1 لم تُسمع في عملية تفكك الفرقة وأن القرار اتُخذ من جانب واحد وهو من قِبل كبار المسؤولين. طالبوا بأن تجمع وكالة CJ ENM أعضاء X1 الذين يرغبون في الترويج مرة أخرى لتشكيل فرقة جديدة.
شارك أعضاء رابطة المعجبين بالقول: “لن نوقف معركتنا حتى تقبل وكالة CJ ENM مطالبنا، وإذا لم نتلق استجابة إيجابية بحلول هذه التواريخ، فسوف نستمر في الاحتجاج على نطاق أوسع وبأشكال مختلفة”.
وقالت وكالة CJ ENM في بيان رسمي: “نعتقد أنه من المؤسف للغاية أن الوضع الأخير أدى إلى تفكك فرقة X1 بعد مناقشات بين وكالات الأعضاء، ونحن نشعر بمسؤولية كبيرة. ستواصل وكالة CJ ENM دعمها بنشاط لأنشطة أعضاء X1“.
أثناء الاحتجاج ، قام معجبوا X1 في جميع أنحاء العالم برفع وسم “# BringBackNewX1” و “#CJTakeTheResponsibility” على تويتر.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بعد مغادرتها YG؛ لي هاي في مناقشات لتوقيع عقدها مع وكالة MAKEUS التي تضم سونمي

في

الفنانة لي هاي تجد وكالة جديدة!
بعد مغادرتها وكالة YG للترفيه في ديسمبر الماضي؛ ها قد أُعلن في 22 يناير أن المغنية حاليًا في المراحل النهائية من توقيع عقد حصري مع وكالة MAKEUS.
وعلق مصدر من الوكالة قائلًا: “نحن نناقش بشكل إيجابي توقيع العقد مع الفنانة لي هاي“.
ترعى الوكالة أيضًا الفنانة سونمي وفرقة Urban Zakapa وبارك ون.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تأجيل موعد تجنيد بارك كيونغ من Block B في الخدمة العسكرية

في

بعد رفعه طلبًا بتأجيل موعد تجنيده؛ أُعلن رسميًا بالموافقة على ذلك.
سابقًا في السادس من يناير، صرحت وكالة بارك كيونع لصحيفة OSEN: “تلقى بارك كيونغ إشعارًا يطلب منه التجنيد في 21 يناير. ومع ذلك، نظرًا لاستجوابه [بخصوص الجدل الدائر حول التلاعب بالمخططات الرقمية]، طلبنا تأجيل تجنيده حتى أنه يمكن أن يشارك بجدية في الاستجواب. لم يتأكد بعد تأجيل تجنيده“.
وفي 21 يناير، صرح مصدر من وكالته قائلًا: “صحيحٌ أنه تم تأجيل تجنيده. ومع ذلك، لم يتم بعد الكشف عن المواعيد المحددة لتأجيله. سنعقد اجتماعًا حول هذه المسألة اليوم. إذا كانت هناك ظروف أخرى تحتاج إلى معالجة، فسوف ننظم شؤوننا الداخلية ونعلمكم بها“.
في أواخر نوفمبر من العام الماضي، استأنف بارك كيونغ النقاش فيما يتعلق بالإشتباه بتلاعبه في المخططات الرقمية (التلاعب بأرقام المبيعات من خلال الشراء الجماعي المباشر للوكالة الخاصة بالفنان). لقد كتب في تغريدة محذوفة الآن: “أريد أن أفعل ساجاغي مثل Vibe، مثل سونغ هايي، ايم جاي هيون، جون سانغ كون، جانغ دوك تشول، ومثل هوانغ إن ووك ^^؛؛“.
يتخذ جميع الفنانين الذين ذكرهم إجراءات قانونية ضده، مثل تقديم شكاوى بشأن الانتهاك المزعوم لقانون الترويج لشبكة المعلومات والاتصالات وحماية المعلومات، وما إلى ذلك فيما يتعلق بنشر الاكاذيب والتشهير.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مختلف الفنانين يُظهرون دعمهم لتايون من Girls’ Generation في حفلها المنفرد

في

حضر العديد من الفنانين الحفل لإظهار الدعم لتايون من ضمنهم فناني وكالة SM، يوبين، لي سومان، وWayV.
في 19 من يناير، عقدت تايون من Girls’ Generation الليلة الثالثة والأخيرة من حفلها المنفرد “The Unseen” في صالة SK الأولمبية لكرة اليد في سيول.

بعد الحفل، شاركت وكالة SM للترفيه عدة صور لتايون مع زميلتها في الفرقة يوري، دو يونغ من NCT، كي من SHINee وييري من Red Velvet.

 

كما حضرت يوبين الحفل وعبّرت عن حبها لتايون.
بعد أن حضرت عضوة Wonder Wonder السابقة حفل تايون المنفرد في 18 يناير، التقطت الفنانتيّن العديد من الصور اللطيفة معًا خلف الكواليس. بالإضافة إلى نشر الصور عبر انستغرام، عبرت يوبين عن رأيها بتايون و كتبت: “لقد أدهشتني تايون حقًا اليوم!“.
ترجمة: تالا
المصدر (1)(2)
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة MONSTA X تُطمئن المعجبين حول صحة جوهوني

في

قام MONSTA X بتزويد المعجبين بآخر المستجدات حول صحة جوهوني بعد تشخيصه باضطرابات القلق.
في 18 يناير، عقدت الفرقة يومها الأول من حفل المعجبين “MX Home Party” في سيول. تماشيًا مع تقاليدها المتمثلة في أن يكون لها موضوع محدد وقواعد ملابس، دعت فرقة MONSTA X معجبيها مونبيبيز لحضور الحفل الموسيقي هذا العام مع ارتداء بيجامة دافئة. بعد افتتاح الحفل بالنسخة الكورية من “Play it Cool” وأول أداء لها على الإطلاق لأغنية “Monsta Truck”، استقبل الأعضاء  جماهيرهم وطمأنوهم بشأن غياب جوهوني.
بعد إعلان وكالة Starship الأسبوع الماضي عن تغيّب جوهوني عن الأنشطة وأخذ استراحة للتركيز على حالته الصحية بعد إظهار أعراض القلق، لم يشارك جوهوني في حفل الفرقة.
وقال قائد MONSTA X شونوو للمعجبين: “جوهوني لم يتمكن من المشاركة اليوم، لكنه يعمل بجد من أجل التعافي. وقال ان حالته تحسنت كثيرًا. أخبرنا جوهوني إعلامكم بأنه آسف وقد افقتدكم كثيرًا. في المرة القادمة، سوف نعرض لكم أشياء رائعة مع جوهوني“.
وعد هيونغوون: “سوف نتحمل مسؤوليات جوهوني بالإضافة إلى الخاصة بنا” ، وأضاف مينهيوك: “مقاطع جوهوني صعبة، ولكن ما رأيكم بأن تقوموا بغنائها معنا؟“.
ستعقد فرقة MONSTA X اليوم الثاني من حفلها في 19 يناير، وبعد ذلك ستشرع في جولة حول العالم.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

اسمتعوا: V من BTS يذيب قلوب المعجبين بصوته العذب في كوفر لأغنية الفنان بول كيم “Traffic Lights”

في

في الثامن عشر من يناير، حدّث V عضو BTS في حساب الفرقة على تويتر ليشارك المفاجئة الخاصة لمعجبيه. نشر المغني مقطعًا له اثناء قيامه بغناء أغنية بول كيم لعام 2019 بعنوان “Traffic Lights”، وهي أغنية سبق أن أبدت فرقة BTS الحب لها في حسابها على تويتر العام الماضي.
كتب V عنوان للفيديو: “تاي هيونغ [اسم V الحقيقي] ‘Traffic Lights’“.
تلاعب بالعنوان ليظهر ان اسمه الحقيقي و اسم Paul Kim هو نفسه، تاي هيونغ.
أصبح V وبول كيم صديقين مشهورين في العام الماضي، بعد أن أثار V إعجاب بول كيم بمبادرته في حفل جوائز Golden Disc الثالث والثلاثين. لاحقًا، قام بول كيم بمشاركة كوفر لأغنية V المنفردة “Scenery” في قناته الرسمية على يوتيوب.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة MAMAMOO تعلن عن خططها لاتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات المسيئة

في

في 16 من يناير، أصدرت وكالة RBW للترفيهية بيانًا على موقعها الرسمي لإبلاغ المعجبين بالإجراءات القانونية ضد المعلقين المسيئين.
البيان كاملاً أدناه:
“مرحبًا. هذه وكالة RBW للترفيه.
أولاً، نود أن نشكر المعجبين لإرسالهم لنا البيانات وللانتظار لفترة طويلة.
لقد اتخذنا إجراءات قانونية ضد من شارك التعليقات المسيئة التي تضمنت هجمات ضارة ومضايقات جنسية ونشر معلومات كاذبة وهجمات شخصية وتشويه سمعة فرقة MAMAMOO وعضواتها الأربع في سبتمبر 2018، وأولئك الذين نشروا بشكلٍ ضار سيتم تغريمهم بسبب تعليقاتهم في حوالي فبراير 2019.
على الرغم من ذلك، فإننا نخطط لتقديم المزيد من الشكاوى نظرًا لوجود ضرر إضافي بسبب الانتشار الحديث للمعلومات الخاطئة والمشاركات الضارة فيما يتعلق بفنان وكالتنا MAMAMOO عبر منصة الإنترنت وغير منصة الإنترنت وعلى المنصات المحمولة.
بعد هذا الإشعار، نود اعلامكم أننا سنتخذ إجراءً صارمًا باستخدام جميع الطرق القانونية دون أي تساهل ضد أولئك الذين يكتبون أو ينشرون تعليقات تشوه فنان وكالتنا.
إذا كان هناك أي بيانات قد جمعها المعجبين أثناء التصفح، يرجى إرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني أدناه وسنتخذ إجراءً قانونيًا بعد تجميع البيانات.
⁃ يرجى أخذ لقطة شاشة حتى يمكن رؤية المنشور المسيء بأكمله، وإرساله إلى عنوان البريد الإلكتروني.
⁃ يرجى إرسال أكبر قدر ممكن من المعلومات مثل لقب أو هوية المعلق وعنوان الـIP وتاريخ ووقت النشر والمنصة وإرفاقها في ملف PDF.
سنبذل قصارى جهدنا لتجميع البيانات من خلال المراقبة المستمرة لحماية حقوق الفنان ومصالحه، وسنتخذ الإجراءات القانونية بنشاط.
مرة أخرى، نود أن نشكر المعجبين الذين يحبون ويدعمون MAMAMOO.
شكرًا لكم”.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريساعة واحدة

RM، جايهوب، جاي بارك والمزيد يصبحون أعضاء رسميين في جمعية كوريا لحقوق التأليف والنشر الموسيقي

أحدث إصدارات الأغانيساعة واحدة

تشانيول والمنتج MQ يُصدران الفيديو الموسيقي لأغنيتهما التعاونية “Slow Walk”!

مشاهيرساعة واحدة

وكالة YG للترفيه تنفي شائعات جولة جي-دراغون في الصين

البوب الكوريساعتين

مجلة Variety الأمريكية تدعي أداء فرقة BTS مع الفنان Lil Nas X At في حفل جوائز غرامي لعام 2020

مشاهيرساعتين

عدد هائل من المعجبين يحتجون أمام مبنى وكالة CJ ENM لترسيم فرقة جديدة تجمع أعضاء X1

البوب الكوريساعتين

فرقة LOONA تستعد لعودتها في الخامس من فبراير مع فيديو تشويقي بعنوان “#3”!

مشاهيرساعتين

بعد مغادرتها YG؛ لي هاي في مناقشات لتوقيع عقدها مع وكالة MAKEUS التي تضم سونمي

البوب الكوري3 ساعات

فرقة TWICE هي الفنان الكوري الوحيد المُرشح في حفل جوائز Shorty لهذا العام

البوب الكوري7 ساعات

حفل جوائز الموسيقى الكورية يُعلن عن المرشحين للفوز في دورته السابعة عشر

البوب الكوري8 ساعات

فرقة PENTAGON ستعود مع إصدارٍ جديد في فبراير المقبل!

البوب الكوريأسبوع واحد

تشين من EXO يُعلن رسميًا عن زواجه + سيُصبح والدًا عما قريب

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تكشف عن مشروعها العالمي “CONNECT, BTS”

مشاهيرأسبوع واحد

مختلف النجوم الكوريين يقدمون تبرعاتهم ويُعبّرون عن قلقهم وحزنهم حول الحرائق المستمرة في أستراليا

البوب الكوريأسبوع واحد

Big Hit تستجيب لتقارير حصولها على وكالة Pledis

البوب الكوري6 أيام

خلال 7 أيامٍ فقط؛ الطلبات المسبقة لألبوم BTS القادم ”Map Of The Soul: 7“ تُحطم جميع الأرقام القياسية وتتخطى 3.42 مليون نسخة

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، SuperM، Red Velvet، ATEEZ والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة BTS تكشف عن الفيديو الموسيقي الفني الساحر لأغنيتها مسبقة الإصدار “Black Swan”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تحصل على شهادة ذهبية في اليابان مع ألبومها “The Best of BTS: Korea Edition”

البوب الكوريأسبوع واحد

تويتر يكشف عن حسابات الكيبوب الأسرع ارتفاعًا + أكثر الدول تغريدًا عن الكيبوب لعام 2019

البوب الكوريأسبوع واحد

بعد إصدار آخر فيديو موسيقي صوّرته الفنانة غو هارا؛ كانغ جي يونغ تشاركه وتُعبّر عن حبها لزميلتها

أحدث إصدارات الأغانيساعة واحدة

تشانيول والمنتج MQ يُصدران الفيديو الموسيقي لأغنيتهما التعاونية “Slow Walk”!

البوب الكوريساعتين

فرقة LOONA تستعد لعودتها في الخامس من فبراير مع فيديو تشويقي بعنوان “#3”!

البوب الكوري8 ساعات

فرقة Super Junior تشعل حماس الإلف مع فيديو تشويقي مثير لعودتها الجديدة “2YA2YAO!”

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

تشونغها وبول كيم يُصدران الفيديو الموسيقي لأغنيتهما التعاونية العاطفية “Loveship”!

البوب الكورييوم واحد

فرقة iKON تُعلن عن موعد عودتها مع فيديو تشويقي لمفهوم ألبومها “i DECIDE”

البوب الكورييومين

فرقة GFRIEND تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “A Tale of the Glass Bead : Previous Story” لعودتها في الثالث من فبراير!

البوب الكوري3 أيام

فرقة Golden Child تبدأ بإثارة حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي المطوّل لعودتها مع الألبوم المعاد تجميعه “Without You”!

مشاهير4 أيام

اسمتعوا: V من BTS يذيب قلوب المعجبين بصوته العذب في كوفر لأغنية الفنان بول كيم “Traffic Lights”

مشاهير4 أيام

لماذا قررت سولار من MAMAMOO عدم الخضوع لتجارب أداء وكالة SM للترفيه قبل ترسيمها؟

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة BTS تكشف عن الفيديو الموسيقي الفني الساحر لأغنيتها مسبقة الإصدار “Black Swan”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: