Connect with us

مشاهير

كيم دونغ وان من Shinhwa يتحدث عن المشاكل النفسية التي يُعاني منها المشاهير في الصناعة

في

شارك كيم دونغ وان من Shinhwa أفكاره حول الصحة النفسية في صناعة الترفيه.
في 15 أكتوبر، كتب المغني والممثل المنشور التالي على إنستغرام في ضوء وفاة سولي:
“عندما يعاني رياضي من إصابة في الرباط، حتى في الحالات التي يكون فيها الشفاء بالعلاج التقليدي أو إعادة التأهيل ممكنًا، يُنصح عادةً بإجراء عملية جراحية على الرغم من الآثار اللاحقة المحتملة. وذلك لأن فترة العلاج التي تلي الإصابة مدرجة في عقودهم [الوكالات ترغب بحلٍ أسرع لأي مشكلة].
مع الزيادة الكبيرة في وسائل الإعلام والمشاهير، هناك الكثير من الأمور التي يُجبر بعضهم على القيام بها. هناك الكثير من البالغين يتوقعون من الشباب [المشاهير] أن يظهروا أمامهم بإبتساماتٍ مشرقة وصحية، بينما هم [المشاهير] في الحقيقة لا يستطيعون تناول الطعام أو النوم بشكلٍ صحيح. إنهم يتوقعون أن يكون [المشاهير] مثيرين ولكن لا يمارسون الجنس وأن يكونوا قاسيين ولكن لا يتقاتلون مع أي شخص.
العديد من المشاهير الصغار يتألمون بشأن عاتق المرض الذي يحملونه في قلوبهم من أجل ذوق المال والمكانة الاجتماعية.
تخبرنا الكثير من الأوراق والتقارير بمدى التأثير السريع والمريح الذي تخلفه العقاقير النفسانية وعدد الآثار الجانبية التي تتسبب بها. يجب علينا ألا نقف مكتوفي الأيدي ونراقب الناس يعرضون العقاقير لأنه طُلب منهم أو لأنهم بحاجة إلى حل سريع. لا يمكننا أن نغفل عن حقيقة أن الأمور التي اتخذتها الوكالات الكبيرة من أجل رضى المعجبين يمكن أن تؤدي إلى انتشار مرضٍ معد حتى دون الاقتراب من الآخرين”.

المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

شيون من Super Junior يُقدم تعازيه للعائلات الإندونيسية التي فقدت افرادها بسبب الزلزال القوي

في

في السادس عشر من يناير قام شيون من Super Junior باستخدام حسابه الرسمي للتواصل الإجتماعي ليرسل كلمات من العزاء والدعاء لإندونيسيا بعد ان ضرب زلزال قوي جزيرة سولاوي في الخامس عشر من يناير.
وفقاً لتقارير الإعلام العالمية، قام الزلزال ذو قوة 6.2 درجة الذي ضرب جزيرة سولاي في الصباح الباكر من يوم الخامس عشر من يناير بالتسبب في موت 42 شخصًا على الأقل، وجرح 600، وتهجير 150 ألف شخص. كما وقد تم تدمير او تضرر أكثر من 300 مبنى، بالإضافة الى أنه من المتوقع لحصيلة المتوفيين والمفقودين ان ترتفع.
في أحدث منشور له على مواقع التواصل الإجتماعي، قام شيون من Super Junior بإرسال رسالة رسمية لإندونيسيا بكل من اللغتين الإنجليزية والإندونيسية. في غضون ذلك، فإن شيون نشط حاليًا كممثل خاص باليونيسيف في جنوب شرقي آسيا.
نص رسالة شيون عبر موقع تويتر: “سمعت لتوي أخبار الزلزال المفجع في جزيرة سولاي الإندونيسية. الكلمات لا تستطيع وصف الحزن الذي أشعر به في هذه اللحظة. أشدّ تعازي لتلك الأرواح البريئة التي فقدناها خلال هذه المأساة”.
ثم أكمل: “إنني اُقدم تعازي ودعائي الخالص للعائلات التي تعاني. آمل ان يحقق البحث عن الضحايا المفقودة تقدمًا سلسًا سريعًا”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

عضوات TWICE يتحدثن عن ألبوم “Eyes wide open”، تطورهن معًا كفرقة والمزيد في مقابلتهن مع غرامي

في

أجرى موقع GRAMMY.com جلسة مع عضوات فرقة TWICE الثمانية في غياب العضوة جونغيون التي تقضي حاليًا فترة راحة لأسباب صحية, للتحدث أكثر عن أحدث ألبوم للفرقة وبوادر تطوّر أسلوبهنّ وأهدافهن المستقبلية.

 

TWICE هي فرقة غنية عن التعريف! بمظهر عضواتها المذهل وأزياءهن المتناسقة، فإن فرقة الكيبوب المكونة من تسعة عضوات لا يمكن تجاهلها. فبدعمٍ من قائمة موسيقاها الواسعة، والأداءات المتزامنة التي تلفت الأنظار، تظل الفرقة في ذهنك لفترة طويلة حتى بعد نزولها من المسرح.

 

تشكلت فرقة TWICE في عام 2015 من خلال البرنامج التنافسي الخاص بـ JYP للترفيه بعنوان “Sixteen” في كوريا الجنوبية، لتبدأ رحلتها في تحطيم الأرقام القياسية وجذب المعجبين على المستوى المحلي والعالمي.

 

لديها سجل لأكثر من 10 ملايين مبيعات تراكمية من الألبومات، وجولات موسيقية بيعت بالكامل في آسيا وأمريكا، بما في ذلك حفل Twicelights العام الماضي في The Forum في لوس أنجلوس ومركز Prudential في نيو جيرسي، ومجموعة من الإصدارات التي تتصدر بانتظام المخططات الكورية واليابانية. لتبدأ المقابلة:

 

–  احتفلت الفرقة معًا بخمس سنوات في عام 2020. كيف احتفلتن بهذه المناسبة التاريخية في حياتكن المهنية؟

داهيون: لقد كانت هذه السنوات الخمس طويلة، لكنها أيضًا قصيرة نوعًا ما عندما أنظر إليها الآن. لقد صنعنا الكثير من الذكريات الجميلة مع ونس، وأقمنا أيضًا حفلتنا الموسيقية عبر الإنترنت هذا العام. إنه بالتأكيد لأمر محزن حقًا أننا لم نتمكن من إجراء لقاء المعجبين في الذكرى السنوية الخامسة شخصيًا، لكنني آمل أن نلتقي في العام المقبل وجهًا لوجه. أنا أيضًا ممتنة جدًا للعضوات، ونس وجميع موظفي JYP للترفيه.

 


– لقد أصدرتن مؤخرًا أغنية فردية  خاصة “Cry For Me”. هل يمكنكن التحدث قليلا عن هذه الأغنية وكيف أعددتن لها؟

جيهيو: نظرًا لانه لم تتح لنا الفرصة للقاء معجبينا ولو لمرة واحدة شخصيًا، فقد ناقشنا لفترة طويلة ما إذا كان سيتم إصدار هذه الأغنية. لم نكن نفكر في ذلك أساسًا، ولكن منذ أن قررنا ذلك، كنا نتدرب كثيرًا لتقديم هذه الهدية الخاصة.
مينا: كانت الفنانة هايز هي من كتبت الكلمات لنا، ونحن نحب حقًا أنها تشارك في مفهوم جديد ومثير للاهتمام لفرقتنا.
سانا: كان لدينا العديد من المفاهيم في الماضي، لكنني شخصيًا أعتقد أنه منذ “More And More”، أصبحنا نعود بمفاهيم أكثر حيوية ونشاطًا. “Cry For Me” هي استكمال لقصة TWICE لعام 2020 – وهذه نقطة مهمة للاستمتاع بالأغنية.

 


– بما أن سانا قد ذكرت أن أغنية “Cry For Me” هي تكملة للقصة الجديدة لـ TWICE في عام 2020، كيف ترون تطور أسلوبكن الموسيقي؟

تشايونغ: لقد جربنا مفاهيم مختلفة خلال سنواتنا الخمس معًا، ومؤخراً ، جربنا مفاهيمًا لم نجربها من قبل.أولاً وقبل كل شيء، TWICE هي فرقة مشرقة وحيوية، لذا يمكننا دائمًا العودة إلى هذه الصورة. لكن هدفنا الآن هو إظهار أنه يمكن لفرقة TWICE أن تمتلك كل هذه الجوانب المختلفة أيضًا. نحن نضع آرائنا كثيرًا في عوداتنا، كما لا يزال هناك العديد من المفاهيم الأخرى التي نريد تجربتها.

 


– هذا العام، سجلتن أيضًا نسخًا إنجليزية من أغانيكن الفردية “More & More” و “I Can’t Stop Me”. كيف كانت تلك التجربة؟ لماذا من المهم بالنسبة لكن إصدار نسخ إنجليزية من أغانيكن؟

نايون: عندما كنا نسجل، ركزنا على نطق الكلمات جيدًا حتى يتمكن الناس من فهمها عند الاستماع. كما حاول مؤلفونا الغنائيون أيضًا توفير ترجمة طبيعية للمعاني من الكورية إلى الإنجليزية.
مومو: السبب وراء أهمية النسخ الإنجليزية بالنسبة لنا هو أن TWICE اكتسبت الكثير من الاهتمام على المستوى العالمي، لذا فإن التعبير عن أغانينا باللغة الإنجليزية يعني أننا يمكن أن نكون أقرب إلى المعجبين في جميع أنحاء العالم. وبما أننا لا نستطيع السفر إلى الخارج الآن، فنحن قادرون على التواصل معهم من خلال هذه الأغاني.

 


– على الرغم من الوباء، فقد قضيتن عامًا حافلًا بالفعل بالترقيات في كوريا وخارجها أيضًا، كيف تمكنتن من التعامل مع ذلك؟ ما الذي تغير في جداولكن؟

جويو: قبل الجائحة، كنا قادرين على مقابلة المعجبين شخصيًا. كان هناك الكثير من الأداءات والحفلات الموسيقية ولقاءات المعجبين.ولكن منذ الآن أصبح وقتًا خطيرًا، فقمنا بالعديد من الأحداث والحفلات الموسيقية عبر الإنترنت. على الأقل يمكننا أن نلتقي بهذه الطريقة، لكن لا يمكننا الانتظار للقيام بهذه الأنشطة على أرض الواقع مرة أخرى.

 


– ما الذي تغير منذ ترسيمكن قبل خمس سنوات؟ وما الذي بقي على حاله؟

تشايونغ: منذ ترسيمنا، لم يعد بإمكاننا التجول لأن الناس يتعرفون علينا. أنا أيضًا لا أشعر أنني أتقدم في السن. ما زلت أشعر أنني أبلغ من العمر 18 عامًا.
جيهيو: الأُلفة بيننا ومدى قربنا ظلّا كما هما.
مومو: أوافقها الرأي! أصبحنا أقرب كثيرًا منذ ترسيمنا.
داهيون: لقد تطور أدائنا الموسيقي وتغير. بينما كان مفهوم ترسيمنا مشرقًا ولطيفًا، أعدنا تنظيم تكويننا عبر تسعة أعضاء لإظهار صورة أكثر روعة – صورة اعتقد الكثير من الناس أننا لا نستطيع فعلها.قد يستمعون إلى أغنية “Cry For Me” ويفكرون:”كيف يمكن لفرقة TWICE فعل ذلك؟”. الشيء الذي لم يتغير هو مدى حبنا لجمهورنا ومدى صعوبة العمل من أجلهم.
مينا: كثير من الناس يقولون لي إنهم يستطيعون رؤية العضوات قريبات جدًا من بعضهن البعض من خلال أداءاتنا، وأعتقد أن هذه النقطة لم تتغير منذ ترسيمنا.

 


– هل تشعرن بأي ضغط في مواكبة كل إنجازاتكن حتى الآن؟

جيهيو: الأرقام والإنجازات مهمة، لكني أعتقد أن أهم شيء هو العيش كفنانات، والاستمتاع بموسيقانا مع معجبينا.
نايون: كم عدد الألبومات التي نبيعها والسجلات التي نكسرها أمر مهم، نعم. لكن ما نوع الأغاني التي نصدرها ، وكيف نستعد لها وكيف نظهر قدراتنا الفنية هو أهم شيء بالنسبة لي.
سانا: الترسيم كان هدفنا الرئيسي عندما بدأنا. لكن حتى الآن، حصلنا على الكثير من الجوائز والمعجبين والاهتمام، لذلك أنا ممتنة لكل ما فعله المعجبون من أجل TWICE.

 


– إلى جانب لقاء الونس، ما الذي تتطلعن إليه في عام 2021؟

مينا: أن يتحسن وضع هذه الجائحة.
مومو: السفر إلى الخارج.
جيهيو: أريد أن نؤدي كتسعة عضوات معًا مرة أخرى.
نايون: لم نقم بغناء أغانينا الإنجليزية على المباشر بعد، لذا أريد أن أفعل ذلك العام المقبل.
سانا: أريد كلّ ما تريده العضوات الأخريات.
 
المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

في

جيني من BLACKPINK أصبحت تمتلك قناتها الخاصة أخيرًا!
في 15 من يناير، حمّلت جيني أول فيديو لها على قناتها الجديدة بإسم “jennierubyjane official”.
يبدأ المقطع بقول جيني: “مرحبًا ، إنها جيني. تمكنت أخيرًا من فتح قناة خاصة بي. كنت أفكر فيما سأفعله في يوم ميلادي، وقررت مشاركة حياتي اليومية والأشياء الممتعة معكم”.
ولهذا، اعدت كوفراً لأغنية ماندي مور من فيلم ديزني الشهير “Tangled” وأظهرت لمحة عن حياتها في المنزل في الفيديو.

 

متابعة القراءة

مشاهير

هيويون عن جدل نادي الشمس الحارقة: “هذا آخر يوم سأتحمل فيه المنتقدين خلف الشاشات، لن أقف مكتوفة اليدين هذه المرة”

في

من خلال منشور على انستغرام، أشارت هيويون إلى المنشور الحديث الذي ذكرها فيما يتعلق بفضيحة نادي الشمس الحارقة.
قامت بتحميل صورة DJ الخاصة بها التي نشرها المُبلِغ كيم سانغ غيو، وأشارت إلى سطرٍ كان قد كتبه في منشوره الأصلي واصِفًا فيه الممثلة التي تعاطت المخدرات.
كتبت هيويون في منشورها: “الآن بعد كل تلك الضجة ~ لتهدأوا جميعًا ~~! يبدو أنكم ظننتم أنه من السهل التعامل معي لأنني ما زلت ساكنةً لكنني قمت بعملي بجد. لقد استقبلت الكثير من الناس وتناولت مشروبًا مع صديق جاء ليهنئني على الأداء مع موظفي الشركة، كنت في  مزاج جيد حتى أنني تناولت حساء بطن الخنزير لأجل تفادي الصداع بسبب الكحول ~ ثم عدت إلى المنزل!
أعتقد أنني رأيت رجالًا ونساءً في الملهى يتعاطون المخدرات وهم يحاولون الاعتداء على بعضهم البعض. لكنني لم أر أو أسمع أي ممثلين أو ممثلات يتمادون في أفعالهم~ هذا هو اليوم الأخير الذي سأتحمل فيه المنتقدين خلف الشاشات~~ لن أقف مكتوفة اليدين هذه المرة.
وأيضًا! سأزيل هذا المنشور غدًا! ليس لأنني خائفة بل لأن الناس يعتقدون أنني سهلة المنال إذا لم أقل أي شيء. حسنا اذًا! أتمنى للجميع سنة جديدة سعيدة واستمتعوا بحياة طويلة!”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

يوجو من Cherry Bullet تشارك في تجارب الأداء للتمثيل في دراما الويب “Contract love from today”

في

يوجو، عضوة Cherry Bullet التي على وشك العودة بألبوم جديد، تجرّب حظها لأول مرة في عالم التمثيل بالتقديم لتجارب الأداء لمسلسل “Contract Love From Today”!
دراما الويب “Contract Love From Today” عبارة عن عمل درامي يروي قصصًا عن الشباب، حيث تدور الأحداث حول البطل لي سونغ مين، والذي عُرض عليه علاقة تعاقدية مع فتاة تدعى أوجي نا. كما يعتبر هذا العمل نسخة من سلسلة “Big Mistkae”، والتي تجاوزت 150 مليون مشاهدة.
في المسلسل، ستلعب يوجو دور سونغ هانا، وهي متدربة آيدول ذات مظهر رائع وشخصية أنيقة ونبيلة ولديها حس جيد بالموضة، مما يجعل الطلاب الآخرين يحسدونها.
من المتوقع أن تُظهِر يوجو، التي أحبها الجمهور بصورتها الجميلة والمتنوعة كعضوة في فرقة Cherry Bullet، مهاراتٍ تمثيلية رائعة بغض النظر عن كونها أول تجربة لها في مجال التمثيل.
من المقرر بث دراما الويب “Love Contract From Todau” في النصف الأول من عام 2021.
الجدير بالذكر، فإن فرقة Cherry Bullet  على وشك العودة بألبومها المصغر الأول “Cherry Rush” في 20 من الشهر الجاري.
المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

راڤي من VIXX يُعلن عن عقد حفله الافتراضي المنفرد “:Ra Bang”

في

سيعقد المغني راڤي لقاءًا خاصًا مع المعجبين من خلال حفل على الإنترنت يدعى “RAVI’s ROOM” يوم 30 يناير على الساعة 1 مساءً بتوقيت كوريا.
سيكون الحدث مزيجًا يجمع بين حفل موسيقي ولقاء معجبين، حيث سيكون بمقدورهم الاستمتاع بالحفل والتواصل مع الفنان في نفس الوقت.
يحمل عنوان الحفل “RAVI’s ROOM”  مفهومًا بدعوة المعجبين إلى “غرفة راڤي” الافتراضية من أجل تقديم ذكريات يمكن أن تكون مصدر قوة للكثيرين خلال الأوقات الصعبة، وجعل الجميع  يقضون وقتًا ممتعًا وسعيدًا مع مختلف الفعاليات والموسيقى معًا في “غرفة راڤي”، حتى لو كان ذلك عن بعد.
بالإضافة إلى ذلك، سيتم إعداد مكافآت خاصة للمعجبين الذين سيكونون حزءًا من البث الحي للحفل، مثل الحصول على تذاكر لحدثٍ آخر على أرض الواقع، وبطاقات تذكارية، ومقاطع فيديو وغيرها.
تتوفر تذاكر الحفل الافتراضي “Ra:Bang” أو “Ravi’s Room” على كل من olleh TV وseezn وKAVECON ، كما يمكن مشاهدة الأداءات على الإنترنت يوم 30 يناير على الساعة 1 مساءً.
المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

وكالة SM تشارك توضيحًا للرد على حقيقة مشاركة هيويون كـ DJ في حدث نادي الشمس الحارقة عام 2018

في

وكالة SM للترفيه قد اصدرت بيانًا للرد على منشور ذكر اسم هيويون عضوة Girls’ Generation فيما يتعلق بفضيحة نادي الشمس الحارقة.
في 13 يناير، كتب كيم سانغ كيو، المُبلغ الأصلي الذي تسبب في إطلاق قضية الشمس الحارقة، منشورًا على انستغرام يقول فيه أن هيويون كانت DJ في الحفلة التي أقيمت في 24 نوفمبر 2018. في منشوره، قال أنها يجب أن تكون قد شاهدت كبار الشخصيات في الليل كما وطلب منها مساعدته كشاهدة على من اعتدى عليه وعن الممثلة التي تعاطت المخدرات، تم حذف منشوره منذ ذلك الحين.
وعلقت وكالة SM للترفيه ردًا على ذلك في 14 يناير: “هيويون أدت فقط ذلك اليوم حيث تمت دعوتها لتكون DJ لهذا الحدث في ذلك الوقت، وليس لها علاقة بهذا المنشور. نطلب من الناس الامتناع عن اثارة الجدل وسوء الفهم”.
المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

بعد إلغائها حفل قبة طوكيو… فرقة TWICE تعلن عقدها حفلًا افتراضيًا للمعجبين اليابانيين

في

ستقيم فرقة TWICE حفلًا موسيقيًا حيًا عبر الانترنت للمعجبين اليابانيين!
أعلن الموقع الرسمي الياباني لفرقة TWICE في 14 يناير عن إقامة بث مباشر عبر الإنترنت لحفل حيّ تحت عنوان “TWICE in Wonderland” في 6 مارس.
سيعقد هذا الحفل كجزء من برنامج “CONNECT Special Live” الخاص بـ NTT DoCoMo.
حيث صرح متحدث باسم NTT DoCoMo إن الهدف هو تحقيق نجاح حفلٍ موسيقيّ افتراضي بعد الإلغاء المؤسف للحفل الذي كان مقررًا في عام 2020 على مستوى مسرح قبة طوكيو. كما وضّح أنه من المتوقع أن يكون هذا الحفل الجديد مناسبًا للمعجبين لإحياء ذكريات جميلة مع عضوات الفرقة.
كان من المقرر بالفعل إقامة حفل قبة طوكيو في اليابان في مارس من العام الماضي، لكن بعد تأجيل الموعد مرتين بسبب انتشار COVID-19، تم إلغاء  الحفل على أرض الواقع نهائيًا.
سيتم عرض حفل “TWICE In Wonderland” باستخدام أحدث التقنيات مثل AR (الواقع المعزز) و MR، كما يمكن مشاهدته على هاتف ذكي أو كمبيوتر شخصي، ويمكن أيضًا مشاهدته عن طريق إرساله لاسلكيًّا إلى جهاز التلفاز.
الجدير بالذكر، أقامت فرقة TWICE أول حفل موسيقي لها على الإنترنت بعنوان “Beyond LIVE-TWICE: World in A Day” عبر منصة  V Live على موقع Naver في أغسطس من العام الماضي.
المصدر

متابعة القراءة
مشاهير12 دقيقة

شيون من Super Junior يُقدم تعازيه للعائلات الإندونيسية التي فقدت افرادها بسبب الزلزال القوي

البوب الكوري41 دقيقة

وكالة n.CH للترفيه تصدر بيانًا فيما يتعلق بالخلاف مع CJ ENM حول إدارة فرقة TOO

البوب الكوري60 دقيقة

وكالة RBW تنفي ارتباط فرقة MAMAMOO بمنصة “XENO” المتعلقة بالعملات المشفرة

مشاهير24 ساعة

عضوات TWICE يتحدثن عن ألبوم “Eyes wide open”، تطورهن معًا كفرقة والمزيد في مقابلتهن مع غرامي

البوب الكورييوم واحد

فرقة TWICE تؤكد اداءها في حدث TIME100 القادم لمجلة TIME

GOT7يوم واحد

أعضاء GOT7 يشكرون المعجبين ويُعبرون عن امتنانهم احتفالًا بذكرى ترسيمهم السابعة

البوب الكورييوم واحد

وكالة SM تعلن عن إنطلاق تجارب الأداء لترسيم فرقة فتيان جديدة

مشاهيريوم واحد

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

البوب الكورييوم واحد

جيمين، ڤي وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان لشهر يناير

البوب الكورييومين

‏”BE” يصبح ثاني البوم كوري في التاريخ يحقق الشهادة البلاتينية في اليابان

البوب الكوريأسبوع واحد

10 أغاني تزيد فصل الشتاء جمالًا

البوب الكوري6 أيام

فرقة GOT7 تغادر وكالة JYP للترفيه رسميًا

مشاهير6 أيام

نانسي من MOMOLAND تصبح ضحية في تداول صور تم التلاعب بها بشكل غير قانوني ووكالة MLD تستعد لاتخاذ إجراءات قانونية

مشاهيرأسبوع واحد

مارك يشارك رسالة مؤثرة حول مستقبل GOT7 بعد ادعاء التقارير مغادرة الأعضاء وكالة JYP

البوب الكوري6 أيام

نامجو من Apink تُظهر دعمها اللطيف لتشا اون وو من ASTRO والممثلة مون غايونغ

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS هم الفنان الأعلى مبيعًا للألبومات المادية والأغاني الرقمية على الإطلاق في امريكا لعام 2020 و NCT 127 في المرتبة 6 لمبيعات الألبومات

مشاهيرأسبوع واحد

يونهو من TVXQ يستعيد ذكرياته مع دونغهي وهيتشول + يقرأ رسائل قديمة تلقاها من جايهوب وڤي عضوا BTS

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BLACKPINK، TWICE وIZ*ONE يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة فتيات وكالتي Big Hit وSource Music القادمة سيتم إدارتها تحت وكالة فرعية جديدة

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS، NCT وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

مشاهيريوم واحد

بمناسبة يوم ميلادها… جيني من BLACKPINK تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة الفتيان الجديدة T1419 تترسم في الساحة الغنائية مع “ASURABALBALTA”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة VICTON تعود بمفهومها الساحر مع الفيديو الموسيقي “What I Said”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة TREASURE تصدر الفيديو الموسيقي الحيوي والمليء بالأمل “MY TREASURE”!

البوب الكوري6 أيام

فرقة G)I-DLE) تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الفريد “HWAA”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة SEVENTEEN تثير الاعجاب بأداءها الرائع لأغنيتها “HOME;RUN” في برنامج “The Late Late Show With James Corden”

EXOأسبوعين

سونغمين من Stray Kids يسحر المعجبين بصوته العذب في كوفر لأغنية بيكهيون “Love again”

البوب الكوري3 أسابيع

فرقة G)I-DLE) تُصدر فيديو تشويقي مطوّل بمفهوم فريد استعدادًا لعودتها في شهر يناير

البوب الكوري3 أسابيع

نايون من TWICE تسحر المعجبين بصوتها الحلو في كوفر لأغنية “Love Is Everything” بمناسبة الكريسماس

البوب الكوري4 أسابيع

هيتشول من Super Junior ومين كيونغ هون يتعاونان مع ATEEZ لإصدار أغنية جديدة

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: