Connect with us

مشاهير

متجر الوشوم يُصدر تصريحًا رسميًا فيما يتعلق بالتعليقات المسيئة التي يتلقاها بعد شائعات مواعدة جونغكوك من BTS

في

متجر الوشوم TA2LUV نشر على الانستغرام حول التعليقات المسيئة التي كانو يتلقونها.
في الشهر الماضي، انتشرت شائعات حول مواعدة جونغكوك من BTS و فنانة وشوم تعمل في TA2LUV، و كلّا من Big Hit و فنانة الوشوم نفو ذلك.
في 13 اكتوبر، نشر TA2LUV لقطة شاشة من رسائل تلقوها على الانستغرام. تحتوي الرسائل على شتائم قاسية و اتهام متجر الوشوم بتسريب الصور التي أدّت الى شائعات المواعدة.
ترجمة تعليق TA2LUV :
“هذه هي أنواع الرسائل التي نتلقى منها المئات كل يوم.
بالأمس، تحدثنا إلى عدد من معجبي BTS حول العديد من الأشياء، وأدركنا أن الأشخاص الذين يهاجموننا ويبتزوننا ليسوا في الغالب من معجبي BTS. أعتقد أن الموقف كان سيسير بسهولة لو بقينا هادئين كما نصحتنا وكالة Big Hit في البداية.
ومع ذلك، هل يجب أن اتلقى رسائل مثل هذه بعد مرور أكثر من شهر على الحادثة، وحضور تحقيقات الشرطة لأن أحدهم بلّغ عن متجر الوشم لدينا، تلقي مساعدة نفسية، وعدم القدرة على النوم كل ليلة، وقضاء كل يوم بالشرب؟
وأنتم تقولون أنه يجب أن اهتم فقط بعائلتي، أصدقائي، ومعارفي وهم يتعرضون للهجوم واللعن والابتزاز؟ واصلنا الاتصال بوكالة Big Hit للحصول على نصيحة بشأن كيفية التعامل مع المشكلة.
في البداية ، أعربت [Big Hit] عن أسفها ونصحتنا بأن نبقى هادئين لأن الأمور ستكون على ما يرام بعد مرور الوقت. لقد وثقنا بعمى وتبعنا كلماتها.
وبالطبع، كنا نعتقد أنهم سيتخذون التدابير المناسبة أو يتحدثون نيابةً عنا.
في النهاية، أخبرتنا [Big Hit] أنهم ليسوا مسؤولين عن هذا لأنه حدث أثناء عطلة جونغكوك ولم يتصلوا بنا منذ ذلك الحين. في مكالمتنا الأخيرة، جعلونا نبدو و كأننا نتوقع نوعًا من التعويض، لذلك أخبرناهم بحزم أننا لسنا في حاجة إليه ولم نرغب أبدًا في ذلك.
لقد مررنا بالكثير من الألم والضرر، وما زلنا نتلقى المزيد والمزيد من الضرر.
بدأنا نعتقد أننا كنا حمقى لأننا سمحنا لأنفسنا أن نعامَل بهذه الطريقة من قِبل [Big Hit] والمعلقين المسيئين، لذلك بعد الكثير من التفكير، أخبرنا بعض المعجبين حول وضعنا من خلال برنامج مراسلة عبر الإنترنت.
لم يكن سوى جزء صغير من المعجبين، لكننا أخبرناهم بصدق بما كانوا فضوليين حوله. بعد المحادثات، توصلنا إلى أن معظم الهجمات والابتزازات والتقارير تم إجراؤها بواسطة معلقين مسيئين يتظاهرون بأنهم من معجبين BTS وأن هناك الكثير من المعجبين الذين يقلقون بشأننا ويعتذرون. ومع ذلك، نعتقد أن متجر الوشم سيظل يتضرر بشدة وأن الهجمات والابتزاز ستستمر.
سأخبركم مرة أخرى! مي جو (فنانة الوشوم التي متهمة بمواعدتها لجونغكوك) وشائعة مواعدة جونغكوك خاطئة تمامًا، فإن الوشم الخاص بالأحرف الأولى لهما خاطئة، وجميع الصور ومقاطع الفيديو ذات الصلة لم يتم تسريبها من قبل أعضاء متجر الوشم.
مي جو هي مجرد فتاة ترسم وتعمل بجد في وظيفتها، وهي فتاة مشرقة ولطيفة وعادية في مثل عمركم.
أيضًا، لم نقم مطلقًا بتحميل أي شيء يتعلق بـ BTS أو جونغكوك، وليس لدينا أي نية لممارسة الأعمال التجارية من خلال هذه الأنواع من الأشياء.
لقد سمعنا معلومات مفصلة من بعض المعجبين حول ألقاب المعلقين المسيئين وأين تظهر. سنتعقبهم بأفضل ما نستطيع ونجعلهم يتحملون كل المسؤولية.
نشكر معجبي BTS على تشجيعهم، ونعتذر بشدة عن كلماتنا وسلوكنا بسبب سوء الفهم. لن نجيب على المزيد من الأسئلة. قد تكون لديكم الكثير من الأسئلة، ولكن مع مرور الوقت، سيتم الرد عليها بشكل طبيعي من قِبل Big Hit وجونغكوك.
لقد مر أيضًا وقت طويل منذ أن اتصلنا بـ [Big Hit] وجونغكوك.
نحن نعلم أن التعليقات السلبية ستأتي من خلال حسابات مشبوهة غير معروفة. على الرغم من أنهم يدعون أنهم يقولون الشيء الصحيح، إلا أنهم على الأرجح يراقبون وخائفون.
أخيرًا، فيما يتعلق بالأشخاص الذين يلعنونا ويبتزونا، سوف نعتبرهم معلقين جبانين يسعون إلى الانتباه، وليسو معجبو BTS، ولن نرد عليهم بأي شكلٍ من الأشكال”.

ترجمة: فاطمة

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

أعضاء من NCT 127 وWayV يُظهرون دعمهم لفرقة NCT Dream في حفلها الموسيقي المنفردة الأول

في

فرقة ‏NCT Dream تلقت الكثير من الحب من زملائها أعضاء NCT 127 وWayV في أول حفل مُنفرد لها الليلة الماضية!
في 15 نوفمبر، عقدت فرقة NCT Dream الليلة الأولى لحفلها الموسيقي المنفرد الأول لها على الإطلاق بعنوان “The Dream Show” في ساحة جانغ تشونغ في سيول.
كان من المقرر أن يتم عقد الحفل ليومين فقط 16 نوفمبر و17، لكن قامت فرقة NCT Dream بإضافة تاريخ ثالث بسبب إرتفاع الطلب على التذاكر.
وللاحتفال بهذه المناسبة الخاصة، حضر العديد من أعضاء NCT 127 وWayV لأول حفل موسيقي معا لإظهار دعمهم للفرقة.
وخلال الحفل ، لاحظ العديد من معجبي NCT Dream كيف كان زملاؤهم يهتفون بحماس لهم.

بعد الحفل، نشرت شركة SM على حسابها في تويتر وحساب الفرقة الرسمي عدة صور لطيفة لفرقة NCT Dream مع أعضاء NCT 127 خلف الكواليس وعضوا WayV.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

المتسابق جونغ دونغ سو عن التلاعب في نتائج برنامج PD 101: “لا أريد أن أبقى صامتًا”

في

شارك متدرب الموسم الثاني لبرنامج “Produce 101” جونغ دونغ سو (المعروف أيضًا باسم ARKAY) غضبه وصدمته بعد ورود أنباء عن التلاعب بالبرنامج.
في 15 نوفمبر، نشر جونغ دونغ سو على حسابه في انستغرام: “بعد البحث في هذا الأمر، اتضح أنني ضحية أيضًا“. وأضاف في الهاشتاغات: “لا أريد أن أبقى صامتًا” و”من فضلكم معاقبة الأشرار“.
وقال جونغ دونغ سو في وقتٍ لاحق: “لقد سمعت أشياء ولدي شكوك، لكنني شعرت بالضيق لرؤية التقرير الفعلي الذي قال انه تم التلاعب بالمراكز. بعد رؤيتي لمقال التلاعب أصبحت أفكر كثيرًا في الماضي. لقد فكرت أيضًا في كيفية حزن الآخرين وبكائهم وبعضهم كان يبتسم على نتائجي، وكنت غاضبًا لأسباب كثيرة“.
في الموسم الثاني من “Produce 101″، احتل جونغ دونغ سو المركز الثاني في تحدّي الصوت الرئيسي، لكن تم إقصاؤه مع مركزه 36، عندما كان يحتل المرتبة الأولى فقط دون المستوى المطلوب ليصبح في جولة تقييم المفهوم. عندما تم إقصاؤه ، مسح جونغ دونغ سو دموعه وقال: “كل شيء مخيب للآمال لأن هذه كانت محاولتي الأخيرة لأصبح آيدُل“.
قال جونغ دونغ سو لـSBS FunE: “لا أعرف ما إذا كان مركزي الحقيقي منخفضًا أو مرتفعًا، لكن هناك شيء واحد متأكد منه وهو أنه كان هناك الكثير من المتدربين المشاركين في البرنامج. هذا أكثر شيء مزعج. لقد بذلنا جميعًا قصارى جهدنا، ولهذا السبب كان هذا التقرير أكثر إثارة للصدمة“.
بعد انتهاء البرنامج، روّج جونغ دونغ سو بفرقة ثنائية تحت مسمى AA مع زميله المتسابق كيم نام هيونغ وقد قاما بإصدار أغاني قاما بتأليفها بنفسهم.
في الآونة الأخيرة، أُفيد أن الشرطة قد وجدت أدلة على أنه تم التلاعب في تصويتات جميع المواسم الأربعة لبرنامج “Produce 101”. بعد التقارير التي تفيد بأن المنتج آن جون يونغ قد اعترف بالتلاعب بنتائج موسميّ “Produce X 101” و”Produce 48″، فقد ذُكر أنه قد اعترف جزئيًا أيضًا بالتلاعب بالموسميّن الأول والثاني. بعد التقارير، اعتذرت وكالة Mnet وصرحت أنها تقوم بإعداد تعويضات عن الأضرار والتدابير لمنع حدوث ذلك مرة أخرى.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Brand New Music تُطمئن المعجبين فيما يتعلق بغياب بارك وو جين أثناء أداء فرقة AB6IX في حفل V HEARTBEAT

في

أصدرت وكالة Brand New Music بيانًا رسميًا على غياب بارك وو جين خلال أداء فرقة AB6IX في حفل جوائز V HEARTBEAT اليوم.
تم عقد حفل توزيع الجوائز V HEARTBEAT الرسمي لتطبيق V Live  اليوم 16 نوفمبر في قبة غوتشوك سكاي. افتتح بارك ووجين حفل الجوائز بأداْ منفرد له، وظهرت فرقة AB6IX لاحقًا على خشبة المسرح لأداء أغنيتها “BLIND FOR LOVE”.
ومع ذلك، لاحظ المعجبون أن بارك وو جين لم يكن على خشبة المسرح مع فرقته وعبروا عن قلقهم على وسائل التواصل الاجتماعي.
رداً على ذلك، صرحت وكالة Brand New Music: “بعد أن تلقى بارك ووجين رعاية الإسعافات الأولية، نُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج. تعرض لإصابة في الكاحل سابقًا وكان يتعافى، لكن يبدو أنه شعر فجأة بالألم أثناء أدائه على خشبة المسرح. سنحتاج إلى سماع رأي الطبيب للحصول على التفاصيل الكاملة“.
أعلنت الوكالة سابقًا في 1 يوليو أن بارك وو جين كان يركز على العلاج بعد تشخيص إصابته بالتواء متلازمي في كاحله الأيمن.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كايلا تُطمئن المعجبين بعد وقوع حادث إطلاق نار في مدرستها الثانوية في كاليفورنيا!

في

كشفت العضوة السابقة لفرقة PRISTIN أن إطلاق ناريّ وقع في مدرستها الثانوية عبر التويتر.
وكتبت: “وقع حادث اطلاق نار في مدرستي اليوم. اكثر شيءٍ اخشاه عند عودتي إلى المدرسة العامة قد حدث. أنا بخير وجميع أصدقائي في أمان. قلبي مع جميع الطلاب المصابين. أدعو الله أن يكونوا آمنين”.
خلفت المأساة قتيلاً وعددًا من الطلاب في حالة حرجة في مدرسة Saugus الثانوية في سانتا كلاريتا، كاليفورنيا. وورد أن المشتبه به محتجز.

يسعدنا أن نسمع أنها على ما يرام وأن نرسل تعازينا لجميع المتضررين من المأساة.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ليو من VIXX يُعلن عن موعد تجنيده العسكري ويتحدث عن صحته النفسية

في

في 14 نوفمبر، أعلن ليو من VIXX في مقهى المعجبين الخاص به عن تاريخ تجنيده تحدّث عن صحته النفسية.
في خطابٍ مكتوب بخط اليد، كتب:

 

“مرحبًا ستارلايت [الاسم الرسمي لنادي معجبي VIXX]. سأكتب اليوم عن شيء كنت مهتمًا به.
كما تعلمون ، لقد ولدت في عام 1990. سألتحق بالجيش في 2 ديسمبر، والذي تأخر قليلًا. أنا لن أتجند كجندي في الخدمة الفعلية ولكن كعامل في الخدمة العامة.
سأتحدث أيضًا عن شيء قد يعرفه المعجبون بالفعل عني. منذ نوفمبر 2013، عندما شاركت في جولة لقاء المعجبين مع VIXX، عانيت من اضطراب الهلع الشديد والاكتئاب. كنت أتناول الدواء بانتظام وأتلقى العلاج للتأكد من ألا يزداد سوءًا.
منذ فترة طويلة، اعتقدت دائمًا أنه يجب عليّ إظهار جانب صحي من نفسي عند التجنيد في الجيش. قلبي قلق لأنني لم أتمكن من القيام بذلك، على الرغم من تأخر تسجيلي. أولًا، أود أن أعرب عن أسفي للأشخاص الذين سيشعرون بالقلق بسبب صحتي، وكذلك لأولئك الذين يشعرون بخيبة أمل.
أدرك جيدًا أن معجبيّ قلقون بشأن صحتي وكانوا قلقين مني دون أن يكونوا قادرين على إخباري مباشرةً. إن السبب في أنني تمكنت من السير في طريقي طوال السنوات السبع إلى الثماني الماضية كعضو في فرقة VIXX، على الرغم من أنني مررت بأوقات عصيبة جعلتني أرغب في الاستسلام، كانت بفضل ستارلايت. لأنكم كنت هنا، أنا هنا سأبقى هنا.
أريد أن أقول هذا مرة أخرى لأولئك الذين دعموني وأحبوا VIXX لمدة ثماني سنوات. بفضلكم، أنا وVIXX وصلنا إلى ما نحن عليه اليوم. لن أنسى أبدًا هذا الامتنان الذي أشعر به تجاهكم، وسأبذل قصارى جهدي لأصبح جونغ تايكوون [الاسم الحقيقي لليو] الذي يمكن أن يريحكم بالموسيقى.
لقد تلقيت الكثير من الجميع لدرجة أنني أشعر بالأسف بدلاً من امتناني، لكنني سأعمل بجد لاستكمال خدمتي العسكرية، وأن أكون بصحة جيدة حتى أُسدد ما تلقيته.
أُحني رأسي امتنانًا لأولئك الذين يحبونني أكثر مما أحب نفسي، والذين يدعمونني ويشكلون مصدر قوتي. إلى ستارلايت الذين كانوا دائمًا مركز ثقتنا… أنا آسف للتسبب بقلقكم. أحبكم”.

 

كان ليو عضو VIXX نشطًا كممثل موسيقي وأصدر مؤخرًا أغنية “All of Me” بمناسبة عيد ميلاده في 10 نوفمبر. وسيكون ثاني عضو من VIXX يتجند بعد N لبدء خدمته العسكرية الإلزامية.
المصدر 
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة فرقة X1 ترّد على شائعات استجواب الشرطة لبعض الأعضاء

في

بعد انتشار العديد من التقارير التي تدّعي احتمالية خوض أعضاء X1 لاستجوابٍ من الشرطة، صرّحت وكالة الفرقة وعبّرت عن وضع الفرقة الحالي.
في 12 نوفمبر، تم التأكيد عبر المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشرطة أن عشرة أشخاص ضمن برنامج الإقصاء “Produce X 101” قد تم استجوابهم بشأن التلاعب في التصويت. صرّحت الشرطة أنها تُجري تحقيقات وتنظر إلى الشكوك المتعلقة بالوكالات الترفيهية المعنية، وتبادل الخدمات، وإشراك مسؤولين رفيعي المستوى.
وكشفت تقارير لبعض منصات الأخبار عن أن الشرطة تُخطط لاستجواب بعض مشتركي “Produce X 101” كشهود. وذكرت التقارير أن المتدربين الذين سيتم استجوابهم هم من تلك الوكالات التي أجريت فيها عمليات البحث والضبط، فضلًا عن مجموعة المتدربين الذين كان من المحتمل جدًا أن يدخلوا المجموعة الأخيرة [الفائزة] ولكن لم يفعلوا. وبحسب تلك التقارير، تخطط الشرطة لاستجواب هؤلاء المتدربين عما إذا كانوا قد سمعوا أي شيء أثناء التصوير أو من وكالاتهم عن التلاعب.
بعد هذه التقارير، كتبت العديد من المنافذ الإخبارية عن احتمالية أن أعضاء X1 قد يحضروا للاستجواب.
الفرقة حاليًا في تايلاند بعد الأداء في “K-POP FESTA” في بانكوك يوم 10 نوفمبر. وفي 13 نوفمبر، صرّح مُمثل لفرقة X1 حول تلك التقارير ”لم يعود الأعضاء إلى كوريا حتى الآن وسوف يقومون بإنهاء جدولهم في المنطقة كما هو مخطط له. بعد عودة الأعضاء، سيصبح جدولهم أكثر وضوحًا“.
وقد وصّف تقريرًا تلفزيوني المصدر كما لو أنه يرسم خطًا بشأن إمكانية استدعاء الشرطة للأعضاء عندما قالوا: “هناك تقارير تخرج عن أشياء غير صحيحة، من دون التحقق من مع الوكالة”.
وقد كشفت التقارير أن الفرقة تُخطط العودة إلى كوريا قبل حفل V HEARTBEAT في سيول في 16 نوفمبر.
وفي اليوم السابق، ذكر تقرير تلفزيوني أنه إذا لم تحدث أي تغييرات، فسيشاركون أعضاء X1 في السجادة الحمراء والعروض الخاصة بالحدث كما هو مخطط. واقتبسوا حديث مصدر من جانب X1 قائلًا: “المناقشات جارية مع Mnet ومنظمي الفعاليات وغيرهم فيما يتعلق بمشاركة الفرقة في حفل V HEARTBEAT”. وأضافوا أن فرقة X1 لا تملك حاليًا أي شيء آخر مقرر بعد حفل V HEARTBEAT.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

النيابة العامة تطلب عقوبة السجن 7 أعوام لجونغ جون يونغ و5 أعوام لتشوي جونغ هون لإرتكابهما جرائم جنسية

في

في 13 نوفمبر، عُقدت المحاكمة التاسعة لجونغ جون يونغ وتشوي جونغ هون وغيرهم من الأفراد لانتهاكهم القانون الخاص بمعاقبة الجرائم الجنسية.
لجونغ جون يونغ، طلب الادعاء السجن لمدة سبع سنوات بتهمة تصوير ونشر لقطات مأخوذة بشكلٍ غير قانوني بالإضافة إلى تهمة الإغتصاب المشدد (يشير إلى الاغتصاب الذي يشمل اثنين أو أكثر من الجناة).
طلب الادعاء خمس سنوات في السجن لتشوي جونغ هون، الذي وجهت إليه تهمة المشاركة في قضية الاغتصاب المشددة.
تم طلب عقوبة بالسجن لمدة 10 سنوات لكلٍ من الموظف السابق في نادي ‘الشمس الحارقة’ السيد كيم وعامل المكتب السيد كوون بتهم بما في ذلك الاغتصاب (يشير إلى الاغتصاب عندما يكون الضحية فاقدًا للوعي أو غير قادر على المقاومة)، وقد طُلب خمس سنوات سجن لموظف وكالة الترفيه السابق السيد هيو بتهمة شبه الاغتصاب المشدد.
بالنسبة لهم جميعًا، طلب الادعاء أيضًا علاج الجناة الجنسيين وإعادة تأهيلهم، والإفصاح عن المعلومات الشخصية، وفرض حظر لمدة 10 سنوات عن العمل في المؤسسات التي تشمل الأطفال والمراهقين.
وعلق الادعاء قائلاً: “تم تقديم الطلبات بالنظر إلى طبيعة الجرائم وأنه لم يتم التوصل إلى تسوية مع الضحايا”.
أعلنت المحكمة أن الحكم النهائي سيتم في محاكمة الحكم في 29 نوفمبر في تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جين وون من 2AM وعضوة 9MUSES السابقة كيونغري يؤكدان تقارير مواعدتهما منذ عام 2017

في

في 13 نوفمبر، ذكرت التقارير أن جونغ جين وون من 2AM وعضوة 9MUSES السابقة كيونغري يتواعدان.
وتم دعم التقارير بالعديد من مصادر الصناعة التي أفادت أن كلاهما يتواعدان منذ عام 2017. شارك أحد المصادر: “في كل مرة يكون جونغ جين وون في استراحة من الجيش، كان يستمتع بمواعدة كيونغري أمام العامة دون أن يهتم بالآخرين. انهما جاديّن في علاقتهما”.
رداً على التقرير، صرح مصدر من وكالة Mystic Story التي ترعى جونغ جين وون: “لقد استغرق الأمر بعض الوقت للتواصل مع جين وون لأنه يخدم في الجيش. سنصدر بيانًا بعد التحقق منه“، كما قال مصدر من جانب كيونغري: “نحن نتحقق من صحة ذلك مع كيونغري“.
وبعدها بوقتٍ قصير، صرّحت وكالة Mystic Story في بيانها الرسمي مؤكدةً تقارير المواعدة.

 

“مرحبًا، إنها وكالة Mystic Story.
فيما يلي بياننا بشأن أخبار مواعدة جين وون وكيونغري.
أصبح جونغ جين وون وكيونغري أصدقاء مقربين بعد العمل في عدة برامج معًا، وهم يحملان مشاعر إعجاب لبعضهما البعض منذ أواخر عام 2017.
نأمل منكم تشجيعهم ودعمهم. وسيكمل جين وون خدمته العسكرية بجد بينما ستواصل كيونغري الظهور على البرامج”.

 

 

في ديسمبر 2017، أصدر جونغ جين وون وكيونغري أغنيةً ثنائية بعنوان “White Christmas” وظهرا معًا في البرنامج المنوّع “Guys Who Buy New Products”.
جُنّد جونغ جين وون في الجيش في مارس ويعمل حاليًا كجزء من الفرقة العسكرية. غادرت كيونغري وكالتها  Star Empire في شهر يوليو ، وهي تظهر في برنامج “Section TV Entertainment News”. كما أنها تدير قناتها على يوتيوب.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير3 ساعات

أعضاء من NCT 127 وWayV يُظهرون دعمهم لفرقة NCT Dream في حفلها الموسيقي المنفردة الأول

البوب الكوري3 ساعات

ميناه من Girl’s Day ستشارك في مشروعٍ موسيقى جديد

البوب الكوري3 ساعات

سولهيون من AOA تُظهر سحرها وإثارتها في الفيديو التشويقي المنفرد استعدادً لعودة الفرقة مع “Come See Me” في 26 نوفمبر!

البوب الكوري3 ساعات

هواسا، سويون وتايون يتصدرن تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

البوب الكوري19 ساعة

اللعبة الناجحة BTS WORLD تتلقى جائزة “Mobile Game” لهذا العام من حفل Golden Joystick

مشاهير19 ساعة

المتسابق جونغ دونغ سو عن التلاعب في نتائج برنامج PD 101: “لا أريد أن أبقى صامتًا”

البوب الكوري19 ساعة

الفائزون في حفل توزيع جوائز V HEARTBEAT لعام 2019؛

مشاهير23 ساعة

وكالة Brand New Music تُطمئن المعجبين فيما يتعلق بغياب بارك وو جين أثناء أداء فرقة AB6IX في حفل V HEARTBEAT

برامجيوم واحد

فرقة ITZY ستُطلق برنامجها الواقعي الأول قريبًا!

البوب الكورييوم واحد

جيمين، جي دراغون وجونغكوك في صدارة تصنيفات نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان؛

مشاهيرأسبوع واحد

بعد تأكيد تضرر سائق الأجرة؛ الشرطة تكشف عن خططها لإستدعاء جونغكوك من BTS فيما يتعلق بحادث السيارة البسيط

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة EXO تخطف الأنفاس وتآسر قلوب المعجبين في الفيديو المطول “EXODEUX” لعودتها المُنتظرة!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BTS تُصدر نسخةً جديدة هادئة من أغنية “Make It Right” بالتعاون مع Lauv!

البوب الكوريأسبوع واحد

هيونا تتحدث عن حبها من طرفٍ واحد لداون + كيف بدأت في مواعدته

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، EXO وNU’EST يتصدرون تصنيفات شهر نوفمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوري6 أيام

فرقة EXO تكشف عن مقاطع تشويقية إضافية خاصة بالعضو سيهون ضد إكس-سيهون استعدادً للعودة في 27 نوفمبر!

البوب الكورييومين

بعد تحقيقها مبيعات تتجاوز 116 مليون دولا؛ BTS هم الفنان الكوري الوحيد المُدرج في قائمة بيلبورد لأفضل الجولات العالمية للمرة الثالثة خلال عامٍ واحد

البوب الكوري5 أيام

SuperM، BTS، GOT7، NCT 127 والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

مشاهيرأسبوع واحد

نيوا شيوري تتحدث عن التلاعب المحتمل في تصويتات برنامج “Produce 101”

مشاهيرأسبوع واحد

دينو لن يشارك في حفلة SEVENTEEN القادمة لمشاكل صحية

البوب الكوري3 ساعات

سولهيون من AOA تُظهر سحرها وإثارتها في الفيديو التشويقي المنفرد استعدادً لعودة الفرقة مع “Come See Me” في 26 نوفمبر!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة MAMAMOO تعود مع مفهومٍ فريد في الفيديو الموسيقي “HIP”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

أعضاء Stray Kids مستعدون للتوجه نحو النجوم في الفيديو الموسيقي “Astronaut”!

البوب الكوري5 أيام

فرقة CIX تكشف عن الحلقة الثالثة من سلسلة أفلامها القصيرة استعدادً لعودتها مع الألبوم الثاني ‘Hello, Strange Place’

البوب الكوري6 أيام

فرقة EXO تكشف عن مقاطع تشويقية إضافية خاصة بالعضو سيهون ضد إكس-سيهون استعدادً للعودة في 27 نوفمبر!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة EXO تخطف الأنفاس وتآسر قلوب المعجبين في الفيديو المطول “EXODEUX” لعودتها المُنتظرة!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

آمبر من (f(x تعود مع الفيديو الموسيقي المؤثر “Other People”!

مشاهيرأسبوعين

هيونا تتحدث عن علاقتها بحبيبها داون + تكشف من اعترف أولًا بمشاعره للآخر

مشاهيرأسبوعين

شاهدوا: تايون تُظهر صوتها القوي والعذب في الفيديو الإعلاني لأغنية “Into The Unknown” الخاصة بفيلم “Frozen 2”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة BVNDIT تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر والمثير “Dumb”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: