Connect with us

البوب الكوري

BTS، تشين، Red Velvet، بيكهيون، NCT 127 والمزيد يحتلون مراكز عالية في مخططات بيلبورد للألبومات العالمية

في

تحديثٌ آخر لمخططات بيلبورد، واكتساحٌ قوي آخر من قِبل فناني الكيبوب على مخطط الألبومات العالمية!
في المركز الاول، تصدر الألبوم المصغر “Map of the Soul: Persona” لفرقة BTS المخطط لـ14 أسبوعًا وأكمل 25 أسبوعًا في المخطط منذ إصداره.
كما اعتدنا من BTS، فهم لا يحتلون مركزًا واحدًا فقط؛ حيث أنهم احتلوا المركز الثاني مع ألبومهم “BTS World” الخاص بأغاني OST لعبتهم الأخيرة، بينما أتى الألبوم الأكثر مكوثًا في تاريخ هذا المخطط “Love Yourself: Tear” في المركز الثالث مكملًا أسبوعه 72. بينما أتى ألبوم “Love Yourself: Answer” في المركز الرابع هذا الأسبوع.
دخل تشين عضو EXO مع ألبومه المنفرد الناجح “Dear my dear” المخطط هذا الأسبوع مع احتلاله المركز السابع، حقق هذا الألبوم الكثير من الإنجازات الرائعة والتي أظهرت مدى قوة تشين كفنان منفرد.
أتت فرقة Red Velvet مع ألبومها الضارب “The ReVe Festival: Day 2” في المركز التاسع هذا الأسبوع، بينما احتل بيكهيون عضو EXO المركز العاشر مع ألبومه المنفرد صاحب الأرقام القياسية “City Lights”، وفي المركز الثاني عشر يأتي ألبوم NCT 127 الناجح “We Are Superhuman”
في المركز الثالث عشر؛ احتل الألبوم الضارب والذي حطم أرقامًا قياسية “Feel Special” لفرقة TWICE، يليه ألبوم “What a Life” للفرقة الفرعية الناجحة EXO-SC في المركز الرابع عشر.
دخلت فرقة ONEUS مع ألبومها الجديد “Fly With Us” المخطط هذا الأسبوع مع احتلالها المركز الخامس عشر، مُظهرةً نتائج رائعة مع هذه العودة.
تهانينا لجميع الفنانين على هذا الإنجاز المذهل!
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

تقارير تدَّعي أن أربعة عضوات من الفرقة السابقة Pristin سيترسمن في فرقة فتيات جديدة!

في

من المتوقع أن يترسمن أربعة عضوات من فرقة Pristin السابقة في فرقةٍ معًا.
في 18 أكتوبر، صرحت Newspim أن أونوو، روا، يوها ورينا قد وقعن عقودًا حصرية مع وكالةٍ حديدة وإنهن يحضرنَّ لترسيمهن مجددًا. وكشفت التقارير أن الفتيات قد أنهنَّ تصوير صور الألبوم والفيديو الموسيقي.
وقد قيل أن الفرقة الجديدة ستضم المزيد من العضوات وتهدف للترسيم في نوفمبر.
تفككت فرقة Pristin في مايو الماضي. وقد كشفت التقارير في يونيو الماضي أن بعض العضوات سيترسمنَّ معًا في فرقة فتيات جديدة، ولكن تم نفي التقارير.
ترقبوا المزيد من التفاصيل واستجابة الوكالات!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة LOONA تتصدر المرتبة الأولى في آيتونز الكيبوب والثالثة في الآيتونز الأمريكي للألبومات بعد خسارة وكالتها قضية مع شركة يابانية!

في

فرقة LOONA ترتفع بشكلٍ قوي على المخططات العالمية!
في 17 اكتوبر، عادت فرقة LOONA في مخططات آيتونز العالمية للألبومات والأغاني في الولايات المتحدة وعددًا من البلدان!
حيث أرتفع ألبوم ”X X“ للمرتبة الأولى في آيتونز الكيبوب والثالثة بآيتونز الولايات المتحدة لألبومات البوب.
بالإضافة إلى أن ألبوم ”++“ و ”Max & Match“ و ”Love & Evil“ في المرتبة الثانية، الرابعة والسادسة في مخطط آيتونز الكيبوب. مع ارتفاع الأغاني بشكلٍ هائل على مخطط آيتونز الخاص بالأغاني.
مباشرةً بعد أن تم الكشف عن أن وكالة Polaris للترفيه التي تحتضن الفرقة قد خسرت قضية ضد شركة DONUTS وستدفع 360 مليون وون (305,000 دولار أمريكي).
كما أن هاشتاغ #SaveLOONA قد أصبح متداولًا في مواقع التواصل الاجتماعي كتحفيز لشراء المزيد من ألبومات الفرقة، الأغاني ورفع المشاهدات.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

هيونا وهيوجونغ (داون) سيصدران ألبومين منفردين في اليوم ذاته!

في

هيونا وهيوجونغ (داون حاليًا كاسمه المسرحي الرسمي)، سيصدران موسيقى منفردة معًا!
مؤخرًا هذا الأسبوع، تحدث ساي عن الثنائي وعن تنافسهما بِمن سيصدر موسيقاه المنفردة أولًا.
وفي 18 أكتوبر، أكدت وكالة P Nation ما يلي:
”سيصدران هيونا وداون ألبومين جدد معًا في الخامس من نوفمبر “.
وأضاف مصدر من الوكالة:
”إنه أمرٌ ذو قيمة أن تتطلعوا إلى تنسيقات وأنواع الموسيقى التي سيقدمها كل من هيونا وداون، اللذان يستعدان لاتخاذ خطوات جديدة كفنانين“.
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS، ATEEZ، AKMU والمزيد يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية

في

حدّث غاون بنتائج مخططاته الأسبوعية من 6 أكتوبر إلى 12 من نفس الشهر.
تصدرت فرقة  ATEEZ هذا الاسبوع مخطط الالبومات المادية مع اول البوم كامل لها “TREASURE EP.FIN : All To Action”. بينما حافظت فرقة AKMU على المركز الاول للاسبوع الثاني على التوالي في المخطط الرقمي مع أغنيتها الناجحة “How Can I Love the Heartbreak, You’re the One I Love” بجانب تصدّرها مخطط الاستماعات.
وفي صدارة مخطط التحميلات، احتلت اغنية “Empty” لباول كيم المركز الاول هذا الأسبوع. أما بالنسبة للمخطط الاجتماعي فنجد في الصدارة فرقة BTS للاسبوع الخامس عشر على التوالي.

المخطط الرقمي

مخطط التحميلات

مخطط الاستماعات

مخطط الألبومات

المخطط الاجتماعي

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS ستتعاون مع المغني الامريكي LAUV لإصدار ريميكس خاص بأغنية “Make It Right”!

في

فرقة BTS في تعاونٍ عالمي جديد!
 في 17 أكتوبر ، ذكرت وكالة الأنباء الكورية OSEN أن فرقة BTS تعتزم إصدار ريميكس خاص لأغنيتها “Make It Right” بالتعاون نع المغني الامريكي Lauv في 18 اكتوبر.
 يبدو أن Lauv أيضًا لمح إلى إمكانية هذا التعاون على تويتر، ونشر صورة قديمة التقطها مع الفرقة في وقتٍ سابق من هذا العام – وإن كان قد تم تحريرها حتى يتطابق قميصه مع قمصان أعضاء BTS – وكتب: “هل أنا أخيرًا و#MakeItRight؟ “

أبدى المغني وكاتب الأغاني حبه للفرقة من خلال حضور حفلها الموسيقي في استاد ويمبلي بلندن في يونيو، ثم نشر الصور التي التقطها معهم وراء الكواليس وكتب: “أحبكم”.

في وقت لاحق من صباح ذلك اليوم ، استجابت Big Hit Entertainment للتقرير قائلة: “نحن نصدر المحتوى الرسمي وفقًا للجدول الزمني. لا يمكننا تأكيد أي تفاصيل. “
 اصدرت فرقة BTS اغنيتها “Make It Right” كأغنية جانبية في ألبومها المصغر “Map of the Soul: Persona” في أبريل. على الرغم من أن الأغنية ليست رئيسة، إلا أنها احتلت المركز 95 في مخطط بيلبورد Hot 100 في وقتٍ سابق من هذا العام.
 هل أنتم متحمسون لتعاون BTS وLauv؟ ترقبوا التحديثات!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TVXQ تتولى الصدارة في مخطط آوريكون اليومي للألبومات مع ”VX“!

في

المزيد من الإصدارات والانجازات التي تُثبت شعبية TVXQ!
في 16 اكتوبر، كشفت فرقة TVXQ الثنائية عن ألبومها الياباني العاشر ”XV“، والذي يُمثل ذكرى ترسيم الفرقة الخامسة عشرة في اليابان.
وعلى مخطط الألبومات اليومي لأكبر مواقع اليابان الموسيقية، آوريكون، أحتل الألبوم المرتبة الأولى مع مجموع مبيعات وصل إلى 105,884 نسخة.
إنجازٌ جديد تُضيفه الفرقة لسلسلتها الطويلة من النجاحات في اليابان، تهانينا!
متابعة القراءة

البوب الكوري

جمعية إدارة الترفيه الكورية ستتخذ اجراءات قانونية صارمة جدًا ضد اصحاب التعليقات المسيئة

في

في أعقاب وفاة سولي، أصدرت جمعية إدارة الترفيه الكورية (CEMA) بيانًا يكشف أن المنظمة تخطط لاتخاذ إجراءات قانونية صارمة جدًا من أجل “القضاء على العنف السيبراني”.
هنا البيان الكامل من CEMA:

 

“نعرب عن خالص تعازينا لوفاة سولي، نأمل أن ترقد في سلام.
نكشف عن موقفنا أدناه فيما يتعلق بخطتنا لمنع إصابة الفنانين في ثقافة البوب. CEMA هي مؤسسة تقف في طليعة تقدم الأعمال الترفيهية الكورية وتعمل من أجل تقدم وتأسيس صحي ومنتظم لمثل هذه الأعمال، وكذلك حماية الموظفين والفنانين بحيث يمكن لثقافتنا الشعبية أن تضع جذورها في وضعٍ سليم.
نظرًا لتزايد الهجمات اللفظية المجهولة والشائعات الخبيثة إلى حد أن تصبح قضية اجتماعية خطيرة، فإن منظمتنا لن تقف مكتوفة الأيدي لأن الإرهاب السيبراني في شكل تعليقات مسيئة يتجاوز بكثير ما يمكن أن يقبله الناس كشخصيات عامة ويبدأ في الدوس على كرامة الناس وإيذاء أصدقائهم وأحبائهم. نعلن أننا سنتخذ إجراءات.
في يونيو 2016، تعاونت CEMA مع وكالة المحتوى الإبداعي الكوري (KOCCA) والفنانين في الشركات التابعة للحملة الهادفة إلى ترويج لغة صحية على الإنترنت. لسوء الحظ، على الرغم من أننا بدأنا حركة لنشر تعليقات إيجابية، إلا أن الحكومة لم تستطع تحمل ذلك، ونأسف لأن الحملة انتهت كحدث واحد. واجهت منظمتنا الأحداث المؤسفة التي تحيط بسولي، وهي فنانة في شركة SM التي هي واحدة من أعضائنا.
لن نقف مكتوفي الأيدي، وسنبذل قصارى جهدنا للقضاء على العنف السيبراني والمعلقين المسيئين. كما فعل الضحايا الآخرون في الماضي، سوف نتعامل مع نشر الشائعات والتعليقات المسيئة وجرائم المعلقين على محمل الجد، ولن نتجاهل هذه القضايا بعد الآن.
فيما يتعلق بالإرهاب السيبراني، لن نتوقف بسبب الاعتذار أو التعبير عن التفكير. بدلًا من ذلك، سنقوم باستئصال المعلقين المسيئين، وسنقدم طلبات إلى هيئات التحقيق وإلى الحكومة حتى يمكن معاقبة المعلقين بشدة. لن يتم مسامحة أي احد، وسيتم اتخاذ إجراءات صارمة. مرة أخرى، سوف نتخذ إجراءات قانونية صارمة جدًا على جميع الجبهات ضد التعليقات المسيئة الموجهة إلى المهنيين والفنانين في ثقافة البوب.
علاوة على ذلك، ستقف منظمتنا في طليعة العمل المجتمعي فيما يتعلق بالقضاء على الإرهاب السيبراني والتعليقات المسيئة التي تشوه سمعة فنانين ثقافة البوب ​وتؤذيها. سوف نستمر في الوقوف في طليعة تعزيز مجتمع صحي وتطوير أعمال ثقافة البوب.
شكرًا”.

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

المزيد من الفنانين والفرق يؤجلون الكشف عن محتويات إصداراتهم القادمة + تم إلغاء عددًا من الأحداث والبرامج عقب وفاة سولي!

في

المزيد من التأجيلات والغاء الأحداث عقب وفاة سولي!
لن تظهر لونا عضوة F(X) في المسرحية الموسيقية “Mamma Mia” يومي 19 و 20 اكتوبر. وصرح مصدرٌ من المسرحية أنه تم إلغاء ظهورها بسبب مشاكلٍ صحية.
البرنامج الموسيقي “The Show” ألغى بثه المعتاد بعد أن غادر الفنانين المحطة بعد التصوير الخاص بيوم 15 اكتوبر.
شينبي وسوون من GFRIEND، كيونغري من 9MUSES وسوجين من Girl’s Day قررن عدم حضور حدث أسبوع الموضة SS Seoul 2020، والذي بدأ في 15 اكتوبر.
المؤتمر الصحفي لبرنامج المنوعات “Somebody 2” وحدث “Park Na Rae’s Glamour Warning” الخاص بنتفلكس، والمخطط عقدهما في 15 اكتوبر، تم إلغائهما معًا. بينما المؤتمر الصحفي “Chicken Road” الخاص بـ Olive Channel تم إلغائه أيضًا.
غيّر مسلسل “Catch the Ghost” موعد مؤتمره الصحفي من 16 اكتوبر حتى 21 اكتوبر عقب وفاة سولي.
مع العديد من الفنانين الذين يخططون للعودة قريبًا، علَّق (تأجيل/إلغاء) البعض منهم  على مشاركة التشويقات والمحتويات الأخرى قبل إصداراتهم الجديدة. مثل آيو، تايون، MONSTA X والمزيد.
بتم إلغاء إصدار الصورة الخاص بمحتويات ألبوم آيو القادم “Love Poem”، وسيتم مشاركة بيان رسمي عن الجدول الخاص بالاصدار قريبًا. حيث أن ألبومها كان من المخطط أن يُكشف عنه في الأول من نوفمبر.
تم تعليق إصدار الصور التشويقية الخاصة بإصدار تايون القادم ”Purpose“ والمخطط إصداره في 22 اكتوبر.
كما وتم تأجيل إصدار الصور التشويقية الخاصة بعودة فرقة MONSTA X، والمخطط الكشف عنه في 28 اكتوبر.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري45 دقيقة

تقارير تدَّعي أن أربعة عضوات من الفرقة السابقة Pristin سيترسمن في فرقة فتيات جديدة!

البوب الكوريساعة واحدة

فرقة LOONA تتصدر المرتبة الأولى في آيتونز الكيبوب والثالثة في الآيتونز الأمريكي للألبومات بعد خسارة وكالتها قضية مع شركة يابانية!

أحدث إصدارات الأغانيساعتين

استعدادًا لعودتهن مع الألبوم الياباني الثاني، TWICE يظهرن سحرهن الأخاذ في الفيديو الموسيقي ”Fake and True“!

البوب الكوريساعتين

هيونا وهيوجونغ (داون) سيصدران ألبومين منفردين في اليوم ذاته!

البوب الكوري11 ساعة

فرقة BTS، ATEEZ، AKMU والمزيد يتصدرون مخططات غاون الاسبوعية

أحدث إصدارات الأغاني13 ساعة

بعد طول انتظار؛ فرقة Super Junior تعود إلى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “SUPER Clap”!

مشاهير17 ساعة

الجمعية الكورية للمغنين تكشف عن بيانٍ رسمي مؤثر فيما يتعلق بوفاة سولي

مشاهير17 ساعة

نام تاي هيون: “يتأذى الكثير من المشاهير ويصابون بالإحباط من التعليقات التي تتركوها دون أي تفكير”

مشاهير18 ساعة

وكالة SM للترفيه تُصدر بيانًا رسميًا لشكر المعجبين والفنانين بمشاركتهم في وداع سولي

مشاهيريوم واحد

فيكتوريا تودع سولي في رسالةٍ مؤثرة

البوب الكوري4 أيام

[عاجل] وفاة المغنية سولي… والشرطة تعتقد أنه انتحار

البوب الكوريأسبوع واحد

ابراج مدينة الرياض تُزين باللون الأرجواني ترحيبًا بقدوم فرقة BTS! #BTSInRiyadh

البوب الكوري6 أيام

شاهدوا + تقرير| فرقة BTS تُحيي حفلها الأول في المملكة العربية السعودية بنجاح وسط تشجيع أكثر من 60 ألف معجب! #BTSinSaudiArabia

مشاهير5 أيام

متجر الوشوم يُصدر تصريحًا رسميًا فيما يتعلق بالتعليقات المسيئة التي يتلقاها بعد شائعات مواعدة جونغكوك من BTS

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، تشين، Red Velvet، بيكهيون، NCT 127 والمزيد يحتلون مراكز عالية في مخططات بيلبورد للألبومات العالمية

البوب الكوري4 أيام

فرقة Super Junior تُلغي إصدار ألبوم “Time_Slip” اليوم عقب خبر وفاة سولي

مشاهيرأسبوع واحد

جيون من T-ara عن التعليقات المسيئة: “في كل مرة أراها، أتألم وأشعر بالضيق. إن الأذى والألم هي مشاعر لا يمكن التعود عليها”

مشاهير5 أيام

ليتوك من Super Junior يتحدث عن علاقته المفاجئة مع جايهوب من BTS

البوب الكوري6 أيام

BTS، EXO وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر أكتوبر الخاصة بفرق الفتيان

مشاهير4 أيام

المشاهير يُعربون عن حزنهم على وفاة سولي

أحدث إصدارات الأغانيساعتين

استعدادًا لعودتهن مع الألبوم الياباني الثاني، TWICE يظهرن سحرهن الأخاذ في الفيديو الموسيقي ”Fake and True“!

أحدث إصدارات الأغاني13 ساعة

بعد طول انتظار؛ فرقة Super Junior تعود إلى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “SUPER Clap”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة MONSTA X تُصدر الفيديو الموسيقي الساحر لأغنيتها “Someone’s Someone”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

شاهدوا: الرابر التايلاندي F.Hero يصدر الفيديو الموسيقي “Do You” بالتعاون مع بامبام من GOT7

البوب الكوري5 أيام

شاهدوا: حفل جوائز MAMA يكشف عن أول فيديو تشويقي لمفهومه هذا العام

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

بارك بوم وساندرا بارك تفاجئان المعجبين بنسخةٍ ثنائية من أغنية “Lonely” الخاصة بفرقة 2NE1

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

داهيون من B.A.P يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لعودته مع ”Aight“!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

تيفاني من Girls’Generation تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز “Run For You Life”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة Super Junior تُصدر الفيديو التشويقي الحيوي والمرح لعودتها المُنتظرة مع ‘SUPER Clap’ في 14 أكتوبر!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة MONSTA X تُصدر فيديو تشويقي درامي استعدادً لعودتها المقبلة مع ‘FIND YOU’ في 28 أكتوبر!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: