Connect with us

مشاهير

جيون من T-ara عن التعليقات المسيئة: “في كل مرة أراها، أتألم وأشعر بالضيق. إن الأذى والألم هي مشاعر لا يمكن التعود عليها”

في

عقب انتهاء مسلسلها الاخير “I Wanna Hear Your Song”، أجرت صحيفة Xportsnews مقابلةً مع المغنية/الممثلة جيون.
عادت جي يون كممثلة عبر مسلسل KBS، حيث اخذت دور عازفة الكمان الموهوبة ها اون جوو. يتابع المسلسل قصة عازفة التيمبان التي تخسر ذاكرتها يوم حدوث جريمة قتل، وتحاول الكشف عن الحقيقة بعد مقابلتها رجلًا غامضًا لا يستطيع ان يميز الدرجات الموسيقية.
لتمثل شخصيتها تمامًا، كان على جيون عزف الكمان بجد. وأوضحت: “الكمان كان الجزء الأصعب ولكن أيضًا كان الأكثر سحرًا. ومع ذلك، بمجرد أن بدأت التدريب، فكرت ‘هذا صعب’ في البداية، كنت جشعة كثيرًا. كنت أرغب في القيام بذلك بمفردي، لذلك تمرنت كثيرًا. لكن اتضح أن إتقان أداةٍ ما خلال فترة زمنية محدودة أمرٌ صعب بحد ذاته“.
وفيما يتعلق بالتوافق مع النجم المشارك سونغ جاي ريم، علقت قائلة: “كان الجو في وضع جيد للغاية. في المرة القادمة، أريد أن أجرب الرومانسية من الطرفين. لقد لعبت دائمًا هذه الأنواع من الأدوار مع الكثير من الألم والحب من جانب واحد. في المرة القادمة، أود أن أجرب تمثيل شخصية تتلقى الحب“.
عندما سئلت عما إذا كانت تفضل سماع ‘أنتِ جيدة في التمثيل’، أو ‘أنت جميلة’ ، أجابت جي يون: “أحب أن أسمع أنني جيدة في التمثيل“.
وسأل القائم بإجراء المقابلة بالسؤال: “أليس من الجيد أيضًا أن تسمعي أنكِ جميلة؟“، أجابت عليه: “إنه شعورٌ جيد“.
كشفت جيون أيضًا أنها في الواقع لا تقرأ التعليقات بعد أن تأذيها من التعليقات المسيئة سابقًا. وقالت: “ليس الأمر وكأنني أريد أن يكون هنالك تعليقات إيجابية فقط. ظننت أن التعليقات السلبية كان لا بأس بها، ولكن هذا ليس هو الحال. من الواضح أن التعليقات المسيئة تؤذي ويستحيل عدم الانتباه إليها. لهذا السبب لا أعتقد أنني سأكون بخير. في كل مرة أراها، أتألم وأشعر بالضيق“.
وتابعت قائلة: “اعتدت أن أقوم بتقسيمهم، أفكر ‘هذا النوع من التعليقات على ما يرام’ لكنني لا أعتقد أن اليوم سيأتي عندما يكونون على ما يرام بالفعل. الأذى والألم هي مشاعر لا يمكن التعود عليها“.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

وكالة Big Hit تنفي تقارير قناة JTBC التي تدعي بأن BTS يدرسون اتخاذ إجراءات قانونية ضد الوكالة

في

في 9 ديسمبر، ذكر برنامج “Newsroom” في قناة JTBC أن فرقة BTS تدرس اتخاذ إجراءات قانونية ضد وكالتها Big Hit للترفيه.
ينص تقرير البرنامج على أن أعضاء BTS إلتقوا مؤخرًا بأحد كبار المحامين للنظر في الخيارات القانونية ضد وكالتهم بشأن توزيع الأرباح. وبحسب ما ورد قامت الشركة القانونية بمراجعة تفاصيل القضية ومراجعتها لمعرفة ما إذا كان هناك أي تضارب في المصالح.
قال محامٍ في التقرير أن التحقق من تضارب المصالح هو ممارسة معتادة بين شركات المحاماة للتأكد من أنها لا تمثل كلا الطرفين في القضية.
قالت شركة المحاماة المعنية أنهم لم يتمكنوا من تأكيد تقرير JTBC.
في عام 2019، سجلت وكالة Big Hit للترفيه أرباحًا تقدر بأكثر من 200 مليار وون (حوالي 167.9 مليون دولار)، وهو أعلى رقم مسجل منذ تأسيس الوكالة. عندما جددت فرقة BTS عقدها مع Big Hit لمدة سبع سنوات أخرى، تشير التقديرات إلى أن قيمة الوكالة سترتفع إلى أكثر من 1 تريليون وون (حوالي 839.6 مليون دولار).
ومع ذلك، ادعى تقرير JTBC أنه حتى قبل تجديد عقدهم، لم يوافق أعضاء BTS ووكالة Big Hit على توزيع الأرباح، مما أدى في النهاية إلى النظر في الخيارات القانونية.
عندما سئلت وكالة Big Hit للترفيه عن البيان الصادر عن مراسلي JTBC، صرحت الوكالة: “ليس لدينا ما نقوله سوى أنه غير صحيح“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP تكشف عن اتخاذها التدابير اللازمة بعد انتشار تهديدات بمطاردة عضوات TWICE

في

أصدرت وكالة JYP بيانًا بشأن المشاركات عبر الإنترنت التي قام بها شخص يهدد بمطاردة عضوات TWICE.
صدر البيان التالي في 9 ديسمبر:

 

“مرحبا ، إنها وكالة JYP للترفيه.
نحن ندرك تمامًا حقيقة أن هناك بيانات تشير إلى تهديدات بالمطاردة ينتشر على وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت. نحن نقوم بالتدابير القانونية الممكنة، وسنضع حراسًا لفنانينا.
نطلب من المعجبين إبلاغنا باستمرار عن المشكلة، وسنتخذ أفضل التدابير الممكنة لضمان سلامة فنانينا.

 

شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

خلال بثه المباشر؛ كاي يُهدد إحدى الساسانغ التي تنتظر خارج منزل EXO بالاتصال بالشرطة

في

كاي عضو EXO يقوم بتحذير شديد اللهجة إلى إحدى الساسانغ أثناء بثه المباشر على تطبيق انستغرام.
في الثامن من ديسمبر، قام كاي ببثٍ مباشر على انستغرام لعرض شعره المصبوغ حديثًا وقضاء بعض الوقت في الدردشة مع معجبيه قبل النوم. خلال البث، قال كاي بعد التثاؤب: “بصراحة، أشعر بالنعاس حقًا“، لكنه أوضح أنه عازم على مشاركة الإثارة حول شعره الأسود مع معجبيه على الفور.
بعد دقائق قليلة من البث، أصبح تعبير كاي قاتمًا لأنه كشف أن هناك شخصًا ما ينتظر خارج منزل EXO. وقال: “هذا أيضًا لا صلة له بالموضوع، لكن يبدو أن هناك ساسانغ خارج المنزل“.
ثم خاطب كاي الساسانغ مباشرة، محذرًا: “سأتصل بالشرطة اذا لم تذهبي بسرعة“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP تُحذر المعجبين من السلوك غير الآمن بعد حادث تعثُر جيهيو في المطار عند وصول TWICE

في

في 8 ديسمبر، أصدرت وكالة JYP بيانًا رسميًا لتحذير المعجبين من السلوك غير الآمن مثل الاكتظاظ ولحاق الفنانين في المطار.
في وقتٍ سابق من نفس اليوم، وصلت فرقة TWICE إلى مطار جيمبو الدولي بعد الانتهاء من أنشطتها في اليابان. حاول العديد من المعجبين إلتقاط صور لعضوات TWICE، ونتيجة لذلك انتهى الأمر بتعثر جيهيو بسبب إحدى المعجبات والسقوط على الأرض.
وفيما يلي بيان الوكالة:

 

“مرحبًا، إنها وكالة JYP.
اليوم ، في مطار جيمبو الدولي، وقع حادث تسبب بسقوط فنانتنا وإصابتها بسبب التصوير غير المنضبط والمفرط.
يُحظر رسمياً ‘اللحاق بالفنانين في المطار بعد تفتيش الهجرة’ وفقًا لقواعد القائمة السوداء، لذا سيؤدي الانخراط في هذا السلوك إلى حظر المشاركة في أنشطة مثل البث التلفزيوني. (راجع قواعد القائمة السوداء لفرقة TWICE).
إذا حدثت هذه المشكلة مرة أخرى، فقد يتعين علينا اتخاذ إجراءات قانونية. نعلمكم بأننا ندرس الخيارات القانونية في حال أصبحت هذه مشكلة متكررة.
لا تتعلق مسائل السلامة بالفنانين فحسب بل أيضًا بالمعجبين وعامة الناس. نطلب منكم الحفاظ على النظام في التجمعات والامتناع عن السلوك المحظور مثل اللحاق بعضوات TWICE أثناء أنشطة غير رسمية.
كوكالة، نحن ندرك دائمًا متى يحدث مثل هذا السلوك المحظور، ونبحث دائمًا عن الخيارات القانونية للحوادث التي تدخل في نطاق القانون.
بصفتنا وكالة، سنبذل قصارى جهدنا لحماية سلامة فنانينا.
شكرا لكم”.

 

في حادث مماثل في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، حذرت وكالة Starship للترفيه المعجبين من السلوك المفرط أثناء وصول فرقة WJSN إلى “Music Bank”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كيم سيجونغ من gugudan تشارك سعادتها بعد إشادة الفنانة آيو بصوتها

في

في 8 ديسمبر، شاركت كيم سيجونغ لقطة من قصة انستغرام الفنانة آيو. وكانت عبارة عن فيديو لكيم سيجونغ تُغني في برنامج “Yoo Hee Yeol’s Sketchbook” وشاركت آيو إشادتها بأداء كيم سيجونغ وكتبت: “فاتنة جدًا“.
لم تتمكن كيم سيجونغ من إخفاء حماسها حيث كتبت: “ماذا فعلت على وجه الأرض في حياتي الماضية؟ هل أنقذت البلاد؟ هل وحدّت الممالك الثلاث؟ هل اخترعت العدسات اللاصقة والدجاج المقلي؟“.
كيم سيجونغ من أشد معجبي الفنانة آيو وقد شاركت ذلك عبر الكشف أن آيو هي قدوتها.
لا يوجد أروع من أن يتم الإشادة بك من قِبل فنانك المفضل، كم هي محظوظة حقًا!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هيونغوون من MONSTA X يُطمئن المعجبين حول حالة جوهوني الصحية

في

في 7 ديسمبر، أصدرت وكالة Starship بيانًا يتعلق بمشاركة جوهوني في جولة Jingle Ball لـiHeartRadio. بسبب شعوره بالداور المفاجئ وتدهور شديد في حالته الصحية، ذهب جوهوني إلى المستشفى في اليوم السابق بدلًا من السفر إلى الولايات المتحدة مع زملائه في الفرقة.
ونتيجة لذلك، كان هناك خمسة أعضاء فقط حاضرين في حفل B96 Pepsi Jingle Bash. في 8 ديسمبر، صرحت وكالة Starhip للترفيه بأن جوهوني لم يتمكن من مغادرة البلاد متوجهًا إلى Jingle Bash. سيتقرر ما إذا كان سيشارك أو لا في جولة الحفلة الموسيقية Jingle Ball بعد أن يتعافى من الراحة والاسترخاء.
في نفس اليوم، تواصل هيونغوون مع المعجبين عبر بثٍ مباشر على V Live حيث شارك: “اتصلت بجوهوني هذا الصباح، وقال انه يشعر بتحسن كبير. مونبيبي، من فضلكم اعتنوا بصحتكم. كان هناك الكثير من مونبيبي في Jingle Bash. في طريقنا إلى الفندق، قلنا ان الأداء قد اكتمل اليوم بفضل مونبيبي. بفضل دعمكم، اكتسبنا الكثير من القوة. شكرًا جزيلًا“.
من المقرر حاليًا أن تشارك فرقة MONSTA X في حفل مينيابوليس في 9 ديسمبر، وحفل فيلادلفيا في 11 ديسمبر، وحفل نيويورك في 13 ديسمبر.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة NCT 127 تُقابل كاميلا كابيو ونورماني خلف كواليس حفل B96 Pepsi Jingle Bash

في

قدمت فرقة NCT 127 أدائها في حفل B96 Pepsi Jingle Bash يوم 7 ديسمبر في شيكاغو، الولايات المتحدة. كانت فرقتي NCT 127 وMONSTA X هما ممثلتا الكيبوب في هذا الحفل.

إلتقط أعضاء NCT 127 صورًا مع نورماني وكاميلا كابيو، اللتين كانتا أيضًا جزءًا من تشكيلة المؤديين في الحفل.

شارك جوني، وهو من شيكاغو، عن شعوره بالعودة إلى مسقط رأسه: “كان الأداء مرة أخرى في شيكاغو هذا العام مدهشًا للغاية، من الجيد دائمًا أن أعود للمنزل. ممتنٌ حقًا لجميع من قام بالترحيب بي. وعيدًا سعيدًا للجميع!“.

 

وفي الوقت نفسه، قابلت فرقة NCT 127 أيضًا ليزو وبازي خلف كواليس حفل POPTOPIA 2019 قبل بضعة أيام.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة EXO تكشف كيف تغير كلًا من شيومين وD.O بعد انضمامها للخدمة العسكرية

في

في حلقة السابع من ديسمبر لبرنامج “Ask Us Anything”، ظهرت الفرقة كضيفة في البرنامج.
كان شيومين أول عضو من EXO يتم تجنيده في الجيش في مايو، وبعده D.O تجند في يوليو.
عندما سئلوا عما إذا كانوا يرون العضوين في كثيرٍ من الأحيان، أجاب سوهو: “لقد جاءا مؤخرًا إلى غرفة التدريب وتناولا الطعام معنا“. أوضح تشانيول: “يمكنك استخدام هاتفك الخلوي في هذه الأيام بعد انتهاء عملك اليومي في الجيش. يتحدث شيومين أكثر منا بعد الساعة 6 مساءً. يتحدث عما فعله في يومه. لقد نشر صورتنا على وسائل التواصل الاجتماعي وكتب ‘ضموني أنا أيضًا’ [للعودة]“.
كان المقدمون فضوليون وسألوهم عن ذهاب الفرقة لزيارة العضوان في الجيش، أجاب كاي و تشانيول: “قالوا لنا ألا نأتي، لذلك لم نذهب“.
وتابع كاي: “سأذهب عندما يكون لدي وقت فراغ. كنت منشغلًا جدًا حتى الآن. لم أستطع الذهاب عندما تم تجنيد شيومين بسبب العمل. شعرت بالسوء، لذلك تحدثت معه كل يوم في البداية. كتبت ‘شيومين هيونغ، هل أنت بخير؟’ تحدثت معه كل يوم، لكنني لم أكن أعرف أنه سيتصل بي كثيرًا. ظننت أنه كان يرسل لي رسالة مرتين في الأسبوع، لكنه كان يرسلني طوال الأسبوع. في هذه الأيام، كما يقول شيومين ،’ظهر كاي في مكانٍ ما’ وحتى يعرف جدول أعمالي بالكامل. أنا أتجاهله هذه الأيام“.
وقال تشانيول: “لقد تحدثنا مؤخرًا عن الأغنية الرئيسية في غرفة الدردشة الخاصة لنا. قال D.O فجأة ‘رقم 3 جيد ما رأيك؟’ أعتقدت أنه كان يشعر بالملل لأنه كتب ‘أحب الرقم 3، لكن الرقم 1 يناسبكم جيدًا يا رفاق. يبدو أن الرقم 2 على ما يرام أيضًا، ولكن رقم 3 هو ما أحب’. لقد استمر في الحديث“.
وأضاف كاي: “لقد تغير بعد ذهابه إلى الجيش“.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير12 ساعة

وكالة Big Hit تنفي تقارير قناة JTBC التي تدعي بأن BTS يدرسون اتخاذ إجراءات قانونية ضد الوكالة

أحدث إصدارات الأغاني17 ساعة

فرقة Stray Kids تعود مع الفيديو الموسيقي المؤثر والقوي “Levanter”!

البوب الكوري17 ساعة

يوتيوب يكشف عن أكثر 10 فيديوهات موسيقية مشاهدةً في كوريا لعام 2019

البوب الكوري17 ساعة

حفل جوائز سيول الموسيقي التاسع والعشرين يُعلن عن المرشحين + بدء التصويت

البوب الكوري18 ساعة

تأكيد حضور TWICE، BTS، SEVENTEEN، MAMAMOO والمزيد لحفل جوائز Golden Disc

مشاهير18 ساعة

وكالة JYP تكشف عن اتخاذها التدابير اللازمة بعد انتشار تهديدات بمطاردة عضوات TWICE

مشاهيريوم واحد

خلال بثه المباشر؛ كاي يُهدد إحدى الساسانغ التي تنتظر خارج منزل EXO بالاتصال بالشرطة

البوب الكورييوم واحد

فرقة الروك U2 تُحي ذكرى نساء كوريا اللاتي أشرقن على مر الزمان وتُدرج الفنانة الراحلة سولي خلال حفلها الأخير

مشاهيريوم واحد

وكالة JYP تُحذر المعجبين من السلوك غير الآمن بعد حادث تعثُر جيهيو في المطار عند وصول TWICE

البوب الكورييومين

وكالة n.CH تُعلن عن عدم إنضمام الفائز هان جون لفرقة TOO من برنامج “World Klass” + سيحل جاي يون محله

البوب الكوري6 أيام

روابط بث + خط حضور | حفل جوائز MAMA الموسيقي لعام 2019

مشاهيرأسبوع واحد

إحالة المتهمين بتسريب صور جونغكوك عضو BTS أثناء اجازته وإنتهاك حياته الشخصية إلى النيابة العامة

مشاهيرأسبوع واحد

عضوات KARA السابقات يشاركن رسائل مؤثرة خاصة بالمغنية الراحلة غوو هارا

مشاهيرأسبوع واحد

سونمي تُظهر دعمها لبارك جين يونغ + تُعلّق حول الإستجابة غير المتوقعة من متابعيها

البوب الكوري7 أيام

موقع Tumblr يكشف عن قائمتيّ “أفضل الفرق الكورية” و”أفضل نجوم الكيبوب” لعام 2019!

البوب الكوري6 أيام

SuperM، BTS، EXO، TXT، وMONSTA X يُسيّطرون على مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

مشاهيرأسبوع واحد

بعد فقدانها بعض المتابعين لتحديثها حول بارك جين يونغ؛ سونمي تواصل إظهار الدعم له: “كم سأفقد هذه المرة..”

البوب الكوري4 أيام

تطبيق سبوتيفاي يكشف عن قائمة أكثر فناني كوريا استماعًا لعام 2019 + BTS يُصنفون كثاني أعلى فرقة استماعًا في العالم لهذا العام!

مشاهير4 أيام

سوهو عن تجديد EXO لعقودهم: “سيبقى جميع الأعضاء معًا، سواء كنا في SM أو في وكالة خاصة بنا…”

البوب الكوريأسبوع واحد

جاكسون ويونغجاي من GOT7 سيأخذان فترة استراحة من أنشطة الفرقة لمشاكلٍ صحية؛

أحدث إصدارات الأغاني17 ساعة

فرقة Stray Kids تعود مع الفيديو الموسيقي المؤثر والقوي “Levanter”!

مشاهيريوم واحد

وكالة JYP تُحذر المعجبين من السلوك غير الآمن بعد حادث تعثُر جيهيو في المطار عند وصول TWICE

أحدث إصدارات الأغانييومين

راڤي من VIXX، شيدو، Cold Bay وChillin Homie يصدرون أغنيتهم التعاونية “Asura” بمفهومٍ تقليدي وطابع عصريّ!

البوب الكورييومين

سوهو من EXO يُظهر حبه ودعمه لفيديو رقص تايانغ عضو SF9 على أغنية “Obsession”

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة MONSTA X تتألق بمفهومٍ عصري جذاب في الفيديو الموسيقي ”Middle Of The Night“ استعدادًا لإصدار ألبومها الإنجليزي الجديد!

البوب الكوري4 أيام

بارك بوك وساندرا بارك تُعلنان عن إصدارهما أغنيةً تعاونية جديدة عبر الفيديو التشويقي الأولي

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة TXT تُصدر الفيديو الموسيقي الأكثر جاذبية ”Angel Or Devil“!

البوب الكوريأسبوعين

ساي، Orange Caramel، BIGBANG وBTS يدخلون قائمة بيلبورد لأفضل 100 فيديو موسيقي منذ عام 2010

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة EXO تستحوذ على قلوب المعجبين مع X-EXO في الفيديو الموسيقي الساحر “Obsession”!

البوب الكوريأسبوعين

[تغطية] تفاصيل + روابط بث حفل جوائز AAA 2019

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: